أفضل تأمين العاطلين عن العمل2024

على الرغم من أن البطالة مؤقتة ، فإنها غالبًا ما تكون مرادفة لانخفاض الدخل. هذا الوضع يجعل من الضروري اللجوء إلى الحلول الاقتصادية ، ولا سيما التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل. بعد أبحاثنا وتحليلاتنا ، يمكننا أن نؤكد أن Apivia هو أفضل مكمل صحي للباحثين عن عمل. هذا يسمح لك باسترداد مبلغ كبير.

أبفيا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أبفيا

أفضل تأمين متبادل للعاطلين عام 2024

تسمح صيغ Apivia للباحثين عن عمل بتلقي تعويضات كبيرة عن العلاج في المستشفيات والطب البديل وطب الأسنان والبصريات. وهي مخصصة لشخص واحد وعائلة على حد سواء.

التسعير

تعزز Apivia ، شركة التأمين المتبادل التابعة لمجموعة Macif ، ضمانات الباحث عن العمل وفقًا لاحتياجاته. يقدم المشترك حزم اختيارية بأسعار تنافسية حقًا . يمكنك اختيار الصيغة التي تناسب ميزانيتك وتوقعاتك.

الخدمات التي تقدمها Apivia شاملة ، لأنك تستفيد من المساعدة المحسنة ويمكنك أيضًا الاستفادة من الأسعار المتفاوض عليها لخدمات البصريات وطب الأسنان. مع حزمة بسيطة ، يسدد متبادل الخاص بك تكاليف الطب البصري والبديل بامتياز.

كوفرز 2
7

كوفرز

افضل تأمين صحي للمبتدئين العاطلين

يغطي كوفرس النفقات الصحية لفئات مختلفة من المؤمن عليهم ، بما في ذلك الباحثين عن عمل. إنه أرخص مكمل صحي. ومع ذلك ، فإنه يسدد العديد من العلاجات: الاستشارات الروتينية ، وعلاجات المنتجع الصحي ، وما إلى ذلك.

التسعير

كوفرز هو صندوق استثمار ممتاز لتغطية العاطلين عن العمل. إنه يوفر أسعارًا تفضيلية يمكن الوصول إليها بشكل عام للباحثين عن عمل. إذا كانت الأصول تدفع حوالي عشرين يورو شهريًا مقابل صيغة بسيطة ، فإن العاطلين عن العمل يدفعون فقط حوالي عشرة يورو.

ومع ذلك ، فإن الصيغة مرنة تمامًا. يمكنك بعد ذلك تكييفها وفقًا لاحتياجاتك ومواردك. فيما يتعلق بالرعاية ، يتم تغطية العديد من قبل Kovers: الرعاية الروتينية ، والتحليلات الطبية ، وعلاجات المنتجع الصحي ، وما إلى ذلك ، على الأقل سيعتمد السداد على الخيار المختار.

سويس لايف 3
8

سويس لايف

افضل تأمين متبادل للعاطلين عن العمل المتميز

مع 9 مستويات من الضمانات للاختيار من بينها ، فإن Swiss Life هي أفضل صندوق استثماري للباحثين عن عمل. في المتوسط ، يتم السداد في غضون 48 ساعة من نفقاتك الصحية.

التسعير

لا تُخضع Swiss Life أعضائها الجدد لاستبيان. لذلك من السهل جدًا الاشتراك في هذا التبادل. وينطبق الشيء نفسه على طلب الاسترداد! إنه أفضل تأمين صحي تكميلي من الدرجة الأولى للعاطلين عن العمل ، والذي يمكن أيضًا توسيعه ليشمل جميع الأفراد المهتمين.

إن الدفع الشهري المجاني للاشتراكات ، والمدفوعات من طرف ثالث ، والأسعار المخفضة مع المهنيين الصحيين الشريكين هي نقاط القوة في Swiss Life المتبادلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة التأمين المتبادل لا تفرض عليك تكاليف إضافية ، أي صفر رسوم تقديم ورسوم إدارة صفرية.

أبريل 4
7

اختيار جيد جدا

أبريل

حل وسط جيد للعاطلين عن العمل

يبرز شهر أبريل لخدماته وأسعاره التفضيلية. هذا صندوق مشترك يقبل رعاية الباحثين عن عمل. يمكن أيضًا تعديل هذا لصالح الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.

التسعير

أبريل هو واحد من أفضل الصناديق المشتركة للعاطلين عن العمل. تمارس مدفوعات الطرف الثالث مع 140.000 من المتخصصين الصحيين التابعين لها. الأسعار المتفاوض عليها ، المبالغ المستردة التي تتم في وقت قصير جدًا ، الخدمات عالية الجودة تجعل هذا التأمين الصحي التكميلي خيارًا ممتازًا.

بشكل ملموس ، يمكنك الاستفادة من استرداد الأموال في غضون 24 ساعة من إرسال الإيصالات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الصيغة التي تناسبك ، وإذا كنت بحاجة إلى رعاية في المستشفى ، يمكن لشركة التأمين المتبادل إعادة توجيهك إلى العرض المناسب.

دليل التسوق • 2024

أفضل التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل

حاجة محددة؟

أفضل تأمين متبادل للعاطلين عام 2024

افضل تأمين صحي للمبتدئين العاطلين

افضل تأمين متبادل للعاطلين عن العمل المتميز

حل وسط جيد للعاطلين عن العمل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تأمين العاطلين عن العمل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
أبفيا 5
9
كوفرز 6
7
سويس لايف 7
8
أبريل 8
7
اختيارنا
أبفيا
كوفرز
سويس لايف
أبريل
تسمح صيغ Apivia للباحثين عن عمل بتلقي تعويضات كبيرة عن العلاج في المستشفيات والطب البديل وطب الأسنان والبصريات. وهي مخصصة لشخص واحد وعائلة على حد سواء.
يغطي كوفرس النفقات الصحية لفئات مختلفة من المؤمن عليهم ، بما في ذلك الباحثين عن عمل. إنه أرخص مكمل صحي. ومع ذلك ، فإنه يسدد العديد من العلاجات: الاستشارات الروتينية ، وعلاجات المنتجع الصحي ، وما إلى ذلك.
مع 9 مستويات من الضمانات للاختيار من بينها ، فإن Swiss Life هي أفضل صندوق استثماري للباحثين عن عمل. في المتوسط ، يتم السداد في غضون 48 ساعة من نفقاتك الصحية.
يبرز شهر أبريل لخدماته وأسعاره التفضيلية. هذا صندوق مشترك يقبل رعاية الباحثين عن عمل. يمكن أيضًا تعديل هذا لصالح الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.
طب الأسنان / بصري
نعم
نعم
نعم
نعم
أسعار تفضيلية
نعم
نعم
نعم
نعم
الموعد النهائي للسداد
48 ساعة
-
48 ساعة
24 ساعة
دفع عن طريق وسيط
نعم
نعم
نعم
نعم
مساعدة
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل

إذا كنت عاطلاً عن العمل ، فيجب عليك اختيار تأمينك الصحي مع مراعاة المعايير أدناه. هذه العوامل ستوفر لك المال.

المعيار رقم 1 - الاحتياجات

لتوفير المال عندما تكون عاطلاً عن العمل ، انتقل إلى الصيغة التي تلبي جميع احتياجاتك الصحية ، على الأقل الأساسيات. خلال هذه الفترة ، يُنصح بعدم الانضمام إلى شركة تأمين متبادل تقدم لك الدعم البصري عندما لا تكون لديك مشاكل في النظر. إذا كنت تزور طبيب الأسنان بانتظام ، فإن ضمان الأسنان العالي سيكون مفيدًا لك. خطط أيضًا لنفقات العلاج في المستشفى واختر شركة تأمين متبادل رخيصة تعوضك عنها.

المعيار رقم 2 - _ الضمانات المقدمة

بدلاً من ذلك ، اختر التغطية المناسبة لك والتي ستوفر لك الكثير من المال في حالة حدوث مشكلة صحية. بالنسبة للعناية الروتينية (رعاية الأسنان ، والأدوية ، والاستشارات ، والرعاية البصرية) ، تأكد من حصولك على تعويض يصل إلى قيمة تذكرة الاعتدال (المبلغ الذي يدفعه الضمان الاجتماعي مطروحًا منه مبلغ الصحة).

المعيار رقم 3 -

اصدار على سبيل المثال ، قد لا يكون تبادل مع فترة انتظار لمدة 6 أشهر مربحًا لشخص لا يعمل. إذا كان المؤمن عليه يعاني من مشكلة صحية بعد بضعة أشهر من انضمامه إلى العقد ، فلن يتم تغطيته بفترة الانتظار هذه. لذلك يوصى ليس فقط بأخذ التعريفة في الاعتبار ، ولكن أيضًا للنظر في هذه المدة الزمنية المطبقة على عقد التأمين المتبادل.

المعيار رقم 4 - _

سيتم تحديد مساهمتك من قبل شركة التأمين التعاوني وفقًا لوضعك المهني وعمرك وجنسك وعناصر أخرى بالإضافة إلى مستوى التغطية المختارة. تذكر أن شركة التأمين المتبادل التي تقدم تعويضات بقيمة 100 % قد تكون أقل تكلفة بالنسبة لشخص عاطل عن العمل من شركة التأمين المتبادل التي تسدد مبلغ 200 %. كلما زاد تدخل شركة التأمين لتغطية نفقاتك الطبية ، زاد قسط التأمين. تقدم لك أفضل الصناديق المتبادلة في اختيارنا تغطية جيدة وقسط منخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا التحقق مما إذا كانت شركة التأمين المتبادل توفر سقوفًا للسداد.

المعيار رقم 5 - معدل السداد

عندما تختار التأمين الصحي التكميلي للزوجين أو لنفسك (كشخص عاطل عن العمل) ، لا ينبغي أن يكون السعر الشهري هو المعيار الرئيسي لاختيارك. سوف تحتاج إلى مراعاة معدلات السداد المحتملة للتأكد من أن عقدك مناسب تمامًا لاحتياجاتك. لا تتردد في التحقق مما إذا كانت شركة التأمين المتبادل الخاصة بك تتضمن استثناءات للضمانات. هذه المعلمة مهمة أيضًا في اختيارك ، لأنها تؤثر على تغطياتك.

حتى إذا كنت عاطلاً عن العمل ، فلا تبقى بدون تأمين متبادل لأن هذه الحماية ستقلل من أعبائك على التكاليف الطبية المحتملة. أيضًا ، قد تظل الاحتياجات الصحية مهمة خلال هذه الفترة.

ممكن نتحدث عن تأمين متبادل للعاطلين؟

توجد إعانات بطالة ، لكن في الممارسة العملية لا يوجد تأمين ضد البطالة. بدلاً من ذلك ، فهو صندوق مشترك "عندما تكون عاطلاً عن العمل" ، وهو وضع محدد يمنحك الوصول إلى العديد من الحلول القابلة للتعديل ، بدلاً من الموظف الذي يجب أن يشترك في صندوق مشترك للشركة.

يمكن للشخص العاطل عن العمل الاختيار بين:

  • تأمين متبادل بين الزوجين
  • صندوق مشترك للوالدين
  • فرد متبادل
  • مشترك من الشركة القديمة (لفترة محدودة)

ومع ذلك ، لاحظ أنه حتى إذا لم يكن هناك تأمين متبادل ضد البطالة ، فلا يزال بإمكاننا التحدث عن تأمين متبادل يتناسب مع احتياجات العاطلين عن العمل ، ولهذا السبب ذكرنا أفضل شركات التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل.

نصيحتنا

عاطل عن العمل ، يجب عليك إبلاغ شركة التأمين الخاصة بك بتغيير حالتك حتى تتمكن من مساعدتك.

الأنواع المختلفة تأمين العاطلين عن العمل

هناك ثلاث طرق للاستفادة من التأمين الصحي المتبادل عندما تكون عاطلاً عن العمل. اكتشفهم.

تأمين متبادل للزوج

يمكن للشخص العاطل عن العمل الانضمام إلى شركة التأمين الخاصة بزوجته. إذا كنت متزوجًا أو متعاشرًا وكان شريك حياتك يستخدم التأمين المتبادل للشركة ، فلديك إمكانية أن تكون مرتبطًا بهذا العقد. ومع ذلك ، إذا لم يتمكن كلاكما من الاشتراك في التأمين المشترك للشركة لأن رفيقك يعمل بعقد محدد المدة ، على سبيل المثال ، فلا يزال لديك فرصة للاشتراك في التأمين الصحي التكميلي المستقل. من خلال كونك على نفس العقد ، ستكون قادرًا على الاستفادة من التخفيض "الزوجي" ، والذي يتيح لك تحقيق وفورات على المساهمات. يظل المعدل تفضيليًا حتى بالنسبة للأزواج.

قد يظل الشخص العاطل عن العمل معتمداً على والديه حتى لو لم يعد يقيم معهم. يمكنه الاستفادة من التأمين الصحي المتبادل لوالدته و / ووالده بشرط أن يكون أقل من 25 عامًا ، أو عاطل عن العمل أو طالبًا ، ولم يكمل 12 شهرًا من التدريب للحصول على `` إعانات البطالة. من الصعب العثور على شركة تأمين صحي توافق على إلحاق شخص معال وعاطل عن العمل يزيد عمره عن 25 عامًا بعقد عائلي. إذا تم رفض الحجز ، فسيتعين على العاطل عن العمل الاشتراك في التأمين المتبادل على أساس شخصي.

يتم تكييف بعض التبادلات الفردية مع احتياجات الشباب العاطلين عن العمل. أنها توفر ضمانات أساسية بأسعار معقولة حقا للعاطلين عن العمل. إذا كنت قد تلقيت بالفعل إعانات البطالة ، فلن يكون لديك أي بديل آخر بخلاف الاشتراك وحده في صندوق مشترك فردي. لا تقلق ، فالصيغة البسيطة ستمنحك بالفعل تغطية لتكاليف التشغيل والاستشفاء. ومع ذلك ، تأكد من إطلاعك جيدًا على العلاجات الإضافية المختلفة (العيون ، طب الأسنان ، إلخ). اعلم أنه بدون وظيفة ، لديك إمكانية تكييف تأمينك الصحي بالكامل مع احتياجاتك ، بسعر منخفض حقًا!

تذكر

في حالة الاستشفاء ، يجب على الشخص العاطل عن العمل بدون تأمين متبادل أن يتحمل مسؤولية تذكرة الاعتدال والرسوم الزائدة والسعر اليومي.

التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل أو التأمين الصحي التكميلي (CSS)

التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل

يسدد التأمين المتبادل للعاطلين عن العمل تكاليف الأدوية ، والاستشفاء ، وخدمات طب الأسنان والعيون ، وحتى الرسوم الزائدة حسب مستوى التغطية المختارة. من السهل جدًا والسريع الاشتراك في صيغة. لا توجد خطوات لاتخاذها! أصحاب الحقوق لديهم حق الوصول إلى أسعار تفضيلية. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض العاطلين عن العمل الذين ليس لديهم موارد كافية ، قد يكون من الصعب عليهم العثور على عرض يتناسب مع ميزانيتهم.

الصحة التضامنية التكميلية (CSS)

CSS الذي حل محل CMU-C (التغطية الصحية التكميلية الشاملة) هو عقد تأمين متبادل شبه مجاني. الناس الذين يستفيدون منه ليس لديهم عبء. يمكن للأشخاص العاطلين عن العمل الاستفادة من هذا التأمين الصحي التكميلي في ظل ظروف معينة. يتحمل CSS تكاليف الرعاية الصحية للأخصائي والممارس العام. ومع ذلك ، فهي لا تعوض أجهزة طب الأسنان والسمع أو النظارات. وهي مخصصة حصريًا للأشخاص الذين يستفيدون من التأمين الصحي والذين يكسبون أقل من 746 يورو شهريًا.

النتيجة

يمكن للأشخاص غير المؤهلين للحصول على CSS الاشتراك مباشرة في التأمين الفردي المتبادل أو التأمين الجماعي المشترك. يتيح لهم البرنامج التكميلي المستقل الحصول على تعويض كبير عن معظم نفقاتهم الصحية ، بما في ذلك خدمات طب الأسنان والعيون.

نصيحتنا:

عاطل عن العمل ، يجب عليك إبلاغ شركة التأمين الخاصة بك بتغيير حالتك حتى تتمكن من مساعدتك.

نصائح

الرفض المتبادل للشركة

يمكن لزوجك / زوجتك رفض التأمين المتبادل للشركة إذا كنت تعتقد أنه سيكون من الحكمة أن تدفع أقل وأن تتم تغطيتها بالحد الأدنى. في ظل هذه الظروف يفضل الاشتراك في تأمين صحي تكميلي مستقل.

_ عقد واحد للزوجين

في الحالات التي تكون فيها احتياجات الزوجين متطابقة تقريبًا بالإضافة إلى وضعهما ، سيكون من المعقول أكثر إبرام عقد واحد وبالتالي الاستفادة من التخفيض "للزوجين" الذي يمكن أن يتراوح من 5 إلى 15 %.

اعلم أنه من الممكن للعاطل عن العمل أن يبقي شركته متبادلة حتى مع أسرته. لا يستفيد من "قابلية" التغطية الصحية الخاصة به في حالة الفصل لسوء السلوك الجسيم. من ناحية أخرى ، يجب أن يسمح إنهاء عقد محدد المدة أو عقد تدريب مهني للعاطل عن العمل وأقاربه بالبقاء مشمولين بشركة التأمين المشترك.

لأسباب مختلفة ، يرفض بعض العاطلين عن العمل الاحتفاظ بالتأمين المتبادل للشركة ويفضلون اللجوء إلى التأمين المتبادل المستقل. من المناسب لهم التنازل عن هذا النقل كتابيًا في غضون 10 أيام من مغادرتهم.

من خدمة مؤقتة

من الممكن للأشخاص الذين لا يعملون في حالة إجازة الأمومة أو الإجازة المرضية الحفاظ على ضمانهم الأساسي مجانًا مع شركة التأمين المتبادل المؤقتة الخاصة بهم. لأولئك الذين يبحثون عن عمل ، يمكنهم الاستفادة من تمديد صيانة لمدة 5 أشهر تقريبًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين صحي للعاطلين عن العمل؟

يعتمد أفضل تأمين متبادل للعاطلين عن العمل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

عاطل عن العمل: هل من الضروري الاشتراك في التأمين المتبادل؟

عاطل عن العمل أم لا ، سيظل التأمين الصحي المتبادل ضروريًا لأنه ضمان أفضل تغطية للرعاية الطبية.

يمكن للشخص العاطل عن العمل الذي يدفع 20 يورو شهريًا للتأمين الصحي الفردي توفير ما يصل إلى 300 يورو في المتوسط.

نعم ، يمكنهم الاستفادة من ACS أو المساعدة في دفع التأمين الصحي التكميلي بشرط أن يكون لديهم تصريح إقامة واحد على الأقل ودخل منخفض.

هل يمكن تمديد تعويض Pôle Emploi؟

إذا لم تعد تحصل على المزايا التي تدفعها Pôle Emploi ، فيمكنك الاحتفاظ بحقوقك لمدة عام واحد ، بشرط أن تقوم ببحث فعال عن عمل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. متبادل للباحثين عن عمل: استخدم قابلية النقل قبل كل شيء, quechoisir.org
  2. التأمين المتبادل والبطالة: مساعدة للباحثين عن عمل., jechange.fr
  3. , fastt.org
  4. , Mutuellemoinscher.fr
  5. , Mutuelle.dispofi.fr
  6. أي تأمين صحي متبادل للزوجين؟, Reassurez-moi.fr
  7. https: //espace-jeunes.droitsquotidiens.be/fr/question/puis-je-rester-sous-la-mutuelle-de-mes-parents-si-je-minstallation- الحجرة, Droitsquotidiens.be
  8. حتى اي عمر يمكن ان يلتصق الطفل بتبادل والديه؟, Adpassurances.fr
  9. التأمين الصحي للزوجين: كيف تختار العقد المناسب؟, Acommeassure.com
  10. _ تأمين صحي رخيص للعاطلين عن العمل: ما هي ..., aide-sociale.fr
  11. _ تأمين صحي رخيص لشخص عاطل عن العمل (550 يورو / شهر), mutuellesante.fr
  12. عاطل عن العمل: كيفية الحصول على تأمين صحي متبادل رخيص في ..., reassurez-moi.fr
  13. , jechange.fr
  14. , mutuelle.ooreka.fr
  15. , allocation-chomage.fr
  16. عاطل عن العمل: أي تأمين صحي تختار؟ | القوارض, lesfurets.com
  17. , mutuelle.dispofi.fr
  18. , mutuelle-familiale.fr
  19. , assur-mutuelle.fr
  20. , lelynx.fr
  21. , accessante.fr
  22. , quel-assureur.com
  23. , mutuellefr.org
  24. , malakoffhumanis.com
  25. , lesfurets.com
  26. , selectra.info
  27. , mutuellespascheres.fr
  28. , itandi.fr
  29. , mutuellemoinscher.fr
  30. , acommeassure.com
  31. , meilleurtaux.com
  32. , april.fr
  33. , chomeur.net
  34. , aayassur.com
  35. , mutuelles-pas-cheres.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
أبفيا 9
أبفيا
كوفرز 10
كوفرز
سويس لايف 11
سويس لايف
أبريل 12
أبريل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!