أفضل مصابيح شمسية خارجية2024

في السنوات الأخيرة ، أصبحت المصابيح الشمسية واحدة من الأشياء العصرية للحدائق. هذه الملحقات ليست مجرد عناصر زخرفية. يمكنهم إضاءة الأماكن الخارجية دون الحاجة إلى إجراء توصيلات كهربائية معقدة. لمساعدتك في العثور على أفضل إضاءة خارجية لمنزلك ، قمنا بتجميع هذا الدليل.

مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible 1
9

اختيار المحرر

مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible

أفضل مصباح شمسي خارجي

يضيء المصباح الشمسي الخارجي IPosible ويؤمن منزلك بعبوته المكونة من 6. 6. كل مصباح به بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة ، وإضاءة 1000 لومن ، وكاشف للحركة حول 120 درجة وأكثر من 5 أمتار.

اقرأ المزيد

مع بطارية 2000mAh ، سطوع قوي عند 1000 Lumens ، يضيء المصباح الشمسي الخارجي IPosible حول منزلك بفضل عبوته المكونة من 6. 6 مرات. به مستشعر حركة بحساسية 20 % مقارنة بالأضواء الشمسية الأخرى. يكتشف المستشعر أي حركة تصل إلى 5 أمتار وأكثر من 120 درجة بسرعة وكفاءة. الجهاز يعمل في جميع الفصول وهو مقاوم للعوامل الجوية. تسمح مادة ABS البلاستيكية المختومة باستخدامها بشكل مستمر. يتم تثبيت المصباح على الحائط أو على جدار عمودي باستخدام البراغي المرفقة. المثالي هو تثبيته على ارتفاع يتراوح بين 1.7 م إلى 2 م. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تسهيل أداء الأوضاع المطلوبة إذا لزم الأمر. يزن المصباح الشمسي أقل بقليل من 1 كجم أو 980 جرامًا وله الأبعاد التالية: 28.45 × 11.18 × 9.91 سم. خفيفة وليست ضخمة ، تضيء منزلك وتؤمنه.

ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool 2
6

ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool

افضل مصباح شمسي خارجي للمبتدئين

يخلق المصباح الشمسي الخارجي Stillcool جوًا وديًا في حديقتك مع تأثير اللهب. يعمل لمدة ليلة كاملة لمدة 10 ساعات بعد وقت شحن يبلغ 7 ساعات.

اقرأ المزيد

يخلق المصباح الشمسي الخارجي Stillcool جوًا دافئًا ووديًا في حديقتك. يعطي تأثير اللهب الوهم بأننا نواجه الشيء الحقيقي ما لم نقترب حقًا. لشحنة إجمالية من 7 إلى 8 ساعات خلال النهار ، يتمتع المصباح باستقلالية تبلغ 10 ساعات. مع IP = 66 ، يمكن للشعلة الشمسية أن تصمد أمام الطقس السيئ. الضوء المنبعث ليس قويًا بدرجة كافية ، لكنه يسمح بالعثور عليك. المصباح مثالي للمسارات والأزقة أو لإضفاء طابع خاص على الشرفة الخاصة بك بجوار حمام السباحة. يبلغ ارتفاع المصباح 51 سم ويزن 20 جرامًا فقط ، ويسهل تجميعه للغاية: كل ما عليك فعله هو دفعه للداخل لتتمكن من تثبيته على حافة حديقتك ، على سبيل المثال. تم تجهيز المصباح الشمسي الخارجي Stillcool ببطارية ليثيوم أيون 1.4V / 400mAh ، ومصمم من بلاستيك ABS للاستخدام المستمر. من خلال زر التشغيل / الإيقاف ، لا يتم إجبار المصباح على العمل في كل مرة بمجرد أن يبدأ في الظلام.

مصباح شمسي خارجي - TAKE ME 3
8

الاعلى فى المجموعة

مصباح شمسي خارجي - TAKE ME

،

المصباح الشمسي Take Me على شكل زهرة مصنوع من المعدن وينشر ضوء 7 لومن لإضاءة حديقتك.

اقرأ المزيد

يضيء المصباح الشمسي Take Me حديقتك ، ولكنه يضفي أيضًا لمسة جمالية على المظهر الخارجي من خلال تصميمه. يعكس هذا المصباح على شكل زهرة الضوء بتأثير بصري مذهل. مصمم من المعدن ، سيضيف الديكور الحديث والصناعي إلى مساحتك الخضراء. يتم شحن البطاريات المدمجة 1 AA خلال النهار بفضل الطاقة الشمسية التي تلتقطها. تأكد من تشغيل الزر عند الشحن تحت أشعة الشمس. ينشط المصباح تلقائيًا في الليل لمدة 8 ساعات. تتميز بفانوس 7 لومن سيحدد المزاج في حديقتك. يبلغ قياسها 98.5 × 27.9 سم ووزنها أقل بقليل من 600 جرام ، وتتميز بالحجم المثالي ، ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا ، لجلب الأناقة إلى منزلك. المصباح مقاوم للماء بدرجة كافية لتحمل المناخ الخارجي.

كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB 4
8

كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB

يمكن ضبط كرة LED الشمسية التي يتم التحكم فيها عن بعد حتى مسافة 5 أمتار. يحتوي على 8 ألوان مزاجية و 3 أوضاع إضاءة. يتم شحن المصباح بواسطة الطاقة الشمسية وبواسطة كابل USB.

اقرأ المزيد

اصنع جوًا ملونًا في منزلك باستخدام كرة LED الشمسية من Albrillo LGB التي يتم التحكم فيها عن بُعد. تحتوي الكرة على وضعين للشحن: الطاقة الشمسية و USB. يمكنك استخدامه في أي موسم ، حتى في الطقس الممطر والغائم. بفضل ألوانه الثمانية: الأصفر والوردي والأرجواني والسماوي والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض ، فإنه يضفي جاذبية معينة على حديقتك. من خلال أوضاع الإضاءة الثلاثة: التدرج والقفز والفلاش ، يمكنك اللعب على التأثير. يمكنك جعل الإعداد عن بعد. يصل جهاز التحكم عن بعد إلى الكرة حتى 5 أمتار. تضفي الكرة مقاس 25 سم أيضًا جمالية على حمام السباحة الخاص بك. مع IP68 ، يمكن أن تطفو على الماء ويمكن أن تعمل حتى في الأيام الممطرة. يمكن استخدام المصباح الشمسي Albrillo LGB في كل من الأماكن الخارجية والداخلية (ضوء الليل ، مصباح الإضاءة). تسمح حصتها الأرضية بتثبيتها على الأرض. تقاوم الكرة المضيئة الصدمات والتآكل بفضل سطحها المتين والسميك وعالي الجودة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصباح للطاقة الشمسية في الهواء الطلق

حاجة محددة؟

أفضل مصباح شمسي خارجي

افضل مصباح شمسي خارجي للمبتدئين

،

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مصابيح شمسية خارجية

أفضل HIGH-END
مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible 5
9
ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool 6
6
مصباح شمسي خارجي - TAKE ME 7
8
كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB 8
8
اختيارنا
مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible
ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool
مصباح شمسي خارجي - TAKE ME
كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB
يضيء المصباح الشمسي الخارجي IPosible ويؤمن منزلك بعبوته المكونة من 6. 6. كل مصباح به بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة ، وإضاءة 1000 لومن ، وكاشف للحركة حول 120 درجة وأكثر من 5 أمتار.
يخلق المصباح الشمسي الخارجي Stillcool جوًا وديًا في حديقتك مع تأثير اللهب. يعمل لمدة ليلة كاملة لمدة 10 ساعات بعد وقت شحن يبلغ 7 ساعات.
المصباح الشمسي Take Me على شكل زهرة مصنوع من المعدن وينشر ضوء 7 لومن لإضاءة حديقتك.
يمكن ضبط كرة LED الشمسية التي يتم التحكم فيها عن بعد حتى مسافة 5 أمتار. يحتوي على 8 ألوان مزاجية و 3 أوضاع إضاءة. يتم شحن المصباح بواسطة الطاقة الشمسية وبواسطة كابل USB.
أبعاد
27.9 × 10.7 × 10.4 سم
51.5 سم
98.5 × 27.9 سم
25x25x25 سم
الوزن
990 جرام
500 جرام
550 جرام
920 جرام
مادة
بلاستيك ABS مختوم
ABS والسيليكون
فلز
بولي ايثيلين
قوي
1000 لومن
1.2 فولت - 400 مللي أمبير
2 فولت
220 فولت - 1 واط
طبول
2000 مللي أمبير
شمسي
1 بطارية AA
البطاريات الشمسية
التقنية
كاشف الحركة
ضد للماء
1 بطارية AA
الضبط عن بعد - 8 ألوان - 3 أوضاع إضاءة
10 صباحا
8 صباحا
من 6 صباحًا إلى 8 صباحًا

دليل شراء مصباح للطاقة الشمسية في الهواء الطلق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصباح للطاقة الشمسية في الهواء الطلق

تجعل المصابيح الشمسية الخارجية من الممكن تخصيص الحديقة مع توفير أمان إضافي. لكن عليك أن تختارهم بعناية. هنا معايير الاختيار لدينا.

المعيار رقم 1 - جودة البطارية

لكي تتمكن من إضاءة مظهرك الخارجي لعدة ساعات ، يجب أن تكون المصابيح الشمسية ذاتية التحكم بدرجة عالية. في هذا المجال ، مطلوب ما لا يقل عن 8 ساعات من عمر البطارية. فيما يتعلق بإمدادات الطاقة ، إذا كنت ترغب في الحصول على إضاءة كافية ، فلن تحتاج إلى الاستثمار في المصابيح الشمسية التي لا تتجاوز 12 وات.

تبيع بعض الشركات المصنعة مصابيح LED تعمل بالطاقة الشمسية وأضواء كاشفة ببطاريات غير قابلة لإعادة الشحن. الشيك قبل الشراء يتجنب إلى حد كبير المفاجآت غير السارة. من المهم أيضًا فهم مكوناته. يقدم السوق أيضًا بطاريات ذات مكونات ملوثة ، لا سيما المعادن التي يتم تفريغها بسرعة.

المعيار رقم 2 -

سوء الاحوال الجوية هو العدو الرئيسي للمعدات الخارجية. لذلك ، يجب أن نعطي الأولوية لاستخدام مصابيح الحدائق الشمسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يقاوم الرطوبة والرياح والبرد. على الرغم من آثار هذه الظواهر ، لا يوجد خطر حدوث الصدأ. للاستخدام في الدفيئة ، لا يلزم وجود مصباح شديد المقاومة للعوامل الجوية. إضاءة LED بالطاقة الشمسية محمية بالجدران.

ستتمكن من التحقق من عنوان IP أو حماية الجهاز من الدخول. هذا هو مستوى الحماية ضد الغبار والرطوبة. يشير الرقم الأول بشكل عام إلى الأمان ضد الغبار والأتربة ... والرقم الثاني يشير إلى الحماية من تسرب المياه.

لمعلوماتك :

  • IP1: ضد العناصر الصلبة

    المعيار رقم 3 - ان ارضاء المستخدم واحتياجات //

    المعيار رقم 4 -

    المعيار رقم 5 -

الأنواع المختلفة مصابيح شمسية خارجية

مصباح حائط شمسي

مصباح الجدار الشمسي مثبت على الحائط أو على جميع الجدران الرأسية. إنه مناسب جدًا لإضاءة الممر أو المرآب. يتم تشغيله باستخدام الطاقة الكهروضوئية: يتحول ضوء الشمس إلى طاقة مخزنة خلال النهار في بطارية وتستخدم في الليل للإضاءة. ومع ذلك ، فهو أكثر من ضوء محيط من ضوء مهمة.

يقوم مستشعر الشفق الخاص به بتشغيل الجهاز تلقائيًا بمجرد أن يبدأ في التعتيم. يتميز مصباح الجدار الشمسي بكونه اقتصاديًا للغاية مع استهلاك طاقة منخفض نسبيًا مقارنة بقوة الضوء المنبعث. يُنصح بوضعه في منطقة تستقبل أشعة الشمس تمامًا.

جهاز عرض يعمل بالطاقة الشمسية

بفضل وظيفة الإضاءة الأكثر قوة ، يمكن للأضواء الكاشفة الشمسية أن تضيء المداخل والممرات الأخرى. بفضل كاشف الحركة ، يمكنه أيضًا ضمان السلامة من خلال تجنب مخاطر السقوط والاقتحام. تم تجهيز المصباح الكاشف الشمسي بلوحة كهروضوئية تخزن الطاقة الشمسية أثناء النهار لتنشيطها ليلاً لإصدار الضوء.

مثل أي جهاز شمسي ، يحترم جهاز العرض الشمسي البيئة دون انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وهو اقتصادي للغاية. في الواقع ، أشعة الشمس هي مصدرها الطبيعي للطاقة.

ضوء شمسي مع حساس للحركة

إنه ضوء شمسي به كاشف للوجود أو الحركة. يحد من استهلاك الطاقة. يمكن أن يؤدي مجرد وجود هذا المستشعر إلى تشغيل المصباح تلقائيًا عندما يكتشف الحركة أو الوجود. لذلك يتم تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

يجمع مصباح مستشعر الحركة الشمسية من تلقاء نفسه بين السلامة والكفاءة والراحة. العملية بسيطة: عندما يصل التواجد في المجال المحدد ، يتم الشعور بتغير في درجة الحرارة في المنطقة المراد مراقبتها. يشير إشعاع الأشعة تحت الحمراء الخاص به إلى الوجود لإصدار الضوء لاحقًا.

الإنارة بالطاقة الشمسية أو الإنارة الكهربائية

سواء كانت تعمل بالطاقة الشمسية أو الكهربائية ، تهدف المصابيح إلى تأمين مساحتك وتزيين منزلك الخارجي وتحسين الرؤية. لديك الاختيار بين مصدرين للإضاءة: الطاقة الشمسية أو الكهربائية. لكل منها مزاياه وعيوبه. سيتيح لك هذا الجزء الحصول على عرض أفضل لإرشادك في اختيارك.

الإضاءة الشمسية

كما يوحي الاسم ، تعمل الإضاءة الشمسية ويتم شحنها باستخدام أشعة الشمس. ومع ذلك ، فهي تستخدم فقط لوظائف معينة. ولكن بفضل أحدث الابتكارات ، أصبحت الآن متعددة الاستخدامات. كما أنها عملية للغاية عندما تريد الحصول على إضاءة في منطقة نائية حيث لا يمكن تركيب كابل كهربائي. المصابيح الشمسية سهلة التركيب أيضًا. كما يقومون باستكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة انقطاع التيار الكهربائي. حتى إذا كان لا يمكن استخدامها بدوام كامل ، فمن السهل نقلها ويمكن وضعها في الداخل أو في الهواء الطلق.

الإضاءة الكهربائية

المصباح الكهربائي على عكس المصباح الشمسي يعمل بمساعدة الطاقة الكهربائية أو التيار. يتم توفير هذا الأخير من الكهرباء. يجب توصيله بكابل كهربائي مقيد للغاية. من ناحية أخرى ، المصباح الكهربائي أكثر قوة. لتوفير الطاقة ، يمكنك استخدام مصباح منخفض الاستهلاك. يمكن تشغيل المصباح الكهربائي في أي وقت وفي أي موسم. ومع ذلك ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، ستضطر إلى اللجوء إلى بديل آخر لأنه يعتمد على الطاقة الكهربائية.

النتيجة

بين المصباح الشمسي والمصباح الكهربائي ، يعتمد الاختيار على احتياجاتك والمكان الذي ترغب في وضعه فيه. كلاهما ممتاز ويوفر سطوعًا جيدًا. مع المصباح الشمسي ، يكون مصدر الطاقة مجانيًا تمامًا. من ناحية أخرى ، مع المصباح الكهربائي ، تضطر إلى الدفع مقابل مصدر الطاقة الذي ينشطه.

نصائح

ابحث عن الموقع الصحيح

يجب أن يكون لمصابيح LED الشمسية موقع جيد في ضوء وظيفتها الجمالية. من أجل إنتاج ضوء شامل متناغم ، من الأفضل وضع كل مصباح LED في خط. بعد غروب الشمس ، يظهر شعاع من الضوء ويزين النباتات. من الناحية الفنية ، يجب وضع الألواح الشمسية في مكان جيد الإضاءة ، ولكن بعيدًا عن مصادر الضوء الاصطناعي.

لا تهمل الصيانة

على الرغم من أنها متينة ، إلا أن مصابيح الحدائق الشمسية تتطلب صيانة طويلة الأمد. يمكن أن يؤدي سوء الأحوال الجوية الذي يحدث كل يوم إلى تسريع تدهوره. لذلك ، من الضروري التحقق بانتظام من ضيقه. مستوى الحماية الشامل لمصباح الكشاف الشمسي الخارجي هو IP65 ، والذي يمكن أن يمنع العناصر الصلبة الخارجية وتناثر الماء.

للحفاظ على أدائه ، يجب أيضًا تنظيف النظام.

_ احترام عملية التثبيت

تركيب المصابيح الشمسية للحديقة بسيط للغاية. أولا ، تحتاج إلى زرع منارات تحت الأرض. هل يوجد في الحديقة مسبح؟ من الضروري تضمين الرصف على حافته. من أجل استكمال تركيب الإضاءة الخارجية الشمسية ، من الأفضل اختيار تركيب متسلسل. بعد التثبيت الصحيح للمصباح الشمسي الخارجي ، فإن الخطوة التالية هي تشغيله. يحتوي على زر إشعال يجب الضغط عليه. كرر العملية عدة مرات حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة. إذا لزم الأمر ، تحقق من التثبيت مرة أخرى.

اشحن المصباح الشمسي الخارجي دون اشعة الشمس!

قد يكون الأمر لا يمكن تصوره ، لكنه ممكن! يمكنك استخدام المصباح الكهربائي كمصدر للطاقة. من المسلم به أن الشحن سيستغرق وقتًا أطول ، لكنه سيسمح للمصباح الخاص بك أن يضيء. بخلاف ذلك ، اختر المصابيح الشمسية التي تحتوي على منفذ USB. يمكنك أيضًا إزالة البطارية ثم شحنها باستخدام شاحن بطارية. في الواقع ، تأتي البطارية بشكل عام على شكل بطارية كبيرة يمكن أن تكون متوافقة مع الشاحن.

استخدم قطعة قماش غير كاشطة لتنظيف اللوح

نظف اللوحة بقطعة قماش مبللة وغير كاشطة. أخيرًا ، من المهم التحقق من مستوى البطارية قدر الإمكان. إنه الجزء الأكثر هشاشة من المصابيح الشمسية الخارجية ، ومعدل تدهوره أسرع من الأجزاء الأخرى. من أجل ضمان عمر المصباح ، من الأفضل إزالته في الشتاء عندما يكون مشحونًا بالكامل. تذكر استبدال البطاريات وشحن المصباح كل ثلاثة أشهر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ضوء شمسي خارجي؟

يعتمد أفضل مصباح خارجي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ماذا افعل اذا لم يعمل المصباح الشمسي الخاص بي؟

أول شيء يجب فعله هو التحقق مما إذا كان الجهاز قيد التشغيل (زر "تشغيل" نشط). بالنسبة للجهاز الجديد الذي اشتريته للتو ، يجب إزالة علامة السحب الموجودة على البطارية. اختبر الجهاز من خلال تغطية الألواح الشمسية لتقليد الظلام. حافظ على نظافة هذه اللوحة من أجل زيادة كمية الحمل والتأكد من أنها في مكانها (أنها تتلقى ضوءًا جيدًا من الشمس).

لماذا يظل المصباح الشمسي مضاء دائما؟

في هذا النوع من الحالات ، حاول إيقاف تشغيل الطاقة لبضع لحظات ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى. هذا يجب أن يعيد تنشيط وظيفة المصباح الشمسي الخاص بك. خلاف ذلك ، يجب أن يكون الكاشف خارج الخدمة. حاول أيضًا ضبط سطوع جهازك. عادة ما تعمل 3 أسلاك على تشغيل الجهاز. سلك محايد يغذي سلك المستشعر. هذا الأخير يتحكم في السلك الذي يذهب إلى المصباح. تحقق من صحة التوصيلات.

ما هي افضل بطاريات للمصابيح الشمسية؟

تعمل مصابيح الحدائق بالطاقة الشمسية على بطاريات مناسبة (من 1 إلى 4). بشكل عام ، لديهم بطاريتان. اختر البطاريات ذات السعة الكبيرة واحترم الفولتية.

ما هي مدة عمل المصباح الشمسي؟

يدوم المصباح الشمسي في المتوسط من 2 إلى 3 سنوات ، 5 سنوات على الأكثر. ومع ذلك ، فمن الأفضل إجراء الفحص والصيانة بشكل دوري. اختر أيضًا مصابيح LED التي تزيد من عمر جهازك ، ولكنها توفر إضاءة أكثر متعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل ما تحتاج لمعرفته حول المصابيح الشمسية الخارجية, Nortene.fr
  2. ما هي قيمتها ، وكيف تختار؟, Consoglobe.com
  3. اضاءة شمسية: هل يمكنهم العمل على مدار السنة؟, Objetsolaire.com
  4. كيف تختار مصباحك الشمسي؟, Donomat.com
  5. كيف تختار المصباح الشمسي؟, Manomano.fr
  6. , Caculeo.fr
  7. , Hisour.com
  8. ما هو ضوء الشمس وكيف يعمل؟, Backyardboss.net
  9. , Vistarelectronics.co.in
  10. , Energy.gov
  11. ضوء خارجي يعمل بالطاقة الشمسية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.fr: مصباح شمسي خارجي, amazon.co.uk
  13. ، ، ،., manomano.fr
  14. GiFi, gifi.fr
  15. كاستوراما, castorama.fr
  16. , futura-sciences.com
  17. , ebay.fr
  18. , catalogues7.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , castorama.fr
  21. , luminaire.fr
  22. , rueducommerce.fr
  23. , livraison.gifi.fr
  24. , objetsolaire.com
  25. , lampe-solaire-exterieur.fr
  26. , mr-bricolage.fr
  27. , fr.paulmann.com
  28. , soltys.fr
  29. , bricorama.fr
  30. , solairepratique.com
  31. , ikea.com
  32. , walmart.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible 9
مصباح خارجي شمسي - 6 عبوات 150 ليد 1000 لومن - IPosible
ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool 10
ضوء الشمس في الهواء الطلق - Stillcool
مصباح شمسي خارجي - TAKE ME 11
مصباح شمسي خارجي - TAKE ME
كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB 12
كرة ليد تعمل بالطاقة الشمسية بجهاز تحكم عن بعد - Albrillo RGB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!