أفضل كراسي شفافة2024

السبعينات؟ مطلقا ! يُقصد بالكرسي الشفاف أن يكون جماليًا ومصقولًا وأنيقًا ، خاصة أنه يتناسب بسهولة مع جميع أنماط الديكور. سيضفي مظهره العصري لمسة من الحداثة على منزلك ، سواء كان زجاجًا أو بلاستيكًا ، ويمكنك استخدامه وإساءة استخدامه كما يحلو لك. اسمح لنفسك بإغراء أحد النماذج في هذه المقارنة.

EGGREE Lot de 4 chaises
9

أفضل قيمة مقابل المال

EGGREE طقم من 4 كراسي

أفضل كرسي شفاف في عام 2024

هذه المجموعة المكونة من 4 كراسي شفافة ذات مظهر إسكندنافي سيكون لها بالتأكيد تأثير على ديكورك. تحتوي كل منها على وسادة من القماش وقاعدة من خشب الزان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الاتجاه نحو الشفافية. إذا كنت تريد ديكورًا عصريًا ، فاستخدم هذه المجموعة المكونة من 4 كراسي شفافة عالية الجودة. المقاعد مصنوعة من البولي كربونات مما يمنحها مقاومة عالية للصدمات. الأرجل مصنوعة بالكامل من خشب الزان لتحقيق أقصى قدر من الثبات. قوي بشكل عام ، كل كرسي شفاف يمكنه تحمل حمولة ثقيلة تصل إلى 120 كجم . لذا ادعُ أصدقائك وعائلتك لتناول وجبة ممتعة في أي وقت. لذلك من الممكن البقاء في وضع الجلوس لفترة طويلة. التجميع سهل نسبيًا نظرًا لأن جميع الأدوات الضرورية مضمنة بالفعل في التسليم. بمجرد الوقوف على أقدامهم ، تضمن الكراسي الشفافة عرضًا ممتازًا.

Dune Grand Soleil
7

غريت صن ديون

ستندمج أناقة هذه الكراسي الشفافة تمامًا مع الديكور الداخلي الخاص بك ، مهما كان النمط. قابليتها للتكديس تجعلها سهلة التخزين بشكل خاص.

إِعرض السِّعر

لم يتم التخطيط لمزيج من المواد هنا حيث تم تصميم Dune Grand Soleil عند 100 % مع الاختيار الأول من مادة البولي كربونات . سوف يمتزج هذا الكرسي بسهولة مع أثاثك الآخر للحصول على مظهر معبر تمامًا. بعض الخطوط غير المستوية تزين مسند الظهر وتتفرع نحو المقعد. ستعرف كيف تكون مرتاحة في جميع الأوقات. يمكنك تثبيته في أي مكان تريده: غرفة المعيشة ، غرفة الطعام ، البار ، المطعم ... وحتى في الخارج. في الواقع ، يعد Dune Grand Soleil موثوقًا بقدر ما هو متين. هذا ما أكسبه شهادة للاستخدام العام. لا تتطلب الكراسي الشفافة تجميعًا وهي قابلة للتكديس ، وهو خيار مثير للاهتمام خاصة إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتخزينها.

Widow Inside75
9

أرملة في الداخل 75

لا يسعنا إلا أن نقدر الجانب الغريب لهذه النماذج ، حيث نتغازل بشكل شنيع بأسلوب السبعينيات دون أن ننسى شفافيتها الخالصة والتصميم المستدير لحوافها.

إِعرض السِّعر

ستضفي Widow Inside75 بالتأكيد لمسة من الأناقة والأناقة على منزلك. هذه المجموعة من الكراسي الشفافة ذات المقعد الفائق المقاومة من البولي كربونات ومسند الظهر. الهيكل مصنوع من الألمنيوم المطلي بالكروم مع وسادة غير قابلة للانزلاق. يمكن لهذه الكراسي بالتالي تحمل ضغوط الوقت وارتداء مع توفير ضمان ثبات ممتاز. سم. إنه قابل للطي بالكامل ، وهو مثالي للحد من الحجم وتحسين مساحة التخزين. بالطبع ، لديك أيضًا خيار استخدامه في الهواء الطلق ، أثناء أمسياتك مع الأصدقاء أو العائلة ، بجانب المسبح ، على الشرفة ، إلخ.

Kartell Victoria Ghost
8

كارتل فيكتوريا جوست

يعرف Kartell Victoria Ghost كيف يندمج تمامًا مع أي بيئة. لن يتركك مظهره العصري والباروكي غير متأثر.

إِعرض السِّعر

بعد أن تجاوزت العصور دون تجعد ، يتم عرض Kartell Victoria Ghost بمسند ظهر دائري يتناسب تمامًا مع المقعد الهندسي. إنها مصنوعة بالكامل من البولي كربونات وتم تصميمها في قالب حقن واحد . صلبة ومستقرة ، الكرسي مقاوم للخدوش والصدمات والعوامل الجوية المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أنه متوفر بألوان مختلفة ، بما في ذلك شفافية الكريستال وشفاف ملون ومعتم. تتناسب أناقته مع أي نمط من الأثاث والديكور. توقيع العلامة التجارية Kartell على ظهره لضمان أصالته. لاستخدامه في الداخل والخارج ، يمكن تكديس هذا الكرسي المصمم حتى 7 كراسي. ضمان توفير المساحة!

دليل التسوق • 2024

أفضل كرسي شفاف

حاجة محددة؟

أفضل كرسي شفاف في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كراسي شفافة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
EGGREE Lot de 4 chaises
9
Dune Grand Soleil
7
Widow Inside75
9
Kartell Victoria Ghost
8
اختيارنا
EGGREE طقم من 4 كراسي
غريت صن ديون
أرملة في الداخل 75
كارتل فيكتوريا جوست
هذه المجموعة المكونة من 4 كراسي شفافة ذات مظهر إسكندنافي سيكون لها بالتأكيد تأثير على ديكورك. تحتوي كل منها على وسادة من القماش وقاعدة من خشب الزان.
ستندمج أناقة هذه الكراسي الشفافة تمامًا مع الديكور الداخلي الخاص بك ، مهما كان النمط. قابليتها للتكديس تجعلها سهلة التخزين بشكل خاص.
لا يسعنا إلا أن نقدر الجانب الغريب لهذه النماذج ، حيث نتغازل بشكل شنيع بأسلوب السبعينيات دون أن ننسى شفافيتها الخالصة والتصميم المستدير لحوافها.
يعرف Kartell Victoria Ghost كيف يندمج تمامًا مع أي بيئة. لن يتركك مظهره العصري والباروكي غير متأثر.
مادة
بولي كربونات وخشب زان
البولي
البولي كربونات والكروم الألومنيوم
البولي
أبعاد
56 × 48 × 84 سم
84 × 50 × 45.5 سم
٣٨ × ٧٦ × ٤٥ سم
٨٩ × ٣٨ × ٥٢ سم
الشحن الأقصى
120 كجم
-
-
-
نوع
كرسي اسكندنافي كلاسيكي
كرسي قابل للتكديس
كرسي قابل للطي
كرسي قابل للتكديس
عدد الكراسي
4
1
2
1

دليل شراء كرسي شفاف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرسي شفاف

هل تبحث عن كرسي شفاف بأفضل قيمة مقابل المال؟ ضع في اعتبارك معايير الاختيار التالية:
choisir chaise transparente

المعيار رقم 1 - الرقم

يختلف عدد الكراسي الشفافة من ماركة إلى أخرى. يعتمد بشكل أساسي على مواد التصميم والمتانة والمتانة. بينما يتم بيع بعضها بشكل فردي ، سيتم تقديم البعض الآخر في مجموعات من 2 و 4 و 6 كراسي . تأكد من اختيار المقاعد الخاصة بك بناءً على احتياجاتك والموقع المتاح لديك وعدد أفراد أسرتك.

المعيار رقم 2 -

يتوفر الكرسي الشفاف في عدد لا حصر له من الأشكال والتصاميم والألوان. على الرغم من هذا الاختيار الواسع ، لا يزال يتعين عليك مراعاة درجة الراحة المطلوبة والطريقة التي ستندمج بها بسهولة في الديكور الخاص بك . من بين أشياء أخرى ، هناك نماذج مناسبة لغرفة المعيشة وكذلك غرفة الطعام والمكتب وغرفة النوم. من حيث الشكل ، سوف تكتشف الكراسي الشفافة ذات الظهر المائلة (دائرية ، مربعة أو مستطيلة) ، مع مساند للذراعين ، ملونة ، منقوشة ...

المعيار رقم 3 -

من حيث المبدأ ، يكون الكرسي الشفاف غير مرئي تقريبا ، ولهذا السبب يمكن دمجه بسهولة مع أثاث آخر. يمكنك أن تجد مكانًا جيدًا لها في غرفة الطعام وغرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب وفي الهواء الطلق.

  • غرفة الطعام : ترتبط بشكل مثالي بطاولة خشبية طبيعية ، وسيضفي الكرسي الشفاف التحديث على الديكور الاسكندنافي أو المزيد من الأصالة إذا قمت بدمجه مع طاولة زجاجية. أضف وسائد أو وسائد ملونة تتناغم مع الديكور العام.
  • المطبخ : الكرسي الشفاف مناسب جدا للتركيب في المطبخ. تمامًا مثل الكراسي البلاستيكية ، أتاحت مواد التصنيع الخاصة بها سهولة صيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتحمل الاستخدام المكثف بشكل فعال.
  • غرفة النوم : اصنع ركنًا من أجلك فقط عن طريق وضع كرسي شفاف مغطى بقطعة نقش أو مزين بوسادة منقوشة بشكل جميل. سيكون أحيانًا بمثابة خادم ليلي سيستضيف ملابسك في اليوم التالي.
  • المكتب : بجانب المكتب الشفاف ، سيكون الكرسي حديثًا. إذا كنت تريد ديكورًا غريبًا إلى حد ما ، فقم بإقرانه بمكتب من الخشب المصمت أو بلون عميق مثل الأسود أو الرمادي أو الأزرق منتصف الليل.

المعيار رقم 4 - ؛

تأكد من أن شكل كرسيك الشفاف يتوافق مع الراحة التي تبحث عنها. بهذا المعنى ، ضع في اعتبارك تخطيط المجلد. توفر الموديلات ذات الظهر المنحني مزيدًا من الراحة ، حيث إنها تتوافق بسهولة مع منحنى ظهرك وأردافك. أولئك الذين لديهم مقاعد منجدة سوف يرضون الأكثر تطلبًا. إذا كنت تريد أن تكون أكثر راحة ، فلا تتردد في الحصول على كرسي شفاف مزود بمساند للذراعين.

المعيار رقم 5 - المواد

مادة التصنيع هي عنصر حاسم سيحدد جودة ومتانة واستقرار ومتانة كرسيك الشفاف. هناك بولي كربونات ، بولي بروبيلين ، زجاج شبكي وزجاج أكريليك . تتكون بعض الموديلات من مواد أخرى للهيكل مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم أو الخشب. والحيوانات الأليفة ، نوصي باستخدام البولي كربونات. من ناحية أخرى ، يعتبر زجاج الأكريليك أكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في تزيين أثاثهم الداخلي بأثاث بأشكال غير عادية.

بعض الأفكار الزخرفية مع كراسي شفافة

يجد الكرسي الشفاف أصله في حوالي عام 1940 بفضل Charles و Ray Eames. بعد أن صمدت أمام اختبار الزمن ، أصبحت قطعة الأثاث الخالدة هذه ، الأكثر جمالية من أي وقت مضى ، ضرورية من حيث التصميم الحديث. ولكن كيف تدمج الكرسي الشفاف في الديكور الخاص بك؟ إليك بعض الأفكار التي قد تهمك.

اندماج سهل في غرفة الطعام

مع تصميم مُعاد النظر فيه ، فإن الكرسي الشفاف قوي ومقاوم للخدش. إنها قيمة مضافة حقيقية في التصميم الداخلي الحديث. على الرغم من أنها مثالية في غرفة المعيشة ، إلا أن مظهرها الاستثنائي يسمح لها بالذهاب بشكل رائع في غرفة الطعام. لا تتردد في تثبيته حول طاولة خشبية مصمتة بلون داكن لخلق تباين رائع.

قدم اللون وأضف دفعة حقيقية للديكور الخاص بك

اختر كرسيك الشفاف باللون الأحمر الفاتح إذا كنت ترغب في إضفاء القليل من الحيوية على ديكورك. سيعيد هذا الظل المتلألئ إحياء التصميم الداخلي غير الشخصي ويساعد على خلق جو أكثر احتفالية وودية. يتوافق براون مع إلهام أكثر بساطة. ستضع الكراسي الشفافة حول طاولة مطلية بالورنيش. ماذا لو كنت تريد الداخلية جرلي؟ في هذه الحالة ، اختر اللون الوردي ، وهو اللون الزاهي الذي سيخلق جوًا أكثر بهجة. سوف يأخذك اللون الأزرق ، الرصين ، ولكن الأنيق بشكل مذهل ، إلى شاطئ البحر تقريبًا.

امنح الديكور الخاص بك إيقاعًا مع طاولة شفافة

في بيئة معاصرة ، قم بترتيب الكراسي الشفافة الخاصة بك (من نفس اللون أو الألوان غير المتطابقة) بحيث تحيط طاولة طعامك أو مكتبك الزجاجي الشفاف. يمكنك تفضيله بالكامل من الزجاج أو بقاعدة معدنية / خشبية وسطح علوي شفاف.

الزخرفة المنقوشة

كرسي شفاف بديكور منقوش يضفي حياة جديدة على تصميم داخلي معقم خالٍ من أي بهجة. أنماط هندسية ، وتموجات من الرمال والأمواج ، وأنماط زهرية أو أرابيسك ... هناك مجموعة كبيرة من أنماط الإغاثة التي ستمنحك الفرصة لاعتماد الديكور الجمالي والممتع والأصلي.

الأنواع المختلفة كراسي شفافة

كرسي شفاف كلاسيكي

Chaise transparente classique

مثل الكراسي البلاستيكية والمعدنية والخشبية ، يتخذ الكرسي الشفاف الشكل الأكثر كلاسيكية. إنه نموذج لا يمكن طيه أو تكديسه فوق بعضه البعض ويكون هيكله من مادة مختلفة عن مسند الظهر والمقعد. هو الأنسب للاستخدام في المطبخ أو في غرفة الطعام ، ولا سيما من أجل راحته. يتم اختيار نماذج أسفل الظهر بدلاً من ذلك لمظهرها الحديث والمعاصر. من جانبه ، يوفر الكرسي عالي الظهر دعمًا مثاليًا للظهر. يتطلب تركيب هذه المعدات مساحة أكبر لأنك لن تكون قادرًا على تخزينها في زاوية من منزلك.

كرسي شفاف قابل للطي

Chaise transparente pliable

إن الكرسي الشفاف القابل للطي عملي للغاية لكل من المحترفين والأفراد أثناء الاجتماعات وحفلات الاستقبال . بمجرد طيها ، من الواضح أنها تشغل مساحة أقل. يمكن أن يكون التخزين مستقيماً أو مستقيماً حسب المساحة المتاحة. توجد آلية الطي على مستوى الهيكل الذي غالبًا ما يكون مصنوعًا من المعدن أو الخشب. خفيف الوزن وقابل للنقل ، يمكن استخدام هذا النوع من النماذج في الداخل والخارج.

كرسي شفاف قابل للتكديس

Chaise transparente empilable

هذا الكرسي الشفاف ، في معظم الحالات مصنوع من البولي بروبلين أو زجاج شبكي أو بولي كربونات ، يمكن تمييزه بتصميمه المكون من قطعة واحدة . ولذلك تم تصميم مسند الظهر والمقعد والساقين من نفس المادة. تكمن أفضل أصوله في خفته وسهولة تخزينه. وبالمثل ، فإن الكرسي الشفاف القابل للتكديس سهل الصيانة للغاية. تمريرات قليلة بإسفنجة رطبة وتكون جاهزة للترحيب بضيوفك. نظرًا لصلابته ، فإنه يضمن استقرارًا أفضل ودعمًا جيدًا جدًا لمستخدمه.

كرسي شفاف أم كرسي خشبي؟

كرسي شفاف

بالإضافة إلى توفير مقعد لطيف ومريح ، يسمح لك الكرسي الشفاف بإضفاء لمسة جمالية على الديكور الخاص بك. إنه يبرز ألوان الأثاث والعناصر الزخرفية والجدران بينما يجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعًا. أصبح زجاج البلاستيك والبولي كربونات والبولي بروبيلين والزجاج الأكريلي من المواد الشائعة لتصميم نوع الأثاث. أخف وزنا وأكثر مقاومة ، يأتي بأشكال وألوان تناسب احتياجات الجميع. الشفافية هي التي تمنحها إمكانية التناغم مع جميع التصميمات الداخلية مع تقديم بعض الملاحظات من الأناقة والأناقة.

كرسي خشبي

الخشب (الأوكالبتوس ، وخشب الساج ، والبلوط ، والزان ، والسنط ، وما إلى ذلك) هو المادة المفضلة لمصنعي الأثاث بمظهر طبيعي وبسيط. من المفترض أن تكون ميسورة التكلفة ويتم عرضها اليوم في أبسط جهاز. يمتزج الكرسي الخشبي ، على وجه الخصوص ، بشكل طبيعي مع أنماط الديكور المختلفة: الاسكندنافية والريفية والريفية والبوهوية الأنيقة والشرقية والعتيقة. من الممكن دمجه مع مواد نبيلة أخرى مثل المخمل والجلد للحصول على تصميم داخلي راقي. أيضًا ، يمكن أن يكون مسند الظهر مستطيلًا أو مربعًا أو دائريًا.

النتيجة

يعرف الكرسي الشفاف كيف يكون غير مهذب. تتناسب مع جميع الزخارف على الرغم من أنه يفضل ربطها بطاولة خشبية أو زجاجية أو زجاجية. سيكون الخيار المثالي هو أن تكون قادرًا على إضافة لمسة من اللون للتخلص من الرتابة. وهكذا يجد مكانًا مفضلاً في أي غرفة في المنزل ، حتى في الخارج. من ناحية أخرى ، فإن الكرسي الخشبي يناسبك إذا كان لديك ضعف في الجمال الطبيعي للمادة. ومع ذلك ، فهي تتطلب صيانة دورية ، في نهاية كل موسم ، من أجل الحفاظ بشكل أفضل على جودتها ولونها الأولي.

لماذا تشتري كرسي شفاف؟

pourquoi acheter chaise transparente

التصميم والكراسي الحديثة ، لقد واجهتها بالفعل. لذا فأنت تسأل نفسك سؤالاً جوهريًا: كيف يكون الكرسي الشفاف استثنائيًا؟ بالإضافة إلى أصالته التي لا يمكن إنكارها ، اكتشف المزيد من صفاته في هذا القسم.

لمسة تضيء الغرفة

يعكس المظهر الزجاجي الضوء ومن المؤكد أنه سيضفي إشراقة على ديكور منزلك. وبالتالي ، بشراء كرسي شفاف ، فأنت تختار إعطاء مستوى معين من التألق لغرفتك. هذا هو نمط الكرسي الذي يجب اعتماده تمامًا عندما يكون لديك تصميم داخلي رصين وراقٍ. كما أنه مناسب للغرف المظلمة التي ترغب في إضفاء السطوع عليها دون الحاجة إلى التعارض مع الجمالية الموجودة بالفعل.

توفير مساحة رائعة

يتيح لك الكرسي الشفاف توفير مساحة في غرفة صغيرة أو غرفة متوسطة الحجم. لذلك يبدو أكبر بفضل تأثير الشفافية. هذا لا يعني أنه لا يمكنك وضعه في غرفة فسيحة. مع وضع هذا في الاعتبار ، يصبح التكبير أكثر جوهرية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك انطباع بأن أثاثك منظم بشكل أفضل.

مناسب لجميع الأنماط

يتكيف الكرسي الشفاف مع جميع الأنماط ، بدءًا من الأكثر تقليدية إلى المظهر المعاصر والمستقبلي. وينطبق الشيء نفسه على أنواع الأجزاء. بالطبع ، البعض يفضل غرفة الطعام بينما يريد البعض الآخر إيجاد مكان جيد لها في غرفة المعيشة أو في المكتب. بالتأكيد ، لديك إمكانية تثبيته في المطبخ ، أمام جزيرة مركزية أو لماذا لا يوجد بار.

أثاث عملي وخفيف

العملية هي واحدة من أكبر مزايا الكرسي الشفاف. سوف تنبهر بخفة وزنها وتقليل حجمها. تصبح الحركات من النقطة أ إلى النقطة ب أقل تعقيدًا. بطبيعة الحال ، سيكون لديك متسع من الوقت لتغيير أسلوب الديكور الخاص بك وإعادة ترتيب أثاثك في أي وقت أو إخراجه خلال المناسبات الخاصة.

سهولة الصيانة

أخيرًا وليس آخرًا ، من السهل جدًا صيانة الكرسي الشفاف. تم تصميم هذا الأثاث بمواد مثل البولي كربونات والزجاج والزجاج الشبكي ، ويمكن تنظيف هذا الأثاث في دقائق بقطعة قماش مبللة ، مثل النماذج البلاستيكية. إن توفير هذه الرعاية للكرسي الشفاف هو في متناول الجميع ، وهذا ليس هو الحال مع الكراسي الخشبية.

أفضل الماركات كراسي شفافة

في رأينا ، أفضل الماركات كراسي شفافة في عام 2022 هي :

EGGREE
Grand Soleil
Inside75
Kartell
Dorafair

تم إنشاء الشركة حوالي عام 2008 وحتى الآن ، تواصل زيادة خطوط إنتاجها لجذب المزيد من العملاء. تتميز EGGREE عن المنافسة بجودة أثاثها المتنوع ، بما في ذلك الأسرة والكراسي والطاولات والأرائك. تتواجد الشركة في اثني عشر دولة مثل أستراليا والمملكة المتحدة ، كما تقدم الشركة كراسي شفافة مريحة وأنيقة وآمنة بسعر تنافسي للغاية.

Grand Soleil هي علامة تجارية إيطالية متخصصة في إنتاج وتسويق الكراسي عالية الجودة وأثاث الحدائق بأسعار منخفضة للاستخدام العام أو الخاص. من بين أعظم نجاحاتها كرسي Dune الشفاف ، وهو نموذج وظيفي بقدر ما هو أنيق ومريح.

خبير في تصميم الأثاث منذ عام 1958 ويعمل بمواد مختلفة ، تقدم ماركة Inside75 مجموعة واسعة من العناصر مثل الأرائك والكراسي بذراعين وأسرة Murphy والطاولات وأثاث التخزين والأثاث الموفر للمساحة. مع هذه العلامة التجارية ، تتكاثر الأنماط ، مما يعني أنك ستجد بالتأكيد أنسب أثاث لداخلك.

Kartell هو مرجع رائع من حيث الكراسي الشفافة. أسسها الإيطالي جوليو كاستيلي في عام 1949 وبصرف النظر عن الكرسي ، فإنها تنتج أيضًا الإضاءة والإكسسوارات المختلفة للمنزل. تتعاون العلامة التجارية بشكل وثيق مع أعظم المصممين حول العالم مثل فيليب كلارك من أجل تصميم نماذج وظيفية وجميلة بصريًا.

شركة درافير تقوم بتصنيع وتجارة الاثاث الفاخر. لا تقدم فقط الكراسي ، بما في ذلك النماذج الشفافة ، ولكن أيضًا الكراسي الشاطئية والمكتبية وطاولات الطعام ومكاتب الكمبيوتر والأسرة ... يتبع أسلوب مقالاتها الاتجاه الحالي ، مما يجعلها تعطي مظهرًا بسيطًا وعصريًا وراقًا.

نصائح

حافظ على الكراسي الشفافة بعيدًا عن النوافذ

تجنب وضع الكراسي الشفافة بالقرب من النوافذ. نظرًا لأن الأثاث لامع بالفعل ، فإنك تخاطر بفرط بصري إذا اشتد هذا التقزح اللوني مع انعكاسات الشمس. لاحظ أن الهدف الرئيسي من هذا النوع من الكراسي هو تحسين الديكور الخاص بك. إذا كان هذا هو المكان الوحيد الذي لديك ، فيمكنك أيضًا اختيار كرسي شفاف وغير شفاف وأقل وضوحًا.

حماية الارضيات من الخدوش

تأتي معظم الطرز مع وسادات مانعة للانزلاق. إذا لم تكن قد تلقيت واحدة ، فاعلم أنه يمكنك الحصول على حماية بلاستيكية أو حتى مطاطية لتضعها تحت أرجل الكراسي الشفافة. ليس فقط حلًا لمنع الخدوش ، ولكنه أيضًا طريقة رائعة للحد من التلوث الضوضائي عند دفع الكرسي.

انظر الى الحمولة والمتانة

هل تخشى ان كرسيك الشفاف لا يستطيع تحمل عبء ثقيل؟ قم أولاً بفحص مواد تصنيعها ثم التحقق من سعة الحمولة القصوى التي حددتها الشركة المصنعة. كقاعدة عامة ، يعدك الرجل ذو الأرجل الفولاذية أو المصنوعة من الألومنيوم بالاستخدام الآمن ، حتى لو كنت تعاني من زيادة الوزن. إلى جانب ذلك ، فإن طول عمرها الافتراضي يصل إلى 15 إلى 20 عامًا

تجنب محاذاة جميع الكراسي الشفافة الخاصة بك على جانب واحد من الطاولة

حتى لو كانت طاولتك كبيرة أو غرفتك فسيحة ، فمن الأفضل عدم محاذاة الكراسي الشفافة على نفس الجانب لسبب بسيط هو أنها ستثقل كاهل الديكور. سيكون لديك أيضًا انطباع بأن الكراسي أصبحت أكبر من المتوقع. يُنصح بوضع 2 إلى 3 كراسي لكل جانب على الأكثر. انشرها في جميع أنحاء المنزل وغير ذلك الكثير ، واختر النماذج بألوان مختلفة لمزيد من الخيال.

اختر نماذج قابلة للطي أو قابلة للتكديس للمساحات الصغيرة

مع الكراسي الشفافة القابلة للطي او التكديس ، سوف تكون قادر على توفير المساحة عند التخزين. إنها عملية نسبيًا خاصة في هذا الوقت الذي تكتسب فيه طاولات الطعام القابلة للتمديد المزيد والمزيد من المتابعين. لديك الفرصة للانتقال من نموذج طاولة يتسع من 4 إلى 10 أو 12 شخصًا في خطوات قليلة دون الحاجة إلى نفاد الكراسي. بعد ذلك سوف تقوم بتخزينهم في الزاوية أثناء انتظار لم الشمل القادم.

أسئلة شائعة

كيفية تجميع كرسي إسكندنافي شفاف؟

الكرسي الاسكندنافي الشفاف يأتي بمقعد شفاف ومسند ظهر وأرجل خشبية. من حيث المبدأ ، يتم تسليمها كمجموعة مصحوبة بجميع الأدوات الأساسية للتجميع. لا تحتاج إلى مثقاب أو مفك براغي أو ملحقات أخرى تصنعها بنفسك. ما عليك سوى الرجوع إلى الدليل المرفق بكراسيك. إذا لم يكن لديك روح العامل الماهر ، حتى من الهواة ، فاختر النماذج التي تم تجميعها مسبقًا أو التي لا تتطلب أي تجميع.

ما الذي يميز كرسي لويس جوست الشفاف؟

هذا هو الكرسي الاكثر شفافية في السوق. Elle porte la griffe du designer français Philippe Starck qui en est à l'origine depuis 2005. Cette chaise entièrement en polycarbonate était à la base exempte de couleur, d'où son appellation de " ghost " qui signifie littéralement " esprit " ou " fantôme " بالفرنسية. يمكن التعرف على طراز كرسي Louis Ghost بسهولة من خلال ظهره البيضاوي وأرجله المستقيمة.

هل من الحكمة اتباع اسلوب غير متطابق؟

في حالة أن ميزانيتك محدودة للغاية ، يبدو أن عدم تطابق الكراسي الشفافة الخاصة بك يعد خيارًا ممتازًا. ستضفي لمسة من الأصالة والخيال على أسلوب التزيين الخاص بك. أكثر من ذلك ، يمكن استخدامها في إضفاء الطابع الشخصي على منزلك. يمكنك الاختيار بين طرز مختلفة ، ولكن من نفس الألوان أو على العكس من ذلك ، كراسي من نفس الطراز ، ولكن بألوان مختلفة.

هل يمكن استخدام كرسي شفاف بالخارج؟

نعم! في الداخل أو في الهواء الطلق (حديقة ، تراس ، شرفة أو حول المسبح ، وما إلى ذلك) ، يتحد الكرسي الشفاف تمامًا مع أي ديكور. في غرفة صغيرة ، على سبيل المثال ، سيعطي وهم الفضاء. يمكنك دمجها مع الأثاث بأسلوب صناعي أو عتيق أو مستقبلي. هذا يعني أن كل شيء يعتمد على الطريقة التي تنوي بها تزيين المكان المخصص لاستيعاب الكراسي الشفافة الخاصة بك. فقط احرص على عدم السماح لهم بالتعرض كثيرًا لأشعة الشمس ما لم يتم علاجهم بحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كراسي شفافة بالداخل, decorexpro.com
  2. , designmag.fr
  3. كراسي شفافة لخلق غرفة طعام متناغمة مع الزمن, deavita.fr
  4. _, houzz.fr
  5. اعثر على الكرسي الشفاف جوهرة جميلة لداخلك, archzine.fr
  6. كرسي من البلاستيك: نحن نراه فقط!, deco.fr
  7. من افضل 10 كراسي شفافة, bestreviews.guide
  8. من افضل 10 كراسي شفافة, bestgamingpro.com
  9. , affordhomefurniture.com
  10. م, thrifter.com
  11. كرسي لويس جوست انتصار الشفافية, maisonapart.com
  12. 10 كراسي شفافة من البولي كربونات لتزيين الافكار, 212concept.com
  13. كرسي شفاف - الاسبوع الاسود Cdiscount Maison, cdiscount.com
  14. كراسي شفافة بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. امازون ، فر: كرسي شفاف, amazon.co.uk
  16. كرسي شفاف - كونفوراما, conforama.fr
  17. كرسي شفاف | La Redoute, laredoute.fr
  18. كرسي شفاف وكرسي بذراعين (بليكسي ، بولي كربونات ..., leschaises.com
  19. كرسي شفاف بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  20. مصمم ، كرسي شفاف - شراء عبر الانترنت - الجودة ..., 4-pieds.com
  21. كرسي شفاف - شراء عبر الانترنت - الجودة فى ..., 4-pieds.com
  22. افضل 6 كراسي شفافة - مقارنة ، اختبار 2021, ecomparatif.fr
  23. كيف تختار كرسي شفاف؟ دليل المشتري, chaise-transparente.fr
  24. كرسي شفاف, chaiseprivee.fr
  25. كراسى شفافة | شراء الكراسي في شارع التجارة الإلكترونية, rueducommerce.fr
  26. كرسي شفاف - جميع الشركات المصنعة ..., archiexpo.fr
  27. HYPNOTIC كرسي شفاف - بيع CONFO SCOOP ..., conforama.fr
  28. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،., meublesconcept.fr
  29. كرسي شفاف الاختيار رقم 1 من افضل رأي 2021 - اختبار ..., chaise-transparente.eu
  30. كرسي شفاف ، Miliboo ، Miliboo, fr.miliboo.com
  31. تصميم كراسي شفافة من البولي كربونات, bellelliufficio.it
  32. , manomano.fr
  33. , ikea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
EGGREE Lot de 4 chaises
EGGREE طقم من 4 كراسي
Dune Grand Soleil
غريت صن ديون
Widow Inside75
أرملة في الداخل 75
Kartell Victoria Ghost
كارتل فيكتوريا جوست

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!