أفضل أريكة الاسترخاء2024

ما هو أفضل من أريكة جيدة للاسترخاء بعد يوم طويل مرهق أو للاستمتاع بإجازات نهاية الأسبوع؟ الجواب: أريكة الاسترخاء. مقارنة بالموديلات القياسية ، يُحسِّن هذا النوع من الأريكة لحظات الاسترخاء بفضل بعض الميزات البارعة. هل تريد واحدة ؟ سيساعدك دليلنا للاسترخاء على الأرائك (المعروفة أيضًا باسم أرائك الاسترخاء) في العثور على ما تبحث عنه.

مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS

أفضل أريكة استرخاء في عام 2024

هنا مجموعة 3 في 1 بما في ذلك أريكتين 3 و 2 مقاعد وكرسي بذراعين. تعرض العناصر الثلاثة خصائص الاسترخاء المتوقعة.

إِعرض السِّعر

هل تتطلع إلى تجديد أثاث غرفة المعيشة بأثاث يساعد على الاسترخاء وجلسات الاسترخاء؟ اختر هذه المجموعة التي يقدمها متجر Jess. مع مقاعدها الستة ، سيكون لديك مساحة كافية للاستلقاء والاستلقاء بشكل مريح أمام فيلم جيد أو لعبة فيديو جيدة. هذه المجموعة مثالية أيضًا للاستمتاع بلحظات ممتعة مع العائلة أو الأقارب أو الجيران. باختصار ، إنه يحتوي على كل ما تحتاجه لتلبية احتياجات الاسترخاء الخاصة بك ، واستخدامه وسهولة صيانته . تتميز أريكتا الاسترخاء والكرسي بذراعين المتضمنين في المجموعة بأشكال سخية مصممة خصيصًا لتوفر لك لحظات من الاسترخاء في أفضل الظروف. بالنظر إلى سعر البيع ، تمثل هذه المجموعة 3 في 1 صفقة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميمه الحديث والعملي للغاية الاندماج مع جميع أنماط الديكور.

RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي 2
7

RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي

افضل صوفا استرخاء للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن أريكة استرخاء مريحة ذات مقعدين وبأسعار معقولة ، ففكر في هذا الطراز مع بعض الميزات التي ستفاجئك.

إِعرض السِّعر

تحتوي أريكة الاسترخاء هذه على كل ما تحتاجه لتوفر لك جلسات استرخاء واسترخاء في المنزل. بمفردك أمام التلفزيون أو في أزواج للاستمتاع بلحظات قليلة ، سوف يمنحك الرضا التام. توفر هذه الأريكة مقعدًا بكثافة 32 كجم / م 3 تشتمل على نوابض جيبية. إن تركيبته في الجلود والأقمشة المقلدة يضمن الراحة وسهولة الصيانة ويمثل رصيدًا كبيرًا من حيث التصميم . يرجى ملاحظة أن هذه الأريكة خضعت لاختبارات كشفت عن وجود آلية مقاومة لـ 30000 دورة سرير مزدوج ، وهو أحد الأصول الأخرى عند استقبال الأشخاص. كن حذرًا لأنك قد تقع في حب هذه الأريكة سريعًا ، نظرًا للميزات التي قدمتها للتو. أخيرًا ، تصميمها ولونها يجعلانها أريكة يمكن أن تتناسب تمامًا مع الأجواء المعاصرة أو الحضرية أو الكلاسيكية.

صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON 3
9

صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON

إذا كنت تبحث عن أريكة استرخاء كهربائية ستواجه صعوبة في الخروج منها ، فهي تساعد على الاسترخاء ، فاختر هذا الطراز من هيوستن.

إِعرض السِّعر

تحتوي هذه الأريكة على كل ما تحتاجه للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في أفضل الظروف. سوف تقدر جانبها متعدد الوظائف وعلى وجه الخصوص وظيفة الاسترخاء الكهربائية "بدون جدار" والتي تتيح لك وضعها بالقرب من أي جدار دون التأثير على الراحة. صُممت هذه الأريكة على قاعدة مائلة مصممة من الخشب المصمت لتحمل الأحمال الثقيلة مع ضمان الصلابة بمرور الوقت . مثالي للراحة والسامية من حيث التصميم. ستقدر أيضًا مساند الرأس 3 متعددة الأوضاع القابلة للتعديل بالإضافة إلى حشوة الإسفنج عالية المرونة. أخيرًا ، يعد منفذ USB هو الميزة الأخيرة وليس الأقل التي تضمن راحتك.

كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili 4
8

كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili

أريكة الاسترخاء ذات الطراز المعاصر صفقة ممتازة. تتميز بالخصائص الأساسية لهذا النوع من الأثاث ومتوفرة بسعر مناسب جدًا.

إِعرض السِّعر

أريكة الاسترخاء هذه مُجهزة بطلاء بولي يوريثان رمادي اللون ، وهي حديثة وقوية ومريحة في نفس الوقت. سوف تقدر مقعديها مع وظائف الاسترخاء مثل مسند القدم القابل للرفع ومسند الظهر المائل 170 درجة. ستتحكم في هذين العنصرين بفضل المقبض اليدوي الموجود على جانب كل مقعد . تضمن مقاعدها أقصى درجات الراحة بفضل الإسفنج الناعم الذي يشكل حشوها. حشوة رغوية مصممة للاستمتاع بلحظات الاسترخاء الشديدة. بتصميمها الخالد ، صُممت هذه الأريكة لتنسجم مع أي نمط زخرفي ، من الكلاسيكي إلى المعاصر. أخيرًا ، اعلم أن هذا المنتج مضمون لمدة عامين من قبل الشركة المصنعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل أريكة الاسترخاء

حاجة محددة؟

أفضل أريكة استرخاء في عام 2024

افضل صوفا استرخاء للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أريكة الاسترخاء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS 5
9
RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي 6
7
صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON 7
9
كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili 8
8
اختيارنا
مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS
RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي
صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON
كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili
هنا مجموعة 3 في 1 بما في ذلك أريكتين 3 و 2 مقاعد وكرسي بذراعين. تعرض العناصر الثلاثة خصائص الاسترخاء المتوقعة.
إذا كنت تبحث عن أريكة استرخاء مريحة ذات مقعدين وبأسعار معقولة ، ففكر في هذا الطراز مع بعض الميزات التي ستفاجئك.
إذا كنت تبحث عن أريكة استرخاء كهربائية ستواجه صعوبة في الخروج منها ، فهي تساعد على الاسترخاء ، فاختر هذا الطراز من هيوستن.
أريكة الاسترخاء ذات الطراز المعاصر صفقة ممتازة. تتميز بالخصائص الأساسية لهذا النوع من الأثاث ومتوفرة بسعر مناسب جدًا.
نوع
كتيب
كتيب
كهربائي
كتيب
عدد الأماكن
صوفا 1: 3 ؛ صوفا 2: 2 ؛ كرسي بذراعين: 1
2
3 مقاعد (1 مقعد استرخاء)
3
أبعاد
أريكة 1: 185x97x98 سم ؛ صوفا 2: 135 × 97 × 98 سم ؛ كرسي بذراعين: 82x97x98 سم
144x93x96 سم
268x103x76 سم
144x93x96 سم
موضوع
الألياف الدقيقة
جلد صناعي ونسيج
قماش (80٪ بوليستر + 20٪ بولي يوريثان)
جلد صناعي
اللون
رمادي
رمادي
رمادي غامق مع أنابيب رمادية فاتحة
رمادي

دليل شراء أريكة الاسترخاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أريكة الاسترخاء

تمثل أريكة الاسترخاء استثمارًا كبيرًا ، نظرًا لمتوسط سعر البيع. ومع ذلك ، لم يعد يتم إثبات فائدتها ، نظرًا للفوائد المتعددة التي يمكن أن تولدها في الحياة اليومية. أيضًا ، عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار النموذج المناسب حتى يكون هذا الاستثمار مربحًا على مر السنين. لاتخاذ القرار الصحيح ، إليك الخصائص التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - النوع

يمكن تصنيف الأرائك المتكئة المتوفرة في الوقت الحالي إلى فئتين رئيسيتين: النماذج الكهربائية والأدلة. وغني عن القول أن الكهرباء أغلى بكثير لأنها تحتوي على بعض الميزات الإضافية حسب النطاق. بشكل عام ، تعد أرائك الاسترخاء الكهربائية أكثر تقدمًا ، ولكن هناك أيضًا نماذج يدوية مرضية تمامًا. الخيار لك!

المعيار رقم 2 - الابعاد

قبل اتخاذ قرار بشأن نموذج صوفا ، تأكد من أنها تناسب غرفة المعيشة الخاصة بك أو في الغرفة التي تريد وضعها فيها. كن حذرًا للغاية مع مساند القدمين القابلة للسحب وكذلك مساند الرأس القابلة للتعديل. يجب أن تكون هذه قادرة على رفع دون الحاجة إلى نقل عنصر آخر من الغرفة. لتجنب المفاجآت ، من الأفضل إجراء القياسات قبل بدء البحث

المعيار رقم 3 -

تكمن الاهتمام الحقيقي لأريكة الاسترخاء في الوظائف المدمجة فيها. ادرس هذه الخصائص التي تحتاجها للاسترخاء. الوظائف الأساسية هي مسند القدم القابل للسحب ومسند الرأس القابل للإمالة. ثم يمكنك الحصول على ميزات أخرى مثل التدليك على الكراسي الكهربائية أو منفذ USB

المعيار رقم 4 -

_ انتبه بشدة لمواد التصنيع. تحقق أولاً من الإطار والأرجل لتقدير صلابة الأريكة. تذكر أيضًا أن تتحكم في الحشو لتجنب أن ينتهي بك الأمر بمواد تسبب لك الحساسية. أخيرًا ، لضمان الراحة ، ضع في اعتبارك التنجيد. البعض يفضل الجلد والبعض الآخر لا يفضله ، لذا كن حذرًا.

المعيار رقم 5 - تصميم

نظرًا لأن الأريكة مصممة لتناسب مساحة المعيشة مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو التراس ، سيكون من المخجل أن يكون تصميمها قبيحًا. إذا كنت تريد تجنب المفاجآت ، فاختر موديلات بألوان محايدة مثل الرمادي أو الأسود أو الأبيض. يمكن دمجها في جميع أنماط الديكور المعروفة ، الكلاسيكية أو الريفية أو المعاصرة.

أريكة الاسترخاء: حل مريح يجب مراعاته

الأريكة مكان مصمم للاسترخاء والراحة ، بمفردك أو مع ضيوفك. من منظور الاسترخاء هذا ولدت أرائك الاسترخاء. في الواقع ، حرصًا على تحسين جلسات الاسترخاء التي يتم تجربتها على الأريكة ، طور مصممو الأثاث هذه الصيغة المصممة لإرخاء المناطق الأكثر إجهادًا في الجسم ، في هذه الحالة ، القدمين والظهر والرقبة.

أيضًا ، إذا كنت تبحث عن حل دائم لتقليل الآثار الضارة للروتين اليومي لحياة نشطة على جسمك ، فلماذا لا تختار هذا النوع من الأريكة؟ مع ضمان المزيد من الراحة ، فإن الأخير سيحقق مدخرات ومزيدًا من الدخل على المدى الطويل. مع عضلات أكثر استرخاء ، يصبح المرء أكثر إنتاجية ويوفر المال على نفقات التدليك والسبا وغيرها من خطط العافية.

الأنواع المختلفة أريكة الاسترخاء

أريكة استرخاء كهربائية

أصبحت أرائك الاسترخاء الكهربائية شائعة جدًا في السنوات الأخيرة. يقدرهم المستخدمون على الميزات المضمنة غير الموجودة في أي نموذج يدوي. يمكننا أن نذكر وظيفة التدليك ، ووجود منافذ USB أو مكبرات الصوت المدمجة الموجودة في بعض الطرز الراقية. تمثل الأرائك الكهربائية الاسترخاء أحدث أجيال هذه الأجهزة. لديهم كل شيء ، بما في ذلك التعشيق اليدوي في حالة انقطاع التيار الكهربائي. العيب الوحيد الذي يجب الإبلاغ عنه هو أنك لن تتمكن من الوصول إلى الميزات التي تتطلب توصيلًا كهربائيًا في حالة حدوث عطل ، مما قد يفسد المتعة بمجرد أن تعتاد على استخدامها.

أريكة استرخاء يدوية

ان صوفا الاسترخاء اليدوية هي نموذج اقل تقدما من الكهربائية. ومع ذلك ، لا يزال يتمتع بتصنيف شعبي جيد بين المستخدمين. في الواقع ، تحظى هذه الفئة من المنتجات بشعبية دائمًا لأنها تقدم الوظائف الأساسية المتوقعة في هذا النوع من الأثاث وغالبًا ما تكون ميسورة التكلفة. إمالة مساند الظهر ومساند القدمين القابلة للسحب ، أي الوظائف الأساسية المطلوبة على أريكة الاسترخاء. من ناحية أخرى ، لن تتمكن من الوصول إلى منافذ USB أو مكبرات الصوت أو وظيفة التدليك ، وهي عناصر أصبحت ضرورية وستعمل على تحسين تجارب الاسترخاء على أريكة الاسترخاء.

استرخاء الأريكة أو الاسترخاء الكرسي؟

أريكة الاسترخاء

صوفا الاسترخاء ، كما يوحي اسمها ، هي أريكة مصممة لتجربة جلسات استرخاء محسّنة بفضل ميزات مثل مسند القدم الرفع ومساند الظهر القابلة للإمالة وغيرها من الميزات التي تختلف اعتمادًا على المنتج. يمكن أيضًا أن تكون بمثابة مرسى في بعض الأحيان. عيوب هذا النوع من المعدات هو أنها تشغل مساحة وهي أغلى بكثير من الكرسي.

استرخ على كرسي بذراعين

يتمتع كرسي الاسترخاء بذراعين بنفس وظائف الأريكة ، باستثناء بعض التفاصيل. مسند قدم قابل للرفع ومسند رأس ومسند ظهر قابل للإمالة ومنافذ USB ووظائف تدليك ، كل ذلك موجود. علاوة على ذلك ، فهي ميسورة التكلفة مقارنة بالأريكة. الجانب الوحيد الذي يجعل الكرسي بذراعين أقل إثارة من الأريكة هو قلة المساحة لأن الكرسي بذراعين مصنوع لشخص واحد.

النتيجة

هنا ، كل شيء يتعلق بالفضاء. إذا كنت ترغب في الاسترخاء بمفردك ، يكفي استخدام كرسي بذراعين. هذا الحل ضروري أيضًا إذا كنت تفتقر إلى المساحة. للاستفادة من كل هذا في نفس الوقت ، تحقق مما إذا كان بإمكانك الحصول على كليهما أو مجموعة من أثاث الصالة.

لماذا تشتري أريكة الاسترخاء؟

لمشاهدة التلفزيون في أفضل الظروف

مستلقي على أريكة مع صينية وجبات وبعض الوجبات الخفيفة وبرنامج تلفزيوني جيد ، هذا برنامج يستحق المشاهدة. عندما تفعل ذلك على أريكة ذات مسند قدم قابل للتعديل ، مع تمدد ظهرك ورقبتك ، فهذه هي الجنة. لذا ، فأنت تحب جلسات التليفزيون ، وسوف تعجبك أكثر إذا كنت تستمتع باللحظة وأنت جالس جيدًا على أريكتك المريحة.

لأخذ قيلولة من وقت لآخر

عندما تجلس على الأريكة بعد يوم طويل في العمل ، فإنك تغفو ومن ثم يمكنك النوم عليها في أي دقيقة وتخاطر ببعض الآلام أو تصلب الرقبة إذا كنت في وضع سيء. مع صوفا الاسترخاء ، لم تعد بحاجة للقلق بشأن هذا الجانب ، ما عليك سوى خفض مسند الظهر ورفع المقعد لتترك نفسك.

للاسترخاء معا

ميزة أريكة الاسترخاء مقارنة بالكرسي بذراعين هي أن هناك مساحة أكبر للاسترخاء. تم تصميم هذا التثبيت لشخصين على الأقل. وهكذا ، مع هذا النوع من الأريكة ، نقدم جلسات استرخاء وجلسات شرنقة مع زوجاتنا. باختصار ، تسمح لك أريكة الاسترخاء بالاقتراب أكثر من ضيوفك وبما أنك تشعر بالراحة هناك ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت هناك أكثر مما تتوقع لأنك لن ترى الوقت الذي تقضيه.

أن يكون لها رصيف طوارئ

ميزة أخرى لأريكة الاسترخاء هي إمكانية تحويلها إلى سرير إضافي ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا عند استقبال الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها أريكة ، فهذا يعني أن بها عدة أماكن. إذا استقبلت والديك أو أشخاصًا مهمين ، فيمكنهم النوم في الغرفة ويمكنك الاسترخاء هناك. قد تكون الأرائك المليئة بالإسفنج المرن أكثر راحة من سريرك.

لأنها قطعة أثاث حديثة

أريكة الاسترخاء هي اختراع مهم أحدث ثورة في حياة مئات الآلاف من الأشخاص. لقد أصبح ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة لحظات من الاسترخاء في المنزل والنوم بسلام ، دون المخاطرة بالمواقف غير المواتية التي ستؤدي إلى الأوجاع وغيرها من الصعر. لتتماشى مع العصر ، من المثير للاهتمام دائمًا تجهيز نفسك بالأثاث العصري عندما يكون لديك الوسائل.

أفضل الماركات أريكة الاسترخاء

في رأينا ، أفضل الماركات أريكة الاسترخاء في عام 2022 هي :

Skandy
Jess
Mendis
Houston
Orion

سكاندي هو أحد المراجع الأساسية من حيث التصميم والأثاث العصري. طاولة المطبخ ، وحامل التلفزيون ، والكراسي الاسكندنافية وأرائك الاسترخاء ، ومنتجاتهم تحظى بشعبية كبيرة ، وخاصة في أوروبا.

ان ماركة Jessdesign موجودة منذ اكثر من 30 عاما. تشتهر بتصميم الأثاث بتصاميم نظيفة وجمالية وجذابة ومريحة للغاية ولا تقل صلابة. تنتج Jess ، من بين أشياء أخرى ، معدات للكراسي والمقاعد والأرائك والأرائك الأخرى القابلة للتحويل.

اذا قمت بفرز النماذج المختلفة من أرائك الاسترخاء المتاحة فى السنوات الاخيرة ، سوف تصادف حتما منتج مختوم Mendis. صنعت هذه العلامة التجارية اسمًا لنفسها مع المستهلكين بفضل مجموعة واسعة من الأثاث

هيوستن هي واحدة من الأشياء الضرورية عندما يتعلق الأمر باسترخاء الأثاث. أثاث تلفزيون مصمم ، طاولة أنيقة وعملية مع أدراج وأريكة استرخاء ، حازت منتجات هيوستن على مجموعة واسعة من العملاء في السنوات الأخيرة.

اوريون هو معيار حقيقي فى الاثاث المصمت من خشب البلوط. طاولة طعام ، وخزانة تلفزيون وكراسي بذراعين أخرى وأرائك مريحة ، تحتوي على كل ما تحتاجه لتجهيز منزلك بأثاث ذي تصميم متين وعملي.

نصائح

تنظيم الغرفة حول الأريكة

عندما يكون لديك أريكتك ، سيكون عليك إعادة ترتيب الغرفة حيث تم تركيبها بحيث يمكنك التنقل بحرية. حتى يستمر وصوله بالراحة ، من الأفضل أن تجد له موقعًا جيدًا وترتيب باقي الأثاث وفقًا لهذا الموقع المختار. من أجل صحتك وراحتك ، ضع الأريكة على بُعد 3-4 أمتار من التلفزيون

عندما تختار مكان أريكة الاسترخاء الخاصة بك ، تذكر وضعها في الأماكن المشمسة ، أي بالقرب من النافذة. الاسترخاء على أريكة وقدماك تحت أشعة الشمس هي متعة يجب أن تحصل عليها عندما تستثمر في أثاث من هذا النوع. هذا نعمة من السماء ، خاصة في الشتاء عندما تكون أشعة الشمس نادرة.

لا تنس تنظيف اريكة الاسترخاء ومنع تراكم الاوساخ عليها. يجب عليك تلميع الطلاء وإلقاء نظرة على الآلية. بهذه الطريقة ، سيكون لديك أريكة من النيكل وتتمتع بأريكة عملية لفترة أطول ، لا تصدر صريرًا ولا تسد عند النقاط المحددة مثل مسند القدم القابل للتعديل.

كن حذر من الجلد

اذا قررت اختيار أريكة جلدية ، يجب عليك اتخاذ بعض الاحتياطات للاستمتاع بها مع مرور الوقت. يتمتع الجلد بعمر أطول من القماش ولكنه أقل مرونة من القماش ويهترئ بسرعة أكبر مع الاحتكاك. لذا ، إذا كان لديك أريكة استرخاء جلدية ، اعتني بالمفروشات. سيكون من العار إذا كان الطلاء هو الذي تسبب في تعطيل الطلاء.

بما ان هذه معدات تعمل من خلال آليات ، فأنت لست محصن ضد الفشل بسبب التآكل. أيضا ، عليك أن تعتني بأريكة الاسترخاء الخاصة بك ، وخاصة الأجزاء المتحركة. باختصار ، حتى أنهم يجعلونك ترغب في القيام بذلك ، استخدم فقط مساند القدمين ومساند الظهر عندما تكون في حاجة إليها حقًا.

أسئلة شائعة

أين تجد مصلح أريكة الاسترخاء؟

إذا كانت أريكة الاسترخاء الخاصة بك لا تعمل بشكل طبيعي وقمت بكل شيء لعلاجها ، فتجنب إجبارها على المخاطرة بالتسبب في مزيد من الضرر. لتصحيح هذا الأمر ، اتصل بالبائع أو الشركة المصنعة للجهاز وسيقومون بتوصيلك بفني إصلاح. إذا كنت لا تزال في فترة الضمان ، فقد تكون محظوظًا ويمكنك الحصول على إصلاحات مجانية.

ما هي فوائد أريكة الاسترخاء؟

يشير اسم أريكة استرخاء إلى هذا النوع من الأريكة المصممة لتقديم جلسات استرخاء مثالية. يساعد على تهدئة آلام أسفل الظهر والرقبة مع تحسين الدورة الدموية في الساقين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يريح العضلات ، خاصة عندما يكون لديك نموذج بوظيفة التدليك.

ماذا افعل اذا كان مسند القدمين عالق فى وضع الوقوف؟

إذا تم حظر مسند قدم أريكة الاسترخاء في وضع الوقوف ، فحاول مراقبة الآلية ومعرفة مكان انسدادها. يجب أن تجد مشكلة الحظر وتحاول إصلاحها. في الواقع ، الآلية ليست معقدة للغاية على هذا النوع من الأثاث. من ناحية أخرى ، إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فاتصل بالشركة المصنعة ، ويجب عليه إيجاد حل لك بسرعة.

ماذا تفعل اذا تمزق النسيج او الجلد؟

في حالة تمزق تنجيد أريكة الاسترخاء ، حاول العثور على عدة السيارة لإصلاح المقاعد. يمكنك أيضًا خياطة قطعة قماش حول التمزق لتجنب توسيع التمزق وإذا كان ذلك يناسبك ، فهذا رائع. وإلا حاول إيجاد متخصصين في المجال لأنهم ليسوا نادرين بل على العكس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 6 نصائح لاختيار أريكة الاسترخاء الكهربائية الخاصة بك, Blog.but.fr
  2. اختيار شكل صوفا الاسترخاء الخاصة بك: كل نصائحنا, Lamaisonconvertible.fr
  3. اختيار كرسي استرخاء: نصائح يجب معرفتها, Archzine.fr
  4. اختيار أريكة - أريكة الاسترخاء, Ubaldi.com
  5. أريكة على مر القرون, Canape.net
  6. كيف تحافظ على كرسي استرخاء او صوفا؟, Monfauteuil.com
  7. أريكة استرخاء, Reviews.co.uk
  8. , Relaxsofasandbeds.co.uk
  9. , Relaxtheback.com
  10. , Consumerreports.best
  11. , but.fr
  12. , mobilierdefrance.com
  13. , conforama.fr
  14. , darty.com
  15. , homesalons.fr
  16. , meubles-elmo.fr
  17. , tousalon.fr
  18. , but.fr
  19. , cdiscount.com
  20. , meubles.fr
  21. , cuircenter.com
  22. , lamaisonconvertible.fr
  23. , heth.fr
  24. , poltronesofa.com
  25. , decostock.fr
  26. , lamaisonconvertible.fr
  27. , meubles-mougin.fr
  28. , meublesdelannoy.fr
  29. , alinea.com
  30. , meublesvdm.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS 9
مجموعة صوفا استرخاء 3 2 1 مقاعد من JESS
RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي 10
RELAX أريكة استرخاء بمقعدين باللونين الأسود والرمادي
صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON 11
صوفا زاوية يسار Relax electric HOUSTON
كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili 12
كنبة استرخاء مستقيمة بـ3 مقاعد من RELAX Simili

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!