أفضل الكيراتين للشعر2024

يعد الكيراتين بروتينًا طبيعيًا موجودًا في الشعر ، وهو يعطي لونًا ولمعانًا لألياف الشعر. عندما يتم تناوله كعلاج ، فإنه يحتوي على خصائص تجديدية ومغذية. أي نوع من أنواع الكيراتين يجب اختياره وما هي الأنواع المختلفة؟ نخبرك بكل شيء في دليل الشراء والمقارنة هذا.

كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري 1
9

اختيار المحرر

كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري

أفضل كيراتين للشعر في عام 2024

يستخلص هذا الحليب المنضبط جميع فوائد الكيراتين لترويض الشعر المتطاير ، وتمشيط الشعر بالفرشاة بشكل مثالي وتقوية ألياف الشعر.

إِعرض السِّعر

نحن في وجود حليب منظم يتمتع بفوائد المكونات الموحدة في COMPLEX MORPHO-KERATINE ™ ؛ تركيبة Kérastase الحاصلة على براءة اختراع. هذا المركب يجعل من الممكن لحام الموازين للحصول على شعر ناعم وصحي. في الواقع ، تتغلغل مكونات هذا الحليب في أعماق البشرة لتنشيط ألياف الشعر وإصلاح العيوب المختلفة ، مثل الأطراف المتقصفة والكسر. . من ناحية أخرى ، إنه علاج يحتوي على مادة الزيلوز ، وهو مكون يحمي شعرك من حرارة أجهزة التدفئة. من ناحية أخرى ، يستفيد علاج الكيراتين هذا من تقنية Thermo-Seal Glazing التي تضفي لمعانًا على الشعر وتجعله لامعًا ومشرقًا. مثل جميع المنتجات الأخرى التي يتكون منها هذا الخط من منتجات الكيراتين للشعر ، فإن هذا المنتج له تأثير ماص للرطوبة يستمر حتى 72 ساعة.

سائل كيراتين بيفاس 2
7

سائل كيراتين بيفاس

_

لتسهيل تصفيفة الشعر الناجحة والناجحة ، جربي هذا الكيراتين للشعر. يتم تطبيقه مثل مزيل التشابك ويسمح لشعرك بالحصول على لمعان ونعومة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يصعب تصفيف الشعر الجاف والباهت وتنظيمه ، إلا باستخدام هذا الكيراتين السائل الذي تظهر نتيجته على الفور. كونه علاج يترك على الشعر ويعمل كمزيل تشابك ، يتم تطبيقه على الشعر الجاف قبل تمشيطه بالفرشاة أو الكي. يكتسب هذا الأخير لمعانًا على الفور ، ويصبح أكثر مرونة وانضباطًا. كما يوصون باستخدام خصلة خصلة لشعر حسي. احرصي على عدم الإفراط في وضع الكيراتين ، لأن هذا الكيراتين السائل شديد الاتساق ، لذلك قد يعمل على أطرافك. ومع ذلك ، عندما يجف المنتج ، سوف تجدين شعرًا رطبًا ومغذيًا جيدًا.

كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين 3
9

كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين

افضل كيراتين شعر ممتاز فى عام 2024

النعومة واللمعان ، هذا ما تحصل عليه مع هذا الكيراتين للشعر في المصل ليتم وضعه على أي نوع من الشعر ، خاصة تلك التي تضررت أو أضعفت بسبب عوامل عدوانية مختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر K-Cheratina Liquida أكثر من مجرد إمداد الشعر بالكيراتين الذي تحتاجه. كما أنه يحتوي على زيت الأرغان ليصبح علاجًا جيدًا مغذيًا ومصلحًا. بعد التمليس أو حتى التلوين / التبييض ، ضعي مصل الكيراتين هذا بانتظام على شعرك لحمايته ومساعدته على استعادة نعومته الطبيعية.

وظيفة ترطيب هذا الكيراتين للشعر تم تسليط الضوء عليه من قبل الشركة المصنعة لها. في الواقع ، يعالج الشعر ، من الجذور إلى الأطراف ، لإغلاق القشور ، ومنع التكسر والعمل كحل استقامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كيراتين الشعر هذا له دور وقائي حراري وبالتالي يحافظ على ألياف الشعر ضد حرارة مكواة الفرد أو الشباك بفضل الكيراتين المتحلل بالماء. والجليد على الكيك: إنه تركيبة خالية من الدهون والكحول والكبريتات (SLES و SLS)!

Redist - زيت الكيراتين المعجزة 4
8

بديل ممتاز

Redist - زيت الكيراتين المعجزة

اختيار ممتاز

استعيدي لمعان ونعومة شعرك بزيت الكيراتين للشعر. إنه علاج مغذي ومنشط سيعيد هيكلة ألياف شعرك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

معجزة . لم يتم اختيار هذه الصفة بشكل عشوائي ، لأننا إذا أردنا أن نصدق ردود الفعل الإيجابية العديدة على زيت الكيراتين للشعر ، فإن النتيجة تظهر بمجرد وضع بضع قطرات على الشعر. اللمعان والنعومة: هذا هو ما نكتسبه على المدى القصير بينما يعمل الكيراتين الموجود في هذه التركيبة بعمق على تنشيط الشعر وتقشير اللحام وإصلاح الكسور والأطراف المتقصفة.
تكمن الحجة الرئيسية الأخرى لزيت الكيراتين هذا في فعاليته المضادة للشيخوخة. في الواقع ، إنه يشكل حاجزًا وقائيًا ضد الاعتداءات المختلفة التي تسرع هذه العملية ، مثل الأشعة فوق البنفسجية ، والمخاطر المناخية ، والجو الملحي للهواء عن طريق البحر ، إلخ. للقيام بذلك ، يقوم هذا الزيت المعجزة بإطلاق الكيراتين بسرعة لتعويض ما يفقد يوميًا. ومع ذلك ، لأنه مغذي للغاية ، لا ينبغي أن يطبق على فروة الرأس.

دليل التسوق • 2024

أفضل الكيراتين للشعر

حاجة محددة؟

أفضل كيراتين للشعر في عام 2024

_

افضل كيراتين شعر ممتاز فى عام 2024

اختيار ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكيراتين للشعر

BEST HIGH-END ممتازة
كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري 5
9
سائل كيراتين بيفاس 6
7
كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين 7
9
Redist - زيت الكيراتين المعجزة 8
8
اختيارنا
كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري
سائل كيراتين بيفاس
كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين
Redist - زيت الكيراتين المعجزة
يستخلص هذا الحليب المنضبط جميع فوائد الكيراتين لترويض الشعر المتطاير ، وتمشيط الشعر بالفرشاة بشكل مثالي وتقوية ألياف الشعر.
لتسهيل تصفيفة الشعر الناجحة والناجحة ، جربي هذا الكيراتين للشعر. يتم تطبيقه مثل مزيل التشابك ويسمح لشعرك بالحصول على لمعان ونعومة.
النعومة واللمعان ، هذا ما تحصل عليه مع هذا الكيراتين للشعر في المصل ليتم وضعه على أي نوع من الشعر ، خاصة تلك التي تضررت أو أضعفت بسبب عوامل عدوانية مختلفة.
استعيدي لمعان ونعومة شعرك بزيت الكيراتين للشعر. إنه علاج مغذي ومنشط سيعيد هيكلة ألياف شعرك.
نوع الشعر
جميع أنواع الشعر
جميع أنواع الشعر
جميع أنواع الشعر
شعر عادي
يستخدم
شعر جاف ومبلل
شعر جاف
شعر جاف ورطب
شعر جاف
نوع المنتوج
Detangler (حليب)
المفك
مصل
نفط
نصيحة
غطاء محرك السيارة
رش
رش
غطاء محرك السيارة
الاهلية
150 مل
250 مل
100 مل
100 مل

دليل شراء الكيراتين للشعر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الكيراتين للشعر

كل الشعر ، بغض النظر عن نوعه ، يحتاج إلى الكيراتين. ومع ذلك ، فإن شكل وملمس وتكوين علاج الشعر بالكيراتين غير مناسب للجميع. ومن هنا تأتي الحاجة إلى مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - حالة شعرك

بادئ ذي بدء ، يجب عليك تقييم حالة ألياف شعرك وفروة رأسك ، لأن ذلك سيحدد احتياجات شعرك من الكيراتين.

. هذا يعني أن ألياف شعرك تعاني من نقص خطير في الكيراتين. يمكنك بعد ذلك شراء كل شيء: فك تشابك الشعر أو السيروم أو الزيت الذي يعتمد على هذا البروتين الذي سيسمح لك بالحصول على شعر أكثر صحة.

هل لديك شعر ناعم وحساس؟ حذار ، عند أدنى انخفاض في معدل الكيراتين ، سوف تتلف. تذكري استخدام المصل أو البلسم الذي يحتوي على الكيراتين بانتظام. إذا كانت دهنية ، فتجنب الزيت أو احرص على عدم ملامسة فروة الرأس.

. احتفظ بها في هذه الحالة عن طريق تضمينها في طقوسك منتجًا يحتوي على الكيراتين للشعر: شامبو أو قناع أو مصل أو كريم. لا داعي للإستثمار في مجموعة كاملة حتى لا تفرط في شعرك.

المعيار رقم 2 - _ التأثير المطلوب

بالطبع لا يوجد سوى كيراتين واحد للشعر ولكن متخصصى العناية بالشعر تمكنوا من تشكيله لتحقيق نتائج محددة. أيضًا ، قبل تصفح المنتجات المختلفة في السوق ، اطرح على نفسك السؤال: ما هو الكيراتين للشعر؟

. هل تريدين إصلاح شعرك التالف وإغلاق الجلد الزائد؟ هل تريد تعويض الآثار الضارة للتلوين أو التبييض أو التجعيد؟ هل تريدين منتجًا لتنظيم شعرك بشكل أفضل أو لحمايته من حرارة تمشيطه بالفرشاة أو مكواة الفرد / الشباك؟ هل تبحثين عن منتج يسمح لك بالحفاظ على جاذبية شعرك؟ ضع الإجابات في اعتبارك: ستساعدك في العثور على العناية المناسبة بشعر الكيراتين.

المعيار رقم 3 - كيراتين لشعر عضوي ام لا

كما هو الحال في جميع مستحضرات التجميل ومنتجات الشعر ، يمكنك الاختيار بين كيراتين الشعر العضوي أو الكيراتين الصناعي. لدى المدرستين حجج قوية: تستند تلك المواد العضوية إلى جانبها الصحي والبيئي والخالي من المخاطر للبيئة ، بينما يتم الدفاع عن النسخة الصناعية بالبحث والنتائج المرئية عند الاستخدام الأول. الأمر متروك لك بعد ذلك للاختيار وفقًا لقناعاتك الشخصية

المعيار رقم 4 - شكل كيراتين الشعر

اليوم ، يأتي الكيراتين للشعر بأشكال عديدة. عندما لا يكون المكون الرئيسي للشامبو أو قناع الشعر ، يمكنك الحصول على الكيراتين النقي على شكل سائل أو زيت أو مصل لتطبيقه على الشعر الجاف أو الرطب ؛ وهذا ، بدون شطف.

ان كل شكل مرتبط بفضيلة محددة: الكيراتين السائل للشعر ينعم ويقوى الشعر مع تسهيل التصفيف ، نسخة المصل تغذى وتحافظ على المقاييس محكمة الغلق ، وزيت الكيراتين للشعر يضفي لمعانًا وتناغمًا وانضباطًا مع الحماية من الحرارة.

المعيار رقم 5 -

كيف لا تفكر فى قدرة القارورة او الزجاجة التى تحتوى على كيراتين الشعر؟ على الرغم من أن هذا المعيار أساسي ، إلا أنه يسمح لنا بتقييم نسبة الجودة إلى السعر للمنتج. سيكون من العار أن تدفع عشرات اليورو مقابل الكيراتين الذي سينفد في غضون أسبوع! يمكنك أيضًا الاستثمار في عبوة سعة 100 مل أو أكثر للتأكد من استمرارها لمدة شهر على الأقل.

الكيراتين للشعر: ما هو بالضبط؟

أفضل الكيراتين للشعر 9

نتحدث عن ذلك دون أن نعرف ذلك حقًا ، فالكيراتين للشعر هو أكثر بكثير من مجرد اسم مميز على ملصق العناية بالشعر. هو بروتين يفرزه الجسم طبيعيا ويتكون الشعر عند 95 %. ومع ذلك ، لا يتم تجديد مخزون هذا البروتين بينما يتبدد الكيراتين تدريجياً بسبب الهجمات مثل التعرض الطويل لأشعة الشمس وأجهزة التدفئة (الفرشاة ، ومكواة الشعر) ، والتلوين ، وتغير اللون ، إلخ.

ومع ذلك ، فإن الكيراتين للشعر يلعب دورًا رئيسيًا.

  • تتكون الطبقة الخارجية ، التي تسمى أيضًا البشرة ، من خلايا تشبه القشور ترتبط ببعضها البعض بفضل الأحماض الدهنية التي تحتوي عليها. بفضل البشرة يصبح الشعر ناعمًا وحريريًا.
  • الطبقة الوسطى من كيراتين الشعر تسمى أيضًا القشرة. يعمل كإسمنت يلحم العديد من خلايا الشعر وبالتالي يضمن قوة الشعر.
  • ثم هناك الطبقة الثالثة ، النخاع (النخاع) الذي يحتوي على عنصر غير متبلور ودهني.

عندما ينخفض مخزون الكيراتين ، سيكون من الضروري توفيره حتى يظل الشعر صحيًا ويمكن أن يتطور بشكل طبيعي. ومن هنا جاءت مصلحة العناية بالشعر على أساس الكيراتين للشعر!

الكيراتين للشعر: ما الذي يجب دمجه معه؟

اعلم أنه يمكنك الجمع بين الكيراتين للشعر مع العناصر المغذية والمرطبة والحماية الأخرى. بالطبع ، نحن نتحدث هنا عن مكونات طبيعية لها فضائل لا جدال فيها.

  • زيت الأرجان: هو موطن للعديد من المكونات النشطة التي تساعد على تلطيف الشعر وتجعله مرنًا ولامعًا. إنه أيضًا مكون مغذي جدًا موصى به للشعر الجاف والتالف.
  • زيت جوز الهند: ناتج عن عملية يكون فيها لب جوز الهند ساخنًا أو معصورًا على البارد ، زيت جوز الهند يكمل سلسلة البروتينات الموجودة في الشعر ويغذي ألياف الشعر بشكل مكثف.
  • زيت الزيتون: بالإضافة إلى جزيئاته المضادة للأكسدة ، يحتوي زيت الزيتون على أحماض دهنية أساسية وبالتالي فهو مغذي للغاية. تحذير: يمزج زيت الزيتون مع كيراتين الشعر ويجعل الشعر دهنيًا.
  • زيت الشيا: بالرغم من احتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ، إلا أنها ليست مشبعة ولا تدهن ألياف الشعر. كما أنه يمتزج جيدًا مع كيراتين الشعر لتغذية الشعر دون إثقاله.

الأنواع المختلفة الكيراتين للشعر

مصل الكيراتين للشعر

عندما يأخذ قوام الجل ليصبح مصلًا ، يمكن خلط الكيراتين للشعر مع المكونات الأساسية الأخرى ، مثل مستخلص الأرجان وجوز الهند. يوضع بشكل عام على الشعر الجاف ، ويمنح شعرك نعومة ولمعاناً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصل الكيراتين مناسب لجميع أنواع الشعر ، حتى الزيتية. مصل الشعر بالكيراتين مسبقًا. في الواقع ، يتمتع هذا المنتج بخاصية الحماية الحرارية للحفاظ على ألياف الشعر من الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يساعد في تقليل التجعد الذي يفسد النتيجة النهائية

ليكيراتين سائل للشعر

عندما يقدم الكيراتين في صورة سائلة فإنه يستخدم كغسول لفك تشابك الشعر وترطيبه ووقايته سواء كان طبيعيا او دهني او تالف او ضعيف. هو سائل يتم رشه مباشرة على الشعر قبل تصفيفه أو تمشيطه ، لأنه يساعد على انضباط شعرك.

لاحظ أنه بغض النظر عن طبيعة ألياف شعرك ، لن يمنع أي شيء استخدام شكل سائل من الكيراتين للشعر. تذكر ، مع ذلك ، عدم إساءة استخدامها حتى لا تتسرب في كل مكان. للحصول على تطبيق أفضل ، رشي المستحضر على كل خصلة يمكنك تشكيلها كما يحلو لك. كن مطمئنًا ، حتى لو كان الكيراتين السائل يبلل الشعر ، فإنه يجف بسرعة كبيرة وستحصل على نتيجة ممتازة.

زيت كيراتين للشعر

ان زيت الكيراتين للشعر يأسر من حقيقة انه مناسب لجميع انواع الشعر ماعدا الزيتية. في الواقع ، يتميز الزيت دائمًا بمظهر دهني ومغذي للغاية. بالمناسبة ، حتى لو كان شعرك جافًا أو طبيعيًا ، لا ينصح بوضعه على فروة الرأس والجذور ، ولكن فقط على جذع الشعر ، وخاصة الأطراف. يظل الشعر هو الحل الأمثل لتعويض فقدان الكيراتين اليومي. يوصى أيضًا إذا كنت تعيش بالقرب من البحر أو في مكان مشمس جدًا أو في منطقة شديدة البرودة. في الواقع ، يحمي زيت الكيراتين شعرك من الهجمات المختلفة وبالتالي يؤخر شيخوخة ألياف الشعر.

كيراتين للشعر أم زيت أركان؟

يعتبر زيت الأرجان والكيراتين للشعر من أكثر المكونات شيوعًا في العناية بالشعر. إذا كانت فضائلهم لا تصلح للشك ، فأيها أفضل للشعر؟

زيت الأركان

زيت الأرغان هو أحد أكثر المكونات الطبيعية رواجًا في العناية بالشعر. يفسر ذلك بلا شك من خلال مكوناته: هناك كميات هائلة من الأحماض الدهنية غير المشبعة التي تغذي الشعر دون أن تثقله ، مثل أوميغا 6 وحمض الأوليك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الأرغان أيضًا على مضادات الأكسدة الطبيعية والستيرولات. العناصر التي تساعد الشعر على أن يصبح أقوى وأكثر ليونة وإشراقًا.

كما هو الحال مع الكيراتين للشعر ، يمكنك العثور على زيت الأرغان كما هو كما يمكنك الحصول عليه في الشامبو أو الأقنعة أو غيرها من منتجات العناية بالشعر. تذكر ، مع ذلك ، تخفيف جرعة الأركان إذا كان لديك بالفعل شعر دهني ، لأن الجانب المغذي جدًا لهذا العنصر يخاطر بتسريع إفراز الدهون.

الكيراتين للشعر

يتم الشعور بنقص الكيراتين للشعر بمجرد أن يصبح جافًا وهشًا ، أو تقصف الأطراف. يوجد البروتين بشكل طبيعي في الشعر ، ولكن لم يتم تجديد مخزونه ، يجب "إعادة حقن" الكيراتين في ألياف الشعر لإعادة تشكيل القشور وتوحيد لون الشعر.

بالإضافة إلى خصائصه التصالحية ، يُعزى الكيراتين للشعر أيضًا إلى أنه مغذي ومرطب ، ولكن قبل كل شيء قوة وقائية. في الواقع ، إنه يشكل حاجزًا وقائيًا ضد الحرارة الموجودة في الهواء الساخن للتجفيف بالنفخ أو ارتفاع درجة حرارة مكواة التجعيد أو فرد الشعر. إذا قمت بتطبيق الكيراتين على الشعر قبل تصفيفه ، فسيكون منضبطًا وسهل التمشيط وخالي من التجعد!

النتيجة

يعمل زيت الأرجان والكيراتين للشعر على تحسين شعرك. بدون معارضة بعضهما البعض ، هذان مكونان يكملان بعضهما البعض وسوف يعملان العجائب على ألياف شعرك. ومع ذلك ، ضعي في اعتبارك أنه يجب أن تحصلي على جرعة جيدة من زيت الأركان ، خاصة إذا كان شعركِ دهنيًا.

5 أسباب جيدة لاستخدام الكيراتين الجيد للشعر

إذا كان الكيراتين يشكل الشعر عند 97 % ، فيمكنه فقط أن يفعله جيدًا. ومع ذلك ، إذا كنت في شك ، فإليك 5 أسباب وجيهة لشراء كيراتين الشعر.

الكيراتين لفك تشابك الشعر وضبطه.

أولئك الذين لديهم شعر طويل سيعرفون بلا شك صعوبة فك تشابكه ، خاصة بعد التعرض للرياح أو الثلج أو حمام السباحة أو مياه البحر.إذا قمت بتطبيق كيراتين الشعر قبل أخذ الفرشاة أو المشط ، فسترى أنه سيكون أكثر سهولة ، تصالحية وقبل كل شيء منضبطة. لم تعد بحاجة إلى فرد قفل متمرد بمكواة فرد الشعر أو بالفرشاة ، لأن الكيراتين يساعدهم على الثبات جيدًا!

إصلاحات الشعر بالكيراتين.

عندما يصبح شعرك هشًا ، وعندما يكون ملمسًا خشنًا ، وعندما تنقسم الأطراف وتبدو هشة ، فهذا يشير إلى نقص خطير في الكيراتين. في هذه الحالة ، يجب أن تساعد شعرك على استعادة تركيبته الطبيعية باستخدام منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الكيراتين. بفضل هذا البروتين ، ستنضم الموازين مرة أخرى لإضفاء مظهر ناعم وحريري بينما تجعل ألياف الشعر أكثر قوة.

الكيراتين للشعر يرطب ويغذي.

إذا راهن العديد من المتخصصين في العناية بالشعر على الكيراتين للشعر ، فذلك لأنه مكون يرطب ويغذي الشعر. في الواقع ، يحتوي الكيراتين على طبقة خارجية تحبس الماء داخل كل شعرة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي توفر تغذية كبيرة لشعرك.

الكيراتين للشعر يراعي الظروف الطبيعية للشعر.

الكيراتين هو بروتين موجود بشكل طبيعي في الشعر وهو المكون الرئيسي له. لذا ، إذا اخترت العناية بالشعر القائمة على الكيراتين ، فهذا يعني أنك تساعده على النمو والتطور مع احترام ظروفه الطبيعية. لأن مخزون الكيراتين ينخفض بمرور الوقت ، فإنك تضمن الإمداد!

الكيراتين للشعر يحمي من العوامل الضارة.

تشكل الطبقة الخارجية من الكيراتين للشعر حاجزًا وقائيًا ضد الاعتداءات المختلفة مثل الأشعة فوق البنفسجية من الشمس ، والحرارة الزائدة (الهواء الساخن الناتج عن الفرشاة ، وارتفاع درجة حرارة ألواح التمليس أو مكواة التجعيد) ، والكلور أو الملح الموجود في حمام السباحة و مياه البحر ، إلخ.

أفضل الماركات الكيراتين للشعر

في رأينا ، أفضل الماركات الكيراتين للشعر في عام 2022 هي :

Byphasse
Kérastase
Capello Point
GK Hair
Redist

منذ إنشائها في عام 1996 ، نجحت ماركة Byphasse بسرعة في تجاوز حدود برشلونة لتصبح مرجعًا من حيث مستحضرات التجميل والعناية بالشعر في أوروبا. تحظى مجموعة منتجاتها القائمة على الكيراتين للشعر بشعبية كبيرة بين المستهلكين ، وتكلفتها المعقولة بالتأكيد لشيء ما.

هذا من علامة تجارية فرنسية مرتبطة بالفخامة والراقية. تعتبر هذه العلامة التجارية علامة تجارية أساسية في عالم الجمال ، وتقدم مجموعة من منتجات العناية بالشعر بالكيراتين التي تروق للمستهلكين.

ان كابيلو بوينت هي علامة تجارية ايطالية غزت كل اوروبا بمنتجاتها الفعالة الفريدة للعناية بالشعر. هذه المنتجات التي تعتمد على الكيراتين للشعر تحظى بالإجماع أيضًا ، ربما باستثناء أسعارها!

في GK ، هناك كيراتين جلوبال ، وهو الاسم الذي يقول الكثير عن براعة هذه العلامة في التعامل مع هذا البروتين العزيز على الشعر. من السهل فهم حماسة المحترفين تجاه منتجات العناية بالشعر التي تعتمد على الكيراتين من العلامة التجارية.

Redist Professional هي الفرع النسائي من RedOne ، وهي شركة متخصصة في العناية بالشعر ومستحضرات التجميل. يبدو أن العناية بالشعر بالكيراتين لهذه العلامة التجارية تحظى بشعبية لدى عامة الناس.

نصائح

تخلص من استخدام منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الكيراتين

لا ينصح بإفراط في تحميل شعرك بالكيراتين. إنها تحتوي عليه بالفعل بشكل طبيعي ، الأمر متروك لك فقط لتوفير الجرعة المفقودة اعتمادًا على حالة شعرك. إذا كانت جافة جدًا ومتضررة ، يمكنك استخدامها يوميًا ، ولكن مع الحرص على ترك يوم راحة واحد في الأسبوع. إذا كانت طبيعية وصحية ، يجب تجنب الاستخدام اليومي للكيراتين للشعر ويفضل تكرارها من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

اخلط كيراتين الشعر مع عناصر اخرى.

يمكنك دمج كيراتين الشعر مع مكونات أخرى ، وسوف يكون شعرك فقط أفضل حالا. يمكن أن يكون زيت الأرغان لمضادات الأكسدة ، وزيت جوز الهند لجانبه المغذي ، وزيت الشيا لفوائده المرطبة ، إلخ. تذكر ، مع ذلك ، أن تختار فقط العناصر التي تتكيف مع طبيعة ألياف شعرك: إذا استخدمت الشيا ، على سبيل المثال ، فإنك تخاطر بدهن شعرك.

ضع كيراتين الشعر قبل التعرض للحرارة

ضع في اعتبارك استخدام مصل أو بخاخ للشعر قبل تجفيفه بالمجفف أو الكي أو تجعيد الشعر. في الواقع ، تتمتع هذه العناصر بخصائص مضادة للجلد تحمي شعرك من درجات الحرارة المرتفعة. بهذه الطريقة سوف تتجنب التجعد أيضًا

حافظ على شعرك جيدا بعد فرد الكيراتين البرازيلي

اذا ذهبت الى صالون تجميل ، سوف تكتشف أنهم يستخدمون الكيراتين للشعر كمكون أساسي لفرد الشعر البرازيلي. لكن الممارسات المرتبطة بهذا النوع من الاستقامة لا تخلو من المخاطر على الشعر ؛ ومن هنا تأتي أهمية استخدام الشامبو الخالي من الكبريتات وقناع الكيراتين وزيت الشعر على أساس ألما أو الخروع.

جربى الكيراتين المصنوع منزليا.

اذا كنت تعاني من نقص الكيراتين للشعر ، يمكنك ارتجال قناع بعصير الليمون ، 3 ملاعق كبيرة من نشا الذرة و 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. سيجعل الليمون شعرك لامعًا بينما يوفر النشا إمدادًا جيدًا بالبروتين مع تقليل الدهون الزائدة. وبالطبع ، من المعروف أن زيت الزيتون مغذي ومرطب.

أسئلة شائعة

كيفية صنع الكيراتين للشعر؟

لصنع كيراتين الشعر بنفسك ، كل ما تحتاجه هو عصير الليمون ونشا الذرة والقليل من زيت الزيتون. يمكنك استخدام الخليط كقناع لتطبيقه على الشعر المبلل وشطفه بعد بضع دقائق من وقت الراحة. في هذه المقارنة ، وجدنا منتجات العناية بالشعر بالكيراتين جاهزة للاستخدام

كيف تستخدم الكيراتين للشعر؟

اجابة هذا السؤال تعتمد على نوع كيراتين الشعر الذي اخترته. إذا كان مصلًا ، فيمكنك استخدامه يوميًا على أي نوع من أنواع الشعر. بالنسبة للنسخة السائلة ، استخدمه كمحلول فك تشابك وترطيب. يمكنك أيضًا وضع القليل منه قبل استخدام مكواة الشعر لتجنب التجعد. أخيرًا ، يتم استخدام زيت الكيراتين للشعر مثل أي كريم تصفيف

كيف تطبق الكيراتين على الشعر؟

كيفية تطبيق كيراتين الشعر يعتمد على التأثير المطلوب. علاوة على ذلك ، هذا هو أحد المعايير التي يجب مراعاتها قبل اختيار واحد. لترتيب شعرك وتجنب التجعد ، على سبيل المثال ، رش القليل من بخاخات السيروم أو الكيراتين السائل مباشرة على الشعر. إذا كان شعرك طويلًا ، ضعي الكيراتين قبل استخدام المشط لتسهيل فك تشابكه.

كيف تزيل الكيراتين من الشعر؟

ان تعلم بالفعل ان الشعر يحتوى على الكيراتين بشكل طبيعى ولكن الاخير يتناقص بمرور الوقت مع الهجمات (الاشعة فوق البنفسجية ودرجة الحرارة العالية وما الى ذلك). ومن هنا جاءت الحاجة لاستخدام الكيراتين للشعر! من ناحية أخرى ، إذا لاحظت وجود فائض ، عليك فقط غسل رأسك بشامبو محايد ، بدون كيراتين وبدون كبريتات.

هل يتسبب الكيراتين فى تلف الشعر؟

الاجابه فورا لا. حتى أن الكيراتين يؤلف الشعر عند 97 % وعندما ينخفض مخزونه ، يصبح الشعر جافًا وهشًا وهشًا. هذا لا يعني أنه يمكنك استخدام الكيراتين بشكل مفرط للشعر ، يجب أن تكون متباعدة. كما تعلم ، فإن الإفراط في العناية المغذية يخاطر بدهن الشعر وإثقاله.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الكيراتين: فوائد واستخدامات الشعر, healthline.com
  2. معالجة الكيراتين للشعر: مراجعة الآثار الجانبية, timesofindia.indiatimes.com
  3. , thecut.com
  4. , marieclaire.com
  5. , philipkingsley.co.uk
  6. , groupon.com
  7. , cosmopolitan.com
  8. , instyle.com
  9. , byrdie.com
  10. , femina.in
  11. , theouai.com
  12. , beaute.fr
  13. , marieclaire.fr
  14. , bleulibellule.com
  15. , rituelscosmetiques.fr
  16. , deavita.fr
  17. , doctissimo.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , marieclaire.fr
  20. , elle.fr
  21. , journaldesfemmes.fr
  22. , jeancoutu.com
  23. , vichy.fr
  24. , cdiscount.com
  25. , bajka.fr
  26. , cosmopolitan.fr
  27. , jeanlouisdavid.com
  28. , centre-clauderer.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , letempleducheveu.com
  31. , lebardescoloristes.fr
  32. , complement-capillaire.net
  33. , ellequebec.com
  34. , nappyhaircoiffure.com
  35. , nutrimea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري 11
كيراستاس انضباط الكيراتين الحراري
سائل كيراتين بيفاس 12
سائل كيراتين بيفاس
كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين 13
كابيلو بوينت ك-ليكويد كيراتين
Redist - زيت الكيراتين المعجزة 14
Redist - زيت الكيراتين المعجزة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!