أفضل أرائك الزاوية

الأرائك الزاوية تزين غرفة المعيشة الخاصة بك بأناقة. قطع أثاث عملية ، هذه الأرائك تجعل غرفتك أكثر عملية من خلال إضافة مقاعد دون أن تشغل مساحة كبيرة. الزاوية اليمنى أو اليسرى؟ لاختيار صوفا الزاوية المناسبة ، تحتاج إلى معرفة تفاصيل قطعة الأثاث هذه. إذن ، إليك دليل شامل لمساعدتك ، مع أفضل أربعة أرائك زاوية في السوق في الوقت الحالي.

صوفا زاوية - ALLY 1

صوفا زاوية - ALLY

975 £ on Conforama

هذه الأريكة ذات اللون الرمادي الفاتح العصرية للغاية مصممة بشكل جيد وقوية وأنيقة. يمكنك الاختيار بين عدة ألوان بما في ذلك أنثراسايت والرمادي والفضي والرمل. من حيث الحجم ، يبلغ عرض نموذج الصوفا الزاوية 256 سم ، والارتفاع 91 سم ، والعمق 209 سم.

صوفا زاوية - NORREA 2

صوفا زاوية - NORREA

868 £ on Conforama

مثالية للاسترخاء مع الأصدقاء أو العائلة ، إنها أريكة زاوية واسعة على شكل حرف L مع 5 مقاعد. المقعد مريح بفضل التنجيد المخملي ومسند الذراع العريض ووسائد الرأس القابلة للتعديل.

صوفا زاوية - NATA 3

صوفا زاوية - NATA

798 £ on Conforama

هنا نموذج قابل للتحويل سيسعدك. مصنوعة من القماش والبوليستر ، وهي مريحة مع مرتبة 6 سم مع حشوة إسفنجية من البولي يوريثان ، 21 كجم / م 3. إجمالاً ، يبلغ عرض هذه الأريكة 262 سم ، وارتفاعها 92 سم ، وعمقها 206 سم.

كنبة زاوية أنثراسايت - FARO 4

كنبة زاوية أنثراسايت - FARO

539 £ on Conforama

صوفا الزاوية القابلة للانعكاس من FARO ستلائم جميع أنواع التخطيط. نسيجها الناعم الملمس يسمح بالاسترخاء التام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على صندوق تخزين عملي.

صوفا زاوية - EDGAR 5

صوفا زاوية - EDGAR

646 £ on Conforama

إنها أريكة قابلة للتحويل وقابلة للانعكاس ، وهي النموذج المثالي لتزيين غرفة المعيشة. لديها مساند رأس قابلة للتعديل وتأتي مع اثنين من العثمانيين في مسند الذراع. يمكن أن تتسع لأربعة أشخاص.

صوفا زاوية - EDDI 6

صوفا زاوية - EDDI

1 062 £ on Conforama

هذه الأريكة القابلة للتحويل ذات الطراز الحضري مجهزة بصندوق تخزين. تتميز بهيكل قوي للغاية مع أرجل معدنية توفر ثباتًا جيدًا. الطراز معاصر ، المقعد ذو جودة عالية.

صوفا زاوية باللونين الرمادي والأبيض - SYDNEY 7

صوفا زاوية باللونين الرمادي والأبيض - SYDNEY

1 269 £ on Conforama

هذه صوفا ستنال إعجابك بغرفة المعيشة الخاصة بك بلونين من القماش. عملي ، إنه موديل قابل للانعكاس بعمق 162 سم ويوفر ترحيباً حاراً.

صوفا زاوية - ALINA 2 8

صوفا زاوية - ALINA 2

1 399 £ on Conforama

أنيق وعصري ، ضيوفك لن يغادروا غرفة معيشتك! بفضل الهيكل الخشبي والخشب الرقائقي ، فإن حشوها ونسيجها المصنوع من البوليستر ناعمان بدرجة كافية بحيث يصعب النهوض.

كنبة زاوية أنثراسايت / فضية - ETERNITY 9

كنبة زاوية أنثراسايت / فضية - ETERNITY

1 499 £ on Conforama

يسهل الحفاظ على طراز الأريكة العصرية والقابلة للتحويل العصري للغاية. مضمونة لمدة عامين ، وهي قطعة أثاث مريحة للغاية: حشوة 180 جم / م 2 ونسيج بولي يوريثان.

صوفا زاوية فحمي - MILTON 10

صوفا زاوية فحمي - MILTON

1 972 £ on Conforama

مع هذا النموذج من أريكة الزاوية البانورامية ، نضمن لك الراحة. تتسع لخمسة أفراد ، بعرض 252 سم ، وارتفاعها 102 سم ، وعمقها 252 سم. إنه مغطى بالجلد والألياف الدقيقة. تحتوي على اثنين من أدوات الاسترخاء الكهربائية ومساند للرأس قابلة للتعديل.

دليل شراء أريكة الزاوية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir أريكة الزاوية

اختيار أريكة الزاوية لا يتم بالصدفة. إذا كنت ترغب في الحصول على قطعة أثاث تناسب منزلك ، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار بعض معايير الاختيار.

Critère n°1 : حجم صوفا زاوية

الأبعاد هي المعيار الأساسي لاختيار أريكة زاوية جيدة. من الضروري تحديد الموقع المستقبلي لأريكة الخاص بك لمعرفة القياسات المناسبة. وبالتالي ، فإننا نشير دائمًا إلى أبعاد غرفة معيشتك أو الغرفة التي تنوي تركيبها فيها. . لتكون أكثر عملية ، اختر النموذج الذي يناسب المساحة المتوفرة في منزلك. قبل كل شيء ، يُحظر اختيار نموذج ضخم جدًا.

Critère n°2 : مواد من صوفا زاوية

المواد مهمة لانها تحدد جودة الاثاث. هذا ينطبق فقط على الهياكل كما هو الحال بالنسبة للأغطية. وبالتالي ، هذا هو المعيار الذي سيضمن متانة أريكة الزاوية. يمكن أن تكون الإطارات من الخشب الصلب أو المعدن. في معظم الأحيان ، يتم دمج الهياكل الخشبية الصلبة مع اللوح. الهياكل المعدنية أقوى وأكثر مقاومة لتأثير الماء.

بالنسبة للطلاء ، لدينا مجموعة كاملة. توجد أرائك زاوية من الأقمشة والجلود والجلد المقلد ... يعتمد الاختيار بشكل خاص على الأسلوب الشخصي.

Critère n°3 :

توفر معظم العلامات التجارية الكبرى أرائك زاوية بانورامية. تستجيب بسهولة أكبر لجميع الاحتياجات لأن المجموعة تحتوي على كل من المقاعد والديكورات وغيرها من الملحقات من نفس النمط مثل صندوق التخزين.

تسمح لك أرائك ميريديان بتخزين ألبوماتك وكتبك. حتى أن هناك نماذج مع نظام شد لتمديد ساقيك. قارن الإكسسوارات التي تتناسب مع صوفا الزاوية التي ترغب في شرائها.

Critère n°4 : تصميم صوفا زاوية

يتم تحديد اختيار التصميم وفقًا لنمط غرفة المعيشة الخاصة بك. إذا كان لديك غرفة معيشة اسكندنافية ، فيجب أن تفضل الأرائك القابلة للتحويل ذات الهياكل الخشبية. حيث أن الأريكة هي حجر الزاوية في غرفة المعيشة. إذا كانت لديك غرفة معيشة على الطراز الحديث ، فأنت بحاجة إلى أريكة جلدية كبيرة

تصميم مرتبط أيضًا بالألوان. يجب أن ينسجم الأثاث مع ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك. هناك أيضًا أنماط لإعطاء تأثير أكبر

Critère n°5 : استخدام صوفا زاوية

لكي تستهدف نموذج صوفا الزاوية الذي تحتاجه بشكل أفضل ، يجب عليك أيضًا التفكير في نوع الاستخدام الذي تنوي استخدامه في حياتك اليومية. في الواقع ، يمكن تحويل أريكة الزاوية إلى سرير إضافي لتجنب مشاكل السرير عندما يكون لديك ضيوف. مقاعد ، وصناديق تحت مساند الذراعين أو حتى أرفف في النهايات.

كيف تنظف صوفا الزاوية الخاصة بك؟

أفضل أرائك الزاوية 11

تعتمد صيانة أريكة الزاوية بشكل خاص على نوع طلاءها. لا يعد تنظيف صوفا الزاوية أمرًا سهلاً دائمًا ، ولكن باستخدام المواد المناسبة والطرق المناسبة ، يمكن القيام بذلك بسهولة.

  • تنظيف أريكة ركنية من القماش

هناك العديد من منتجات التنظيف لأريكة زاوية من القماش في السوق ، لكن أساليب الجدات لم تخون بعد من حيث الفعالية. للقيام بذلك ، يجب عليك خلط الماء والخل الأبيض وسائل غسيل الأطباق في رذاذ ورشها. نستمر في الفرك برفق بقطعة قماش لإزالة الرطوبة. أخيرًا ، اتركه يجف في الهواء الطلق لبضع دقائق أو بضع ساعات.

أيضًا ، يمكن استخدام صودا الخبز لإزالة البقع الصعبة واستعادة اللمعان وإزالة الروائح الكريهة. نرش الجزء المحدد ونفرك برفق بفرشاة ، ونتركه يعمل لمدة ساعتين قبل تنظيف القماش بالمكنسة الكهربائية.

  • تنظيف أريكة الزاوية الجلدية

يجب استخدام قطعة قماش مبللة بالماء والصابون لهذا الغرض ، أو إسفنجة ناعمة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الحليب المرطب أو كريم وجهك. للقيام بذلك ، قم بترطيب الإسفنجة ومررها فوق الأريكة بالكامل ، وفركها حسب الحاجة.

ومع ذلك ، يجب الحرص على عدم تبليل قطعة القماش كثيرًا لتسهيل التجفيف. عليك فقط الإصرار على الأجزاء الأكثر حساسية للبقع مثل مساند الذراعين.

Les différents types d'أرائك زاوية

صوفا زاوية كلاسيكية

صوفا الزاوية الكلاسيكية تتكون بشكل ملحوظ من جزأين. بالمقارنة مع الأريكة العادية ، فإنها توفر مساحة جلوس أكبر. يسمح لك جزء كرسي الصالة الخاص به بالاسترخاء براحة تامة. فيما يتعلق باتجاه الزاوية ، توجد أرائك الزاوية اليمنى واليسرى ، ولكن أيضًا نماذج قابلة للعكس. يعتمد اختيار اتجاه الزاوية على نمط منزلك والمساحة. تتيح لك الأريكة الزاوية العملية والمرنة ترتيب الغرفة بشكل أفضل. المقاعد مريحة للغاية

أريكة زاوية قابلة للتحويل

صوفا زاوية قابلة للتحويل هى صوفا مع أريكة استرخاء. وهي تتألف من جزأين ، بما في ذلك الجزء اللقيط وجزء الزوال. الجزء اللقيط هو الجزء الرئيسي الذي يقدم عمومًا مكانين أو ثلاثة أماكن. جزء الزوال هو الجزء الذي يتبع الزاوية اليمنى.

يمكن استخدام صوفا زاوية قابلة للتحويل كسرير عندما يكون لديك ضيوف. الميزة الأولى هي التطبيق العملي. يفتح بسرعة وسهولة بفضل آلية خاصة. إنه يوفر قاعدة عريضة جدًا. في معظم الأحيان ، يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج. كما أنها مناسبة جدًا للطلاب الذين يعيشون في استوديو ويريدون الحصول على أريكة وسرير .

صوفا زاوية أو أريكتين؟

أريكة الزاوية

صوفا زاوية مناسبة لجميع أنواع الإقامات. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على طراز غرفة المعيشة الخاصة بك والمنطقة المتاحة. صوفا الزاوية تزين المساحات الصغيرة بشكل خاص. في الواقع ، هذا هو الحل الذي تحتاجه لتوفير المساحة . بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه مشكلة في الدورة الدموية ، فالأريكة تتيح أيضًا تحديد مساحة غرفة المعيشة. إذا تحدثنا عن عدد المقاعد ، فإن هذا النموذج يوفر المزيد من المزايا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أريكة الزاوية هي أيضًا قطعة أثاث متعددة الوظائف. يمكن أن يكون بمثابة درج عبر مساحات التخزين الموجودة به. يعطي الزوال المزيد ، يمكنك حتى تحويله إلى سرير ، إنه عملي للغاية. إذا تحدثنا عن مستوى الراحة ، فإن الأريكة الركنية ممتعة للغاية لأنه يمكنك تمديد ساقيك والاستلقاء.

أريكتين

إذا كان لديك غرفة معيشة كبيرة ، فإن وضع أريكتين يتيح لك الحصول على نمطية. في الواقع ، إنها تترك مساحة لحرية الحركة في غرفة المعيشة لإضفاء مزيد من المرونة. من حيث الراحة ، فإن وضع أريكتين هو أيضًا حل فعال. في الواقع ، توفر الأرائك المستقيمة مزيدًا من الاسترخاء للجميع. سيكون لجميع أفراد الأسرة مكانهم لقضاء لحظة من الاسترخاء.

مع نظام الأريكتين ، يمكنك بسهولة ترتيب الغرفة بحيث يكون لها شكل غير نمطي أو علية إلى حد ما. هذا ما يتطلبه الأمر لتخصيص زخرفة القطعة المركزية بشكل أفضل. يمكنك اللعب بالنوع والحجم والألوان والأغطية لإبراز جمال إقامتك. يمكنك عمل ترتيب على شكل حرف L ، ووضع الأريكتين وجهًا لوجه أو من الخلف إلى الخلف ، وترتيبهما بشكل غير متماثل. هناك عدة بدائل لالتهام غرفة المعيشة عبر أريكتين.

النتيجة

باختصار ، يعتمد الاختيار بين صوفا زاوية وأريكتين بالكامل على مساحة غرفة المعيشة الخاصة بك والأسلوب الزخرفي الذي تريده. ومع ذلك ، سيتم تزيين غرف المعيشة الضيقة بشكل جيد للغاية بأريكة زاوية في حين أن غرف المعيشة الواسعة للغاية يمكن أن تتحول إلى ترتيب أريكتين.

لماذا تشتري صوفا زاوية؟

تحسين المساحة

يمكنك بسهولة تحسين المساحة في غرفة المعيشة عن طريق تحديد المساحة بزاوية الأريكة. لن تضطر بعد الآن إلى وضع مصوغة بطريقة لتمييز المساحات. يمكنك بسهولة تحديد غرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام. لن تضطر إلى وضع العديد من الأرائك أو الكراسي بذراعين للحصول على تصميم نظيف.

اكسسوار ديكور

أرائك الزاوية مع أريكة استرخاء هي روائع حقيقية تزين غرف المعيشة والشرفات. إنها تعزز الغرفة وتعطي أسلوبًا أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الطرز في السوق للاختيار من بينها. هناك أيضًا شيء للجميع من حيث اللون.

أسلوب التصميم الداخلي

يمكن تزيين الأرائك الزاوية بعدة طرق. بالفعل ، هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالطلاء ، ولكن لدينا أيضًا بعض الخيارات من حيث الشكل. يمكن أن تكون قدميها أعلى أو أقل ، حسب التصميم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم النماذج المعيارية على وسائد وكراسي بذراعين. يمكنك بسهولة تغيير تصميم الأريكة في الغرفة للحصول على عدة أنماط.

مريح وودود

الأرائك الزاوية مريحة وسهلة الاستخدام. سواء كنت تستلقي أو تجلس ، ستكون دائمًا مرتاحًا. بفضل الهيكل المدروس جيدًا ، يمكنك تخصيص بضع دقائق للاسترخاء التام في غرفة المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأرائك أكثر ترحيباً بسبب عدد المقاعد التي توفرها. يمكن لجميع أفراد الأسرة أن يحصلوا على نصيبهم من الراحة.

هذا هو النموذج العصري للحظة

أرائك الزاوية عصرية للغاية. هذه هي النماذج الموجودة في المنازل الحديثة بأسلوب مدروس للغاية. لإضفاء لمسة من الأناقة على غرفة المعيشة الخاصة بك. يمكنك أن ترافقه بأشياء زخرفية مريحة للغاية.

أفضل الماركات أرائك زاوية

في رأينا ، أفضل الماركات أرائك زاوية في عام 2022 هي :

NATA
FARO
SYDNEY
Ikea
ALLY

إنها علامة تجارية مشهورة في عالم الأثاث. منتجاتها دائمًا ذات جودة عالية جدًا ، مع أرائك زاوية شديدة المقاومة

ان ماركة فارو هى علامة تجارية مشهورة عالميا ولدت فى عام 1986. تواصل هذه العلامة التجارية الاسبانية كسب عملاء جدد بسبب ملكية منتجاتها.

تأتي ماركة SYDNEY من لوس انجليس وتم ابتكارها عام 2011. تقدم عدة نماذج من الأرائك الزاوية ، مع أو بدون أريكة استرخاء ، قابلة للعكس أم لا.

هي ماركة سويدية انشئت عام 1943. وهي متخصصة في الأثاث ومنتجات الديكور.

حليف هي ماركة أثاث رائعة. يقدم العديد من المنتجات بما في ذلك أرائك الزاوية التي لا تخون أبدًا من حيث الجودة.

ما هو سعر أريكة الزاوية

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
300 € à 550 €
منتج متوسط الجودة
550 € à 1000 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 1000 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

امنح صوفا الزاوية الخاصة بك مظهرًا جديدًا

هناك عدة طرق لتجديد أريكة الزاوية الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكن تغطيتها بأريكة أو شرشف أو قماش من اختيارك. يمكن للمفروشات تغيير مظهر الأريكة القديمة وإخفاء جميع البقع والعيوب الصغيرة. بهذه الطريقة ، يمكننا أيضًا تغيير ديكور إقامتك وفقًا للمواسم.

_ السجادة مناسبة لصوفا زاوية

يمكنك وضع بساط مستطيل او بساط مربع مع صوفا زاوية. ومع ذلك ، فإن هذا يعتمد بشكل خاص على كيفية تثبيت الأريكة ووضعها. أهم شيء أن السجادة تغطي موقع الأريكة بالكامل. يجب أن يكون أكبر من الأثاث نفسه.

تركيب صوفا زاوية بشكل صحيح

من الكلاسيكية تركيب صوفا زاوية بمحاذاة الحائط. إذا اخترت هذا الحل ، فيجب لصق الجزء الطويل على الحائط. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن وضع أريكة الزاوية في منتصف غرفة المعيشة للحصول على خلوص بسيط في الخلف. ومع ذلك ، يجب الحرص على محاذاة الجدار. ستقوم بعد ذلك بإنشاء زخرفة متناغمة

الحفاظ على صوفا زاوية بيضاء

حقا ، من الضروري حماية الطلاء من خلال اعتماد ردود الفعل الصحيحة. بالنسبة لأغطية الأقمشة القابلة للإزالة ، يجب جدولة الغسيل مرتين سنويًا على الأقل. بالنسبة للأرائك المصنوعة من جلد النوبوك أو الجلد المدبوغ ، يمكنك رش بخاخ مضاد للماء. بالنسبة للأرائك الجلدية ، هناك منتجات مناسبة في السوق. إذا كانت هناك بقع مستعصية ، فهناك منتجات متوافقة مع كل طبقة

اعمل على تقوية مقعد صوفا زاوية

مع مرور الوقت ، قد يفشل مقعد الأريكة الخاصة بك. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك وضع قطعة من الخشب الرقائقي تحت الأريكة. بالطبع ، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الأبعاد متوافقة مع أبعاد الأريكة.

أسئلة شائعة

كيف ترتب غرفة معيشتك مع صوفا زاوية؟

صوفا الزاوية هي حجر الزاوية في غرفة المعيشة ، ولهذا السبب عليك دائمًا اختيار أفضل طراز. ومع ذلك ، يجب عليك العثور على الموقع المناسب لإبراز أسلوبه. الخيار الأنسب هو ترتيبها تحت مصدر ضوء لإبراز التصميم. في غرفة المعيشة الصغيرة ، يجب وضعها بزاوية

كيف تضع غطاء صوفا زاوية؟

_ كيفية تغطية صوفا زاوية تعتمد بشكل خاص على نوعها. ومع ذلك ، هناك عادة بعض الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بذلك. ابدأ بتمديد الغطاء على أريكة الزاوية بأكملها. بعد ذلك ، عليك تغطية الأريكة وتعديل الغطاء. ثم نقوم بتركيب أنابيب الدعم والأسلاك أسفل الأريكة

أي طاولة قهوة لأريكة زاوية؟

اعتمادا على حجم أريكة الزاوية الخاصة بك والمساحة المتاحة في غرفة المعيشة الخاصة بك ، يمكنك وضع طاولة القهوة أم لا. ومع ذلك ، يجب إعطاء الأفضلية للنماذج المستطيلة ، فهي مناسبة لجميع أنواع المساحات. بالإضافة إلى ذلك ، اتخذ دائمًا النموذج المناسب من حيث الحجم. يجب أن تكون قادرة على استيعاب الوجبات الخفيفة وأجهزة التحكم عن بُعد والصحف

كيف تفصل صوفا زاوية؟

من المهم احيانا فصل صوفا زاوية لتنظيفها. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً إزالة المكونات القابلة للإزالة. بعد ذلك ، نبحث عن نقاط التثبيت ونفصل تدريجياً كل علامة تثبيت. للتفكيك ، يتم استخدام أدوات بسيطة مثل مفك البراغي. بعد ذلك ، كل ما تبقى هو تفكيك كل عنصر من عناصر أريكة الزاوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء صوفا زاوية, darlingsofchelsea.co.uk
  2. , idealhome.co.uk
  3. من جلد ، كبير ، صغير ، / صغير, independent.co.uk
  4. كم يجب عليك تنظيف صوفا الزاوية الخاصة بك؟ | أكثر من محترف, plus-que-pro.fr
  5. ان ، ، ، من ، ..., hemisphere-sud.com
  6. اختيار صوفا زاوية أو أريكتين مستقيمتين لغرفة المعيشة؟, touslescanapes.com
  7. كيف تختار صوفا الزاوية الخاصة بك؟, maisonsdumonde.com
  8. _, achatdesign.com
  9. تحويل صوفا زاوية: كيفية اختيارها, blog.but.fr
  10. دليل صوفا زاوية قابل للتحويل, lamaisonconvertible.fr
  11. , conforama.fr
  12. كنبة زاوية رخيصة | BUT.fr, but.fr
  13. ارائك زاوية - صوفا زاوية, poltronesofa.com
  14. أريكة زاوية | دور العالم, maisonsdumonde.com
  15. أريكة زاوية | La Redoute, laredoute.fr
  16. , darty.com
  17. كنبة زاوية ، أريكة زاوية قابلة للتحويل | BOBOCHIC, bobochicparis.com
  18. أريكة زاوية - أريكة زاوية قابلة للتحويل | الفقرة, alinea.com
  19. ارائك زاوية من الجلد ، جلد الجاموس ، الجلد والنسيج ..., cuircenter.com
  20. تصميم صوفا زاوية - زوال او كرسي استرخاء, mobilierdefrance.com
  21. ، ، ، ، سلم, ubaldi.com
  22. ارائك زاوية - طيران, fly.fr
  23. م م ،, camif.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , boconcept.com
  26. , 3suisses.fr
  27. , roche-bobois.com
  28. , auchan.fr
  29. , habitat.fr
  30. , francecanape.com
  31. , monsieur-meuble.com
  32. , tousalon.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!