أفضل أجهزة كمبيوتر الكل في واحد2024

هل لديك مساحة صغيرة أو تريد تغيير نمط جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ اختر جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات أكثر من مجرد كمبيوتر مكتبي مثير للاهتمام. أكثر إحكاما من الكمبيوتر التقليدي وشاشة أفضل من الكمبيوتر المحمول ، فهو خيار مثالي للعمل المكتبي وتعدد المهام. لمعرفة المزيد ، اقرأ هذا الدليل الذي يقدم أفضل النماذج في الوقت الحالي.

Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL

أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات في عام 2024

يعد الكمبيوتر الشخصي الكل في واحد Lenovo Ideacentre A340 مثاليًا لجميع أفراد الأسرة. مع نسبة جودة / سعر ممتازة ، فهو يتميز بوحدة معالجة مركزية من الجيل العاشر رباعي النواة لتشغيل برامجك بسلاسة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Ideacentre AIO A340-24IWL من Lenovo بتصميم أنيق أسود بالكامل مع حامل أنيق ، ويتميز بشاشة عرض نحيفة 23.8 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. الألوان مشرقة مع سطوع جيد ، 250 شمعة. معالج i5-10210U ، 4 نوى / 8 خيوط ، مسجّل بسرعة 4.20 جيجاهرتز كحد أقصى ، مدعوم بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هو شريحة رسومات UHD لمعالجات الجيل العاشر ليست غريبة أيضًا.

من حيث سعة التخزين ، يحتوي هذا الكمبيوتر متعدد الإمكانات على مساحة تخزين 128 جيجا بايت SSD. لا تقلق ، فلديك أيضًا قرص HDD ثانٍ بسعة 1 تيرابايت لجميع مشاريعك. سيكون منفذا USB الخلفيان مثاليين لتوصيل لوحة المفاتيح والماوس. وستحصل على منافذ USB 3.0 أخرى على الجانبين للأجهزة الطرفية الأخرى. الأفضل للأخير ، لديك مخرج HDMI لتوصيل شاشة أخرى.

جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON 2
7

جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON

افضل مستوى دخول الكل فى واحد كمبيوتر

مقابل 429 يورو ، لديك جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات عالي الأداء بشاشة بلا حدود ستجمل مكتبك. عملي ، لديها مجموعة واسعة من الموصلات الحديثة.

انظر السعر

للمبتدئين ، شاشة IPS LED ممتازة ، منحنية ، بدقة FHD ، 1920 × 1080 بكسل ، بحجم 23.6. إنه مثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو على Netflix أو YouTube دون عوائق بفضل معالج من الجيل الثالث ، 5005U. يحتوي الأخير على هيكل مع نواتين و 4 خيوط تعمل على تشغيل برنامجك بسرعة باستخدام سرعته 2 غيغاهرتز و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إنه تكوين جيد متعدد المهام يسمح لك بالتبديل من برنامج إلى آخر.

ستتيح لك بطاقة الرسومات المدمجة Intel HD 5500 القيام بتحرير الصور أو تحرير الفيديو البسيط. يمكن توسيع 128 جيجا بايت SSD باستخدام جهاز تخزين داخلي. في الواقع ، لديك 3 منافذ USB 3.0 مجانية بالإضافة إلى مخرج JACK ومنفذ HDMI.

جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K 3
8

جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K

قوي وفعال ، هذا الكمبيوتر متعدد الإمكانات من Apple مزود بشاشة 5K و 512 جيجا بايت SSD. المزيج المثالي للمصممين أو هواة الألعاب.

انظر السعر

يعد هذا الكمبيوتر متعدد الإمكانات الذي يجب اقتناؤه فائق القوة مع الجيل العاشر من وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 والمدعوم بـ 8 نوى مسجلة بسرعة 3.8 جيجاهرتز ووضع توربو هائل 5 جيجاهرتز . يضاف إلى ذلك 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 9 ميجا بايت من ذاكرة التخزين المؤقت ، لديك جهاز كمبيوتر قادر على القيام بكل شيء ، حتى تشغيل الألعاب باستخدام بطاقة الرسومات Radeon Pro 5500 XT مع 8 جيجا بايت من Vram. البطاقة متوافقة مع سماعة HTC Vive VR ، التي تقول كل شيء!

تعمل شاشة Retina مقاس 27 بوصة المزودة بتقنية LED وحدها على تجميل سطح المكتب. الصور مذهلة بدقة 5K ، 5120x2880 ، مثالية لأولئك الذين يعملون في الهندسة المعمارية أو التصميم. مزودًا بتقنية Bluetooth 5.0 ، لديك موصلات مختلفة مثل 4 USB 3.0 و 2 Thunderbolt 3 من النوع C. أخيرًا ، يعد SSD سعة 512 جيجا بايت كافياً للاستخدام المعتدل.

أيسر أسباير C27-962 684 4
7

أيسر أسباير C27-962 684

يعد Acer Aspire C27-962 684 جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات يمكنه التعامل مع المهام المتعددة دون أي عوائق. إنه كمبيوتر سريع مزود بوحدة معالجة مركزية قوية ومساحة تخزين مزدوجة.

انظر السعر

مع شاشة رفيعة الحواف ، يتميز جهاز أسباير C27-962 684 بتصميم أنيق وعصري. الشاشة كبيرة مع لوحة 27 ″ LED بدقة FHD ، 1920 × 1080 بكسل. تعمل البرامج بنظام التشغيل Win 10 و 64-Bit OS بسلاسة بفضل معالج i5-1035G1 . لا مزيد من التأخير باستخدام 3.60 جيجاهرتز في وضع التربو المكون من 4 نوى منطقية و 8 خيوط. لا تعد ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 بسعة 8 جيجا بايت رفاهية لتسريع تنفيذ البرامج وتعدد المهام.

إن قوة وحدة المعالجة المركزية إلى جانب وحدة IGPU للمبتدئين ، GeForce MX130 ، تجعل من الممكن التعامل مع الألعاب المتساهلة للغاية. ولكن يمكنك عمل مونتاج للصور جميل وحفظه داخل محركي الأقراص: 218 جيجابايت و 1 تيرابايت SSD. يأتي مع لوحة مفاتيح وماوس لاسلكي ، لديك 4 منافذ USB ، بما في ذلك منفذين 3.0.

دليل التسوق • 2024

أفضل كمبيوتر الكل في واحد

حاجة محددة؟

أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات في عام 2024

افضل مستوى دخول الكل فى واحد كمبيوتر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة كمبيوتر الكل في واحد

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL 5
8
جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON 6
7
جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K 7
8
أيسر أسباير C27-962 684 8
7
اختيارنا
Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL
جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON
جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K
أيسر أسباير C27-962 684
يعد الكمبيوتر الشخصي الكل في واحد Lenovo Ideacentre A340 مثاليًا لجميع أفراد الأسرة. مع نسبة جودة / سعر ممتازة ، فهو يتميز بوحدة معالجة مركزية من الجيل العاشر رباعي النواة لتشغيل برامجك بسلاسة.
مقابل 429 يورو ، لديك جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات عالي الأداء بشاشة بلا حدود ستجمل مكتبك. عملي ، لديها مجموعة واسعة من الموصلات الحديثة.
قوي وفعال ، هذا الكمبيوتر متعدد الإمكانات من Apple مزود بشاشة 5K و 512 جيجا بايت SSD. المزيج المثالي للمصممين أو هواة الألعاب.
يعد Acer Aspire C27-962 684 جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات يمكنه التعامل مع المهام المتعددة دون أي عوائق. إنه كمبيوتر سريع مزود بوحدة معالجة مركزية قوية ومساحة تخزين مزدوجة.
معالج i5-10210U قوي
تصميم جميل ، شاشة مقاس 23.6 بوصة
وحدة المعالجة المركزية الخارقة ، i7-8 النوى (5 جيجاهرتز)
تنقل سلس وسريع
عدد 2 أجهزة تخزين
سعر جيد ، i3 و SSD
جودة صورة 5K ، Retina 27 ″
شاشة عريضة جميلة مقاس 27 بوصة
تصميم مبتكر
مثالي للمكتب والوسائط المتعددة
كارت شاشة عالي الكفاءة ، Radeon Pro 5500XT
معالج سريع i5-1035G1

دليل شراء كمبيوتر الكل في واحد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كمبيوتر الكل في واحد

على الرغم من مشكلة الميزانية ، فأنت بحاجة إلى العثور على أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات يحتوي على أفضل المكونات لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - المواصفات الفنية

نظرًا لأن خيارات الترقية محدودة للغاية على جهاز كمبيوتر الكل في واحد ، فسيتعين عليك اختيار الحزمة المناسبة من البداية. بالنسبة للمكتب والوسائط المتعددة ، والاستخدام العائلي ، نقدم لك تكوينًا يعتمد على i3 أو Ryzen3 ، و 2 مركزين و 2 أو 4 خيوط ، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا هو الحد الأدنى وهذا التكوين متاح بسعر جيد. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تكوينًا أكثر حماسة ، نوصي بـ 4 معالجات أساسية منطقية مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالنسبة للألعاب ، سيتعين عليك تخطيها ، لأن معظم أجهزة الكمبيوتر من هذا النوع تعتمد بشكل أساسي على شريحة متكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمكونات المرفقة بالهيكل ، من الضروري الانتباه إلى درجة حرارة الكمبيوتر لإيجاد التوازن الصحيح. إذا كانت لديك الوسائل ، فمن الأفضل اختيار Mac للمصممين

المعيار رقم 2 - الشاشة

انه هو العنصر الاساسى فى الكمبيوتر الكل فى واحد. هنا ، لا يوجد صندوق! قبل كل شيء ، لا تساوم على حجم الشاشة واختر المنتجات التي تحتوي على لوح لا يقل عن 27. إنها توفر أفضل توازن بين جودة الصورة ونقطة السعر. من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك الوسائل ، أو إذا كانت لديك مهنة تتطلب ذلك ، فاختر شاشات 2K أو 4K. في سجل أداء آخر ، لديك شاشة من نوع Retina موجودة فقط على أجهزة الكمبيوتر المتكاملة التي صممتها Apple.

المعيار رقم 3 - تخزين

يتم اتخاذ هذا الاختيار وفقا لاحتياجاتك. سيكون الخيار الأفضل هو مزيج بين نوعين من محركات الأقراص الثابتة. محرك أقراص SSD بسعة 128 جيجا بايت لتثبيت نظام التشغيل والنظام ومحرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت لتخزين بياناتك. هذا تكوين موصى به ، ولكن في الحد الأدنى ، يمكنك اختيار قرص SSD واحد بسعة 256 جيجابت أو محرك قرص صلب 1 تيرابايت على الأقل. سيسمح لك ذلك برؤية المستقبل واستخدام محرك أقراص خارجي إذا لزم الأمر

المعيار رقم 4 - موصلات

أول شيء يجب مراعاته هو إمكانية الوصول إلى الموصلات الموجودة على جهاز كمبيوتر الكل في واحد. ثم عليك أن ترى جودتها. اشترِ كمبيوترًا به موصلات حديثة مثل USB 3.1 من النوع A أو C. سيسمح لك ذلك بنقل الملفات والموسيقى والفيديو بسرعة.

ماكنتوش أم ويندوز؟

MacOs

يتمتع كمبيوتر MAC all-in-one بتصميم أفضل مع شاشة Retina الخاصة به كتمييز. يتميز نظام تشغيل Apple بكونه أكثر استقرارًا مع تحديثات أكثر دقة ومخططًا لها. ينتج عن هذا تحسين أفضل للبرامج من أجل التشغيل السلس.

على جهاز Mac ، يمكنك تشغيل Windows أثناء وجود نظام أكثر مقاومة للهجمات الخارجية مثل الفيروسات. الجانب السلبي الوحيد هو سعرها. ونسيت أن نذكر موضع المفاتيح المختلف.

شبابيك

Windows هو نظام تشغيل سهل الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليه من قبل أكبر عدد حتى لمحبي Mac. يحتوي على معالج النصوص الأكثر استخدامًا في العالم ، حزمة Office ، ولديه توافق أفضل لبيئة البرامج من MACOS. يمكن استخدام Windows لتشغيل مجموعة كبيرة من الأجهزة: الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجهزة الكمبيوتر المجهزة بنظام التشغيل هذا ميسورة التكلفة.

يتمثل الشاغل الأكبر لنظام Windows في تحديثاته المبكرة التي تؤدي أحيانًا إلى إبطاء أو تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبرامج التشغيل المحسّنة بشكل سيئ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تنفيذ برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات أو أحصنة طروادة أو التصيد الاحتيالي.

النتيجة

بادئ ذي بدء ، إنها مسألة تقارب شخصي ، حيث أن لكليهما أتباعًا لن يتزعزعوا أو لا يتزعزعوا. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فيجب عليك اختيار أجهزة كمبيوتر الكل في واحد المزودة بنظام Windows. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أفضل تعريف للشاشة ، فسيتعين عليك إخراج محفظتك وإلقاء نظرة على أجهزة iMac.

مزايا جهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات

جهاز كمبيوتر الكل في واحد مخصص بشكل أساسي للاستخدام المكتبي ، ولكنه يحتوي على عدة بطاقات في جعبته للتأثير على قرارك.

المدمج

في هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر ، لديك فقط الشاشة ولوحة المفاتيح والماوس اللاسلكي على عكس كمبيوتر سطح المكتب. لذلك فهي ذات أبعاد مدمجة تسمح لك بوضعها في شقة بها مساحة مكتبية صغيرة.

شاشة أفضل

قبل كل شيء ، نحن لا نقارن شاشة 4K مع شاشة على AIO. نحافظ على جميع النسب عند مستوى السعر. تعد الشاشات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر All in One أكبر بكثير من الشاشات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمول وتتمتع بجودة أفضل بشكل عام. أثناء وجودك في AIO ، تكون إحدى نقاط البيع هي الشاشة ، ولكن لا يزال يتعين عليك صرف المزيد من الأموال في البرج للحصول على شاشة جيدة. بالنسبة لأتمتة المكاتب ، يعد الكمبيوتر الشخصي متعدد الإمكانات استثمارًا أفضل.

لاسلكي بالكامل

هنا ، لا داعي للبحث عن الملحقات اللاسلكية لأنها موجودة بالفعل. إنه رائع للمساحات الصغيرة ، أو الأشخاص الذين لا يحبون فوضى الكابلات ، لأنه فقط قم بتوصيلها ويمكنك البدء في العمل. هذه أيضًا نقطة للتنقل الرائع. يمكنك نقله بسهولة إلى أي غرفة ، أو إلى المكتب أو الأجداد ، لأنه أخف من جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

اقتصادية وعملية

نظرًا لأنه لا يحتوي على وحدة إمداد طاقة منفصلة مثل أجهزة الكمبيوتر التقليدية ، فإن الكمبيوتر متعدد الإمكانات يعد حلاً جيدًا للغاية إذا كنت ترغب في خفض فاتورة الطاقة الخاصة بك. نظرًا لأبعادها المدمجة ، فهي تحتوي على موصلات أكثر حداثة مثل منافذ USB 3.0 Gen 1 أو 2 أو USB من النوع C أو Thunderbolt ، بالإضافة إلى موصلات HDMI و DisplayPort.

لكن من الواضح أن كل شيء ليس جميلًا ، لكن لا شيء لا يمكن التغلب عليه.

أداء

لن نكررها كثيرًا أبدًا ، ولكن جهاز كمبيوتر الكل في واحد مخصص بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون برامج من نوع Office أو يقومون بالوسائط المتعددة. لن تكون الألعاب ممكنة إلا إذا قدمت حل وسط كبير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع التبريد الموجود في هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصي بعيد كل البعد عن الملاءمة. لتصفح الويب ، سيكون لديك نظام مرن.

الصوت

نظرًا لأن جميع المكونات الموجودة على هذا النوع من الكمبيوتر تم تصغيرها ، فإن السماعات الموجودة على اللوحة ليست رائعة. لمعالجة هذا الأمر ، ستحتاج إلى توصيل نظام صوت 2.0 أو 5.1.

نصائح

استخدم محرك القرص الصلب الخارجي

لتوسيع مساحة القرص الداخلية ، دون الحاجة إلى فتح الهيكل ، يُنصح باستخدام قرصه الخارجي ، أو محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص الحالة الصلبة ، أو شراء واحد.

_ اتصل بخدمة ما بعد البيع

إذا كان جهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات لديك به عطل في الأجهزة ، فسيكون من الجيد الاتصال بخدمة ما بعد البيع أو أحد المتخصصين لإجراء الإصلاحات. على عكس البرج ، فإن فتح الإطار أكثر تعقيدًا ويتطلب خبرة خاصة.

واستخدم بطاريات قابلة لاعادة الشحن

بدلاً من البطاريات القياسية ، من الأفضل استخدام بطاريات قابلة لإعادة الشحن على الماوس اللاسلكي. إنه أكثر اقتصادا وستقوم بإيماءة بيئية. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار بطاريات بجهد 1.5 فولت للاستخدام الأمثل.

_ تنظيف شاشتك

احصل على سوائل تنظيف مصممة خصيصًا لشاشات الكمبيوتر وقطعة قماش من الألياف الدقيقة. انقع قطعة القماش جزئيًا وابدأ بعمل حركات دائرية من المنتصف إلى الخارج. أخيرًا ، امسح الشاشة حتى تجف. من المهم معرفة أنه ممنوع استخدام منتجات التنظيف المنزلية أو الكحول على شاشة LCD.

_ تخصيص خيارات الطاقة الخاصة بك

من خلال ضبط خيارات الطاقة لجهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات ، ستحد من ارتفاع درجة الحرارة والضوضاء عندما يكون تحت عبء العمل الثقيل. للقيام بذلك ، انتقل إلى لوحة التحكم ثم حدد النظام. بعد ذلك ، سترى علامة التبويب الطاقة والسكون ؛ واختر خيار الإعدادات الإضافية.


في النافذة التالية ، حدد خيار "توفير الطاقة" ثم علامة التبويب على يمينها "تغيير إعدادات الوضع". بمجرد دخولك إلى نافذة الإعدادات الإضافية الصغيرة ، ابحث عن الخيارين Sleep بعد و Hibernate after. قم بتقليل القيم في أقسامها لتقليل إجمالي استهلاك الطاقة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات؟

يعتمد أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكننا ترقية وترقية جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات؟

هذه مهمة صعبة للغاية ، لأن كل شيء يعتمد على تقنية اللوحة الأم ، والنموذج الذي لديك. على سبيل المثال ، في بعض الحالات يكون المعالج ملحومًا باللوحة الأم ويصعب دمج بطاقة الرسومات كما هو الحال في البرج. المكونان اللذان يوفران بعض المرونة ، حسب طرازك ، هما ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.

هل يمكن توصيل وحدة تحكم بجهاز كمبيوتر متعدد الامكانيات؟

عادةً ما تكون موصلات HDMI أو DisplayPort الموجودة على كمبيوتر All-in-One عبارة عن إخراج وليس إدخالاً. لذلك من المستحيل استخدام الشاشة كشاشة إلا إذا كان طرازك يحتوي على منفذ إدخال.

ما هي أفضل العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية؟

تشمل الخيارات ذات الأسعار المعقولة Lenovo و Hewlett-Packard و Dell. في النهاية ، لديك أجهزة iMac من Apple مع شاشات Retina الخاصة بها.

هل يمكن تثبيت MacOS على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟

لا ، هذا غير ممكن. لكن العكس ممكن على الرغم من تقديم القليل من الاهتمام. تم تحسين كلا نظامي التشغيل لبيئة برامج معينة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل كمبيوتر متعدد الإمكانات لعام 2021 - المراجعات بواسطة Wirecutter., nytimes.com
  2. ما هي افضل اجهزة كمبيوتر متكاملة؟, lesnumeriques.com
  3. الكل في واحد كمبيوتر شخصي أو برجي PC: أي كمبيوتر مكتبي تختار؟, fnac.com
  4. _ 5 اسباب لاختيار كمبيوتر متعدد الامكانيات لعائلتك., blogue.bestbuy.ca
  5. , consumerreports.org
  6. 4 من افضل اجهزة كمبيوتر مكتبية متكاملة اعتبارًا من عام 2021, slant.co
  7. https: //www.quechoisir.org/guide-d-achat-computers-de-bureau-n9293/, quechoisir.org
  8. كيف تشتري جهاز كمبيوتر متعدد الامكانيات, pcmag.com
  9. افضل كمبيوتر الكل فى واحد 2021: افضل اجهزة كمبيوتر AIO للمنزل والمكتب., techradar.com
  10. كمبيوتر الكل فى واحد - 1 ساعة سحب فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  11. كمبيوتر الكل فى واحد - شحن مجاني, darty.com
  12. كمبيوتر / كمبيوتر الكل في واحد رخيص الكل في واحد - كهربائي ..., electrodepot.fr
  13. وبر, bfmtv.com
  14. كمبيوتر الكل فى واحد - اشتري أجهزة كمبيوتر | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  15. كمبيوتر الكل فى واحد (كمبيوتر الكل فى واحد) - شراء كمبيوتر مكتبي ..., ldlc.com
  16. اجهزة كمبيوتر شاملة فى يوم الجمعة السوداء: اعثر على افضل ..., idealo.fr
  17. Amazon.fr: كمبيوتر الكل فى واحد, amazon.co.uk
  18. افضل 8 اجهزة كمبيوتر الكل فى واحد - اختبار مقارنة ..., ecomparatif.fr
  19. شراء كمبيوتر سطح المكتب في الشارع ..., rueducommerce.fr
  20. افضل اجهزة كمبيوتر الكل فى واحد: 2021 مقارنة ..., lejustechoix.fr
  21. جميع انترنت يعمل بلمسة واحدة للكمبيوتر - الكل فى واحد - الكل فى جهاز كمبيوتر واحد, ubaldi.com
  22. ما هي أفضل أجهزة كمبيوتر الكل في واحد؟ - ..., lesnumeriques.com
  23. اكتشف اسطح مكتب ويندوز الكل فى واحد ..., microsoft.com
  24. جميع فى واحد كمبيوتر - ويندوز 11 | بيكر, boulanger.com
  25. افضل اجهزة كمبيوتر الكل فى واحد: اى واحد يشتريه فى عام 2021, papergeek.fr
  26. الكل فى واحد سطح مكتب وجهاز كمبيوتر | ديل فرنسا, dell.com
  27. جهاز كمبيوتر الكل فى واحد - اشتري أجهزة كمبيوتر | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  28. اختبارات ومقارنات: اجهزة كمبيوتر الكل فى واحد | 01net.com, 01net.com
  29. شراء رخيصة كمبيوتر سطح المكتب | BUT.fr, but.fr
  30. جميع فى واحد - كل السلاسل | ASUS فرنسا, asus.com
  31. جميع فى كمبيوتر واحد - شراء كمبيوتر سطح المكتب بأفضل ..., materiel.net
  32. Amazon.co.uk: الكل في واحد - سطح المكتب: أجهزة الكمبيوتر, amazon.co.uk
  33. , carrefour.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL 9
Lenovo Ideacentre AIO A340-24IWL
جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON 10
جهاز كمبيوتر الكل في واحد THOMSON
جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K 11
جهاز كمبيوتر الكل في واحد - Apple iMac 27 Retina 5K
أيسر أسباير C27-962 684 12
أيسر أسباير C27-962 684

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!