أفضل أسرة مكتب2024

كجزء من الأسرة ذات الوظيفة المزدوجة ، تستثمر أسرة المكاتب منازل الفرنسيين في وقت يزعم 69 % منهم أنها تفتقر إلى مساحة في المنزل. إنها حل مبتكر بشكل خاص لتوفير المساحة ، فهي توفر مناظير جميلة من خلال الجمع بين غرفة النوم ومساحة العمل. كيف تختار وما هي أفضل أسرة مكتب في الوقت الحالي؟

ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي 1
9

أفضل سرير مكتب

ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي

أفضل قيمة مقابل المال

سرير مرتفع ومنطقة مكتب مُجهزة أسفل قاعدة السرير وكرسي بجانب المدفأة يمكن استخدامه ككرسي بذراعين وسرير إضافي: هذا الأثاث يستحق بالفعل لقب أفضل سرير مكتب لهذا العام!

انظر العرض

صديق للمساحات الصغيرة حيث كل سنتيمتر مربع مهم ، هذا السرير المكتبي يستحق كل اهتمامك. تستغل غرفة النوم ارتفاعها ، حيث ستتطلب أقل من 3 أمتار مربعة ، ومع ذلك فهي مؤثثة للغاية. بادئ ذي بدء ، لديك سرير بسطح مستلق 90 × 190 سم ، مكتمل بإطار مضلع ثابت لدعم قوي. الوصول إلى منطقة النوم ، تم تجهيز منطقة مكتب. على الجانب الآخر ، لديك كرسي منخفض يمكن استخدامه كسرير إضافي أو كرسي بذراعين حسب الموقف. هذا واحد مجهز بدرج لتخزين بياضات سرير الضيف. توضع الأرفف على رأس وقدم السرير لتعمل كخزانة كتب وحامل للحلي وما إلى ذلك.

Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب 2
7

افضل مكتب للمبتدئين سرير

Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب

هذا السرير المكتبي غير المكلف لا مثيل له لحقن ديكور رصين ومحايد في منزلك. إلى جانب المساحات الضيقة ، فإنها تعرض أبعادًا مريحة.

انظر العرض

لقد اكتشفنا لك هذا السرير المكتبي الميسور التكلفة ، والذي يغريك على الفور بتصميمه البسيط والهادئ. إذا كنت لا تريد فيض الألعاب النارية التي يمكن أن تضر الديكور الخاص بك ، فاختر هذا النموذج دون تردد. إنه مصنوع من خشب التنوب المصمت الذي تم طلاؤه باللون الأسود لإنشاء عرض محايد ومتعدد الاستخدامات بدقة. كمكتب. يعلوه رف بحيث يمكنك تخزين المصابيح والكتب والأشياء الزخرفية وما إلى ذلك. بسيط ، لكن فعال ، هذا السرير المكتبي العلوي لن يعطيك أي مشكلة من حيث التجميع أو الديكور.

داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS 3
9

من افضل اسرة مكتب عالية الجودة

داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS

اختر الرفاهية باختيار هذا السرير المكتبي الأفضل في النطاق والذي يشكل غرفة نوم كاملة. السرير ، المكتب ، الخزانة: كل شيء هناك!

انظر العرض

يشكّل هذا النموذج غرفة نوم كاملة أكثر من مجرد سرير مكتب بسيط. بمجرد تثبيته على الحائط ، ستستمتع بسرير مزدوج بحجم 140 × 200 والذي سيختبئ في الخزانة الحاملة خلال النهار. كلوح أمامي ، سيكون لديك أرفف مزودة بمنافذ لتخزين بعض الأغراض الشخصية ومساحة للأحذية. أخيرًا ، لديك منطقة مكتب كاملة بها أرفف ومنافذ وخزانتان مغلقتان. والتثليج على الكيك: شريط LED يمتد بعرض السرير بالكامل لجعل الاستيقاظ ليلاً أسهل!

سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض 4
8

افضل سرير مكتب للاطفال

سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض

اجعل طفلك سعيدًا من خلال منحه هذا السرير المكتبي العملي والممتع. لن تسبق الواجبات المنزلية ووقت النوم نوبات ... حسنًا ، ليس طوال الوقت!

انظر العرض

بمجرد أن يطفئ طفلك شمعته السادسة ، يمكنه استخدام هذا اللطيف للنظر إلى سرير المكتب العلوي. مشرق ، منعش ومحبوب ، سوف يغزو قلب لولو من خلال تصميمه. سلم كروم ، درجات دائرية تشكل صناديق مستطيلة ، مكتب يسحب للخارج: هناك الكثير مما يعجبك! أن لديك حجرات تخزين منفصلة لتجنب الأشياء الكاذبة. في الواقع ، سرير المكتب هذا مجهز بخزانة ملابس صغيرة ببابين وأدراج على 3 مستويات. يتم فصل هذين العنصرين عن طريق محورين حيث سيخزن طفلك ألعابه. في الأساس ، يجد الجميع حساباتهم!

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير المكتب

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة مكتب

القيمة مقابل المال خيار رخيص اختيار الطفل
ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي 5
9
Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب 6
7
داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS 7
9
سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض 8
8
اختيارنا
ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي
Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب
داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS
سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض
سرير مرتفع ومنطقة مكتب مُجهزة أسفل قاعدة السرير وكرسي بجانب المدفأة يمكن استخدامه ككرسي بذراعين وسرير إضافي: هذا الأثاث يستحق بالفعل لقب أفضل سرير مكتب لهذا العام!
هذا السرير المكتبي غير المكلف لا مثيل له لحقن ديكور رصين ومحايد في منزلك. إلى جانب المساحات الضيقة ، فإنها تعرض أبعادًا مريحة.
اختر الرفاهية باختيار هذا السرير المكتبي الأفضل في النطاق والذي يشكل غرفة نوم كاملة. السرير ، المكتب ، الخزانة: كل شيء هناك!
اجعل طفلك سعيدًا من خلال منحه هذا السرير المكتبي العملي والممتع. لن تسبق الواجبات المنزلية ووقت النوم نوبات ... حسنًا ، ليس طوال الوقت!
سطح الكذب
90x190 سم
90x190 سم
140x200 سم
90x200 سم
أبعاد
100 × 260 × 191 سم
٩٩ × ١٩٩ × ١٩٤ سم
220 × 319 × 219.1 سم
96 × 207 × 116 سم
موضوع
خشب الصنوبر المصمت وخشب MDF
شجرة التنوب الصلبة
لوح حبيبي بسمك 18 و 36 مم
خشب ام دي اف
نوع أسرة المكتب
سرير مكتب علوي
سرير مكتب ميزانين
سرير مكتب قابل للطي
سرير مكتب ميزانين
سلامة السرير
حواجز أفقية
حواجز أفقية
أي
جولة قضبان

دليل شراء سرير المكتب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير المكتب

غالبًا ما يكون التنقل عبر مجموعة كبيرة من عروض أسرة المكتب أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، مع المعايير التالية ، سيكون من السهل تضييق نطاق اختيارك.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

مبدأ السرير المكتبي هو الجمع بين منطقة النوم ومنطقة العمل في نفس المساحة. بهذا المعنى ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الأبعاد التالية:

  • ارتفاع الأثاث: هل يناسب ارتفاع الغرفة مع العلم أنك بحاجة إلى 80 سم على الأقل بين السقف والسرير المرتفع ، و 120 سم بين قاعدة السرير والأرضية لسرير مكتب نصفي؟
  • أبعاد النشر: بالنسبة لسرير مكتب قابل للسحب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أبعاد الأثاث عند نشر مكوناته.
  • سطح النوم: تم تصميم معظم أسرّة المكتب لشخص واحد ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على سرير لشخصين. الأمر متروك لك للاختيار وفقًا لاحتياجاتك.

المعيار رقم 2 -

ان تصميم سرير المكتب يتطلب استخدام مواد مستقرة وقوية ومتينة. هذا هو السبب في أن الشركات المصنعة تعتمد بشكل عام على الخشب الصلب أو المعدن. بينما يعطي الخشب جوًا أكثر دفئًا وطبيعية في الغرفة ، تظل الطاولة المعدنية ذات الطراز العتيق أكثر من الجسيمات مضغوطة للغاية. يفسر ذلك من خلال البحث عن تصميم أكثر مرحًا وتصميم النماذج الأقل ثقلاً للصغار.

المعيار رقم 3 -

هنا ، عليك الرجوع الى تصميم سرير المكتب ، بشكل اكثر دقة الى تصميم السرير واثاث المكتب. للقيام بالاختيار الصحيح ، اختر وفقًا لشكل غرفة نومك: إذا كان ارتفاعها جيدًا تحت السقف ، فهذا يعني أن سرير المكتب العلوي سيكون أكثر ملاءمة. خلاف ذلك ، فمن الأفضل الاستثمار في نموذج قابل للسحب

المعيار رقم 4 - التعامل

لأن السرير المكتبي يخدمك يوميًا ، يمكنك أيضًا الاستثمار في المعدات التي يسهل التعامل معها. إذا كنت قد طلبت سريرًا مرتفعًا للمكتب ، فيجب أن يكون مجهزًا بسلم ثابت ومريح. إذا كان تصميم غرفة نومك يسمح فقط بسرير مكتب قابل للطي ، فمن الجدير التحقق من آلية النشر. يجب أن يكون سائلًا وخفيفًا حتى لا يسبب لك صعوبة مع كل استخدام.

المعيار رقم 5 - تصميم

لان ان سرير المكتب هو احد قطع الاثاث التى من غير المحتمل ان تمر دون ان يلاحظها احد ، يجب اختياره بتصميم لا يتعارض مع باقى الغرفة. ومع ذلك ، فإن الخشب الخام معروف بتعدد استخداماته ، مثل الخشب المطلي باللون الأبيض. بالطبع ، الذوق شخصي ، لذا اختر وفقًا لتفضيلاتك.

مزايا سرير المكتب

إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد ما إذا كنت ترغب في اختيار سرير مكتب أم لا ، فلاحظ أن قطعة الأثاث هذه مرتبطة ببعض المزايا التي ليست أقلها:

  • بالفعل ، إنه يوفر المساحة: يشغل السرير والمكتب نفس السطح! بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المناطق منفصلة جيدًا وتتمتع باستقلال نسبي ؛
  • ستجد بلا شك تصميمًا يتكيف مع منزلك ، سواء كان لديك ارتفاع جيد تحت السقف أم لا ؛
  • تصميم أسرة المكتب متاح لجميع الأذواق. من المستحيل ألا تجد سعادتك!

الأنواع المختلفة أسرة مكتب

ميزانين سرير مكتبي

الحل المثالي للمساحات الضيقة ، يتيح لك سرير المكتب الميزانين الجمع بين السرير ومساحة العمل في نفس الموقع. للقيام بذلك ، يتم وضع السرير عالياً ومجهز بسلم يتيح لك الوصول إليه بسهولة. وبهذه الطريقة ، سيتم تثبيت المكتب أسفل السرير وستعمل على تحسين المساحة في الغرفة. ارتفاع غرفة نومك ، لأنه من غير المعقول أن تلتف أثناء العمل على المكتب أو الجلوس على السرير. من الضروري بعد ذلك أن يكون لديك ارتفاع جيد تحت السقف للحفاظ على التهوية الجيدة للمنطقتين.

من سرير مكتب قابل للسحب

هذا النوع من اسرة المكتب يسمح لك بالحصول على نوعين من التكوينات فى الغرفة ويسمى ايضا سرير خزانة الملابس القابل للسحب. في الواقع ، يوجد الأثاث بأكمله في خزانة: يمكنك فرد السرير ، لديك غرفة نوم ؛ تقوم بفرد الطاولة وتحصل على مساحة عمل.

. عناصر. بشكل عام ، يوصى باستخدام أسرّة المكتب القابلة للطي لمن يعملون من المنزل.

سرير مكتب أو منطقة مكتب مفروشة؟

إذا كان عليك أن يكون لديك سريرك ومكتبك في نفس الغرفة ، فهل تحتاج بالتأكيد إلى سرير مكتب أو منطقة مكتب مجهزة؟

سرير المكتب

يعتبر السرير المكتبي اختيارًا ذكيًا لتعويض نقص المساحة في المنزل. إذا لم يعد لديك غرفة لتحويلها إلى مكتب ، فيمكنك القيام بذلك في غرفة نومك. للقيام بذلك ، لديك خياران: رفع السرير لتحرير المساحة الموجودة أدناه وتثبيت منطقة عمل تتكون من طاولة وكرسي ؛ أو قم بشراء خزانة تسحب للخارج حيث يمكن طي السرير وطاولة المكتب في خزانة.

ما يجب ملاحظته مع سرير المكتب هو أنه يتطلب غرفة جيدة الإضاءة وجيدة التهوية ؛ هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك ارتفاع جيد تحت السقف لمنع قطعة الأثاث المهيبة من سحق الغرفة. بغض النظر عن هذه التفاصيل ، يظل السرير المكتبي حلاً مبتكرًا للمساحات الضيقة.

ركن المكتب

ركن المكتب هو مساحة عمل صغيرة في الغرفة. تتنوع أبعادها ويتم اختيارها حسب المساحة المتوفرة. بشكل عام ، يتكون من طاولة وكرسي مكتب ، ولكن النماذج الأكثر تفصيلاً مجهزة بأرفف ومنافذ وحتى خزانة تخزين.

نحب ركن المكتب ، لأنه يمكن وضعه في كل مكان: من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة. ومع ذلك ، فمن نافلة القول أنه يجب توفير مساحة محددة جيدًا في مكان الإقامة ؛ والتي قد لا تكون ممكنة لمن يفتقر إليها بالفعل!

النتيجة

للاختيار بين سرير مكتب أو منطقة مكتب مفروشة ، عليك الاعتماد على المساحة المتوفرة لديك في المنزل. إذا كنت تفتقر إليه ، فلا شيء يضاهي السرير المكتبي ؛ من ناحية أخرى ، إذا شعرت أن هناك مساحة لاستغلالها ، فإن منطقة المكتب ممكنة.

نصائح

لإعداد مكتب أسفل السرير العلوي

إذا كان لديك سرير مرتفع في المنزل وكان ارتفاعه يسمح بذلك ، فقم بتركيب طاولة وكرسي مكتب تحته. علاوة على ذلك ، هذا هو مبدأ سرير المكتب الميزانين. إذا أمكن ، أضف أثاثًا خاصًا أو خزانة ملابس صغيرة لإكمال الكل

لتوفير مساحة مع سرير مكتب

سرير المكتب نفسه مصمم بالفعل لتوفير مساحة فى منزلك. ولكن إذا كنت ترغب في اكتساب المزيد ، ففكر في استكماله بأثاث مدمج آخر ، مثل الوسائد العثمانية.

لاختيار الاثاث الذى يكمل سرير المكتب

حافظ على روح توفير المساحة واختر الأثاث بوظائف مزدوجة للحصول على تصميم داخلي متماسك. وفيما يتعلق بالأثاث المدمج ، فإن الاختيار واسع: خزانة ملابس مزودة بمنضدة للزينة ، وكرسي بذراعين قابل للتحويل ، وما إلى ذلك.

لتأمين سرير مكتب

الثبات والمتانة هما الضمانات الاولى لسلامة سرير المكتب. ومع ذلك ، فإن إضافة حواجز واقية على السرير قد يكون ضروريًا ، خاصةً إذا كان سيشغله الأطفال دون سن 12 عامًا.

العثور على المكان المناسب لسرير مكتب

بالطبع ، سرير المكتب مصمم ليتم وضعه في غرفة النوم ، ولكن في أي جزء من الغرفة؟ لا يوصى بوضعه أمام النافذة ويجب عليك أيضًا التأكد من وجود مسافة لا تقل عن 80 سم بين المرتبة والسقف لسرير مكتب علوي. بالنسبة للطراز القابل للسحب ، يُنصح بتثبيته على الحائط.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير مكتب؟

يعتمد أفضل سرير مكتبي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو سرير مكتب؟

كما يوحي اسمه ، انه سرير مصحوب بمكتب. يختلف تكوين السرير والمكتب وفقًا للطراز المختار ، ولكن في الأساس ، تحصل على منطقة للنوم ومنطقة عمل في عملية شراء واحدة وفي نفس المساحة.

ما هو عمر سرير المكتب؟

اذا كان سرير مكتب بطابق نصفي ، فلا يمكن استخدامه الا من سن 6 سنوات ويجب ان يكون السرير مزودا بحواجز واقية.

لقد صمم السرير المكتبي لغرفة النوم ، ولكن تجنب وضعه بالقرب من نافذة او قريب جدا من المصباح في السقف.

ما هي مادة سرير مكتب الاطفال؟

ان اسرة مكتب الاطفال مصنوعة بشكل عام من الخشب ولوح الخشب المضغوط. إذا اخترت بنية ملونة ، تذكر أن تتحقق من أن الطلاء ليس ضارًا بالطفل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي 9
ديكو في سرير مرتفع Paris Armand مع مكتب وكرسي
Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب 10
Le quai des affaires STUDIO سرير مرتفع مع صندوق زنبركي ومكتب
داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS 11
داخل 75 خزانة سرير عرضية SKYROS
سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض 12
سرير Terre de nuit مدمج مع مكتب أبيض

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!