أفضل نظارات كوكتيل2024

مع إغلاق معظم الحانات والمطاعم في جميع أنحاء البلاد أو بسعة محدودة ، لماذا لا تنعش حفلاتك أو أمسياتك قليلاً من خلال الاستثمار في بعض أكواب الكوكتيل المناسبة؟ يمكنك أنت وضيوفك الاستمتاع بالمرغريتا أو الديكيري أو البحيرة الزرقاء كما لو كنت في البار المفضل لديك. اقرأ دليلنا للعثور على أفضل اختيارات زجاج الكوكتيل في الوقت الحالي.

كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا

أفضل أكواب الكوكتيل في عام 2024

قدم لك Pina Colada مع هذا الزجاج البلوري الأوروبي. سيعزز هذا الطقم المكون من 6 قطع كل كوكتيل تصنعه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب مصنوعة من زجاج بلوري شفاف ، وهي مثالية لرؤية وتقدير نسيج بينا كولادا قبل أن تتذوقه. هذه النماذج مضمونة ضد التشوه والتشقق. تستخدم بشكل أساسي لتقديم الكوكتيلات ، كما أنها ستؤدي دورها في تقديم عصائر الفاكهة.

زجاج التوليب من كروسنو بسعة 300 مل وارتفاع 19 سم. هذا الشكل النحيل الذي يوضع على قدم قصيرة سيعزز لون ونكهات ورائحة المشروبات المقدمة. يمكن وضع هذه الأكواب في غسالة الأطباق دون أي مشكلة.

مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز 2
8

مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز

افضل كؤوس كوكتيل للمبتدئين

اختر نظارات الإعصار لتحسين عرض الكوكتيلات الخاصة بك. هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب موقعة من Sendez ستسمح لك بتقدير الألوان الغريبة الجميلة لكوكتيلاتك المفضلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستحضر زجاج الإعصار الصيف والجو الاستوائي في ظلال أشجار النخيل. إذا كنت ترغب في تجربة هذا النوع من الأجواء مع كل من الكوكتيلات الخاصة بك ، فاستمتع بها مع هذه النظارات الموقعة من Sendez. تحتوي هذه المجموعة المكونة من 6 قطع على أكواب شراب طويلة تبلغ حوالي 480 مل. يبلغ ارتفاعها 19.5 سم ولها لون شفاف وتوضع على قدم قصيرة.

ماي تاي ، تاتش داون ، الجنس على الشاطئ ، تيكيلا صن رايز ، ستستمتع تمامًا بهذه الأنواع من الكوكتيلات مع هذه المجموعة من النظارات. للاستمتاع الكامل بتذوقك ، زين مشروبك بالفواكه الغريبة ومظلة كوكتيل للحصول على أفضل تأثير.

كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل 3
7

كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل

افضل كؤوس كوكتيل

أضف لمسة من التألق على الكوكتيلات الخاصة بك مع زجاج مارتيني هذا من كروسنو. هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب شفافة جزء من مجموعة Elite.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر أكواب Krosno Martini بمتانتها ومقاومتها وأناقتها. يتميز هذا الطراز بحافة متقنة بتصميم رصين ورائع ودقيق يسمح لك باستخدامه في المناسبات الخاصة وكذلك للاستخدام اليومي. تعتبر أكواب المارتيني مثالية لتقديم مارتيني أو مارغريتا أو موهيتو أو فودكا بالنعناع ، حسب ذوقك.

تبلغ سعة هذا الطراز الزجاجي 150 مل بارتفاع 16.7 سم. للتنظيف ، لا داعي للقلق ، فهو يقاوم تمامًا مرور في غسالة الأطباق.

أكواب رمل موهيتو 4
7

أكواب رمل موهيتو

افضل كؤوس موخيتو

مع هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب من الزجاج المقسى ، تم توقيع السمور

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب موخيتو بسعة 32 سل. سيكون لديك مجموعة من النظارات مناسبة لجميع أنواع الكوكتيلات. هذه أكواب ذات جودة احترافية نالت استحسان عدد كبير من السقاة. إنها متوافقة تمامًا مع غسالة الأطباق.

مع نظارات الكوكتيل هذه ذات اللون الجن ، المصممون والمهندسون في Sables

دليل التسوق • 2024

أفضل نظارات كوكتيل

حاجة محددة؟

أفضل أكواب الكوكتيل في عام 2024

افضل كؤوس كوكتيل للمبتدئين

افضل كؤوس كوكتيل

افضل كؤوس موخيتو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل نظارات كوكتيل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا 5
9
مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز 6
8
كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل 7
7
أكواب رمل موهيتو 8
7
اختيارنا
كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا
مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز
كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل
أكواب رمل موهيتو
قدم لك Pina Colada مع هذا الزجاج البلوري الأوروبي. سيعزز هذا الطقم المكون من 6 قطع كل كوكتيل تصنعه.
اختر نظارات الإعصار لتحسين عرض الكوكتيلات الخاصة بك. هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب موقعة من Sendez ستسمح لك بتقدير الألوان الغريبة الجميلة لكوكتيلاتك المفضلة.
أضف لمسة من التألق على الكوكتيلات الخاصة بك مع زجاج مارتيني هذا من كروسنو. هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب شفافة جزء من مجموعة Elite.
مع هذه المجموعة المكونة من 6 أكواب من الزجاج المقسى ، تم توقيع السمور
السعة 300 مل
السعة 480 مل
السعة 150 مل
السعة 32 سل
التصنيع الأوروبي
التصنيع في الاتحاد الأوروبي
تصميم رصين وأنيق
عدسات ذات جودة احترافية
آمن للغسل في غسالة الأطباق والميكروويف
نظارات هاي بول
آمنة غسالة صحون
آمنة غسالة صحون

دليل شراء نظارات كوكتيل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار نظارات كوكتيل

لا يُستخدم الزجاج لاحتواء الكوكتيل فحسب ، بل يجب أيضًا تحسينه. كما أن اختيار الزجاج بعيد كل البعد عن كونه مهمة تافهة. فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار العدسة المناسبة لك:

المعيار رقم 1 - نوع الكوكتيل

هذا المعيار الأول هو الأهم. في الواقع ، هناك العديد من أكواب الكوكتيل مثل الكوكتيلات نفسها. يجب تقديم كل كوكتيل في الكوب المقابل ، خاصة إذا كان عليك خدمة العملاء. لمزيد من الاستخدام الخاص ، يمكنك السماح لنفسك ببعض الحريات ، لكن هذا يخاطر بتقويض سحر الشيء. لذلك إذا كنت مسليًا وتريد أن تكون أصيلًا ، ولتخدم أرواحًا طويلة غير كحولية ، فاستخدم كرة عالية خصيصًا لذلك. للحصول على الكوكتيلات من نوع Mojito أو Martini ، اختر واحدة من الطراز القديم. ولكن إذا كنت مع العائلة أو الأصدقاء المقربين فقط ولا تريد أن تقلق ، فإن النظارات المصوّرة أو الأكواب أو الكرات العالية تناسبك تمامًا.

المعيار رقم 2 - جودة وصلابة

تعتبر مقاومة وصلابة الزجاج من اهم المعايير عند اختيار الزجاج. في الواقع ، إنه كائن هش يستخدم في الظروف التي قد يفتقر فيها المرء إلى الوضوح. في السوق لديك شيء للجميع. النماذج الكريستالية هي الأكثر انتشارًا ، تليها النظارات البلاستيكية. ستجد أيضًا أنواعًا لطيفة جدًا مصنوعة من الخشب أو النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ

المعيار رقم 3 -

ان بيئة العمل عامل حاسم فى التعامل مع الزجاج. تسمح ميزات التصميم أيضًا بتصميم المحتوى. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتطلب كأس المارتيني ساقًا لتسخين الكحول دون استخدام يديك. من ناحية أخرى ، تم تصميم النموذج ذي الشكل الدائري قبل كل شيء لتركيز الروائح. يستخدم هذا النوع من الزجاج في الكوكتيلات التي تحتوي على الكحول القوي.

المعيار رقم 4 -

بصرف النظر عن وظيفة الحاوية ، يلعب زجاج الكوكتيل أيضًا دورًا محفزًا من خلال جمالياته. في الواقع ، من المعتاد أن نقول إننا نأكل أولاً بأعيننا. على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم كوكتيلًا في كأس قديم ، فإنك تتوقع مزيجًا قويًا وعتيقًا ، بينما تعني الكولينز شرابًا منعشًا. يجب أن تعلم أن غالبية المحترفين يتفقون على أنه لا ينصح باستخدام النظارات الملونة.

المعيار رقم 5 -

ضع في اعتبارك دائمًا أن كل فئة من فئات الكحول تتوافق مع مشروب محدد للغاية. من المعتاد تقديم كوكتيلات قوية في كوب صغير وأضعف في كوب أكبر. وغني عن القول أن الكوكتيل يظل كما هو ، بغض النظر عن نوع الزجاج. ومع ذلك ، فإن الاختلاف محسوس في تجربة الذوق.

هل تحتاج إلى كأس كوكتيل للاستمتاع بكوكتيل؟

إضافة ملح الليمون تيكيلا يعطي بالضرورة مارغريتا ، الشيء نفسه بالنسبة لوصفات الكوكتيل الأخرى. من المشروع أن نتساءل عن الحاجة إلى استخدام مثل هذا النوع من الزجاج لشرب مثل هذا النوع من المشروبات. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذه النظارات هي نتيجة لقرون من الأبحاث التي تهدف إلى منحنا تجربة أفضل عند احتساء موخيتو أو الكوزموبوليتان.

الكوكتيلات التي يتم تذوقها في درجة الحرارة المناسبة تعطي إحساسًا أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذه النظارات لتحفيز خيالنا وإخراجنا في جو لطيف ومثير. باختصار ، إذا كنت تريد أن تقدر تمامًا daiquiri أو البحيرة الزرقاء أو الكوكتيلات المصنوعة منزليًا ، فلا تتردد في تذوقها مع الزجاج المخصص لها. إذا لم تكن قد حصلت عليه من قبل ، جربه مرة واحدة ، ستشعر بفارق كبير عن الرشفة الأولى.

الأنواع المختلفة نظارات كوكتيل

كل فئة من فئات الكوكتيل تتوافق مع كوب معين. للسماح لك بمعرفة الفرق بين كل طراز ، نقدم الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعًا من أكواب الكوكتيل حاليًا.

كرة عالية

الكرات العالية عبارة عن زجاج طويل ورفيع بسعة 240 إلى 350 مل. ويسمى أيضًا كولينز أو بهلوان. يعود تاريخ هذا الزجاج إلى نهاية القرن التاسع عشر في إنجلترا مع اختراع الصودا. في تلك الأيام التي كانت فيها الأرواح في حالة سكر نظيفة ، طلب أحد العملاء مزيجًا من الصودا سكوتش من نادل مشهور جدًا . أنتج هذا الخليط مجموعة من الكوكتيلات التي أصبحت شائعة جدًا في الولايات المتحدة ، ولكن بشكل خاص في اليابان.

منذ ذلك الحين ، أصبح اسم highball مؤهلاً للأكواب المستقيمة المستخدمة على وجه الخصوص لتقديم الكوكتيلات الطويلة مثل الفودكا المنكهة بالصودا. دعنا نذكر أيضًا التكيلا مع عصير الجريب فروت ، ناهيك عن الموهيتو. أكواب رمل موهيتو

، مارتيني ، زجاج

مارجريتا زجاج

زجاج كوكتيل أم بالون زجاجي؟

كأس كوكتيل

تم تصميم كأس الكوكتيل لشرب الكوكتيل وفقًا لتكوينه. هناك نماذج تتكيف مع مشروبات المشروبات الطويلة وأخرى تستخدم لرشف الخلطات المكونة من الكحوليات القوية. كؤوس الكوكتيل مخصصة حصريًا لتذوق هذا النوع من المشروبات ، على عكس زجاج البالون متعدد الاستخدامات.

زجاج بالون

يستخدم زجاج البالون بشكل أساسي للنبيذ ، لأن شكله المستدير مثالي لتقدير رائحته. هذا النوع من الزجاج مناسب أيضًا لتقديم الكوكتيلات أو البيرة. هناك نماذج بأرجل قصيرة مصممة خصيصًا لخدمة الكونياك. يرضي هذا النوع من الزجاج بتعدد استخداماته. من ناحية أخرى ، فهو غير مناسب لتقديم الكوكتيلات التي يمكن تغيير نكهتها بفعل حرارة الجسم ، مثل المارتيني.

النتيجة

كل هذا يتوقف على نوع المشروب الذي تريد تقديمه أو تقديمه بنفسك. إذا كنت ترغب في تقدير نكهة المارتيني أو الدايكيري تمامًا ، فإن كأس الكوكتيل سيكون أكثر ملاءمة. إذا كنت ترغب في الحصول على نظارات متعددة الاستخدامات ، فاختر زجاج البالون. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة طعم استثنائية مع كل مشروب يتم تناوله ، فمن الأفضل تناول هذين النوعين من الزجاج.

نصائح

توخى الحذر أثناء استخدام الجليد

يجب أن تمنع الصقيع من اختراق الزجاج. عند التجميد ، يجب أن تمسك الزجاج بزاوية قائمة مع الملح أو السكر ، ثم اضغط برفق على حافة الزجاج على التزيين. ثم اقلب الزجاج قليلاً وكرر العملية. ستساعد هذه الإيماءات في الحفاظ على طعم المشروب.

اعلم أن هز المارتيني في شاكر الكوكتيل يمكن أن يتلف الخليط. في الواقع ، هذا النهج يجعله غائمًا ، وتحصل على نسيج رغوي أكثر ملاءمة لكوكتيلات معينة مثل Piña Colada. تفضل بدلاً من ذلك ملعقة كوكتيل بفضلها ستخفض درجة حرارة الإكسير الخاص بك دون تعديل قوامه. بهذه الطريقة ، ستنشئ مارتيني واضحًا وسلسًا تمامًا.

واستخدم الثلج الجاف

للحصول على وصفة الكوكتيلات المجمدة ، من الضروري استخدام الثلج الجاف. إذا كانت مبللة ، فهي ساخنة جدًا وستذوب تمامًا قبل أن تتمكن من تبريد المشروب.

من خليط متعدد الطبقات

لصنع كوكتيل متعدد الطبقات ، اسكب أحلى السوائل وأكثرها كحولية في قاع الكوب. قبل السكب ، اتركي مكوناتك ترتاح حتى تصبح أكثر كثافة: سيكون من الأسهل وضع طبقات منها! استخدم صنبور الصب ، واعمل ببطء شديد ، واسكب السائل على ظهر ملعقة كوكتيل للمساعدة في توزيع السائل برفق في الزجاج.

احصل على عدة أنواع من أكواب الكوكتيل

من الجيد أن يكون لديك عدة فئات من الزجاج. سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تستقبل أشخاصًا أو كنت بصحبة جيدة. وحتى لو كنت تشرب بمفردك ، فستتنوع الملذات من خلال تغيير الكوب حسب المشروب.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل زجاج كوكتيل؟

أفضل كأس كوكتيل يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل ماركات نظارات الكوكتيل؟

أفضل العلامات التجارية لنظارات الكوكتيل هي Leonardo و Durobor و Riedel و Krosno.

أين تشتري كوب كوكتيل موثوق به؟

اذهب إلى متجر متخصص في معدات البار. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى خيار أكبر دون الحاجة إلى الانتقال من متجر إلى آخر ، ففضل المتاجر عبر الإنترنت مثل Amazon أو Cdiscount.

ما هي تكلفة كأس كوكتيل؟

يتراوح سعر كأس الكوكتيل من 10 إلى 50 يورو.

نعم ، هناك زجاج من البلاستيك والخشب والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. زجاج الكوكتيل: المعايير التي يجب مراعاتها في اختياراتك, Cocktail.fr
  2. مقابلة: كيف تختار زجاج الكوكتيل المناسب؟, Villaschweppes.com
  3. , Boiremixologie.com
  4. , Lcbo.com
  5. , Cocktailmag.fr
  6. https: //www.thespruceeats.com/best-drinking-glasses-4091041, Nytimes.com/wirecutter
  7. , Thespruceeats.com
  8. وفقا لخبراء المطاعم والتصميم الداخلي. كؤوس الشرب, Nymag.com
  9. افضل كؤوس كوكتيل, Madeincookware.com
  10. كوز ، كوكتيل | أصلي وقوي - لا بوتيك ..., laboutiquedubarman.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. كواب كوكتيل ، موخيتو ، بينا كولادا - لا تابل دارك, latabledarc.com
  13. Amazon.co.uk: زجاج كوكتيل, amazon.co.uk
  14. زجاج كوكتيل - زجاج كوكتيل رخيص - زجاج فاتح للشهية, az-boutique.fr
  15. 1 ، 10 أكواب لـ 10 كوكتيلات | مطبخ من الألف إلى الياء, cuisineaz.com
  16. زجاج كوكتيل وشريط لتحميص الخبز بأسلوب مميز, zodio.fr
  17. كوكتيل 7: ملحقات بار ممتازة - مرجع ..., cocktail7.com
  18. ، ، زجاج كوكتيل | La Redoute, laredoute.fr
  19. كواب كوكتيل لتقديم الطعام - اواني مائدة احترافية | VEGA, vega-direct.com
  20. زجاج كوكتيل - زجاج كوكتيل رخيص, az-boutique.fr
  21. كواب كوكتيل - بار, saint-louis.com
  22. كواب كوكتيل - الاسبوع الاسود Cdiscount Vins Alcools, cdiscount.com
  23. ان النظارات المختلفة واستخداماتها, villaschweppes.com
  24. كوز ، كوكتيل | تصميم الأواني الزجاجية - أمارا, amara.com
  25. 12 ، TIKI COOLER ، 59 cl- كأس كوكتيل أصلي, laboutiquedubarman.fr
  26. , brunoevrardcreation.com
  27. , comptoirazur.fr
  28. , fr.wikipedia.org
  29. , cocktail-paradis.com
  30. , maspatule.com
  31. , fr.nextews.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا 9
كوكتيل كروسنو غراندي بينا كولادا
مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز 10
مجموعة من 6 أكواب كوكتيل هوريكان 480 مل من سينديز
كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل 11
كروسنو مارتيني وكؤوس كوكتيل
أكواب رمل موهيتو 12
أكواب رمل موهيتو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!