أفضل مكاوي كهربائية2024

الأيام الجميلة هنا ، وقت الشواء أيضًا. إذا كنت ، مثل 76 % من الفرنسيين ، من محبي حفلات الشواء ، لكنك لا تحب الأجهزة الضخمة ، ففكر في شراء بلانشا كهربائية. سهل الاستخدام ، وأقل حجمًا ، ولكنه بنفس فعالية حفلات الشواء التقليدية.

تيفال CB690D12 1
9

اختيار المحرر

تيفال CB690D12

أفضل بلانشا كهربائية في عام 2024

تتميز بلانشا الكهربائية بسطح طهي كبير وطلاء غير لاصق. يمكنك استخدامه في الداخل والخارج لإعداد الشوايات والأطباق الأخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تبلغ مساحة الطهي في تيفال CB690D12 1550 سم² ، أي مساحة 47 × 33 سم. سيسمح لك بإعداد المشاوي والأطباق الأخرى لعشرات الأشخاص. بفضل تنوعها وزجاجها الأمامي الواقي ، يمكنك استخدامها في مطبخك وكذلك في حديقتك أو تراسك . بفضل قوة 2300 واط ، ستحصل على درجة حرارة عالية وموحدة في جميع أنحاء منطقة الطهي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين 5 مستويات حرارة بفضل منظم الحرارة المدمج. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن لوح الطهي لهذه اللوحة الكهربائية مصنوع من الألومنيوم غير اللاصق.

دورونيك GP20 2
7

دورونيك GP20

مع بلانشا الكهربائية Duronic GP20 ، سوف تكون قادرًا على الطهي أمام ضيوفك. يتم تسخينه بسرعة ، ويسهل إعداده واستخدامه وتنظيفه وتخزينه. يمكنك حتى استخدامه كل يوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أبعاد موقد دورونيك GP20 سخية. يبلغ طول هذه الشواية 52 سم وعرضها 27 سم ، وهي مثالية للطهي لجميع أفراد الأسرة أو لطاولة الضيوف. تتميز لوحة الألومنيوم بطلاء غير لاصق لضمان عدم التصاق الطعام. سيكون أيضًا سهل التنظيف. تم تصميم هذه اللوحة الكهربائية بمقابض مقاومة للحرارة من أجل سلامتك وراحتك . يمكن أن يصل هذا الطراز إلى 225 درجة مئوية بفضل قوة تبلغ 2000 وات. لاحظ أنه على طول لوحة الطهي ، توجد قناة يتدفق فيها العصير والزيت الزائد أثناء الطهي. يذهب هذا الفائض في صينية التنقيط التي يمكن إزالتها وإفراغها

لاجرانج 219012 PRO 3
8

لاجرانج 219012 PRO

تتميز بلانشا بهيكل معدني قوي يضمن متانة كبيرة. المسطح مصنوع أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ وله ضمان لمدة 10 سنوات.

إِعرض السِّعر

تبلغ طاقة بلانشا لاجرانج 219012 2300 واط ، وتحتوي على منطقة طهي واحدة فقط ، ولكن تتراوح درجة الحرارة فيها من 50 درجة مئوية إلى 300 درجة مئوية. المسطح متين كما هو رقيق (3 مم) ومركب على أربعة أرجل قابلة للتعديل . وهي مجهزة أيضًا بحواف مقاومة للرش من 3 جوانب. هذه اللوحة للأسف غير قابلة للإزالة أو قابلة للعكس ، ولكنها تأتي مع 1 ملعقة / مكشطة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء واقي. إنه منتج فرنسي 100 % وقد تم اختيار مواد التصنيع بعناية لضمان متانة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا الطراز بتصنيف حماية IPX4.

تيفال مالاجا CB503813 4
8

تيفال مالاجا CB503813

يمكنك الاعتماد على شواية تيفال مالاجا الكهربائية CB503813 لشواء اللحوم وطهي السمك والخضروات. بفضل قوة لوحة التسخين المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وثرموستاتها الذكي ، ستحصل على طهي مثالي في كل مرة.

إِعرض السِّعر

أحد خصائص هذه اللوحة الكهربائية الموقعة من تيفال هو وجود تقنية ثيرموسبوت. في الواقع ، إنه مؤشر على شكل ضوء سيضيء بمجرد تسخين اللوحة إلى درجة حرارة الطهي المثلى. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك منظم الحرارة القابل للتعديل بضبط درجة حرارة الطهي وفقًا للطعام المراد طهيه. يبلغ طول صفيحة الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 50 سم وعرضها 26 سم. إنه كبير بما يكفي للسماح لك بطهي وشوي الأطباق لـ 6 إلى 8 أشخاص. لاحظ أن لوح الطهي قابل للإزالة ، مثله مثل جهاز تجميع العصائر والدهون.

دليل التسوق • 2024

أفضل شواية كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل بلانشا كهربائية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكاوي كهربائية

أفضل
تيفال CB690D12 5
9
دورونيك GP20 6
7
لاجرانج 219012 PRO 7
8
تيفال مالاجا CB503813 8
8
اختيارنا
تيفال CB690D12
دورونيك GP20
لاجرانج 219012 PRO
تيفال مالاجا CB503813
تتميز بلانشا الكهربائية بسطح طهي كبير وطلاء غير لاصق. يمكنك استخدامه في الداخل والخارج لإعداد الشوايات والأطباق الأخرى.
مع بلانشا الكهربائية Duronic GP20 ، سوف تكون قادرًا على الطهي أمام ضيوفك. يتم تسخينه بسرعة ، ويسهل إعداده واستخدامه وتنظيفه وتخزينه. يمكنك حتى استخدامه كل يوم.
تتميز بلانشا بهيكل معدني قوي يضمن متانة كبيرة. المسطح مصنوع أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ وله ضمان لمدة 10 سنوات.
يمكنك الاعتماد على شواية تيفال مالاجا الكهربائية CB503813 لشواء اللحوم وطهي السمك والخضروات. بفضل قوة لوحة التسخين المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وثرموستاتها الذكي ، ستحصل على طهي مثالي في كل مرة.
قوي
2300 واط
2000 واط
2300 واط
2000 واط
أبعاد منطقة الطهي (الطول × العرض)
٤٧ × ٣٣ سم
52 × 27 سم
45x33 سم
50 × 26 سم
مادة لوحة
الألومنيوم
الألومنيوم
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
ترموستات قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
نعم
لوحة قابلة للإزالة
نعم
نعم
لا
نعم

دليل شراء شواية كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شواية كهربائية

لا ينبغي أن يكون اختيار بلانشا الكهربائية المناسبة ، التي تناسب احتياجاتك جيدًا ، أمرًا صعبًا للغاية إذا انتبهت إلى النقاط التالية:

المعيار رقم 1 - المواد التي بنيت فيها بلانشا

يمكن أن يكون هيكل بلانشا من الفولاذ المطلي بالمينا أو الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يمكنك أن تتخيل ، تقدم نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ جودة أعلى ، لكن الفولاذ المطلي بالمينا شديد المقاومة ويوفر لمسة نهائية جميلة.

المعيار رقم 2 - مادة صنع صينية الخبز

.

  • الحديد الزهر المطلي بالمينا: توزيع جيد للحرارة ، هذه هي أكثر المواد الموصى بها
  • طلاء الكروم الصلب: طلاء عالي الجودة يسمح بسهولة التنظيف والصيانة
  • الفولاذ المقاوم للصدأ: يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية ولديه موصلية جيدة
  • الفولاذ الكربوني: يتمتع بمقاومة عالية للخدش ، ولكنه يمكن أن يصدأ بمرور الوقت.

المعيار رقم 3 - _

  • مصيدة الشحوم: يتم توفير مصائد الشحوم بتنسيق قياسي ، ولكن قد يختلف تصميمها. صُممت صواني التنقيط هذه لتجميع شحوم الطهي ، مما يجعل التنظيف والصيانة أمرًا سهلاً. لجعل حياتك أسهل ، اختر بلانشا بصينية شحوم قابلة للإزالة أو يسهل الوصول إليها على الأقل.
  • طبق الطهي: يفضل اختياره مائل لتسهيل تدفق الدهون بمجرد الانتهاء من الطهي.

كن على علم ، مع ذلك ، أن هذه الخيارات والملحقات المتنوعة ستزيد أيضًا من سعر بلانشا الخاص بك.

المعيار رقم 4 - ضمان من الشركة المصنعة

افضل الشركات المصنعة تقدم عموما ضمان 10 سنوات للبلانشا. إذا كنت تختار بين نموذجين ، فاختر النموذج الذي يتمتع بأفضل ضمان.

يمكنك طهي كل شيء بلانشا كهربائية

وتتمثل ميزة بلانشا في أنه يمكنك طهي جميع أنواع الطعام مع: اللحوم الحمراء ، والأسماك ، والمحار ، والخضروات ، والفاكهة ... يسمح لك بلانشا بطهي الأطعمة الصغيرة مثل مثل شرائح اللحم أو فيليه السمك أو شرائح الخضار أو الشرائح الكبيرة مثل الأضلاع أو السمك الكامل

وبالتالي ، فإن اللحوم البيضاء التي يمكن أن تكون جافة جدًا بعد الطهي على الشواء ستكون أكثر نعومة وعصارة. لا بلانشا. وبالمثل ، يمكن طهي الخضار دون إضافة دهون. الشيء نفسه ينطبق على الأسماك. على عكس الشواء ، يسمح لك بلانشا "بالاستيلاء" على الطعام دون تفحمه ، ولن يكون لديك طعم محترق على أطباقك بعد الآن.

يسمح بلانشا بالطهي الموحد والمتزامن

مثل الأطباق المستخدمة في الوجبات السريعة لتحميص فطائر الهامبرغر ، يتم تسخين البلانشا إلى درجة حرارة حوالي 350 درجة مئوية ، ولكن على عكس صينية الخبز ، تتركز أعلى درجة حرارة في وسط اللوحة المعدنية ، مما يسمح لك بالتحرك بسهولة بشكل مختلف. المكونات دون الحاجة إلى تعديل شدة مصدر الحرارة بشكل منهجي ، مع السماح بالطهي في نفس الوقت.

الأنواع المختلفة مكاوي كهربائية

خصائص وقوة الألواح الكهربائية ليست هي نفسها. بلانشا المهنية أكثر كفاءة وهي مخصصة للاستخدام المكثف. هذا ليس هو الحال بالنسبة لبلانشا الكلاسيكية.

طاولة بلانشا

نظرًا لحجمها وقوتها ، يُفضل استخدام طاولة بلانشا للاستخدام الأقل كثافة. أقصى درجة حرارة متوفرة حوالي 250 درجة مئوية. يجد مكانه في الداخل أثناء الاجتماعات والحفلات مع العائلة أو الأصدقاء. أعظم أصولها هو سهولة استخدامها. يمكنك تحضير أي طعام: اللحوم والخضروات والمأكولات البحرية. الميزات المتوفرة ليست معقدة وتلبي احتياجات طباخ هاو يريد إبهار أحبائه. يمكنك الحصول على بلانشا كلاسيكي جيد بميزانية معتدلة ، بين 30 و 300 يورو.

شركة محترفة

ان يكون اكثر قوة ومتانة وايضا اغلى ثمنا، بلانشا المحترف لا يخاف من الاستخدام اليومى والمنتظم. هي مجهزة لذلك. المواد المستخدمة مؤهلة بشكل أفضل وتوفر عمر خدمة طويل. ومع ذلك ، لا يكون الاستثمار في هذا الجهاز مفيدًا دائمًا عندما لا تكون طباخًا متمرسًا وعن طريق التجارة. خاصة أنه مكلف للغاية. النماذج الأكثر بأسعار معقولة متوفرة بحوالي 1200 يورو. لكن بالنظر إلى أدائهم ، فإن هذا السعر يستحق كل هذا العناء. تتيح لك الميزات والأوضاع التي يقدمونها إعداد أنواع مختلفة من الأطباق. علاوة ، تصميم بلانشا احترافي مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي.

لماذا تشتري بلانشا كهربائية؟

سهولة التخزين

الألواح الكهربائية مدمجة وموفرة للمساحة. لذلك يمكنك تخزينها بسهولة في المساحات الصغيرة. هذا يوفر مساحة إذا كان لديك مطبخ صغير. يمكنك أيضًا اصطحابهم معك إذا ذهبت في إجازة. إنه جهاز عملي للغاية للطهي بسرعة.

براعه

يمكنك استخدام بلانشا الكهربائية في مطبخك أو في الخارج مثل الشرفة أو الحديقة إذا كان لديك مقبس أو سلك تمديد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع بلانشا الكهربائية تقريبًا على منطقة لطهي اللحوم وأخرى للخضروات. لذلك يمكنك استخدامه لإعداد وجبة كاملة دون الحاجة إلى اللجوء إلى أوعية مثل قدر أو مقلاة.

سهولة التنظيف

بشكل عام ، يمكن إزالة معظم العناصر المكونة للبلانشا. يمكنك بعد ذلك وضعها في غسالة الأطباق. يمكنك أيضًا تنظيفها ببساطة باستخدام إسفنجة وماء وسائل غسيل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الطرز على طلاء غير لاصق يمنع الطعام من الالتصاق بسطح الطهي.

طول العمر

أكثر النماذج كفاءة لها عمر يصل إلى عشر سنوات. في الواقع ، هذا العمر الطويل مضمون بمكونات مصنوعة من الفولاذ المقاوم. إنها قوية جدًا من حيث مواد التصميم الخاصة بها ، ولكن أيضًا من حيث التقنيات المستخدمة. كقاعدة عامة ، تُصنع البلانشا من الفولاذ أو معادن أخرى عالية الجودة. إذا كنت تعتني بهم ، فستساعدك هذه الأجهزة في توفير المال.

اقتصادي

بلانشا الكهربائية غير مكلفة. هذه الأجهزة ، حتى أكثرها تطوراً ، يمكن الوصول إليها بشكل مثالي لجميع المحافظ وبأسعار معقولة. لذلك لن تجد صعوبة في العثور على نماذج ذات نسبة سعر / جودة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأجهزة موفرة للطاقة ، مما يتيح لك توفير المال على فاتورة الكهرباء.

نصائح

تنظيف قبل استخدام

قبل استخدام الشواية الجديدة ، من الأفضل تنظيفها بالماء الدافئ والصابون. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة تنظيف أو فرشاة لإزالة أي أوساخ أو شحوم من المصنع.

اعداد بلانشا قبل الطبخ الاول

قم بتكوين بلانشا للطبخ غير المباشر أو ضعه في فرن 300 درجة حتى يتم امتصاص الزيت بواسطة المسام المعدنية في بلانشا. افعل هذا لمدة 30-60 دقيقة. سيكون طبخك أفضل.

عملية سهلة بعد الطهي

نظف صينية الخبز وهي لا تزال ساخنة. انقع عدة مناشف ورقية في الماء ولفها معًا مثل السيجار. باستخدام زوج من الملقط لحمل المناشف الورقية ، افرك سطح بلانشا لإزالة أي بقايا. دع بلانشا والشواية تبرد قبل إزالة بلانشا.

لا تضعه فى اى مكان

احتفظ بلانشا الكهربائية على سطح مستوٍ وجاف جدًا ، بعيدًا عن الغبار والأوساخ.

شواء اللحم على شكل قطع

اذا كنت تريد طهي شواء كبير يوصى بتقطيعه الى قطع قبل طهيه ويستغرق 30-45 ثانية لطهي الجوانب الطازجة من شرائح اللحم. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وسيسمح لك بالطهي المثالي على جميع جوانب اللحم.

أسئلة شائعة

أي لوحة كهربائية تختار؟

في رأينا ، أفضل لوحة كهربائية لمعظم الناس هي ريفييرا إت بار QPL520 القابل للانعكاس. ومع ذلك ، بناءً على احتياجاتك ، قد لا يكون هذا المنتج مناسبًا لك. للعثور على أفضل عربة أدوات مناسبة لك ، ندعوك لقراءة القسم المقابل في دليل الشراء الخاص بنا.

ما هو استخدام بلانشا؟

بلانشا سطح حديدي مسطح يستخدم في المطبخ الإسباني لشوي الخضار والمأكولات البحرية واللحوم في درجات حرارة عالية جدًا. يوفر سهولة في تقليب السطح المسطح حول الأطعمة المشوية بحيث يتلقى كل جانب حرارة متساوية.

ما هو طبخ بلانشا؟

بلانشا عبارة عن سطح شواء إسباني مسطح ، لذا فإن طهي "à la plancha" يعني: "الطهي على شواية حديدية مسطحة" أو بالمعنى الحرفي "مطبوخ على طراز شواية حديدية مسطحة". تُشوى وصفات بلانشا على سطح معدني مستدير ومسطح.

ما هي لوحة كهربائية؟

اللوح الكهربائي هو جهاز طهي قائم بذاته حيث يتم تسخين السطح المعدني المستدير بالكهرباء. تأتي اللوحة من "سطح طهي مستوٍ ومستدير" وتستخدم بشكل عام على الموقد. يتم استخدام النسخة الكهربائية بشكل منفصل عن البوتاجاز وعليك توصيله لاستخدامه.

ما هو سمك السلمون المشوى؟

السلمون المحضر على شواية مسطحة مستديرة بدلاً من الشواية يسمى "السلمون المشوي" ، حيث تكون الشواية هي سطح الطهي المسطح. La plancha هو إسباني ، لذا فإن سمك السلمون a la plancha هو أفضل إعداد على الطريقة الإسبانية مع البقدونس والشبت والكزبرة والثوم المعمر وقشر الليمون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار المكان المناسب, 60millions-mag.com
  2. , consumerreports.org
  3. , theknot.com
  4. , manomano.co.uk
  5. , diy.com
  6. , woodstone-corp.com
  7. , bbqbarbecuegrill.com
  8. , http://mykitcheninspain.blogspot.com/
  9. , fermag.com
  10. , mykitcheninspain.blogspot.com
  11. , darty.com
  12. , leroymerlin.fr
  13. , futura-sciences.com
  14. , leroymerlin.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , manomano.fr
  17. , krampouz.com
  18. , fnac.com
  19. , but.fr
  20. , lejustechoix.fr
  21. , darty.com
  22. , ubaldi.com
  23. , boulanger.com
  24. , monsieurplancha.fr
  25. , planchaelec.com
  26. , e.leclerc
  27. , bfmtv.com
  28. , barbecue-co.com
  29. , lemarquier.com
  30. , plancha-eno.com
  31. , lacasserolerie.com
  32. , castorama.fr
  33. , plancha-pro.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
تيفال CB690D12 9
تيفال CB690D12
دورونيك GP20 10
دورونيك GP20
لاجرانج 219012 PRO 11
لاجرانج 219012 PRO
تيفال مالاجا CB503813 12
تيفال مالاجا CB503813

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!