أفضل الألواح الأمامية مع التخزين

من الجيد دائمًا أن يكون لديك سرير مكبّر بواسطة اللوح الأمامي. وإذا لم يكن لديك مساحة كافية لتخزين أغراضك ، يمكن أن يكون لوح رأس مع تخزين في متناول يديك. زخرفي وعملي في نفس الوقت ، يأتي بعدة أنماط (تصميم ، مبطن ، مبسط ، صناعي ...). للعثور على ما تحتاجه ، تصفح مجموعتنا المختارة من 10 ألواح رأسية مع تخزين.

لوح رأس مع تخزين Tempo 1 1

لوح رأس مع تخزين Tempo 1

160 £ on Conforama

يتميز بتصميم ريفي ، هذا اللوح الأمامي مع التخزين يجب أن يعزز غرفة نومك. عملي للغاية ، يمكنك وضع الأشياء الزخرفية الخاصة بك في الأعلى ، وكتبك ، والأشياء التي لا ترغب في التباهي بها في منافذ الأبواب المنزلقة. مناسب لقاعدة سرير بعرض 190 سم.

ظهر سرير Belem مع تخزين 2

ظهر سرير Belem مع تخزين

113 £ on Conforama

يشتمل كل جانب من جوانب اللوح الأمامي مع تخزين على فتحتين ظاهرتين ومنافذ أخرى مخبأة خلف باب صغير. لكن النقطة القوية الحقيقية لـ Belem باللون الأبيض هي أنه يوجد بالفعل ترقيم لعناصرها. لذلك لا تخاطر بارتكاب الأخطاء أثناء تجميعها. إنها مناسبة لسرير بعرض 140 سم.

ظهر السرير مع تخزين Ekko 3

ظهر السرير مع تخزين Ekko

130 £ on BUT

اللوح الأمامي مع تخزين Ekko مغطى بأوراق زخرفية من خشب البلوط المقلد. تتكيف مع الأسرة بعرض 140 أو 160 سم. يشتمل الجزء الأمامي على فتحتين كبيرتين مع باب انزلاقي ، يمكنك اختيار الجانب الذي تريد فتحه أو إغلاقه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل جزء من أجزائه الجانبية على محورين.

تبديل اللوح الأمامي مع التخزين 4

تبديل اللوح الأمامي مع التخزين

6 999 £ on Conforama

هذا هو اللوح الأمامي سرير التخزين القابل للعكس. يتميز عن الآخرين بجودته وجانبه الزخرفي. يتكون من باب بمفصلة يخفي رفين ، كما أنه مغطى بورق تزييني. يمكنك وضعها في غرفة لطفل أو فتاة صغيرة.

لوح رأس تخزين جافين 5

لوح رأس تخزين جافين

189 £ on Camif

حل تخزين وقطعة مميزة معاصرة ، مع خطوط نظيفة وأنيقة ، يعتبر Gavin Storage Headboard إضافة رائعة إلى جمالك التقليدي. تتميز بأرفف مفتوحة تسمح لك بتخزين المنبهات وغيرها من العناصر الزخرفية.

اللوح الأمامي مع تخزين باريس 6

اللوح الأمامي مع تخزين باريس

319 £ on Camif

مع العديد من المقصورات والأرفف ، يعتبر هذا اللوح الأمامي المزود بالتخزين عمليًا وجماليًا. تشتمل أيضًا على طاولتين بجانب السرير مع أدراج من كل جانب. سطحه سهل التنظيف لأن قطعة قماش ناعمة كافية. تتكيف مع النوابض الصندوقية بعرض 140 أو 160 سم.

ظهر السرير مع تخزين Nidra 7

ظهر السرير مع تخزين Nidra

19 999 £ on BUT

لإلقاء نظرة أكثر طبيعية ، لوح الرأس التخزين Nidra مصنوع من خشب الصنوبر المصمت خفيف الشمع. ستتناسب بشكل جيد مع الأسرة ذات الألوان الخشبية الفاتحة أو البلوط. الطراز الصناعي والمعاصر ، يحتوي كل جانب على رفين فقط لعرض أغراضك. إنه مثالي للأسرة التي يبلغ طولها 160 سم.

اللوح الأمامي مع التخزين Best Lak 8

اللوح الأمامي مع التخزين Best Lak

130 £ on BUT

الجانبين من مساحات التخزين في اللوح الأمامي Best Lak متحركان. لديهم عجلات ويمكن سحبها إلى هيكلها عندما لا تكون قيد الاستخدام. يحتوي كل جزء على 3 منافذ مفصولة بأرفف. هذا الأثاث المضاد لبصمات الأصابع مناسب لقواعد الأسرة بعرض 140 سم.

ظهر السرير مع تخزين Tempo Junior 9

ظهر السرير مع تخزين Tempo Junior

4 515 £ on Conforama

مجهزة بعجلات ، تعتبر Tempo Junior عملية لبناء غرفة مخصصة للأطفال. يمكنك تركها منتشرة لتعمل كطاولة سرير جانبية. ظهر السرير مع تخزين لقواعد السرير بعرض 90 سم. بفضل لونه المحايد ، يتناسب بسهولة مع ديكور الغرفة.

ظهر السرير مع تخزين Dream / Galy 10

ظهر السرير مع تخزين Dream / Galy

19 999 £ on BUT

تحتوي اللوحة الأمامية للتخزين Dream / Galy على منافذ USB مدمجة. إنه عملي للغاية ، لأنه يمكن استخدام أرففيه لوضع الإضاءة الليلية ، والهاتف ، وساعة المنبه ، والعديد من الأشياء الأخرى. قوي جدًا ، يجب أن يكون مناسبًا لمعظم الأسرّة التي يبلغ عرضها 140 سم.

دليل شراء لوح رأس مع تخزين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir لوح رأس مع تخزين

في غرفة النوم ، يكون اللوح الأمامي مع التخزين مزخرفًا وعمليًا. ستساعدك المعايير التالية على تجنب ارتكاب الأخطاء والعثور على النموذج الصحيح:

Critère n°1 : الأبعاد

إذا كنت تخطط لاستخدام اللوح الأمامي مع التخزين لتخزين الكثير من الأشياء ، فاختر طرازًا عريضًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحتاج فقط إلى مكان تضع فيه المنبه الخاص بك أو تشاهده بالقرب من السرير ، فيجب أن يكون اللوح الأمامي مع أرفف التخزين الصغيرة كافياً. لذلك ، من الضروري تحديد العرض والارتفاع والعمق مسبقًا ، حتى لا تندم على اختيارك:

وبالتالي يجب أن يكون عرض لوح الرأس الخاص بك مع التخزين مساويًا لعرض سريرك القاعدة (90 ، 120 ، 140 ، 160 أو 180 سم). بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار حجم أكبر للحصول على مساحة تخزين أكبر. الارتفاع نقطة لا ينبغي إغفالها ، لأنك قد تضطر إلى تغيير موقع سريرك. لذا تحقق مما إذا كان الارتفاع مرتفعًا جدًا بالنسبة لمنحدر المنزل أو حتى سقفه. يمكن أن تتراوح من 10 إلى 36 سم ، أو حتى أكثر. كما أنه يختلف من نموذج إلى آخر. يمكن أن تستوعب بعض الألواح الأمامية المزودة بوحدات تخزين أشياء كبيرة مثل المزهريات والكتب الكبيرة والأوراق وما إلى ذلك. يمكن للآخرين العمل كطاولات بجانب السرير. الأمر متروك لك لمعرفة أفضل ما يلبي توقعاتك

Critère n°2 :

عندما يتعلق الامر باللوح الامامي مع تخزين يمكنك الاختيار بين مادتين: خشب (صلب ، ام دي اف ...) ومعدن. من الواضح أن هناك ألواح أمامية مصنوعة من الخشب مع المعدن. إذا اخترت نوعًا مصنوعًا من الخشب ، فضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك صيانته بانتظام وحمايته باستخدام المنتجات المناسبة. حماية اللوح الأمامي مع تخزين معدني ضد الصدأ. يجب أيضًا الحفاظ على هذه المواد بانتظام باستخدام منتجات أقل عدوانية. اعلم أيضًا أن رأسك يمكن أن يصطدم عن طريق الخطأ بلوح رأس مع تخزين معدني. لذلك من الضروري توخي الحذر وتجنب تثبيت هذا النوع من المواد على سرير الطفل.

Critère n°3 :

يعتبر اختيار لوح رأس به الكثير من المنافذ فكرة جيدة إذا كنت تريد توفير مساحة في غرفة نومك أو إخفاء أكبر عدد ممكن من الأشياء (الكتب ، أواني الزهور الصغيرة ، أو الهدايا التذكارية من الرحلات ، إلخ). يمكن أيضًا أن تضع الألواح الأمامية ذات التخزين المتعدد حداً للفوضى في غرفة نومك. وبالتالي ، فإن الشيء الأكثر عملية هو اختيار اللوح الأمامي الذي يوفر مساحتين للتخزين على الأقل.

Critère n°4 :

جميع الألواح الأمامية مع تخزين مصممة بشكل عام لتعلق على الصندوق الزنبركي. ومع ذلك ، فإن نماذج الوقوف على الأرض أكثر ثباتًا. في حين أن تلك التي يعتزم تثبيتها على الجدران تكون أكثر زخرفية وأقل حجمًا بكثير. على أي حال ، يجب عليك اختيار أفضل ما يناسب ذوقك وكذلك زخرفة غرفتك.

Critère n°5 : نمط

لمواءمة لوح الرأس الخاص بك مع التخزين مع بقية غرفة نومك ، اختر النمط الذي يناسب الغرفة. ستجد بالضرورة النموذج الذي تم تكييفه معه بفضل العديد من النماذج الموجودة في السوق. يتناسب اللون الرمادي أو الأسود بشكل عام مع أي غرفة. يمكنك أيضًا مزج الأنماط لخلق جو أصلي فريد بالنسبة لك. الأسلوب هو في الغالب مسألة ذوق شخصي.

كيفية تنظيف اللوح الأمامي مع التخزين؟

نظرًا لأننا نميل إلى الاتكاء على ظهر السرير مع التخزين ، فيمكن أن يتلطخ بسهولة. لذلك يتطلب التنظيف المنتظم. قد تكون الأساليب التالية مفيدة.

أفضل الألواح الأمامية مع التخزين 11

ظهر السرير مع تخزين خشبي

بالنسبة إلى الألواح الأمامية ذات التخزين الخشبي ، ستحتاج إلى قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لإزالة الأوساخ . مع ذلك ، يجب تجنب الماء المتبقي على الخشب ، لذا يجب مسحه بقطعة قماش جافة أخرى من الألياف الدقيقة على الفور.

فيما يتعلق بإزالة الغبار ، يجب القيام بهذه الخطوة بانتظام. التنظيف البسيط بقطعة قماش من الألياف الدقيقة كل صباح سيفي بالغرض. إذا كان لوح الرأس الخاص بك مع التخزين به بقايا لزجة ، ضع بضع قطرات من الصابون السائل على قطعة قماش من الألياف الدقيقة واختبرها على مساحة صغيرة من الأثاث ، للتحقق من عدم إزالة السطح. إذا كان ذلك مناسبًا لأثاثك ، ضع بضع قطرات من الصابون السائل في وعاء من الماء واعمل برفق لإزالة أي بقع غير مرغوب فيها.

اعتمادًا على جودة لوح الرأس مع التخزين الخشبي ، يمكنك وضع الشمع لمنحه مزيدًا من اللمعان والحفاظ على لمعانه أيضًا. انشر معجون شمع شبه صلب وخالي من السيليكون على سطحه. دع معجون الشمع يعمل لبضع دقائق وخذ قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة لتلميعها. ومع ذلك ، تجنب رش الشمع حتى لا تترك بقايا على أثاثك.

لوح رأس مع تخزين معدني

من السهل تنظيف الألواح الأمامية ذات التخزين المعدني بشكل عام. في الواقع ، يكفي مسحه بانتظام بقطعة قماش مبللة. يمكنك غسل المعدن عندما يحتوي على بقع زيتية أو يكون أكثر اتساخًا. لهذا ، تحتاج إلى خلط سائل تنظيف الأطباق بالماء الساخن. اغمسي قطعة القماش في الإسفنجة ثم اعصريها قبل استخدامها لإزالة الأوساخ. نظف بقايا بقع الماء بقطعة قماش أو منشفة ورقية.

يمكنك أيضًا اختيار التنظيف باستخدام منظف معدني. لكن تحقق من ملصق المنتج للتأكد من أنه يتناسب مع نوع المعدن الذي تقوم بتنظيفه. يجب عليك أيضًا التحقق من ملصق لوح الرأس مع التخزين. لا ينبغي تنظيف بعض الزخارف المعدنية بالمنظفات التجارية.

Les différents types d'الألواح الأمامية مع التخزين

لوح رأس مع تخزين مزود بخزانة كتب

كما يوحي اسمها ، فإن هذا النوع من اللوح الأمامي مع تخزين له أرفف مثل خزائن الكتب. لذلك يسمح لك بتخزين ووضع الكتب التي يمكنك قراءتها قبل الذهاب إلى الفراش. لذلك لم تعد مضطرًا للذهاب إلى المكتبة لوضع الكتاب جانباً عند الانتهاء من القراءة.

  • أنيقة جدا
  • مثالي لغرف النوم الصغيرة
  • يعطي نظرة جميلة للغرفة

عيوب

  • يزن ثقيل جدا
  • يمكن أن تصبح مرهقة
  • مناسب فقط للغرف ذات السقف الأعلى

هذا لوح رأس مع تخزين مزود بأدراج أو أبواب انزلاقية. هذا النموذج عملي جدا لتخزين العديد من الأشياء. على سبيل المثال ، يمكنك وضع متعلقاتك الشخصية مثل المجوهرات والنظارات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا النموذج في الحفاظ على غرفتك مرتبة بشكل أكبر.

  • يسمح بزخرفة أكثر دقة.
  • أكثر متانة وملاءمة للاستخدام
  • يوفر مساحة تخزين أكبر بكثير

عيوب

  • تتوفر أنماط قليلة في السوق
  • يتطلب صيانة متكررة
  • يمكن أن تبلى بسرعة

لوح رأس مع وحدة تخزين معيارية

لوح رأس مع تخزين وحدات يمكن صنعه من مكعبات التخزين ، الرفوف ، أو حتى خشب البليت. باختصار ، يمكنك تزيينها حسب ذوقك واحتياجاتك. هذا يجعل هذا النمط مناسبًا لجميع أنواع الأسرة.

مزايا

  • سهل الحركة
  • يعطي نظرة أكثر تقليدية.
  • بأسعار معقولة بشكل عام

عيوب

  • يجب صيانتها بانتظام
  • أقل زخرفة
  • ليست دائمة للغاية

لوح رأس مع تخزين أو طاولة بجانب السرير؟

ظهر السرير مع التخزين

لوح رأس مع تخزين يظل مسطحًا على الحائط. لهذا السبب ، تساعد في تزيين السرير وتضيف لمسة جمالية إلى غرفة نومك. هذا الأثاث يحمي الحائط أيضًا. بفضل وجوده ، لن يكون جسمك ملامسًا للطلاء أو ورق الحائط ، مما يضمن دائمًا نظافتهما. لكن الميزة الأكبر لهذه القطعة العرضية من الأثاث تظل قدرتها على الحد من الفوضى والفوضى في الغرفة ، لأنها يمكن أن تستوعب العديد من الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض الطرز استبدال طاولات السرير. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من المستحيل الاتكاء عليه بشكل مريح ، على عكس موديلات اللوح الأمامي الكلاسيكية. كما أن صيانتها أكثر تعقيدًا من صيانة طاولة السرير. بالإضافة إلى ذلك ، يكون التحرك بشكل عام أكثر صعوبة.

منضدة سرير

طاولة السرير أو طاولة السرير هي قطعة أثاث أساسية في غرفة النوم. إنها تحافظ على أغراضك في متناول اليد. يمكنك عرضها عليها أو إخفائها في الأدراج لتجنب الفوضى. تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في قطعة الأثاث هذه في أنها تجعل من السهل الاستيلاء على الأشياء الموجودة عليها. يتم تثبيته في زاوية سريرك ويمكن أن يكون بنفس ارتفاعه. هذه الخزانة ذات الأدراج الصغيرة بشكل عام قوية وقادرة على تحمل حمولة ثقيلة. نظرًا لأنه يمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 3 أدراج وعمق كبير ، فإن سعته مرضية للغاية. لكن لا يمكن أن تتنافس مع اللوح الأمامي مع التخزين.

النتيجة

هذان النوعان من الأثاث ضروريان لوضع أو عرض الأشياء الخاصة بك لضمان الترتيب الدائم في غرفتك. ومع ذلك ، فإن اللوح الأمامي مع التخزين عملي للغاية ، حيث يتمتع بسعة تخزين أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتضمن بعض الطرز بالفعل طاولات صغيرة بجانب السرير لتوفر لك المزيد من الراحة.

لماذا تشتري لوح رأس مع تخزين؟

للوظائف

الوظيفة هي إحدى المزايا العظيمة للوح الرأس مع التخزين. جميع نماذجه متعددة الاستخدامات بالفعل. يمكنك استخدامه لوضع كتبك لقراءاتك الليلية. يمكنك حتى استخدامه لإبقاء أغراضك الشخصية قريبة أو شحن هاتفك بجوار السرير دون الحاجة إلى طاولة جانبية.

لتقديم المزيد من الدعم للظهر

إذا كنت تفضل قراءة أو تصفح الإنترنت بهاتفك أو مشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك اللوحي قبل النوم. يمكن أن يوفر لك لوح رأس مع تخزين مزيدًا من الراحة خلال هذا الوقت. في الواقع ، يمنعك من السقوط مباشرة على الحائط. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في الحفاظ على وضعية جيدة.

لمزيد من الأناقة في غرفة النوم

من الواضح أن اللوح الأمامي مع التخزين يقدم المزيد من الأناقة في غرفتك. إنه عملي لتزيين الغرف الصغيرة. بالنسبة لغرفة النوم التي تبدو أكبر ، سيكون مفيدًا لإكمال المظهر الأكثر فراغًا.

لتغطية العيوب الصغيرة على الحائط

سواء كانت البقع أو الثقوب الصغيرة التي يبدو من المستحيل التخلص منها ، فإن اللوح الأمامي مع التخزين سيفي بالغرض. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعيش في مسكن مستأجر ولا يمكنك إعادة طلاء الجدار.

لمنع بعض الاهتراء

يمكن أن يؤدي النوم بدون لوح رأس مع تخزين إلى تلطيخ الحائط (العرق ، بقع الزيت على الشعر ، وما إلى ذلك). يمكن أن يؤدي هذا إلى إنشاء خطوط أو علامات يصعب إزالتها. لذلك فإن تثبيت عنصر السرير هذا مفيد جدًا لتجنب كل هذا.

أفضل الماركات الألواح الأمامية مع التخزين

في رأينا ، أفضل الماركات الألواح الأمامية مع التخزين في عام 2022 هي :

Parisot
Demeyere
Gami
Pegane
Alfred & Compagnie

تعتبر Parisot المرجع الكبير في تصنيع وتصميم مجموعة الأثاث في ألواح الخشب الحبيبي. مع 80 عامًا من الخبرة ، لا يمكن التشكيك في جودة أثاث هذه العلامة التجارية الفرنسية.

تأسست عام 1909 في Pérenchies (ضواحي ليل) ، Demeyere معروفة في عالم صناعة الأثاث. تشهد جودة منتجاتها على خبرتها في هذا المجال

ان تفتخر Gami بـ 40 عاما من الخبرة وهي واحدة من أفضل مصنعي الأثاث المعاصرين. متخصصة في غرف النوم وغرف المعيشة ، هذه العلامة التجارية الفرنسية تقدم أثاثًا أنيقًا وعالي الجودة.

شركة بيغان هي شركة فرنسية مقرها في ليون. يشتهر متخصص تصميم الأثاث هذا بأثاثه الأنيق والعصري في كثير من الأحيان. علامة تجارية حديثة ولكنها مثيرة للاهتمام

هذه الشركة معروفة جدا فى صناعة اثاث الاطفال. كما أنها تنتج الأثاث للكبار. هذه الألواح الأمامية مع التخزين رائعة وموثوقة وذات جودة عالية.

ما هو سعر لوح رأس مع تخزين

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
40 € à 60 €
منتج متوسط الجودة
60 € à 200 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 200 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

ضع لوح الرأس مع التخزين في المكان المناسب.

نظرًا لأنه عنصر يمثل جزءًا من السرير ، يجب وضع سريرك في غرفة جيدة التهوية بها أكثر من نافذتين. لكن لا تضع اللوح الأمامي مع التخزين أسفل الفتحة. لمزيد من الجماليات ، تجنب وضعها على نقطة عبور

عندما تصبح المسامير التي تثبت لوح الرأس مع تخزين متصل بهيكل السرير مفكوكة ، قد تبدأ في الاهتزاز. لهذا ، يمكنك إضافة واحد أو اثنين من حواجز الأبواب المقببة. اعتد أيضًا على دفع هيكل السرير واللوح الأمامي إلى الحائط.

يمكنك اضافة لوح رأس مع تخزين الى اى سرير!

لوح رأس مع تخزين يمكن تثبيته جيدًا بأي هيكل سرير طالما أن الأبعاد والشكل متوافقان. لمعرفة ما إذا كان إطار سريرك مناسبًا للوح الرأس الذي اخترته ، من الضروري إلقاء نظرة فاحصة على رأس السرير وكذلك الدعامات. تحتوي جميع إطارات الأسرة تقريبًا على أربعة فتحات مسامير. تتناسب هذه الثقوب المحفورة مسبقًا مع العديد من أنواع الألواح الأمامية مع تخزين وتسمح لك بضبط ارتفاع لوح الرأس.

جرب اساليب اخرى اذا كان من المستحيل اضافة لوح رأس مع تخزين لسريرك.

بدلا من لوح رأس مع تخزين ، يمكنك وضع:

  • نسيج جداري جميل
  • إطارات النوافذ خمر.
  • مرآة كبيرة.
  • الرفوف.

امنع وسائدك من السقوط بين المرتبة ولوح الرأس مع التخزين.

لكي تمنع وسادتك من الانزلاق بين المرتبة ولوح الرأس ، استخدم وسائد على شكل إسفين لتثبيتها. في الواقع ، سوف تملأ الوسادة على شكل إسفين المساحة بين لوح الرأس بالتخزين وسريرك. كما أنه يخفف الضغط على الظهر.

أسئلة شائعة

كيف تصنع لوح رأس مع تخزين؟

يمكنك بناؤه بسهولة بالطرق التالية:

  1. ارسم خطة رأس التخزين التي ترغب في الحصول عليها.
  2. ضع السرير الأمامي على عمودي السرير.
  3. ضع الألواح الجانبية على صندوق اللوح الأمامي.
  4. ثم قم بتركيب اللوحة العلوية من اللوح الأمامي.
  5. قم بصياغة خزانات التخزين بشكل منفصل.
  6. في النهاية ، قم بتوصيل الخزائن بالصندوق ولديك لوح رأس مع تخزين مخصص.

ما هي المقاسات المثالية للوح رأس مع تخزين ارضي؟

بالنسبة للمرتبة الموضوعة 75 سم فوق السرير ، يكون الارتفاع المثالي للوح الرأس مع التخزين 35 سم. وهذا يعني أنه بالنسبة للسرير القياسي الذي يبلغ ارتفاعه 65 سم ، يجب ألا يقل طول اللوح الأمامي المزود بوحدة تخزين على الأرض عن 105 سم.

كيف تصلح اللوح الامامي مع التخزين بفاعلية دون حفر الجدار؟

افضل طريقة لتركيب لوح رأس مع تخزين اذا كنت لا تريد ان تثقب فى الحائط هى استخدام شرائط فيلكرو. في الواقع ، هذه الأشرطة اللاصقة قابلة لإعادة الاستخدام ، وهي عملية ولن تحدد جدارك.

ما هو اللون الذي يجب اختياره للوح رأس مع تخزين؟

_ يجب ان يتناسب لون لوح الرأس مع غرفتك. يمكنك اختيار عدة أنواع من الألوان إذا كان لون الغرفة أبيض. يمكن أن يكون لون اللوح الأمامي مع التخزين باستيل ، أخضر فاتح ، إذا كان اللون السائد هو الأخضر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!