أفضل المدققات الإملائية2024

قلل وقت تدقيق المحتوى التحريري أو المستند الاحترافي أو البريد الإلكتروني باستخدام المدقق اللغوي التلقائي. تتوفر في السوق أدوات تصحيحية إملائية أو نحوية أو طباعة أو بناء جملة ، أو كلها في وقت واحد. سيساعدك هذا الدليل في اختيار المدقق الإملائي الذي يلبي احتياجاتك.

الترياق 10 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الترياق 10

أفضل مدقق إملائي في عام 2024

يتضمن Antidote 10 الحد الأقصى من الميزات التي تجعله مصححًا ذكيًا وقويًا. إنه المساعد المثالي للكتاب وأولئك الذين يحتاجون إلى الكتابة دون أخطاء إملائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Antidote 10 ، يقدم محرر Druide هنا مصححًا قويًا وبديهيًا ، جنبًا إلى جنب مع القواميس والأدلة لإتقان كتابتك. يوفر المصحح عددًا كبيرًا من الاحتمالات ، مثل تصحيح الكتلة أو الروابط السياقية أو حتى اكتشاف الأنجليكس. الأخطاء الإملائية أو النحوية ، التكرار ، الاقتران ، لا شيء يفلت من ترياق 10 ، بغض النظر عن الوسيط ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني.

يعمل Antidote 10 أيضًا مع مجموعة Office المفضلة لديك كما هو الحال مع متصفحات الويب أو البرامج المتوافقة أو خدمات البريد الإلكتروني. يشتمل المربع على رابط تنزيل البرنامج عن طريق اختيار اللغة التي ترغب في استخدامه بها. سواء كنت تعمل بنظام Windows أو Mac OS أو Linux ، فإن هذا البرنامج متاح لثلاث محطات عمل للاستخدام العائلي أو لجهاز كمبيوتر شخصي للاستخدام الاحترافي.

21 المرجع الودي 2
8

21 المرجع الودي

افضل مدقق إملائي للمبتدئين

يتميز موقع Cordial 21 Reference بقدرته على تخصيص نفسه وسهولة استخدامه. إذا كنت تبحث عن أداة قوية وبأسعار معقولة ، فهذا هو المدقق الإملائي المناسب لك.

إِعرض السِّعر

يحتوي موقع Cordial 21 Reference على محرك قوي لتصحيح الإملاء ومُخصب بـ 7000 قاعدة جديدة. هذه مشتقة من تحليل الأخطاء التي يرتكبها العديد من مستخدمي البرنامج. سهل الاستخدام بفضل نافذة التصحيح البديهية على وجه الخصوص ، يكتشف Cordial 21 Reference بسهولة الأخطاء ويقترح أفضل البدائل بناءً على التحليل الدلالي لكل جملة . يتضمن أيضًا أداة اقتران بالإضافة إلى العديد من القواميس.

يتوافق Cordial 21 Reference مع العديد من الأدوات المكتبية ومتصفحات الويب وخدمات المراسلة الفورية وعملاء البريد الإلكتروني. متوفر لثلاث محطات عمل ، وهو يعمل تحت Windows و Mac OS. سيتم إرسال رابط التنزيل إليك عبر البريد الإلكتروني بمجرد إتمام عملية الشراء.

كورديال 21 برو 3
9

كورديال 21 برو

افضل مدقق إملائي

مع معدل تصحيح 90 % ، يتيح إصدار Cordial 21 Pro للمحترفين توفير الوقت عن طريق تحسين وقت التدقيق اللغوي.

إِعرض السِّعر

يكتشف Cordial 21 Pro أخطاء أكثر بثلاث مرات وأسرع من البرامج المكتبية التقليدية. فهو يحدد موقع الأخطاء ويشير إليه في وقت قصير للغاية ويقدم أفضل تصحيح. بالإضافة إلى مفردات المحترفين ، يقوم Cordial 21 Pro أيضًا بتضمين ميزة التحكم التحريري لتعزيز اتصالاتك. إنه يحلل عادات التصحيح الخاصة بك ويقدم لك إمكانية التخصيص الذاتي.

يمكن أيضًا استخدام الأداة بالتوازي من قبل العديد من المتعاونين للسماح لهم بتصحيح الكتابات دون تعديل النص بشكل مباشر. أخيرًا ، اعلم أنه متوافق مع برامج المكتب المعتادة ، ولكن أيضًا مع متصفحك والبريد الإلكتروني وعميل البريد الإلكتروني. الحجز الوحيد الذي يمكن إجراؤه بخصوص Cordial 21 Pro يكمن في صعوبات التثبيت التي يواجهها بعض المستخدمين في بعض الأحيان.

المصحح روبرت 4
8

اختيار ممتاز

المصحح روبرت

بديل ممتاز

The Robert Corrector هي أداة 3 في 1 تستهدف المعلمين والأفراد والمهنيين على حد سواء. بالإضافة إلى محرك التصحيح القوي ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات.

إِعرض السِّعر

لتسهيل عملك وتوفير الوقت ، فإن مصحح Le Robert سهل الاستخدام مع كونه فعالاً. يمكنك إجراء تصحيحاتك من خلال 3 خطوات بسيطة. وبالتالي ، بعد تنشيط التصحيح بنقرة واحدة ، تقوم الأداة بتصحيح النص بالكامل ، وكل ما عليك فعله هو التحقق من صحة التصحيحات المقترحة. يعتبر Robert Corrector أداة كاملة تتضمن محرك التصحيح الإملائي / النحوي / النحوي ، و 8 قواميس ، و 6 أدلة لغوية.

بالإضافة إلى نافذة التصحيح البسيطة والبديهية ، فإن هذا المدقق الإملائي يضيء أيضًا بتوافقه الواسع. في الواقع ، يمكن دمجه مع برامج المكاتب وعملاء البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا. لاحظ أخيرًا أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS.

دليل التسوق • 2024

أفضل مدقق املائي

حاجة محددة؟

أفضل مدقق إملائي في عام 2024

افضل مدقق إملائي للمبتدئين

افضل مدقق إملائي

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المدققات الإملائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
الترياق 10 5
9
21 المرجع الودي 6
8
كورديال 21 برو 7
9
المصحح روبرت 8
8
اختيارنا
الترياق 10
21 المرجع الودي
كورديال 21 برو
المصحح روبرت
يتضمن Antidote 10 الحد الأقصى من الميزات التي تجعله مصححًا ذكيًا وقويًا. إنه المساعد المثالي للكتاب وأولئك الذين يحتاجون إلى الكتابة دون أخطاء إملائية.
يتميز موقع Cordial 21 Reference بقدرته على تخصيص نفسه وسهولة استخدامه. إذا كنت تبحث عن أداة قوية وبأسعار معقولة ، فهذا هو المدقق الإملائي المناسب لك.
مع معدل تصحيح 90 % ، يتيح إصدار Cordial 21 Pro للمحترفين توفير الوقت عن طريق تحسين وقت التدقيق اللغوي.
The Robert Corrector هي أداة 3 في 1 تستهدف المعلمين والأفراد والمهنيين على حد سواء. بالإضافة إلى محرك التصحيح القوي ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات.
أداء
نوع الدعم
تحميل
تحميل
تحميل
تحميل
اندماج
مجموعات المكاتب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمتصفحات
مجموعات المكاتب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمتصفحات
مجموعات المكاتب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمتصفحات
أجنحة المكاتب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل.
التوافق
ويندوز ، ماك ، لينوكس
ويندوز وماك
ويندوز وماك
ويندوز وماك
عدد المنشورات
3
3
1
3

دليل شراء مدقق املائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مدقق املائي

نظرًا لأنك تستخدم المدقق الإملائي بانتظام ، يجب اختيار هذه الأداة وفقًا لاحتياجاتك. فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الأداء

يجب أن يتمتع المدقق الإملائي الجيد بأداء جيد ، بناءً على قدرته على تحليل الأخطاء واكتشافها. يجب أن يكون قادرًا على اكتشاف أبسط العيوب بالإضافة إلى أكثرها تعقيدًا ، من أجل تحسين جودة التصحيح. لهذا ، يجب أن تكون الأداة قادرة على تحليل جملة في نفس الوقت على المستوى النحوي والنحوي والإملائي. كلما كانت أكثر فاعلية ، زادت قدرتها أيضًا على اكتشاف التكرار والجمل الطويلة جدًا. يمكن أيضًا قياس أداء الأداة من خلال قدرتها على تصحيح أكبر عدد ممكن من الأخطاء. يجب أن يكون المدقق الإملائي المرجعي قادرًا على تصحيح 99 % من الأخطاء الموجودة في مستند أو نص.

المعيار رقم 2 - ؛

يتم قياس جودة المدقق الإملائي من خلال سهولة استخدامه. أولاً ، يجب أن يكون من السهل التثبيت والدمج في أدوات مكتبك ، وعملاء المراسلة والبريد الإلكتروني. ميزة أخرى متوقعة هي بيئة العمل مع توفر نافذة تصحيح تسهل عملك. يعد الوصول السهل إلى أهم الميزات ميزة كبيرة أيضًا. تأكد من وصولك السريع إلى الميزات ، بما في ذلك البحث الذكي.

المعيار رقم 3 -

الى جانب محرك التصحيح الخاص به، يمكن للمدقق الإملائى تقديم العديد من ميزات الكتابة المفيدة الاخرى. بناءً على احتياجاتك ، تحقق من الخيارات المختلفة التي توفرها الأداة التي تهتم بها. وبالتالي ، فإن بعض برامج التصحيح الإملائي تحتوي ، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء ، على أدلة لغوية ومصرف والعديد من القواميس.

المعيار رقم 4 - التوافق

يجب أن يكون المدقق الإملائي الذي تختاره بالطبع متوافقًا مع بيئة عملك. تحقق من توافقه مع نظام التشغيل الخاص بك ، من خلال قراءة خصائصه التقنية بعناية. في حين أن بعض المصححات متوافقة مع جميع الأنظمة ، يمكن للآخرين العمل فقط على نظامي التشغيل Windows و Mac.

المعيار رقم 5 -

_ يجب أن تكون قادرًا بالطبع على دمج المدقق الإملائي مع أدوات مكتبك ، ولكن أيضًا مع متصفحك وأنظمة المراسلة الخاصة بك. في الواقع ، بعد الكتابة ، يجب عليك التأكد من أن عمليات التبادل مع زملائك أو عملائك خالية أيضًا من الأخطاء الإملائية. عند تثبيته ، يجب أن يكون مصحح الكمبيوتر قادرًا على التكامل مع الأدوات التي تستخدمها حاليًا.

كيف يعمل المدقق الإملائي؟



يعد استخدام المدقق الإملائي أثناء الكتابة أمرًا مهمًا للغاية حتى لا تقضي ساعات في تصحيح الأخطاء الإملائية عند التدقيق اللغوي. تتضمن المدققات الإملائية القواعد النحوية والتصنيف وأدلة المعجم وما إلى ذلك لتوجيه المستخدم. من حيث المبدأ ، يؤكدون على الأخطاء الإملائية ويقدمون لك النصيحة بشأن التصحيح المطلوب إجراؤه.

يعرض عليك البعض تصحيح الكلمة ، ولكن أيضًا لإعادة توجيهك إلى قاعدة التدقيق الإملائي المقابلة. هناك أيضًا مصححون لغويون يمكنهم اكتشاف التحولات الغريبة في العبارات والتكرار واستخدام المفردات العامية.

لإرضاء المستخدم ، فإنها توفر إمكانية تكوين طرق التصحيح مثل الاختبار على طول الجمل ، واختبار مدى تعقيد الجمل ، والتمييز بين الأحرف الكبيرة والصغيرة ، واكتشاف الكلمات المتطابقة المتتالية أو التكرارات ، والتحكم على الكلمات التي تحتوي على أرقام ، إلخ.

بصرف النظر عن ذلك ، تحتوي بعض البرامج على ميزات مثيرة للاهتمام. نأخذ الترياق كمثال. يقدم برنامج التصحيح هذا ثلاثة مستويات من المعلومات مثل التنبيه "، في شكل رسالة قصيرة ، تظهر مباشرة فوق الخطأ المكتشف ؛ التفسير السياقي" ، والذي يتم شرحه بالتفصيل في النافذة ؛ "القواعد" ، التي تُظهر القاعدة المطبقة ، وغالبًا ما يتم تضمينها بالفعل في التفسير السياقي.

تلعب وظيفة "المساعدة" أيضًا دورًا أساسيًا. يأتي في شكل دليل و / أو في شكل مساعدة عبر الإنترنت ، والتي غالبًا ما يمكن الوصول إليها من خلال فهرس أكثر أو أقل اكتمالًا أو أكثر أو أقل أهمية.

مدقق إملائي مدفوع أو مجاني؟

المدقق الإملائي المدفوعة

مثل الأنواع الأخرى من البرامج ، يتضح أن المدققات الإملائية المدفوعة أكثر اكتمالًا ، وبالتالي فهي أكثر فعالية. باختيار مدقق إملائي مدفوع ، لديك العديد من الميزات التي لا يتم تقديمها بالضرورة في إصدار مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى التحديثات التي تتيح لك تحسين أداء المدقق الإملائي.

يكمن العيب الرئيسي للمدققات الإملائية المدفوعة في سعرها المرتفع إلى حد ما ، والذي تبرره قوة محرك التصحيح وأدواتها اللغوية المتعددة.

مدقق إملائي مجاني

تقدم المواقع المتخصصة وصولاً مجانيًا إلى أدوات التدقيق الإملائي. توفر هذه الوظائف الأساسية التي قد تكون مناسبة للعديد من المستخدمين. ومع ذلك ، فهي أقل كفاءة وإثراء من نظيراتها المدفوعة. وبالتالي ، فإن بعضهم غير قادر على تصحيح الأخطاء النحوية. إذا كان اختيار مصحح الكمبيوتر المجاني خيارًا جيدًا من وجهة نظر اقتصادية ، فإن الأداة لا تسمح لك بالحصول على أداء تصحيح عالٍ.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين المدقق الإملائي المجاني والمدفوع بشكل أساسي على احتياجاتك. إذا كنت تبحث عن أداة قوية وكاملة لإنشاء كتابات طويلة وخالية من الأخطاء ، فمن المستحسن اختيار الإصدار المدفوع. مصحح التجارب المدفوعة ، أداة أكثر قوة وسرعة وذكاء ، مثالي للمحترفين والشركات.

يمكن أن يكون الإصدار المجاني بديلاً جيدًا إذا كنت نادرًا ما تستخدمه. كن على علم ، مع ذلك ، أنه قد يخطئ وأنك ستحتاج إلى مزيد من الوقت لتصحيح الكتابات الطويلة.

لماذا تستخدم المدقق الإملائي؟

يتم تبادل أو نشر كميات كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني والمحتوى التحريري والوثائق المكتوبة يوميًا. قد تتسرب الأخطاء الإملائية أو النحوية ، نظرًا للقيود المختلفة التي قد تنطبق. على الرغم من أن التدقيق اللغوي لا يزال ضروريًا بعد كل مسودة ، إلا أنه ليس من السهل دائمًا اكتشاف جميع الأخطاء في فترة زمنية قصيرة. هذا هو المكان الذي يكون فيه المدقق الإملائي مفيدًا.

تساعدك أداة التصحيح التلقائي والذكي في تسريع عملية التدقيق اللغوي قبل الإرسال أو الدمج. يوفر لك وقتًا ثمينًا مع تحسين جودة كتابتك. علاوة على ذلك ، إذا قمت بإنشاء كميات كبيرة من المحتوى المكتوب ، فإن المدقق الإملائي يكون أكثر أهمية لأنه قادر على تصحيح الأخطاء في العديد من الصفحات.

في الواقع ، بعض الأدوات قادرة على اكتشاف الأخطاء المنتشرة على مائة صفحة في ثانية واحدة فقط ، وذلك بفضل سرعتها العالية في التحليل. يتضمن البعض الآخر أدوات إضافية مفيدة للمحترفين ، مثل القواميس المطبعية والأدلة اللغوية أو حتى المواثيق المطبعية.

العديد من المزايا الأخرى تجعل أدوات التصحيح الإملائي ضرورية:

  • وهي مصممة لتتكامل مع برامج المكتب والمتصفحات وعملاء البريد الإلكتروني وحتى البرامج الفنية.
  • يتم تثبيتها بسهولة.
  • يمكنهم الاستفادة من التحديثات لتحسين أدائهم وتكييفهم مع أحدث متطلبات التحرير.
  • وهي تستهدف جميع المهنيين دون استثناء وكذلك المستخدمين الخاصين.

إصدار النظام

تذكر أن تتحقق من أن المدقق الإملائي متوافق مع إصدار نظام التشغيل الخاص بك. في الواقع ، هناك قيود ، بعض الأدوات متوافقة فقط مع بعض إصدارات نظام التشغيل نفسه.

نصائح

اختر مدققًا إملائيًا بأقصى قدر من الوظائف

من خلال اختيار المدقق الإملائي الكامل قدر الإمكان ، لديك أداة قوية ومتعددة الاستخدامات. سوف تكون قادرًا على إنشاء رسائل ونصوص ووثائق عالية الجودة ستثير إعجاب المراسلين والقراء.

اختيار مدقق إملائي يلبي احتياجاتك الحقيقية

إذا كنت محترفًا ، تفضل باستخدام المدقق الإملائي المخصص للمحترفين. وهي مصممة لتسهيل مهامك اليومية وتوفير الوقت. إذا كنت بحاجة إلى مصحح للاستخدام العائلي ، ففكر في الإصدارات الكلاسيكية.

فكر فى التحديثات

تأكد من أن المصحح الخاص بك يمكنه الاستفادة من تحديث لاحق حتى لا تفوتك أي ميزات جديدة ، ولتحسين قدرته على التحليل والتصحيح.

واخذ كونسيلر متعدد الاستعمالات

تأكد من إمكانية دمج المصحح الذي تهتم به في مجموعة مكتبك وخدمة البريد الإلكتروني ومتصفح الويب وعميل البريد الإلكتروني. وهكذا فإن كل كتاباتك مهما كان طولها وطبيعتها يمكن تصحيحها إذا كانت تحتوي على أخطاء.

تاكد من ان لديك اتصال انترنت يمكن الاعتماد عليه للتنزيل

إذا اخترت مدقق إملائي لتنزيله ، فمن الضروري أن يكون لديك اتصال بالإنترنت بسرعة كافية لضمان تنزيل آمن وناجح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مدقق إملائي؟

يعتمد أفضل مدقق إملائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي تكلفة المدقق الإملائي؟

يتراوح سعر المدقق الإملائي من 64 يورو للأداة الأقل تكلفة إلى أكثر من 200 يورو للمدقق اللغوي المحترف. تعد الأدوات الموجودة على وسائط DVD-ROM أكثر تكلفة ، حيث يصل سعر الإصدار المحترف إلى 400 يورو من بعض الناشرين.

هل انا بحاجة الى تكوين معين لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

كل ما تحتاجه هو مساحة تخزين كافية لموقع البرنامج. ومع ذلك ، تحقق من التوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.

كيف اقوم بتثبيت المدقق الاملائى الخاص بي؟

بمجرد تنزيل الأداة ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وتابع خطوة بخطوة.

هل يمكنني الحصول على مساعدة في التركيب؟

نعم ، توفر بعض برامج التدقيق الإملائي مكتب مساعدة في الوقت الفعلي لمساعدتك في مواجهة صعوبات التثبيت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل أدوات الداما النحوية عبر الإنترنت لعام 2020, Toptenreviews
  2. ان تختارهم جيدا ويستخدمهم., Commentcamarche.net
  3. كيف تختار مدقق إملائي؟, Redacmarket.fr
  4. , Blog.thebookedition.com
  5. ان يمنى ..., becomeawritertoday.com
  6. اختيار خافي العيوب, Prolexis.com
  7. https: //www.motscles.net/blog/logiciel-de-correction-pourquoi-choisir-antidote-10, Motscles.net
  8. ما هي أدوات الهجاء الخالية من العيوب؟, Zdnet.fr
  9. كيف تختار الكونسيلر المناسب, Letemps.ch
  10. مدقق إملائي ونحوي - فرنسي - Reverso, reverso.net
  11. مدقق إملائي | التصحيح النحوي | سكريبنز, scribens.fr
  12. , bonpatron.com
  13. CORDIAL مدقق إملائي ونحوي مجاني ..., cordial.fr
  14. مدقق إملائي عبر الإنترنت - تدقيق إملائي, corrector.co
  15. مصحح فوري للخطأ الاملائية و ..., spellboy.com
  16. BonPatron Online من التدقيق الإملائي والنحوي للغة الفرنسية ..., bonpatron.com
  17. مصحح انجليزى: هجاء ، قواعد ، نمط - Reverso, reverso.net
  18. , correcteurorthographe.pro
  19. مدقق إملائي مجاني (الفرنسية ، الإنجليزية ..., correcteurorthographe.net
  20. "SpellCheckPlus" مدقق إملائي و ..., spellcheckplus.com
  21. 8 من مدقق إملائي مجاني ، وهو أفضل, scribbr.fr
  22. مدقق إملائي مدقق إملائي على الإنترنت ..., correcteurorthographe.fr
  23. في Word, support.microsoft.com
  24. الى ويندوز 10: تفعيل المدقق الاملائى ..., assistance.orange.fr
  25. ترياق: مصحح ، قواميس ، أدلة, antidote.info
  26. , languagetool.org
  27. , francaisfacile.com
  28. , support.microsoft.com
  29. , paperleaf.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
الترياق 10 9
الترياق 10
21 المرجع الودي 10
21 المرجع الودي
كورديال 21 برو 11
كورديال 21 برو
المصحح روبرت 12
المصحح روبرت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!