أفضل الألواح الأمامية2024

تتأرجح بين الحائط والصندوق الزنبركي ، وتتمتع اللوح الأمامي بهذه الهدية المتمثلة في منح الحياة للفراش وغرفة النوم بأكملها. بخطوطه الجميلة ، ينشط الغرفة ، ويضبط نغمة الديكور ويعزز منطقة النوم. كيف تختار اللوح الأمامي؟ جميع الإجابات على أسئلتك في هذا الدليل المقارن.

marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن

أفضل لوح أمامي في عام 2024

يعد هذا اللوح الأمامي من أوسلو أكثر من مجرد معدات ديكور ، وهو أيضًا أحد الأصول المريحة بفضل حشوة بسمك 8 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كان هذا اللوح الأمامي المبطن من أكثر الكتب مبيعًا في الوقت الحالي ، فذلك لأنه يلبي رغبتنا في الحصول على معدات مريحة وجمالية. مصممة للأسرة بعرض 140 سم ، وهي مثبتة على الحائط ؛ تم تضمين الملحقات اللازمة للتثبيت بالفعل في المجموعة. في الواقع ، هيكلها المبطن المغطى بنسيج ناعم يكشف عن الحشو الناعم في رغوة الموارد البشرية التي تحتوي عليها. أضف وسائد لدعم أسفل الظهر واستمتع!

MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف 2
7

MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف

هل تريد لوح رأس بسيط يضفي سحرًا طبيعيًا ومضيئًا على غرفة نومك؟ هذا اللوح الأمامي المزخرف غير المكلف مصنوع من أجلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

في كثير من الأحيان ، القوافي الجمال مع البساطة ؛ هذا اللوح الأمامي المزخرف دليل على ذلك. لا توجد حيل أو تفاصيل براقة ، فقط لوح مستطيل لتلتصق بالحائط باستخدام شريط تثبيت أو شريط على الوجهين. بمجرد إضافة سريرك أدناه ، ستحصل على عرض جيد.

بالنسبة للجانب التقني ، اعلم أن هذا اللوح الأمامي مصمم من بولي كلوريد الفينيل الموسع ، مطبوع مباشرة بالحبر UVI للمتانة والواقعية. لا داعي للقلق بشأن تلاشي الألوان بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عبارة عن لوح رأسي يسهل صيانته: مسح سريع وهو كأنه جديد!

لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 3
9

لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير

افضل لوح رأس متطور

هل يعجبك صنع في فرنسا؟ اسمح لنفسك بإغراء هذا اللوح الأمامي الخشبي الفاخر! بالإضافة إلى كونه عمليًا وزخرفيًا ، فإنه يتفوق في الأداء مع مصابيح LED سهلة الاستخدام.

إِعرض السِّعر

استمتع بفوائد اللوح الأمامي الخشبي الراقي وتقدّر الميزات العديدة التي يتضمنها. بالنسبة لهذا النموذج على وجه الخصوص ، تم تصميم مساحات التخزين لتكون عملية. وبهذا المعنى ، ستحصل على أسطح مرصوفة ومقصورات تخزين. هذا الأخير مجهز بمصابيح LED تعمل بشكل حدسي. يكفي أن تمرر اليد هناك حتى تنيرك. أما بالنسبة للمنصة المركزية ، فقد تم تحسينها بدقة من خلال نافذة شفافة تبرز شموع مزاجك.

Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard 4
8

Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard

تجرأ على الرومانسية في هذا اللوح الأمامي المزخرف الذي يأتي برسالة أكثر من بليغة. توضع فوق سرير مزدوج للأزواج!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من دون الوقوع في نمط الزهرة الزرقاء ، ينضح رأسه ببعض الرومانسية التي لا تُرضي. في الواقع ، تضفي رسالة "هي وهو" المكتوبة بأسلوب خطي على هيكلها الرمادي الفحمي لمسة شخصية وعصرية. هناك ما يكفي لإعطاء الحياة لسرير الزوجين

خفيف وسهل التركيب ، لوح الرأس هذا مصمم من الميلامين مع تشطيب بالورنيش. يعرض عرضًا سخيًا يبلغ 160 سم ؛ مما يجعلها لوح رأس مثالي للأسرة من نفس العرض أو تلك التي يبلغ طولها 140 سم. بالطبع ، ستكون هناك مساحة على كلا الجانبين لسرير بعرض 140 سم ، لكنها ستكون نقطة جيدة للديكور.

دليل التسوق • 2024

أفضل رأس السرير

حاجة محددة؟

أفضل لوح أمامي في عام 2024

افضل لوح رأس متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الألواح الأمامية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن 5
8
MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف 6
7
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 7
9
Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard 8
8
اختيارنا
marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن
MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير
Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard
يعد هذا اللوح الأمامي من أوسلو أكثر من مجرد معدات ديكور ، وهو أيضًا أحد الأصول المريحة بفضل حشوة بسمك 8 سم.
هل تريد لوح رأس بسيط يضفي سحرًا طبيعيًا ومضيئًا على غرفة نومك؟ هذا اللوح الأمامي المزخرف غير المكلف مصنوع من أجلك.
هل يعجبك صنع في فرنسا؟ اسمح لنفسك بإغراء هذا اللوح الأمامي الخشبي الفاخر! بالإضافة إلى كونه عمليًا وزخرفيًا ، فإنه يتفوق في الأداء مع مصابيح LED سهلة الاستخدام.
تجرأ على الرومانسية في هذا اللوح الأمامي المزخرف الذي يأتي برسالة أكثر من بليغة. توضع فوق سرير مزدوج للأزواج!
موضوع
يشرب
PVC
ميلامين
عرض سرير متوافق
140 سم
200 سم
خام ومطلي وملون
160 سم
التشطيب
مبطن
تقليد الخشب
ورنيش
تثبيت
جدارية
جدارية
أي
جدارية
تصميم
نقي
طبيعي >> صفة
حديثة وأنيقة
حديثة وشخصية

دليل شراء رأس السرير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رأس السرير

يعتبر اللوح الأمامي من الأصول المريحة والوظيفية والجمالية ، ويتم اختياره وفقًا لمعايير قليلة لإضفاء ميزة حقيقية على غرفة النوم.

المعيار رقم 1 - نمط اللوح الأمامي

من خلال طرح التصميم كمعيار للتصنيف ، يمكننا تجميع الألواح الأمامية في 3 فئات:

  • ألواح أمامية معاصرة تتوافق مع الاتجاهات الجديدة في الديكور الداخلي. إنهم يتجرأون على الألوان المنعشة التي تضيء الغرفة ، ويريدون أحيانًا أن يكونوا بسيطين ، لكنهم مع ذلك أنيقون.
  • يمكن التعرف على الألواح الأمامية الشرقية من خلال الأرابيسك وجوانبها المخرمة وإلهامها العرقي. نلاحظ بسهولة توقيع السفر هذا ، هذه اللهجة الموروثة من الثقافة في أي مكان آخر والتي تجعل كل سحرها.
  • الألواح الأمامية الباروكية أكثر كلاسيكية وأقدم. إنهم يغازلون اتجاهًا عتيقًا ، لكنهم يزايدون على المكانة الكبيرة للحصول على مظهر فاخر.

المعيار رقم 2 -

اليوم ، لوحة الألوان التي تتوفر بها الألواح الأمامية واسعة للغاية. الأمر متروك لك للاختيار حسب نغمة الجدران وإضاءة الغرفة ولون الأثاث الآخر الموجود بالفعل. في الغرف الصغيرة وسوف تضيء غرف النوم. يذهبون مع أي ديكور ، تمامًا مثل ظلال الباستيل. إذا كانت الغرفة كبيرة وتستفيد من الكثير من الضوء ، يمكنك المغامرة بالظلال الداكنة مثل الأسود أو الرمادي الداكن. للتصميم الداخلي الحديث ، يُسمح بجميع الأذواق!

المعيار رقم 3 -

بفضل الوظائف التي نميز بها أنواع مختلفة من الألواح الأمامية. من ناحية أخرى ، هناك من لديهم وظيفة زخرفية بحتة: فهم يراهنون على كل شيء من حيث الجوانب الجمالية ويعتمدون على التصميمات الأصلية. من ناحية أخرى ، لدينا الألواح الأمامية الوظيفية التي تم تجهيزها بمساحة تخزين وطاولات بجانب السرير وأحيانًا حتى إضاءة. على حد سواء الزخرفية والوظيفية. حتى أنها يمكن أن تدمج عناصر الراحة ، مثل الحشو الناعم

المعيار رقم 4 - الغلاف

يحدد الطلاء طريقة عرض اللوح الامامي وكذلك طرق صيانته. بالنسبة إلى اللوح الأمامي الخشبي ، لا يمكن أن يكون لديك طلاء إذا كان خشبًا خامًا أو معالجًا أو مطليًا. بالنسبة إلى اللوح الأمامي المبطن ، يمكنك الاختيار بين غطاء جلدي أو جلد صناعي أو غطاء قماش سهل الصيانة: امسح بقطعة قماش مبللة وبذلك تكون قد انتهيت. يتطلب غطاء الجلد أو الجلد المقلد غبارًا منتظمًا ، ولجعله لامعًا ، فإن تنظيف الحليب سيفي بالغرض. يجب إزالة غطاء القماش لغسله يدويًا أو آليًا

المعيار رقم 5 - الابعاد

تم تصميم كل لوح رأس لعرض محدد للسرير. هذه المعلومات مذكورة بالفعل في وصف كل نموذج تختاره. من ناحية أخرى ، بالنسبة لارتفاعه ، تأكد فقط من أنه يتجاوز بما لا يقل عن 50 سم من إطار السرير بحيث يكون الرأس مرئيًا بوضوح.

في أي اتجاه يجب وضع اللوح الأمامي؟

على الرغم من أن طريقة Feng Shui ليست بالإجماع ، إلا أن الجميع يدرك فضائل النوم الجيد ليلاً ؛ وهذا يتطلب توجيهًا جيدًا للسرير ، وبالتالي لموقع اللوح الأمامي.

أفضل الألواح الأمامية 9

اعلم أولاً وقبل كل شيء أن الأمر يتعلق بنظام صيني يحدد أماكن الأثاث في المنزل لضمان تداول جيد لتشي (الطاقة) الإيجابي. وفقًا لهذا النظام الروحي ، فهي أفضل طريقة لجذب الانسجام والازدهار داخل المنزل.

في فنغ شوي ، لا ينبغي وضع اللوح الأمامي مباشرة أمام الباب. من الأفضل وضعها على الحائط ، مع وجود مساحتين خاليتين على كلا الجانبين للحفاظ على توازن جيد ؛ يمكنك تزيين هذه المساحة بطاولتين بجانب السرير. يجب ألا يتشارك اللوح الأمامي في الحائط مع الحمام أو مع الأجهزة الإلكترونية (مثل الحائط في المطبخ حيث تتكئ الأجهزة عليه).

بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على حالتك الذهنية ، يوصى بالتوجهات التالية:

  • شرقاً: هذا سيمنحك الشعور بأن كل يوم هو تجديد ، وأنت تشرق في نفس اتجاه الشمس. هذا التوجه من شأنه أن يحفز الطموح ويشجع الشباب على تجاوز أنفسهم.
  • نحو الجنوب الشرقي: هذا مثالي للأفراد الذين يجدون صعوبة في التواصل مع الآخرين ، لأن هذا التوجه من شأنه أن يعزز المبادرة والإبداع والرغبة في النشاط.
  • نحو الجنوب الغربي: سيكون اتجاه اللوح الأمامي هذا لمن يقضون ليالٍ مضطربة غالبًا. سيجلب السلام والهدوء.
  • نحو الغرب: في مواجهة شروق الشمس ، سيكون لديك شعور بالرضا. ينصح بالحذر لأن هذا قد يسبب الكسل والكسل.

الأنواع المختلفة الألواح الأمامية

لوح رأس زخرفي

سوف يسعى اللوح الأمامي المزخرف إلى إبراز تصميمه الذي سيكون نقطة البيع الرئيسية. سيجعل الإبداع الثابت للمصنعين هذا ممكنًا بفضل الخطوط النظيفة والأنيقة ، والمنحنيات المحسوبة بدقة لإنشاء عرض أصلي ، وألوان غير متوقعة لجذب الأنظار. على أي حال ، سيكون هناك شيء للجميع: من الأبسط إلى الأكثر إسرافًا. وتتراوح من ارتفاع باهظ إلى حدود دقيقة ، مروراً بألعاب ظلال جديدة. لاحظ أن عكس المظهر المتطور يمثل أحيانًا هشاشة كبيرة. احترم شروط الاستخدام إذا كان هذا هو الحال بالنسبة للطراز الذي اخترته

لوح رأس وظيفية

من الاصول العملية لغرف النوم الصغيرة، الالواح الامامية الوظيفية تاتى مع عدد قليل من مساحات التخزين. أرفف لتخزين كتبك المفضلة ، ومنافذ لتخزين الصور أو الحلي ، وطاولات بجانب السرير لعرض مصباح ، وحجرات مغلقة لتخزين المستندات الإدارية ... الاحتمالات عديدة. تتكون من عنصرين موضوعين على جانبي السرير ومتصلين بواسطة منصة مركزية. مثل هذا التصميم يجعل اللوح الأمامي أكثر فرضًا من إطار السرير الفعلي ؛ أيضا ، تذكر أن تأخذ هذه الأبعاد في الاعتبار قبل اتخاذ اختيارك

لوح رأس مضيء

الى مفترق الطرق بين اللوح الامامي الوظيفي واللوح الامامي المزخرف ، تم تجهيز البديل المضيء بمصابيح مدمجة. إنه عملي للغاية من حيث أنه يسهل الاستيقاظ في الليل ويعفيك من شراء مصباح بجانب السرير ، حتى لو كان مصباح القراءة ضروريًا إذا كانت المصابيح تلعب وظيفة الإضاءة الليلية. يمكن تجهيز الألواح الأمامية المضيئة بمفاتيح أو تعمل بشكل حدسي: تمرر يدك بالقرب من المصباح ويتم تشغيله تلقائيًا. اعتمادًا على الطراز ، يمكن تثبيت المصابيح على المنصة المركزية ، ودمجها في المنافذ ، وفي بعض الأحيان ، يمكن وضعها في الجزء الخلفي من اللوح الأمامي لإضاءة الحائط.

لوح رأس خشبي أم قماش؟

هل قررت أن تأخذ زمام المبادرة ، لكنك متردد بين الخشب والنسيج للوح الرأس؟ يجب أن تساعدك الأسطر التالية على اتخاذ القرار.

لوح رأس خشبي

اللوح الأمامي الخشبي يثير الحماس لثلاثة أسباب: سهولة الصيانة ، والعرض الجمالي للغاية ، والتنوع ؛ دعونا تشريح! يسهل الحفاظ على اللوح الأمامي الخشبي: فقط امسحه بقطعة قماش جافة أو مبللة قليلاً لإزالة الغبار والأوساخ المغطاة. عدوها الوحيد: الرطوبة ولكن يكفي تهوية غرفة النوم جيداً للتغلب على هذه المشكلة.

إذا كنت تبحث عن لوح أمامي عملي ، فأنت بحاجة إلى نموذج خشبي يوفر أدراج ومنافذ ورفوف. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من التطبيق العملي للألواح الأمامية الخشبية ، إلا أنها لا تقدم تنازلات في التصميم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام النموذج المجهز بأقدام ثابتة ولا يحتاج إلى تثبيت بشكل مستقل عن السرير ويمكن استخدامه حتى كمعدات تخزين في المكتب.

لوح رأس قماش

يقدم اللوح الأمامي المصنوع من القماش حجتين رئيسيتين: الجمالية والراحة. كما تعلم ، يأتي اللوح الأمامي المصنوع من القماش بمجموعة كبيرة من الألوان والأنماط لإضفاء إشراق على غرفة نومك. إنه يخلق تصميمًا داخليًا حديثًا وراقًا ومشرقًا ومؤهلات مرغوبة للغاية في غرفة المعيشة.

سواء كانت منجدة أم لا ، فإن اللوح الأمامي المصنوع من القماش مرادف للراحة. يمكنك الاتكاء عليها عندما تجلس في السرير. وبالتالي فإن الاسم "باكسبلاش" يأخذ معناه الكامل. العيب الوحيد في اللوح الأمامي المصنوع من القماش: صيانته. إذا لم تجد غطاءًا قابلًا للإزالة ، فسيكون التنظيف معقدًا إذا أصبحت البقع مغطاة.

النتيجة

للاختيار بين اللوح الأمامي الخشبي واللوح الأمامي المصنوع من القماش ، سيكون من الضروري تحديد المزايا التي لا تنوي التخلي عنها. إذا كنت بحاجة ماسة إلى أثاث يسهل صيانته وعملي ، فلا يزال الخشب هو الخيار الأفضل. من ناحية أخرى ، إذا أعطيت الأولوية للتصميم والراحة ، فلا شيء يتفوق على اللوح الأمامي المصنوع من القماش.

لماذا تشتري لوح رأس جيد؟

تلبيس الحائط دون إتلافه

تتطلب معظم زخارف الجدران التثبيت ، مثل المسامير والأوتاد والبقع اللاصقة ، إلخ. بالنسبة للمستأجرين الذين يرغبون في استرداد ودائعهم الأمنية ، فإن العبث بالجدار أمر غير وارد! ومع ذلك ، فإن اللوح الأمامي يسمح للجميع بالحصول على شيء تزييني دون القيام بأعمال صغيرة.

لا تتطلب العديد من الألواح الأمامية الحديثة أي تثبيت على الحائط ، ولكنها تجلس ببساطة مثل الأثاث بين السرير والحائط. للقيام بذلك ، فهي مجهزة بقواعد ثابتة وأرجل للوقوف بمفردها. ومع ذلك ، تتطلب بعض الألواح الأمامية التثبيت ، ولكن على الصندوق الزنبركي وإطار السرير.

لراحتك

إذا كان اللوح الأمامي يسمى أيضًا اللوح الأمامي ، فهو جيد لأنه يجب أن يستجيب لدرجة معينة من الراحة. تعد الألواح الأمامية المضفرة من أكثر الألواح الأمامية شيوعًا حيث توفر تأثيراتها المبطنة دعمًا ناعمًا وفاخرًا لتلك الأوقات التي تجلس فيها في السرير لقراءة أو مشاهدة التلفزيون. لا مزيد من آلام الظهر أو الكتل في الرقبة عند القيام بماراثون سينمائي في غرفة نومك!

للحفاظ على الحرارة في الغرفة

هل تعلم أن اللوح الأمامي مصمم أصلاً لتوفير شاشة بين السرير والجدار شديد البرودة؟ هذه الوظيفة العازلة للوح الأمامي ستكون محل تقدير كبير خلال أمسيات الشتاء القاسية. من المسلم به أنه لن يحل محل المبرد الجيد الذي سيبقيك دافئًا أو حتى البلايد المريح الذي ستلتف فيه ، لكن اللوح الأمامي سيساعدك على إبقائك دافئًا.

أن يكون لديك كائن حرباء

ما عليك سوى إلقاء نظرة على مقارنتنا لأفضل الألواح الأمامية لهذا العام لفهم أنه يمكن وضع بعضها في أي مكان. علاوة على ذلك ، فهذه ميزة خاصة باللوحات الأمامية المزخرفة: فهي تعمل كأثاث مستقل يمكنك وضعه في مكتبك أو في مكتبتك أو حتى في غرفة المعيشة الخاصة بك.

لاستكمال السرير

على الرغم من أن اللوح الأمامي عبارة عن قطعة أثاث من حرباء يمكن نقلها كما يحلو لك ، إلا أنه يجب التعرف على أنها تكمل السرير. بالتأكيد ، فإن الجمع بين الصندوق الزنبركي والإطار والفراش يكفي لنوم هانئ ليلاً ، ولكن من حيث الديكور ، فإن اللوح الأمامي يجلب بُعدًا أكثر نشاطًا ودافئًا.

أفضل الماركات الألواح الأمامية

في رأينا ، أفضل الماركات الألواح الأمامية في عام 2022 هي :

marcKonfort
MEGADECOR
GATACA
MOVIAN
ALKOVE

تشتهر شركة marcKonfort منذ سنوات عديدة في عالم المفروشات ، ومقرها إسبانيا ، وقد نجحت في غزو السوق الفرنسية والأوروبية. تعد الألواح الأمامية الخاصة بها من بين أكثر الكتب مبيعًا في الوقت الحالي

نظرا للآراء الإيجابية التي نشرها المستهلكون على منتجات MEGADECOR ، كل شيء يشير إلى أن هذه علامة تجارية جادة. قبل كل شيء ، تذكر أنها تصنع أرخص الألواح الأمامية في السوق

هذا مصنع فرنسى نشط فى عالم الديكور الداخلى. خصوصيتها: قدرتها على الجمع بين الراحة والتصميم والوظائف في نفس العنصر

MOVIAN هو الاسم الذى يطلق على احدى ماركات الاثاث والديكور الداخلى التى اطلقتها امازون. عندما يستثمر هذا العملاق التجاري في مجال ما ، فإنه دائمًا ما يكون ناجحًا!

وتعتبر هذه ايضا علامة تجارية مملوكة لشركة امازون. ورشة عمل متخصصة في تصميم الأثاث الداخلي. بالنظر إلى سمعة أمازون السيئة ، يمكننا أن نتوقع أداءً جيدًا!

نصائح

لتثبيت اللوح الأمامي على الحائط

لا تتطلب الألواح الأمامية الحديثة مثبتات جدارية ؛ يحتاج البعض إلى التثبيت في هيكل السرير باستخدام الرذائل والمسامير ، ولكن معظمها لها أرجل مستقلة بحيث يمكن وضعها على أقدامها فور التجميع. تتلاءم الألواح الأمامية مع الجدار والسرير تمامًا ، دون أي جهد إضافي

معرفة العرض الصحيح للوح الرأس

قبل شراء لوح الرأس الخاص بك ، يجب عليك مراعاة عرض سريرك واختيار النموذج المناسب. وتجدر الإشارة إلى أن اللوح الأمامي قد يعرض عرضًا أكبر من عرض السرير ؛ أيضًا ، قبل اختيار واحدة ، تذكر أن تتحقق مما إذا كان لديك مساحة كافية في غرفة نومك

لاختيار تصميم اللوح الامامي الصحيح

كيف تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى لوح أمامي مزخرف تمامًا أو تختار لوحًا وظيفيًا أيضًا؟ كل هذا يتوقف على احتياجاتك: إذا كان لديك بالفعل ما يكفي من الأثاث للتخزين في المنزل ، يمكنك اللجوء إلى نموذج زخرفي. خلافًا لذلك ، اختر لوحًا رأسيًا وظيفيًا

للحفاظ على لوح امامي خشبي او معدني

يتمتع الخشب والمعدن بميزة سهولة الصيانة: تقوم بتنظيف السطح بانتظام بقطعة قماش مبللة قليلاً ، وتجفف ، وفي حالة تشكل البقع العنيدة ، يكون محلول لقاعدة الخل الأبيض والخبز الصودا ستكون كافية لحل المشكلة.

للحفاظ على اللوح الامامي مبطن

اذا كان لديك لوح رأس مبطن مع تنجيد من الجلد الصناعي ، يمكن لمنظف الوجه أو المرطب استعادة لمعانه. من ناحية أخرى ، يعد تنظيف غطاء القماش أكثر تعقيدًا. هذا هو السبب في أنه سيكون من الضروري اللجوء إلى لوح رأس قابل للإزالة يمكن غسله في الغسالة.

أسئلة شائعة

في فنغ شوي أين يجب وضع اللوح الأمامي للنوم جيدًا؟

لضمان التدفق الجيد للتشي الإيجابي ، يوصي Feng shui بتوجيه اللوح الأمامي إلى الشرق والجنوب الشرقي والجنوب الغربي والغرب (فقط إذا لم يكن هناك خطر من أن تصبح خاملاً. الباب مباشرة ولا ينبغي مشاركة الحائط مع الحمام أو المطبخ إذا كان الجدار المعني يستوعب الأجهزة الموجودة على الجانب الآخر.

كيف تحمل لوح رأس على الحائط؟

لا تتطلب الألواح الأمامية الحديثة أي تركيب على الحائط. بعد التجميع ، يجلسون مباشرة بين هيكل السرير والحائط بفضل أقدامهم القوية والثابتة. من المسلم به أنه يجب تثبيت بعض الطرز في الصندوق الزنبركي ، ولكن مع اللوح الأمامي الحالي ، لن تحتاج إلى حفر الجدار أو لصق الرقع عليه لتثبيته.

كيف تعلق لوح رأس بربيع صندوق

اذا قمت بتصفح مقارنتنا باختيار اللوح الرأسي الذي يتم توصيله بقاعدة السرير ، اعلم أنك لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا بنفسك حتى تنجح. قم بتجميع اللوح الأمامي ، واحتفظ به مستقيماً في المكان المتاح ، وقم بمحاذاة القوائم مع الثقوب ، ثم اربط المجموعة معًا ، مع الحرص على أنها متينة وصلبة لتجنب الصرير.

ما هو اسم اللوح الامامي؟

ان اللوح الامامي معروف ايضا باللوح الامامي. يبرر هذا الاسم حقيقة أنه يعتبر أحد أصول الراحة ، خاصةً عندما يكون مبطنًا ومبطنًا بسخاء. وبالفعل ، فإن إمكانية الاستناد إليها أثناء القراءة الطويلة أو جلسات التليفزيون هي أحد أسباب شراء لوح رأس.

أي سرير يوضع مع لوح رأس؟

بصفة عامة ، نختار السرير قبل اللوح الأمامي ، ولكن في كلتا الحالتين ، يجب عليك دائمًا تحسين البحث من خلال مراعاة بعض المعايير. توافق العرض وتوافق اللوح الأمامي مع احتياجاتك والجانب الوظيفي والزخرفي وطرق الصيانة ؛ هذه مجرد أمثلة لأشياء يجب مراعاتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شراء لوح رأس 101: تصاميم ظهر السرير, wayfair.com
  2. , homeguides.sfgate.com
  3. _ أفكار عظيمة في اختيار لوح رأس لسريرك, impressiveinteriordesign.com
  4. _ افضل اللوحات الامامية - وكيفية اختيار التصميم المناسب لك, idealhome.co.uk
  5. ان غرف نوم الحلم: كيفية اختيار اللوح الرأسي المنجد المثالي, dailydreamdecor.com
  6. دليل لوح الرأس: كيفية اختيار اللوح الرأسي المناسب لغرفتك, wiselivingmagazine.co.uk
  7. كيف: اختيار سرير السرير الأيمن, westelm.com
  8. كيف تختار لوح رأس - خطوة بخطوة - مع امثلة, mattressnut.com
  9. _ 5 نصائح لاختيار اللوح الامامي - overstocksheetclub.com, overstocksheetclub.com
  10. , guideliterie.com
  11. كيف تختار لوح الرأس الخاص بك؟ دليل Tediber المذهل, tediber.com
  12. , myquintus.com
  13. التالي التالي: توجيه السرير من اجل نوم افضل, lacompagniedublanc.com
  14. , conforama.fr
  15. دور العالم, maisonsdumonde.com
  16. , manomano.fr
  17. La Redoute, laredoute.fr
  18. شراء لوح رأس رخيص | BUT.fr, but.fr
  19. شراء لوح رأس - 140 رخيص | BUT.fr, but.fr
  20. جميع منتجاتنا | 3 سويسري, 3suisses.fr
  21. زين منزلك بأثاثنا الراقي ..., latetedelit.fr
  22. من 70 لوح رأسي اصلي - مجلة نسائية, deco.journaldesfemmes.fr
  23. , ikea.com
  24. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  25. الفقرة, alinea.com
  26. , grandlitier.com
  27. , rueducommerce.fr
  28. , maisondelaliterie.fr
  29. , camif.fr
  30. , menzzo.fr
  31. , bobochicparis.com
  32. , meubles.fr
  33. , tikamoon.com
  34. , deavita.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن 10
marcKonfort لوح أمامي أوسلو مبطن
MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف 11
MEGADECOR لوح أمامي بلاستيكي مزخرف
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 12
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير
Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard 13
Movian "هي وهي" Kolva Modern Headboard

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!