أفضل الجوارب الضاغطة2024

يستخدم الجورب الضاغط كأداة طبية أو للرياضة ، ويساعد الدورة الدموية. في الواقع ، الأمر معقد إلى حد ما في وضع الوقوف! وبالنظر إلى النطاق الواسع لتطبيق هذا الجهاز ، فإن اختيار الطراز المناسب ليس بالأمر السهل. تحقق من دليلنا لأفضل الجوارب الضاغطة.

حجم توروس XL 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

حجم توروس XL

أفضل جوارب ضغط في عام 2024

جوارب ضغط Toros أنيقة وقوية ومتعددة الاستخدامات. لديهم أيضا استخدامات طبية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستواجه صعوبة في مقاومة جوارب ضغط Toros. النموذج باللون الأسود مثير للاهتمام بشكل خاص ، خاصة في الطقس البارد. يمكنك أيضًا اختيار ألوان البيج أو الكراميل. تم تخرج هذه الجوارب الضاغطة هي الأفضل في حالة الدوالي. يمكنك أيضًا استخدامها يوميًا لأنها تبقيك دافئًا. كن حذرًا لأن القدم ليس من السهل ارتداؤها. خلاف ذلك ، تؤدي هذه الجوارب وظيفتها بشكل مثالي ويمكن أن تستمر طالما أنها تقاوم التجاذب.

دانيش مختلط أسود / رمادي 2
6

دانيش مختلط أسود / رمادي

الملحقات المصممة لتعزيز الصحة والراحة أثناء أو بعد مجهود بدني ، جوارب ضغط التحمل الدنماركية موجهة لكل من النساء والرجال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تُباع في عبوات من 1 2 ، تُستخدم جوارب التحمل الدنماركية Oeko-Tex Compression للجري أو الجري أو الرياضات الأخرى. كما أنها مناسبة لممرضة أثناء العمل وللسفر وأيضًا للمرأة الحامل. في الواقع ، لضغط العجول ، تُستخدم هذه الجوارب لتسطيح الأوردة السطحية لإحداث تأثير المضخة أثناء تقلصات العضلات وفي نفس الوقت التخلص من النفايات والسموم. * مصنوعة من البرولين ، 44 % بولي أميد و 11 % إيلاستين ، تساعد الجوارب الضاغطة Oeko-Tex من Danish Endurance على التخلص من جميع مشاعر الانزعاج والإرهاق. وبالتالي ، فإن الأوجاع والتشنجات والتعب والألم في الساقين لن تكون سوى كوابيس من الماضي من خلال استخدام هذه الملحقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن غسلها في الغسالة عند 40 درجة مئوية لصيانة لا تشوبها شائبة. بفضل هذه الجوارب ، فأنت الآن جاهز لمواجهة أي موقف أو ممارسة الرياضة أو السفر لمسافات طويلة. والأفضل من ذلك ، أنها ستساعدك على التعافي سريعًا من الإصابة أو الجراحة.

سيغفاريس بامبو ومان 3
9

اختيار ممتاز

سيغفاريس بامبو ومان

لتحسين صحتك ، اختر الجوارب الضاغطة من الخيزران للنساء ، الفئة 2 ، بضغط من 15 إلى 200 مم زئبق. متوفر بمقاس S ، ولون أسود معتم ، ويباع في عبوات بحجم 1.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Sigvaris يمثل الجوارب ضغط الخيزران الأنثوية حصريًا. بالإضافة إلى كونها مقاومة وتوفر راحة ممتازة ، فإن هذه الجوارب قابلة للتنفس للحد من التعرق. ويرجع ذلك إلى الألياف الطبيعية: فيسكوز الخيزران ، 48 %. إنها تتضمن تقنية حاصلة على براءة اختراع لمزيد من الراحة والنعومة لسيدة مقاس S تعاني من توسع الأوردة ، أو حامل ، أو لمجرد رحلة طويلة. لمزيد من الراحة ، يتم توسيع أطراف أقدام هذه الملحقات ، مع تأثير حلقة على الداخل ، ودرز مسطح ، وقبل كل شيء قوة قوية لامتصاص النسخ. من 36 % بولي أميد ، ميكروفايبر بولي أميد و 16 % إيلاستين ، هذه الجوارب Sigvaris تحد من الشعور بالتعرق. تمنحه هذه التركيبة نعومة لا تضاهى للمس ، مع توفير الراحة واللمسة الناعمة للجوارب. في الواقع ، يمارسون ضغطًا من الكاحل إلى العجل لتحفيز عودة الأوردة ، وبالتالي الشعور بالراحة الفورية عند استخدامها. أما بالنسبة لمستوى الخلاف ، فهو يتأرجح بين 1 إلى 3 ، أي مستوى متوسط.

قطن فيتاسوكس 4
7

قطن فيتاسوكس

ينضم Vitasox إلى صانعي الجوارب الضاغطة ويجلب لك جوارب للسفر سهلة الارتداء. مقاومة وقوية ، لا تتقلص في الغسيل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جوارب ضغط فيتاسوكس مصنوعة من 60 % قطن ، 26 % إيلاستين ، 11 % بوليستر و 3 % بولي أميد. يستخدم هذا النوع من الملحقات لرعاية عجولك أثناء فترات الجلوس الطويلة ، سواء في العمل أو في رحلة (طائرة أو سيارة أو قطار). تعتبر هذه الجوارب مناسبة لدعم جذع القدم ، حيث إنها توفر لمسة وملامسة لطيفة ، خاصة على مستوى أصابع القدم. أفضل من ذلك ، مع أصابع مخيط يدويًا وحواف ناعمة ، فإنها توفر نعومة مثالية. توفر الجوارب الضاغطة من Vitasox تأثيرًا داعمًا في الجزء العلوي ، بينما تحفز وتسريع الدورة الدموية بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقلل من خطر الإصابة بتجلط الدم. لتوفير دعم قوي ، يُنصح بشرائها بحجم أكبر لتحسين الراحة. إنها دافئة دون أن تكون سميكة جدًا ، يسهل ارتداؤها بفضل مرونتها. يسمح لك ارتداء هذه الأحذية بتحسين الدورة الدموية وتجنب الشعور بثقل الساقين.

دليل التسوق • 2024

أفضل الجوارب الضاغطة

حاجة محددة؟

أفضل جوارب ضغط في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الجوارب الضاغطة

الجزء العلوي من القمة
حجم توروس XL 5
8
دانيش مختلط أسود / رمادي 6
6
سيغفاريس بامبو ومان 7
9
قطن فيتاسوكس 8
7
اختيارنا
حجم توروس XL
دانيش مختلط أسود / رمادي
سيغفاريس بامبو ومان
قطن فيتاسوكس
جوارب ضغط Toros أنيقة وقوية ومتعددة الاستخدامات. لديهم أيضا استخدامات طبية.
الملحقات المصممة لتعزيز الصحة والراحة أثناء أو بعد مجهود بدني ، جوارب ضغط التحمل الدنماركية موجهة لكل من النساء والرجال.
لتحسين صحتك ، اختر الجوارب الضاغطة من الخيزران للنساء ، الفئة 2 ، بضغط من 15 إلى 200 مم زئبق. متوفر بمقاس S ، ولون أسود معتم ، ويباع في عبوات بحجم 1.
ينضم Vitasox إلى صانعي الجوارب الضاغطة ويجلب لك جوارب للسفر سهلة الارتداء. مقاومة وقوية ، لا تتقلص في الغسيل.
طيب القلب
امرأة
رجل امراة
امرأة
للجنسين
نوع الضغط
الفئة 1
ضغط متدرج
الصف 2
الصف 2
اللون
نوير
أسود رمادي
نوير
5 ألوان مختلفة
التركيبة
78٪ بولي أميد ، 22 ليكرا
45٪ برولين ، 44٪ بولي أميد ، 11٪ إيلاستين
مادة البولي أميد - ألياف دقيقة من مادة البولي أميد - إيلاستين
60٪ قطن ، 26٪ إيلاستين ، 11٪ بوليستر ، 3٪ بولي أميد
جوارب خاصة لـ
للنساء اللاتي يعانين من نمط حياة مستقر ، أو العاملين في المكاتب ، أو الأشخاص الذين يقفون على أقدامهم طوال اليوم. مثالي للنساء اللواتي يرغبن في الرقص أو الاحتفال طالما رغبن في ذلك
الجري ، الجري ، الرياضة ، الممرضة ، الحمل ، السفر ، الطائرة
للحظات من الاسترخاء ، في فسكوز الخيزران الذي يحد من التعرق
جوارب ضغط السفر

دليل شراء الجوارب الضاغطة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الجوارب الضاغطة

مصممة لتحسين الدورة الدموية ، لا يتم اختيار الجوارب الضاغطة عشوائياً. دع نفسك تسترشد بهذه المعايير لاختيار الزوج المثالي.

المعيار رقم 1 - فئة التقييد

تحدد فئة الضغط مستوى الضغط الذي يمارسه هذا النوع من الجورب على الساقين. مثل قياس ضغط الدم ، يتم تقييم الضغط بالملليمتر أو المليمتر من الزئبق.

  • الفئة 1: الضغط مُدرج بين 10 و 15 مم زئبق. تعتبر الجوارب الضاغطة من الفئة 1 فعالة ضد الأرجل الثقيلة ويوصى بها للنساء الحوامل ، والأشخاص الذين يسافرون كثيرًا ، والذين يتعين عليهم الوقوف لفترة طويلة وأيضًا لأي شخص يعاني من ضعف الدورة الدموية في الأطراف السفلية.
  • الفئة 2: الضغط مُدرج بين 15 و 20 مم زئبق. سيوفر هذا الضغط المتوسط الراحة للأشخاص الذين يعانون من الدوالي والمسافرين المعرضين للتخثر ومرضى جراحة الأوردة.
  • الصنف 3: الضغط مشمول بين 20 و 36 مم زئبق. سيساعد هذا الضغط القوي الأفراد الذين يعانون من الدوالي الشديدة أو التهاب العضلات الشديد ، وكذلك الأفراد الذين تعرضوا بالفعل للتخثر الوريدي.

المعيار رقم 2 -

لتشكيل الساقين بشكل صحيح ، يجب أن تكون الجوارب الضاغطة صلبة ومرنة. للحصول على هذه المرونة المطلوبة بشدة والتي تضمن أيضًا راحة المستخدم ، نعتمد إما على مواد قابلة للتمدد بشكل طبيعي مثل الجيرسيه ، وهي تقنية نسيج تسمح بتمدد أي مادة. بجانب المواد القابلة للتمدد ، سيكون لديك جميع الأقمشة المشتقة من المطاط: الإيلاستين ، الإيلاستوديين ، الليكرا ، إلخ. بالنسبة للمواد غير القابلة للتمدد ، ولكن المنسوجة بالجيرسيه ، لدينا القطن والبولي أميد والفيسكوز والألياف الدقيقة.

المعيار رقم 3 -

اخفاءها تحت فستان طويل او بنطال، الجوارب الضاغطة تمر مرور الكرام. ولكن عند ارتدائها خلال جلسة رياضية ، مع شورت أو طماق ، يجب أن تلبي متطلبات جمالية معينة. في الأساس ، اختيار الألوان والتفاصيل الصغيرة هو ما يزين مظهر الجوارب الخاصة بك.

المعيار رقم 4 -

لكي تؤدي الجوارب الضاغطة وظائفها بشكل جيد ، يجب أن تكون مريحة مثل الجلد الثاني. أيضا ، لا يكفي اختيار الحجم ؛ سيكون من الضروري أيضًا مراعاة محيط الكاحل والساق ، وكذلك المسافة بين الكعب والركبة. انها تقريبا مصممة خصيصا

المعيار رقم 5 - استخدام موصى به

بالتأكيد ، فئة الضغط تساعد بالفعل في اختيار نوع الجوارب المناسبة لموقفك الشخصي. لممارسة الرياضة ، يمكنك اختيار الجوارب ذات المستوى الرياضي للضغط. لتحسين الكفاءة ، يوصى بارتداء الجوارب الضاغطة بمجرد النهوض من السرير.

كيف تعتني بجوارب الضغط الخاصة بك؟



للحفاظ على الجوارب الضاغطة لأطول فترة ممكنة ، من المهم جدًا الاعتناء بها جيدًا. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بها لمدة تصل إلى 6 أشهر. ولكن لتحقيق النجاح ، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها. أولاً ، من أجل استعادة مرونة العناصر الخاصة بك ، يوصى بشدة بغسلها بشكل مثالي بعد كل استخدام. يمكنك الاختيار بين الغسيل اليدوي أو الغسالة.

أولاً ، إذا اخترت برنامجًا دقيقًا ، فيجب أن تتراوح درجة الحرارة بين 30 درجة مئوية و 40 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل استخدام منظف للأقمشة الرقيقة. منعمات الأقمشة ومزيلات البقع يمكن أن تتلفها بالفعل. كما يُنصح بوضعها في شبكة حماية للحفاظ عليها.

إذا كنت تفضل غسل اليدين ، فالقاعدة الأولى هي غسله بالماء وعدم تجفيفه أبدًا. تذكر أيضًا أنه إذا قمت بلفها لعصرها ، فقد يؤدي ذلك إلى إضعافها. لذلك يفضل عصرها بسرعة في منشفة الحمام.

عندما يتعلق الأمر بالتجفيف ، تفضل دائمًا بالتجفيف الطبيعي. إذا كان لديك آلة تنظيف الجوارب الضاغطة ، فيجب عليك إبعادها عن جميع أنواع الحرارة مثل المشعات ، والمجففات ، والمكاوي ، وأشعة الشمس المباشرة. من الأفضل تركها تجف بشكل طبيعي.

بصرف النظر عن ذلك ، عليك أيضًا توخي الحذر عند ارتداء الجوارب الضاغطة. يوصى بشدة بارتداء القفازات حتى لا تقوم بتدويرها. مع ذلك ، تجنب الأظافر الطويلة والخواتم. إذا تمكنت من اتباع كل هذه النصائح ، فستظل مقالاتك دائمًا ذات جودة جيدة.

الجوارب الضاغطة أو الجوارب الضاغطة؟

الجوارب الضاغطة

الجوارب الضاغطة هي أداة طبية لمحاربة توسع الأوردة. تعمل الجوارب الضاغطة عن طريق الضغط على الكاحل لتحسين الدورة الدموية في الأوردة. يصبح من السهل الحد من جميع أنواع القصور الوريدي أو الدوالي باستخدام هذا النوع من الجوارب.

من الجيد معرفة أن هذا النوع من الجوارب يزيد من تدفق الدم. لكن يجب أن تعلم أن الجوارب الضاغطة لها أيضًا أصفاد. أحيانًا تجعل قدميك تشعر بالألم عند ارتدائها. علاوة على ذلك ، فإن ارتدائها دون استشارة الطبيب يمكن أن يكون خطيرًا ، لأنها ليست مخصصة للجميع.

الجوارب الضاغطة

الجوارب الضاغطة ، المصممة خصيصًا لتحسين الدورة الدموية الوريدية ، هي الأنسب لتعزيز أكسجة الدم. إنها تعمل عن طريق الضغط الخفيف على ساقيك وكاحليك.

الجوارب الضاغطة مفيدة بشكل خاص لحماية الأوردة ومنع الدم من التجمع في أوردة الساقين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تحسين التصريف اللمفاوي. لكن هذه مشكلة صغيرة إذا تم ارتداؤها لفترة طويلة أو إذا كنت تستخدمها بشكل منتظم. في الواقع ، يمكن أن تسبب الحكة أو ظهور التهابات فطرية.

النتيجة

الجوارب الضاغطة مفيدة جدًا ومفيدة في تقليل انخفاض ضغط الدم الانتصابي الذي يسبب عدم الاستقرار عند الوقوف. من ناحية أخرى ، مع الجوارب الضاغطة ، سوف تتأكد من علاج الدوالي والقصور الوريدي بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن الاختيار بين هذين النوعين من الجوارب يجب أن يتم بوصفة طبية.

لماذا تشتري الجوارب الضاغطة؟

لتحسين الدورة الدموية

بعض المهن تجبر الناس على الوقوف لفترة طويلة مما يمنع الدم من الدورة الدموية بشكل جيد. ولكن هناك أيضًا عوامل أخرى يمكن أن تسبب ضعف الدورة الدموية ، مثل السمنة ، والتعرض للحرارة المرتفعة ، أو ممارسة الرياضة المكثفة. من خلال ممارسة تأثير الضغط ، تم تصميم الجوارب الضاغطة لتحسين الدورة الدموية في الأوردة. معهم ، وداعًا للشعور بثقل الساقين!

للتعافي بسهولة أكبر

إذا كنت تمارس الرياضة ، فإن التعافي يعد مرحلة مهمة. تساعدك الجوارب الضاغطة على التعافي بشكل أسرع. كما أنها تساعد في منع التقلصات أو التيبس بسبب قدرتها على توفير الحرارة وتشكيل ساقيك جيدًا.

للوقاية من بعض الأمراض

يمكن التوصية بارتداء الجوارب الضاغطة كإجراء وقائي. باستخدام هذه الأدوية ، ستقلل من خطر الإصابة بقرحة الساق أو تجلط الدم الوريدي. كما أنها فعالة في منع توسع الأوردة. تستخدم هذه الجوارب أيضًا في المجال الطبي للوقاية من خطر الإصابة بالانسداد الرئوي.

لأداء الرياضة

حتى إذا كانت الجوارب الضاغطة لا تسمح لك بتحطيم الأرقام القياسية ، فإن استخدامها المتكرر له تأثير إيجابي على أدائك. في الواقع ، تساعد في تقليل اهتزازات العضلات وتقليل الألم أو زيادة درجة حرارة العضلات. يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل المتخصصين لتجنب التشنجات والتعب في الساقين.

للسفر بشكل مريح

يشعر بعض الناس بعدم الراحة في الساق في الرحلات الطويلة. إذا كنت أحدهم ، فإن استخدام الجوارب الضاغطة سيسمح لك بتزويد دمك بالأكسجين بشكل أفضل. كما يتم تسهيل العودة الوريدية! نتيجة لذلك ، لا تشعر بأي إزعاج.

نصائح

ارتدِ الجوارب الضاغطة بشكل صحيح

ابدأ أولاً بإدخال يدك بالداخل. ثم اضغط على الكعب وقلب الجورب رأسًا على عقب. ثم أدخل قدمك في الجورب حتى يستقر الكعب في مكانه تمامًا. كل ما عليك فعله هو سحب بقية الجورب وتدليك ساقك لتوزيع القماش بالتساوي. تذكر أيضًا أن تسحب الطرف لتحرير أصابع القدم

_ لاترتديها فى الليل

لا ينصح بارتداء الجوارب الضاغطة بالليل ما لم يوجهك طبيبك. في الواقع ، عندما تنام مستلقيًا ، يدور الدم بالتساوي في عروقك. لذلك من الأفضل تجنب ارتداء الملابس التي تضغط على الجسم والتي قد تسبب تأثير عاصبة.

لكن الجانب السلبي الصغير مع الجوارب الضاغطة هو انها تجعل ساقيك اكثر جفافا. لذلك ، تذكر أن تقومي بوضع كريم أو حليب مرطب للغاية في المساء بعد إزالتهما. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أنه لا ينبغي أبدًا ترطيب ساقيك قبل ارتداء الجوارب الخاصة بك حتى تتناسب بسهولة.

_ تحسين عمل الجوارب الضاغطة الخاصة بك

تعمل الجوارب الضاغطة على الدورة الدموية عن طريق تحسين عودة الوريد للساقين ، خاصة بعد الجراحة أو أثناء الوقوف لفترات طويلة. لتحسين هذا الإجراء الطبي ، يمكنك الجمع بين الجوارب الضاغطة مع مقويات الأوردة أو حتى النعال المتخصصة.

لا تنس استبدالها بعد 6 اشهر

يجب ان تعلم ان الجوارب الضاغطة ذات عمر افتراضي يصل الى 6 اشهر تقريبا. في الواقع ، بعد العديد من عمليات الغسيل والاستخدام اليومي ، يفقد نسيجها المقاومة والكفاءة. لذلك من الضروري التفكير في استبدالها من أجل الاستمرار في الاستفادة من فوائدها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
حجم توروس XL 9
حجم توروس XL
دانيش مختلط أسود / رمادي 10
دانيش مختلط أسود / رمادي
سيغفاريس بامبو ومان 11
سيغفاريس بامبو ومان
قطن فيتاسوكس 12
قطن فيتاسوكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!