أفضل سرير التدحرج2024

تريد الترحيب بالأصدقاء ولكن لديك مساحة صغيرة؟ شراء سرير قابل للطي! توفير مساحة ومساحة تخزين أكبر في حالة السرير القابل للسحب ، مع كونه قطعة أثاث مزخرفة ، فإنه يجعل من الممكن الحصول على سرير احتياطي جاهز للاستخدام للحالات التي تستلمها بشكل غير متوقع. كيفية اختيار ؟ تحقق من دليلنا لأفضل أسرة متحركة.

FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين

أفضل قيمة مقابل المال

اقع في هذا السرير المتحرك المصنوع في فرنسا ولا تتفاجأ عندما تتلقى بشكل غير متوقع. قاعدة سرير شرائحية ، عجلات قابلة للسحب على عجلات وفراش: كل هذا موجود!

إِعرض السِّعر

في جميع الغرف التي تتطلب سريرًا فرديًا ، سيجد هذا السرير المتحرك مكانه وسيبقى هناك لسنوات عديدة. في الواقع ، إنها قطعة أثاث مصنوعة من الخشب الصلب لتدوم وتقاوم الوقت. ونحن لا نتحدث حتى عن تصميمه الخالد والبسيط: سوف يندمج مع أي نوع من الزخارف.
لنتحدث عن الراحة! السرير الرئيسي 90 × 190 سم مزود بقاعدة شرائحية ومرتبة من الإسفنج عالي الكثافة وسماكة 13 سم. يتم إخفاء الفراش الإضافي في درج مخفي أسفل قاعدة السرير ويشتمل على نفس المرتبة تمامًا مثل السرير الرئيسي. يتم نقل التدحرج بواسطة عجلات لتسهيل التعامل معه: نقطة جيدة إضافية لهذا السرير مخصصة للجميع.

ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190 2
7

ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190

هل يحب طفلك حفلات البيجامة؟ اختر هذا السرير القابل للدوران غير المكلف لتجهيز غرفة نومه: سيكون سعيدًا!

إِعرض السِّعر

قدّر براعة هذا السرير القابل للدوران غير المكلف والذي سيزود غرفة نوم طفلك بذوق رفيع. مُصمم في لوح حبيبي ، هيكله يقلد تجسيد البلوط المبيّض لتصميم مضيء بقدر ما هو طبيعي. بالإضافة إلى جانبه الجمالي ، فإن هذا السرير القابل للطي للأطفال يغري براحة تامة: حتى لو لم يكن مزودًا بمرتبة ، فإن قاعدته الشرائحية تعد بالفعل بسهولة كبيرة. التدحرج المصاحب له أبعاد 90 × 190 سم ؛ سرير واسع يضمن راحة الركاب. عندما يستقبل طفلك الليلة ، ما عليك سوى سحب الدرج المزود بعجلات لنشر الأرجل المعدنية لتحويل السرير الفردي إلى سرير مزدوج.

FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus 3
8

FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus

اسمح لنفسك بإغراء السحر الفاخر لهذا المقعد القابل للسحب الأعلى في المجموعة. ستضفي مظهرًا عصريًا ودافئًا على غرفة المعيشة الخاصة بك.

إِعرض السِّعر

يجتمع خشب الصنوبر المصمت وخشب MDF لإضفاء المتانة والمتانة على هذا السرير النهاري المتدحّل الذي يتناسب مع أي غرفة معيشة. هذا بالتأكيد هو السبب وراء قيام الشركة المصنعة بطلائها باللون الأبيض المبهر: سوف تنسجم مع جميع أنماط الزخرفة. ، سيكون لديك سرير لشخصين عندما يحين وقت النوم. وهناك ، لديك خياران: إما أن تسحب الدرج الذي يضم السرير الإضافي للخارج ، أو تسحبه للخارج وترفعه لإزالة أقدامه المعدنية القابلة للسحب والحصول على سرير مزدوج.

DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد 4
7

DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد

ماذا عن مقعد معدني يمكن تمديده ليصبح سريرًا؟ صندوق زنبركي ثاني يختبئ تحت الأول ليوفر لك سريرًا مزدوجًا كاملًا!

إِعرض السِّعر

تقدم لك ماركة Dorafair هذا السرير النهاري لوضعه في غرفة المعيشة الخاصة بك أو حتى على التراس الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. بفضل تصميمه المعدني ، فإنه ينضح بالموثوقية والمتانة. من المسلم به أن تجميعه ليس سهلاً ، خاصةً إذا كان لديك القليل من الخبرة في مجال الأعمال اليدوية ، ولكن بمجرد تجميع السرير ، ستقدر سحر أعمدته وأرابيسك الريفي والعتيق.

نحب هذا المقعد المتحرك بقدر ما يمكنك ضبط العرض الذي تريده بنفسك. إذا ظل طول 190 سم دون تغيير ، فمن الممكن توسيع السرير للحصول على ما يصل إلى 177 سم في المجموع. يمنحك هذا إشارة دقيقة إلى حد ما لأبعاد المراتب: اختر فرشتين مقاس كل منهما 90 × 190 سم.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير متحرك

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سرير التدحرج

الجزء العلوي من القمة
FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين 5
9
ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190 6
7
FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus 7
8
DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد 8
7
اختيارنا
FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين
ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190
FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus
DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد
اقع في هذا السرير المتحرك المصنوع في فرنسا ولا تتفاجأ عندما تتلقى بشكل غير متوقع. قاعدة سرير شرائحية ، عجلات قابلة للسحب على عجلات وفراش: كل هذا موجود!
هل يحب طفلك حفلات البيجامة؟ اختر هذا السرير القابل للدوران غير المكلف لتجهيز غرفة نومه: سيكون سعيدًا!
اسمح لنفسك بإغراء السحر الفاخر لهذا المقعد القابل للسحب الأعلى في المجموعة. ستضفي مظهرًا عصريًا ودافئًا على غرفة المعيشة الخاصة بك.
ماذا عن مقعد معدني يمكن تمديده ليصبح سريرًا؟ صندوق زنبركي ثاني يختبئ تحت الأول ليوفر لك سريرًا مزدوجًا كاملًا!
أبعاد النوم
90x190 سم
90x190 سم
80 × 200 سم (190 سم للتدحرج)
90x190 سم
نوع الجماهير
الكبار والطفل
طفل
الكبار والطفل
الكبار
موضوع
خشب متين
مجلس الجسيمات
خشب الصنوبر المصمت وخشب MDF
معدن
دولاب
الدرج
قابل للسحب بأقدام معدنية
درج بأرجل معدنية قابلة للسحب
قاعدة قابلة للتمديد
راحة
قواعد خشبية مضلعة ومراتب إسفنجية عالية الكثافة
قواعد أسرة شرائحية
قاعدة مضلعة ثابتة وخشب رقائقي
قواعد أسرة شرائحية

دليل شراء سرير متحرك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير متحرك

غرفة النوم الرئيسية ، غرفة نوم الضيوف ، غرفة نوم الأطفال ، السرير القابل للطي يذهب في كل مكان. ومع ذلك ، لكي تلبي توقعاتك ، يجب عليك اختيارها بناءً على بعض المعايير.

المعيار رقم 1 - المواد

يعني تصميم السرير المتحرك أنه ، في معظم الحالات ، مصنوع من الخشب أو لوح حبيبي (الخشب المتبقي مضغوط ساخنًا ومختلطًا بالراتنج). ما الفرق بين هذين النوعين من الخشب؟

  • دائمًا ما يسحر الخشب الصلب أو الخشب الطبيعي بهيبته وجانبه الطبيعي والغرابة التي تنبع منه. إنه متين ومصنوع لتدوم طويلاً ويسهل صيانته. علاوة على ذلك ، هذا هو السبب في أن الخشب لا يزال المادة المفضلة لمصنعي الأثاث الداخلي.
  • لوح خشب مضغوط أو خشب MDF أو حتى ميلامين: يستفيد هذا النوع من المتانة تقريبًا مثل الخشب ، ولكن مع خفة مدهشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المادة شديدة التقبل للطلاء: فليس من المستغرب وجودها في صناعة أسرة التدحرج بأسلوب حديث.

المعيار رقم 2 - الابعاد

تتكون الاسرة الدوارة من سرير رئيسى وسرير اضافى. على الرغم من أن هذا الأخير مصمم بشكل عام لشخص واحد ، إلا أن السرير الرئيسي مصنوع لشخص واحد أو شخصين ، مع جميع الاختلافات الممكنة في الحجم. × 200 سم. تسود هذه الأحجام نفسها للأسرة الدوارة التي يتم استثمارها في وظيفة مزدوجة (أريكة وسرير في نفس الوقت). بالنسبة للأسرة الدوارة للبالغين ، يتراوح عرضها بين 120 و 200 سم بطول 190 أو 200 سم.

المعيار رقم 3 -

لاختيار التصميم الذي يناسبك ، ارجع الى المكان المقصود لسرير التدحرج الخاص بك. هل ستكون قطعة أثاث ستجهز غرفة طفلك أو غرفة الضيوف؟ أم تريد وضعها في غرفة النوم الرئيسية؟ اعلم أن هناك نماذج مصممة بشكل مثالي لكل موقع ؛ يجب أن يضيق هذا اختيارك

المعيار رقم 4 -

ماذا سيكون السرير بدون مجموعة الزنبرك والمرتبة؟ على الرغم من أن الأثاث يحمل مصطلح "التدحرج" ، إلا أنه يظل فوق كل شيء سريرًا يجب أن يوفر أقصى درجات الراحة. إذا كنت من خبراء الفراش ، فستعرف أن كل قاعدة سرير تتوافق مع نوع معين من الدعم وأن كل مرتبة تتوافق مع نوع معين من قاعدة السرير.

  • تتناسب القاعدة الشرائحية الثابتة مع أي نوع من المراتب. تشتهر بتقديم دعم قوي للركاب. ومع ذلك ، بالنسبة لسرير الأطفال القابل للدوران ، تفضل مرتبة إسفنجية تتناسب مع هذا النوع من قاعدة السرير.
  • الصندوق الزنبركي يستدعي مرتبة ذات نوابض. ستوفر الدعوى دعمًا مرنًا وناعمًا ومريحًا.
  • القاعدة الشرائحية أو المرصعة تتطلب مرتبة إسفنجية أو لاتكس. إذا كنت تعاني من مشاكل في العظام أو المفاصل أو الدم ، فيوصى بشدة باستخدام هذا المزيج.

المعيار رقم 5 - تصميم

ولأن اختيار سرير قابل للدوران يتعارض مع باقي ديكور الغرفة حيث سيتم تركيبه أمر غير وارد ، فسنراهن على نموذج يتوافق مع موضوع الديكور. إذا كنت تفضل أسلوبًا عصريًا مع توقيع اسكندنافي أو مبسط ، فإن الأسرة القابلة للسحب في لوح خشب مضغوط ستجعلك سعيدًا. ، ثم ستعرف أيضًا أنها مادة تأتي في حشد من التصميمات المصممة لإرضاء.

ما هي مزايا السرير المتحرك؟

إذا كان السرير المتحرك يعرف الريح في أشرعته ، فذلك لأنه قطعة أثاث ذات مزايا عديدة.

  • الجانب العملي: مع السرير المتحرك ، تحصل على سرير دائم يمكن أن يكون فرديًا أو مزدوجًا بالإضافة إلى سرير إضافي. ينزلق السرير المؤقت أسفل الصندوق الزنبركي الرئيسي ولا يوجد خطر من تغيير تصميم الغرفة.
  • الجانب العملي: إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام الدرج الموجود أسفل قاعدة السرير كمساحة لتخزين البياضات أو الوسائد أو الملابس الضخمة للاحتفاظ بها لفصل الشتاء.
  • التصميم: تم تصميم بعض طرز الأسرة الدوارة لتوضع في غرفة المعيشة. وبهذا المعنى ، فهي تشبه المقاعد المريحة للغاية حيث يمكنك الاسترخاء.

الأنواع المختلفة سرير التدحرج

سرير التدحرج الفردي

اسمها موحٍ بالفعل بما فيه الكفاية: السرير المتحرك المفرد به سرير رئيسي سطحه للنوم مصمم لشخص واحد ، تمامًا مثل السرير الإضافي. حتى إذا ظل عرض السرير ثابتًا مع 90 سم المطلوب ، يمكن أن يتراوح الطول بين 190 و 200 سم.

. في غرفة الضيوف. استجابةً لنفس مبدأ الأنواع الأخرى من الأسرة الدوارة ، يتم وضع الفراش الإضافي أسفل قاعدة السرير الرئيسية أو في الدرج أو على دعامة قابلة للسحب.

meilleur lit gigogne pour adulte

_ تم تصميم السرير الدوار المزدوج لغرفة النوم الرئيسية ويمكن ان يتخذ شكلين. أولاً ، يمكن أن يوفر سطحًا للنوم لشخصين ودمج سرير إضافي تختلف أبعاده من نموذج إلى آخر. حل مبتكر للآباء ، هذا النوع من الأسرة الدوارة المزدوجة سيوفر اليوم عندما يريد الطفل قضاء الليل في غرفة النوم الكبيرة.

شقق. في التكوين الطبيعي ، سيتم تصميم السرير لشخص واحد لتوفير المساحة. ولكن إذا كان رفيقك / رفيقك يقضي الليلة معك ، فكل ما عليك فعله هو وضع الصندوق الزنبركي أسفل السرير بحيث يتحول إلى سرير لشخصين.

كرسي متحرك

المقعد الدوار هو قطعة أثاث لجميع الأغراض تتناسب تمامًا مع غرفة النوم كما في غرفة المعيشة أو ركن القراءة أو حتى المكتب. يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال شكل المقعد الذي يحتوي على درج كبير يستوعب المرتبة الإضافية. . الميزة الرئيسية لهذا النوع من الأسرة الدوارة هي: تصميمها مما يعني أنها تتكيف في كل مكان تقريبًا وأنها تستغني عن شراء أريكة أو أريكة.

سرير متحرك أم كرسي بجانب الموقد؟

يندرج كل من السرير المتحرك والكرسي بجانب المدفأة ضمن فئة الأسرة الإضافية. تواجه صعوبة في اتخاذ اختيارك؟ ستساعدك هذه الأسطر القليلة على الاختيار بينهما.

سرير التدحرج

ببساطة ، السرير المتحرك هو سرير ذو درج ، باستثناء أن الأخير يمكنه استيعاب مرتبة تعمل كسرير إضافي عندما تستقبل أشخاصًا بشكل غير متوقع. هذا حل ذكي لغرف النوم الضيقة. إذا كان من الممكن تصميم السرير الرئيسي لشخص واحد أو شخصين ، فإن السرير الإضافي يظل سريرًا فرديًا بشكل عام.

إذا كان لديك مكان تخزين آخر للمرتبة ، يمكنك استخدام الدرج الموجود أسفل السرير كملحق تخزين. وإذا كان لديك سرير بالفعل ولا تريد أن يقضي ضيفك ليلته في غرفتك ، فيمكنك اختيار نسخة المقعد ، لتوضع في غرفة المعيشة الخاصة بك أو بالقرب من النافذة لإنشاء ركن للقراءة.

كرسي بجانب الموقد

جزء من فئة الأسرة الإضافية القابلة للتحويل ، يتخذ الكرسي المنخفض شكل كرسي بذراعين يتحول إلى سرير لشخص واحد. لذلك فهي تتمتع بوظيفة مزدوجة وهي عملية بشكل خاص عند البحث عن سرير إضافي لا يتشكل في مكان ما في زاوية من المنزل عندما لا يكون قيد الاستخدام.

الكرسي بجانب الموقد هو قطعة أثاث أنيقة ومريحة. في الواقع ، يأخذ شكل كرسي بذراعين مبطن بسخاء يمكنك وضعه في أي مكان في أي غرفة معيشة. نأسف ببساطة لأن الكرسي بجانب المدفأة لا يوفر مساحة نوم واسعة بما يكفي ، ولكن راحته أكثر من تعويض هذا الإزعاج الصغير.

النتيجة

سواء كان اختيارك هو سرير قابل للطي أو كرسي بجانب المدفأة ، فأنت متأكد بالفعل من أن الفراش الإضافي لن يزعجك. ومع ذلك ، يستفيد السرير المتحرك من الميزة بقدر ما يكون مصحوبًا بسرير حقيقي سيجد مكانه في غرفة النوم. من جانبه ، لا يمكن استخدام الكرسي بجانب المدفأة كسرير دائم ، لأنه يظل فوق كل شيء كرسي بذراعين.

5 أسباب لشراء سرير قابل للطي

السرير المتحرك عملي للغاية

نظرًا لأنه لا يوجد أحد في مأمن من زائر غير متوقع يقضي الليل ، فمن المستحسن دائمًا الحصول على سرير إضافي. ينتمي السرير المتحرك إلى هذه الفئة ، لكنه يبرز من حيث الجانب الموفر للمساحة: فهو يختبئ تحت صندوق زنبركي أو تحت إطارات مقعد طويل.

السرير المتحرك مناسب للبالغين والأطفال

إذا كان السرير المتحرك يعرف الريح في أشرعته ، فذلك لأنه يأتي في كل من نسخة الأطفال والبالغين. عادة ما يتخذ السرير المتحرك للأطفال شكل درج أسفل قاعدة السرير ؛ يستخدم الشخص البالغ نفس التصميم ، لكنه يضيف أقدامًا قابلة للسحب للحصول على سرير مزدوج حقيقي.

السرير المتحرك متوفر بعدة موديلات

اعتمادًا على موقع ونوع زخرفة الغرفة التي سيتم تركيبها فيها ، يظهر السرير المتحرك بتصميمات مختلفة. يوجد البعض على شكل درج ، والبعض الآخر يحتوي على أرجل معدنية لتشكيل سرير مزدوج مع السرير الرئيسي ، والبعض الآخر يتخذ شكل مقعد.

يوفر السرير المتحرك عدة خيارات من المواد

يمكن تصميم أسرة التدحرج بالخشب الصلب أو لوح حبيبي أو معدن. ترتبط كل مادة بمزايا محددة: الخشب يقاوم الوقت ويتكيف في كل مكان ؛ الخشب المضغوط خفيف جدا. المعدن هو الحليف القوي.

يحتوي السرير المتحرك على العديد من التصميمات

السحر الطبيعي ، والعرض الباروكي ، والتأثيرات الحديثة والمعاصرة ، والتصميم البسيط ، والأسرة الدوارة تأتي في العديد من التصاميم التي تتوافق مع جميع أنماط الديكور الداخلي.

أفضل الماركات سرير التدحرج

في رأينا ، أفضل الماركات سرير التدحرج في عام 2022 هي :

FEELHARMONIE
Weber Industries
Interbeds
Idimex
Deco In Paris

هذه العلامة التجارية تصنع لنفسها اسمًا في عالم الفراش منذ بضع سنوات حتى الآن. لديها عدة نماذج من الأسرة الدوارة المصممة للصغار والكبار

إنها علامة تجارية نعترف بها كمرجع من حيث الأثاث الداخلي. أسرتها الدوارة تغري بالمزيج الرائع من التصميم والمتانة

لقد تعاملت مع لوح الخشب المضغوط بمهارة وابتكرت أسرة دائرية حديثة وملونة: العلامة التجارية Interbeds هي واحدة من الأساسيات في مجال الفراش.

بالرغم من ان هذه العلامة التجارية لا تتمتع بنفس السمعة السيئة مثل العلامات التجارية السابقة ، الا انها توفر اسرة قابلة للدوران تستحق اهتمامك الكامل. على أي حال ، فهي واحدة من العلامات التجارية الموثوقة

هذه العلامة التجارية الفرنسية تغري بالتصميم المعاصر لأثاثها الداخلي ، ولا سيما الأسرة الدوارة. من خلال 15 عامًا من الخبرة ، نفهم سبب فرض العلامة التجارية اسمها في هذا الكون.

نصائح

لتجميع سرير مُدحرج

يتم تسليم الأسرة الدوارة الحالية بشكل عام كمجموعة لتجميعها بنفسك. بالطبع سوف تحتاج إلى مطرقة ومفك البراغي ومفاتيح الربط. إذا لم يكن لديك الكثير من مهارات DIY ، فاطلب المساعدة ممن حولك أو اتصل بأخصائي.

لتجهيز غرفة نوم بسرير دوار

تصميم غرفة نوم بسرير قابل للدوران سهل نسبيًا. من الضروري توفير مساحة كافية حول السرير لنشر الفراش الإضافي بسهولة مع ضمان أنه يمكنك دائمًا التحرك في جميع أنحاء الغرفة بسهولة.

واعتمادًا على تصميم السرير الدوار ، يمكن حمله بواسطة عجلات وتخزينه في درج أسفل قاعدة السرير الرئيسية ؛ أو مزودة بذراع معدني يسمح لها بالتفتح بفضل آلية السوائل. في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون التعامل مع السرير المتحرك أمرًا سهلاً

لاختيار المكان المناسب لسرير منزلق

اذا اخترت سرير مفرد او مزدوج ، فهذا يعني انه مصمم لغرفة نوم حقيقية. المقعد المدبب أكثر تنوعًا: غرفة معيشة ، شرفة مغطاة ، زاوية قراءة بالقرب من فتحة زجاجية ... يمكن وضعها في كل مكان!

للحفاظ على سرير قابل للدوران

_ يتم الاحتفاظ بالسرير القابل للدوران مثل اى قطعة اثاث اخرى. يتطلب ذلك نفض الغبار بانتظام عن الهيكل باستخدام قطعة قماش ناعمة ومبللة قليلاً وتنظيف المكونات: مرتبة ، غطاء ، إلخ.

أسئلة شائعة

ما هو التدحرج؟

التدحرج ، بحكم تعريفه ، هو سرير إضافي يوضع تحت الصندوق الزنبركي لسرير رئيسي. اعتمادًا على نوع الأسرة الدوارة ، يمكن تصميم هذا الأخير لشخص واحد أو شخصين. يمكنك أيضًا اختيار نموذج على شكل مقعد. فقط لاحظ أن التدحرج هو سرير مؤقت مرتبط بسرير أو أريكة.

كيف تصنع سرير منزلق؟

ان مبدأ السرير الدوار هو ان تقوم بتركيب سرير اضافى تحت السرير الموجود. للقيام بذلك ، تحتاج إلى بناء درج كبير متوافق مع حجم سريرك ، وتثبيت آليات المناولة واختيار المرتبة. لاحظ أن حجمها يعتمد على أبعاد الدرج

ما هى صوفا سرير طويلة؟

إذا كنت لا ترغب في إضافة سرير إضافي في غرفة نومك ، فاختر مقعد قابل للسحب بدلاً من ذلك. وبالتالي ، ستتمتع قطعة الأثاث بوظيفة مزدوجة ويمكنك تثبيتها في أي مكان تريده: إنها الأريكة التي تتحول إلى سرير. على عكس سرير الدرج الذي يجب أن يكون في غرفة النوم ، يمكن تركيب المقعد في أي غرفة معيشة.

كيف تختار سرير منزلق؟

يجب مراعاة بعض المعايير في اختيارك للسرير الدوار حتى يلبي توقعاتك. يتضمن ذلك المواد وأبعاد الأثاث وتصميمه والراحة التي يوفرها وتصميمه. ستسمح لك هذه المعايير بتنقيح عمليات البحث والعثور بسهولة على النموذج الأنسب لاحتياجاتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أسرة متحركة - نعم أم لا؟ إيجابيات وسلبيات, mattressnut.com
  2. , housebeautiful.com
  3. , overstock.com
  4. , bedframeguide.com
  5. , tuck.com
  6. , livingspaces.com
  7. , lelit.fr
  8. , nidouillet.com
  9. , deco.journaldesfemmes.fr
  10. , tediber.com
  11. , but.fr
  12. , conforama.fr
  13. , laredoute.fr
  14. , darty.com
  15. , camif.fr
  16. , manomano.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , but.fr
  19. , nationliterie.fr
  20. , sommeil.org
  21. , marieclaire.fr
  22. , chambrekids.com
  23. , meubles.fr
  24. , meublesetatmosphere.com
  25. , lamaisonconvertible.fr
  26. , ubaldi.com
  27. , lelitgigogne.fr
  28. , laredoute.fr
  29. , auchan.fr
  30. , filedanstachambre.com
  31. , tousaulit.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين 9
FEELHARMONIE أحزم سرير دوار Spike مع مرتبتين
ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190 10
ويبر إندستريز سرير قابل للسحب 90x190
FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus 11
FEELHARMONIE سرير متحرك مع مقعد Themus
DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد 12
DORAFAIR سرير نهاري مع سرير قابل للتمديد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!