أفضل أبواب المدخل2024

الباب الأمامي جزء لا يتجزأ من واجهة المنزل. هذا هو أول ما يلاحظه الزوار عندما يأتون لزيارتك! بالإضافة إلى الجماليات ، يجب أن تفي بمعايير الراحة والأمان. في المعدن أو الخشب ، قد يبدو الاختيار صعبًا. محظوظ بالنسبة لك ، دليلنا لأفضل الأبواب الأمامية هنا لمساعدتك.

GD Menuiseries Garnier 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

GD Menuiseries Garnier

أفضل باب أمامي في عام 2024

يُظهر باب المدخل الرائع المصنوع من الخشب الصلب صلابة جيدة وسهولة في التعامل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جودة المواد عزلًا حراريًا وصوتيًا جيدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

GD Menuiseries Garnier عبارة عن باب مدخل رائع به محرك يمين ، مصنوع من الخشب الاستوائي. بلمسة نهائية أنيقة ، ستضفي لمسة من الرقي على واجهتك. بمقاس 215 × 90 سم ، يتوفر هذا الباب بعدة مقاسات.

على الجانب الأمني ، يوفر باب المدخل هذا مسمارًا أوتوماتيكيًا من 6 نقاط مع 4 سدادات قابلة للتعديل. يتكون الباب أيضًا من ضلفة وإطار بسمك 45 سم. يحتوي على عتبة من الألمنيوم المؤكسد ، مع ارتفاع وفتحة مناسبة تمامًا للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.

VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد 2
8

VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد

افضل مستوى للمبتدئين باب امامى

يجمع باب المدخل بين الجماليات والمتانة ، ويتميز بمظهر خارجي جميل يمكن دمجه في الواجهات المعاصرة. سهل الإغلاق ، إنه يوفر فتحة على اليسار إلى الداخل.

إِعرض السِّعر

يتميز هذا الباب الأمامي من VidaXL باللون الأبيض المذهل. يسمح تصميمه بالعثور على مكان على واجهة المنازل ذات الطراز المعاصر. يحتوي إطار الباب PVC على حشوة أساسية بسماكة 24 مم. بمقاس 108 × 208 سم ، يوفر هذا الباب غير المكلف مدخلاً واسعاً ومرحباً. لها عتبة ألومنيوم 22 مم.

يكتمل هذا النموذج بنافذة مقوسة أبعادها 133 × 30.4 سم. يتم تعزيز زجاج الأمان باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ. بفضل قفل دبوس الفطر المكون من 5 نقاط ، يوفر الباب أمانًا جيدًا. يأتي هذا الباب كاملاً بمقبض ، واسطوانة جانبية ، و 3 مفاتيح ، وشريط مانع للتسرب ، ومجموعة تركيب.

البيت العالمي NY2010 3
9

البيت العالمي NY2010

افضل باب دخول متطور

يضفي باب المدخل هذا لمسة أنيقة ويزيد من الأمان على واجهتك. يحميها تصميمها القوي للغاية المصنوع من الألمنيوم والبلاستيك من عمليات الاقتحام والظروف القاسية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أكثر من مجرد عنصر وقائي ، يضفي باب المدخل هذا لمسة جمالية على منزلك بألوانه البيضاء من الداخل ورمادي أنثراسايت RAL7016 من الخارج. مقاس 100 × 200 سم ، يفتح للداخل. الباب وملحقاته كلها متينة بمقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ BGR 1400 ومقبض داخلي M45 . توفر الأسطوانة وظيفة قابلة للفصل. قاعدة الإطار مصنوعة من البلاستيك مع حماية الألمنيوم.

يوفر باب المدخل هذا مستوى عاليًا جدًا من الأمان بفضل القفل الأوتوماتيكي Winkhaus AV3 مع المصيدة النهارية. لها عتبة أرضية من الألمنيوم وفصل حراري. أخيرًا ، يأتي Welthaus NY2010 مع مجموعة من 3 مفصلات أبواب قابلة للتعديل في 3 أبعاد ، أسطوانة ، 5 مفاتيح ، مقبض داخلي وخارجي.

GD Menuiseries Lilac 4
7

معدن

GD Menuiseries Lilac

بديل معدني مثير جدا للاهتمام

يقدم GD Menuiseries Lilas مقاومة لأي اختبار. يمنحها تصميمها المعاصر والمبسط سحرًا خاصًا. جودة قفله تجعل من المستحيل تقريبًا استخدام القوة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

GD Menuiseries Lilas هو رهان آمن يجمع بين الأناقة والرصانة. يشتمل باب المدخل الفولاذي هذا مع طلاء أكريليك أبيض RAL 9016 على رغوة البولي يوريثان. إنه مقاوم للتآكل بنسبة 75/100 ويحتوي على 3 سدادات قابلة للتعديل دون فك الباب. لمزيد من الراحة ، تم تعزيز الإطار بالخشب.

مقاس 215 × 90 سم ، يفتح الباب الأمامي إلى اليمين. بسماكة 46 مم ، الهيكل مصنوع من خشب ميرانتي الاستوائي بعد تلقيه مبيدات حشرية ومبيدات فطريات ومعالجة مقاومة للماء. علاوة على ذلك ، يبلغ سمك الوشاح 45 ملم. لاحظ عتبة الألومنيوم التي تم تكييفها للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.

دليل التسوق • 2024

أفضل الباب الأمامي

حاجة محددة؟

أفضل باب أمامي في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين باب امامى

افضل باب دخول متطور

بديل معدني مثير جدا للاهتمام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أبواب المدخل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
GD Menuiseries Garnier 5
8
VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد 6
8
البيت العالمي NY2010 7
9
GD Menuiseries Lilac 8
7
اختيارنا
GD Menuiseries Garnier
VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد
البيت العالمي NY2010
GD Menuiseries Lilac
يُظهر باب المدخل الرائع المصنوع من الخشب الصلب صلابة جيدة وسهولة في التعامل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جودة المواد عزلًا حراريًا وصوتيًا جيدًا.
يجمع باب المدخل بين الجماليات والمتانة ، ويتميز بمظهر خارجي جميل يمكن دمجه في الواجهات المعاصرة. سهل الإغلاق ، إنه يوفر فتحة على اليسار إلى الداخل.
يضفي باب المدخل هذا لمسة أنيقة ويزيد من الأمان على واجهتك. يحميها تصميمها القوي للغاية المصنوع من الألمنيوم والبلاستيك من عمليات الاقتحام والظروف القاسية.
يقدم GD Menuiseries Lilas مقاومة لأي اختبار. يمنحها تصميمها المعاصر والمبسط سحرًا خاصًا. جودة قفله تجعل من المستحيل تقريبًا استخدام القوة.
متين وأنيق للغاية
تصميم مثالي للمنازل المعاصرة
قوي جدا
باب معدني بإطار خشبي Meranti
عزل جيد وسهل الصيانة
صلب
مقبض قوي جدا
قفل الجودة
باب مدخل من الخشب الصلب
قفل آمن
سهلة لفتح وإغلاق
سهل الصيانة

دليل شراء الباب الأمامي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الباب الأمامي

من حيث البناء ، يشكل الباب هيكلًا جماليًا وآمنًا في نفس الوقت. لذلك ، من المهم تحديد المعايير الرئيسية لاختيار أفضل باب أمامي.

المعيار رقم 1 - الجماليات

تعتبر الجماليات مهمة بالنسبة للباب الأمامي ، ومن هنا تأتي أهمية إعطائها اهتمامًا خاصًا لتعزيز منزلك. هذا يعتمد بشكل خاص على الشكل ، إما باب صلب أو شبه زجاجي أو زجاجي. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد المواد أيضًا في جعل الباب أكثر جمالًا. تختلف التشطيبات وفقًا للأسلوب ، ويجب مراعاة البيئة المعمارية عند اختيار باب المدخل.

المعيار رقم 2 - ،

كما ان الباب الامامى يساهم بشكل كبير فى امن المنزل. المواد قيد التشغيل لمزيد من المتانة والامتثال لمعايير السلامة. من المؤكد أن الصلب هو أقوى المواد ، ولكن من الممكن اختيار مواد أخرى ، وتحسين السلامة باستخدام إطارات أكثر مقاومة. بنفس الطريقة ، يجب أن يكون نظام الإغلاق فعالاً ، إما بأقفال آمنة

المعيار رقم 3 -

يعتبر العزل معيارا هاما فى اختيار باب المدخل. هذا يتعلق بالعزل الصوتي والحراري. هذا مهم للغاية لأن اختيار الباب يحدد الأداء الصوتي ، خاصة في بيئة صاخبة. من المسلم به أن عزل الصوت غالبًا ما يصبح فعالًا على حساب الأداء الحراري. ينتج هذا الأخير بشكل أساسي من معامل Ud الذي يمنحه نوع المادة.

المعيار رقم 4 - الختم

تحدد مقاومة الماء والهواء أيضًا أداء باب الدخول. يتم تحديده من قبل AEV ، بقيمة تتفاوت وفقًا للمقاومة. في جميع الحالات ، فإن وجود مانع تسرب بين الوشاح والإطار يؤكد هذا الضيق ، خاصة عند الوصول إلى عتبة الألمنيوم. يضمن الجمع بين الختم والأخير وجود باب مدخل مانع لتسرب المياه تمامًا.

المعيار رقم 5 -

ان لون الباب الامامي هو ايضا معيار لا يجب التغاضي عنه ، لأنه يعكس في بعض الأحيان النمط الداخلي. لتسهيل اختيارك ولجذب الأنظار عند المدخل ، يمكنك المراهنة على مجموعة الألوان على الواجهة. يمكنك أيضًا اعتماد اللون المناسب للباب لسهولة التنظيف ، مثل الخشب الطبيعي المصقول أو الرمادي.

لماذا نضمن جودة الباب الأمامي؟

أفضل الأبواب الأمامية 9

الباب الأمامي ، سواء للمنزل أو الشقة ، هو اللمحة الأولى التي يمكن أن تعطي الانطباع الأول عن الوافد الجديد. في هذا السياق ، يجب أن تتوافق الجماليات مع أذواق شاغلي المبنى ، ولكن أيضًا مع الهندسة المعمارية للمبنى. وبنفس الطريقة يجب أن يتماشى هيكل الباب مع شخصية ساكني المنزل.

بصرف النظر عن نوع الباب ، يبرز الباب الأمامي أيضًا من حيث الأنماط من خلال الأشكال والتشطيبات. نظرًا لإمكانية الجمع بين مواد معينة ، يتم تحسين التخصيص. على سبيل المثال ، يمكن الجمع بين الفولاذ والخشب ، وكذلك PVC والألمنيوم.

من ناحية أخرى ، يمكن تخصيص باب المدخل المخصص لمنزل منفصل إلى أقصى حد ، وذلك بأدق التفاصيل. يمكن للمالك اختيار خيارات مختلفة ، وإضافة العديد من الملحقات للتخصيص الأمثل ، مع تصميمات تتكيف مع توقعاتهم وتفضيلاتهم الجمالية.

على هذا النحو ، يمكنه اختيار كل ملحق لتكييفها مع أذواقه. يتعلق هذا بكل شيء ، بما في ذلك المواد والملحقات ، أي المقبض والقفل وقضيب السحب والزخارف المختلفة وأنماط القوالب ومطرقة الباب والمظلة. للحصول على عرض أفضل ، يمكن حتى أن تتطابق مع الهياكل المفتوحة الأخرى للمنزل ، من بين أمور أخرى ، البوابة وباب المرآب. في الداخل ، يأخذ الباب الأمامي نمط الأثاث ، مع مجموعة محتملة من المواد.

نظرًا لأن الباب الأمامي يشكل حاجزًا أمنيًا ، يجب على الزوار أو المقيمين المرور من خلاله للدخول إلى الداخل. في هذه الحالة ، يجب أن يكون آمنًا للغاية ، مع أقفال ، بالإضافة إلى مقابض قوية ومقاومة. إنه متراس يمكنه مقاومة محاولات التسلل لتوفير الحماية المثلى. أيضًا ، يجب أن تفي بالمعايير الفنية والجمالية في نفس الوقت.

الأنواع المختلفة أبواب المدخل

قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل حماية مناسبة لك ، إليك ما تحتاج لمعرفته حول الأنواع المختلفة للأبواب الأمامية.

الباب الأمامي الخشبي

من خلال الجمع بين الصلابة والجمال ، لا يزال باب المدخل الخشبي مفضلاً من قبل المستخدمين ، لأنه دائمًا ما يكون عصريًا ويتكيف مع جميع الأساليب المعمارية. مع المواد الخشبية ، النبيلة والبيئية ، من الممكن عمل القوالب والقواطع وفقًا لرغباتك ، مما يجعل تخصيص بابك الأمامي أسهل. وبالتالي فإنه يوفر خيارات متعددة للتصميم. سواء كان الباب الأمامي مصنوعًا من خشب البلوط الصلب أو الصنوبر أو الأخشاب الغريبة ، فإنه يوفر مقاومة جيدة وعزلًا جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الباب الأمامي الخشبي بميزة إضفاء جو أصيل وودي في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخشب مادة نبيلة وقبل كل شيء بيئي. يكمن عيبه الرئيسي في حقيقة أنه ليس شديد المقاومة لسوء الأحوال الجوية والنار. قد تتوسع بعض الطرز أو تتقلص في الشتاء.

_ باب امامي معدني

غالبًا ما يكون باب المدخل مصنوعًا من الألومنيوم ، وهو يضيء بمتانته وقدرته على العزل. يجمع بين الأناقة والخفة والحداثة ، يناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة كبيرة من الألوان التي يمكن أن ترضي جميع الأذواق. هناك العديد من المزايا المرتبطة بهذا النوع من الأبواب. لا يتطلب باب المدخل المصنوع من الألومنيوم صيانة معقدة. التنظيف مرة أو مرتين في السنة كافٍ بشكل عام. كما أن هذا النوع من الأبواب لا يصدأ.

على الجانب العازل ، يجب اعتماد باب معدني مجهز بألواح سميكة للغاية إذا كنت تريد التركيز على العزل الحراري للمنزل. يقلل نظام العزل أيضًا من استهلاك الطاقة. على الرغم من كل هذه المزايا ، فإن الباب الأمامي المصنوع من الألومنيوم ليس قويًا مثل الفولاذ ، لذا فهو ليس آمنًا جدًا.

يعد باب المدخل PVC حلاً اقتصاديًا للاستفادة من الحماية الأفضل والتصميم المعاصر. يتميز هذا النوع من الأبواب بصلابته وعزله الممتاز. في الواقع ، إنه مقاوم للصدمات وكذلك سوء الأحوال الجوية. يوصى باختيار نموذج مصنوع من سمك كبير من مادة عازلة مثل رغوة البولي يوريثان للحصول على عزل حراري وصوتي جيد.

من بين عيوبه تشوه المادة بعد فترة طويلة من الاستخدام. لذلك من الضروري تجهيزها بتعزيزات مثل الهيكل المعدني. كما أنه يجعلها أكثر أمانًا. عيب آخر هو أن باب المدخل PVC يطلق أبخرة سامة في حالة نشوب حريق.

عزل حراري وصوتي

من أجل عزل حراري وصوتي جيد للمنزل ، من الضروري جعل الباب الأمامي محكم الإغلاق قدر الإمكان عن طريق وضع الأختام بين الإطار وأوراق الباب. لا تنس تثبيت عتبة الألومنيوم.

باب المدخل المزجج أو باب المدخل الصلب؟

باب المدخل المزجج

سواء كان بابك الأمامي شبه زجاجي أو زجاجي بالكامل ، فإنه دائمًا ما يبدو جيدًا. ميزة هذا الهيكل هي أن الزجاج يعمل على إنارة الداخل بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، هذا هو السبب الرئيسي لتصميم هذا الهيكل. كما أنه مثالي لجلب المزيد من الضوء داخل منزل مظلم إلى حد ما. إلى جانب ذلك ، يعتبر التزجيج أيضًا مادة تتكيف بسهولة مع أنواع المواد الأخرى ، من بين مواد أخرى ، مثل الخشب أو الألومنيوم أو المعدن.

ومع ذلك ، فإن الباب الأمامي الزجاجي له بعض العيوب التي يجب مراعاتها. إنه أكثر هشاشة من الباب الأمامي الكلاسيكي ، مما يجعله غير آمن. كما يتطلب هذا النوع من الأبواب الأمامية صيانة يومية للحفاظ على لمعانها. بالإضافة إلى ذلك ، تتعرض المادة بسهولة للأوساخ مثل بصمات الأصابع.

باب أمامي ضخم

إذا راهن العديد من المستخدمين على باب المدخل الضخم ، فهذا قبل كل شيء بسبب صلابته وسلامته. من الواضح ، مقارنةً بالباب الزجاجي ، أن نموذج الباب الصلب أكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستفيد من عمر طويل لأنها أكثر مقاومة وأكثر قوة. كما أنه يوفر عزلًا حراريًا وصوتيًا اعتمادًا على المادة المختارة. يأتي الباب الأمامي الضخم في العديد من الألوان والأنماط والقواطع. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في بعض الأحيان بأحجام كبيرة.

يمكن تعزيز أمان باب المدخل الصلب عن طريق قفل الدروع أو السطو. يمكن أيضًا تجهيز الباب بفتحات باب أو قفل متعدد النقاط. على الجانب السلبي ، فإن هذا النوع من الأبواب له مساوئ كونه ثقيلًا ، نظرًا لتصميمه الصلب. مما يجعل من الصعب التعامل معها.

النتيجة

على أي حال ، يجب أن تعلم أن الباب الأمامي الزجاجي مناسب بشكل خاص عندما يكون المنزل مبنيًا في حاوية محكمة الإغلاق. أما بالنسبة لباب المدخل الضخم ، فهو مناسب لتوفير الأمن والعزل.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

في معظم الأحيان ، يكون اتجاه فتح الباب الأمامي إلى الداخل. الأمر متروك لك للاختيار بين اليمين أو اليسار ، فقط تأكد من أن الباب سيفتح بالكامل أو على الأقل بزاوية 110 درجة من أجل إفساح الطريق. يجب أيضًا مراعاة مكان المفاتيح قبل اتخاذ قرار بشأن الاتجاه.

لا تضع السخان على الحائط

تلعب الشمس دورًا رئيسيًا في تلاشي ألوان الباب الأمامي. إذا كان منزلك يواجه الجنوب ، تجنب اختيار الألوان الداكنة مثل الأسود أو الرمادي الداكن. بالنسبة للمنازل القريبة من الساحل ، لا يُنصح باستخدام بقع الخشب الطبيعي لتجنب إرهاق الصيانة.

انتبه للثرموستات!

من المهم تحضير الجدار بشكل صحيح قبل تثبيت الباب الأمامي. يعد تثبيت الجدار مهمة أساسية حتى لا يتعرض لخطر الانهيار. للقيام بذلك ، يجب وضع عتبة خرسانية فوق الباب الأمامي.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت لا تخطط لتثبيت الباب الأمامي الخاص بك فور الشراء ، فمن المهم التأكد من تخزينه لتجنب المفاجآت في وقت التثبيت. يجب أن يتم تخزينها في مكان بارد وجاف في وضع رأسي. من الضروري أيضًا إدخال الورق المقوى بين الباب والأرض ، خاصةً في حالة الأرضية المبلطة أو الخرسانية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

بغض النظر عن مادة الباب الأمامي أو الخشب أو PCV أو الألومنيوم أو الفولاذ ، تجنب استخدام المنتجات الكاشطة مثل مواد التبييض أو الكلور أو الأسيتون ، لأنها قد تلحق الضرر بالطلاء الواقي لبابك وتجعله قبيحًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل باب أمامي؟

يعتمد أفضل باب أمامي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تغلق الباب الامامى؟

هناك طرق عديدة لإغلاق الباب الأمامي. يعتبر عزل إطار الباب برغوة البولي يوريثان هو الأكثر شيوعًا وفعالية. يمكنك أيضًا تثبيت شريط مانع للتسرب أسفل الباب.

اي نوع من الباب الامامي مع زجاج هو الاكثر امانا؟

ليس بالضرورة أن يكون الباب الأمامي مع الزجاج هشًا ، ولكن هناك نماذج أقوى من الأبواب الصلبة. إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل من لمعان الشمس والأمن الأمثل ، فيمكنك اختيار زجاج مصفح يتكون من مستويات مختلفة من السماكة. صلابته الكبيرة تجعل من الممكن إبطاء التسلل. لتكون أكثر أمانًا ، يمكنك إضافة شبكة.

ما هي معايير باب الدخول؟

يلعب الامتثال للمعايير دورًا مهمًا مع شركات التأمين في حالة السطو أو الحريق. لضمان الأمان الأمثل ، يجب ألا يقل سمك باب المدخل عن 70 مم. يجب أن يكون القفل قويًا أيضًا ، ويجب أن يشتمل على 3 إلى 5 نقاط إغلاق على الأقل. يُنصح باستخدام قفل A2P.

متى يتم الحفاظ على الباب الأمامي الخشبي؟

يتطلب الباب الأمامي الخشبي صيانة دورية ، لكن تكرار هذا العلاج يعتمد على تعرضه للشمس والرياح والأمطار. بمجرد ظهور العلامات الأولى لتغير اللون ، سيكون من الضروري استخدام منتجات صيانة مناسبة مثل البقع أو الورنيش. يوصى أيضًا برقع التجميعات إذا لزم الأمر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الأبواب, Portes-et-fenetres.net
  2. , Lowes.com
  3. أبواب, Everest.co.uk
  4. كيف تختار بابك الامامى., Leroymerlin.fr
  5. , Castorama.fr
  6. كيف تختار بابك الامامي؟, Manomano.fr
  7. https: //www.cotemaison.fr/volets-portes-fenetres/comment-choisir-sa-porte-d-entree_4978., cotemaison.fr
  8. كيف تختار مادة الباب الامامي الخاص بك., Ootravaux.fr
  9. , Mistermenuiserie.com
  10. , leroymerlin.fr
  11. , castorama.fr
  12. , lapeyre.fr
  13. , bricodepot.fr
  14. , tryba.com
  15. , fin-de-chantier.fr
  16. , menuiseries-bouvet.com
  17. , gedimat.fr
  18. , zilten.com
  19. , bremaud.com
  20. , solabaie.fr
  21. , weigerding.com
  22. , finstral.com
  23. , portegervais.com
  24. , minco.fr
  25. , kiclos.fr
  26. , groupe-millet.com
  27. , castorama.fr
  28. , hormann.fr
  29. , pointp.fr
  30. , fenetremeo.com
  31. , avm-menuiseries.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
GD Menuiseries Garnier 10
GD Menuiseries Garnier
VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد 11
VidaXL - باب دخول بمفصلات قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد
البيت العالمي NY2010 12
البيت العالمي NY2010
GD Menuiseries Lilac 13
GD Menuiseries Lilac

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!