أفضل أجهزة إنذار حمامات السباحة2024

حمام السباحة مكان للاسترخاء والمتعة. لكن مع الأطفال ، فهي أيضًا تشكل خطرًا. حدثت 17 حالة غرق % هناك في عام 2018. تركيب جهاز إنذار في المسبح يمكن أن يمنع الطفل من السقوط أو التسلل إلى المسبح. من أجلك ، قمنا بإنشاء دليل مقارن لأفضل الموديلات مع مراعاة المعايير والعلامات التجارية (Aqualarm ، Maytronics ...) والسعر. إذن ، أي منبهات للمسبح تختار؟

أكوالارم كلاسيك v2.0 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أكوالارم كلاسيك v2.0

أفضل جهاز إنذار للمسبح في عام 2024

Aqualarm Classic V2 هو جهاز إنذار المسبح الأكثر كفاءة وموثوقية وبساطة في السوق. بالإضافة إلى الامتثال للمعايير ، فإنه يحتوي على صفارات إنذار قوية تحذر في حالة وجود جسم مغمور.

إِعرض السِّعر

متوافق مع معيار NF P90-207-1 ، يحذرك Aqualarm Classic V2 في حالة السقوط في المسبح باستخدام صفارات الإنذار القوية المدمجة. لاحظ ، مع ذلك ، أن المستشعرات حساسة للغاية. يمكن أن تؤدي الاضطرابات الجوية مثل العواصف الرعدية إلى حدوثها. سهل التركيب ، لا يتطلب جهاز إنذار حمام السباحة هذا أي توصيل كهربائي أو تعديل خاص.

يحلل الجهاز باستمرار الموجات المتولدة في حمام السباحة الخاص بك. يمكن أن يفرق بين موجات التداخل من الأجهزة الأخرى وتلك المتعلقة بسقوط أو غمر الجسم في البركة. يقع Aqualarm Classic V2 على حافة حوض السباحة. يمكنك إلغاء تنشيطه للسباحة عن طريق كتابة الرمز باستخدام لوحة المفاتيح المدمجة. بمجرد الانتهاء من السباحة ، سيعود المنبه تلقائيًا إلى وضع المراقبة.

Weltico Videopool 2
9

Weltico Videopool

يعتبر تجمع فيديو Weltico وسيلة سهلة للتنفيذ وفعالة لإنذار المسبح. لا ينطلق بسرعة مما يجعل شعبيته. مزود بـ 4 بطاريات ، يجب حماية هذا الجهاز في الشتاء حتى يستمر.

إِعرض السِّعر

جهاز إنذار المسبح Visiopool من Weltico هو الأكثر مبيعًا. يتم تثبيته على المواجهة ، ويمكنه اكتشاف أي سقوط عرضي في المسبح. بالطبع ، يتوافق مع معيار NF P90-307-1 الذي يرجع تاريخه إلى عام 2009 وهو مناسب لجميع حمامات السباحة. إنه إنذار تحت الماء ولاسلكي. يبلغ مستوى صوت صفارة الإنذار المدمج 100 ديسيبل. أما بالنسبة للإشارة ، فيبلغ مداها 7 أمتار

ونحن نحب هذا النموذج بشكل خاص لأنه أقل حساسية للرياح والمطر ، على عكس معظم أجهزة إنذار المسبح. كن مطمئنًا ، يتم تشغيله على الفور في حالة الغمر أو السقوط. سهل التركيب والاستخدام ، يأتي هذا الإنذار مع تعليمات بسيطة. من ناحية أخرى ، تذكر حماية Visiopool في الشتاء لتحسين طول عمره. لهذا ، يمكنك إضافة هلام السيليكات لاحتواء الرطوبة وإزالة البطاريات.

مستشعر Aquasensor Espio 3
8

اختيار ممتاز

مستشعر Aquasensor Espio

يتيح مستشعر Aquasensor Espio الامتثال لمعايير السلامة. في حالة غمر جسم يزيد عن 6 كجم ، يرن بالبوق ويبكي ، عند 100 ديسيبل. سيء للغاية بالنسبة للتثبيت المعقد نوعًا ما.

إِعرض السِّعر

جهاز استشعار Aquansensor Espio هو جهاز إنذار مخصص لحمامات السباحة المدفونة. تم تصنيعها بواسطة Maytronics ، وهي تستفيد من التوافق مع APAVE و LNE المزدوج مع تلبية معايير NF P90-307-1. يعد نظام Sensor Epio مناسبًا لحمامات السباحة التي يبلغ حجمها 10 × 5 أمتار. يكتشف غمر أو سقوط جسم يزيد وزنه عن 6 كجم في حوض السباحة. سيؤدي ذلك إلى إجبار وحدة الكشف على تشغيل صفارات الإنذار 100 ديسيبل. بالإضافة إلى ذلك ، يصل نطاق عمل الكاشف إلى 7 أمتار

لاحظ أن شكل الإنذار يجعله متوافقًا مع معظم أغطية حمامات السباحة. العيب الرئيسي لهذا الإنذار يكمن في صعوبة البدء. هناك ارتفاعات وأعماق محددة للرصيف. على وجه الخصوص ، مطلوب حد أدنى لعمق المياه 60 سم بالإضافة إلى المسافة بين الجانب السفلي من المواجهة وخط المياه من 8.5 إلى 20 سم.

Maytronics Aquasensor بريميوم 4
8

Maytronics Aquasensor بريميوم

تم اعتماد جهاز إنذار المسبح Maytronics Aquasensor Premium وفقًا للتشريعات الجديدة ، وهو نظام الأمان المثالي لفئات معينة من حمامات السباحة التقليدية وفوق الأرض. الانتباه ، كاشف حساس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي نظام سلامة حوض السباحة المبتكر هذا على مستشعر قوي داخل أنبوبه المغمور في الماء. هذا هو العنصر الذي يتعامل مع التحليل الدائم للاضطرابات التي يمكن أن تحدث في الحوض. إذا وقع طفل في الماء عن طريق الخطأ ، يرسل المستشعر إشارة على الفور إلى مركز الإنذار الذي ينشط صفارة الإنذار. بفضل التكنولوجيا المسماة Wind Control ، سيتم إعادة تشغيل منبه المسبح تلقائيًا بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من السباحة. حذاري ! يجب حماية هذا المنتج في الشتاء ، وإلا فقد لا يدوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل إنذار حوض السباحة

حاجة محددة؟

أفضل جهاز إنذار للمسبح في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة إنذار حمامات السباحة

الجزء العلوي من القمة
أكوالارم كلاسيك v2.0 5
9
Weltico Videopool 6
9
مستشعر Aquasensor Espio 7
8
Maytronics Aquasensor بريميوم 8
8
اختيارنا
أكوالارم كلاسيك v2.0
Weltico Videopool
مستشعر Aquasensor Espio
Maytronics Aquasensor بريميوم
Aqualarm Classic V2 هو جهاز إنذار المسبح الأكثر كفاءة وموثوقية وبساطة في السوق. بالإضافة إلى الامتثال للمعايير ، فإنه يحتوي على صفارات إنذار قوية تحذر في حالة وجود جسم مغمور.
يعتبر تجمع فيديو Weltico وسيلة سهلة للتنفيذ وفعالة لإنذار المسبح. لا ينطلق بسرعة مما يجعل شعبيته. مزود بـ 4 بطاريات ، يجب حماية هذا الجهاز في الشتاء حتى يستمر.
يتيح مستشعر Aquasensor Espio الامتثال لمعايير السلامة. في حالة غمر جسم يزيد عن 6 كجم ، يرن بالبوق ويبكي ، عند 100 ديسيبل. سيء للغاية بالنسبة للتثبيت المعقد نوعًا ما.
تم اعتماد جهاز إنذار المسبح Maytronics Aquasensor Premium وفقًا للتشريعات الجديدة ، وهو نظام الأمان المثالي لفئات معينة من حمامات السباحة التقليدية وفوق الأرض. الانتباه ، كاشف حساس.
نوع
إنذار المسبح
1
كاشف الغمر
إنذار المسبح
قوة الصوت
115 ديسيبل
100 ديسيبل
110 ديسيبل
110 ديسيبل
أقصى أبعاد تجمع متوافقة
10 × 5 م
12 × 5 م
10 × 5 م
10x5
مدى
7 م
7 م
7 م
7 م
خطأ
حساسة للغاية
الغلاف البلاستيكي رخيص بعض الشيء
تنشيط نظام السباحة بالتيار المعاكس غير متوافق مع Sensor Espio
غير مناسب لحمامات السباحة القائمة فوق الأرض ذات الجوانب الناعمة

دليل شراء إنذار حوض السباحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار إنذار حوض السباحة

المعيار رقم 1 - لماذا تحتاجه؟

ستحدد إجابة هذا السؤال نوع الإنذار الذي تحتاجه. في الواقع ، تختلف أجهزة الإنذار لمنع المتسللين من دخول المسبح عن تلك التي تمنع الأطفال من السقوط في الماء. فكر فيما تحتاجه حقًا قبل الاختيار

المعيار رقم 2 - نوع حمام السباحة

اختر منبه مناسب لحمام السباحة الخاص بك ، سواء فوق الارض او تحت الارض. سيؤدي ذلك إلى تسهيل تثبيت الجهاز ، خاصة على الحافة. في الواقع ، يعد تركيب جهاز الإنذار على حوض السباحة ذي الحافة الدائرية أكثر تعقيدًا من تركيب جهاز الإنذار في حوض السباحة ذي الحافة المستقيمة.

المعيار رقم 3 - نوع التنبيه

سنناقش هذا المعيار بمزيد من التفصيل لاحقا. لكن يجب أن تعلم بالفعل أن الطرز المختلفة مقسمة إلى نوعين: أجهزة إنذار محيطية لمنع الاختراقات وأجهزة إنذار مغمورة للتحذير في حالة سقوط الأطفال في الماء.

إجراء اختبارات دورية

اختبر منبه حمام السباحة بانتظام. بهذه الطريقة ، ستكون متأكدًا من أنه يعمل دائمًا بشكل صحيح.

المعيار رقم 4 -

_ يجب ان يكون جهاز انذار حمام السباحة قادراً على الكشف عن الاختراقات أو يقع فى دائرة نصف قطرها 7 أمتار على الأقل. لكن هذا لا يعني رنين كل غصين أو ورقة تسقط في الماء. قد يؤدي كثرة الإنذارات الكاذبة إلى إلغاء تنشيط المنبه ، وعند مواجهة هذه المشكلة ، فإن أفضل الخيارات هي أجهزة الإنذار بمستويات مختلفة من الحساسية . بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد المعايير التي يفرضها القانون الصادر في 3 يناير 2003 فيما يتعلق بإنذارات حمام السباحة يتطلب الكشف عن حالات السقوط أو الغمر للأطفال من وزن 6 كجم.

المعيار رقم 5 -

باتباع المعيار السابق مباشرة ، يجب أن يكون مستوى الصوت مرتفعًا بما يكفي لسماعه في جميع أنحاء المنزل ، ليلا ونهارا. نوصي بإنذار 100 ديسيبل ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار. للتدخلات ، يجب أن يكفي 85 إلى 90 ديسيبل

المعيار رقم 6 -

_ تم تجهيز العديد من اجهزة انذار حمامات السباحة بجهاز تحكم عن بعد يسمح بتنشيطها او تعطيلها. يحتوي معظمها على وحدة أساسية لتثبيتها داخل المنزل تُصدر صوت الإنذار. في بعض الحالات ، يتم تشغيل الإنذار مباشرة على الهاتف الذكي ، وفي معظم الحالات ، يتم تشغيل جهاز الإنذار عن طريق البطاريات ، 4 في المتوسط. يمكن أيضًا تزويده بلوحة مفاتيح لإدخال رمز التنشيط أو إلغاء التنشيط. أخيرًا ، هناك أساور حمامات السباحة . إنها لا تحل محل أجهزة الإنذار ، ولكنها تكملها.

كيف يعمل إنذار المسبح

أفضل أجهزة الإنذار المسبح 9

وضع الكشف

ان تطفو بعض اجهزة انذار حمام السباحة على السطح لتحليل حركة الماء . تقيس المستشعرات الاضطراب وتتفاعل معه ، مما يؤدي إلى إطلاق الإنذار. تعمل الأجهزة المزودة بهذا النوع من الكاشفات مع كل من حمامات السباحة الموجودة في الأرض وفوق الأرض. يطلقون ناقوس الخطر في حالة حدوث تغيير كبير في الضغط. هذا النظام هو الأنسب لحمامات السباحة الموجودة في الأرض ، على الرغم من أنه سيعمل أيضًا إذا كان حمام السباحة الموجود فوق سطح الأرض يحتوي على سطح مدمج جزئيًا على الأقل. عندما تكون مبتلة . تعمل بشكل أفضل عند التعلق بالحيوانات الأليفة أو الأطفال. بهذه الطريقة ، إذا قفزت أو سقطت في حوض السباحة ، فستعرف.

مصدر طاقة واستقلالية

. يعلن المصنعون أن هذه البطاريات مصممة لتعمل لمدة عام كامل. ولكن كلما زاد صوت المنبه ، كلما انخفض عمر البطارية . أخيرًا ، تذكر إزالة البطاريات خلال الأشهر الأكثر برودة ، أي الشتاء. هذا سيمنع الرطوبة من احتراق الدوائر.

نجاعة

تتضمن بعض أجهزة إنذار المسبح صفارتين مختلفتين لزيادة فرصك في سماع الصوت عند إطلاقها. بالإضافة إلى ذلك ، تتسبب أجهزة إنذار المسبح مع الكشف تحت السطح في عدد أقل من الإنذارات الكاذبة مقارنة بالطرازات ذات الكشف عن الموجات السطحية.

الأنواع المختلفة أجهزة إنذار حمامات السباحة

إنذار محيط

يستخدم هذا النوع من أجهزة الإنذار أطرافًا موصولة معًا بواسطة الأشعة تحت الحمراء . أنها تحدد السطح ليتم حمايته. يجب وضعها حول المسبح وربطها بوحدة مركزية في المنزل. هذا الأخير يصدر صفارات الإنذار في حالة الاقتحام.

يتم تشغيل إنذار المحيط إذا تم عبور المنطقة المحددة بواسطة الأعمدة أو تم فتح البوابة. ومع ذلك ، يمكن بسهولة إحباطه بالقفز فوق السياج. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري الحفر لإنشاء المحطات.

مزايا :

  • يمنح المزيد من الوقت للرد حيث أن الإنذار يحذر قبل السقوط
  • دق ناقوس الخطر يردع الدخيل
  • لا يوجد تشغيل عرضي

سلبيات:

  • القفز فوق سياج الأشعة تحت الحمراء يبطل الإنذار
  • من الصعب اقامة. في الواقع ، من الضروري الحفر حول المسبح لوضع المحطات
  • السعر مرتفع

لمن هذا ؟

يعد إنذار المحيط حلاً ممتازًا لإبعاد المتسللين عن حوض السباحة. صوت الجرس سيخيف اكثر من واحد!

هذا النوع من الانذار يتكون من مستشعر سطح مغمور ووحدة تحكم بصفارة انذار يتم تركيبها فى المنزل. يحلل المسبار المغمور تموجات الماء والأصوات في وجود حركة غير طبيعية ، لا سيما السقوط في الحوض. لطفل أو حيوان في حمام السباحة. اعلم أن بعض المجسات مثبتة في المسبح أسفل سطح الماء . هم الأفضل من حيث الكشف .

  • لا يتطلب أعمال تركيب أو تعديلات مسبقة
  • أكثر سرية بكثير من إنذار المحيط
  • السعر

العيوب:

  • الزناد فقط بعد السقوط. مما يترك القليل من الوقت للرد.
  • يتم تشغيل العديد من النماذج عن غير قصد بسبب الرياح والأمطار والأوراق المتساقطة في الماء ...

لمن هذا؟

_ يجب على الاشخاص الذين لديهم اطفال او حيوانات أليفة تركيب جهاز انذار تحت الماء لحمام السباحة الخاص بهم. بالنسبة للأطفال ، يمكنك إكمال المنبه بسوار لتثبيته على المعصم

حاجز حمام السباحة

يهدف جهاز إنذار حمام السباحة إلى منع السقوط أو الغمر أو التسلل إلى المسبح. من ناحية أخرى ، يهدف الحاجز الوقائي إلى منع مرور طفل دون سن الخامسة. هناك 3 أنواع من حواجز البلياردو في السوق: الحاجز القابل للإزالة والحاجز الثابت والحاجز القابل للسحب الذي يختفي في الأرض. بغض النظر عن الطراز المختار ، يجب أن يكون ارتفاعه 1.22 مترًا على الأقل من الأرضية النهائية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يقاوم النظام التمزيق الطوعي أو العرضي وأن يكون على بعد متر واحد على الأقل من حافة البركة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتحمل الحاجز الصدمات من وزن 50 كجم. أخيرًا ، يجب أن تتطلب بوابة الفتح الخارجية إجراءين على الأقل لفتحها.

إنذار أم حاجز وقائي لحمام السباحة؟

إنذار المسبح

جهاز إنذار حمام السباحة هو جهاز أساسي لجميع حمامات السباحة. إن حيازتها التزام على جميع حمامات السباحة الداخلية وهي تضمن بشكل أساسي السلامة أثناء السباحة. يتم تشغيل الإنذار تحت الماء تلقائيًا في حالة حدوث حركة مفاجئة للماء أو سقوط جسم من وزن معين. في غضون ذلك ، يُصدر الإنذار المحيطي صوت صفارات الإنذار بمجرد عبور شخص ما محيط شعاع الأشعة تحت الحمراء المحدد بواسطة أطراف موضوعة حول البركة.

ميزة جهاز إنذار المسبح هي أنه يمكن تثبيته بسهولة ولا يشغل مساحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يتعارض مع مجال رؤية حمام السباحة الخاص بك. لكن لا يزال لديها بعض العيوب ، مثل الأمن الذي لا يضمن 100 %. في الواقع ، حتى لو تم تشغيله ، لا يمكن للشخص المعرض للخطر أن يخرج من الماء في الوقت المناسب دون مساعدة شخص ما.

حاجز حماية حمام السباحة

حاجز حماية حمام السباحة هو جهاز أمان يسمح بإغلاق المسبح حتى لا يتمكن الطفل من دخوله. عادة ما تكون مصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن ومتين ، يمكنك استخدامها في أي نوع من حمامات السباحة ، سواء كانت خارجية أو داخلية.

يمكن أيضًا استخدام هذا الجهاز كسور لحماية حمام السباحة الخاص بك من النفايات أو بقايا النباتات وبالتالي الحفاظ على المياه في حمام السباحة الخاص بك نظيفًا. الحاجز الواقي لحمام السباحة لا يزال له بعض العيوب. في الواقع ، يتطلب الأمر إشرافًا بشريًا متكررًا للتأكد من إغلاقه بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، فإن جمالياته ليست مقنعة بما يكفي لحوض سباحة خاص.

النتيجة

في الختام ، فإن الاختيار بين هذين النوعين من حماية المسبح هو تفضيل الجميع. حواجز البركة هي الأنسب لحماية الأطفال الصغار. من ناحية أخرى ، يعد جهاز إنذار حمام السباحة هو الحل الأفضل لتجنب مخاطر الغرق. يمكن للاثنين أيضا أن يكمل كل منهما الآخر.

لماذا تشتري منبه المسبح؟

للامتثال للقانون

يُلزم قانون 3 يناير 2003 حاملي حمامات السباحة المكشوفة الخاصة ، مع حوض سباحة مدفون جزئيًا أو كليًا ، بتجهيز أنفسهم بنظام أمان موحد لمنع الغرق. من بين أجهزة السلامة هذه جهاز إنذار حمام السباحة الذي يتم تنظيمه بواسطة معيار NF P90-307-1 .

في حالة عدم تثبيت جهاز الإنذار أو عدم الامتثال لمعيار NF P90-307-1 ، يمكن دفع غرامة قدرها 45000 يورو. دون إغفال العقوبات الجزائية التي ينص عليها القانون. يكفي أن نقول إنه من المطمئن والأكثر فائدة الحصول على جهاز إنذار لحمام السباحة معتمد بدلاً من تعريض نفسه لمثل هذه العقوبات.

لحماية الأطفال والحيوانات الأليفة

أحد الأغراض الأساسية لجهاز الإنذار في المسبح هو منع غرق الأطفال. في الواقع ، للامتثال للمعيار ، يجب أن يكون الإنذار قادرًا على اكتشاف وإشارة سقوط طفل يزن 6 كجم أو أكثر بسرعة. هذا يسمح بالتدخل الفوري للمشرفين لتجنب الكوارث.

يُطلب من أصحاب الحيوانات الأليفة التي بها حمامات سباحة في منازلهم اتخاذ احتياطات مختلفة لمنعهم من الاقتراب من المسبح. وإذا هربوا من يقظة أسيادهم للمغامرة في الماء ، فسيصدر صوت إنذار المسبح. هذا سوف يقلل من خطر الغرق.

أكثر جمالية وأقل تكلفة من الحواجز

أحد العيوب الرئيسية في حاجز المسبح هو افتقاره إلى الجماليات. بغض النظر عن لون أو شكل الأعمدة ، سيبدو النظام دائمًا كسياج موضوع حول حوض السباحة. لا يحتوي جهاز إنذار المسبح على هذا العيب. أولا ، لأنها صغيرة. ثم لأنه غالبًا ما يكون أنيقًا.

لا تعد أجهزة الإنذار الخاصة بحمام السباحة هي أجهزة السلامة الوحيدة التي يوفرها القانون لمنع غرق الأطفال أو الحيوانات. ومع ذلك ، فإنها تظل الأكثر سرية والأكثر جمالية مقارنة بالحواجز أو القماش المشمع أو الملاجئ. بالإضافة إلى ذلك ، فهي غير مكلفة.

اربطي السوار بإحكام

من المهم التأكد من أن أساور الكشف عن الغمر مثبتة بإحكام. تأكد من أن الطفل لا يعرف كيفية إزالتها عند وصوله بالقرب من المسبح.

أفضل الماركات أجهزة إنذار حمامات السباحة

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة إنذار حمامات السباحة في عام 2022 هي :

Maytronics
First Innov
Weltico
No Stress
Safety turtles

Maytronics متخصص في صيانة حمامات السباحة ومعدات السلامة. إنها شركة رائدة في السوق الفرنسية: تنتمي إليها الماركات الشهيرة Aqualarm و Sensor Premium و Sensor Espio. تتوافق جميع أجهزة إنذار حمامات السباحة من Maytronics مع الإصدار الجديد من معيار NF P90-307-1: 2009.

ان ماركة First Innov موجودة في حمامات السباحة وأسواق السيارات والأتمتة المنزلية. ومن أشهر إنجازاته سوار حمام السباحة وأجهزة إنذار محيط PrimaProtect. نالت المنتجات استحسانًا كبيرًا لموثوقيتها وأدائها

ان Weltico هي علامة تجارية لها سمعتها السيئة. تشتهر بالترشيح والإضاءة أو الأجزاء المانعة للتسرب ، وبشكل أكثر تحديدًا لمعدات حمامات السباحة. لكن إنذارات المسبح هي أيضًا من بين أكثر المنتجات المرغوبة في السوق اليوم.

لا اجهاد تصنع اساور حمام السباحة. تعد العلامة التجارية أيضًا المنافس الرئيسي لشركة First Innov في هذا المجال. يمنحك الاختيار بين نظامي تثبيت: السوار أو القلادة. ترسل منتجات عدم الإجهاد تنبيهًا إلى الهاتف الذكي للوالدين عندما يدخل الطفل الماء.

ان تجد فى السوق اطواق حمام سباحة للحيوانات الاليفة وخاصة الكلاب. Safety Turtle by Terrapin هي علامة تجارية متخصصة في أجهزة إنذار غرق الكلاب وأجهزة إنذار بوابة حمام السباحة. كما تقوم بتصنيع الأساور الغاطسة للأطفال.

نصائح

استبدل بطاريات إنذار المسبح بانتظام

إذا كان جهاز إنذار حمام السباحة الخاص بك يستخدم البطاريات ، فتأكد من استبدالها بانتظام حتى يعمل جهاز الإنذار بشكل صحيح.

معرفة كيفية ايقاف تشغيل انذار حمام السباحة

علم جميع البالغين في المنزل كيفية إغلاق المنبه في حالة الإنذارات الكاذبة. ولا تنس إعادة تشغيله عند الانتهاء من استخدام المسبح.

_ قم بتثبيت حاجز حمام السباحة

أفضل إجراء أمان هو تثبيت سياج حول حمام السباحة الخاص بهم. سيبقي هذا الأطفال بعيدًا عن الماء ، خاصة إذا لم تكن موجودًا للإشراف. يجب أن تفتح البوابة للخارج بعيدًا عن المسبح وأن تكون مزودة بقفل آلي.

ان يكون لديك معدات انقاذ ومجموعة اسعافات اولية بالقرب منك

تأكد من أن لديك حبل نجاة أو أنبوب إنقاذ أو خطاف إنقاذ (يسمى أيضًا خطاف الراعي) لسحب شخص ما من الماء إلى بر الأمان. يجب أن تكون هذه المعدات بالقرب من المسبح في مكان محدد بوضوح ويمكن الوصول إليه ، ويتم فحصها بشكل دوري للتأكد من أنها في حالة جيدة. ستحتاج أيضًا إلى مجموعة إسعافات أولية بها كل ما تحتاجه في حالة وقوع حادث.

افحص منطقة حمام السباحة يوميا بحثا عن مخاطر الانزلاق.

يمكن للأطفال وكبار السن التعثر فوق الأشياء والسقوط في الماء إذا تُركت هذه الأشياء بالقرب من حافة البركة. تأكد من تخزين العوامات والأنابيب والألعاب ومعدات التنظيف بعيدًا عن الماء عند عدم استخدامها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار جهاز إنذار حمام السباحة الخاص بك, conseil.manomano.fr
  2. امان: اي تجمع انذار تختار؟ | مدونة Distripool, distripool.fr
  3. , maison-travaux.fr
  4. من انذار حمام السباحة: اى واحد يشتري ولماذا؟ • حوض السباحة الخاص بك, votre-piscine.com
  5. , revue-republicaine.fr
  6. لماذا تركيب انذار لحمام السباحة, alarme-piscine.com
  7. , guide-piscine.fr
  8. انذارات لحمامات السباحة, protection-surveillance.fr
  9. انذارات وكواشف حمام السباحة - نصائح واصنع بنفسك, astuces-brico.fr
  10. , goodhousekeeping.com
  11. , articles.bluehaven.com
  12. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. بيع رخيصة على الإنترنت - توصيل ..., alarme-piscine.com
  14. امازون, amazon.co.uk
  15. , irrijardin.fr
  16. Amazon.co.uk | أجهزة الإنذار لحمام السباحة, amazon.co.uk
  17. دقة انذار المسبح | سلامة حمامات السباحة © Maytronics, maytronics.fr
  18. , piscineinfoservice.com
  19. , desjoyaux.fr
  20. , maytronics.fr
  21. , alarme-piscine.com
  22. , cdiscount.com
  23. , darty.com
  24. , alarme-maison.biz
  25. , manomano.fr
  26. , cabesto.com
  27. , mypiscine.com
  28. , jardiloisirs-piscine.com
  29. , alarme-et-vous.com
  30. , piscinemateriel.fr
  31. , bricoleurpro.ouest-france.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أكوالارم كلاسيك v2.0 10
أكوالارم كلاسيك v2.0
Weltico Videopool 11
Weltico Videopool
مستشعر Aquasensor Espio 12
مستشعر Aquasensor Espio
Maytronics Aquasensor بريميوم 13
Maytronics Aquasensor بريميوم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!