أفضل سترات ساخنة2024

لحماية نفسك من البرد في الهواء الطلق ، كافئ نفسك بسترة دافئة. بين نظام التدفئة العلوي والملابس الكاملة ، يتم استخدام السترة المُدفأة في كل من الحياة اليومية وفي سياق ممارسات معينة مثل الأنشطة الرياضية في الطقس البارد. للجنسين أم لا ، مقنعين أم لا ، صامد للريح أم لا ، هناك شيء للجميع. هل أنت مهتم أيضًا ، حتى لو كان لديك مشكلة في اتخاذ القرار؟ تحقق من دليلنا لأفضل الجاكيتات الساخنة لهذا العام.

جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس

أفضل سترة ساخنة في عام 2024

ProSmart هو سترة مُدفأة لتدفئتك وفقًا للشدة التي تريدها. لهذا الغرض ، يوجد مؤشر درجة الحرارة على السطح الخارجي للبدلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز ProSmart على 3 مناطق تسخين ، اثنان منها على مستوى الصدر وفي الخلف. في كل مرة تقوم فيها بضبط درجة الحرارة ، يتم تنشيط ضوء المؤشر. 3 مستويات درجة حرارة متاحة لهذا الغرض . يتم تفعيل المؤشر الأحمر عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، والأبيض لمتوسط درجة الحرارة والأزرق لأدنى درجة حرارة. على راحتك للصيانة والغسيل. توفر هذه البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من التدفئة ، وهو ما يكفي لاستخدام ProSmart طوال اليوم.

Surenhap - سترة دافئة للجنسين 2
8

Surenhap - سترة دافئة للجنسين

تسخن Surenhap جيدًا دون أن تشكل خطرًا على مرتديها. تستمد هذه السترة طاقتها من بطارية 5 فولت ، مما يسمح لك بضبط درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك.

إِعرض السِّعر

مثالية للتدفئة أثناء الأنشطة الخارجية ، توفر سترة Surenhap المُدفأة 3 مستويات لدرجة الحرارة: 25 درجة مئوية و 35 درجة مئوية و 45 درجة مئوية. يمكنك التعرف عليها من خلال ضوء المؤشر: أزرق ، أبيض ، أحمر. إلى جانب وظيفة التسخين بالأشعة تحت الحمراء ، تتميز هذه السترة للجنسين بوظيفة مقاومة الرياح. هذا هو السبب في أنها مناسبة بشكل خاص للأنشطة الخارجية

. إنه داخل السترة. لتنشيطه ، يجب عليك أولاً توصيل الكابل بالبطارية الخارجية. لاحظ أن مناطق التسخين هنا مصنوعة من ألياف الكربون عالية الجودة ، مما يضمن الكفاءة الحرارية للسترة. علاوة على ذلك ، فإن أقراص تسخينها تدوم حتى 6 ساعات.

Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة 3
9

Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة

بفضل مناطق التسخين الثلاثة وعدم وجود غطاء محرك ، لن يخيب هذا الجاكيت المُدفأ للسيدات. يمكن أن تدوم البطارية المستخدمة مع Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T حتى 8 ساعات.

إِعرض السِّعر

مناطق التسخين في سترة التدفئة النسائية Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T مصنوعة من ألياف الكربون. هذه توزع الحرارة بالتساوي على الجزء العلوي من الجسم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون مزيدًا من الدقة ، تعمل هذه السترة بشكل فعال على تدفئة الكتفين والصدر والظهر. يقع زر الضبط على مستوى الصدر ، مما يسهل الوصول إليه. يضمن القماش المستخدم من قبل الشركة المصنعة ، Ripstop polyester ، عمرًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع مناطق ارتداء هذا الثوب إلى تعزيز كبير. لم يتم تضمين البطارية ، لكن الغلاف متوافق مع بطاريات Milwaukee M12 ، والتي تتمتع بحكم ذاتي لمدة 8 ساعات.

Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين 4
8

Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين

النقطة الأولى التي تجذب هذه السترة الساخنة هي تصميمها. إنه يختلف حقًا عن العديد من النماذج. ولهذا وحده ، فإن Dewbu يستحق المحاولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إلى جانب لونها غير المعتاد ، فإن سترة Dewbu الحرارية للجنسين بها جيبان كبيران في الأمام وجيبان آخران في الخلف. مصنوع من قماش متين ، يتكيف مع الخدوش بالإضافة إلى المطر والرياح ، يمكن أن يوفر هذا الثوب عالي التقنية تدفئة للجزء العلوي من الجسم لمدة 10 ساعات متتالية ، وهو مرضي للغاية بالنسبة للسعر. يأتي هذا العمل الفذ من قدرة البطارية ، التي تبلغ سعتها ذروتها عند 4400 مللي أمبير في الساعة. يشتمل على نظام إغلاق تلقائي يتم تنشيطه عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية. إنه نموذج آمن للغاية يتوقف فورًا عند حدوث ماس كهربائي.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة ساخنة

حاجة محددة؟

أفضل سترة ساخنة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سترات ساخنة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس 5
8
Surenhap - سترة دافئة للجنسين 6
8
Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة 7
9
Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين 8
8
اختيارنا
جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس
Surenhap - سترة دافئة للجنسين
Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة
Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين
ProSmart هو سترة مُدفأة لتدفئتك وفقًا للشدة التي تريدها. لهذا الغرض ، يوجد مؤشر درجة الحرارة على السطح الخارجي للبدلة.
تسخن Surenhap جيدًا دون أن تشكل خطرًا على مرتديها. تستمد هذه السترة طاقتها من بطارية 5 فولت ، مما يسمح لك بضبط درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك.
بفضل مناطق التسخين الثلاثة وعدم وجود غطاء محرك ، لن يخيب هذا الجاكيت المُدفأ للسيدات. يمكن أن تدوم البطارية المستخدمة مع Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T حتى 8 ساعات.
النقطة الأولى التي تجذب هذه السترة الساخنة هي تصميمها. إنه يختلف حقًا عن العديد من النماذج. ولهذا وحده ، فإن Dewbu يستحق المحاولة.
الحكم الذاتي
مستويات التسخين
3
3
3
3
الاستخدامات
التزلج على الجليد والتخييم والمشي لمسافات طويلة والتزلج ،
الرياضة في الهواء الطلق والصيد والمشي لمسافات طويلة
نزهات بالخارج
التزلج والتنزه والدراجات النارية وتسلق الجبال والتخييم وصيد الأسماك
قوة البطارية
12 فولت
5 فولت
12 فولت
7.4 فولت
للجنسين
لا
نعم
لا
نعم

دليل شراء سترة ساخنة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة ساخنة

السترة الساخنة هي ملابس فنية إلى حد ما ويجب مراعاة هذه المعايير للاستفادة منها.

المعيار رقم 1 - استخدام

نشتري سترة ساخنة لأسباب مختلفة. يمكن أن يكون لممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج والتزلج على الجليد. في هذا السياق ، يتم ارتداء الثوب لبضع ساعات يحتاج خلالها مرتديها إلى حرية حركة كبيرة. ما يجعل هذا النموذج الخفيف ضروريًا. في هذه الحالة ، يمكن أن تكون الخامة من النايلون أو البوليستر.

هذا النوع من السترة يستخدم للتنزه في المدينة. وبالتالي يمكن وضعها تحت ثوب دافئ آخر. أكثر عملية ، فإن الجاكيت الرقيق المسخن هو ما تحتاجه لإبقائك دافئًا أثناء الأنشطة التي تتطلب الحركة. يوصى باستخدام نموذج أكثر سمكًا إذا كانت درجة الحرارة تتجه حقًا إلى السلبية.

المعيار رقم 2 - نوع الطبقة العازلة

هناك نوعان من طبقات العزل للسترات الساخنة. تتكون الطبقة الاصطناعية من البوليستر الذي له تأثير مماثل للأسفل ، وهو النوع الآخر من الطبقات. أسهل في الصيانة ، كما أنها مقاومة للماء. يوفر عزلًا جيدًا وأقل تكلفة. من ناحية أخرى ، هذه المادة الاصطناعية أقل متانة. ومن ثم ، فهي ليست مريحة أكثر من الطبقة العازلة الطبيعية المصنوعة من ريش البط والإوز. Silkier ، يتميز بعمر طويل إلى حد ما. الارتفاع يتطلب مزيدًا من الصيانة ، خاصةً لأنه يتطلب استخدام منتجات تنظيف معينة.

المعيار رقم 3 - بطارية

_ تعمل غالبية السترات الساخنة باستخدام بطارية ليثيوم ايون بجهد 5 فولت او 7 فولت او 12 فولت ويعني الفولت العالي مناطق ساخنة اكثر. سترة تدفئة 12 فولت تناشد الدراجين الذين يحتاجون إلى معدات متطورة. هناك بديل آخر يتمثل في البطاريات التي يكون جهدها هو نفسه في حالة البطارية. هم أكثر تكلفة من الأخير مع نفس الأداء. بالنسبة لطرازات البطاريات ، من الضروري تحديد استقلاليتها مسبقًا ، وخاصة وقت التشغيل ووقت الشحن. هذا أمر بالغ الأهمية عندما تخطط لارتداء البدلة لساعات أو حتى ليوم كامل

المعيار رقم 4 -

نحن هنا نتحدث عن شكل ونمط السترة. يبدأ بالأكمام. هناك العديد من الطرز في السوق بمقبض وليس بدونها. هناك أيضًا سترات بغطاء للرأس ، وهي أكثر فاعلية. ثم ، تفضل النماذج ذات الجيب لمزيد من التطبيق العملي. تحقق أيضًا من جودة إغلاق الدعوى وبيئة العمل الخاصة بها بشكل عام. لهذا الغرض ، يجب إخفاء البطارية جيدًا للحفاظ على عمرها. تكوين الغلاف هو الذي يسهل استخدامه

المعيار رقم 5 - اعدادات الحرارة

لا تكون التدفئة المقدمة هي نفسها دائما. إنه قابل للتعديل وتقدم أفضل الموديلات ما يصل إلى 3 مستويات لدرجة الحرارة. وهكذا تتكيف سترتك مع الظروف المناخية والاستخدام المقصود. يجب أن يكون زر الضبط سهل الوصول إليه ، سواء تم وضعه داخل البدلة أو خارجها. وإلا فلن تكون وظيفية للغاية. ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأنه من الأفضل أن يكون هذا الجهاز على سطح الغلاف ، مع مؤشر ضوئي إضافي.

فيما يلي قواعد صيانته

من غير المعقول أن تتجول بملابس قذرة وغير صحية. عليك التفكير في كيفية الحفاظ على سترتك الساخنة ، لأنه نعم ، يمكن غسل هذا الثوب المتطور مثل جميع قطع الملابس الأخرى. وهذه التقنية بعيدة كل البعد عن التعقيد على عكس ما نعتقد. أول شيء يجب فعله هو إزالة مصدر الطاقة من السترة. يمكن أن تكون خلايا أو بطارية. الحقيقة هي أنها تعمل بالكهرباء التي لا تتدفق مع الماء على الإطلاق. لا تهمل هذه الخطوة حتى لو كان لديك موديل مقاوم للماء. من أجل سلامتك ، من الأفضل عدم المخاطرة.

ومع ذلك ، لا يمكن إزالة كابل التوصيل. لذلك عليك أن تكون حريصًا جدًا على عدم تبللها. للقيام بذلك ، لا تنس سحب الإغلاق احتياطيًا. الآن تأتي خطوة الغسيل الفعلية. يتم ذلك بالآلة أو باليد. يجب القول أن الخيار الثاني أكثر أمانًا ، حيث يمكن تنفيذ هذه الطريقة بدقة أكبر. خلاف ذلك ، استخدم شبكة غسيل لحماية الغلاف. مع هذا الملحق ، تكون جميع موديلات الماكينة مناسبة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب إعدادًا محددًا: دورة لطيفة وغسيل بارد.

هذا كل شيء ، سترتك نظيفة. كل ما تبقى هو تجفيفها. عند هذا المستوى ، تجنب التواء حتى لا ينكسر الكابل. ننسى أيضًا المجفف ، حتى لو كان عمليًا جدًا في العادة. بدلاً من ذلك ، اختر رف التجفيف. بالطبع ، سوف تنتظر لفترة أطول قبل إعادة ارتداء المعطف ، لكنه ينقذ حياته.

الأنواع المختلفة سترات ساخنة

سترة ناعمة مدفّأة

سترة سوفتشيل عصرية للغاية بفضل المزايا العديدة لهذه المادة. يوفر طبقة خارجية مرنة ودافئة. إنه أيضًا قماش مسامي ومريح. علاوة على ذلك ، فإن سترة سوفتشيل الدافئة تحظى بشعبية لدى عشاق التزلج أو التسلق في الطقس البارد. العيب الصغير لهذه المادة هو أنها ليست فعالة مع الريح كما هي مع البرد والماء. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل جيد للغاية في الظروف الأقل قسوة

يوفر جاكيت الصوف الدافئ ايضا مستوى جيد من التسخين. إنه يواجه المطر ، ويتم ارتداؤه في الظروف القاسية مقارنة بالسترة الناعمة. أكبر ميزة لهذا النوع من السترات هي خفتها. ولهذا السبب فهو يضمن الراحة المثلى خلال المواسم الجليدية. سترة الصوف مناسبة للأنشطة المكثفة: ركوب الدراجات النارية ، والتخييم ، والمشي لمسافات طويلة ، والتزلج.

سترة من النايلون بتدفئة

جاكيت نايلون مسخن جيد بشكل خاص للرياضيين. فهو يجمع بين جميع صفات الملابس المريحة والدافئة. خفيف الوزن وقوي بقدر ما هو ناعم. ثم ، هو الإصدار الأكثر مقاومة للرياح. ناهيك عن أنها تؤدي المهمة بشكل جيد لحماية نفسها من المطر. علاوة على ذلك ، فهو أفضل من أي مادة أخرى في هذه النقطة. اعلم أن سترة النايلون ليست بالتأكيد الأكثر فخامة.

سترة ساخنة أو سترة عادية؟

سترة ساخنة

على الرغم من أن الغلاف المُدفأ يشبه الجاكيت العادي ، إلا أنه يختلف من نواحٍ عديدة. يحتوي على تقنية تطلق المزيد من الحرارة بين البطانة الداخلية والطبقة الخارجية. إنها بطارية في معظم الأوقات. يتم دمجه مع عناصر تسخين متصلة بنسيج السترة. يمكن تعديل درجة الحرارة التي توفرها هذه الملحقات الجديدة حسب الرغبة.

سترة عادية

يرث الغلاف العادي تصميمًا كلاسيكيًا بطبقة عازلة أو أكثر وبطانات ومواد مقاومة للرياح. لها نفس نمط سترة ساخنة. أكبر ميزة لها هي أنها تكتسب المزيد من الجمال.

النتيجة

للوهلة الأولى ، يبدو هذان النوعان من الملابس الدافئة متشابهين. لكن من الناحية العملية ، توفر السترة المسخنة تدفئة مثالية في المناطق الأكثر حساسية. يتكيف مستوى الحرارة مع كل تفضيل. من الواضح أن الغلاف العادي لا يمكن أبدًا أن يحل محل النسخة الساخنة.

نصائح

يجب الحرص على عدم كسر عناصر التسخين

يتم إخفاء عناصر التسخين في بطانات سترتك. لتجنب إتلافها ، يفضل غسلها باليد

هناك نماذج لشحن اجهزتك

يمكن توصيل بعض موديلات السترات الساخنة بشواحن USB لشحن أجهزتك. تخيل أن هاتفك الخلوي يتم شحنه في جيب سترتك أثناء ارتدائه. مغرية ، أليس كذلك؟

_ تحقق من الحجم بعناية ليكون مريح

ان اكبر خطأ يمكن ان ترتكبه عند اختيار سترتك الساخنة هو الحصول على مقاس خاطئ. إنه شعور بعدم الراحة مضمون ، إلا إذا وجدت نموذجًا بالحجم القياسي. ومع ذلك ، فهو أيضًا غير عملي جدًا بالنسبة للنساء ، اللائي يحتجن إلى سترة مناسبة بشكل جيد حتى لا يؤثر ذلك على المظهر الجمالي.

ارتداء معطف واق من المطر فوق سترتك فى حالة المطر

بالطبع ، تم تصميم سترة ساخنة ليتم ارتداؤها في الظروف القاسية ، ولكن لتجنب أي خطر ، من الأفضل حماية نفسك بمعطف واق من المطر في حالة هطول أمطار غزيرة.

تعتبر البطاريات الخارجية القابلة لاعادة الشحن بديلا جيدا فى بعض الاحيان

لا تأتي كل السترات الدافئة مع بطارية. في هذه الحالة ، عليك أن تجد بطارية ذات نوعية جيدة. من الضروري فقط التحقق من التوافق وقوة وتوتر هذا واحد حتى لا يضر بتشغيل الغلاف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سترة ساخنة؟

يعتمد أفضل سترة ساخنة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

اى اجزاء الجسم يتم تسخينها؟

ان الأجزاء الساخنة هي مكان عناصر التسخين. بشكل عام ، يتم تثبيتها على الجذع والظهر والأكتاف والصدر.

كيف تبدأ؟

يحتوي الجاكيت المدفأ على زر طاقة يقع اما على البدلة نفسها او على البطارية.

لماذا تختار سترة ساخنة على وجه الخصوص؟

مع سترة ساخنة يمكنك بسهولة تعديل درجة الحرارة. شيء لا يمكن القيام به مع أي جماعة أخرى. لم تعد مضطرًا إلى الفوضى بملابس عديدة لتكون دافئًا ، سواء كان ذلك على أساس يومي أو أثناء أنشطة معينة (رياضة ، عمل).

الى متى يمكن للسترة الساخنة العمل بشكل جيد؟

لقد زاد وقت تسخين الجاكيت من ساعتين الى 10 ساعات حسب اداء البطارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار سترة ساخنة مناسبة؟, Monshoppingfacile.com
  2. ما هي مزايا سترة ساخنة؟, Fashion-sport.fr
  3. كيف تختار سترتك الساخنة؟, Gerbinfrance.fr
  4. أداة ام فعالة ؟؟, Henck.fr
  5. لماذا تعتبر السترات الدافئة مثالية لنزهات الشتاء؟, France-infonews.fr
  6. _ التكنولوجيا وراء السترات الحرارية القابلة لاعادة الشحن, 8kflexwarm.com
  7. كيف تختار جاكيتات ساخنة: هل السترات المدفأة تعمل؟, Warmwintergear.com
  8. 10 افضل جاكيت ساخن 2021 التعليقات, Electronicshub.org
  9. , Bosch-professional.com
  10. , Therm-ic.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , thermojacket-france.com
  13. , veste-chauffante.eu
  14. , cdiscount.com
  15. , veste-chauffante.eu
  16. , commedesloups.fr
  17. , sovoyageurs.fr
  18. , vitefaitbienfait.net
  19. , bosch-professional.com
  20. , therm-ic.com
  21. , ducatillon.com
  22. , ewool.com
  23. , therm-ic.com
  24. , le-chasseur.com
  25. , ecotonebeaupre.com
  26. , les-baroudeurs-savoyards.fr
  27. , keis.fr
  28. , dafy-moto.com
  29. , quebellissimo.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , keis.fr
  32. , bosch-professional.com
  33. , g-heat.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس 9
جاكيت برو سمارت للرجال بغطاء للرأس
Surenhap - سترة دافئة للجنسين 10
Surenhap - سترة دافئة للجنسين
Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة 11
Milwaukee M12 HJPLADIES-0 T - سترة نسائية للتدفئة
Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين 12
Dewbu - جاكيت للتدفئة للجنسين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!