أفضل البطانيات الكهربائية2024

تمثل التدفئة 62 % من فاتورة الطاقة للأسرة الفرنسية. للنوم الدافئ في الشتاء دون الحاجة إلى التدفئة وتوفير الطاقة ، تعتبر البطانية الكهربائية بديلاً ممتازًا. لكن بالنظر إلى المعايير العديدة (القوة ، الأبعاد ، إلخ) ، أيهما تختار؟ مقارنتنا لأفضل البطانيات الكهربائية هنا لمساعدتك.

كلارينيت دكتور واتسون 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كلارينيت دكتور واتسون

أفضل بطانية كهربائية عام 2024

توفر البطانية الكهربائية Klarstein Dr. Watson أبعادًا سخية مع كونها مريحة للغاية. يحتوي أيضًا على 3 مستويات من ضبط درجة الحرارة ووظيفة الإغلاق التلقائي.

إِعرض السِّعر

أبعادها التي يبلغ عرضها 200 × 180 سم هي أهم ما يميز البطانية الكهربائية Klarstein Dr. Watson. إنه يغطي سريرًا كبيرًا بسهولة ويسمح لشخصين بالدفء بشكل مريح . مصنوع من نسيج ستوكات ، وهو يوفر لمسة ناعمة لطيفة للغاية.

يمكن تعديل قوتها التي تبلغ 120 واط إلى 3 مستويات لدرجة الحرارة ، ولديها نظام إغلاق تلقائي يقطع الطاقة بعد 3 ساعات. يوفر حرارة مفيدة ويساعد في تخفيف الآلام المتعلقة بأمراض معينة ، مثل التهاب المفاصل أو آلام الظهر. يحتوي صندوق التحكم القابل للإزالة ، المتصل بكابل بطول 2 متر ، على شاشة مضيئة لسهولة الاستخدام في الظلام. لاحظ أن Klarstein قابل للغسل في الغسالة.

لوكس كوزي هوم 2
8

لوكس كوزي هوم

افضل بطانية كهربائية للمبتدئين

تحتوي البطانية الكهربائية Cosi Home على 9 إعدادات لدرجة الحرارة لملاءمة دقيقة. يمكن استخدامه كبطانية أو لتدفئة السرير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يبلغ طول البطانية الكهربائية Luxe Cosi Home 180 سم وعرضها 130 سم ، وهي أبعاد مناسبة للاستخدام من قبل شخصين. يتيح لك البقاء دافئًا أثناء النوم بفضل 9 مستويات لضبط الحرارة. مصنوع من قماش الفليس ، ويوفر راحة قصوى عند اللمس ، سواء على الأريكة أو في السرير.

تشتمل هذه البطانية الكهربائية أيضًا على نظام حماية ضد الحرارة الزائدة ، والتي تقطع مصدر الطاقة بمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة حدًا معينًا. بقدر ما يتعلق الأمر بالصيانة ، اعلم أنه يتم نقلها بسهولة إلى الجهاز ، بعد الحرص على فصل أجهزة التحكم عن بُعد والكابل.

ميديسانا HB 675 3
9

ميديسانا HB 675

تتميز بطانية Medisana HB 675 الكهربائية بأبعادها الكبيرة ووظيفة التسخين السريع والنسيج عالي الجودة. كما أن لديها وظيفة مقاومة ارتفاع درجة الحرارة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقاس 200 × 150 سم ، بطانية Medisana HB 675 الكهربائية مناسبة لشخصين. يوفر دفئًا لطيفًا ويقلل من استخدام المبرد. بالإضافة إلى قوتها التي تبلغ 120 واط ، فهي تحتوي على نظام تدفئة سريع Turbo-Heat ، والذي يسخن السرير في أي وقت من الأوقات . لذا يمكنك توصيله قبل الذهاب للنوم مباشرة لتوفير المزيد من الطاقة.

النسيج الفخم لـ Medisana HB 675 حاصل على شهادة Oeko-Tex Standard 100 ، وخالي من أي مواد ضارة. يمكنك استخدامه براحة البال ، خاصة وأن البطانية توفر راحة لا تصدق بفضل مستوياتها الأربعة لإعدادات درجة الحرارة. علاوة على ذلك ، فهي تعتمد على تصميم ثنائي اللون يمكن عكسه باللون الرمادي والرمادي الفاتح.

بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي 4
8

بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي

يمكن استخدام Navaris ، المحمي من الحرارة الزائدة ، للنوم أو الراحة على الأريكة. يوفر نسيجها المصنوع من القطيفة الدقيقة راحة إضافية بالإضافة إلى دفئها اللطيف.

انظر السعر

نسيجها المخملي الصغير يجعل هذه البطانية المسخنة لطيفة الملمس. بفضل أبعادها التي تبلغ 180 × 130 سم ، يمكنك استخدامها كبطانية في السرير أو كغطاء للأريكة. لديها 3 مستويات لضبط درجة الحرارة بالإضافة إلى وظيفة مقاومة الحرارة الزائدة ، مما يسمح للتدفئة بالتوقف تلقائيًا بعد 3 ساعات.

بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد هذه البطانية الكهربائية أيضًا من شهادة GS والتي تعد ضمانًا إضافيًا للسلامة . للتنظيف ، يمكنك اختيار الغسيل في الغسالة أو الغسيل اليدوي. لكن أولاً ، لا تنس فصل جهاز التحكم عن بعد!

دليل التسوق • 2024

أفضل بطانية كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل بطانية كهربائية عام 2024

افضل بطانية كهربائية للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البطانيات الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كلارينيت دكتور واتسون 5
9
لوكس كوزي هوم 6
8
ميديسانا HB 675 7
9
بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي 8
8
اختيارنا
كلارينيت دكتور واتسون
لوكس كوزي هوم
ميديسانا HB 675
بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي
توفر البطانية الكهربائية Klarstein Dr. Watson أبعادًا سخية مع كونها مريحة للغاية. يحتوي أيضًا على 3 مستويات من ضبط درجة الحرارة ووظيفة الإغلاق التلقائي.
تحتوي البطانية الكهربائية Cosi Home على 9 إعدادات لدرجة الحرارة لملاءمة دقيقة. يمكن استخدامه كبطانية أو لتدفئة السرير.
تتميز بطانية Medisana HB 675 الكهربائية بأبعادها الكبيرة ووظيفة التسخين السريع والنسيج عالي الجودة. كما أن لديها وظيفة مقاومة ارتفاع درجة الحرارة.
يمكن استخدام Navaris ، المحمي من الحرارة الزائدة ، للنوم أو الراحة على الأريكة. يوفر نسيجها المصنوع من القطيفة الدقيقة راحة إضافية بالإضافة إلى دفئها اللطيف.
راحة
أبعاد
200 × 180 سم
180 × 130 سم
200x150 سم
180 × 130 سم
قوي
120 واط
110 - 120 واط
120 واط
120 واط
مستويات التعديل
3
9
4
3
الاغلاق التلقائي
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء بطانية كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطانية كهربائية

ليس من السهل دائمًا اختيار البطانية الكهربائية المناسبة من بين العديد من الطرز المتوفرة في السوق. ومع ذلك ، فقد حددنا لك المعايير الأكثر صلةً باختيارك.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

يعتمد اختيار الأبعاد بشكل أساسي على الاستخدام الذي ستستخدمه لبطانيتك الكهربائية. حدد مسبقًا ما إذا كنت تحتاجه لسريرك أو للاسترخاء على الأريكة. لحظات الاسترخاء خارج السرير ، اختر بطانية كهربائية مصممة لشخص واحد ، بحجم 100 سم تقريبًا وطول 150 سم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن نموذج للنوم بشكل مريح في سريرك ، فلا تتردد في اختيار حجم أكبر. اختر عرضًا بين 140 و 180 سم وطول 200 سم

المعيار رقم 2 -

يجب تحديد الطاقة الكهربائية لبطانيتك الكهربائية وفقا لدرجة الحرارة المحيطة والاستخدام المقصود. سيكون للبطانية الكهربائية التي تتسع لشخصين طاقة أكبر من نموذج الشخص الواحد. ومع ذلك ، إذا كان الشتاء قاسياً ، فيمكنك اختيار قوة أعلى بناءً على العرض المتاح.

المعيار رقم 3 - المواد

توجد البطانيات الكهربائية في مواد صناعية او طبيعية مختلفة. يمكن أن تكون ناعمة الملمس ، ومضادة للحساسية ، أو حتى ذات معامل عزل أعلى. سواء كنت من الصوف أو الصوف أو البوليستر ، فأنت مدلل للاختيار. ستجد بالتأكيد المادة المناسبة لاحتياجاتك وتفضيلاتك

المعيار رقم 4 - _ الاعدادات والميزات

سهولة الاستخدام هي أيضًا جزء من معايير الاختيار. لضبط درجة الحرارة بدقة ، تفضل نموذجًا به منظم حرارة يمكن ضبطه على عدة مستويات. إذا كانت معظم البطانيات الكهربائية تسمح لك بالاختيار بين 3 و 6 مستويات لدرجة الحرارة ، فإن البعض الآخر يقدم ما يصل إلى 10. ستتمكن أيضًا من تقدير وظيفة المؤقت التي تغلق المقاومة بعد وقت معين ، أو التسخين حسب المنطقة مع التحكم المزدوج في درجة الحرارة . فيما يتعلق ببيئة العمل ، لاحظ أن صندوق التحكم يمكن أن يتضمن شاشة عرض و / أو مفاتيح بإضاءة خلفية لسهولة الاستخدام في الظلام.

المعيار رقم 5 - مستوى الامان

بما ان البطانية الكهربائية لها مقاومة كهربائية ، تأكد من ان النموذج الذي تهتم به يتوافق مع معايير السلامة المعمول بها لهذا النوع من المنتجات. لتنعم براحة البال ، تفضل بإحدى العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة ، واختر بطانية كهربائية مزودة بأمان ضد ارتفاع درجة الحرارة.

مزايا واحتياطات استخدام البطانية الكهربائية

للبطانية الكهربائية العديد من المزايا التي يجب معرفتها. الحرارة التي تولدها تخفف آلام العضلات والمفاصل ، خاصة في الأطراف والمفاصل والظهر. وبالتالي ، فإن فوائد البطانية الكهربائية تتجاوز قدرتها على التدفئة لتظل دافئة خلال ليالي الشتاء. لكن هذا ليس كل شيء.

عند استخدام البطانية الكهربائية ، يمكنك تقليل طاقة السخان ، وبالتالي توفير الطاقة الناتج. سيستهلك الاستخدام اليومي للبطانية الكهربائية طاقة أقل مما لو كان عليك زيادة طاقة التدفئة المركزية.

كيف تستخدم بطانيتك الكهربائية بشكل صحيح؟

البطانية الكهربائية مزودة بمقاومات كهربائية موزعة على معظم سطحها. تم تصميم هذا الأخير ليكون مرنًا ويتبع حركات الغطاء. ومع ذلك ، يجب مراعاة بعض الاحتياطات للاستمتاع بالبطانية الكهربائية لفترة طويلة وراحة البال. فيما يلي بعض القواعد التي يجب مراعاتها لاستخدامها جيدًا:

  • افتح بطانيتك بالكامل قبل توصيلها.
  • تجنب وضع أي أشياء ثقيلة و / أو حادة على الغطاء.
  • امنع حيواناتك الأليفة من التسلق على الغطاء.
  • احفظ بطانيتك بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • لا تستخدم بطانيتك الكهربائية مع قطعة أخرى من الفراش الساخن في نفس الوقت ، مثل مرتبة ساخنة ؛ وإلا فإنك تتعرض لخطر ارتفاع درجة الحرارة واستهلاك طاقة غير ضرورية.

السلامة اولا

قبل استخدامه ، تذكر أن تتأكد من أن بطانيتك الكهربائية لا تحتوي على عيوب يحتمل أن تسبب عطلًا قد يؤثر على سلامتك. تأكد من عدم وجود ثقوب أو تمزقات. إذا لاحظت ارتفاعًا غير طبيعي في درجة الحرارة ، فافصل القابس على الفور وراجع دليل المستخدم.

XXL بطانية كهربائية أم بطانية تدفئة؟

بطانية كهربائية مقاس XXL

توجد أحجام مختلفة من البطانيات الكهربائية ، ولكن من الممكن تصنيفها إلى فئتين ، مقاسات XXL وبطانيات منقوشة. تتوافق أحجام XXL مع النماذج الخاصة بشخصين ، ويمكن أن يكون لها أيضًا أبعاد مختلفة. ومع ذلك ، فهي واسعة بما يكفي للاستخدام الكلاسيكي كقطع الفراش.

تسمح لك البطانيات الكهربائية بحجم XXL بتغطية سريرك بشكل كامل أو أقل للحفاظ على دفئك أثناء النوم. إذا اخترت مقاسًا 180 × 150 سم ، فستكون بطانيتك الكهربائية عريضة بما يكفي لتناسب أسفل اللحاف ، على سبيل المثال. ولكن إذا اخترت أبعاد 200 × 180 سم ، يمكنك تغطية سريرك بالكامل دون الحاجة إلى لحاف أو بطانية إضافية.

بطانية تدفئة

يُشار أحيانًا إلى البطانية الكهربائية صغيرة الحجم على أنها بطانية ساخنة أو رمية ساخنة. مصممة لشخص واحد ، وهي متوفرة بمقاسات تتراوح بين 150 × 80 سم و 150 × 100 سم. إنه عملي لإبقائك دافئًا على الأريكة ، ولكن أيضًا للنوم. تكمن ميزته بشكل أساسي في وزنه المنخفض.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى بطانية للنوم دافئًا مع تقليل طاقة المبرد وبالتالي توفير الطاقة ، فإن بطانية XXL هي الخيار الأمثل. يمكن استخدامه من قبل شخصين ويمكنك اختيار نموذج بمنطقتين تسخين وجهازي تحكم عن بعد لضبط درجات الحرارة بشكل منفصل.

يوصى باستخدام بطانية التدفئة ، من جانبها ، للاستخدامات المتعددة ، لا سيما لقضاء لحظات من الاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك. يدفئك بشكل فعال خلال أمسيات التلفزيون أو لحظات الراحة على الأريكة أو الكرسي بذراعين.

نصائح

سخن سريرك قبل الذهاب للنوم

ضع البطانية الكهربائية في مكانها وقم بتوصيلها ببضع دقائق قبل النوم. وبالتالي ، سوف تتجنب البرد المزعج للسرير الذي لم يتم تسخينه من قبل. ومع ذلك ، إذا اخترت طرازًا مزودًا بوظيفة التسخين السريع ، فيمكنك توصيل مأخذ التيار الكهربائي قبل الذهاب إلى السرير مباشرة.

رفع درجة الحرارة شيئا فشيئا

تجنب وضع البطانية الكهربائية على أقصى وضع. ابدأ دائمًا من أدنى مستوى وارفع درجة الحرارة تدريجيًا وفقًا لاحتياجاتك.

جرب ذلك لأول مرة

لا تستخدم بطانيتك الكهربائية على الفور ، ولكن قم بإجراء فحص بصري أولاً لمعرفة ما إذا كانت بها أي عيوب أو علامات تمزق. تذكر أيضًا إجراء اختبار مسبقًا للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل طبيعي. تأكد من ارتفاع درجة حرارته بالفعل وأن الحرارة موزعة بالتساوي على سطحه بالكامل.

تجنب غسل البطانية الكهربائية كثيرا.

لا ينبغي غسل البطانية الكهربائية بشكل متكرر لإطالة عمرها. في حالة وجود بقع صغيرة ، نظفها محليًا باستخدام قطعة قماش مبللة بمنتج منظف لطيف ثم اشطفها برفق بقطعة قماش نظيفة.

_ احفظ بطانيتك في عبوتها الاصلية.

عندما لا تكون قيد الاستخدام ، ضع البطانية الكهربائية في حقيبتها الأصلية ، مع الحرص على تخزينها بشكل صحيح وفقًا لتعليمات الطي الخاصة بالشركة المصنعة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بطانية كهربائية؟

أفضل بطانية كهربائية تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم تبلغ تكلفة البطانية الكهربائية؟

البطانية الكهربائية لشخص واحد تكلف حوالي 30 يورو ، وما بين 40 و 60 يورو للموديلات لشخصين. يتم تقديم البطانيات الكهربائية عالية الجودة بين 70 و 150 يورو.

هل البطانية الكهربائية آمنة؟

نعم ، معظم البطانيات الكهربائية الموجودة في السوق تتوافق مع معايير السلامة المتعلقة باستخدامها. للتأكد ، تحقق من خصائص المنتج الذي يتضمن نظام أمان. في كلتا الحالتين ، اختر علامة تجارية موثوقة فقط لتنعم براحة البال.

هل يمكنني غسل بطانيتي الكهربائية آليًا؟

نعم ، البطانيات الكهربائية قابلة للغسل في الغسالة ، لكن اختر دورة الغسيل اللطيف. يُنصح بنقع البطانية في الماء والصابون لمدة ربع ساعة قبل وضعها في الغسالة لمدة دقيقتين. ثم يشطف بالماء الفاتر.

كيف اجفف بطانيتي الكهربائية؟

بعد الغسيل ، تأكد من مد البطانية الكهربائية حتى تجف في الهواء. إذا وضعته على حبل الغسيل ، فلا تستخدم مشبك الغسيل. تذكر أن البطانية الكهربائية يجب أن تجف تمامًا قبل استخدامها مرة أخرى. تجفيف الآلة ممكن أيضًا. بمجرد تسخين الجهاز مسبقًا ، ضع بطانيتك حتى تجف لمدة 10 دقائق ثم أخرجها. مدّها واتركها تجف في الهواء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 7 بطانيات كهربائية لعام 2020, Thespruce
  2. من افضل 5 بطانيات كهربائية ، سبتمبر 2020, Bestreviews.com
  3. _ 7 افضل البطانيات الكهربائية من افضل البطانيات التي تمت مراجعتها من قبل الخبراء., Goodhousekeeping.com
  4. افضل البطانيات الكهربائية (ساخنة) فى عام 2020؟ تم الكشف عن أفضل اختياراتنا ...., Sleepadvisor.org
  5. كيف تختار بطانية كهربائية., Conseil.manomano.fr
  6. كيف تختار بطانية كهربائية؟, Laredoute.fr
  7. , Medium.com
  8. , Sunbeam.ca
  9. بطانية تسخين كهربائية لشخص واحد و 2 شخص, Celyatis.com
  10. امازون ، فر: بطانية كهربائية, amazon.co.uk
  11. بطانية كهربائية | La Redoute, laredoute.fr
  12. امازون ، فر: بطانية كهربائية, amazon.co.uk
  13. بطانية ساخنة - دارتى, darty.com
  14. , fr.wikipedia.org
  15. , amazon.ca
  16. افضل بطانية كهربائية فى فرنسا عام 2021 ..., achetezlemeilleur.com
  17. , piscinesdumonde.com
  18. بطانية ساخنة ومرتبة علوية: مقارنة 2020 و ..., toutauchaud.fr
  19. , jardiloisirs-piscine.com
  20. Lidl من بطانية ساخنة - الأسعار والعروض الترويجية | العروض الترويجية الخاصة بك, vos-promos.fr
  21. كيف تختار بطانية كهربائية, manomano.fr
  22. اختيار وشراء افضل البطانية الكهربائية ..., couverturechauffante.net
  23. , weeza.fr
  24. , amazon.ca
  25. , walmart.ca
  26. , abrideal.com
  27. , the-spas-lyon.fr
  28. , fr.wikihow.com
  29. , maytronics.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كلارينيت دكتور واتسون 9
كلارينيت دكتور واتسون
لوكس كوزي هوم 10
لوكس كوزي هوم
ميديسانا HB 675 11
ميديسانا HB 675
بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي 12
بطانية نافاريس بالتسخين الكهربائي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!