أفضل يهز الكراسي2024

يمكن أن يسبب الجلوس على كرسي لفترة طويلة دون حركة مشاكل في الفقرات والعضلات. سبب اختراع الكراسي الهزازة. هذا نوع من الكراسي يوفر مقعدًا مثاليًا ويسمح لك بالتأرجح ذهابًا وإيابًا لإضافة المزيد من الاسترخاء. يمكن استخدامه في الداخل وكذلك على الشرفة أو الشرفة الأرضية أو في الحديقة. اكتشف من خلال دليل الشراء لدينا أفضل كراسي هزازة في الوقت الحالي.

SoBuy FST16-Sch 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

SoBuy FST16-Sch

أفضل كرسي هزاز في عام 2024

كرسي Sobuy FST16-Sch هو كرسي هزاز خشبي مجهز بوسادة قابلة للإزالة تحمي فقرات عنق الرحم. قادرة على دعم حمولة قصوى تصل إلى 120 كجم ، ويمكن تعديلها في 5 أوضاع.

انظر العرض

SoBuy FST16-Sch هو كرسي هزاز مرن. يتكون من هيكل مستقر مصنوع من خشب البتولا. يوفر مسند الظهر العالي ومسند الذراع المريح دعمًا قويًا للجسم كله. يتميز هذا الكرسي الهزاز أيضًا بمقعد وظهر مبطن بشكل كثيف ، مما يوفر الراحة أثناء توفير مقاعد مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن SoBuy FST16-Sch يكمل ديكور الغرفة ، وخاصة غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو غرفة الأطفال. أما بالنسبة للتجميع ، فهو بسيط وسريع للغاية. عليك فقط تحديد الضبط لمنع الجزء السفلي من الكرسي الهزاز.

AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير 2
7

AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير

يأتي هذا الكرسي الهزاز القابل للطي من AmazonBasics في 4 خيارات ألوان. يسمح لك بالاسترخاء على التراس أو في الحديقة. لاحظ مسند الرأس المبطن وواقي الشمس القابل للإزالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يجعل كرسي هزاز AmazonBasics القابل للطي من السهل الاسترخاء في الهواء الطلق في يوم صيفي لطيف. يتكيف مسند الظهر والمقعد مع العديد من الديكورات. بالإضافة إلى التصميم الجميل ، فإن هذا الكرسي الهزاز مريح ، كما يتضح من مسند الرأس المبطن ومظلة الشمس القابلة للإزالة. متوفر بأربعة ألوان (أسود ، أزرق ، بيج وأحمر) ويباع بحوالي ستين يورو ، ويمكن طيه بسهولة للتخزين أو النقل. لاحظ ، مع ذلك ، أن الحمل الأقصى المدعوم لا يتجاوز 136 كجم. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الكرسي الهزاز 2 الموجود في الكرسي الهزاز AmazonBasics القابل للطي حركة مريحة للغاية.

المناطق H92X100X68CM بوردو 3
9

المناطق H92X100X68CM بوردو

كرسي Zons H92X100X68CM Bordeaux Velvet Rocking هو الأكثر راحة الذي وجدناه. بمجرد الدخول ، لن ترغب في المغادرة. بالإضافة إلى أنها ذات أناقة نادرة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الكرسي الهزاز Zons H92X100X68CM Bordeaux به تنجيد مخملي. لقد تم تصميمه بطريقة تخفف من آلام الظهر. إنه يوفر مزيجًا مثاليًا من الأناقة والدفء مع التصميم المريح. قوي وسهل التنظيف ، هذا الكرسي الهزاز الفاخر مناسب لغرفة المعيشة. مزود بمسند ظهر منحني يتبع شكل مستخدمه ، فهو يسمح للآباء الصغار على وجه الخصوص بهز طفلهم. يمكنك أيضًا استخدامه للقراءة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وباختصار الاستمتاع بالحياة. تعد الأرجل المعدنية والهزاز الخشبي بتوازن مثالي. أخيرًا ، يتم التجميع في بضع دقائق.

WOLTU SKS16hgr 4
9

WOLTU SKS16hgr

يتمتع الكرسي الهزاز WOLTU SKS16hgr بقدرة تحمل جيدة وملمس صلب. إذا كنت تبحث عن بديل أرخص وأكثر حداثة لكرسي Zons ، فإليك هو.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستفيد الكرسي الهزاز WOLTU SKS16hgr من الراحة الفريدة للجلوس بفضل قوامه الصلب ، ويتميز بتصميم قوي ولون رائع. يتكيف هذا المقعد بشكل مثالي مع جميع المساحات (المكتب ، مساحة المعيشة ...). يتيح لك الاسترخاء حقًا بعد يوم شاق أو الاسترخاء ببساطة وترك الوقت يمر. الحد الأقصى للوزن 100 كجم يعني أن هذا الكرسي الهزاز يناسب الأشخاص ذوي الهياكل الأصغر أو الأطفال والمراهقين. بالإضافة إلى ذلك ، ستضفي خطوطها لمسة عصرية على الديكور الداخلي الخاص بك.

دليل التسوق • 2024

أفضل كرسي هزاز

حاجة محددة؟

أفضل كرسي هزاز في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يهز الكراسي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
SoBuy FST16-Sch 5
9
AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير 6
7
المناطق H92X100X68CM بوردو 7
9
WOLTU SKS16hgr 8
9
اختيارنا
SoBuy FST16-Sch
AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير
المناطق H92X100X68CM بوردو
WOLTU SKS16hgr
كرسي Sobuy FST16-Sch هو كرسي هزاز خشبي مجهز بوسادة قابلة للإزالة تحمي فقرات عنق الرحم. قادرة على دعم حمولة قصوى تصل إلى 120 كجم ، ويمكن تعديلها في 5 أوضاع.
يأتي هذا الكرسي الهزاز القابل للطي من AmazonBasics في 4 خيارات ألوان. يسمح لك بالاسترخاء على التراس أو في الحديقة. لاحظ مسند الرأس المبطن وواقي الشمس القابل للإزالة.
كرسي Zons H92X100X68CM Bordeaux Velvet Rocking هو الأكثر راحة الذي وجدناه. بمجرد الدخول ، لن ترغب في المغادرة. بالإضافة إلى أنها ذات أناقة نادرة!
يتمتع الكرسي الهزاز WOLTU SKS16hgr بقدرة تحمل جيدة وملمس صلب. إذا كنت تبحث عن بديل أرخص وأكثر حداثة لكرسي Zons ، فإليك هو.
البعد LxWxH
100 × 66 × 95 سم
95 × 98 × 63.2 سم
68x100x92 سم
68x100x92 سم
ماكس تحميل
120 كجم
136 كجم
140 كجم
100 كجم
مواد الطلاء
قطن
صلب
الكتان
مخمل
المواقف الممكنة
5
مسند قدم متكامل
نعم
لا
لا
لا

دليل شراء كرسي هزاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرسي هزاز

لا يجب أن يكون اختيار كرسي هزاز أمرًا سهلاً. في الواقع ، يجب مراعاة العديد من المعايير لضمان الراحة والأمان أثناء الاسترخاء.

المعيار رقم 1 - المواد

يمكن تصنيع الكراسي الهزازة من عدة مواد تصنيع. لذلك أنت حر في اختيار ما يناسبك أكثر. في الواقع ، من الضروري فقط معرفة موقعه الرئيسي مسبقًا من أجل اختيار أفضل.

  • خشب ؛ هو الأنسب للاستخدام الداخلي ، وخاصة تلك المصنوعة من خشب البلوط أو الزان أو الأكاسيا.
  • الروطان: خاص بالطراز الاسكندنافي. غالبًا ما يكون المقعد أو إطار الكرسي بذراعين مصنوعًا من هذه المادة ، حيث تكون قاعدة الكرسي مصنوعة من المعدن.
  • المعدن: هو أقوى مادة خاصة عندما يكون مصحوبًا بمسند ظهر جلدي.
  • البلاستيك: يتميز بمنحنيات ناعمة ، وكراسي هزاز بلاستيكية مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق.

بالنسبة لمواد مساند ظهر الكرسي الهزاز ، يمكنك الاختيار بين الأقمشة القطنية أو القطيفة.

المعيار رقم 2 -

يمكنك اختيار الطراز الاسكندنافي الحديث والتقليدي وغيرها الكثير. يعتمد الخيار الأفضل إلى حد كبير على المكان الذي تخطط لوضع الكرسي الهزاز فيه. هذا يعني أنك بحاجة إلى التفكير في كيفية استكمال النمط لتصميمك الداخلي. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك غرفة جلوس فسيحة بإضاءة جميلة ، فإن أفضل شيء هو اختيار كرسي هزاز على الطراز الحديث.

المعيار رقم 3 -

لان الراحة اساسية لانها احد الاسباب الرئيسية لشراء كرسي هزاز. في الواقع ، يجب أن يوفر لك الكرسي الهزاز أفضل دعم لرأسك وظهرك. يجب أيضًا أن تسمح لقدميك بالراحة على الأرض بزاوية مريحة وتسمح لك أيضًا بتغيير الوضعيات بسهولة. للقيام بذلك ، تأكد من أن الكرسي الهزاز الذي تختاره يناسب مقاسك تمامًا.

المعيار رقم 4 - وزن مدعوم

_ سوف يحدد وزنك وبنيتك اختيارك. في الواقع ، من الضروري معرفة ذلك ، لأنه سيضمن سلامتك على الكرسي الهزاز. يمكنك بالطبع اختيار كرسي هزاز خفيف أو ثقيل حسب ذوقك. ولكن إذا كنت تهتم أكثر بمدى سهولة الهز ، فانتقل إلى كرسي هزاز خفيف الوزن. ومع ذلك ، من المهم للغاية ملاحظة حدود الوزن التي أوصت بها الشركة المصنعة.

كيف تحافظ على كرسي هزاز؟

للحفاظ على الكرسي الهزاز بشكل أفضل ، يجب عليك ؛ استخدمه بشكل صحيح ونظفه وجدده عند الضرورة.

الاستخدام الصحيح للكرسي الهزاز

لاستخدام الكرسي الهزاز بشكل صحيح دون إتلافه ، يجب عليك اتباع تعليمات الشركة المصنعة بالحرف ، أي إذا تمت الإشارة إلى أنه مخصص للاستخدام الداخلي فقط ، فتأكد من احترامه. من المهم أيضًا تجنب الجلوس على كرسي لا يتناسب مع وزنك.

تنظيف كرسي هزاز

بمرور الوقت ، يمكن أن يتسخ الكرسي الهزاز بسهولة. لذلك تحتاج إلى تنظيفه بانتظام. أفضل طريقة لتنظيفه هي نفض الغبار عنه بين الحين والآخر حتى لا تعلق الأوساخ على الكرسي الهزاز. نظف مواده بقطعة قماش مبللة ونظيفة وصابون لطيف للغاية. قم بإزالة مساند الظهر والكراسي إذا أمكن لإطالة عمرها.

استعادة لون كرسي هزاز

إذا احتفظت بكرسيك الهزاز بالخارج ، فربما لاحظت أن الأشعة فوق البنفسجية تجعل أثاثك يبدو باهتًا للغاية. إذا لم تعجبك ، يمكنك إعادة طلاء كرسي هزاز خشبي قديم. يفضل بعض الناس تجنبه ، لأنه سيلغي مظهره القديم.

بشكل عام ، تتمثل صيانة الكرسي الهزاز في تنظيفه بشكل متكرر. يمكنك أيضًا تجديده إذا كان لا يزال ممكنًا. من المهم أيضًا اختبار حلول التنظيف التي اخترتها أولاً على جزء صغير من الكرسي ومعرفة كيفية تفاعلها مع المواد.

الأنواع المختلفة يهز الكراسي

كرسي هزاز كلاسيكي

هذا هو نموذج الكرسي الهزاز التقليدي الذي نعرفه جميعًا. متخصص من خلال مسند ظهر قابل للري ، وغالبًا ما يتم تقديمه تحت نموذج خشبي وعدائين منحنيين.
• يقلل من آلام الظهر
• يقلل التعب يقع

كرسي هزاز للرضاعة

هذه نسخة ملائمة اكثر من الكرسي الهزاز. كما يوحي اسمها ، فهي مناسبة للرضاعة الطبيعية بفضل الراحة المثلى التي توفرها. مزود ببطانة سميكة للغاية ومسند ظهر قابل للتعديل ، مما يضمن راحة أفضل أثناء الرضاعة الطبيعية.
• يهدئ آلام الظهر
متين

• من الصعب التحرك
• مستوى الامان لبعض النماذج أقل اطمئنانًا

كراسي هزازة او كراسي استرخاء كهربائية؟

يهز الكراسي

الكرسي الهزاز ضروري للاسترخاء. إنه مشهور عالميًا بفضل الأفلام الغربية وتحركاته ذهابًا وإيابًا. يتوفر هذا النوع من الكراسي في مجموعة متنوعة من الموديلات: الكراسي الهزازة للكبار ، للأطفال ، الكراسي الهزازة التقليدية ، المنزلقة. احرص على عدم التراجع عن طريق الميل أكثر من اللازم. والكرسي الهزاز ليس مناسبًا دائمًا لتزيين المنزل من الداخل.

كرسي كهربائي

يسمح لك كرسي الاسترخاء الكهربائي بالاستلقاء أو رفع قدميك ، ولكن دون بذل مجهود من جانبك. أخيرًا نعم ، عليك الضغط على زر! من ناحية التصميم ، من الصعب عدم الخلط بينه وبين كرسي بذراعين عادي عندما لا يكون مكشوفًا. يوفر دعمًا استثنائيًا للظهر والقطني ، وهو مثالي إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر. حتى أن هناك خيارات إضافية مثل وظيفة التسخين المدمجة أو حقيبة التخزين. من ناحية أخرى ، النماذج الجيدة غالية الثمن.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن كرسي بذراعين للاسترخاء دون عناء ، وخاصة لمشاهدة التلفزيون أو قراءة كتاب ، يوصى بشدة باستخدام الكرسي الكهربائي. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن قطعة أثاث مريحة للاستمتاع بالتراس أو الشرفة الأرضية أو الحديقة ، فمن الأفضل اختيار الكرسي الهزاز.

نصائح

يمكنك إصلاح الكرسي الهزاز الخشبي بنفسك في حالة كسره

استخدم غراء الخشب الحديث ، اقلب الكرسي رأسًا على عقب. ثم أدخل سكين المعجون في الفتحة إذا كانت ضيقة. ثم قم بحقن غراء الخشب في الفتحة باستخدام طرف زجاجة الغراء

امنع كرسيك الهزاز من الانزلاق على سجادتك.

لديك خيار ربط شرائط اللباد بأسفل الحمالات باستخدام الغراء اللاصق. يمكنك أيضًا قص شرائط مانعة للانزلاق ولصقها على الأزرار الهزازة

ان الكراسي الهزازة يمكن ان تخدش الارضيات بمرور الوقت

لمنع الكراسي الهزازة من إتلاف الأرضيات الخشبية ، ضع شرائط على الجانب الحلقي من الروابط ذاتية اللصق في قاعدة كرسي الهزاز الشراعي.

اجعل كرسيك الهزاز اكثر راحة

وضع وسائد مبطنة على المقعد والظهر يجعل الكرسي الهزاز اكثر راحة.

استخدم الكرسي الهزاز لتقليل القلق والعديد من الامراض الاخرى.

كثرة استخدام الكرسي الهزاز يحسن التوازن والدورة الدموية ويقلل من الام العضلات والقلق والاكتئاب.

أسئلة شائعة

هل يمكن للكرسي الهزاز أن يتلف سجادة؟

بمرور الوقت ، سوف يتسبب الكرسي الهزاز التقليدي في إتلاف أي مادة أرضية. لتجنب هذا النوع من المشاكل ، يفضل استخدام النماذج التي تحتوي على رغوة لوضعها تحت أذرع التأرجح الخشبية.

هل يمكن تحويل الكرسي العادي الى كرسي هزاز؟

نعم ، لكنه معقد للغاية ، لأنه سيكون عليك أن تجد زلاجات. بعد ذلك ، قم بقص أرجل الكرسي باستخدام القياسات التي تم الحصول عليها. ثم أعد وضع الكرسي الهزاز حيث تريد توصيل الأرجل بالزلاجات وارسم الدوائر.

ما هي اخطار الكراسي الهزازة؟

كراسي هزاز لا يمكن أن يشكل فقط خطر الإصابة في حالة سقوط، والآليات في الجزء السفلي من الكرسي يمكن أن تتصفص وإصابة الأصابع.

هل الكراسي الهزازة جيدة للظهر؟

ان الكراسي الهزازة من بين العلاجات العديدة لتخفيف الام الظهر. كما أنها أدوات مساعدة ممتازة لتخفيف الضغط عن العمود الفقري لعلاج انتفاخ الأقراص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار كرسي بذراعين, manomano.fr
  2. كيف تختار كرسي غرفة جلوسك؟, for-interieur.fr
  3. كيف تختار كرسي هزاز الروطان المناسب؟, jardindeco.com
  4. كيف تدمج الكرسي الهزاز في الديكور الخاص بك؟, laredoute.fr
  5. كيف تقوم بتنظيف الكرسي الهزاز الخاص بك؟, beablog.fr
  6. كيف تختار كرسي هزاز, foter.com
  7. ., thebump.com
  8. كيف تشتري كرسي هزاز خارجي, trexfurniture.com
  9. كيف تنظف كرسي هزاز خشبي, hunker.com/
  10. ايقاف الكراسي الهزازة من الانزلاق | إصلاح كرسي هزاز, newengland.com
  11. كرسي هزاز | La Redoute, laredoute.fr
  12. كرسي هزاز - كونفوراما, conforama.fr
  13. كرسي بذراعين - كرسي هزاز رخيص | BUT.fr, but.fr
  14. كرسي هزاز بسعر صغير - manomano.fr, manomano.fr
  15. Amazon.co.uk: كرسي هزاز, amazon.co.uk
  16. ان الكرسي الهزاز هو كرسي هزاز - La Redoute, laredoute.fr
  17. Amazon.fr: الرضاعة الطبيعية كرسي هزاز, amazon.co.uk
  18. كرسي هزاز بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. ابحث عن الكرسي الهزاز الشهير ليهزك ..., zoli99.com
  20. , cdiscount.com
  21. ، ، vidaXL.fr, vidaxl.fr
  22. ماريو كرسي هزاز سوبر ماريو رخيص بسعر اوشان, auchan.fr
  23. , westwing.fr
  24. كرسي هزاز ، كرسي هزاز | WestwingNow, westwingnow.fr
  25. كرسي هزاز من القماش - رمادي فاتح - EMILIA ..., alinea.com
  26. كرسي هزاز من القماش الأزرق MOON - BUT كرسي بذراعين, but.fr
  27. كرسي هزاز | شراء كراسي بذراعين في شارع التجارة, rueducommerce.fr
  28. كرسي بذراعين - تصميم كراسي بذراعين لجميع الانماط | المنازل ..., maisonsdumonde.com
  29. كرسي ، كرسي بذراعين وعثماني | أثاث | سينتراكور, centrakor.com
  30. كرسي هزاز |, selency.fr
  31. , aubert.com
  32. , fauteuil-a-bascule.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
SoBuy FST16-Sch 9
SoBuy FST16-Sch
AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير 10
AmazonBasics كرسي هزاز قابل للطي نوير
المناطق H92X100X68CM بوردو 11
المناطق H92X100X68CM بوردو
WOLTU SKS16hgr 12
WOLTU SKS16hgr

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!