أفضل أعمدة التخزين

عمود التخزين هو قطعة أثاث عملية وجمالية. تشغل مساحة صغيرة جدًا ، وتناسب أي غرفة بسهولة: غرفة المعيشة أو الحمام أو المطبخ أو غرفة النوم. إذا كنت ترغب في تجديد منزلك مع توفير مساحة ، فإليك أفضل أعمدة التخزين التي جعلتنا نتصدع مؤخرًا.

JiatuA 15B-12-5

جياتوا A 15B-12-5

1 499 £ on Amazon

أكثر من مجرد رف ، يتيح لك JiatuA 15B-12-5 الاستفادة الكاملة من مساحة الأرضية بالكامل. تتكون من 5 حجيرات ويمكن تعليقها على الحائط كما في خزانة الملابس. عمود التخزين مصنوع من القماش. لذلك يمكنك غسلها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طيها وتخزينها بسهولة.

Atmosphera Créateur d’Intérieur Rose

مصمم Atmosphera الداخلي الوردي

2 497 £ on Amazon

أثاث عمودي مصمم خصيصًا لأميراتك الصغيرة ، يتخذ Atmosphera Interior Creator Rose شكل برج به 4 صناديق قياس كل منها 30 × 30 × 30 سم. إنه مصنوع من مادة البولي بروبيلين ويزن 3.7 كجم فقط.

Iris Ohyama 130024 A-4

إيريس أوهياما 130024 A-4

2 499 £ on Amazon

يتوفر Iris Ohyama 130024 A-4 في 11 مقاسًا مختلفًا. أنت متأكد من العثور على النموذج الذي يناسب مكتبك. هذا البرج مزود بـ 5 أدراج بحجم A4 بسعة 7 لترات ، وبفضل شفافية كل حجرة ، سيكون لديك رؤية شاملة لما يحتويه.

Vasagle LBC25WT

فاساجل LBC25WT

4 299 £ on Amazon

يوفر رف التخزين بتنسيق العمود هذا ما يصل إلى 5 حجرات. كانت مصنوعة من اللوح. نظرًا لتعدد استخداماتها ، يمكن للخزانة استيعاب الكتب والأقراص المضغوطة / أقراص DVD والأشياء الزخرفية مثل أواني الزهور ، والمواهب ، وما إلى ذلك. عند الاستلقاء ، يمكن لعمود التخزين أن يلعب دور خزانة التلفزيون.

Idimex Blanc

اديمكس وايت

4 995 £ on Amazon

هنا عمود تخزين لن يتركك غير مبال. وحدات حسب الرغبة ، تحتوي على ما يصل إلى 10 حجيرات يمكنك فصلها إلى 2 ووضعها جنبًا إلى جنب و 8 أرفف بارتفاع قابل للتعديل. مصنوع من الخشب المصمم هندسيًا ، هذا الموديل بقياس 20 × 187 × 17 سم يدعم بشكل مريح 160 قرصًا مضغوطًا أو 88 قرصًا DVD أو 100 قرص Blu-ray.

Songmics KFR007G01

Songmics KFR007G01

5 299 £ on Amazon

سواء قررت وضعه في المطبخ أو في الحمام أو في غرفة المعيشة ، فإن Songmics KFR007G01 يناسب جميع التكوينات. يمكن نقل عمود التخزين بعجلات الموفر للمساحة هذا بسهولة حتى في أضيق المساحات. تتيح لك الأدراج العميقة الثلاثة الاستمتاع بسعة 21 لترًا.

SoBuy FRG126-W

SoBuy FRG126-W

6 995 £ on Amazon

يسهل تجميع SoBuy FRG126-W ، بتصميم خشبي مطلي بالورنيش. مخصص للحمامات الصغيرة ، وهو مكون من 4 أرفف ودرجين. سيكون لديك أماكن كافية للحصول على جميع أدوات النظافة الخاصة بك. يتم تسليمها لكم مع الفوط الخاصة بها حفاظا على الدهان من الرطوبة.

Deuba 100510

ديوبا 100510

7 199 £ on Amazon

يمكن للأجزاء الستة المفتوحة في Deuba 100510 أن تستوعب جميع العناصر الزخرفية الخاصة بك. من جانبهم ، فإن الخزانتين ذات الإغلاق المغناطيسي في الأعلى والأسفل ستضم متعلقاتك اليومية مع حمايتها من أعين المتطفلين. يمتزج لونه الأبيض المحايد مع جميع أنماط الديكور.

Vasagle LSC37BX

فاساجل LSC37BX

8 999 £ on Amazon

يعتبر Vasagle LSC37BX مناسبًا جدًا للديكور الريفي والصناعي والعتيق. في الوقت نفسه ، يوفر جميع مزايا الخزانة والرف. يكفي الضغط البسيط لفتح بابه ذي النمط القابل للطي. يمكن أن يتحمل كل مستوى حمولة قصوى تصل إلى 20 كجم. لاحظ أن أرففيه قابلة للتعديل أيضًا.

Amazon Movian Argenton

Amazon Movian Argenton

10 999 £ on Amazon

يبلغ حجم عمود التخزين Amazon Movian Argenton الإجمالي 30 × 27 × 140 سم. وجهها الأمامي مصنوع من الميلامين الأبيض المطلي ، مما يضفي طابعًا مميزًا على ديكورك. على الرغم من تصميمه البسيط ، لا يزال الأثاث عمليًا. يفضل وضعها في الحمام.

دليل شراء عمود التخزين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir عمود التخزين

عمود التخزين يلبي احتياجات أولئك الذين يفتقرون إلى مساحة لتخزين متعلقاتهم. إذا كنت أحدهم ، فإليك نصائحنا لاتخاذ القرار الصحيح.
choisir colonne de rangement

Critère n°1 : المواد

فيما يتعلق بعمود التخزين ، لديك إمكانية الاختيار بين عدة أنواع من المواد مثل الخشب والميلامين والنسيج والبلاستيك.

  • الخشب : مطلي بالورنيش أم لا ، إنه مثالي إذا كنت تريد ديكورًا رصينًا وسريًا إلى حد ما. بشكل عام ، يحتفظ لونه بروعة الطبيعة. بغض النظر عن الغرفة التي قمت بتثبيتها ، سيضيف عمود التخزين لمسة أنيقة. عليك فقط التحقق من أن المواد قد تلقت معالجة ضد الرطوبة إذا كنت تخطط لوضع الأثاث في الحمام. بهذا المعنى ، نوصي بخشب الساج أو البلوط.
  • ألواح حبيبية خشبية : عمود التخزين مثالي في الحمام بسبب مقاومته المثلى للرطوبة. يقوم المصنعون بتغطيته ، في معظم الحالات ، بلمسة نهائية لطيفة من PVC أو ورنيش أو بطلاء (غير لامع أو ساتان) من أجل زيادة صلابته.
  • الميلامين : تُظهر هذه المادة العملية التي لا تنقطع ، ومقاومة للماء والمتانة. تتميز بأنها مناسبة بشكل أفضل للغرفة التي غالبًا ما تكون رطبة. يجب أن يكون حقيقيًا لأن العرض المرئي سيكون دائمًا موجودًا. في الواقع ، الميلامين قادر على تقليد المواد الأخرى مثل الخشب أو السيراميك أو حتى الجلد.
  • القماش : يُستخدم على وجه التحديد كمنظم خزانة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كعمود تخزين معلق. مصنوع من القماش والبولي بروبيلين القابل للتنفس ، ويمكن أن يستوعب الملابس والبياضات وإكسسوارات الموضة والأحذية.

Critère n°2 :

يجب ان تعلم ان عمود التخزين لا يستخدم فقط فى مكان واحد. يمكنك تثبيته في المطبخ وكذلك في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام . اعتمادًا على الاستخدام المقصود ، يجب عليك الاختيار بين نموذج به أدراج أو بأبواب ذات / - حجيرات. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون قطعة الأثاث ، ذات النمط المفتوح ، بمثابة مكتبة في غرفة المعيشة. وبالتالي سوف تستوعب الكتب والحلي. سيكون وجود الباب ممتعًا إذا كنت تخطط لوضع بعض الأشياء المخفية في مرمى البصر.

Critère n°3 : نوع النموذج

كقاعدة عامة ، لن تجد صعوبة فى اعداد عمود التخزين الخاص بك. في الواقع ، هناك فئتان رئيسيتان فقط ، بما في ذلك العمود الدائم والعمود المعلق . عادة ، لا يتجاوز عرض عمود التخزين القائم بذاته 40 سم ، إلا إذا كان معياريًا. للاستفادة بشكل أفضل من مساحة الأرضية. يمكن وضع بعضها في خزانة ملابس ، ورف للملابس ، وما إلى ذلك. قبل شراء أثاثك ، قم أولاً بقياس المساحة المتوفرة لديك.

Critère n°4 : نوع الاغلاق

في هذه المنطقة يوجد عمود تخزين مفتوح ونموذج مغلق.

  • العمود المفتوح : لديك رؤية جيدة لجميع العناصر المخزنة على أرفف الخزانة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك وصول سهل وسريع إليه.
  • العمود المغلق : عملي نسبيًا ، يعمل هذا النوع من أعمدة التخزين بحذر. تضمن الأبواب (التي تفتح على اليمين أو اليسار) أو الأدراج الحماية المثلى لممتلكاتك من الغبار والرطوبة وربما الأشخاص الفضوليون.

ومع ذلك ، فإن النماذج التي تمزج بين هذين الخيارين متاحة اليوم في السوق لإسعاد عشاق الديكور.

Critère n°5 :

سنركز بشكل رئيسي على خيارات التعديل وعدد الرفوف المتاحة. سيكون عمود التخزين أكثر مرونة إذا كان به أرفف قابلة لضبط الارتفاع مما يتيح لك إمكانية تعديله وفقًا لاحتياجاتك. في بعض الأحيان ، يتم عرض العمود مع 10 مقصورات يمكنك فصلها إلى قطعتين منفصلتين من الأثاث ، وبالتالي توفير نموذجين من 5 مقصورات لكل منهما. من ناحية أخرى ، يقدم البعض رفين فقط. هذا هو الحال غالبًا مع النماذج المعلقة

Critère n°6 : وظائف اضافية

فقط لزيادة مستوى التطبيق العملي لعمود التخزين ، أضاف المصممون بعض الخيارات العملية. لذلك لا تتفاجأ إذا صادفت نماذج متعددة الوظائف يمكن استخدامها كأثاث ونظام تدفئة في نفس الوقت . تقدم هذه النماذج نفس خصائص المشعات مع وظيفة تجفيف المناشف الإضافية. من حيث التطور ، لا شيء يتفوق على الموديلات المزودة بإضاءة LED أو المزودة بمرآة.

كيفية تثبيت عمود التخزين؟

عندما تطلب عمود تخزين على الإنترنت ، سيتم تسليم الأثاث إليك كمجموعة في الغالبية العظمى من الحالات. يمكن لبعض البائعين تجميع الأثاث لك مقابل رسوم. خلاف ذلك ، يجب عليك القيام بالتجميع بنفسك. لا تقلق ، لن تكون المهمة صعبة للغاية. فيما يلي بعض النصائح لتجميع عمود التخزين الخاص بك بنجاح.

تجميع عمود ذاتي الدعم

هذه هي أسهل أنواع أعمدة التخزين لتجميعها. يتم وضع الأثاث على الأرض مباشرة. لذلك لا تحتاج إلى حفر الجدران لتثبيتها. تختلف الخطوات التي يجب اتباعها من نموذج لآخر. في بعض الحالات ، عليك أن تبدأ بالساقين والقاعدة. في أعمدة التخزين الأخرى ، ترتبط الأرجل مباشرة بالهياكل الرأسية. راجع التعليمات الموجودة في الدليل لمعرفة الخطوات التي يجب اتباعها. إذا لزم الأمر ، اطلب المساعدة من شخص آخر.

لا يتطلب تجميع عمود الدعم الذاتي الكثير من الأدوات والمواد. عادة ما يتم تسليم البراغي في الطقم. لذلك ستحتاج إلى مفك براغي وربما مطرقة عند تجميع الأجزاء المختلفة. تأكد من أن كل جزء يناسب بشكل مريح الآخر وأن المسامير محكمة الإغلاق.

تركيب عمود تخزين عائم

لا يحتوي عمود التخزين العائم على قاعدة. إنه معلق على الحائط. تجميعها سهل نسبيًا. ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في الدليل لتجميع الهيكل والجدران والأرفف. تشبه هذه الخطوة تجميع عمود تخزين قائم بذاته.

بعد التجميع ، سيكون من الضروري تثبيته على الحائط. الأكثر شيوعًا هو نظام التثبيت المزود بالمجموعة. يتضمن حفر الجدران. لذلك أنت بحاجة إلى تمرين بالإضافة إلى المفكات والأدوات التي استخدمتها في الخطوة الأولى.

Les différents types d'أعمدة التخزين

عمود تخزين معلق

Colonne de rangement suspendue

يحظى عمود التخزين المعلق بشعبية كبيرة بسبب عمليته وجمالياته. مناسب لجميع التصميمات الداخلية ذات الطراز الحديث ، ولديه القدرة على تقديم رؤية أكبر للمساحة مع بقاء الضوء. يمكنك أيضًا تحسين المساحة الخالية الموجودة أسفلها مباشرةً لتخزين أثاث آخر. نكتشف أيضًا ميزة رائعة أخرى: بساطة الصيانة. لا يتطلب عمود تخزين القماش بشكل عام أي ثقوب في الحائط. يمكنك تعليقها باستخدام حبل متصل بألسنة. من ناحية أخرى ، يتطلب ذلك في الخشب أو الورنيش أو الميلامين حفر الجدار الذي يجب أن يكون نظيفًا مثل جاف. ارتفاع الأثاث يعتمد على رغبات كل منهم. فقط ، لا تضعه مرتفعًا جدًا وإلا فلن تتمكن من الوصول إليه.

عمود تخزين قائم بذاته

Colonne de rangement à poser

هذا نموذج على الاقدام او العجلات . تكمن أفضل أصولها في حقيقة أنه يمكنك إضافتها دون قيود إلى غرفة مفروشة بالفعل ، أو نقلها أو استبدالها في أي وقت. تركيبه أكثر عملية مقارنة بالموديل السابق. يوفر هذا النوع من أعمدة التخزين العديد من إمكانيات التكوين. في حالة وجود قطعة أثاث عالية جدًا ومعيارية ، يمكنك فصل المقصورات تمامًا لتشكيل عمود منخفض يسهل الوصول إليه. حتى أن البعض يذهبون إلى حد التحول إلى قطع أثاث أخرى. في الواقع ، نظرًا لكون قطعة الأثاث هذه ضيقة ونحيلة وعالية ، فهي ليست آمنة أبدًا من خطر الانقلاب. بل إنها ضرورية إذا كان لديك أطفال قد يحاولون ، في وقت أو آخر ، انتزاع الكتب أو قرص مضغوط أو أي شيء آخر في الارتفاع.

عمود التخزين أو الخزانة؟

عمود التخزين

عمود التخزين هو قطعة أثاث عمودية. يوفر مساحة تخزين على ارتفاع في غرف مختلفة من المنزل. يمكن ترتيب مساحات التخزين بشكل مختلف من نموذج إلى آخر. على أي حال ، يتميز العمود دائمًا بعرضه المحدود للغاية ، مما يسمح له بالعثور على مكان بارز حتى في الاستوديوهات الصغيرة والشقق الصغيرة.

علاوة على ذلك ، يتكيف عمود التخزين بشكل مثالي مع الغرف الضيقة مثل الحمام. يمكن وضعها على الأرض أو تعليقها على الحائط. تحد هذه التنسيقات المختلفة من الحجم اعتمادًا على المساحة المتاحة في الغرفة حيث يتم وضع عمود التخزين.

خزانة

مثل عمود التخزين ، تتبنى الخزانة الشكل الرأسي. ارتفاعه ، أكبر من ارتفاع غالبية الأثاث الداخلي ، يسمح له باستغلال المساحات العلوية على طول الجدران. إنه أحد أكثر أثاث التخزين شيوعًا. إنه واسع ويتضمن أرفف وأعمدة معيارية.

توفر الخزانة مساحة تخزين أكبر لأنها أوسع من العمود. إنه أكثر عملية ، ولكنه أيضًا أكثر تعقيدًا. لذلك سيكون من الصعب وضع خزانة الملابس في غرفة صغيرة دون أن تشغل مساحة كبيرة.

النتيجة

الخزانة وعمود التخزين عبارة عن قطع أثاث توفر مساحة تخزين رأسية في المسكن. الأول أكثر اتساعًا من الثاني. ومع ذلك ، يتكيف عمود التخزين بشكل أفضل مع المساحات الصغيرة.

بالطبع ، لا يزال بإمكانك وضع الخزانة في غرف كبيرة. سيكون بمثابة زخرفة. لذلك سيكون الوضع المثالي هو وضع الخزائن والأعمدة في غرف مختلفة. بهذه الطريقة ، ستزيد من مساحة التخزين في منزلك.

لماذا تشتري عمود التخزين؟

pourquoi acheter colonne de rangement

توفير مساحة التخزين العمودية

يستغل التصميم الداخلي الحديث المساحات المرتفعة التي تم إهمالها سابقًا. يتماشى عمود التخزين تمامًا مع هذا المفهوم. في الواقع ، يتم تعويض عرضه الصغير بارتفاعه. على عكس ما قد يعتقده المرء ، توفر قطعة الأثاث هذه مساحة تخزين عمودية كبيرة بشكل إجمالي لن تشوش على منزلك أكثر.

جماليات

يعرض عمود التخزين جانبًا جماليًا لا يمكن إنكاره. إنه يسلط الضوء على مساحة صغيرة في الغرفة بينما يكون متحفظًا نسبيًا. لا يتردد المصممون في التوفيق بين الخامات والألوان والقوام المختلفة لجعل أعمدة التخزين كاملة القطع الزخرفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستوعب قطعة الأثاث أيضًا قطعًا زخرفية أخرى تعزز مظهرها الجمالي.

التكيف مع جميع مساحات المعيشة

على عكس بعض قطع الأثاث ، يجد عمود التخزين مكانه في أي مكان في منزلك. يمكن وضعها في الرواق أو في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم أو في الحمام. ستزين المساحة أثناء العمل كوحدة تخزين فعالة للغاية. كل ما عليك فعله هو العثور على نموذج بحجم الغرفة ويتناسب مظهره مع الديكور الداخلي.

سهولة التركيب

عمود التخزين ليس قطعة أثاث ضخمة ضخمة تزن عشرات الكيلوغرامات. إنها صغيرة وخفيفة نسبيًا. لذلك لا ينبغي أن يكون التجميع مشكلة إذا اشتريت الأثاث عبر الإنترنت. يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك في دقائق. بفضل الوزن الخفيف ، يسهل نقل عمود التخزين. يمكنك تغيير تخطيط الغرفة ، وسيكون نقل عمود التخزين أحد أسهل المهام التي يجب القيام بها.

الثمن

لن يتطلب شراء عمود التخزين مبالغ فلكية. باعتراف الجميع ، تختلف أسعار الأثاث وفقًا لعدة عوامل مثل العلامة التجارية أو المواد المستخدمة أو الوظائف المختلفة أو نوع التشطيب. على أي حال ، باتباع إرشادات دليل الشراء الخاص بنا ، ستجد نموذجًا يلبي احتياجاتك من حيث الجودة والتصميم والسعر.

أفضل الماركات أعمدة التخزين

في رأينا ، أفضل الماركات أعمدة التخزين في عام 2022 هي :

Atmosphera Créateur d'Intérieur
Iris Ohyama
Vasagle
Idimex
Songmics

تم تأسيس Atmosphera في عام 2011 ، ويواجه التحدي المتمثل في تقديم أثاث وعناصر زخرفية للجميع تساعد في جعل منزلهم مكانًا فريدًا ومريحًا وأنيقًا. تم ربح الرهان لأن العلامة التجارية تقدم مجموعة واسعة من منتجات الديكور والديكور ذات الجودة العالية والتصميم وبأسعار معقولة.

Iris Ohyama معروفة في جميع أنحاء العالم بأنها مبتكر صناديق تخزين بلاستيكية شفافة. منذ عام 1971 ، جعلت العلامة التجارية صناعة البلاستيك في مجالها المفضل. يقدم مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والأثاث البلاستيكي الذي يحسن ويسهل حياتنا اليومية. إذا كنت تبحث عن عمود تخزين بسيط من البلاستيك أو الراتنج ، فانتقل إلى Iris Ohyama.

شركة Vasagle هي شركة تصنيع أثاث دخلت السوق في العقد الماضي. على الرغم من صغر سنها ، فقد فرضت العلامة التجارية نفسها بسرعة في السوق ، وخاصة على الإنترنت ، من خلال تقديم عناصر ذات تصميمات أصلية مصنوعة من مواد حديثة. يمكنك العثور على أعمدة تخزين Vasagle من جميع المجموعات ، بدءًا من أرخص الأثاث الفاخر وحتى الأثاث الفاخر.

اديمكس ماركة فرنسية متخصصة فى صناعة الاثاث من الخشب المصمت. لديها مصانع في عدة دول أوروبية وفي البرازيل وتقوم بتسويق منتجاتها في جميع أنحاء العالم. يسلط Idimex الضوء على متانة ونبل وأصالة هذا الأثاث ، بما في ذلك أعمدة التخزين ، من الخشب الصلب.

انطلقت علامة Songmics التجارية فى عام 2012. يتكون كتالوج منتجاتها من عدة آلاف من المراجع للأثاث الداخلي والخارجي ، والإضاءة وعناصر الديكور. يغري المصنع بأصالة السلع ، ولكن بشكل خاص من خلال أسعارها التنافسية للغاية. Songmics الآن هي الشركة الرائدة في بيع الأثاث على أمازون.

ما هو سعر عمود التخزين

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
14 € à 40 €
منتج متوسط الجودة
40 € à 75 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 75 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

عمود تخزين مفتوح للجماليات

إذا كان عمود التخزين الخاص بك موجودًا في الغرفة كديكور ، فاختر نموذجًا بدون أبواب. ستبقى الرفوف مفتوحة في الغالب. وبالتالي ، يمكنك وضع الأشياء الزخرفية مثل الكتب أو المزهريات أو الحلي هناك. يضفي وجود الجدران الزجاجية لمسة من الأناقة على الزخرفة وتحمي الزخرفة من الغبار.

عمود تخزين مع باب لتخزين متعلقاتك الشخصية

يمكن استخدام عمود التخزين لتخزين العناصر الشخصية مثل الملابس والوثائق وما إلى ذلك. في هذه الحالة ، سيكون الطراز ذو الباب أكثر ملاءمة. سيحافظ الباب على الأشياء الثمينة بالنسبة لك في مأمن من أعين المتطفلين. سيكون من الممكن أيضًا قفل الفتحات لضمان أقصى درجات الأمان لممتلكاتك.

عمود تخزين فى الحمام

تعتبر وحدات التخزين العمودية مثل عمود التخزين مثالية للغرف الصغيرة. لذلك فهو يتكيف جيدًا مع الحمامات التي غالبًا ما يتم تركيبها في المساحات الضيقة. سيتسع عمود التخزين للمناشف ومنتجات التجميل والنظافة وجميع الأشياء الأخرى التي تريد الاحتفاظ بها بالقرب منك عندما تكون في حمامك.

عمود معلق للحد من مساحة الارض

ان مساحة الارض فى الشقق الصغيرة تشغلها الكثير من الاثاث. تؤدي إضافة الأثاث على الأرض إلى زيادة الفوضى. العمود المعلق هو خيار مثير للاهتمام لاستغلال المساحات العلوية على مستوى الجدران. والأفضل من ذلك ، أن هذا النوع من أعمدة التخزين له جانب زخرفي ملموس للغاية سيزين منزلك الداخلي.

مثل قطع الاثاث الاخرى ، يمكن ان يكون لعمود التخزين ارفف معيارية. الجدران الأفقية والعمودية قابلة للإزالة. من خلال تغيير مواضعها ، تقوم بترتيب مساحة العمود بحيث تتفق مع الكائنات المراد تخزينها. أعمدة تخزين الرفوف المعيارية هذه عملية للغاية ولا تكلف أكثر من الطرز العادية.

أسئلة شائعة

في أي غرفة يتم وضع عمود تخزين فيها؟

عمود التخزين قطعة أثاث متعددة الاستخدامات. تجد مكانها في كل مكان في أماكن المعيشة الداخلية ، سواء في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة النوم أو الحمام أو المطبخ أو حتى الردهة. لاحظ ، مع ذلك ، أن هناك نماذج مخصصة للغرف محددة جيدًا. هذا هو الحال بشكل عام مع عمود تخزين المطبخ

ما هي افضل مادة لصنع عمود تخزين؟

لا توجد مواد مرجعية. يمكن تصنيع الأعمدة الخشبية من الخشب أو الراتينج أو الزجاج أو المعدن. يعتمد الاختيار بشكل أساسي على أسلوب زخرفة الغرفة وذوقك من حيث الجماليات. في أي حال ، سيكون للمادة تأثير كبير على سعر الأثاث

كيف يتم تجميع عمود تخزين؟

يتم تسليم أعمدة التخزين بشكل عام كمجموعة يتم تجميعها. القطع مقطوعة مسبقًا. لذلك كل ما عليك فعله هو تركيبها. نظرًا لكون قطعة الأثاث صغيرة نسبيًا ، يمكن أن يتم التجميع بواسطة شخص أو شخصين اعتمادًا على الطراز. على أي حال ، يوصى بشدة باتباع التعليمات الواردة في الدليل بعناية لإكمال كل خطوة من خطوات التجميع بنجاح.

ما هي الأشياء التي يجب تخزينها في عمود التخزين؟

ان ذلك يعتمد على استخدام الاثاث. يمكنك وضع عمود التخزين لغرض رئيسي وهو تزيين المساحة. في هذه الحالة ، قم بإعطاء الأفضلية للكائنات الزخرفية في عمود مفتوح. يفضل استخدام عمود مغلق بأبواب مقفلة إذا كنت تخطط لاستخدام الأثاث كمساحة تخزين تكمل خزائنك وخزائنك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!