أفضل حبال القفز (اللياقة البدنية و crossfit)2024

حبل القفز هو أحد الملحقات المفيدة لممارسة رياضة crossfit ، وهي مزيج من تمارين القلب واللياقة البدنية والجمباز. هناك العديد من الطرز التي تختلف في المواد أو نوع المقبض. لتسهيل اختيارك ، اقرأ مقارنتنا لأفضل حبال القفز للعبة crossfit.

Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope

أفضل حبل قفز للملابس الجماعية في عام 2024

حبل القفز Born2Rise ™ Crossfit Fitness RX مزود بكابل فولاذي وآلية محمل كروي ، مما يتيح دورانًا سلسًا وسريعًا. مقاومة وخفيفة ، وهي مناسبة لكل من ذوي الخبرة والمبتدئين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم ماركة Born2Rise هنا حبل قفز عالي الجودة ولكن ميسور التكلفة. يتميز Born2Rise ™ Fitness RX بميزات مشتركة مع الموديلات الأكثر تكلفة ، مثل اختيار الكابل الفولاذي المطلي القابل للتعديل في الطول واستخدام المحامل الكروية. وبالتالي فهي فائقة السرعة بينما تكون خفيفة.

يسهل التعامل معه بفضل مقابضه المصنوعة من الألمنيوم الرفيع ، فإن حبل القفز هذا المضمون مدى الحياة مناسب للمبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء. يمكنك تعديل طول الكابل الفولاذي 3 أمتار وفقًا لاحتياجاتك. لاحظ أنه يأتي مع كبل وأدوات تثبيت بديلة. تتيح لك حقيبة الحمل المخملية ، أخيرًا ، تخزينها ونقلها بسهولة مع منع تشابك الكابل.

القفز على الحبل جاكيفي 2
8

القفز على الحبل جاكيفي

ان قفزة

على الرغم من سعره المنخفض ، فإن حبل القفز Jackify يوفر أداءً جيدًا ، مع كبله الصلب وآلية محمل الكرة. سهل الاستخدام ويمكن لجميع أفراد الأسرة استخدامه.

انظر السعر

مقابض حبل القفز Jackify ملفوفة في رغوة الذاكرة وغير قابلة للانزلاق ، من أجل قبضة ممتازة وقبضة ناعمة. بطول 2.8 متر ، حبل السبيكة الفولاذية مطلي بغطاء PVC مما يمنحه مقاومة أفضل للتآكل. يمكن تعديله وفقًا لحجمك للحصول على راحة أفضل في الاستخدام.

لا تتوقف صفات حبل النط هذا للعبة crossfit عند هذا الحد ، نظرًا لأن آلية الدوران الخاصة به تستخدم محامل كروية. سائلة وخفيفة وسريعة ، ستسمح لك بحرق السعرات الحرارية والتدريب بشكل فعال وبسعر أقل.

القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES 3
9

القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES

من خلال الجمع بين بيئة العمل والسرعة والتصميم الأنيق ، فإن حبل القفز Velites Vropes Fire 2.0 crossfit سوف يجذب المستخدمين المتطلبين ، ولكن أيضًا أولئك الذين يبحثون عن منتج عالي الجودة.

إِعرض السِّعر

إليك حبل قفز للعب كروس فيت من المؤكد أنه سيقنع كبار الرياضيين والهواة على حدٍ سواء. بالإضافة إلى سرعته الكبيرة وسيولته ، فهو يتميز بجودة تصنيعه ، مما يدل على أنه بالفعل منتج من علامة تجارية مرموقة. وبالتالي ، فإن مقابضه المصنوعة من الألمنيوم المخرش "سوفت تاتش" ، صلبة وأنيقة ، تضمن قبضة قوية ولكن ممتعة. لاحظ إمكانية تعديل طول الكابل ، أيضًا في الألومنيوم ، باستخدام مفتاح الضبط الموجود في أحد المقابض - عملي جدًا. يمكن أن تتلقى الخيوط أيضًا أوزانًا اختيارية.

من أجل تكييف تدريبك مع أهدافك ، يتم تسليم كبلين بسماكة مختلفة باستخدام حبل القفز Vropes Fire 2.0 VELITES. وإذا كنت تريد أن تصبح محترفًا في القفز على الحبل ، فاعلم أنك ستتمكن تلقائيًا من الوصول إلى دورة JUMP ROPE ACADEMY.

حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS® 4
7

حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS®

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Brank Sports حبل قفز ممتاز مخصص للرياضيين من جميع المستويات ، ولكن بسعر مناسب. فهو يجمع بين التصميم الأنيق والسيولة الرائعة والخفة.

إِعرض السِّعر

حبل القفز Brank Sports crossfit هو نتيجة المعرفة الفنية للعلامة التجارية التي ترغب في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب. يستهدف هذا الحبل النط النساء والرجال والأطفال على حدٍ سواء - مهما كان مستواهم - خصائص تليق بأكثر العارضين احترافًا في السوق.

وبالتالي ، تحتوي مقابضها على خيط لإدخال الوزن (اختياري) ، ومحاملها الكروية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يضمن مقاومة أفضل للتآكل. يأتي الحبل مع 3 كبلات فولاذية مختلفة 3.50 م ، وهي أيضًا مقاومة للغاية وقابلة للتعديل في الطول. أخيرًا ، لن تفشل في تقدير الراحة التي توفرها المقابض المصنوعة من الألمنيوم المخرش والتي تضمن قبضة جيدة جدًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل حبل القفز (لياقة بدنية وكروس فيت)

حاجة محددة؟

أفضل حبل قفز للملابس الجماعية في عام 2024

ان قفزة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حبال القفز (اللياقة البدنية و crossfit)

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope 5
8
القفز على الحبل جاكيفي 6
8
القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES 7
9
حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS® 8
7
اختيارنا
Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope
القفز على الحبل جاكيفي
القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES
حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS®
حبل القفز Born2Rise ™ Crossfit Fitness RX مزود بكابل فولاذي وآلية محمل كروي ، مما يتيح دورانًا سلسًا وسريعًا. مقاومة وخفيفة ، وهي مناسبة لكل من ذوي الخبرة والمبتدئين.
على الرغم من سعره المنخفض ، فإن حبل القفز Jackify يوفر أداءً جيدًا ، مع كبله الصلب وآلية محمل الكرة. سهل الاستخدام ويمكن لجميع أفراد الأسرة استخدامه.
من خلال الجمع بين بيئة العمل والسرعة والتصميم الأنيق ، فإن حبل القفز Velites Vropes Fire 2.0 crossfit سوف يجذب المستخدمين المتطلبين ، ولكن أيضًا أولئك الذين يبحثون عن منتج عالي الجودة.
تقدم العلامة التجارية الفرنسية Brank Sports حبل قفز ممتاز مخصص للرياضيين من جميع المستويات ، ولكن بسعر مناسب. فهو يجمع بين التصميم الأنيق والسيولة الرائعة والخفة.
جودة التصنيع
الوزن
160 جرام
165 جرام
175 جرام
300 غرام
طول السلك
3 م
2.8 م
3.5 م
3.5 م
المتانة
معالجة

دليل شراء حبل القفز (لياقة بدنية وكروس فيت)

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حبل القفز (لياقة بدنية وكروس فيت)

اختيار حبل النط للعبة crossfit ليس عشوائيًا لأن أداؤك يعتمد عليه. تعرف على المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - مادة الحبل

خصائص الحبل نفسه لها أهمية خاصة عند اختيار حبل قفز crossfit خاص. يجب أن يكون خفيفًا قدر الإمكان بينما يكون مقاومًا وسريعًا. اعتمادًا على الجلد أو الفينيل أو النايلون أو الفولاذ ، قد يكون له تأثير على مستوى أدائك. وبالتالي ، يُنصح باستخدام الحبال المصنوعة من النايلون بشكل أكبر للمبتدئين في رياضة كروس فيت ، في حين أن الحبال المصنوعة من الفينيل أو الفولاذ ستكون مناسبة لجلسات تدريب أكثر استدامة لأنها أسرع.

المعيار رقم 2 - الابعاد

_ يجب ان يكون حبل قفز اللياقة البدنية الذي ستستخدمه متناسبًا مع جهازك. تأكد من إمكانية تعديل طول الحبل وفقًا لحجمك ، حيث أن معظم الطرز المتوفرة في السوق يبلغ طولها عادةً 3 أمتار. من خلال ضبط الطول ، سوف تتجنب الإصابات مع تحسين إيماءاتك

المعيار رقم 3 -

قبل شراء حبل قفز كروس فيت ، حدد ما إذا كنت ستتمرن بشكل أساسي في الهواء الطلق أو في الداخل. في الواقع ، يرتدي الحبل بشكل أسرع على سطح خارجي أكثر خشونة. سيساعدك هذا في اختيار المادة المناسبة. في حين يُنصح باستخدام الأوتار الفولاذية في الهواء الطلق ، فإن الخيوط المصنوعة من الجلد أو الفينيل أو النايلون مناسبة بشكل أفضل للجلسات الداخلية.

المعيار رقم 4 -

تؤثر سرعة دوران حبل القفز على جلسات التدريب الخاصة بك بدرجة أكبر أو أقل. كلما كان الدوران أسرع وأسرع ، كان أداؤك أفضل. إذا كان لديك مستوى عالٍ من الممارسة ، فأنت بحاجة إلى حبل سريع ، مصنوع من مادة خفيفة ولكن بكثافة جيدة.

المعيار رقم 5 - آلية الدوران

أن يكون دوران حبل القفز حرًا وانسيابيًا من أجل ضمان سرعة جيدة. إذا كنت تتطلع إلى تحقيق مستوى عالٍ من الأداء ، فاختر حبلًا به آلية تحمل كروي تتيح الدوران السريع جدًا. هناك أيضًا نماذج مجهزة بنظام محوري ، وهي أكثر ملاءمة لتدريب الكثافة العادية.

كيف تستخدم حبل القفز الخاص بك في رياضة كروس فيت؟

اذا كانت هذه هي المرة الاولى لك لممارسة رياضة كروس فيت في المنزل او في صالة الالعاب الرياضية ، فمن المحتمل أنك لا تعرف كيفية استخدام حبل القفز حتى الآن. اكتشف خطوات بدء استخدام ملحق crossfit هذا ، بالإضافة إلى الاحتياطات التي يجب مراعاتها. لذلك يمكنك ممارسة نشاطك البدني المفضل بثقة والاستفادة الكاملة من فوائده.

كيف تستخدم حبل القفز؟

ان تعرف كيف تتعامل مع حبل القفز قبل أن تبدأ تمارين كروس فيت. تعرف على كيفية استخدامها بشكل جيد:

  • ابدأ بالقيام بقفزات صغيرة بدون حبل ، والبقاء مستقيماً وربط قدميك ببعضهما البعض.
  • خذ حفنة في كل يد ، مع الحرص على وضع الحبل خلفك.
  • بلف بسيطة من الرسغين ، قم بتأرجح الحبل فوق رأسك للأمام ، ثم اقفز فوق الحبل وهو يقترب من قدميك.
  • لتدوير الحبل ، يجب أن يتحرك معصميك وساعديك فقط مع حركات الدوران.
  • تدرب حتى تعرف كيفية تنسيق عينيك ويديك وقدميك جيدًا من أجل القيام بالقفزات الصحيحة في الوقت المناسب.

قواعد التقيد

قبل أن تبدأ في استخدام حبل القفز لممارسة رياضة كروس فيت ، تأكد من احترام القواعد التالية للتأكد من أن جلسات التدريب الخاصة بك سوف تسير على ما يرام.

  • ارتدِ ملابس مناسبة وخفيفة الوزن وأحذية رياضية أو أحذية جري لامتصاص الصدمات.
  • ابدأ بالإحماء بالقفز عن الحبل أو المشي لمدة 10 دقائق.
  • تأكد من أن طول الحبل يتناسب مع طولك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بإجراء التعديل اللازم.
  • امسك الحبل على ارتفاع الخصر لمنعه من الارتفاع الشديد.
  • تدرب تدريجيًا مع زيادة السرعة تدريجيًا.
  • القفز على الحبل على سطح أملس.
  • لا تقفز عالياً.
  • قم بإطالة ربلتيك وكاحليك بعد الجلسة لتجنب الإصابة بألم في ربلة الساق في اليوم التالي ، لأن عضلاتهم تتعرض لضغط شديد أثناء القفزات.
  • لا تنظر إلى قدميك أثناء القفزات ، لكن انظر للأمام ورأسك مستقيماً.


ما هي فوائد نط الحبل في رياضة كروس فيت؟

القفز على الحبل طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن. في الحقيقة ، قفز الحبل لمدة 15 دقيقة يعادل السباحة أو الركض لمدة 30 دقيقة. لكن هذا ليس كل شيء ، لأن القفز على الحبل يمكن أن يحسن من قدرة القلب والأوعية الدموية على التحمل أثناء تدريب عضلاتك.

تعديل الحبل

تأكد من وجود جهاز ضبط لولبي في المقابض لضبط الطول حسب مقاسك بسهولة. ضع قدمًا واحدة في منتصف الحبل ، ثم اسحب كلا المقبضين لأعلى. للحصول على الحجم المناسب ، يجب أن تأتي المقابض أسفل الكتفين إذا كنت جديدًا في رياضة كروس فيت ، أو أسفل الضلوع إذا كنت متقدمًا.

حبل القفز من الفينيل أو الصلب؟

حبل القفز الفينيل

يتميز حبل قفز الفينيل crossfit بكونه متعدد الاستخدامات. بفضل خفتها وكثافتها ، تتيح هذه المادة الحصول على حبل رفيع وأسرع. إنه مناسب لعشاق رياضة الكروس فيت من جميع المستويات ، المبتدئين وكذلك ذوي الخبرة. ومع ذلك ، فإن الفينيل يبلى بسرعة إلى حد ما ، لذلك فإن حبل قفز الفينيل هو في الغالب للاستخدام الداخلي. كما أنه لا يسمح بالممارسة المكثفة.

حبل نط من الصلب أو الألومنيوم

بفضل خفتها وكثافتها العالية ، يتيح الفولاذ والألمنيوم تصميم حبل قفز رفيع للغاية. تعمل هذه السماكة على تحسين سرعة الدوران ، مما يجعل حبل قفز الألمنيوم أو الفولاذ هو الأفضل في فئته. لذلك فهي مناسبة للاستخدام في سياق جلسات التدريب المكثفة ، ناهيك عن أنها أكثر مقاومة للتآكل.

النتيجة

مهما كان مستواك ، فإن حبل القفز من الفينيل لديه مزايا لا يمكن إنكارها إذا كنت تبحث عن التنوع والأداء. يسمح لك بالتقدم على أساس يومي من خلال قصر نفسك على التدريب الداخلي.

من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام حبل القفز الفولاذي إذا كان لديك مستوى مؤكد من الممارسة وترغب في تحسين أدائك. يمكنك استخدامه في الداخل والخارج على حد سواء ، والاحتفاظ به لفترة أطول بفضل مقاومته.

نصائح

اختر حبلًا رقيقًا للسرعة

إذا كنت ترغب في تحسين سرعتك ، فاختر حبل قفز رفيع وخفيف الوزن. خيوط الفولاذ أو الألومنيوم هي الأسرع في السوق.

لا تشعر بالاحباط

حتى لو ارتكبت أخطاء ، فلا تثبط عزيمتك. مع المثابرة والممارسة ، سوف تكون قادرًا على الهبوط في القفزات المثالية.

فكر فى ملحقات قطع غيار

لكي تتمكن من استخدام حبل القفز الخاص بك لفترة طويلة في لعبة crossfit ، فكر في اختيار طراز يأتي مع ملحقات إضافية. تأتي بعض الطرز مزودة بمثبتات وحبل احتياطي.

_ اختر حبل فولاذي مع طلاء

حبال القفز الفولاذية يمكن أن تكون مطلية أو عارية. إذا كنت مبتدئًا ، فاختر حبلًا فولاذيًا مطليًا لتجنب الألم. تبين أيضًا أن الحبل المطلي بمادة واقية أثقل قليلاً وأسهل في التحكم. كما أنه أكثر مقاومة.

اختيار الحبال القابلة للتبديل اذا كنت من ذوي الخبرة

إذا كنت تتدرب على نط الحبل بانتظام ، ففكر في النماذج المعروضة بحبال قابلة للتبديل. لذا يمكنك اختيار الحبل المناسب اعتمادًا على نوع التمرين الذي ستقوم به.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حبل قفز لممارسة رياضة الجري؟

يعتمد أفضل حبل قفز للكروس فيت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم يكلف حبل قفز لملاعب كرة القدم؟

سعر هذا الملحق كروس فيت ما بين 8 يورو لموديلات الدخول و 45 يورو للحبال الراقية. تتراوح الأسعار متوسطة المدى بين 18 و 25 يورو.

هل يمكنني تقصير او اطالة حبل القفز المتقاطع؟

نعم ، يمكن تقصير أو إطالة بعض الحبال حسب حجم المستخدم. التعديلات سهلة ويمكن إجراؤها إما بمقبض واحد أو على كلا المقبضين.

هل حبال قفز جلدية سريعة؟

في حين أن حبال القفز الجلدية جذابة من الناحية الجمالية ، إلا أنها لا تقدم نفس سرعة الدوران مثل الموديل الفولاذي. نتيجة لذلك ، فهي ليست مناسبة جدًا للقفزات السريعة.

هل يمكنني استخدام حبل القفز في الخارج؟

لا تستخدم حبل القفز في الهواء الطلق إذا لم يكن من طراز فولاذي ومغطى بمادة واقية. في الواقع ، من المحتمل أن تبلى بسرعة أكبر على السطح الخارجي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. حبال القفز CrossFit: كيف تختار وأيها الأفضل؟ - - لياقة ايلينا, Lfitness.fr
  2. , Ourfitness.life
  3. , Menshealth.com
  4. , Fitnessaroo.com
  5. , Protrainer.fr
  6. , Crossfitdoko.com
  7. , Futura-sciences.com
  8. , Madame.lefigaro.fr
  9. , Sport-et-fitness.fr
  10. , exerse.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , fitness-magazine.com
  13. , planetesport.fr
  14. , expertfitness.fr
  15. , lori-s.fr
  16. , chronoforme.fr
  17. , cdiscount.com
  18. , testeur-du-dimanche.fr
  19. , branksports.com
  20. , corde-a-sauter.com
  21. , crosswarriors.fr
  22. , zetafit.com
  23. , tictactime.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , amazon.co.uk
  26. , objectifpleinair.com
  27. , cdiscount.com
  28. , quoimangercesoir.fr
  29. , ma-corde-a-sauter.fr
  30. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope 9
Born2Rise ™ Fitness RX Jump Rope
القفز على الحبل جاكيفي 10
القفز على الحبل جاكيفي
القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES 11
القفز على الحبل Vropes Fire 2.0 VELITES
حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS® 12
حبل قفز كروس فيت BRANK SPORTS®

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!