أفضل دراجات كهربائية2024

هل تبحث عن وسيلة نقل سريعة وبيئية للتجول في المدينة؟ تعتبر الدراجات البخارية الكهربائية أو الدراجات البخارية الإلكترونية بديلاً جيدًا وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الدراجات البخارية. أي ما يعادل 50 سم 3 أو 125 سم 3 ، بدون ترخيص أو متصل ... العروض أكثر وأكثر. سيسمح لك هذا الدليل بالاختيار واختيار النموذج الذي يناسبك.

E-SPEED Wayscral 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

E-SPEED Wayscral

أفضل سكوتر كهربائي في عام 2024

هذا السكوتر الكهربائي مذهل بمظهره الرياضي وحجمه الكبير. أي ما يعادل 125 سم مكعب ، يتمتع باستقلالية جيدة ومحرك بوش. سكوتر إلكتروني يضمن الاستقرار وراحة القيادة.

انظر السعر

يحتوي السكوتر الكهربائي E-Speed Wayscral على جميع التقنيات للقيادة بأمان. إذا كان لديك ترخيص A1 وتريد أن تصبح كهربائيًا ، فهذا السكوتر هو ما تحتاجه. تتيح لك سعة البطارية القابلة للإزالة 60 فولت - 32 أمبيرًا الركوب لمسافة تصل إلى 50 كم وإعادة الشحن في 5 ساعات. المحرك المصمم بواسطة Bosh المضمن في المحور موثوق تمامًا.

وهي مجهزة بنظام فرامل قرصي أمامي وخلفي يسمح لك بالتوقف بطريقة فعالة ودقيقة. نظرًا لحجمها الكبير إلى حد ما ، فهي مناسبة لجميع أنواع الجسم وتسمح حتى لشخصين بالسفر. إنها مثالية للقيادة السهلة في المدينة بفضلها ومن السهل جدًا قيادتها.

طرق E-QUIP 2
8

طرق E-QUIP

يلتقط سكوتر E-quip الكهربائي قبل كل شيء بمظهره القديم. سوف يرافقك أينما ذهبت. بمفردك أو في أزواج ، سوف تسحرك هذه الأعجوبة الصغيرة طوال رحلتك.

انظر السعر

سكوتر المدينة بتصميم رجعي ، هذا السكوتر الكهربائي هو واحد من أرخص الدراجات ذات العجلتين في السوق. أي ما يعادل 50 cc الكلاسيكية ، يحتوي على محرك 60 V Brushless Bosh على متنه. حجمها الصغير يسمح لها بالقيادة بشكل مريح في المناطق الحضرية بسرعة محدودة تصل إلى 45 كم / ساعة. تضمن مكابح القرص الهيدروليكي فرملة سلسة ودقيقة.

بعيدًا عن كونه عاديًا ، هذا السكوتر الصغير مستقر للغاية. حتى أنه يسمح لشخصين بالركوب. تبلغ سعة البطارية الموجودة أسفل السرج 60 فولت - 20 أمبير أو 1200 واط. يمنحك هذا مدى يصل إلى 40 كم. يتم شحنها في 5 ساعات فقط وهي قابلة للإزالة. يتيح لك ذلك التحميل من الداخل إذا لم يكن لديك مقبس في ساحة انتظار السيارات.

سكوتر كهربائي احمر 3
8

سكوتر كهربائي احمر

إذا كنت تبحث عن وسيلة نقل موثوقة ، مع قوة جيدة ، فإن السكوتر الأحمر هو الحل الأمثل. متوفر في عدة طرز ، وهو أحد أكثر الدراجات البخارية الإلكترونية كفاءة في الوقت الحالي. تحكم وتكوين سكوتر RED الذي يناسبك.

من 3990 €

سكوتر مبتكر مصمم باستخدام أحدث التقنيات في الدراجات البخارية الكهربائية ، سحر الأحمر بمظهره الرياضي وعجلاته الكبيرة. إنه سكوتر ذكي مع تطبيق Red Electric الذي يوفر إمكانية التشغيل بدون مفتاح والقفل عن بُعد وتحديث الوظائف المختلفة.

يمكنك الاختيار بين E50 التي تبلغ سرعتها 45 كم / ساعة ومداها 300 كم بقوة 4000 وات.هناك أيضًا إصداران آخران من E100 يمكن أن تصل سرعتها إلى 80 كم / ساعة. المدى 200 كم ومحرك قوي 6000 واط ، ومحرك E125 قوي للغاية ، لأنه يمكن أن يصل إلى 120 كم / ساعة بمحرك بقوة 11000 وات.

شريحة CKA 4
8

شريحة CKA

نبقى دائمًا في الروح الكلاسيكية مع CKA Slide المعتمد على الطريق المكون من مقعدين. لكنها قبل كل شيء حديثة من حيث المعدات والتكنولوجيا. إنه سكوتر رشيق للغاية في المدينة.

انظر السعر

امتثالاً لمعيار Euro 4 ، يتمتع هذا السكوتر بمظهره الغريب بأداء مذهل. إنه سريع وصعب في نفس الوقت. يمكن أن يصل محركها 1200 وات Bosh Brushless بسهولة إلى 45 كم / ساعة. يمكن إعادة شحن بطارية الليثيوم أيون 60 فولت - 26 أمبير في 6 ساعات. وتضمن إطاراتها مقاس 10 بوصات ثباتًا مثاليًا.

يصل مدى هذا السكوتر الكهربائي إلى 40 إلى 70 كم. يمكنك الركوب بأمان بفضل القرص الأمامي ونظام فرملة الأسطوانة الخلفية. التفاصيل الصغيرة مثل مرآة الرؤية الخلفية وعلبة القفازات تجعلها سكوترًا عمليًا للغاية. كما أنها مناسبة للسفر لشخصين.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكوتر كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر كهربائي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
E-SPEED Wayscral 5
9
طرق E-QUIP 6
8
سكوتر كهربائي احمر 7
8
شريحة CKA 8
8
اختيارنا
E-SPEED Wayscral
طرق E-QUIP
سكوتر كهربائي احمر
شريحة CKA
هذا السكوتر الكهربائي مذهل بمظهره الرياضي وحجمه الكبير. أي ما يعادل 125 سم مكعب ، يتمتع باستقلالية جيدة ومحرك بوش. سكوتر إلكتروني يضمن الاستقرار وراحة القيادة.
يلتقط سكوتر E-quip الكهربائي قبل كل شيء بمظهره القديم. سوف يرافقك أينما ذهبت. بمفردك أو في أزواج ، سوف تسحرك هذه الأعجوبة الصغيرة طوال رحلتك.
إذا كنت تبحث عن وسيلة نقل موثوقة ، مع قوة جيدة ، فإن السكوتر الأحمر هو الحل الأمثل. متوفر في عدة طرز ، وهو أحد أكثر الدراجات البخارية الإلكترونية كفاءة في الوقت الحالي. تحكم وتكوين سكوتر RED الذي يناسبك.
نبقى دائمًا في الروح الكلاسيكية مع CKA Slide المعتمد على الطريق المكون من مقعدين. لكنها قبل كل شيء حديثة من حيث المعدات والتكنولوجيا. إنه سكوتر رشيق للغاية في المدينة.
حجم كبير مناسب لجميع أحجام المستخدمين
المكننة BOSCH
ما يصل إلى 4 بطاريات قابلة للإزالة على متن الطائرة
محرك 1200 واط وفقًا لمعيار Euro4
الحكم الذاتي من 40 إلى 50 كم
مثالي لجميع الأحجام
مدى يصل إلى 300 كم
عداد السرعة الرقمي
موثوق للغاية 60 V "BOSCH" محرك كهربائي بدون فرش
المدى 40 كم
سكوتر ذكي
الحكم الذاتي يصل إلى 45-50 كم

دليل شراء سكوتر كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر كهربائي

تم طرح طرازات الدراجات البخارية الكهربائية مؤخرًا في السوق ، ولا تزال قليلة. لذلك ، ليس من السهل اختيار واحد للمبتدئين. ومع ذلك ، فإن هذه المعايير القليلة ستساعدهم في العثور على الدراجة ذات العجلتين التي تناسبهم.

المعيار رقم 1 - الاحتياجات

عليك أن تسأل نفسك "لماذا أحتاج إلى سكوتر كهربائي؟ "،" ما نوع الرحلة؟ "كيف يمكنني إعادة شحن البطارية؟" "، قبل البحث عن الجهاز على الإنترنت أو من التجار الفعليين. إذا كانت لديك إجابة على هذه الأسئلة ، فيمكنك البدء في تحديد المعايير الأخرى التي ستتيح لك العثور على النموذج المثالي.

المعيار رقم 2 -

نحن نتحدث عن التكافؤ عندما نشير الى استبدال سكوتر كهربائي. هناك نوعان مختلفان ، مكافئ 50 سم مكعب للاستخدام في المناطق الحضرية مع سرعة قصوى محددة بـ 45 كم / ساعة بقوة 4 كيلو واط. تعتبر هذه السكوترات أكثر رشاقة وقدرة على المناورة. يمكنهم بسهولة التسلل إلى حركة المرور. تعتبر الطرز المكافئة لـ 125 cc أسرع وتتمتع بقوة مشابهة تقريبًا للسكوتر الكلاسيكي 125. يمكنهم القيادة بشكل مثالي على الطرق السريعة

المعيار رقم 3 - المحرك

تختلف قوة المحرك حسب الشركة المصنعة والطراز. يبدأ ب 2 كيلو واط ويمكن أن يتجاوز 4 كيلو واط للأكثر كفاءة. عادة ما تكون الدراجات البخارية الكهربائية مزودة بمحرك متصل بالعجلة الخلفية. لا ينبغي تجنب الدراجات البخارية التي تبلغ قوة محركها 2 كيلو واط للرحلات الطويلة والتسلق. اختر 3 أو 4 كيلوواط بدلاً من ذلك ، لأنه أكثر عملية للتنقل في جميع أنواع الطرق. ومع ذلك ، تأكد من التحقق من السرعة القصوى إذا كنت تقود سيارتك غالبًا على الطرق السريعة

المعيار رقم 4 - بطارية

يعد عمر البطارية معيارًا مهمًا ، لأنه يعتمد على طول الرحلة التي يمكنك القيام بها بدراجتك النارية. وبالتالي سيكون من الضروري التحقق من الأصل والتكنولوجيا المستخدمة في التصميم وقدرته. تم تجهيز الدراجات البخارية الكهربائية الحديثة ببطارية ليثيوم أيون. إنه أقوى وأكثر راحة. تفضل أيضًا بالدراجات البخارية ذات العلامة التجارية الأوروبية BMS أو نظام إدارة البطارية الإلكتروني. يحمي بطاريتك من التآكل المبكر.

المعيار رقم 5 - معدات

عندما نتحدث عن المعدات ، نشير على الفور الى ملحقات السلامة المصاحبة للدراجة النارية. الفرامل والعجلات والإضاءة عناصر لا ينبغي إغفالها أبدًا. اختر E-moto مع نظام فرملة هيدروليكي أمامي وخلفي ؛ إن أمكن مع وظيفة CBS أو نظام الفرامل المشترك. حجم العجلات هو أيضًا عامل قد يؤثر على اختيارك. العجلات الصغيرة مخصصة للاستخدام في المناطق الحضرية ، بينما تستخدم العجلات الكبيرة غالبًا للتنقل خارج المدن. عليك أن تجد الوسيلة السعيدة ، أي عجلة مقاس 13 بوصة لتحقيق الاستقرار الأمثل ، بغض النظر عن نوع الطريق. أخيرًا ، نظام الإضاءة الذي يسمح لك بإضاءة الطريق ليلاً. يجب أن تكون فعالة ومرئية للمركبات المارة.

الحكم الذاتي ووقت الشحن لسكوتر كهربائي

هل تخطط لترك سكوترك القديم في المرآب للتبديل إلى سكوتر كهربائي؟ لقد جمعنا في هذا الدليل المختصر مفهومين يجب أن تأخذهما في الاعتبار قبل أن تقرر.

إذا كان الاستقلالية في البداية عقبة حقيقية أمام شراء سكوتر كهربائي ، فبفضل التقدم التكنولوجي ، تتمتع العديد من الدراجات البخارية الإلكترونية الآن باستقلالية جيدة بحيث يمكنك استخدامها كما يحلو لك.

وبالتالي ، فإن الدراجات البخارية الكهربائية الحديثة مجهزة بنظام كمبيوتر على متنها يمنحك بيانات تتعلق باستهلاكك للطاقة. لكن الشيء الأكثر لفتًا للانتباه في هذا النوع من السكوتر هو وجود جهاز لإعادة تدوير الطاقة التي فقدتها أثناء الكبح. لذلك يسمح لك هذا بالقيادة لمسافة تزيد عن 80 كم لمسافة 50 سم 3 وما بعدها بالنسبة للموديلات المجهزة ببطاريات مزدوجة. في غضون ذلك ، يمكن استخدام الـ 125 سم 3 لمسافة مائة كيلومتر ، أو حتى أكثر إذا اخترت السكوترات الكهربائية ماكسي.

يعتمد نطاق السكوتر الكهربائي بشكل أساسي على أسلوب قيادتك. إذا كان لديك أسلوب قيادة عدواني أو رياضي ، فبالتأكيد ستنفق الكثير من الطاقة.

كيف تشحن بطارية سكوتر كهربائي؟

لا شيء أسهل! يكفي مقبس منزلي 220 فولت لشحن بطارية السكوتر الكهربائي. جميع البطاريات تقريبًا قابلة للإزالة ، لذا يمكنك شحنها بالداخل إذا لم يكن لديك منفذ في الجوار.

يستغرق شحن البطارية بالكامل من 3 إلى 6 ساعات. كلما زادت سعة البطارية ، زاد وقت الشحن. ولكن إذا كان لديك شاحن قوي ، فيمكنك تقليل وقت الشحن هذا تمامًا.

الأنواع المختلفة دراجات كهربائية

هناك نوعان رئيسيان من الدراجات البخارية الكهربائية: ما يعادل سكوتر 50cc الكلاسيكي و 125cc. تحكمها المادة R311-1 من قانون السير.

سكوتر كهربائي بحجم 50 سم مكعب أو L1e

سكوتر كهربائي L1e هو عبارة عن عجلتين لا تتجاوز قوة محركهما 50 سم مكعب ، وهو ما يعادل 4 كيلو واط بالنسبة للسكوتر الإلكتروني. تبلغ سرعتها القصوى أقل من 45 كم / ساعة. العمر المطلوب لقيادة هذا النوع من السكوتر الكهربائي هو 14 عامًا كحد أدنى. بالنسبة للرخصة ، فإن الأشخاص الذين يرغبون في قيادة هذا النوع من السكوتر والذين ولدوا قبل 31 ديسمبر 1987 ليسوا ملزمين بالحصول عليها. من ناحية أخرى ، يُجبر أولئك الذين ولدوا من عام 1988 على متابعة تدريب عملي مدته 7 ساعات ويعاقبون من خلال BSR أو شهادة السلامة على الطرق.

هذا النوع من السكوتر مخصص للقيادة في المناطق الحضرية. إنها خفيفة الوزن وصديقة للبيئة. يمكنه أيضًا القيادة بدون رخصة (بشروط معينة).

تظل المشكلة الرئيسية هي الاستقلالية ، لأن هذا النوع من السكوتر الكهربائي ليس مناسبًا للرحلات الطويلة.

سكوتر كهربائي 125 سم 3 او L3e

السكوتر الإلكتروني المكافئ لـ 125 cc أو L3e عبارة عن دراجة بعجلتين بسرعة يمكن أن تتجاوز 45 كم / ساعة وقوة محرك أكبر من 4 كيلو واط. لكي تكون قادرًا على قيادة هذا النوع من السكوتر الكهربائي ، يجب أن يكون عمر الشخص 16 عامًا أو أكثر ويحمل رخصة A1 أو A أو A2. حاملي رخصة B الصادرة قبل 1 مارس 1980 ، يمكنك قيادة هذا النوع من السكوتر الإلكتروني بحرية. مطلوب تدريب أساسي لمدة 7 ساعات للأشخاص الذين حصلوا على تصريح بعد 1 مارس 1980 لمدة عامين. ومع ذلك ، فإن السائقين القادرين على تقديم دليل على قدرتهم على قيادة 125 سم مكعب معفون من التدريب.

من الواضح أن الميزة تكمن في القوة. يعد L3e أكثر قوة وثباتًا واستقرارًا ، خاصةً على الطرق ذات الجودة الرديئة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بعض الطرز بمدى أطول ويمكن أن تقطع حوالي خمسين كيلومترًا.

الجانب السلبي هو أن السكوتر الكهربائي 125cc باهظ الثمن وهناك عدد قليل من الموديلات حتى الآن.

سكوتر كهربائي أو سكوتر حراري؟

سكوتر كهربائي

يوفر السكوتر الكهربائي مزايا متعددة. لا ينبعث منها غازات ضارة تلوث البيئة وليست صاخبة. مما يوفر راحة كبيرة للقيادة ولا يتعارض مع الآخرين. من السهل أيضًا صيانة السكوتر الإلكتروني وهو أكثر اقتصادا. في الواقع ، إذا اتبعت بدقة تعليمات الاستخدام وأقصى عمر للبطارية ، فلن تتعطل أبدًا. هناك أيضًا أجزاء قليلة لاستبدالها في هذا النوع من السكوتر.

ومع ذلك ، فإن السكوتر الكهربائي يكلف أكثر. بالتأكيد ، لن تضطر إلى استخدام الوقود ، لكن سعر الشراء يظل مشكلة حقيقية. كما أنه من الأصعب عليك القيادة على طريق سريع باستخدام سكوتر كهربائي لأنه غالبًا ما يقتصر على 50 كم / ساعة كحد أقصى. لكن العائق الرئيسي هو الاستقلال الذاتي. يستطيع السكوتر الكهربائي في المتوسط قيادة 50-80 كيلومترًا فقط مع وقت شحن لا يقل عن 3 ساعات.

سكوتر حراري

يتميز السكوتر الحراري أو الكلاسيكي بكونه أقل تكلفة. تحتاج أيضًا إلى بضع دقائق فقط لملء محطة ما ويمكنك القيادة لمسافة مائة كيلومتر مقابل 50 سم مكعب وأكثر على 125 سم مكعب. تعد القوة أيضًا إحدى نقاط القوة في السكوتر الحراري ، لأنه حتى يمكنك القيادة بسرعة ، حتى مع وجود 50cc بعجلتين.

من الواضح أن السكوتر الذي يعمل بالوقود ليس الخيار الأفضل من حيث البيئة. كما أنه مرتفع جدًا ويمكن أن يزعج الأذنين الأكثر حساسية. ولكن قبل كل شيء ، هناك صيانة قد تكون باهظة الثمن ، مثل تغيير الزيت ، واستبدال شمعة الإشعال ، وما إلى ذلك.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن سكوتر للمدينة ، فإن السكوتر الإلكتروني هو خيار حكيم وستساهم في حماية البيئة في نفس الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الطاقة أو إذا كنت تسلك طرقًا متعرجة غالبًا ، فإن السكوتر الحراري سيكون أفضل حليف لك.

نصائح

اترك السكوتر يبرد قبل الشحن

لا يُنصح بإعادة شحن بطارية السكوتر الكهربائي فورًا بعد الاستخدام ، لأن ذلك قد يؤثر على نطاقه. من الأفضل تركه يبرد لمدة ساعة إلى ساعتين قبل إعادة الشحن.

لا تقم بسقي دراجتك الكهربائية مطلقا

على الرغم من أن العديد من موديلات السكوتر الكهربائي مقاومة للماء ، تجنب رش السكوتر الإلكتروني بالماء للغسيل ، حيث يمكن أن تتسرب المياه النفاثة إلى الأجزاء الكهربائية. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى حدوث ماس كهربائي وقد يؤدي إلى إتلاف سيارتك ذات العجلتين.

_ احم نفسك من السرقة

جهز سكوترك بقفل أو سلسلة أو قفل قرصي بحيث يتم تأمينه جيدًا. يمكنك أيضًا تزويده بجهاز تعقب GPS لتتمكن من تحديد موقع السكوتر الخاص بك في حالة السرقة. الى جانب ذلك ، هناك وشم مضاد للسرقة يمكنك استخدامه. نتيجة لذلك ، سيكون لها هويتها الخاصة وسيجد اللصوص صعوبة في إعادة بيعها إذا تمت سرقتها للأسف.

لا تنتظر حتى تكون البطارية فارغة قبل اعادة الشحن

من الأفضل إعادة شحن بطارية السكوتر الخاص بك حتى 5 أو 10 % من شحنتها. سيؤدي ذلك إلى تحسين عمر البطارية وفي نفس الوقت تجنب تراكم أيونات الكبريتات بالداخل ، خاصةً عندما تكون البطارية فارغة تمامًا.

صيانة سكوتر كهربائي

مثل جميع المركبات ، يحتاج السكوتر الكهربائي إلى الحد الأدنى من الصيانة لإطالة عمره. لذلك يجب غسلها بانتظام وحمايتها من العوامل الجوية بتغطيتها بغطاء إذا كانت متوقفة في الخارج. استخدم دائمًا الشاحن المرفق مع الشراء لشحن البطارية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سكوتر كهربائي؟

يعتمد أفضل سكوتر كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي مزايا السكوتر الكهربائي؟

بصرف النظر عن حقيقة أنه لا ينبعث منه أي مواد ضارة وملوثة ، فإن السكوتر الكهربائي مفيد للغاية من حيث التكلفة والصيانة. ولكن هناك أيضًا تأمينًا يكلف أقل من تكلفة السكوتر الكلاسيكي.

لماذا يعتبر السكوتر الكهربائى بطيئًا؟

يمكن أن يكون النطاق أو مشكلة الشحن. إذا كنت في نصف حمولة ، فتأكد من أنك لن تمتلك السعة أو الطاقة اللازمة للقيادة بشكل صحيح. تحقق أيضًا من مقياس جهد السرعة الموجود على لوحة القيادة إذا كان في الموضع الصحيح ، في الأعلى.

هل يجب عليك تجربة السكوتر قبل شرائه؟

ينصح بشدة بتجربة السكوتر الكهربائي قبل الشراء. لذلك ، ستعرف ما إذا كان قد تم تكييفه مع مورفولوجيا الخاص بك أو إذا كان من السهل التعامل معه. كما يتيح لك التعود على ركوب سكوتر إلكتروني والقدرة على اختبار جميع الميزات. إنه أحد المنتجات القليلة التي لا تشتريها أبدًا عبر الإنترنت.

في اي موقف يجب استخدام سكوتر كهربائي؟

السكوتر الكهربائي هو أفضل بديل للتجول في المدينة. إنها ليست اقتصادية فحسب ، بل إنها سهلة المناورة للغاية ، خاصة في الاختناقات المرورية. لن تواجه مشكلة في العثور على محطة شحن في بيئة حضرية ، إذا لزم الأمر. إنه بالتأكيد ليس الحل الأفضل إذا كنت تعيش بعيدًا عن المدينة ، لأنك ستواجه صعوبة في العثور على نقطة شحن في مناطق خارج المدن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الفئات المختلفة للدراجات البخارية الكهربائية, ebike-generation.com
  2. مزايا / عيوب السكوتر الكهربائى مقارنة بالسكوتر الحرارى., 2twentyscooters.com
  3. , assurland.com
  4. , club-scooter-location.com
  5. ،، السكوتر الكهربائي هو الشيء المفضل., magazine-avantages.fr
  6. دراجات كهربائية: كل ما تحتاج الى معرفته, go2roues.com
  7. https: //rooelec.com/blog/7-tricks-to-increase-the-life-span-of-your-battery--n11, rooelec.com
  8. اختر ام لا تختار سكوتر كهربائي؟, my-life.lu
  9. ان تطرح على نفسك الاسئلة الثمانية قبل التحول الى عجلتين., total.fr
  10. TOP 10 من افضل الدراجات البخارية الكهربائية فى عام 2021 - MonsieurMoto, monsieur-moto.fr
  11. سكوتر كهربائي افضل سعر مضمون | راضٍ أو ..., go2roues.com
  12. _ _ _ _ _, frandroid.com
  13. , darty.com
  14. , scoot-elec.com
  15. , comparateur.leparisien.fr
  16. , auto-moto.com
  17. , numerama.com
  18. , fnac.com
  19. , autos-motos.fr
  20. , wee-bot.com
  21. , minimotodepot.ca
  22. , lesnouveauxscooters.fr
  23. , peugeot-motocycles.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , cleanrider.com
  26. , motoservices.com
  27. , peugeot-motocycles.fr
  28. , redelectric.fr
  29. , koloscooter.com
  30. , norauto.fr
  31. , icoolwheel.com
  32. , moto-scooter-electrique.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
E-SPEED Wayscral 9
E-SPEED Wayscral
طرق E-QUIP 10
طرق E-QUIP
سكوتر كهربائي احمر 11
سكوتر كهربائي احمر
شريحة CKA 12
شريحة CKA

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!