أفضل الأماكن لشراء أريكة جلدية

هل ترغب في شراء أريكة جلدية ولكن لا تجد نفسك من بين جميع الطرز المتوفرة حاليًا؟ كن مطمئنًا ، فأنت لست الوحيد في هذا الموقف. لمساعدتك في تسريع التحقيقات الخاصة بك ، أنشأنا تصنيفًا لأفضل المواقع حيث لدينا أكثر الخيارات من حيث الأرائك الجلدية.

بيوت العالم 1
9

اختيار المحرر

بيوت العالم

أفضل موقع لشراء أريكة جلدية في عام 2024

في Maisons du monde ، سيكون لديك وصول إلى مجموعة من الأرائك المصممة ، متينة ومقاومة. ستجد كل ما تحتاجه هناك ، من الأرائك ذات المقعدين إلى أرائك الزاوية الأكثر تطورًا.

اقرأ المزيد

تعتبر Maisons du monde مرجعًا أساسيًا من حيث الأثاث. أولئك الذين يبحثون عن الأرائك الجلدية مدللون للاختيار بين الموديلات الرخيصة والمنتجات الراقية. يتم تمثيل جميع العلامات التجارية الكبرى في هذا الموقع ، على سبيل المثال لا الحصر العقيد أو برلين أو كينيدي أو هايدن. تقدم لك هذه الشركات المصنعة مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك الطرازات ذات المقعدين والأرائك القابلة للتحويل بالإضافة إلى الإبداعات القديمة. من المؤكد أن هذه ستعزز زخرفة غرفة المعيشة الخاصة بك أو الغرف التي قمت بتثبيتها فيها.

يقدم موقع Maisons du monde أرائك عالية الجودة بجميع الأسعار. يمكنك العثور على موديل هناك يبدأ من 600 يورو. يضمن الموقع التسليم ويسمح لك بإرجاع المنتج في غضون 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا. سيكون لديك خيار الدفع عن طريق Mastercard أو Visa أو Paypal. باختصار ، يحتوي هذا الموقع على كل ما تحتاجه للسماح لك بطلب أريكة دون الخروج من مقعدك.

بيت الأريكة 2
7

الى _ م \ ان يشتري صوفا جلدية رخيصة

بيت الأريكة

افضل موقع لشراء أريكة جلدية للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن أريكة جلدية رخيصة ولكن بتصميم لا تشوبه شائبة ، فاستغرق بضع دقائق لاستشارة موقع la maison du canapé. ستجد سعادتك.

اقرأ المزيد

إذا كانت ميزانيتك لشراء أريكة جلدية حوالي 1000 يورو ، فستجد ما تبحث عنه بفضل منزل الأريكة. في الواقع ، يقدم هذا الموقع خيارات واسعة من حيث أنماط وأنواع الأريكة. إذا كانت النماذج القياسية هي القانون ، فهناك أيضًا بعض أرائك الاسترخاء بأسعار لا تقبل المنافسة. تكمن القوة الحقيقية لهذا الموقع في إمكانية الاختيار بين مجموعة من الألوان تتراوح من الأسود إلى الرمادي من خلال نماذج البني الشوكولا. . يضيف الموقع بعض نماذج الأرائك الزاوية للهواة. من ناحية أخرى ، يقدم الموقع عروض ترويجية استثنائية في الوقت الحالي. أيضا ، لا تنتظر ، يمكنك عقد صفقة جيدة. لاحظ أن التسليم يتم تقديمه في غضون 48 ساعة. يضمن La maison du canapé رضاك أو استرداد أموالك.

أضف المركز 3
9

الى _ م \ ان يشتري صوفا جلدية راقية

أضف المركز

افضل موقع لشراء أريكة جلدية راقية

مركز الجلد هو نقطة التقاء إلزامية لأولئك الذين يبحثون عن أريكة جلدية من الدرجة الأولى. في الواقع ، يتم تمثيل جميع النماذج التي صممها أفضل الشركات المصنعة في العالم هناك.

اقرأ المزيد

نماذج الأرائك الجلدية التي يقدمها مركز الجلود تسحر بفضل العديد من النقاط. لنتحدث أولاً عن الجودة الاستثنائية للجلود المستخدمة في تصنيعها ، دون أن ننسى التصميمات المعاصرة والخالدة لكل طراز. في الواقع ، يقدم موقع مركز الجلود مجموعة واسعة من المنتجات ، ولكن هذه تشترك في خصائص مشتركة بما في ذلك المتانة والأناقة النادرة. لن تفشل في تحسين غرف معيشتك ومكاتبك وجميع الغرف التي سيشغلونها. لاحظ أن جميع الموديلات مضمونة لمدة 5 سنوات للهيكل وسنتين للطلاء.

ولكن 4
8

ولكن

بديل ممتاز

لكنه يقدم لك مجموعة غنية بشكل خاص من الأرائك الجلدية. من الصعب اختيار منتج واحد ، بالنظر إلى كل الإمكانيات المتوفرة في هذا الموقع.

اقرأ المزيد

يقدم متجر But العديد من المنتجات. على موقع المجموعة ، يوجد شيء يناسب جميع الأذواق وجميع الإمكانيات المالية. إذا كنت تبحث عن طراز تشيسترفيلد ميسور التكلفة ، فقم بإلقاء نظرة على كتالوج هذا الموقع. إذا كنت تفضل الأرائك الأكثر حداثة ، فلا داعي للقلق ، فلديك كل ما تحتاجه مع أرائك ركنية حديثة والعديد من العلامات التجارية الأخرى. خارج ، نفس الشيء بالنسبة للطرازات القابلة للتحويل الأخرى. لا تنتظر المجيء والاستفادة من عروض Goal لأن العديد من الأرائك المتوفرة على هذا الموقع تُباع بسعر منافس. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة لتغيير رأيك إذا كانت الأريكة الخاصة بك لا ترضيك.

دليل التسوق • 2024

أفضل الأريكة الجلدية

حاجة محددة؟

أفضل موقع لشراء أريكة جلدية في عام 2024

افضل موقع لشراء أريكة جلدية للمبتدئين

افضل موقع لشراء أريكة جلدية راقية

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أرائك جلدية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بيوت العالم 5
9
بيت الأريكة 6
7
أضف المركز 7
9
ولكن 8
8
اختيارنا
بيوت العالم
بيت الأريكة
أضف المركز
ولكن
في Maisons du monde ، سيكون لديك وصول إلى مجموعة من الأرائك المصممة ، متينة ومقاومة. ستجد كل ما تحتاجه هناك ، من الأرائك ذات المقعدين إلى أرائك الزاوية الأكثر تطورًا.
إذا كنت تبحث عن أريكة جلدية رخيصة ولكن بتصميم لا تشوبه شائبة ، فاستغرق بضع دقائق لاستشارة موقع la maison du canapé. ستجد سعادتك.
مركز الجلد هو نقطة التقاء إلزامية لأولئك الذين يبحثون عن أريكة جلدية من الدرجة الأولى. في الواقع ، يتم تمثيل جميع النماذج التي صممها أفضل الشركات المصنعة في العالم هناك.
لكنه يقدم لك مجموعة غنية بشكل خاص من الأرائك الجلدية. من الصعب اختيار منتج واحد ، بالنظر إلى كل الإمكانيات المتوفرة في هذا الموقع.
السعر
629 إلى 3680 يورو
649 إلى 2100 يورو
1668 إلى 4552 يورو
319 إلى 3935
توصيل منزلي
أنواع المقبلات للاختيار من بينها
قياسي وقابل للتحويل
قياسي وقابل للتحويل
قياسي وقابل للتحويل
قياسي وقابل للتحويل
اختيار الألوان
أسود ، أبيض ، بني شوكولاتة ، رمادي ، أحمر
أسود ، أبيض ، بني ، رمادي ، أزرق ، بيج
أسود ، أبيض ، أحمر ، أصفر الخردل ، رمادي ، بني
أسود ، أبيض ، بني ، بيج ، رمادي ، أحمر ، أصفر الخردل
يعود
30 يوما
30 يوما
48 ساعة
14 يوما

دليل شراء الأريكة الجلدية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الأريكة الجلدية

يقدم سوق الأرائك الجلدية مجموعة واسعة من الخيارات. هناك شيء لجميع الأذواق وجميع الميزانيات. للعثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك ، اختر من بين النماذج مع مراعاة المعلمات التالية.

المعيار رقم 1 - أنواع الجلود

سيكون لديك الاختيار بين 3 أنواع من الجلد لأريكتك. الأكثر شيوعًا هو جلد البقر ، الذي يُقدَّر لمقاومته ويوفر حبيبات متوسطة. توجد أيضًا أرائك مصنوعة من جلد العجل الذي ستسعد حبيباته المميزة قليلاً أولئك الذين يبحثون عن النعومة والبراعة. أخيرًا ، إذا كنت تبحث عن أكثر المواد مقاومة ، فاستخدم جلد الجاموس

المعيار رقم 2 - معالجة الجلد

وهنا مرة اخرى ، يمكننا اختيار ثلاثة أنواع من المنتجات المقابلة لمعاملة الجلد. جلد محبب بالكامل ، معروف بأنه مرن وذو جودة بصرية جيدة ، ولكنه هش جدًا أثناء الحاجة إلى الصيانة الدورية. الزهرة المصححة مصنوعة من جلد مصقول وملون. يعطي نظرة اصطناعية إلى حد ما. أخيرًا ، لدينا الجلد المنقسم. أقل سمكًا ويترك شيئًا مرغوبًا فيه من حيث المقاومة ، فإنه يتميز بكونه ميسور التكلفة للغاية.

المعيار رقم 3 - سماكة

تختلف سماكة الجلد تبعا لمنشأه. جلد البقر يبلغ سمكه 1.5 مم بينما جلد الجاموس يتراوح بين 2 و 4 مم. كن على علم ، مع ذلك ، أن العلاج له تأثير كبير على المقاومة النهائية للجلد. لاحظ أيضًا أنه يجب ألا يقل سمك الأريكة عن 1.1 سم

المعيار رقم 4 - انهاء

عندما تختار أشياء جلدية ، عليك أن تكون منتبها جدا للتشطيبات. في الواقع ، تحقق من التماس وخطوط الأثاث وتحقق مما إذا كان كل شيء مثبتًا جيدًا على مستوى المقاعد. بصرف النظر عن الجلد ، يجب أن تفكر أيضًا في التحقق من حالة الرغوة. الرغوة اللينة جدًا ستؤدي إلى تسريع التدهور. صعب للغاية ، سيقلل بشكل كبير من الراحة

المعيار رقم 5 -

لك الاختيار بين 4 ألوان من الجلد لأريكة الخاص بك. اختر الجلد الأسود لإضفاء لمسة من الأناقة بينما اللون الأبيض مناسب للأجواء الراقية. يتميز الجلد الرمادي بكونه خالدًا بينما يضفي لون الشوكولاتة تصميمًا داخليًا دافئًا ومريحًا ، مما يجعله مثاليًا لمنزل مريح.

أنواع معالجة الجلود المختلفة؟

يوجد حاليًا 3 أنواع من الجلد تختلف حسب صلابتها ومرونتها وسماكة الحبوب. فيما يلي الاختلافات الأساسية بين هذه الفئات الثلاث:

القشرة

تشير القشرة إلى الجزء الموجود على جانب اللحم من جلد الحيوان. لقد خضع هذا الجزء لمعالجة نهائية محددة مما يجعله أرق وأقل مقاومة بشكل خاص من الطرز التقليدية.

الجلود والحبوب الكاملة

هذا هو الجزء الموجود على الجانب الخارجي من الجلد. لم يتعرض هذا النوع من الجلد لأي تآكل ، وهو تفصيل سمح له بالحفاظ على مظهر أصيل يمكن التعرف عليه بفضل وجود الطيات والندبات المغلقة الأخرى. يشتهر الجلد "الحبيبي الكامل" بأنه قوي ولكنه هش في الاستخدام ، وغالبًا ما يتم تلوينه أو تغطيته بمحلول يحمي من الماء.

الزهرة المصححة

تمت صقل الجلد الذي ينتمي إلى هذه الفئة الثالثة ومعالجته لإزالة العيوب المميزة لنماذج "الحبوب الكاملة". غالبًا ما يكون هذا النوع من الجلد مصبوغًا ويظهر سلوكًا ممتازًا أثناء الاستخدام. غالبًا ما يؤكد منتقدوه على جانبه التركيبي لكنهم يقدرون مقاومته.

الأنواع المختلفة أرائك جلدية

أريكة جلدية ثابتة

تتضمن عائلة الأرائك الجلدية الثابتة نماذج يمكن تصميمها بجلد البقر أو جلد العجل أو جلد الجاموس. بشكل عام ، يمكن أن تتكيف هذه الأنواع من الأرائك مع جميع الأنماط الزخرفية وتأتي بألوان مختلفة ، دائمًا من أجل تحسين التصميم الداخلي للمستخدمين.

. وهي ميزتهم الرئيسية. من ناحية أخرى ، فهي أقل تنوعًا من الأرائك القابلة للتحويل ، والتي يمكن تحويلها إلى نموذج مريح أو حتى أريكة سرير ، وهو نموذج يمكن أن يكون مفيدًا عند استقبال الأشخاص.

أريكة جلدية قابلة للتحويل

_ تشمل فئة الأرائك الجلدية ذات الوجهين نماذج الاسترخاء وكذلك الأرائك الأسرة. في السنوات الأخيرة ، شهدت هذه الفئة من الأرائك زيادة كبيرة في شعبيتها. يتم تفسير هذا المكسب في الاهتمام من خلال تعدد استخدامات الأرائك. في الواقع ، لا شيء يتفوق على مساند القدمين لأريكة الاسترخاء عندما تريد الاسترخاء.

وبالتالي ، فإن الأرائك القابلة للتحويل تؤكد أنها أكثر النماذج ملاءمة. ومع ذلك ، لديهم بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن هذا النوع من الأرائك أغلى بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمثل المزيد من مخاطر الفشل مقارنة بالنماذج القياسية.

أريكة جلدية أم قماشية؟

الأريكة الجلدية

تحظى الأريكة الجلدية بتقدير لأناقتها ، ولكن أيضًا لمقاومتها. في الواقع ، فإن الجلد يتقدم في العمر أفضل من المواد الأخرى. هذه النماذج أقل حساسية بكثير كما أن صيانتها أسهل في الأداء.

تعتبر الأريكة الجلدية أغلى ثمناً بشكل عام ويمكن أن تتدهور بشكل أسرع إذا كان لديك حيوانات أليفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من الأرائك أغلى من طرز القماش.

أريكة قماش

اختيار الأرائك المصنوعة من القماش واسع جدًا ، خاصة من حيث الألوان والأنماط. وهذا يمثل ميزة حقيقية مقارنة بالموديلات الجلدية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر مستوى ممتازًا من الراحة وبسعر مناسب جدًا.

من ناحية أخرى ، فإن صيانة هذا النوع من الأرائك مرهقة ويقل عمرها. إذا كانت لديك حيوانات أليفة تحب خدش هذا النوع من الأرائك أو أنيابها ، فستكون هذه مشكلة كبيرة.

النتيجة

يعتمد الاختيار على نمط حياتك وميزانيتك. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فمن الأفضل اختيار أكثر المواد مقاومة ، أي الجلد. خلاف ذلك ، قد تكون نماذج القماش مناسبة لك.

إذا كنت عرضة للحساسية ويمكنك تحمل تكاليفها ، فإن الجلد يناسبك بشكل أفضل.

لماذا تشتري أريكة جلدية؟

لأناقتها

أخذ الجلد الأريكة إلى بُعد آخر. في الواقع ، توفر غرفة المعيشة المفروشة بأريكة جلدية أنيقة لمسة من الأناقة والرقي الكبير. باختصار ، إذا كنت ترغب في إحضار فصل دراسي إلى غرفة معيشتك أو خارج منزلك ، فاختر أريكة جلدية تتناسب مع أسلوبك الزخرفي.

لمقاومته

يمكنك الاختيار بين أريكة مصنوعة من الجلد أو القماش أو الألياف الدقيقة. الأول يحدث فرقًا في الأسلوب ولكن قبل كل شيء في مقاومته. في الواقع ، تعتبر أنماط الأرائك هذه أقل حساسية للخدوش وأكثر متانة بمرور الوقت. باختصار ، إذا كنت ترغب في الاستثمار في الوقت ، فاختر هذا النمط من الأريكة.

لسهولة الصيانة

إذا سكبت الشاي أو الطعام أو أي شيء آخر على الأريكة الجلدية ، فكل ما عليك فعله هو الاستجابة بسرعة لإزالة تلك البقعة. قد تكون تمريرات قليلة من الإسفنج أو الخرق كافية لتحقيق أهدافك. ومع ذلك ، إذا كان عليك التعامل مع البقع الكبيرة مثل آثار المشروبات الغازية ، فاستخدم عددًا قليلاً من الحلول القاسية.

للراحة

الأصل الرئيسي للأريكة الجلدية هو الجمع بين المقاومة والراحة ، وهذا ما يصنع الفرق مع الطلاءات الأخرى المعروفة حاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الطرز غير مسببة للحساسية ، على عكس بعض الأرائك المصنوعة من الألياف الدقيقة أو الأقمشة الطبيعية.

لمجموعة واسعة من الألوان

يبتكر صانعو الأرائك الجلدية باستمرار من حيث التصميم ، وخاصة الألوان. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين عشرات الألوان ، بدءًا من الألوان المبهرجة مثل الأحمر إلى الرمادي ، والأكثر رصانة والأناقة. باختصار ، بالإضافة إلى الأسود والأبيض التقليديين ، لديك الآن مجموعة من الألوان.

أفضل الماركات أرائك جلدية

في رأينا ، أفضل الماركات أرائك جلدية في عام 2022 هي :

Cuir center
Poltronesofa
But
Maisons du monde
Bobochic

يقدم مركز الجلود مجموعة واسعة من المنتجات ، بعضها ليس جلودًا ولكن اصطناعيًا. هذه العلامة التجارية هي مرجع في مجال الأرائك الجلدية الراقية

شركة Poltronesofa هي علامة تجارية ايطالية تشتهر بتصميم الأرائك القابلة للتخصيص. الأرائك الجلدية مطلوبة بشدة ، وهي موضع تقدير لسحرها وراحتها. لاحظ أن العلامة التجارية تقدم أيضًا بعض الطرز ذات الأسعار المعقولة

ولكن هى واحدة من الشركات الرائدة فى قطاع المفروشات فى فرنسا. بصرف النظر عن اختياراتها الواسعة من الأرائك الجلدية ، تعد هذه العلامة التجارية واحدة من العمالقة الحاليين من حيث الفراش.

كما هو الحال مع Poltronesofa ، تقدم ماركة Maisons du monde أرائك جلدية يمكن تخصيصها حسب أذواق المستخدم. أرائك زاوية ، قابلة للتحويل أو وحدات ، ماركة Breton بها كل ما تحتاجه لإرضائك.

علامة تجارية فرنسية معروفة أساسًا بأرائكها الجلدية الراقية ، أصبحت Bobochic بارعًا في تصميم الأثاث الأنيق والمصمم ، بما في ذلك الموديلات عالية الجودة على الطراز الاسكندنافي.

نصائح

استخدم كريم العناية

أثناء جلسات التنظيف الرئيسية اليومية ، يُنصح بوضع كريم العناية على سطح الأريكة. للقيام بذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة. يوجد أيضًا حليب مغذي ، وهو منتج مصمم لترطيب أريكتك بعمق. ستتيح لك هذه المنتجات إطالة عمر جميع الأرائك الجلدية.

_ انفض الغبار عن اريكتك الجلدية بانتظام

لا تنتظر التنظيف الشهري أو الموسمي للمحافظة على الأريكة الجلدية. في الواقع ، يمكن أن تكون قطعة الأثاث هذه بمثابة عش غبار حقيقي. أيضًا ، يُنصح بتلميعه قدر الإمكان وفراغه بانتظام قدر الإمكان. سيوفر لك ذلك جلسات تنظيف مكثفة

لا تضع الاريكة بجوار مصدر حرارة

الى جانب البقع ، الحرارة هى العدو الرئيسى للكنب الجلدية. تأكد أيضًا من عدم تعرض أثاثك للشمس. لا تضعه بالقرب من المبرد أو الموقد أو الموقد. سيمنع هذا الجلد من الجفاف بسرعة كبيرة ويطيل عمره

_ قم باختبار المنتجات على الأجزاء غير المرئية من الأريكة الجلدية الخاصة بك

قبل وضع أي كريم أو حليب مغذي أو أي منتج تنظيف آخر على الأريكة ، اختبره أولاً على جزء غير واضح من الأريكة. سيسمح لك هذا بمعرفة ما إذا كان هذا المنتج فعالاً أم لا ، وخاصة إذا كان مادة أكالة.

حاول عدم تناول وجبة خفيفة على الأريكة الجلدية

ان تتراكم البسكويت والرقائق وفتات الطعام الأخرى التي تعلق في الأريكة في الأريكة الجلدية الخاصة بك ، مما يزيد من صعوبة صيانتها. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فاتخذ الاحتياطات ولا تفعل ذلك كثيرًا. خلاف ذلك ، قم بالتنظيف في كل مرة تنتهي فيها من تناول وجبة خفيفة.

أسئلة شائعة

كيفية تنظيف الأريكة الجلدية؟

سوف يعتمد على نوع المهمة. إذا كانت بقعة طعام ، استخدم قطعة قماش ماصة قبل شامبو خاص بالجلد. إذا التصق مضغ العلكة على الأريكة الجلدية ، ضع مكعب ثلج في كيس بلاستيكي وألصقه على البقعة. ستتألف بقية العملية من الكشط ، مع اتخاذ أقصى قدر من الاحتياطات

كيف تزيل بقعة من الدهان او الورنيش من على أريكة جلدية؟

يعد الطلاء والورنيش من المواد المسببة للتآكل بشدة ويصعب إزالتهما. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام بعض مزيلات طلاء الأظافر ، لكن على مسؤوليتك الخاصة. أيضًا ، إذا واجهت هذا النوع من المشكلات ، فسيكون من الحكمة الاتصال بأخصائي ، حيث تعتمد سلامة الأريكة على ذلك.

ما هي سماكة جلد الأريكة؟

سمك الأريكة يختلف حسب منشأ الجلد. إذا كان لديك أريكة من جلد البقر ، فسيكون سمكها حوالي 1.5 مم بينما يبلغ سمك الموديل المصنوع من جلد الجاموس حوالي 2 مم. لاحظ أن غالبية الأرائك الجلدية القياسية يبلغ سمكها 1.1 مم على الأقل

كيف أطيل عمر صوفا الجلدية؟

لكي تطيل عمر صوفتك الجلدية ، تأكد من اتباع تعليمات العناية والقيام بذلك كلما كان ذلك ممكنا. تذكر أيضًا ألا تعرضه للشمس لفترة طويلة ولا تضعه بالقرب من مصادر الحرارة ، فهذا سيجفف الجلد بسرعة كبيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 4 نصائح لاختيار الأريكة الجلدية المناسبة, Homesalons-magazine.fr
  2. اختيار اختيار أريكة جلدية جيدا, Deco.journaldesfemmes.fr
  3. جلد او نسيج صوفا: ايهما تختار؟, Germainlariviere.com
  4. جميع نصائحنا للحفاظ على صوفتك, Elle.fr
  5. كيف ينظف جلد صوفا؟, Concept-usine.com
  6. كيف تفصل أريكة جلدية خفيفة؟, Blog.ameublier.com
  7. كيف تختار صوفا من الجلد متين ومريح؟, Casavogue.ca
  8. , Universducuir.com
  9. كيف تختار الاريكة الجلدية المناسبة, Chateauprayon.be
  10. اختيار اختيار أريكة جلدية جيدا, quechoisir.org
  11. , poltronesofa.com
  12. أريكة - جلد رخيص | BUT.fr, but.fr
  13. الصفحة الرئيسية المعارض, homesalons.fr
  14. ، ، ،،، أريكة جلدية رخيصة - Conforama, conforama.fr
  15. أرائك جلدية حديثة وأرائك جلدية معاصرة ..., universducuir.com
  16. ان ، ، ، ، ، ،., lamaisonducanape.com
  17. , cuircenter.com
  18. ، ، ، ، ،., confortducuir.fr
  19. ، ، ، ، ،., cuircenter.com
  20. اخصائي صوفا جلدية ، صوفا زاوية ، صوفا ..., universducuir.com
  21. أريكة جلدية | La Redoute, laredoute.fr
  22. ارائك جلدية راقية: اجمل أريكة لغرفة المعيشة ..., seanroyale.com
  23. _ // ، // ، //, alinea.com
  24. , chateau-dax.fr
  25. , mobilier-prive.fr
  26. , conforama.fr
  27. , mobilierdefrance.com
  28. , habitat.fr
  29. , ligne-roset.com
  30. , monsieur-meuble.com
  31. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيوت العالم 9
بيوت العالم
بيت الأريكة 10
بيت الأريكة
أضف المركز 11
أضف المركز
ولكن 12
ولكن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!