أفضل أسرة السيارة2024

بينما يخشى العديد من الآباء لحظة وضع أطفالهم الصغار في الفراش ، يصل سرير السيارة كحل مثالي لوضع حد للمفاوضات التي لا تنتهي بعد العشاء. كيف تختار سرير السيارة؟ إذا كان طفلك يحب المركبات ذات الأربع عجلات ، فاكتشف دون تأخير أفضل 4 أسرّة لدينا من أفضل أسرّة السيارات لهذا العام.

سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق 1
8

أفضل سرير سيارة

سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق

أفضل قيمة مقابل المال

سيحب عشاق ألعاب الفيديو الصغار سرير السيارة هذا الذي يغري بمظهره الأكبر من الحياة. سيارة سباق في غرفة النوم ، هناك ما يكفي لتكوين صداقات!

إِعرض السِّعر

ستذهل واقعية تصميم سرير السيارة توريزمو طفلك. في الواقع ، تمت معالجة خشب MDF المستخدم أثناء تصميمه للحصول على لمسة نهائية لامعة. بفضل هذا ، فإن الحافات المصنوعة من الألومنيوم (فهي كروم لهذا الطراز ، ولكن النتيجة واحدة) تقدم تباينًا رائعًا مع اللون الأزرق لهيكل السيارة. ليس لدي أي مشكلة في تبني سرير السيارة الواقعي للغاية ، ستغري العلامة التجارية الآباء بقاعدة شرائحية ثابتة مدمجة في هذا السرير بالإضافة إلى الحواف المرتفعة قليلاً التي تضمن سلامة الطفل أثناء نومه. كل ما عليك فعله هو اختيار المرتبة وبياضات السرير بنفس المظهر!

سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140 2
7

سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140

شرطي سيء أم جيد؟ لا يهم ، طفلك لديه بالفعل سرير سيارة شرطة ، دع خيالهم يقوم بالباقي. بالنسبة لهذا النموذج ، تظل الواقعية هي الكلمة الأساسية ، خاصة مع العجلات الحقيقية التي يتم تركيبها بها.

إِعرض السِّعر

الفتيات والفتيان الصغار الذين لديهم ولع حقيقي بالشرطة سوف يقعون حتمًا في سرير السيارة هذا الذي يقلد مركبات الدوريات. تم التفكير في كل شيء للحصول على تأثير مذهل: الزجاج المدخن ، ورقم الطوارئ المدرج على هيكل السيارة ، ولوحة الشطرنج ، وعلامة "الشرطة" ، وغطاء المحرك الذي يعمل كمساحة للتخزين وحتى للعجلات! حتى إذا كان هذا الأخير صحيحًا ، فليس لديهم ناقل حركة أو مفاصل كروية ، لذلك لا يمكنهم الحركة. الدعم. بالإضافة إلى عرض ارتفاع منخفض ، يتميز هذا السرير بحواف عالية لتوفير حماية مثالية أثناء وقت النوم. نحن نفهم بشكل أفضل سبب التوصية بسرير السيارة هذا من سن 3 سنوات.

ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges 3
9

ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges

على شكل شاحنة شرطة ، لا يوفر سرير السيارة الفاخر هذا مساحة للنوم فحسب ، بل يوفر أيضًا منطقة عمل بها مكتب ومقعد.

إِعرض السِّعر

تعتزم علامة Icaverne التجارية إفساد الوالدين والطفل بسرير السيارة من نوع الشاحنة الذي سيجعل القلوب تنقلب. دعونا نتحدث عن التصميم للبدء. تم طلاء خشب MDF المستخدم لإطار السرير لإعادة إنتاج الشاحنات التي استخدمتها قوات تدخل الشرطة أثناء العمليات الكبرى! هناك ما يكفي لإرضاء الصغار الذين يرون أن الشرطة أبطال. مع مرتبة إسفنجية ميموري فوم لتوفير دعم قوي وممتع لأطفالهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل القضبان على جانبي السرير على حماية الطفل أثناء النوم. والجليد على الكعكة: منطقة المكتب في مقدمة الشاحنة ، ومساحة مكونة من طاولة ومقعد صغير لأداء الواجبات المنزلية المسائية! ماذا ايضا ؟

LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200 4
8

LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200

الأطفال الذين يعشقون الأميرة وجو وحيد القرن سيقعون تحت تأثير هذا السرير الوردي بالكامل على السيارة والذي ينضح بالبهجة وأحلام اليقظة وبهجة الحياة.

إِعرض السِّعر

سوف يغمر سرير السيارة الوردي هذا غرفة طفلك في جو ساحر وممتع. حواف على شكل قلب ، وشخصية مبتسمة على الواجهة ، وعقدة وقلوب في كل مكان: هناك حب في الهواء ... مثالي في غرفة النوم حيث تكون النغمة السائدة بيضاء ، وسرير السيارة هذا سوف يلفت الأنظار.
بالنسبة للخصائص التقنية لسرير السيارة الوردي هذا ، اعلم أن هيكل السيارة مصنوع من خشب MDF المطلي. ستعمل الحواجز الأمنية على حماية راكبها أثناء نومه بينما تضمن قاعدة السرير المنسدلة من النوع الشاذ راحته. لإكمال هذا السرير الأصلي ، ابحث عن مرتبة مقاس 90 × 200 سم ، ويفضل أن تكون من الإسفنج.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير السيارة

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة السيارة

القيمة مقابل المال خيار رخيص
سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق 5
8
سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140 6
7
ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges 7
9
LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200 8
8
اختيارنا
سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق
سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140
ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges
LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200
سيحب عشاق ألعاب الفيديو الصغار سرير السيارة هذا الذي يغري بمظهره الأكبر من الحياة. سيارة سباق في غرفة النوم ، هناك ما يكفي لتكوين صداقات!
شرطي سيء أم جيد؟ لا يهم ، طفلك لديه بالفعل سرير سيارة شرطة ، دع خيالهم يقوم بالباقي. بالنسبة لهذا النموذج ، تظل الواقعية هي الكلمة الأساسية ، خاصة مع العجلات الحقيقية التي يتم تركيبها بها.
على شكل شاحنة شرطة ، لا يوفر سرير السيارة الفاخر هذا مساحة للنوم فحسب ، بل يوفر أيضًا منطقة عمل بها مكتب ومقعد.
الأطفال الذين يعشقون الأميرة وجو وحيد القرن سيقعون تحت تأثير هذا السرير الوردي بالكامل على السيارة والذي ينضح بالبهجة وأحلام اليقظة وبهجة الحياة.
أبعاد النوم
90x200 سم
70x140 سم
90x200 سم
90x200 سم
زنبرك
مع شرائح عرضية
الشرائح الثابتة
الشرائح الثابتة
قاعدة سرير منسدل من نوع Fagot
تصميم
سرير سيارة السباق
سرير سيارة الشرطة
سرير سيارة شاحنة
سرير السيارة الوردي
حماية
حواف مرتفعة
حواف عالية
خطوط على الجانبين
حواجز الأمان
مكملات
أي
التخزين تحت الغطاء
مرتبة إسفنج ميموري فوم ومنطقة مكتب مع طاولة ومقعد
أي

دليل شراء سرير السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير السيارة

من المسلم به أن سرير السيارة ينضح بجانب مرح وممتع سوف يسلي طفلك بلا شك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه أولاً وقبل كل شيء سرير وأن الراحة يجب ألا تحتل المرتبة الثانية. لاختيار سرير السيارة ، إليك المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

تم تصميم سرير السيارة لاستيعاب طفل واحد فقط. لأنه مع فترة ما قبل المراهقة ، سيتغير مذاق loulou بالتأكيد ، هذا النوع من الأسرة هو الأنسب للأطفال دون سن 12 عامًا. وبهذا المعنى ، فإن أبعاد الفراش 70 × 140 سم أكثر من كافية ، والسرير أكبر قليلاً. وبالتالي ، ضع في الاعتبار قياسين: سطح النوم والهيكل بأكمله

المعيار رقم 2 - قاعدة السرير

ان اختيار قاعدة السرير له اهمية قصوى فى اى شراء لسرير اطفال. نظرًا لأن loulou لا يزال في المرحلة الكاملة من نمو العظام والعضلات ، فإن الدعم القوي ضروري. كحد أقصى ، اختر مزيجًا من قاعدة شرائحية ثابتة وفراش إسفنج (بارد أو إسفنج ميموري فوم). في النهاية ، اختر مرتبة من اللاتكس ، ولكن تجنب استخدام النوابض حتى تصل إلى مرحلة النضج الجسدي.

المعيار رقم 3 -

انه بفضل تصميم سرير السيارة فقط سيذهب طفلك الى غرفته دون ان يكون لديه نوبات. أيضًا ، عليك أن تختارها جيدًا من خلال الاعتماد على تفضيلاته: ألوانه المفضلة ، وأنواع السيارات التي يحبها ، ونوع التفاصيل التي يكون حساسًا تجاهها ، وما إلى ذلك. تحديًا للقوالب النمطية الجنسانية ، تتوفر أسرة السيارة في إصدارات للفتيات والفتيان والمختلطة.

المعيار رقم 4 - ،

بالتأكيد ان سلامة الطفل لها الاسبقية بقدر الراحة واكثر من التصميم. بالفعل ، يُظهر سرير السيارة عمومًا ارتفاعًا منخفضًا ، مما يقلل على الفور من خطر السقوط. ومع ذلك ، فإن وجود حواف أعلى من المرتبة يظل أكثر اطمئنانًا ، خاصةً إذا كان الطفل يتحرك كثيرًا أثناء نومه. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى آلية قفل لضمان بقاء السرير ثابتًا عندما ينام طفلك فيه.

المعيار رقم 5 - ملحقات

جميع الآباء يعرفون ذلك: غرف الأطفال يمكن أن تتحول إلى مملكة من الألعاب والأشياء الكاذبة في أي وقت من الأوقات. ربما يكون هذا هو السبب وراء قيام بعض الشركات المصنعة بدمج ملحقات التخزين في أسرة السيارة. هذا إضافة جيدة بقدر ما سيكون هناك مساحة للعب. إذا استيقظ طفلك في منتصف الليل ، فسيضمن هذا الخيار أنه لن يتلمس طريقه في الظلام.

سرير السيارة: لصبي أم لفتاة؟

يتخلص سرير السيارة من جميع القوالب النمطية للجنسين ، وهو متاح اليوم لجميع المشجعين الصغار رباعي العجلات ، بغض النظر عن الجنس. أيضًا ، من الشائع جدًا العثور على نماذج مختلطة في جميع أنواع أسرة السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء للجميع: الآباء يقللون إلى حد كبير من الأزمات الصغيرة قبل الذهاب إلى الفراش ، ويحصل الصغار على سرير مرح ومريح حسب الرغبة.

ومع ذلك ، ستلاحظ من خلال النظر في مقارنتنا لأسرة السيارات أن هناك نماذج مصممة خصيصًا للفتيات أو الأولاد. يمكن ملاحظة ذلك من خلال تصميم أنثوي جدًا أو ذكوري جدًا. لا بأس ! تذكر دائمًا أن تحدد اختيارك بناءً على تفضيلات طفلك.

الأنواع المختلفة أسرة السيارة

سرير سيارة خفيف

يشبه تصميم سرير السيارة الخفيف عمومًا الموديلات القابلة للتحويل أو السيارات الفاخرة الصغيرة التي توجد عادة. يشكل الجسم إطار السرير بينما يتم وضع الصندوق الزنبركي بالداخل لاستيعاب المرتبة. تتنوع الألوان كما هو الحال في الغلاف الجوي. بشكل عام ، تشغل هذه الأسرة مساحة صغيرة في غرفة النوم لأن جسم السيارة أعرض قليلاً من سطح النوم.

صندوق شاحنة

ان شغف الشاحنات يشترك فيه الملايين من الاطفال فى جميع انحاء العالم. إذا كان طفلك أحدهم ، فسيحب بالتأكيد النوم في سرير يحاكي مظهر الشاحنة أو شاحنة الإطفاء. بالطبع ، هذا النوع من سرير السيارة هو أكثر فرضًا.

ليس من غير المألوف أن يتطلب سرير شاحنة للسيارة سلالم صغيرة أو باب صغير للوصول إلى سطح السيارة. إذا كانت قاعدة السرير مرتفعة ، فيجب مراعاة أن السرير غير مناسب لطفل أقل من 6 سنوات.

مع نجاح فيلم الرسوم المتحركة الشهير Lightning McQueen ، يحلم العديد من الأطفال بالنوم في سرير يشبه هذه السيارة الحمراء التي تصدرت عناوين الأخبار. في الوقت نفسه ، غرس طعم سيارات السباق لدى العديد من الأطفال ؛ وهو ما يفسر نجاح هذا النوع من الأسرة.

يمكنك حتى اختيار سرير سيارة من نوع Formula 1 لطفلك إذا كان شغوفًا به. سيكون هناك حقًا شيء تحسد عليه الأصدقاء والصديقات! يجب إبداء ملاحظة: إذا كان للسرير عجلات حقيقية ، فيجب قفلها لتجنب أي حادث.

سرير السيارة أو سرير المقصورة؟

يركز كلاهما على الجانب المرح ، ويسعى سرير السيارة وسرير الكابينة إلى إبراز التصميم لتشجيع الأطفال على النوم دون أزمات. فلنقارن!

سرير السيارة

تم تحديد سرير السيارة للأطفال الذين يحبون المركبات ذات 4 عجلات ، بغض النظر عن الجنس ، حتى لو لاحظنا أن الأولاد الصغار هم الأكثر ارتباطًا بها. من أجل الواقعية ، تكرّم الألوان وشكل الهيكل والعجلات والعديد من التفاصيل الأخرى مظهر السيارة الحقيقية.

ومع ذلك ، فإنه يظل سريرًا مريحًا ومناسبًا للنوم اليومي. هناك ميزات عملية للغاية ، مثل المصابيح البديهية أو الجيوب أو صناديق تخزين الألعاب ، وما إلى ذلك. وبعد ذلك ، سيجد الطفل بالتأكيد سعادته في التصميم اللامتناهي المقترح: ينتقل من السيارات الخفيفة البسيطة إلى الشاحنات عبر سيارات السباق.

سرير المقصورة

مثل سرير السيارة ، لا يميز سرير الكابينة بين الجنسين وسيجد مكانه في غرف نوم الفتيات الصغيرات وكذلك غرف الأولاد الصغار. يسعى هذا النوع من أسرة الأطفال أيضًا إلى الواقعية من خلال إنشاء هيكل يشبه إلى حد كبير منزلًا صغيرًا.

بالإضافة إلى كونه آمنًا ، يحتوي سرير الكابينة أيضًا على ميزة يحبها الآباء: إمكانية وجود مساحات تخزين أسفل السرير أو حتى درج لوضع سرير إضافي تحسباً للنوم.

النتيجة

هناك العديد من الأشياء المشتركة بين سرير السيارة وسرير المقصورة. ومع ذلك ، إذا كان عليك أن تقرر لصالح أحدهما أو الآخر ، فسيتعين عليك الرجوع إلى تفضيلات طفلك: هل يحب / تحب بناء منازل مرتجلة أثناء اللعب؟ أم أن ذوقه يتجه أكثر نحو سيارات السباق الجميلة؟

نصائح

لتأمين سرير السيارة

بشكل عام ، لا يرتبط سرير السيارة بمخاطر كبيرة من السقوط بقدر ما يظهر ارتفاعًا منخفضًا إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكنك إضافة وسائل حماية قابلة للإزالة إذا لم تكن مطمئنًا. سوف تجد بسهولة حواجز أو شبكات أمان مناسبة لسرير السيارة لطفلك

لاختيار نموذج سرير السيارة المناسب

لكي ترضي طفلك ، اختر سرير سيارة يتوافق تصميمه مع اهتماماته: سيارة باربي ، سيارة شرطة ، سيارة سباق ، شاحنة إطفاء ، إلخ. ومع ذلك ، من أجل راحة بالك ، أضف الراحة والأمان إلى المعايير لاتخاذ القرار الصحيح.

لاختيار الاثاث للاندماج مع سرير سيارة

باختيار سرير سيارة في غرفة طفلك ، فإنك تختار بالفعل موضوع الغرفة. تذكر أن تحافظ على نفس الروح من خلال اختيار الخلفيات بنفس الأسلوب. نظرًا لأن سرير السيارة غني بالألوان بالفعل ، جرب التذكير بأكثر النغمات الكلاسيكية حتى لا تفرط في ذلك.

اصمم من خشب ام دي اف مطلي بألوان زاهية ، سرير السيارة سهل الصيانة. ببساطة نظف السطح بإسفنجة رطبة أو قطعة قماش ناعمة. بالنسبة للفراش ، يكفي استبدال الغطاء والملاءة المسطحة واللحاف بانتظام.

لتجميع سرير سيارة

تركيب سرير سيارة سهل للغاية حيث أنه عليك فقط تجميع الألواح وتثبيتها. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على دليل مصور لمساعدتك على المضي قدمًا بشكل أسرع. ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من توفير اثنين أو ثلاثة أزواج من الأسلحة الإضافية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير سيارة؟

يعتمد أفضل سرير للسيارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ان يشكل

لا ، النوم في سرير السيارة ليس خطرا بأي حال من الأحوال. على العكس من ذلك ، فإنه يعرض ارتفاعًا منخفضًا ، وبالتالي فإن خطر السقوط ضئيل للغاية

اى مرتبة لسرير السيارة؟

لان سرير السيارة مصمم للاطفال دون سن 12، يوصى باستخدام مرتبة اسفنجية (باردة او اسفنجية).

ما هو حجم سرير السيارة؟

حجم سرير السيارة يعتمد على الموديل الذي تختاره. بشكل عام ، مساحة النوم تعادل 70 × 140 سم

ما هو عمر سرير السيارة؟

نظرا لان ارتفاعه منخفض فان سرير السيارة مناسب للاعمار من 3-4 سنوات. سيؤدي ذلك إلى انتقال رائع من سرير الأطفال إلى سرير فردي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. خمس نصائح حول اختيار سرير السيارة مع مرتبة, https://www.furnitureinfashion.net/Blog/5-tips-on-choosing-car-beds-with-mattress/
  2. نصائح لاختيار اسرة سيارات السباق, https://www.righttimetobuy.com.au/tips-for-choosing-race-car-beds/
  3. كيف تختار سرير سيارة خيارات وملء, https://furniture.technoluxpro.com/en/kojka/malysh/848-kakuyu-vybrat-krovat-mashinu.html
  4. كيف تختار السرير المناسب لطفلك, https://carbedshop.co.uk/blog/how-to-choose-the-right-bed-for-your-toddler/
  5. 6 افضل اسرة سيارات لعام 2021, https://easyhomeconcepts.com/beds/car-beds/
  6. , https://www.wayfair.com/baby-kids/sb1/car-kids-beds-c90480-a8715~265848.html
  7. أسرة وأثاث السيارات, https://www.fantasyfurniture.net/
  8. , https://www.scarymommy.com/spotted/car-beds/
  9. , https://www.step2.com/c/kids-furniture/kids-beds/
  10. , https://foter.com/how-to-choose-a-kids-bed
  11. , https://www.residencestyle.com/10-steps-to-help-you-choose-the-right-kids-beds/12. https://www.maxtrixkids.com/blogs/inspo/bed-size-right-child
  12. , conforama.fr
  13. , cdiscount.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , lestendances.fr
  16. , bebegavroche.com
  17. , meublesjem.com
  18. , xtrmfactory81.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , rueducommerce.fr
  21. , rueducommerce.fr
  22. , laredoute.fr
  23. , auchan.fr
  24. , fr.wikipedia.org
  25. , euroimportmoto.com
  26. , cdiscount.com
  27. , but.fr
  28. , lestendances.fr
  29. , meublesjem.com
  30. , matelpro.com
  31. , chambre-enfant-bebe.fr
  32. , ebay.fr
  33. , cherchons.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق 9
سرير سيارة Vipack Funbeds Grand Turismo أزرق
سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140 10
سرير أطفال TODDLER سيارة شرطة 70x140
ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges 11
ICAVERNE أثاث جديد للأطفال الصغار من مجموعة Saint-Georges
LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200 12
LEMATELAS سرير سيارة بناتي الحب 90x200

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!