أفضل قبعات للرجال2024

تم اختراع الغطاء قبل 300 عام ، وقد تطور بشكل جذري ، لكنه لم يفقد بريقه. يستخدم كإكسسوار رياضي أو إكسسوار أزياء ، فهو يحمي الرأس من أشعة الشمس بينما يضفي لمسة من الأناقة على الزي. مع قناع مستقيم أو حاجب منحني ، يظل الغطاء ضروريًا في غرفة خلع الملابس للجنس الذكري. لكن من بين آلاف الطرازات المعروضة ، ليس من السهل الاختيار. لمساعدتك ، إليك دليلنا لأفضل القبعات للرجال.

نايك 943092-100 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

نايك 943092-100

أفضل قبعة للرجال

تحظى قبعة الرجال هذه بشعبية كبيرة نتيجة التعاون بين العلامة التجارية الفاصلة وملك الطين رافائيل نادال. مزيج مثالي من الأناقة وحرية الحركة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يمكنك أن تفوت قبعة نايك 943092-100 الرجالية. ويشهد على التعاون بين بطل التنس من مايوركا رافائيل نادال ومورد المعدات الرياضية Nike. ستجد صعوبة في مقاومة غطاء الرأس المكون من ستة ألواح والثقوب المطرزة. مستوحى من عالم الرياضة ، وخاصة رياضة التنس ، هذا القبعة المتوفر بـ 12 لونًا يوفر الأناقة وحرية الحركة. سيء للغاية إنه مقاس واحد على الرغم من أن الإغلاق قابل للتعديل. لاحظ المواد الخارجية من الألياف الاصطناعية. إذا كنت تبحث عن قبعة رجالية لارتدائها عندما يكون الجو حارًا ، فقد وجدتها.

بوما 38593 2
7

بوما 38593

لن يخيب هذا الحجم البالغ للجنسين. يمكن أن يبرز أي أسلوب أو مورفولوجيا. لممارسة الرياضة أو لمجرد الحصول على مظهر أنيق ، فإن Puma 38593 ستلبي التوقعات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Puma 38593 عبارة عن غطاء قمة منحني مكون من 6 ألواح مع حزام إغلاق قابل للتعديل. لا داعي للقلق بشأن الجزء العلوي الذي يتناسب مع هذا الموديل للجنسين أو في أي مناسبة ستستخدمه. كن واثقا ! لا يترك التصميم والهيكل مجالًا لأسئلة مثل "هل يتماشى مع هذا؟" ؛ البساطة هي الكلمة الأساسية. شكل كلاسيكي بدون حرفة ، مع شعار القطط القافزة ، هذا ما تقدمه Puma 38593. مريحة وخفيفة ، تأتي بحجم واحد و 3 ألوان (أزرق ، غابة ليلية ، أسود بوما). كما أن لديها فتحات تهوية تسمح للحرارة بالخروج.

لاكوست RK2662 3
9

لاكوست RK2662

أضف لمسة الأناقة التي تفتقدها ملابسك الكاجوال مع لاكوست RK2662. يتماشى هذا الغطاء الرجالي مع إكسسوارات ملابس ماركة التمساح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الجودة لا تكذب ، أيها السادة! احتلت لاكوست RK2662 المرتبة الثالثة عشرة في تصنيف قبعات البيسبول الرجالية الأكثر طلبًا. حسنًا ، إنه مكلف للغاية ، لكنه يمنحك الجرأة للتباهي بك ومنحك الثقة! ملحق الملابس هذا المزود بواقٍ منحني مكون من 6 ألواح وفتحة تهوية على كل لوحة لا يبدو رائعًا فحسب. يجسد فكرة الرجل الأنيق والرياضي في جميع الظروف. متوفر بحجم واحد وخمسة ألوان ، ويتميز بإغلاق قابل للتعديل ، كما أنه يحمل شعارًا متحفظًا على الجانب بحواف مسطحة ، وهو ما يكفي للسماح للسحر بالعمل.

بوما PV2028-001 4
8

بوما PV2028-001

من خلال ارتداء قبعة Evercat Dillon 2.0 Stretch للرجال من بوما ، لن يترك شعرك مجالًا للعرق. تتوافق قبعة الرأس الرياضية هذه مع معظم أنماط الملابس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي Puma PV2028-001 على نظام يمنع العرق من مضايقتك ، حتى عندما يكون الجو حارًا وساخنًا حقًا. في الواقع ، يمكن لقبعة الرجال هذه التخلص من الرطوبة ، مما سيمنعك من الشعور بالتسخ بعد التعرض للشمس. نحن نحب التصميم البسيط والعفوي مع شعار Puma الذي يسيطر على الجزء الأمامي من الغطاء. بالنسبة للتشطيبات ، استخدمت الشركة المصنعة للمعدات الرياضية تطريزًا ثلاثي الأبعاد ومسطحًا مع فتحة تهوية على كل لوحة. حاجب منحني ، 6 ألواح ، شكل كلاسيكي ، سحر هذا الغطاء الرجالي يكمن في بساطته. يأتي بثلاثة أحجام غير قابلة للتعديل و 6 ألوان.

دليل التسوق • 2024

أفضل قبعة للرجال

حاجة محددة؟

أفضل قبعة للرجال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قبعات للرجال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
نايك 943092-100 5
8
بوما 38593 6
7
لاكوست RK2662 7
9
بوما PV2028-001 8
8
اختيارنا
نايك 943092-100
بوما 38593
لاكوست RK2662
بوما PV2028-001
تحظى قبعة الرجال هذه بشعبية كبيرة نتيجة التعاون بين العلامة التجارية الفاصلة وملك الطين رافائيل نادال. مزيج مثالي من الأناقة وحرية الحركة.
لن يخيب هذا الحجم البالغ للجنسين. يمكن أن يبرز أي أسلوب أو مورفولوجيا. لممارسة الرياضة أو لمجرد الحصول على مظهر أنيق ، فإن Puma 38593 ستلبي التوقعات.
أضف لمسة الأناقة التي تفتقدها ملابسك الكاجوال مع لاكوست RK2662. يتماشى هذا الغطاء الرجالي مع إكسسوارات ملابس ماركة التمساح.
من خلال ارتداء قبعة Evercat Dillon 2.0 Stretch للرجال من بوما ، لن يترك شعرك مجالًا للعرق. تتوافق قبعة الرأس الرياضية هذه مع معظم أنماط الملابس.
موضوع
بوليستر معاد تدويره
البوليستر
البوليستر
98٪ بوليستر ، 2٪ سباندكس
استمارة
منحني / مسطح
منحن
منحن
منحن
حرية الحركة والراحة
يقطع
فريد
فريد
فريد
3
إغلاق
عجل
حزام
وضعت على
لا إغلاق
الألوان المتاحة
12
3
12
6

دليل شراء قبعة للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قبعة للرجال

نظرًا للتطور المستمر في أزياء الرجال ، فإن اختيار قبعة الرجال الخاصة بك يتعلق بالتميز عن الآخرين مع الحفاظ على الأناقة. إليك شيئًا لمساعدتك في مهمتك:

المعيار رقم 1 - المواد

اختيار المواد التي تشكل طلاء قبعة الرجال لا يتعلق فقط بالمتانة. يتعلق الأمر بالأناقة والأناقة والراحة والخفة والأصالة والمزيد ... للحصول على مظهر عتيق ، اختر قبعة جلدية. إذا كنت تبحث عن البساطة فالقطن مادة نبيلة. من أجل الأصالة ، اختر غطاء ثنائي المواد. القرار لك ، وأفضل شيء هو اختيار المادة التي تصف أسلوب حياتك بشكل أفضل.

المعيار رقم 2 -

ا أو واسع جدا. هل تعرف محيط رأسك؟ قيسها، قم بقياسها! سيوفر لك هذا الكثير من الإحراج بعد الشراء وسيسمح لك ، في نفس الوقت ، بالتعرف على القبعات التي تناسبك تمامًا. لاحظ أن العديد من الأغطية مقاس واحد مع إغلاق قابل للتعديل

المعيار رقم 3 - _

هل تعلم انه حتى لو كنت لا تتعرق بشكل خاص من رأسك ، 30 % من حرارة الجسم تتسرب من هناك؟ يتعلق الأمر بكيفية خروج كل هذه الحرارة إذا ضغطت على رأسك بغطاء غير مهوى ومحكم للغاية طوال اليوم. لذلك يوصى بشراء غطاء وفقًا لتكرار ارتدائه لتهوية رأسك من وقت لآخر والسماح لحرارة جسمك بالتسرب

المعيار رقم 4 - الاتجاه

كما نقول في كثير من الاحيان ، قبعة الرجال هي اكثر من مجرد اكسسوار ملابس. لقد أصبح عنصرًا أساسيًا يحدد أسلوب وأصالة من يرتديه. لذا اختر ، أيها السادة ، قبعتك وفقًا لاتجاه اللحظة وإلهامك لتكون مريحة مثل الأناقة.

المعيار رقم 5 - من مقاومة الغسيل

غالبا ما نتردد في كيفية غسلها. لكن في هذه الأيام ، تبذل العلامات التجارية الكبرى قصارى جهدها لإنتاج أغطية متينة وشديدة التحمل. الأمر متروك لنا الآن للتمييز بين أولئك الذين سيصيبوننا بأوقات عصيبة وأولئك الذين سيرافقوننا لسنوات عديدة.

تأثير ارتداء قبعة الرجال على الشعر

إليك سؤال كثيرًا ما يُطرح ويجب أخذه على محمل الجد: هل يؤدي ارتداء القبعة في كثير من الأحيان إلى تسريع الصلع؟ هذه شائعة سمعت أكثر من مرة ويتساءل المرء إذا كانت منطقية أم لا. الحقيقة هي أن القبعة ليست مسؤولة عن تساقط شعرك على الرغم من أنه يمكن أن يكون لها تأثير طويل المدى ، اعتمادًا على حجمها ، وكيف وكم مرة ترتديها.

الجناة الوحيدون هم الجينات والصدمات وبعض الأدوية أو العدوى ، ولكن أيضًا سوء التغذية. ومع ذلك ، فإن التوتر أو الدعم المفرط والمتكرر يمكن أن يضعف شعرك ويجعلك أكثر عرضة للصلع. في الواقع ، إذا كنت ترتدي قبعة ضيقة جدًا طوال الوقت ، فإنها تمنع شعرك من التنفس وتجعله أكثر ضعفًا.

الأنواع المختلفة قبعات للرجال

قبعة موزع الصحف للرجال

إذا كان الاسم يبدو غامضًا إلى حد ما بالنسبة لك ، فتذكر الأفلام التي توضح القرن الماضي. نموذج نجده في كثير من الأحيان على رؤوس النجوم الكبار من الذكور المعتادين على السجاد الأحمر. في الواقع ، إنها تعود تدريجيًا إلى الموضة نظرًا لحقيقة أنها تناسب أي رجل وأي أسلوب. سواء كان الجو حارًا في الصيف أو باردًا في الشتاء ، فإن الغافروشي ستجعلك تشعر بالراحة في أي موسم. سيكون لديك اختيار المواد التي تريد أن تكون مصنوعة منها (صوف ، مخمل ، جلد ، إلخ). سيكون عليك فقط اختيار القماش الذي يناسب بشرتك وأسلوبك

غطاء مسطح للرجال

بيريه رجالي بأناقة نقية وبسيطة. تمييز أسيء فهمه للأسف في الماضي ، لأنه كان يرتديه الفلاحون البريطانيون والأيرلنديون في الريف قبل أن ينتشر خارج الحدود. سوف يستغرق الأمر بضعة عقود قبل أن يتم التعرف على قيمتها وتصبح عصرية. حتى الآباء الصغار الذين يحبون أسلوب الريترو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الملحق لمحبي الذكريات الجيدة يقاوم الوقت بسهولة بل وله مظهر خالد.

غطاء رجالي مع قناع

هذا هو الاكثر شعبية. غطاء الذروة هو الغطاء الشائع. لذلك لا جدوى من تقديمها لك ، دون الاستغناء عن الضروريات. هذا هو القبعة التي لها حاجب طويل والتي نواجهها كل يوم. لقد اشتهر هذا النوع من القبعات بالرياضات (البيسبول والتنس وسباق الإبحار وما إلى ذلك). تجربة ويحمي وجهنا مباشرة من الشمس. من ناحية أخرى ، فإنه يحافظ أيضًا على دفء رأسنا أثناء فترات الرياح الرطبة.

قبعة للرجال أو قبعة صغيرة للرجال

كاب للرجال

قبعة الرجال تؤدي دورها في الحماية من أشعة الشمس. أكثر من مجرد ملحق رياضي ، يمكن ارتداء القبعة كل يوم ، خاصة في فصل الصيف. إكسسوار أزياء حقيقي ، سيكون الجليد على كعكة ملابس الرجال ، النجم الذي يجعل كل الملابس تتألق. لا يهتم معظم الرجال حقًا بالجانب الجمالي للغطاء ولكنهم راضون عن الجانب العملي. ومع ذلك ، فإننا نميل إلى رؤية المزيد والمزيد من الرجال المهتمين بزواج الألوان بين الزي والقبعة.

قبعة صغيرة للرجال

قبعة صغيرة للرجال هي إكسسوار شتوي ، والتي تتجنب تجمد أدمغتك خلال موسم البرد. الجانب العملي من الشيء لا لبس فيه. يحب العديد من الرجال ارتداء قبعة صغيرة لأنها مريحة جدًا وناعمة وتحافظ على دفء الرأس والأذنين. سواء كانت محبوكة من قبل الجدة أو تم شراؤها من متجر كبير للعلامة التجارية ، فإن قبعة صغيرة لها أسلوب معين لا يمكن إنكاره. إنه لا يؤدي دوره في التدفئة فحسب ، بل يسمح لنفسه بإخراج أعين البعض.

النتيجة

من ناحية أخرى ، لدينا الغطاء ، وهو ملحق صيفي يستخدم بشكل أساسي لحماية نفسه من أشعة الشمس ، ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد. إنها تريد الحصول على مكان في عالم الموضة من خلال امتلاك المزيد والمزيد من الأصول: الهيكل والتصميم والشكل أكثر وأكثر إبداعًا.

على الجانب الآخر ، لدينا قبعة صغيرة ، وهي ملحق شتوي سيتم استخدامه بشكل أساسي خلال فترات البرد للحفاظ على دفء الرأس والأذنين. يكمن الجانب الجمالي للقبعة الصغيرة في نية مرتديها. إذا كان عليها فقط أداء دورها في الحفاظ على الدفء ، فإنها ستفعل. إذا احتاج إلى التباهي بملابسك ، سيفعل ذلك أيضًا.

لماذا تشتري غطاء؟

العملية

واصمتها مظلة برأسك! وغني عن القول أن أفضل سبب لشراء غطاء هو الحماية من أشعة الشمس. سوف يحمي وجهك وخاصة عينيك من الحرارة والضوء.

فائدة


سوف تبرز ملابسك.

الاتجاه

هل لاحظت أن الشخصيات العظيمة التي تريد إنشاء علامة تجارية تبدأ بالإكسسوارات؟ مثل القبعات ، على سبيل المثال؟ والسبب: إنه أول ما تلاحظه في الرجل! لهذا السبب هم مشهورون جدا.

النمط

يبذل منتجو قبعات الرجال قصارى جهدهم للابتكار وجعلها أكثر وأكثر جاذبية دون تدمير مصدرها. تؤتي هذه الجهود ثمارها لأننا نشهد المزيد والمزيد من الحداثة ، سواء فيما يتعلق بالشكل أو التصميم.

المتانة

القبعة هي ، أيها السادة ، أحد الملحقات التي لن تسمح لك بالرحيل حتى تقرر التخلص منها. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية الحفاظ عليه بشكل صحيح.

أفضل الماركات قبعات للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات قبعات للرجال في عام 2022 هي :

Lacoste
Nike
Puma
Adidas
Tommy Hilfiger

شركة مقرها في فرنسا تريد سمعة تليق بمنتجاتها الراقية. تحظى إكسسواراتهم مثل قبعة الرجال بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم

علامة تجارية معروفة للجميع. تسعى Nike جاهدة لإنتاج أفضل السلع الرياضية ، وقد تركت بصمتها على العالم حيث تحتفل العلامة التجارية هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها. يمتد أكثر فأكثر ويصل تقريبًا إلى الزوايا غير المعروفة

من وجود مقرها فى فرنسا ، بوما متخصصة ايضا فى مجال السلع الرياضية. هذا الاسم موجود على شفاه الجميع بمجرد أن نتحدث عن الملابس أو الإكسسوارات الرياضية.

من لا يعرف "العلامة التجارية ذات الخطوط الثلاثة"؟ مرة أخرى ، تعمل في صناعة السلع الرياضية. مقرها أيضًا في فرنسا ، مؤسسها هو شقيق شركة Puma

هذه العلامة التجارية معروفة بصناعة الملابس الراقية ولكن ايضا الأحذية والاكسسوارات مثل قبعات الرجال. ما هو مؤكد هو أنها وصلت إلى ذروتها من حيث معدل دورانها.

نصائح

خذ وقتك في غسلها

من الأفضل توخي الحذر دائمًا. اغسل الغطاء دائمًا يدويًا عن طريق نقعه في ماء فاتر وفركه برفق.

ابحث عن مكان له فى خزانتك.

لتفادي اي ازعاج لا داعي له ، لا ترمي قبعتك في اي مكان بعد خلعه. ابحث عن مكان له حتى لا يتسخ وقبل أن يجلس عليه شخص بالخطأ.

لا ترتديه عندما يكون لديك صداع.

لإخلاء هذه الحرارة ، تجنب ارتداء الغطاء حتى تشعر بالارتياح

استخدم غسالة الصحون اذا لم يكن لديك الوقت.

هذا غير معتاد ولكن عندما لا تكون متاحًا للغسيل باليد ، يمكن لغسالة الصحون القيام بالمهمة ، وتسبب ضررًا أقل من الغسالة المعتادة.

تحقق من صحة قبعتك.

خصيصا اذا كانت من أغطية رأس راقية لطالما حلمت باقتنائها. في معظم الأحيان ، يتم تطريز شعار العلامة التجارية مباشرة على القماش. خلاف ذلك ، انظر إلى الملصق.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طريقة للحفاظ على قلبي؟

كما نوقش أعلاه ، فإن أفضل طريقة هي غسلها يدويًا بلطف بالماء الفاتر. بهذه الطريقة ، لن تفقد لونها ، وخاصة شكلها

اى غطاء يناسبني بشكل افضل؟

هناك ثلاثة متغيرات لا يمكن تجاهلها: أسلوبك ، عمرك واتجاه اللحظة. ستسمح لك هذه العوامل الثلاثة باختيار الغطاء جيدًا. يعتمد التمييز بشكل أساسي على الاتجاه

كيف اقيس محيط رأسي؟

لمعرفة ما اذا كان هذا الغطاء سوف يناسبك ، كل ما عليك فعله هو ان تأخذ شريط قياس ، ضع الطرف على بعد سنتيمتر واحد من شعرك ، قم بالالتفاف حول رأسك في وضع 0.5 سم بين الشريط وأذنيك. ها أنت ذا!

هل يلائم الغطاء الأسود كل شيء؟

اذا بدأنا بسؤال عن الموضة ، فاللون الاسود موجود ليضيف القليل من الرصانة عند ارتداء الملابس المبهرجة قليلا. بالطبع ، يتماشى مع كل شيء ، لكن جرب الألوان الأخرى أيضًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أقوى ملحق: الدليل النهائي لقبعات الرجال ، دليل القبعات النهائي, realmenrealstyle.com
  2. دليل شراء القبعات على الانترنت, hatsunlimited.com
  3. كيف ترتدي القبعة: الدليل المطلق للرجال, mensfashionmagazine.com
  4. ان ينتى شكل القبعات؟ الإيضاحات, fashionbeans.com
  5. افضل 15 سبب وجيه لارتداء قبعة طوال العام, headict.com
  6. لماذا الغطاء لا يتأثر بمرور الزمن؟, topito.com
  7. , radimou.com
  8. _ ستة اسباب لارتداء قبعة, courseapied.net
  9. لماذا ترتدي قبعة؟ أفضل 5 أسباب من هذا القبيل, hatsquality.com
  10. , bon-clic-bon-genre.fr
  11. Zalando, zalando.fr
  12. Amazon.co.uk: قبعة رجالية, amazon.co.uk
  13. غاليري لافاييت, galerieslafayette.com
  14. قبعة رجالية - الجمعة السوداء Cdiscount ملابس جاهزة, cdiscount.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , chapeauxetcasquettes.fr
  17. غطاء الركض: افضل قبعة رياضية ل ..., i-run.fr
  18. La Redoute, laredoute.fr
  19. Amazon.co.uk: قبعة رجالية, amazon.co.uk
  20. قبعات ، قبعات ، بيني للرجال | Hatshop, chapeaushop.fr
  21. ، شتاء ، رجل - شراء قبعات شتوية للرجال ..., chapellerieapreslapluie.com
  22. , headict.com
  23. , hugoboss.com
  24. كاب شراء قبعات على الانترنت - متجر ..., chapellerie-traclet.com
  25. , hatsquality.com
  26. , decathlon.fr
  27. , aigle.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , decathlon.be
  30. , atlasformen.fr
  31. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
نايك 943092-100 9
نايك 943092-100
بوما 38593 10
بوما 38593
لاكوست RK2662 11
لاكوست RK2662
بوما PV2028-001 12
بوما PV2028-001

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!