أفضل عربات التي تجرها الدواب2024

عربات التي تجرها الدواب هي مزيج مثير للاهتمام من التنوع والمرح: يمكن أن تذهب إلى أي مكان تقريبًا ، وهي مثالية للاستمتاع برحلة على الساحل مع وجود الشعر في مهب الريح ، أو حتى ركوب طويل على الطرق. لكن احذر ، ليست كل العربات متشابهة وليست كلها معتمدة على الطرق. اقرأ دليلنا لمساعدتك في اختيار عربات التي تجرها الدواب القانونية المناسبة للطريق.

بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS 1
9

اختيار المحرر

بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS

أفضل عربة معتمدة على الطريق في عام 2024

هل تبحث عن عربات التي تجرها الدواب متعددة الاستخدامات ومتعددة الاستخدامات؟ إن العام 1000 EPS Deluxe ABS يناسبك. ستكون قوتها مناسبة للمغامرة النهائية على الطرق الوعرة ويمكنها التعامل مع أي نوع من التضاريس.

إِعرض السِّعر

إن Polaris General 1000 EPS Deluxe ABS عبارة عن SSV لجميع التضاريس ، على الرغم من أنها تحتوي أيضًا على الكثير من الميزات خارج الصندوق. يبدأ سعره من 23990 يورو. تتمتع هذه العربة بقدرة 100 حصان بفضل محرك رباعي الأشواط مع إزاحة تبلغ 999 سم مكعب وتبريد سائل. يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي حقيقي / دفع ثنائي عند الطلب مع وضع عشب VersaTrac. عبارة عن جهاز IRS مزدوج الارتباط مزود بقضيب موازنة ، وكلها تتزاوج مع صدمات FOX Podium التي ستساعد General 100 EPS على امتصاص أي عيوب على المسار ، مما يضمن لك الحصول على أقصى درجات الراحة منه. يشتمل نظام الكبح الخاص بها على أقراص هيدروليكية ذات أربع عجلات مزودة بفرجار أمامي وخلفي مزدوج التجويف. يجعل المقود القابل للإمالة ، ومقعد السائق المنزلق والمدعوم ، وإرتفاع حزام المقعد القابل للتعديل الجميع أكثر راحة على مدى أميال من التضاريس الوعرة.

ماساي- X300 2
7

ماساي- X300

إذا كنت تبحث عن عربة صلبة قادرة على التعامل مع التضاريس الصعبة بسعر منخفض ، يوصى باستخدام Masai SSV X300. إنها آلة موثوقة في جميع الأوقات ، مهما كان نوع التضاريس.

إِعرض السِّعر

تعتبر مركبة SSV الجديدة للطرق الوعرة Masai X300 وسيلة للأشخاص الذين يحبون القيادة الرياضية. هذه العربة المعتمدة على الطريق موثوقة ويمكنها مرافقتك دون صعوبة على جميع التضاريس وفي جميع الظروف الجوية: في الوحل أو تحت أشعة الشمس الجميلة ، ستستمتع بنفسك. يحتوي X300 على محرك رباعي الأشواط مبرد بالسائل 250 سم مكعب مع إزاحة 255 سم مكعب والتي ستستجيب لجميع طلباتك بمرونة.

والاشتعال الكهربائي . بسعة خزان تبلغ 13 لترًا ، ستسمح لك بالذهاب في رحلات طويلة لشخصين (مكانان). أخيرًا ، يتميز X300 بخلوص أرضي يبلغ 210 مم ومجهز بمكابح قرصية هيدروليكية توفر لك أمانًا مضمونًا ، خاصةً أنه مزود بقضبان دائرية صلبة.

ياماها YXZ1000R SS SE 3
8

الاعلى فى المجموعة

ياماها YXZ1000R SS SE

إذا كنت تبحث عن SSV عالي الأداء للركوب الرياضي ، فإن Yamaha YXZ1000R SS SE هو ما تحتاجه. مع ممتصات الصدمات ذات الزنبرك المزدوج FOX القابلة للتعديل بالكامل ، وإطارات Big Horn مقاس 29 بوصة ، وغير ذلك الكثير ، ستوفر لك الحماية.

من € 30،999 على Yamaha

تعد YXZ1000R ™ SS SE واحدة من أكثر العربات قدرةً اليوم. تسمح الأنظمة الموجودة على متن المركبة لـ YXZ بتقديم هذا المستوى من الأداء في كل رحلة ، بغض النظر عن التضاريس - من الكثبان الرملية والصحاري إلى الأخشاب الوعرة والمسارات الموحلة. إنه يتميز بمحرك 998cc ثلاثي الأسطوانات مدمج وقوي للغاية مقترن بـ Yamaha's Sport Shift ، وهو ناقل حركة يدوي بخمس سرعات متسلسل يتميز بتقنية Yamaha Chip Controlled Shift (YCC-S). والنتيجة هي تجربة ركوب بيور سبورت لا مثيل لها في السوق. لا يقلل هذا النظام الحرارة في المقصورة فحسب ، بل يحمي أيضًا الرادياتير من رذاذ الطين والحطام ، وهو مصمم لتوجيه الهواء البارد عبر الرادياتير بسرعات منخفضة وعالية. أخيرًا ، لضمان راحتك ، تم تجهيز SSV بامتصاص الصدمات FOX® بزنبرك مزدوج قابل للتعديل بالكامل ، ولمزيد من الراحة ، مقاعد عالية الظهر مع دعم جانبي إضافي ومساند خارجية للكتف في المقصورة.

SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة 4
8

SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة

إذا كنت تبحث عن عربة أطفال لطيفة معتمدة على الطريق يسهل قيادتها وتجمع بين الأناقة والأداء ، فجرّب عربة الأطفال المرحة من SECMA ، العلامة التجارية الفرنسية 100 %.

من € 22،640 على Secma Performance

إذا كنت تحب "صنع في فرنسا" ، فلن يخيب ظنك هذه العربة التي تمت الموافقة عليها على الطريق من SECMA. تتمتع عربة التسوق Fun بمظهر رياضي بالتأكيد ، على الرغم من أنها أقل عدوانية بكثير من تلك الموجودة في SSV (مع إطاراتها الكبيرة ونظام التعليق وامتصاص الصدمات التي تصاحبها). تذكرنا عربة Fun إلى حد ما بعربات Manx في السنوات الأولى بأسلوب هو بالتأكيد السبعينيات ، مع الحداثة بالإضافة إلى ذلك . وهي أيضًا قوية: بدون أن تكون متعددة الاستخدامات مثل مركبات SSV ، يمكن لهذه العربة أن تأخذك إلى أي مكان تريده ، في المدينة أو في الريف ، على الطريق أو على الممرات ، وبالسرعة التي تريدها.
تزن عربة المرح 593 كجم ، ولها قوة 105 حصان مما يسمح لها بالانتقال من 0 إلى 100 في 5.9 ثوانٍ فقط. توفر هذه الأعجوبة الصغيرة كل راحة القيادة للسيارة ، ولكن بدون قيود: عربة Fun Buggy قوية بينما تسمح لك بمواجهة أكثر الطرق وعرة أو بعض التضاريس الوعرة بسهولة. سيوفر لك أيضًا الأمان ، بفضل قضيب التدحرج والأحزمة ثلاثية النقاط وقمرة القيادة المكونة من قطعة واحدة من البولي إيثيلين. وهي مجهزة بتدفئة ، وسقف قابل للتحويل بأبواب على شكل فراشة ، أو سطح ناعم. يمكن الوصول إليها من سن 18 سنة برخصة B (سيارة).

دليل التسوق • 2024

أفضل عربات التي تجرها الدواب المعتمدة على الطريق

حاجة محددة؟

أفضل عربة معتمدة على الطريق في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات التي تجرها الدواب

أفضل
بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS 5
9
ماساي- X300 6
7
ياماها YXZ1000R SS SE 7
8
SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة 8
8
اختيارنا
بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS
ماساي- X300
ياماها YXZ1000R SS SE
SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة
هل تبحث عن عربات التي تجرها الدواب متعددة الاستخدامات ومتعددة الاستخدامات؟ إن العام 1000 EPS Deluxe ABS يناسبك. ستكون قوتها مناسبة للمغامرة النهائية على الطرق الوعرة ويمكنها التعامل مع أي نوع من التضاريس.
إذا كنت تبحث عن عربة صلبة قادرة على التعامل مع التضاريس الصعبة بسعر منخفض ، يوصى باستخدام Masai SSV X300. إنها آلة موثوقة في جميع الأوقات ، مهما كان نوع التضاريس.
إذا كنت تبحث عن SSV عالي الأداء للركوب الرياضي ، فإن Yamaha YXZ1000R SS SE هو ما تحتاجه. مع ممتصات الصدمات ذات الزنبرك المزدوج FOX القابلة للتعديل بالكامل ، وإطارات Big Horn مقاس 29 بوصة ، وغير ذلك الكثير ، ستوفر لك الحماية.
إذا كنت تبحث عن عربة أطفال لطيفة معتمدة على الطريق يسهل قيادتها وتجمع بين الأناقة والأداء ، فجرّب عربة الأطفال المرحة من SECMA ، العلامة التجارية الفرنسية 100 %.
محرك
4 شوط
4-السكتة الدماغية الحرارية
4 السكتة الدماغية 3 اسطوانة
-
الإزاحة
999cc توأم
250 سم مكعب
998 سم مكعب
1598 سي سي
أبعاد
69.8 × 109 × 29.5 سم
2260 × 1262 × 1500 ملم
3.121 × 1.626 × 1.834 م
2757 × 1690 × 1205 ملم
الوزن
272 كجم
290 كجم
685 كجم
593 كجم
عدد الأماكن
2
2
2
2
سعة الخزان
35.9 لتر
130 لتر
34 لتر
26 لتر
تطهير الأرض
30.5 سم
21 سم
33 سم
22 سم
موافقة
T1
T1
T1
سيارة (يمكن الوصول إليها من سن 18 - رخصة القيادة ب)

دليل شراء عربات التي تجرها الدواب المعتمدة على الطريق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربات التي تجرها الدواب المعتمدة على الطريق

المعيار رقم 1 - السعة المكعبة

وهذا هو ، قدرة الطاقة للعربة. يعتمد التعامل مع عربات التي تجرها الدواب على الأرض على هذه القوة. اختر سعة الأسطوانة هذه بعناية ، اعتمادًا على مستواك ، والاستخدام الذي تريده لعربة الأطفال الخاصة بك ، وكذلك ذوقك. الساحل ، تفضل بدلاً من ذلك العربات ذات النزوح الصغير ، والتي يسهل قيادتها ويمكن التحكم فيها حسب الرغبة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب قيادة رياضية أكثر ، والرحلات الاستكشافية التي بها عقبات للتغلب عليها وتتطلب قوة ، انظر إلى جانب العربات التي تعرض إزاحة 300 سم مكعب وأكثر. للاستخدام المهني (في القطاع الزراعي ، على وجه الخصوص) ، ستكون سعة الأسطوانة 400 سم مكعب كحد أدنى ضرورية إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على جر المعدات بسهولة بعربتك.

المعيار رقم 2 - 2 او 4 دفع رباعي ؟؟

كل هذا يتوقف على نوع التضاريس التي تريد التعامل معها بعرباتك التي تجرها الدواب ، والأنشطة التي تريد القيام بها ، وكذلك أسلوب قيادتك. إذا كنت تحب القيادة المريحة أو إذا كنت من محبي القيادة الرياضية التي تتضمن الانزلاق والانزلاق أو الوضع المتقاطع ، فستناسبك عربة ذات دفع ثنائي. للتغلب على الأخاديد أو الطين أو التعامل مع الصخور والتضاريس الرملية ، فإنك ستحتاج إلى تماسك. لذلك سوف تحتاج إلى عربة دفع رباعي

المعيار رقم 3 - نوع الموافقة

L7E ام T3؟ سوف يعتمد على ما تريد استخدامه من أجله. يتيح لك تجانس L7E قيادة عربات التي تجرها الدواب بسرعة قصوى تبلغ 90 كم / ساعة . من ناحية أخرى ، يجب أن تكون مجهزة بمحور خلفي تفاضلي لمزيد من الثبات على الطريق أثناء الدوران. يجب أن تعمل أيضًا بالحقن لتقليل الضوضاء والتلوث البيئي (معايير Euro4). يمكن أن تكلفك عربة الأطفال المتوافقة مع L7E أكثر من عربة الأطفال المتجانسة T3. كم / ساعة (T3a) ، وستكون بشكل أساسي عربات التي تعتبر مركبات زراعية. يجب أن تكون العربات التي تجرها الدواب المعتمدة من النوع T3 مزودة بوصلة أو ونش أمامي ووصلة خلفية مع كرة مقاس 50 مم مزودة بحزام.

المعيار رقم 4 -

كما هو الحال بالنسبة لأي مركبة آلية ، العلامة التجارية مهمة ، لأنها تضمن قوة وأداء عربات التي تجرها الدواب. اختر الشركات المصنعة التي أثبتت نفسها بالفعل ، سواء من حيث العجلتين أو السيارات. على سبيل المثال ، تحظى فولكس فاجن بشعبية خاصة بالنسبة لعربات المتعة. بينما لمزيد من العربات الرياضية ، سيكون لديك علامات تجارية مثل Yamaha أو Kimco تحظى بشعبية كبيرة.

المعيار رقم 5 - الميزانية

اسأل نفسك كم أنت على استعداد لوضعه في عربات التي تجرها الدواب. تبلغ تكلفة هذه السيارة عمومًا ما بين 5000 و 30000 يورو وأكثر . يعتمد الأداء والميزات المتوفرة في السيارة كثيرًا على هذا السعر. لتجنب تضييع وقتك في بحث لا طائل من ورائه ، حدد ميزانيتك من البداية وتحقق من الخيارات المتاحة وفقًا لهذه الميزانية.

عربات التي تجرها الدواب المعتمدة على الطريق ، ما هي؟

هل يمكنني قيادة عربات التي تجرها الدواب الخاصة بي في كل مكان؟

الجواب نعم… ولكن بشروط معينة. على عكس العربات غير المعتمدة ، والتي لا يمكن قيادتها إلا على أرض خاصة أو على أرض خاصة للمالك ، يمكن قيادة العربات المعتمدة على الطرق على الطرق العامة ، مثل الطرق أو المسارات المفتوحة لحركة المرور أو مسارات الغابات أو المسارات الترابية.

ثم هناك نوعان من الموافقة على عربات التي تجرها الدواب (ورباعية): موافقة L7E لأي نوع من الممارسات على الطرق الوعرة وموافقة T3 للعربات التي يتم استيعابها في الجرارات الزراعية (والتي يجب أن تكون مزودة أيضًا بوصلة عقبة أو ونش).

حذاري

لا تعني الطرق المعتمدة مطلقًا أنها معتمدة للطرق السريعة والطرق السريعة ، ولا تعني طرق الغابات غير المفتوحة لحركة المرور. لا يمكن للعربات التي تمت الموافقة عليها القيادة على ممرات غير صالحة للموتور سواء (ليست ممزقة أو محجورة). لا تنس أنه في حالة انتهاك اللوائح المعمول بها ، فإنك تخاطر بغرامة ، بغرامة من الفئة 5 ، حتى يتم الاستيلاء على عربات التي تجرها الدواب.

هل أحتاج إلى رخصة قيادة عربات التي تجرها الدواب الخاصة بي؟

إذا كانت لديك عربات التي تجرها الدواب بسعة محرك أقل من 50 سم مكعب ، وكان عمرك 16 عامًا أو أكثر ، فلن تحتاج إلى ترخيص لقيادتها ، إلا إذا كنت قد ولدت بعد عام 1990. في هذه الحالة ، يجب أن يكون لديك شهادة ASSR تكون قادرة على قيادة عربات التي تجرها الدواب الخاص بك.

بالنسبة للعربات التي يزيد ارتفاعها عن 50 سم مكعب وأقل من 20 حصانًا ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وأن يكون لديك ترخيص A (دراجة نارية) أو B (سيارة). يمكنك بعد ذلك التحرك بحرية على الطريق. إذا لم يكن عمرك 18 عامًا بعد ، فلا يزال بإمكانك استخدام ترخيص A1 أو B1 (من سن 16).

من يجب أن يوافق على عربات التي تجرها الدواب؟

إذا قمت بتخصيص عربات التي تجرها الدواب بنفسك ، فسيتعين عليك اتخاذ جميع الخطوات للحصول على التجانس. من ناحية أخرى ، إذا قمت بشرائه جديدًا ، فسوف تشتريه معتمدًا ، لأن الشركة المصنعة قد اتخذت بالفعل جميع الخطوات للحصول على الموافقة على منتجاتها. لا يمكن قيادة العربات المعتمدة إلا على الطرق العامة إذا كان لديها تسجيل خلفي.

الأنواع المختلفة عربات التي تجرها الدواب

عربات التي تجرها الدواب المتوافقة مع طريق المتعة (أسلوب ماير مانكس)

هذا النوع من عربات التي تجرها الدواب عبارة عن سيارة ترفيهية ذات عجلات كبيرة وإطارات عريضة ، مصممة للاستخدام على الكثبان الرملية أو الشواطئ أو الطرق أو للاستجمام في الصحراء. عادة ما تكون سيارة صغيرة مستوحاة من فولكس فاجن بيتل. في الواقع ، تم تصميم وبناء عربة مايرز مانك "الحمراء القديمة" في سيارة فولكس فاجن بيتل مختصرة مع هيكل أحادي ، وهيكل من الألياف الزجاجية (أقل تعرضًا للصدأ) وشاحنة بيك أب شيفروليه المعلقة. خفيفة الوزن وسهلة التعامل ، والعربات الخفيفة والمرحة على الطرق اليوم لم تعد مخصصة للرمال والشواطئ فقط. يمكنهم أيضًا مواجهة الإسفلت ، وخاصة الطرق شديدة التعقيد: قمرة القيادة على مستوى القطران وبنائها المنخفض يوفر بالفعل حرية كبيرة للمناورة. عادة ما تكون العربات من هذا النوع مجهزة بمحرك من 250 إلى 2000 سم مكعب ، وهيكل أنبوبي أحادي أو ذو شعاع مركزي ملحوم ميكانيكيًا ، وغالبًا ما تكون ذات مقعدين.

ان عربات الدفع المناسبة لجميع التضاريس (او SSV للمركبة الجانبية) ، من ناحية اخرى ، هى مركبات متعددة الاستخدامات مع اربع الى ست عجلات ومقعد طويل او مقعد مع مقعد أحزمة تتسع لستة ركاب. كابينة SSV محمية بقضيب أو قفص ، مع خيارات لإضافة حاجب أمامي وخلفي ، أو حتى لتطويق الكابينة بالكامل لتوفير حماية إضافية. التعامل مع التضاريس الصعبة التي يتعذر الوصول إليها للمركبات العادية على الطرق الوعرة (طرازات الدفع الرباعي). عشاق الصيد ، على سبيل المثال ، يقدرون كلاً من قدرة SSV على معالجة المسارات البدائية والتضاريس الوعرة بالإضافة إلى قدرتها على السحب. قدرة النقل التي تحظى بتقدير خاص من قبل العديد من المزارعين ومربي الماشية وغيرهم من الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارة تدعم القيادة الشاقة ولديها قدرة تحميل وحمولة كبيرة.

عربات التي تجرها الدواب أو رباعية؟

الكواد

المركبات الرباعية هي مركبات صالحة لجميع التضاريس ، لكنها أصغر من العربات التي تجرها الدواب. وهي مصممة بشكل أساسي لسائق واحد. أكثر رشاقة بكثير ، فهي تزن ما بين 250 و 350 كجم تقريبًا. من جانبهم ، يمكن للعربات أن يصل وزنها إلى 300 كجم (لعربات المتعة) و 700 كجم وأكثر (لعربات SSV). تتصرف الكواد مثل الدراجات النارية والدراجات إلى حد كبير: من خلال وضعهم على جانبي الطريق ، مما قد يجعل من الصعب عليهم المناورة وغير مريح أيضًا للرحلات الطويلة.

عربات

تعتبر العربات أيضًا مركبات لجميع التضاريس ، ولكنها يمكن أن تستوعب ما بين شخصين و 6 أشخاص حسب الطراز. وهي مصممة للتضاريس الوعرة ونقل المواد (للمرافق). من السهل جدًا قيادتها ، تمامًا مثل السيارة ، باستخدام عجلة القيادة والدواسات. كما أنها أكثر أمانًا وراحة مع أقفاصها الكاملة التي يمكن ربط الزجاج الأمامي والأسقف بها ومقاعدها الطويلة.

النتيجة

كلتا السيارتين مثالية للتعامل مع التضاريس الصعبة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن سيارة مخصصة للترفيه حصريًا ومخصصة للقيادة الرياضية ، فستناسبك سيارة رباعية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن سيارة ترفيهية آمنة لقضاء نزهات عائلية هادئة ، فابحث عن العربات. حتى إذا كنت تبحث عن سيارة ذات فائدة وترفيهية للقيادة الرياضية ، فإنهم سيفعلون (SSVs).

5 أسباب وجيهة لشراء عربات التي تجرها الدواب الطريق القانونية

  1. تعتبر العربات وظيفية للغاية : سواء كانت لعربات المتعة أو العربات ذات الأغراض المتعددة. في الواقع ، يمكن أن يواجهوا بسهولة طرقًا متعرجة وضيقة للغاية (لعربات المتعة) ، بالإضافة إلى أكثر التضاريس وعورة وضيقة (بالنسبة لعربات SSV).
  2. يمكنهم حمل العديد من الركاب : وهو مفيد بشكل خاص للسفر مع العائلة للذهاب إلى الشاطئ أو التخييم أو حتى للعمل. على عكس السيارة الرباعية ، يوفر هذا النوع من المركبات لحظات أكثر بهجة.
  3. إنها آمنة : ليس فقط العربات أسهل في القيادة من بعض المركبات (مثل الكواد) ، ولكنها أيضًا أكثر أمانًا. على عكس أي وحدة رياضية أخرى ، تم تجهيز العربات بأحزمة أمان تحمي جميع الركاب بالإضافة إلى قضيب التدحرج في حالة الانقلاب. وهي مصممة خصيصًا لتحمل أي شيء تقريبًا يقودون سياراتهم: الرمل ، والصخور ، وأغصان الأشجار / جذوع الأشجار ، إلخ. فقط ضع في اعتبارك أن عربات التي تجرها الدواب البسيطة لا تتمتع بنفس قدرات SSV.
  4. إنها مريحة : فسيحة بما يكفي لتشعر بالراحة ، وتوفر رحلة سهلة إلى حد ما ، والعربات هي في الواقع أكثر راحة من الكواد وما إلى ذلك.
  5. إنها متينة : تتحمل العربات بشكل جيد الاعتداءات الخارجية. على سبيل المثال ، يمكن لشاسيه ألياف الكربون مقاومة الصدأ الناتج عن الهواء المالح. كما أنه يمنع أشياء مثل الصخور من دخول السيارة ، مما يحافظ على سلامة الجميع عند الركوب على أي سطح.

أفضل الماركات عربات التي تجرها الدواب

في رأينا ، أفضل الماركات عربات التي تجرها الدواب في عام 2022 هي :

Polaris
SECMA
YAMAHA MOTOR COMPANY
KYMCO
MASAI

Polaris هي علامة تجارية كبيرة جدًا ومعروفة في صناعة عربات الثلوج والمركبات الصالحة لجميع التضاريس. إنها علامة تجارية أمريكية تم إنشاؤها في عام 1954 وتحظى عرباتها على الطرق الوعرة بتقدير خاص لأدائها ومتانتها وقدرتها على المناورة.

شركة تصميم وبناء السيارات (SECMA) هي شركة فرنسية لتصنيع السيارات متخصصة في المركبات على هامش السلاسل الكبيرة. تشتهر بجودة مركباتها الترفيهية ، وهي قوية بقدر ما هي جمالية. عربة المرح المعتمدة على الطريق ليست استثناء

ان ياماها هي علامة تجارية مشهورة في العديد من المجالات ، بما في ذلك هندسة السيارات. تشتهر العلامة التجارية بشكل خاص بدراجاتها النارية القوية والعربات الرباعية والعربات. مركباتها آمنة ومتينة تمامًا: يمكنها تجاوز أي تحديات

كوانج يانج موتور كو (KYMCO) هي شركة تايوانية تنتج بعض المركبات الآلية الأكثر شهرة وشعبية في السوق اليوم. من الدراجات النارية إلى الكواد ، بما في ذلك العربات ، مركباتها قوية وفعالة ومتينة.

ان ماساي هي ماركة فرنسية اخرى متخصصة في المركبات ذات المحركات. تم إنشاء هذه العلامة التجارية في عام 1964 ، وتشتهر بمركباتها عالية الأداء وبأسعار معقولة. يتم تقديم عرباتها المعتمدة على الطريق بنسب سعر / جودة لا تقبل المنافسة.

نصائح

ارتداء معدات السلامة المناسبة

تأتي معظم العربات مزودة بميزات أمان قياسية مثل أحزمة الأمان ثلاثية النقاط والمصابيح الأمامية ومصابيح الفرامل وما إلى ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للسير بسرعة والتعامل مع التضاريس بالمطبات والانعطافات ، فقد ترغب في إضافة بعض الأشياء ، مثل خوذة ونظارات واقية. كما يُنصح بارتداء الأكمام الطويلة والسراويل والأحذية المناسبة

لا تنسى ادواتك

كما هو الحال مع السيارة والدراجة النارية ، تذكر دائمًا اصطحاب أدواتك معك في كل مرة تخرج فيها ، خاصة إذا كنت تريد المشي لمسافات طويلة. يجب أن تكون قادرًا على إصلاح ثقب أو تغيير حزام أو على الأقل جر في حالة حدوث مشكلة كبيرة. تذكر إحضار قطع الغيار وأيضًا مجموعة الإسعافات الأولية

انفق الاموال على الامن قبل السرعة او اللمعة

لا تكن ذلك الشخص الذي يزود عربته بجهاز ستيريو ، وعادم مزعج ، وملحقات خارج الضوضاء ... أثناء ارتداء إطاراته. بادئ ذي بدء ، فكر في تجهيز نفسك وفقًا لظروف القيادة الخاصة بك: إطارات جيدة ، وأحزمة أمان شديدة الصلابة ، وسقف وأبواب إذا لزم الأمر ، ناهيك عن الخوذات والنظارات الواقية. دائما ضع السلامة أولا

وهذا ينطبق خاصة اذا كنت تخطط للذهاب للمشي لمسافات طويلة مع SSV على التضاريس الوعرة والموحلة. تذكر ارتداء الملابس وفقًا لذلك لتجنب الشعور بعدم الراحة. ارتدِ ملابس مناسبة للطرق الوعرة تتحمل الظروف القاسية جيدًا ويسهل تنظيفها.

في مجموعة ، انه افضل!

ان يخرج في مجموعة ، سواء كان ذلك للذهاب الى الشاطئ ، للذهاب في نزهة على الأقدام أو الذهاب في نزهة على الأقدام. إنها أكثر متعة وأمانًا. وإذا كنت بحاجة إلى القليل من العزلة ، أخبر أحبائك وأظهر لهم اتجاهك ، فلا يمكنك أبدًا أن تكون حذرًا جدًا!

أسئلة شائعة

ما الفرق بين عربة الأطفال المعتمدة للطريق والعربة غير المعتمدة؟

يمكن للعربات التي تمت الموافقة عليها على الطريق السفر على الطرق العامة ، على عكس العربات غير المعتمدة. لتحقيق التجانس ، يجب أن تمر عربات التي تجرها الدواب من خلال عملية اختبار صارمة للحصول على الموافقة وضمان الاستخدام القانوني على الطريق. عادة ما يكون المصنّعون هم الذين ينفذون هذه العملية

اذا اشتريت عربة قانونية على الطريق او رباعية ، فهل يمكنني قيادتها على الطريق فورا؟

كما هو الحال مع السيارات والدراجات النارية ، يجب عليك أولاً تلبية بعض الشروط قبل أن تتمكن من قيادة عربات التي تجرها الدواب (أو الرباعية) على الطريق: الحصول على البطاقة الرمادية للمركبة ، وبعد الحصول على جميع التأمينات اللازمة ، وفي بعض الحالات ، الحصول على سائق. الترخيص.

ما هي معدات السلامة التي أحتاجها؟

ومع ذلك ، ما زلنا ننصحك دائمًا بتجهيز نفسك بخوذة ونظارات واقية للسائق والراكب عند استخدام عربات التي تجرها الدواب على الطرق العامة.

هل يمكنني اصطحاب راكب في عربتي؟

نعم ، على عكس الكواد ، تحتوي العربات عادة على مقعدين على الأقل للسائق والراكب. تتمتع بعض العربات بسعة تصل إلى 6 أماكن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. رباعي, assurance-quads.com
  2. باغي او اس اس في ... كيف تتخذ القرار الصحيح؟ رباعي او عربات التي تجرها الدواب يتأرجح قلبي, kelassur.com
  3. كيف تختار بين عربة رباعية او SVV؟, 1001roues.net
  4. , hiconsumption.com
  5. ، ، ، ، ..., gearpatrol.com
  6. , luckystarautotransport.wordpress.com
  7. ATVs and UTVs, progressive.com
  8. 6 من نصائح لشراء عربة مستعملة Dune Buggy, doityourself.com
  9. كيف تشتري عربة كثبان, thebeachcompany.in
  10. , stormbuggies.com
  11. ان مقارنة بين افضل 10 عربات, lemeilleuravis.com
  12. , newmotorz.com
  13. , planetemotors.fr
  14. ليس غاليا !!! NEO MOTORS, eco-importateur-magasin-quad-scooter-motocross.com
  15. Sale Buggy Baroudeur 500, adrenalinebuggysport.fr
  16. 250cc RIDER Kinroad 2-seater homologated road buggy !!! ليس ..., eco-importateur-magasin-quad-scooter-motocross.com
  17. , adrenalinebuggysport.fr
  18. , secma-performance.fr
  19. , btcmotors.fr
  20. سوبرب ماساي باجي × 300 سريع وقوي على جميع ..., scootcash.fr
  21. , leboncoin.fr
  22. , newmotorz.com
  23. , reezocar.com
  24. , kidsracing.fr
  25. , departementquad.com
  26. , planetemotors.fr
  27. , garagedebourgogne.fr
  28. , embuggyvintage.fr
  29. , voiture.mitula.fr
  30. , motoservices.com
  31. , quads-store.com
  32. , technolaby.com
  33. , mesannoncesfrance.fr
  34. , actiroute.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS 10
بولاريس - عام 1000 EPS ديلوكس ABS
ماساي- X300 11
ماساي- X300
ياماها YXZ1000R SS SE 12
ياماها YXZ1000R SS SE
SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة 13
SECMA - عربات التي تجرها الدواب الممتعة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!