أفضل التأمين الصحي لكبار السن2024

يتيح التأمين الصحي المتبادل لكبار السن التخطيط للمستقبل والعيش بسلام أكثر. ولكن كيف نختار ونجد المتبادل الصحيح الذي يلبي احتياجاتنا؟ يجب أن يفي اختيار الصندوق المشترك لكبار السن بمعايير معينة وقبل كل شيء يتناسب مع الميزانية الشهرية. لمساعدتك في البحث ، إليك مقارنة بين أفضل تأمين صحي متبادل لكبار السن.

سانتيز سينيور جنرال 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سانتيز سينيور جنرال

أفضل تأمين صحي لكبار السن

يقدم Santéis Senior 3 عروض معدلة للمتقاعدين. يتم تعويض جميع العلاجات تقريبًا ، وهذا في غضون 48 ساعة. تغطية في حالة دخولك المستشفى وتستفيد من تغطية صحية كاملة.

إِعرض السِّعر

تستجيب خدمات التأمين الصحي المتبادل التي تقدمها Generali لمخاوف كبار السن فيما يتعلق بالنفقات الصحية. بالنسبة لتكاليف العلاج في المستشفى ، يتم ضمان السداد بنسبة 100 %. مبلغ الاشتراك الشهري للعضو في متناول الجميع. يمكنك أيضًا الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخطط الصحية ، بما في ذلك بدل أكبر للنظارات البديلة وأطقم الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Generali فرصًا صحية تكميلية أخرى وفقًا لميزانيتك. وكل هذا ، مع خدمة ودية واعية ، ستوجهك في جميع الخطوات التي يجب اتباعها. سنهزّيك بترحيبٍ لطيف ، مع خدمات عالية الجودة.

ماكيف 2
8

ماكيف

.

تقدم Macif أربع صيغ تلبي تمامًا متطلبات التغطية الصحية للعضو. بالإضافة إلى ذلك ، يعتني العرض بسداد نفقاتك الصحية عن طريق الحد من تحمل الباقي.

إِعرض السِّعر

تقدم Macif خدمات بسيطة تتكيف مع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ، سواء كانوا متقاعدين أم لا. تبادل كبار السن هو عرض تغطية صحية يهدف إلى تلبية الاحتياجات المحددة لكبار السن مثل العناية بالعيون والأذن والأسنان. يوفر Macif خدمة عن بُعد ، ولكنها أيضًا مباشرة ومناسبة جدًا لكبار السن. صيغة مخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك Macif جهاز محاكاة السداد حتى تتمكن من متابعة تطور نفقاتك الصحية بشكل صحيح.

عفوا 3
9

عفوا

افضل صحة مشتركة لكبار السن المتميز

مع هذا المشترك ، يمكن لكبار السن الاستفادة من تغطية ممتازة وقابلة للتخصيص. يمكنهم الاختيار مع 5 مستويات من السداد مع التغطية ، أو للرعاية.

إِعرض السِّعر

من بين جميع كبار المشتركين في مجال الصحة ، تقدم MAAF علاوة عالية ولكن مع سداد أكثر من تنافسي. يتحمل جميع تكاليف الاستشارات سواء كانت رسومًا أم لا. بمعنى آخر ، يغطي هذا التأمين جميع نفقاتك الطبية (طب الأسنان ، البصريات ، الاستشفاء) مع تعويض يصل إلى 100 %. يمكن لكبار السن الاستفادة من المساعدة للاستماع إليك ، كما يمكنهم الاشتراك في الاستشارات عن بُعد. في الواقع ، له العديد من المزايا ، بما في ذلك سداد التكاليف والخدمات الفعالة التي يقدمها المهنيين الصحيين الشريكين.

ماتموت 4
8

ماتموت

خيار ممتاز

يوفر متبادل Matmut الصيغ المخصصة لكبار السن. كبار المشتركين يتلقون تسديد كامل لجميع الرعاية المقدمة.

إِعرض السِّعر

يقدم Matmut المتبادل 4 مستويات من التغطية ، وهو مناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا. فيما يتعلق بالضمانات ، سيكون لديك تأمين للغرف الخاصة في المستشفيات والعناية بالأسنان والنظارات الهجينة بسعر معقول أو حتى يتم سدادها. أوسيان ماتموت ". من خلال الانضمام إلى "Ociane Santé Évolution" في Matmut ، يسعى كبار السن إلى الراحة في المستشفيات ، والخدمات المعززة بالمساعدات ، وما إلى ذلك. يجلب هذا العرض الصحي من Matmut الكثير من المزايا ، خاصةً بدون السداد.

دليل التسوق • 2024

أفضل التأمين الصحي لكبار السن

حاجة محددة؟

أفضل تأمين صحي لكبار السن

.

افضل صحة مشتركة لكبار السن المتميز

خيار ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل التأمين الصحي لكبار السن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سانتيز سينيور جنرال 5
9
ماكيف 6
8
عفوا 7
9
ماتموت 8
8
اختيارنا
سانتيز سينيور جنرال
ماكيف
عفوا
ماتموت
يقدم Santéis Senior 3 عروض معدلة للمتقاعدين. يتم تعويض جميع العلاجات تقريبًا ، وهذا في غضون 48 ساعة. تغطية في حالة دخولك المستشفى وتستفيد من تغطية صحية كاملة.
تقدم Macif أربع صيغ تلبي تمامًا متطلبات التغطية الصحية للعضو. بالإضافة إلى ذلك ، يعتني العرض بسداد نفقاتك الصحية عن طريق الحد من تحمل الباقي.
مع هذا المشترك ، يمكن لكبار السن الاستفادة من تغطية ممتازة وقابلة للتخصيص. يمكنهم الاختيار مع 5 مستويات من السداد مع التغطية ، أو للرعاية.
يوفر متبادل Matmut الصيغ المخصصة لكبار السن. كبار المشتركين يتلقون تسديد كامل لجميع الرعاية المقدمة.
سن الأهلية
55 سنة
50 عاما
55 سنة
55 سنة
عرض
البصريات والأسنان والمعينات السمعية والاستشفاء
البصريات والأسنان والمعينات السمعية والاستشفاء
البصريات والأسنان والمعينات السمعية والاستشفاء
البصريات والأسنان والمعينات السمعية والاستشفاء
مكتب المساعدة
الاستشارات عن بعد المباشرة. منطقة العملاء متوفرة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع
الاستشارات عن بعد المباشرة. دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
الاستشارات عن بعد المباشرة. يد مساعدة حقيقية 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع
24/7 المساعدة في حالة الطوارئ أو المرض الخطير. الشبكة المحلية يمكن الوصول إليها 6 أيام في الأسبوع
خدمة مريحة
اعادة تشكيل
خلال 48 ساعة
خلال 48 ساعة
خلال 48 ساعة
خلال 48 ساعة

دليل شراء التأمين الصحي لكبار السن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار التأمين الصحي لكبار السن

ليس من السهل اختيار أفضل تبادلية صحية لكبار السن لأن احتياجاتهم مختلفة تمامًا. يعتبر التأمين الصحي المتبادل ضمانًا إضافيًا بالإضافة إلى الرعاية التقليدية التي يقدمها الضمان الاجتماعي ، والتي يثبت أحيانًا أنها غير كافية. لذلك ، هذا هو التحدي في اختيار أفضل تأمين صحي متبادل نقدمه لكبار السن.

المعيار رقم 1 - ضمانات مهمة لكبار السن

مع زيادة سن المتقاعدين ، يزداد مستوى الاشتراكات أيضًا. لذلك من الضروري الحصول على تأمين صحي في أقرب وقت ممكن عندما تصل إلى سن التقاعد القانوني. وفقًا لـ Santéis Senior Generali ، فإن أحد المعايير الرئيسية للمتقاعدين هو الضمان الذي يمكن لشركة التأمين أن تمنحه. . مشاكل السمع وعلاجات المنتجع الصحي وتكاليف الاستشفاء هي أمور أخرى. وبالتالي ستستفيد من السداد المستهدف من خلال الاشتراك في التأمين المتبادل لكبار السن. وسيلة أخرى غير مهمة هي ضمان مدى الحياة لكبار السن والذي يشمل جميع الضمانات ، وهذا ، دون حدود عمرية. ومع ذلك ، فإنه يعتمد دائمًا على شركة التأمين

المعيار رقم 2 - استثناءات الضمان

استثناء من الضمانات يعني الفوائد التي لا تعتبر من قبل شركة التأمين التعاوني التكميلي. في الواقع ، هناك فوائد لن يسددها المتبادل. عليك معرفة المزيد عن هذا الموضوع لتجنب المفاجآت غير السارة.

في الأوقات العادية ، لا يتم تضمين الاستثناءات في العقد ، ولكن الأمر متروك لك للبحث في الموضوع. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، في دور المسنين والعلاج بمياه البحر. بهذه الطريقة ، ستعرف نفقاتك مسبقًا.

المعيار رقم 3 - _

معرفة كيفية اختيار شركة تأمين متبادل جيدة تسدد جيدا امر مهم ، لأن ما هو الهدف من وجود شركة تأمين متبادل لا تفي باحتياجاتك؟ على سبيل المثال ، تذهب نفقاتك الصحية الرئيسية نحو طب الأسنان أو الاستشفاء. سيكون من السخف أن تركز تعويضاتك بدلاً من ذلك على شراء النظارات الخاصة بك.

ومع ذلك ، وفقًا لعرض شركة التأمين ، هناك تعويضات بالكامل كما هو الحال مع Santéis Senior Generali. يقدم هذا الأخير خيارًا واسعًا من حيث نسب السداد. لذلك من الضروري التفكير مليًا في تكلفة الخدمات التي تقدمها شركة التأمين قبل الالتزام.

المعيار رقم 4 -

تطبيق فترة الانتظار يعتمد على شركة التأمين التى تشترك فيها. يشير المصطلح إلى الفترة التي يستمر خلالها العضو في دفع الاشتراكات إلى شركة التأمين ، دون أن تغطي الأخيرة شركات التأمين المتبادل التابعة للطرف المتعاقد معه بضمانات. بمعنى آخر ، لن يتم تعويض الشخص الذي يشترك في تعاون صحي كبير على الفور عن علاجاته الطبية المختلفة. فترة الانتظار لأعضائها. عامل يجب مراعاته عند اختيار عقد التأمين الصحي المتبادل. يمكن أن يستمر هذا الأخير لمدة تصل إلى 3 أشهر من تاريخ إبرام العقد. يمكن أن يكون عدم السداد جزئيًا أو كليًا. وبالتالي ، من الأفضل البحث بعناية عن المؤسسات التبادلية التي تلبي متطلباتك على أفضل وجه.

المعيار رقم 5 - جودة الخدمات

جودة الخدمات هي معيار اساسي عند اختيار اي مقدم خدمة. الشركات المتبادلة ليست استثناء من القاعدة. وبالتالي ، يُنصح بالطبع جميع الأشخاص المهتمين باختيار شركة التأمين التي تقدم خدمات تلبي مطالبهم واحتياجاتهم. التي تقدم المساعدة اليومية لأولئك الذين لا يستطيعون الحركة على الكراسي المتحركة بعد دخول المستشفى. محلات السوبر ماركت. هذه التفاصيل الصغيرة التي تحدث الفارق هي معايير لا ينبغي التغاضي عنها في اختيار التأمين الصحي لكبار السن ، لأنها تسهل إلى حد كبير حياة هؤلاء الأشخاص.

الكفالات احدى ركائز التأمين الصحي المتبادل لكبار السن

تشكل الضمانات العمود الفقري للعقود التي يشترك فيها كبار السن داخل شركة التأمين التعاوني. ولهذه الغاية ، من المهم اشتراط وجود بعض الضمانات الأساسية في التأمين الصحي ، لأنها ضرورية ، مثل تكاليف الإقامة في حالة الاستشفاء والحصول على معينات السمع والأطر وغيرها من المواد المتعلقة الأمراض الشائعة.

بالإضافة إلى هذه الضمانات ، يُنصح باختيار التعاضدات التي تقدم ضمانات إضافية مثل: عروض المساعدة في المهام المنزلية للمرضى ، فضلاً عن الاستشارات عن بُعد والمساعدة عن بُعد ، وهي الآن عروض مرفقة بالعروض التقليدية. وبالتالي ، كلما زادت الضمانات التي تقدمها شركة مشتركة ، كان اختيارها أكثر إثارة للاهتمام.

الأنواع المختلفة التأمين الصحي لكبار السن

التأمين الصحي الفردي

يحدد هنا العقد الذي يهدف إلى استكمال تكاليف الرعاية الطبية التي لا يسددها الضمان الاجتماعي. يطلق عليه أيضًا اسم شخصي ، لأنه يعتمد على الوضع المالي ، ولكن أيضًا على صحة الشخص المعني.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التأمين المتبادل ليس إلزاميا. نعم ، في الواقع ، إنه اختياري فقط. لذلك ، لا شيء يلزم الشخص بالاشتراك فيها. ومع ذلك ، يوصى بشدة بالقيام بذلك

بمعنى آخر ، العضوية في هذا التبادل إلزامي من حيث المبدأ. من حيث هدفها ، لها نفس الغرض مثل التأمين الصحي الفردي المتبادل.

التعاضدات الصحية أو شركات التأمين الصحي

متبادلات الصحة

من الناحية القانونية ، يجب أن تعلم أن التعاون الصحي هو شراكة غير ربحية. يأتي بموجب قانون التبادلية ويستند إلى مساهمات جميع الأعضاء لدعم وتغطية الفواتير الطبية في حالة حدوث مرض أو حادث لا يشمله الضمان الاجتماعي.

شركة التأمين الصحي

من جانبها ، شركات التأمين هي شركات رأس مال هادفة للربح. يخضعون للامتثال لقانون التأمين ويقدمون خدمات متطابقة تقريبًا للتأمين الصحي المتبادل. أحد الاختلافات مع الصناديق المشتركة هو أولاً وقبل كل شيء طريقة الإدارة التي لا يمكن لحملة الوثائق التدخل فيها في الاختيارات التي تتخذها الشركة ، وهذا ليس هو الحال داخل التبادل. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد شركات التأمين بشكل أكبر على تحليل المخاطر في عروضها.

النتيجة

وبالتالي ، فإن الشركات المشتركة والتأمين الصحي هي مؤسسات منفصلة عن بعضها البعض من حيث نظامها القانوني وأغراضها. شركة التأمين هي من أجل الربح بينما لا يكون المتبادل. يعتمد الاختيار بين هذين الاحتمالين على كبير السن ، إذا كان يريد أن يشارك بشكل أكبر في القرارات والعروض المقدمة ، فمن المستحسن اختيار التأمين الصحي المتبادل.

لماذا تأخذ تأمين صحي لكبار السن؟

الوقاية من أجل المستقبل

كبار السن دائما ضعفاء جدا. إنهم ليسوا محصنين أبدًا من الأمراض والحوادث المختلفة التي قد تحدث. حتى مع توفير أقصى درجات الحماية ، فإن المخاطر ليست بعيدة أبدًا. ومن المتوقع منهم أنه من الضروري الاشتراك في التأمين الصحي المتبادل لكبار السن. وبالتالي ، سيكون لديك ضمان بالحصول على الرعاية المطلوبة في الوقت المناسب. ثم يمكنك أن تنعم براحة البال وتعيش أيامك السعيدة.

مساعدة مستمرة

إذا كنت تحصل على تأمين صحي لكبار السن ، فسيكون لديك دائمًا من تلجأ إليه. في الواقع ، هناك خدمة مساعدة دائمة لرعايتك. سيكون هناك شخص ما تحت تصرفك تمامًا لتلبية احتياجاتك وإيجاد أفضل حل لك من حيث الصحة.

حل عملي ويمكن الوصول إليه

يعد التأمين الصحي المتبادل لكبار السن حلاً مثيرًا للاهتمام للعيش بدون خوف مالي. في الواقع ، يجب أن يكون كبار السن أكثر حرصًا على صحتهم ويجب أن يخضعوا لفحوصات دورية مع المتخصصين. بالاشتراك في التأمين الصحي المتبادل ، ستستفيد من تغطية شيقة للغاية. سوف يسددون جزءًا من رعايتك أو كلها ، واستشاراتك ونفقاتك.

تقدم شركة التأمين المتبادل خدمة مناسبة

هناك عدة أنواع من التبادلات ، يمكنك اختيار تلك التي تقدم خدمات محليًا أو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن كلا الحلين عملي للغاية لمرافقتك. إنها سهلة للغاية لأنك لست مطالبًا بتقديم العديد من المستندات. يمكن أن يتم التسجيل عن بعد ، كل شيء يمكن أن يحدث عبر الإنترنت. بعد ذلك ، تتوفر خدمات العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع لخدمتك. يمكنك بعد ذلك الاتصال بهم في أي وقت.

قلل نفقاتك إلى الصفر

مع تبادل صحة جيدة لكبار السن ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك لتقليل نفقاتك الأساسية إلى الصفر. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى الحصول على عرض يوفر تغطية عالية ، وهذا هو الحال بالنسبة لجميع الصناديق المشتركة في السوق تقريبًا. هذا الأخير سوف يعوضك فيما يتعلق بمعدل الضمان الاجتماعي القانوني. على أي حال ، من الأفضل دائمًا تلقي المزيد من المساعدة في حالة وقوع حادث وهذه هي الميزة الرئيسية للتأمين الصحي المشترك لكبار السن.

أفضل الماركات التأمين الصحي لكبار السن

في رأينا ، أفضل الماركات التأمين الصحي لكبار السن في عام 2022 هي :

Generali
Macif
MAAF
Matmut
SwissLife

تم إنشاء هذا التأمين الصحي المتبادل في عام 1941. يستفيد Generali من جودة رائعة من الدعم لجميع أنواع الأعمار.

يوفر التأمين أيضًا حلًا للأفراد ، ولكن أيضًا للشباب

مع إنشاء ماف في عام 1950 ، تبرز خدماتها عن الشركات الأخرى مع الكثير من الأداء. يقدم هذا التأمين الصحي تعويضًا كاملاً أثناء الاستشارات.

منذ عام 1962 ، يغطي التأمين الصحي ماتموت جميع التزامات جميع المشتركين. سداد جميع النفقات بدون قلق ، لأن هذا التأمين يغطي جميع أنواع الرعاية تقريبًا.

هذا هو الاقدم الى حد بعيد الصحة المتبادلة ، تم إنشاؤه في 1857. هذه العروض المتبادلة المتوافقة مع العروض ، وهذا يعني أن جميع النفقات الصحية يتم أخذها في الاعتبار. يغطيها هذا التأمين.

نصائح

افهم شروط العقد :(

يختلف عرض العقد من واحد إلى آخر. يجب أن يكون مفهوما أنه يمكن الإشارة إلى بنود العقد في شكل مبلغ مقطوع أو بالتناسب مع الرسوم. النسب المسددة تحسب كنسبة مئوية من أساس السداد. وهنا مرة أخرى ، سيكون من الضروري فحص العقد باستخدام عدسة مكبرة لتحديد ما يعنيه على أساس السداد ، لأن هذا التعيين يمكن أن يختلف من شركة تأمين متبادل إلى أخرى.

_ الغاء عقدك

ان العضوية في خطة تأمين صحي متبادل لكبار السن هي عملية تعاقدية تمنح الاعضاء حقوقا وتفرض عليهم التزامات. اعتبارًا من عام 2020 ، يمكن إنهاء عقد العضوية مع الإعفاء الكامل من جميع الرسوم بعد عام واحد من الالتزام. تقدم بعض الشركات المشتركة أيضًا لإعداد الإجراءات المتعلقة بهذه العقود للأعضاء الجدد الراغبين في الانضمام إليها.

_ _ _ _ نصائح لتقليل النفقات \

بادئ ذي بدء ، يجب أن نتذكر أنه من الأفضل التخطيط من العلاج. وبالتالي ، فإن النصيحة الأولى هي الاهتمام بصحتك ، أي الابتعاد عن الأحداث التي يمكن أن تضر بصحتك ، وضمان التغذية الجيدة والتمارين البدنية للحفاظ على لياقتك. بعد ذلك ، ادمج رسومًا متبادلة مخفضة بشكل كبير ، وقبل اختيار واحدة ، من الأفضل طلب عروض الأسعار لإجراء مقارنات.

تكمن ميزة الاشتراك في التأمين الصحي المتبادل في إمكانية تعويض النفقات الطبية. الأحداث التي أدت إلى السداد منصوص عليها بوضوح في العقد. وتجدر الإشارة إلى أن المشتركين يلعبون دورًا في التهم التي لا يأخذها الضمان الاجتماعي بعين الاعتبار. يخضع الحصول على مبلغ التعويض لإجراء خاص بكل صندوق تأمين صحي.

تغيير التأمين الصحي عند التقاعد

التقاعد هو لحظة سلام بعد سنوات من العمل الشاق. الانضمام إلى برنامج مشترك هو خيار استراتيجي يتيح لك قضاء فترة تقاعدك بسلام. في الواقع ، من الممكن أن تكون قد اشتركت بالفعل في تأمين متبادل عند التقاعد ، لكن اعلم أنك ستربح أكثر من خلال دمج التأمين الصحي المتبادل لكبار السن ، لأن هذا التأمين أكثر ملاءمة لحالتك ، في الاتجاه أكثر من القديم خطة مشاركتك التي تساهم بها للأنشطة التي لا تتوقع أي عائد لها. لذا ، لتقليل إهدار مواردك ، ركز على الأساسيات: تقاعدك.

أسئلة شائعة

ما هي مزايا التأمين الصحي لكبار السن؟

يمكن أن يساعد في تجنب الأحداث غير المتوقعة في حالة وجود مخاوف صحية. كبار المتعاونين لديهم أيضًا أفضل السداد المناسب لأنواع الرعاية المختلفة. لا يسدد الضمان الاجتماعي جميع الضمانات ، بينما تغطي شركات التأمين قائمة واسعة من الضمانات.

كيف تقارن التبادلات؟

بعد اختيار التأمين الصحي المشترك الخاص بك ، يجب عليك ملء معلومات بسيطة في النموذج عبر الإنترنت ، فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، واحتياجاتك والضمانات التي تريد التمتع بها ؛ ستظهر لك صفحة نتائج بالعروض المتاحة لك. كل ما عليك فعله هو مقارنة الأسعار والضمانات لاختيار عقد يتناسب مع رغباتك.

ما هي الضمانات الثانوية التي يجب ان تضاف الى الضمانات الرئيسية؟

الى ان تشمل الضمانات ما يلي: الطب البديل: الوخز بالابر، تقويم العظام، العلاج الوظيفي وتقويم العمود الفقري لا يسددها الضمان الاجتماعي؛ علاجات السبا: يمكن أن تكون فعالة في علاج بعض الأمراض وفقًا للأطباء ، لكن لا يتم تعويضها بشكل جيد من قبل الضمان الاجتماعي ؛ المساعدة في حالة الإصابة بمرض خطير أو في حالة الاستشفاء: من الأفضل أن يكون الشخص مصحوبًا في هذا النوع من المواقف.

هناك عدة أنواع من التأمين الصحي المتبادل ، ولكن الاشتراك ليس إلزاميا. في الواقع ، يمكن لأي شخص أن يكون راضيًا عن الخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي. ومع ذلك ، بسبب المخاطر الصحية المتزايدة لكبار السن ، فمن المستحسن التخلص منها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر أفضل صحة لكبار السن لعام 2021, Assurland.com
  2. @, Adpassurances.fr
  3. , Notretemps.com
  4. , Seniority.in
  5. _ ، كبار السن: كيف تختار تأمينك الصحي المتبادل؟, Papyhappy.fr
  6. SENIOR MUTUAL: اختيار الضمانات الصحيحة يتيح لك التقدم فى السن بشكل جيد, Santelog.com
  7. , Britishseniors.co.uk
  8. اختيار التأمين الصحي المناسب عندما تكون كبير السن, Retraiteplus.fr
  9. كيف تدفع تكلفة تأمينك الصحي لكبار السن أرخص؟, Regroupementdecreditsenior.com
  10. due, Courtiersforyou.fr
  11. , quechoisir.org
  12. 2021 الترتيب: افضل كبير متبادل حسب العمر, assur-mutuelle.fr
  13. تأمين صحي كبار: جميع كبار السن - ضمانات SLM, slm-mutuelle.fr
  14. , maaf.fr
  15. اقتباس Ameli المتبادل لكبار السن و ..., mutuelle-senior-pas-cher.fr
  16. تأمين صحي كبار: ضمانات معززة - Matmut, matmut.fr
  17. _ ما هو افضل تأمين متبادل للمتقاعدين او كبار السن ..., leguidedusenior.fr
  18. تأمين صحي رخيص (1000 عقد مقارنة فى دقيقتين), mutuellesante.fr
  19. الترتيب: ما هو أفضل مشترك 2021, mutuellesante.fr
  20. _ تأمين صحي لكبار السن ، ما هى مميزاته؟ الضمانات ..., ag2rlamondiale.fr
  21. , macif.fr
  22. , meilleurtaux.com
  23. _ كبار ومتقاعدين: كيف تدفع اقل لتأمينك الصحى ..., lefigaro.fr
  24. , reassurez-moi.fr
  25. , ma-sante-senior.fr
  26. , lesfurets.com
  27. , mutuelle-senior-pas-cher.fr
  28. , mutuelle.fr
  29. , ag2rlamondiale.fr
  30. , leguidedusenior.fr
  31. , assurances-seniors.fr
  32. , assurance.meilleurtaux.com
  33. , meilleurtaux.com
  34. , forum.sports-sante.com
  35. , mutuellesenior.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سانتيز سينيور جنرال 9
سانتيز سينيور جنرال
ماكيف 10
ماكيف
عفوا 11
عفوا
ماتموت 12
ماتموت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!