أفضل أسرة إضافية2024

عندما لا يكون لديك غرف احتياطية ، ولكنك لا تريد أن تتفاجأ عندما يقضي أحد أفراد أسرتك الليل في المنزل ، فإنك تستثمر في سرير إضافي. لا تشغل مساحة ، ولا تتناسب مع جزء من المنزل أو تستخدم في النهار. كيفية اختيار؟ تصفح دليلنا المقارن لأفضل أسرّة النهار في العام في هذه المقالة.

كرسي بذراعين HOMCOM 1
8

أفضل سرير إضافي

كرسي بذراعين HOMCOM

أفضل قيمة مقابل المال

كرسي بذراعين على الطراز الاسكندنافي أثناء النهار ، وسرير احتياطي مريح لشخص واحد في الليل ، هذا النموذج يغري بحشوة ناعمة ونمطية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتخلل التصميم المعاصر هذا السرير الاحتياطي المصمم على جانب الموقد والذي سيجد مكانه في كل مكان تقريبًا: في غرفة المعيشة الخاصة بك وفي غرفة النوم وحتى في المكتب. في وضع الكرسي بذراعين ، يغري بمساند الذراعين المعدنية مع التنجيد لتوفير أقصى درجات الراحة.

في تكوين سرير احتياطي ، تصبح منطقة نوم مريحة لشخص واحد ، مع حشوة ناعمة سخية. يتم توفير وسادة مع الكثير للاستغناء عن شراء وسادة. أما بالنسبة للصيانة ، فإن المرتبة لها غطاء قماشي يمكن إزالته ووضعه في الغسالة.

انتكس سرير قابل للنفخ للراحة 2
7

افضل سرير ضيف للمبتدئين

انتكس سرير قابل للنفخ للراحة

يحتوي هذا السرير الاحتياطي غير المكلف على جميع الأصول التي يرضيها: فهو واسع بما يكفي لاستيعاب شخصين ، ومزود بوسادة ومزود بمضخة هواء كهربائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من وجود سرير احتياطي للمبتدئين ، فلا شك في أنه سيؤدي مهمته بشكل جيد. بالفعل ، بفضل منفاخها الكهربائي وصمامها الكبير ، يستغرق النفخ والتفريغ أقل من 4 دقائق. على عكس المرتبة البسيطة القابلة للنفخ ، تتميز هذه المرتبة بارتفاع كبير عندما تكون جاهزة للاستخدام ، كما أنها مزودة بوسادة مدمجة.

لراحة ركابها ، هذا السرير القابل للنفخ مزود بتقنية الفايبر تك. ينتج عن ذلك إضافة ألياف بوليستر إلى سطح المرتبة ، وهي عناصر تضمن دعمًا قويًا وناعمًا في نفس الوقت. في حالة عدم الاستخدام ، سيتم تخزين هذا السرير المفرغ في درج. تذكر أن تقوم بتهوية الغرفة حيث ستقوم بتثبيتها أثناء الاستخدام الأول للتخلص من الرائحة الجديدة.

دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين 3
9

من افضل سرير احتياطى متطور

دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين

إذا كنت تريد سريرًا احتياطيًا مريحًا وفاخرًا ، فاختر هذا الطراز القابل للطي وهو أيضًا لتقويم العظام. سيقضي ضيفك ليلة سعيدة هناك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

توجد مرتبة إسفنجية بسماكة 12 سم على قاعدة السرير مزودة بـ 12 شريحة تخميد تشكل هذا السرير الإضافي القابل للطي. كما هو مريح مثل السرير الكلاسيكي ، يتمتع هذا الطراز أيضًا بميزة تقويم العظام. يوفر هذا السرير الإضافي ذو التصميم الإيطالي سطحًا للنوم مقاس 80 × 190 سم لأقصى قدر من الراحة أثناء وقت النوم.

بأبعاد مريحة. ستساعدك العجلات على نقلها دون تعب. بسماكة 35 سم عند طيها ، يمكن وضعها بسهولة في صندوق سيارتك أو تنزلق خلف الباب عندما تكون في المنزل.

برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني 4
9

افضل سرير اضافي للاطفال

برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني

يزن 7 كجم فقط ، لكنه دافئ ومريح لدرجة أن طفلك سيحبه: سيكون هذا السرير الإضافي هو نجم النوم التالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهز غرفة طفلك بهذا السرير بجانب المدفأة الذي سيعمل كأريكة مريحة في الأوقات العادية ، لكنه سيتحول إلى سرير مريح عندما تستقبل لولو الخاص بك في الليل. يفي بمتطلبات المعيار الدولي Oeko-Tex 100 ، هذا السرير الإضافي مضمون للأطفال. ارتفاع 59 سم. في تكوين النوم ، كل ما عليك فعله هو نشر المرتبة للحصول على طول جيد يبلغ 160 سم. الوسادات تصاحب كل شيء لإكمال الديكور. أما بالنسبة للصيانة ، فكل شيء قابل للإزالة ويسير بدون مشكلة في الغسالة!

دليل التسوق • 2024

أفضل مضاءة

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة إضافية

الجزء العلوي من القمة خيار رخيص اختيار الطفل
كرسي بذراعين HOMCOM 5
8
انتكس سرير قابل للنفخ للراحة 6
7
دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين 7
9
برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني 8
9
اختيارنا
كرسي بذراعين HOMCOM
انتكس سرير قابل للنفخ للراحة
دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين
برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني
كرسي بذراعين على الطراز الاسكندنافي أثناء النهار ، وسرير احتياطي مريح لشخص واحد في الليل ، هذا النموذج يغري بحشوة ناعمة ونمطية.
يحتوي هذا السرير الاحتياطي غير المكلف على جميع الأصول التي يرضيها: فهو واسع بما يكفي لاستيعاب شخصين ، ومزود بوسادة ومزود بمضخة هواء كهربائية.
إذا كنت تريد سريرًا احتياطيًا مريحًا وفاخرًا ، فاختر هذا الطراز القابل للطي وهو أيضًا لتقويم العظام. سيقضي ضيفك ليلة سعيدة هناك.
يزن 7 كجم فقط ، لكنه دافئ ومريح لدرجة أن طفلك سيحبه: سيكون هذا السرير الإضافي هو نجم النوم التالي.
نوع
كرسي بجانب الموقد
سرير قابل للنفخ
سرير قابل للطي
كنبة سرير
عدد الأشخاص
1 شخص
شخص 2
1 شخص
1 شخص
راحة
حشوة ناعمة
تكنوفايبر تك
مرتبة ميموري فوم
مرتبة ناعمة
مكملات
ولد عم
نافخة
وسادة رغوة الذاكرة
وسادة ، وسادة
راحة
حشوة ناعمة

دليل شراء مضاءة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضاءة

لاختيار السرير الإضافي المناسب ، يجب أن يفي بمتطلبين: أن يكون بمثابة سرير مؤقت مريح ولا يقف في الطريق عند عدم استخدامه. لتحقيق هذه المتطلبات ، يجب الاعتماد على المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - السطح الكاذب

خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يتم تصنيع الأسرة الإضافية لشخص واحد فقط. ستجد العديد من الطرز التي يمكن أن تستوعب شخصين والتي تعرض أبعادًا كبيرة. لتحديد سطح النوم المثالي ، أجب على هذا السؤال: عندما تتلقى بشكل غير متوقع ، كم عدد الأشخاص الذين يتم إحضارهم لقضاء الليل في مكانك؟

المعيار رقم 2 -

بالتأكيد ان يجد احباؤك انفسهم بعقدة في الرقبة او في الظهر بعد قضاء الليلة معك امرا غير وارد. بهذا المعنى ، أعط الأولوية للراحة وعلق أهمية خاصة على نوع المرتبة أو النوابض الصندوقية إذا كان الطراز الذي تفضله مجهزًا بها. سيحقق سرير الضيف المثالي التوازن الصحيح بين الصلابة والنعومة. بهذا المعنى ، يجب أن تكون المرتبة سميكة جدًا وذات كثافة متوسطة أو عالية.

المعيار رقم 3 - تخزين

عندما لا تستخدم سريرك الاضافي ، كيف تخزنه؟ للمساحات الضيقة ، تفضل النماذج التي تفرغ من الهواء أو تطوي لتنزلق بهدوء في الخزانة ، أو على الحائط خلف الباب أو في غرفة التخزين الصغيرة. اختر سريرًا إضافيًا يمكن تحويله إلى أريكة أو كرسي بذراعين. بهذه الطريقة تستثمر في الأثاث الذي ستخدمك في جميع الأوقات ، حتى لو لم يتم استخدامه كمساحة للنوم.

المعيار رقم 4 - التعامل

من اختيار سرير احتياطي يسهل التعامل معه. سرير ينفخ بمضخة ، آلية ناعمة وسهلة وخفيفة تتكشف ، إلخ. سوف يمنحك الطراز ذو النظام المعقد وقتًا عصيبًا ، مما يزيل كل متعة الاستلام في المنزل.

المعيار رقم 5 - حجم

المعيار الاخير وليس اخرا: ابعاد سريرك الاضافي. تحتاج إلى مراعاة حجم السرير عند نشره واستخدامه كمساحة للنوم وأبعاده عند تخزينه بعيدًا أو استخدامه ككرسي بذراعين أو أريكة.

سرير إضافي للأطفال

ليس الكبار فقط هم من يستقبلون الضيوف في الليل! يمكن أيضًا تجهيز غرفة الأطفال بسرير إضافي للنوم ، وليالي الخروج عندما يقضي الأصدقاء وأبناء العمومة طوال الليل.

في هذه الحالة ، يمكنك الاختيار بين سرير قابل للطي أو مرتبة قابلة للنفخ. في الواقع ، تم تجهيز بعض أسرّة الأطفال بدرج كبير أسفل قاعدة السرير حيث تنتشر المرتبة. ما عليك سوى فتح الدرج ووضع الوسائد واللحاف ، وتكون قد انتهيت: تكسب سريرًا إضافيًا للأطفال. من الممكن أيضًا العثور على سرير مرتفع للأطفال مع كرسي بذراعين قابل للتحويل أسفل قاعدة السرير.

بالطبع ، يمكنك دائمًا استخدام المرتبة القديمة القابلة للنفخ والتي تظل حلاً كبيرًا لتوفير المساحة. قد يكون من الممتع أيضًا أن يتناوب الأطفال على نفخ المرتبة حتى يمكن استخدامها.

الأنواع المختلفة أسرة إضافية

السرير الإضافي القابل للنفخ

نسخة أكثر تفصيلاً من مرتبة قابلة للنفخ ، هذا النوع من الأسرة الإضافية يتكون من لوح رأسي ومرتبة. يمكن أن يكون يدويًا أو كهربائيًا ، ويتم نفخه باستخدام مضخة قد يتم توفيرها أو لا يتم توفيرها في وقت الشراء. للحصول على أقصى قدر من الراحة ، اختر أسرة جانبية ذاتية النفخ والتي لن تتطلب مجهودًا من جانبك. تؤخذ في كل مكان. عند التخييم أو السفر ، سيكون ذا فائدة كبيرة لك. الوجه الآخر للعملة: الراحة النسبية التي تعتمد بشكل أساسي على صلابة التضخم ، والجانب الهش إلى حد ما من الهيكل. احذر القطط الصغيرة والأشياء ذات الحواف الحادة مثل الأشواك!

_ سرير جانبي قابل للطي

لراحة قصوى ، لا شيء يضاهي السرير الإضافي القابل للطي. في الواقع ، يتكون من نفس عناصر السرير الكلاسيكي: هيكل بأرجل ، صندوق زنبركي ومرتبة. الاختلافات الوحيدة في الآلية التي تسمح لك بطي السرير للتخزين والعجلات التي تسهل النقل. سرير ، اختر دون تردد سريرًا إضافيًا قابل للطي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عملية للغاية ، فهي تناسب الزاوية ولن تزعجك. ومع ذلك ، فهي غير متوفرة في إصدار لشخصين: فهي مصممة لراكب واحد.

السائق

ان يوحي هذا الاسم بوجود منطقة نوم دافئة ومريحة ، يوجد سرير اضافى عملي للغاية له وظيفة مزدوجة. جزء من عائلة كبيرة من الأثاث القابل للتحويل ، يتحول الكرسي بجانب المدفأة إلى كرسي بذراعين عندما لا يكون قيد الاستخدام. للقيام بذلك ، يتكون من رغوة مغطاة بالنسيج أو الجلد ، وإطار معدني أو خشبي.

. هو ، في معظم الحالات ، قابل للإزالة لسهولة الصيانة. يفضله جانبه الجمالي الذي يسمح بتثبيته في كل مكان في المنزل. ومع ذلك ، فإن راحتها مشروطة بسمك الرغوة.

سرير إضافي أم مرتبة فوتون؟

سواء كنت تقيم في منزل أو شقة ، فإن امتلاك سرير مؤقت هو رفاهية لا يمكنك رفضها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه السرير النهاري وفراش الفوتون ، ولكن ما الفرق بينهما؟

السرير الإضافي

اسمها بليغ تمامًا: لا يمكن استخدام السرير الإضافي بشكل مستمر بقدر ما يجب استخدامه مؤقتًا فقط. على الرغم من ذلك ، فإنه يأتي بمستوى عالٍ من الراحة يكاد يكون مساويًا للسرير التقليدي. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة دائمًا بمرتبة سواء كانت قابلة للنفخ أو قابلة للتحويل أو قابلة للطي.

الميزة الرئيسية للسرير الإضافي هي عمليته. إنها مساحة نوم مريحة وممتعة حقًا عندما تتلقى بشكل غير متوقع ، لكنها تتحول إلى قطعة أثاث أخرى أو تنزلق إلى زاوية من منزلك عندما لا يتم استخدامها.

مرتبة الفوتون

مرتبة الفوتون الموروثة من الإلهام الياباني تغري بصلابتها بفضل تراكب طبقات القطن. على الرغم من أنه تم تصميمه في الأصل ليتم وضعه على الأرض ، إلا أن مرتبة فوتون تأتي اليوم مع دعم يشبه شكله الصندوق الزنبركي أو الأريكة. ميزتها العملية: يمكن طيها ولفها لتخزينها في خزانة أو تتحول بسهولة إلى أريكة مريحة.

ومع ذلك ، فإن مرتبة الفوتون تخضع لعيب كبير: صلابتها الشديدة والتي يمكن أن تثير في بعض الأحيان غضب أولئك الذين لم يعتادوا عليها. من المسلم به أنه سيسعد الأفراد الذين يعانون من آلام الظهر ، ولكن بالنسبة للأشخاص "العاديين" ، ستكون الراحة نسبية للغاية. والى جانب ذلك ، احذر من الذين يعانون من حساسية من عث الغبار ، لأن حفاضات القطن قد تجعلهم يعطسون.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى سرير مؤقت ، فيمكنك أيضًا وضع المزايا على جانبك واختيار سرير إضافي يجمع بين المزايا العملية والجانب المريح. من المؤكد أن مرتبة الفوتون تمثل بديلاً ، لكن صلابتها لا تتناسب مع أذواق الجميع ، وإذا كان لابد من تخزينها في خزانة ، فمن الواضح أنها ستشغل مساحة كبيرة.

نصائح

لتخزين مرتبة السرير الإضافي

إذا لم تختر سريرًا احتياطيًا قابلًا للتحويل وكان عليك تخزين مرتبة سريرك الاحتياطي ، فابدأ دائمًا بتوزيعها أفقيًا (بعد تفريغها إذا كانت "مرتبة قابلة للنفخ) ، ثم قم بطيها. تذكر تخزين المرتبة في غطاء مقاوم للماء لمنع تعرضها للغبار أو الرطوبة.

للعثور على سرير احتياطى جيد

لا يعتبر السرير الاحتياطي الجيد قبل كل شيء سرير مؤقت يلبي احتياجاتك. فكر في الأشخاص الذين يأتون لقضاء الليل في منزلك والاختيار وفقًا لأوضاعهم. بالنسبة لكبار السن ، يوصى بسرير إضافي ثابت. من ناحية أخرى ، يفضل الأصغر سناً فراشًا مرنًا وناعمًا ورقيقًا.

الى تضخيم سرير قابل للنفخ بسرعة

اذا لم تكن قد لجأت الى سرير ذاتي النفخ ، ففكر دائما فى شراء مضخة يدوية او كهربائية وفقا لميزانيتك. في الواقع ، ليس من الجيد محاولة النفخ في المرتبة بنفسك ، فسوف تتعب قريبًا بما يكفي.

من تنظيف مرتبة سرير احتياطى

كأي مرتبة ، يجب الحفاظ على مرتبة السرير الإضافي بانتظام للحفاظ على مظهرها. استخدم فرشاة لزجة أو مكنسة كهربائية لشفط الشعر والشعر والأتربة التي قد تندمج في المرتبة. إذا كان نموذجًا قابل للنفخ ، فيمكنك تنظيف السطح بالماء والصابون

للحفاظ على آلية سرير نهاري قابل للطي أو قابل للتحويل

ستجد العديد من السوائل الزيتية التي تجعل آلية السرير الاحتياطي القابل للتحويل أو الطي أكثر انسيابية. ومع ذلك ، إذا تعطل النظام أو أصبح من الصعب التعامل معه ، فاتصل بأخصائي لتجنب أي خطر التعرض لحادث أثناء استخدام السرير الإضافي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير احتياطي؟

يعتمد أفضل سرير احتياطي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو سرير اضافى؟

السرير الإضافي هو سرير مخصص للاستخدام المؤقت أو العرضي. سيساعدك عندما يقضي أحد أحبائك الليلة بشكل غير متوقع في مكانك.

كيف تختار سرير اضافى؟

يتم اختيار سرير احتياطي جيد وفقا لأبعاده وطبيعته وكيفية التعامل معه وراحته وحجمه.

كيف تعتني بمرتبتك؟

يتم الحفاظ على جميع المراتب بالطريقة نفسها: يجب كنس الغبار والألياف والشعر بالمكنسة الكهربائية ، ثم تنظيف الغطاء حتى يكون السطح نظيفًا دائمًا.

كيف يمكنك اعادة غطاء مرتبتك؟

تتميز المراتب في الاسرة الاضافية بغطاء قابل للنزع. لخلعه أو إعادة وضعه ، ما عليك سوى الاعتماد على آلية الغلق والفتح التي تم تجهيز الغطاء بها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مراتب قابلة للنفخ - كيفية اختيار سرير إضافي, diys.com
  2. طي الأسرة | دليل أسرة الضيوف, style-review.com
  3. ..., homebasereviews.com
  4. اختيار سريرك الاضافي, perspectives-magazine.fr
  5. ان افضل 7 اسرة مؤقتة للضيوف (مريحة ومحمولة رخيصة), redoyourhouse.com
  6. , equipement-maison.fr
  7. كيف تختار السرير الاضافى المناسب؟, femmeactuelle.fr
  8. سرير اضافي: كيفية اختياره, cdiscount.com
  9. , linternaute.fr
  10. سرير اضافي: ايه واحد تختار؟, deco.journaldesfemmes.fr
  11. سرير اضافي: اي نوع تختار؟, femmeactuelle.fr
  12. افضل اسرة اضافية, maison-travaux.fr
  13. ، من ، سرير قطني - توصيل مجاني على العديد من الموديلات, darty.com
  14. شراء اسرة اضافية رخيصة | BUT.fr, but.fr
  15. , ikea.com
  16. , amazon.co.uk
  17. سرير اضافي | La Redoute, laredoute.fr
  18. سرير اضافي ومرتبة قابلة للنفخ سرير قابل للطي - كونفوراما, conforama.fr
  19. مرتبة قابلة للنفخ - سرير احتياطي رخيص - Conforama, conforama.fr
  20. Amazon.co.uk: للطي سرير, amazon.co.uk
  21. , cdiscount.com
  22. اشتري سرير قابل للطي رخيص | BUT.fr, but.fr
  23. , litex.fr
  24. EverGreenWeb-en, evergreenweb.fr
  25. مجموعة كاملة من الاسرة الاحتياطية للفنادق, direct-hotellerie.com
  26. أسرة اضافية ، مراتب رخيصة قابلة للنفخ بأسعار اوتشان, auchan.fr
  27. سرير جانبي قابل للطي | La Redoute, laredoute.fr
  28. , sleeps.fr
  29. , ikea.com
  30. , westwing.fr
  31. , quelmatelas.fr
  32. , ecomparatif.fr
  33. , cdiscount.com
  34. , decathlon.fr
  35. , guide-supermarche.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كرسي بذراعين HOMCOM 9
كرسي بذراعين HOMCOM
انتكس سرير قابل للنفخ للراحة 10
انتكس سرير قابل للنفخ للراحة
دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين 11
دائم الخضرة الويب مضاءة تعيين
برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني 12
برو كوزمو كيدز كنبة سرير مع عثماني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!