أفضل روبوتات حمام السباحة2024

منذ ما يقرب من 5 سنوات ، كان سوق حمامات السباحة على قدم وساق في فرنسا وسجل عام 2019 وحده نموًا قدره 10.5 % في عدد حمامات السباحة المباعة. مع اقتراب صيف حار بشكل خاص ، نتوقع نفس النجاح هذا العام. استفد بشكل كامل من هذه المتعة واجعل الصيانة أسهل عن طريق شراء روبوت البلياردو! حمام سباحة داخلي أو فوق سطح الأرض؟ البطانة ، PVC ، الخرسانة أم البلاط؟ اكتشف نصيحتنا للعثور على أفضل روبوت للسباحة في عام 2020!

روبوت بيست واي Thetys HJ1005 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

روبوت بيست واي Thetys HJ1005

أفضل روبوت للسباحة في عام 2024

حاز روبوت Bestway Thetys HJ1005 على استحسان العديد من المستخدمين الذين لم يفشلوا في مشاركة آرائهم الإيجابية ، وهو يفوز بالمركز الأول وهذا هو السبب!

انظر السعر

آراء المستهلكين بالإجماع: الروبوت Bestway Thetys HJ1005 هو أفضل طراز يباع في السوق! باعتراف الجميع ، إنه جهاز مخصص بالكامل لتنظيف قاع المسبح ، ولكن هذا لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على قدراته وأدائه. لذلك إذا أصررنا على حقيقة أنها تقدم قيمة ممتازة مقابل المال ، فذلك لأن منظف الروبوت اللاسلكي هذا مبتكر (بدون كابل) ، ويسهل التعامل معه وصيانته. في الواقع ، نظرًا لأنه مستقل ، فهو جهاز مزود بأجهزة استشعار داخلية تسمح له بالتحرك من تلقاء نفسه حتى 50 مترًا مربعًا في المسبح وتنقية المياه بشكل فعال. مسألة الصيانة ، سوف يسعدك أن تعلم أنه يكفي الغسل بماء الصنبور ، الفلتر الموجود تحت الغطاء ويتم تشغيل الدور!

الروبوت بنتاير ليل ريبل 2
7

الروبوت بنتاير ليل ريبل

افضل روبوت بلياردو للمبتدئين

ربما تتساءل ما هو أفضل منظف روبوت للمبتدئين؟ قم بتكبير النموذج الهيدروليكي الشهير Lil'Rebel ، الذي وقع Pentair ، في نفس الوقت رخيصة وعملية وفعالة واقتصادية!

انظر السعر

إذا كانت ميزانيتك الصغيرة لا تسمح لك بشراء روبوت بلياردو عالي الجودة ، فكن على دراية بأن تلك المصنفة في فئة المبتدئين مثل روبوت Pentair Lil'Rebel مفيدة أيضًا. في الواقع ، على الرغم من صغر حجمه ، يمكن لروبوت Pentair Lil'Rebel تنظيف المسبح من أعلى إلى أسفل ولأنه مزود بتوربينات Sure-Flow ، يمكنه بعد ذلك إزالة جميع أنواع الأوساخ. من ناحية أخرى ، تتيح لك الآلية ضبط دورة التنظيف وفقًا لاحتياجاتك ، ومع ذلك ، فإن آلية الحركة العشوائية الخاصة بها مبرمجة مسبقًا بالفعل. الإيجابيات الصغيرة وليس أقلها: تتوافق مع جميع أشكال المسابح وجميع التغطيات.

280- عبدالمجيد 3
7

اختيار ممتاز

280- عبدالمجيد

افضل روبوت لحمام السباحة ذو ضغط مرتفع

إذا كان لديك بالفعل معزز في المنزل ، فلا شك أن أفضل حليف لك هو روبوت Polaris 280! روبوت نابض بامتياز ، يضمن نتيجة مرضية!

انظر السعر

يجب القول أنه نظرًا لقدراته ، يوفر روبوت Polaris 280 قيمة جيدة مقابل المال. 6 عجلات ، نفاثات دافعة ، سرعة عالية ، قوة شفط مثالية ... يصعب تصديق أن هناك العديد من الفوائد في هذا المنتج ، ومع ذلك هناك ... ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر ، باستثناء متانة هذا الروبوت؟ ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الصيانة الجيدة ستقوي مقاومتها وطول عمرها. من الناحية الفنية ، اعلم أن منظف الروبوت هذا يقوم بمسح وتقشير ومكنسة كهربائية ؛ 3 وظائف لا توجد بالضرورة في نفس الوقت في جميع الطرز المباعة في السوق. يمكن أن تستمر دورة التنظيف حتى 4 ساعات ، وهذا لا يمنعك من إزالته من الماء بمجرد رضاك عن النتيجة.

روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك 4
8

جيد جدا

روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك

افضل روبوت حمام سباحة متطور

من حيث الكفاءة والتطبيق العملي ، فإن المستخدمين المتمرسين مليئون بالثناء. هل تبحث عن الجزء العلوي لجعل حمام السباحة الخاص بك أفضل مكان للاسترخاء وآمن ومريح؟ اعتماد الروبوت Maytronics Dolphin Nauty TC دون تردد!

انظر السعر

سهل الاستخدام ، ولكنه مجهز بالعديد من الميزات ... هذه ليست دائمًا معايير تتوافق مع بعضها البعض ، ومع ذلك فهي متحدة بالفعل في روبوت Maytronics Dolphin Nauty TC الشهير . كما فهمت ، فإن الخصائص المبتكرة لهذا الجهاز لا تمنع بأي شكل من الأشكال قدرته على المناورة والتطبيق العملي. من بين ميزاته الأكثر شيوعًا ، لا يسعنا إلا أن نذكر البرمجة والتحكم عن بعد. يسمح هذا الروبوت ، من بين أمور أخرى ، بالتحكم في الدورة وكذلك نوع التنظيف المطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، مثل أي روبوت كهربائي آخر ، فهو مزود بفلتر دقيق للغاية للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إنه متعدد الاستخدامات من حيث جميع الأغراض ، فزوايا المنزل ليست مهمة (قاع حمام السباحة ، والجدران وكذلك خطوط المياه ، وما إلى ذلك).

دليل التسوق • 2024

أفضل روبوت حمام السباحة

حاجة محددة؟

أفضل روبوت للسباحة في عام 2024

افضل روبوت بلياردو للمبتدئين

افضل روبوت لحمام السباحة ذو ضغط مرتفع

افضل روبوت حمام سباحة متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل روبوتات حمام السباحة

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
روبوت بيست واي Thetys HJ1005 5
9
الروبوت بنتاير ليل ريبل 6
7
280- عبدالمجيد 7
7
روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك 8
8
اختيارنا
روبوت بيست واي Thetys HJ1005
الروبوت بنتاير ليل ريبل
280- عبدالمجيد
روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك
حاز روبوت Bestway Thetys HJ1005 على استحسان العديد من المستخدمين الذين لم يفشلوا في مشاركة آرائهم الإيجابية ، وهو يفوز بالمركز الأول وهذا هو السبب!
ربما تتساءل ما هو أفضل منظف روبوت للمبتدئين؟ قم بتكبير النموذج الهيدروليكي الشهير Lil'Rebel ، الذي وقع Pentair ، في نفس الوقت رخيصة وعملية وفعالة واقتصادية!
إذا كان لديك بالفعل معزز في المنزل ، فلا شك أن أفضل حليف لك هو روبوت Polaris 280! روبوت نابض بامتياز ، يضمن نتيجة مرضية!
من حيث الكفاءة والتطبيق العملي ، فإن المستخدمين المتمرسين مليئون بالثناء. هل تبحث عن الجزء العلوي لجعل حمام السباحة الخاص بك أفضل مكان للاسترخاء وآمن ومريح؟ اعتماد الروبوت Maytronics Dolphin Nauty TC دون تردد!
قيمة ممتازة
ليس غاليا
قيمة جيدة مقابل المال
من السهل التلاعب بها
مستقل ومستقل
توربينات التدفق المؤكد
تسهيل الحركة والتشغيل بواسطة الآلية
وظيفية للغاية (قابلة للبرمجة ويمكن التحكم فيها عن بُعد)
خلوي
مفيد
3 طرق تنظيف متوفرة
متعدد الاستخدامات (أي سطح وأي طلاء وأي شكل وبأي حجم)
سهل الاستخدام والتعامل
متعدد الاستخدامات (يدعم جميع الأشكال والطلاءات)
وقت التنظيف قابل للتعديل
السعر مرتفع
مخصص لتنظيف قيعان حمامات السباحة ، وخاصة القيعان المسطحة
حركة عشوائية
تعتمد العملية بالضرورة على استخدام المعزز

دليل شراء روبوت حمام السباحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار روبوت حمام السباحة

لا أحد يخلو من حمام السباحة يجب أن تتم صيانته بانتظام لضمان نظافة لا تشوبها شائبة. لذا قبل القفز في الماء لبضع ضربات على الصدر أو لفترات طويلة أو أخذ حمام شمسي ، تأكد من تنظيفه جيدًا. من المسلم به أن التنظيف اليدوي يظل فعالًا ، ولكن للتخلص تمامًا من الميكروبات والبكتيريا والنفايات ، لا شيء يتفوق على روبوت البلياردو! فيما يلي المعايير الأساسية لاختيار أفضل ما يناسب توقعاتك.

المعيار رقم 1 - احتياجاتك

Pas facile de faire son choix au milieu de la panoplie d'appareils de nettoyage que l'on retrouve sur le commerce... Les modèles existent par milliers, sans compter qu'ils proposent tous des spécificités différentes les unes des autres. Pour faciliter l'affaire, commencez par définir vos besoins. Sont donc à prendre en compte, les détails majeurs comme :

  • La configuration de la piscine qui permet de déterminer le mécanisme de votre futur robot de piscine. Est-ce un bassin enterré ou hors-sol ? Est-ce une piscine dotée d'escaliers et de marches ? Possède-t-elle un fond plat, en pente ou incurvé ? Quel est le type de revêtement, notamment sur les parois et le fond en lui-même ?
  • Les dimensions de la piscine (longueur, largeur et profondeur) qui aident à calculer la capacité de nettoyage, la longueur du câble, la puissance et la taille de votre futur robot de piscine. Sachez que plus le bassin est grand, plus l'appareil doit être performant pour fournir un résultat satisfaisant.
  • La forme de la piscine (ronde, ovale, carrée, rectangulaire, personnalisée) de sorte à choisir une brosse en mesure de frotter et de curer les moindres recoins et les angles où les déchets sont les plus redoutables.
  • Le type de nettoyage souhaité, car la plupart du temps, certains propriétaires favorisent un nettoyage en surface tandis que d'autres privilégient un nettoyage en profondeur. Il y va également de la vitesse, pour un nettoyage rapide ou programmé pour plusieurs heures.

Dès lors que vous aurez pris conscience de vos besoins et usages, vous serez plus apte à choisir parmi les différents types de robots de piscine sur le marché. Bien que leur utilité principale soit de nettoyer et d'entretenir la piscine, ils se diffèrent de par leur mode de fonctionnement et leur mécanisme. Ainsi, vous trouverez 4 principaux types de robots de piscine dont les plus connus sont :

  • Le robot de piscine électrique : la majorité des utilisateurs se tournent systématiquement vers cet appareil pour ses performances accrues et son efficacité. Pour autant, son fonctionnement est simple, car il ne dépend en rien de la filtration de la piscine. Il possède son propre système de filtration et se met en marche une fois qu'il est branché sur secteur. Rapide et autonome, il nettoie totalement l'intégralité de la piscine : fond, parois, escaliers, ligne d'eau, et ce, peu importe le revêtement. Bien entendu, ces performances équivalent à un prix plus élevé que le robot de piscine hydraulique.
  • Le robot de piscine hydraulique : seconde alternative et une des plus prisées, c'est sans doute le modèle le plus accessible du marché. Autonome, il se sert de l'eau pour se déplacer et pour aspirer les saletés qui flottent et qui se fixent sur le fond et les parois de la piscine. Attention, un robot de piscine hydraulique n'est pas adapté aux grands bassins au vu de ses capacités limitées.

En outre, vous pourrez également opter pour :

  • Le robot de piscine à surpression : nettoyage rapide, efficace et performant sont au rendez-vous avec ce type de robot. Pour fonctionner, il utilise la pression de l'eau du bassin afin d'expédier les déchets dans le filtre. C'est le modèle le mieux indiqué si vous possédez un surpresseur sans quoi, il est extrêmement onéreux. Attention, un robot de piscine à surpression n'est pas compatible avec un revêtement liner.
  • Le robot de piscine solaire : comme tout appareil solaire, il comporte une batterie qui se recharge via l'énergie du soleil. Peu répandu sur le marché, il permet uniquement un nettoyage en surface qui consiste à capter et à aspirer les déchets qui s'y trouvent encore. Son principal atout n'est autre que son côté écologique et sa consommation gratuite.

Le système de filtration figure nécessairement parmi les critères importants qui entrent en jeu dans le choix d'un robot de piscine dans la mesure où il permet de définir sa capacité à aspirer les impuretés dont vous souhaitez vous débarrasser. Nous vous recommandons vivement de privilégier les appareils pourvus d'un grand filtre, indépendant et fin à l'instar des modèles électriques ou à surpression. De cette manière, vous évitez d'engorger la filtration de la piscine et bénéficiez ainsi d'un nettoyage plus efficace. Les robots équipés d'un système de filtration aspirent la quasi-totalité des particules, des plus grandes aux plus petites (poussière, sueurs, débris de peau, feuilles, insectes...), dans leur sac qu'il suffira ensuite de vider.

Alors que certains appareils de nettoyage servent à aspirer les déchets dans la piscine, certains se dotent d'une brosse pour se débarrasser de la moindre saleté qui s'y trouve. Dans le cas où vous penchez pour un robot de piscine à brosse, il convient de choisir cette dernière en fonction du revêtement de votre bassin. Il va sans dire que les brosses trop souples pourraient se coincer dans les recoins de votre piscine et finir par la boucher au fur et mesure que vous vous en servez. Pour cette raison, les brosses en mousse sont de loin plus plébiscitées pour nettoyer les revêtements les plus fragiles et glissants (coque, polyester, carrelage). En ce qui concerne les revêtement en liner, il est plus conseillé d'opter pour une brosse à picots ou une brosse en caoutchouc (également préconisée pour nettoyer le joint des carrelages).

Dans une ère où l'esprit d'innovation est constamment recherché, les fabricants cherchent constamment le meilleur moyen de sublimer et d'équiper autrement leurs appareils si bien que les robots de piscine ne font pas l'impasse. Côté fonctionnalités, privilégiez donc les modèles les plus performants qui facilitent la corvée tels que :

  • Les robots de piscine électriques intelligents (programmables ou télécommandables via une télécommande ou un smartphone)
  • Les robots de piscine sans fil
  • Les robots de piscines à double sac (trieurs de déchets)
  • Les robots de piscine dotés d'un mode arrêt automatique
  • Les robots de piscine qui nettoient toute la surface (fond, parois et ligne d'eau)

Qui dit maniabilité, dit forcément confort d'utilisation. Sachant que le nettoyage n'a jamais été une partie de plaisir bien qu'il soit indispensable, ce critère est de mise pour ceux qui souhaitent gagner du temps et éviter de se compliquer la tâche. De ce fait, pensez d'ores et déjà à la portabilité et à la facilité de manipulation de votre robot de piscine. En plus de l'autonomie et du système de pilotage à distance, sont à prendre en compte :

  • Son ergonomie
  • Sa taille
  • Son poids
  • La longueur du câble
  • La facilité d'entretien

Nous recommandons par exemple un câble de 3 à 5 m de long en plus que la longueur des bordures de la piscine. Il y va de même pour la question de taille sachant que plus le robot est grand, plus il facilite et accélère le nettoyage du bassin. Cela dit, misez sur un robot facile à déplacer, muni de roulettes de sorte que vous puissiez le transporter aisément s'il est lourd.

روبوت المسبح: كيف يعمل؟

ايا كان نوع روبوت البلياردو الذي تختاره ، اعلم انه يعمل بنفس الطريقة. بعبارات بسيطة ، بمجرد تشغيلها بواسطة مصدر للطاقة (الطاقة الشمسية أو الكهربائية أو الهيدروليكية) ، فإنها تتحرك عبر البركة عن طريق عجلات أو مسارات. عند القيام بذلك ، يوجد شفط للماء يسمح بتنظيفه جزئيًا أو كليًا ، اعتمادًا على نوع الروبوت الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض الطرز بفرشاة ، ولا سيما الإصدارات الكهربائية ، مما يسهل إزالة ترسبات الجدران والمفاصل والأسفل .

على عكس اجهزة الغسل اليدوية والمعدات التي تتطلب تدخلك الخاص ، ان روبوت حمام السباحة مستقل تماما ويهتم بالتنظيف بنفسه. يمكنك بعد ذلك بدء العملية والقيام بمهن أخرى ، بينما يتم تنقية حمام السباحة الخاص بك. على الرغم من أنها لا تزال ضرورية ، إلا أن المكنسة والفرشاة وشبكة الهبوط والمقبض التلسكوبي لم تعد ضرورية كما كانت من قبل. بالطبع ، لا يزال بإمكانك استخدامه ، لكن يظل منظف الروبوت ضروريًا للاستمتاع ببركة نظيفة تمامًا.

بالإضافة الى ذلك ، دعونا لا ننسى توفير الوقت الكبير الذى توفره هذه الآلة. في الواقع ، إذا أمضيت أكثر من نصف يوم في القيام بهذا العمل الرتيب ، فقد كان هناك وقت ، الآن ستكون ساعة أو ساعتان أكثر من كافية. بالطبع ، حرص المصممون على تقديم أنواع مختلفة من دورات التنظيف لضمان نظافة حمام السباحة. وبالتالي ، هناك دورات طويلة تصل إلى 6 ساعات مخصصة لنزوات النظافة ودورات قصيرة مدتها 90 دقيقة.

لماذا تشتري روبوت البلياردو؟

بيئي

من أفضل الأشياء في منظف حمام السباحة الروبوتي أنه صديق للبيئة. غير ضار بالبيئة المحيطة. يغرق تحت الماء فلا ينتج عنه مواد كيميائية خطرة يمكن خلطها بالماء. سوف يضر أي شخص في المسبح. على عكس الأجهزة الروبوتية الأخرى ، فإنه لا ينتج غازات ضارة. كما يتم التحكم في حرارتها بشكل جيد.

الاستهلاك المنخفض

خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا تحتاج منظفات الروبوت إلى استهلاك قدر كبير من الجهد. إنه يقلل من استهلاك الطاقة ويستخدم كمية صغيرة فقط من الجهد. بمدى من حوالي 60 إلى 70 واط في الساعة. منظفات الروبوت تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة مثل المصباح الكهربائي العادي. نظرًا لتوفير الطاقة ، يرتبط توفير المال أيضًا بهذه الميزة.

توفير المال

في هذه المرحلة ، قد تفهم بالفعل لماذا يمكن لمنظفات حمامات السباحة الآلية توفير أموال أكثر مما تعتقد. يوفر روبوت المسبح الطاقة ، مما يوفر لك المال في نفس الوقت.

يحافظ على المواد الكيميائية آمنة لحمام السباحة

الكلور مادة كيميائية شائعة تستخدم لتطهير البركة من الطحالب والبكتيريا. سيصبح خطرًا عندما يتجاوز توازن المواد الكيميائية المستخدمة مياه البركة. يتراوح تركيز الكلور الموجود في مطهرات حمامات السباحة ما يقرب من 10 % إلى 90 %. تستخدم روبوتات المسبح تقنية تنظيف متقدمة تعمل على تنظيف جميع جوانب وحواف حمام السباحة الخاص بك. ينظف ملوثات حمامات السباحة مثل الغبار والطحالب والبكتيريا.

موفر المياه

تحتوي جميع حمامات السباحة على نظام الترشيح الرئيسي الخاص بها أو مضخة الدورة الدموية والفلتر. يشتمل النظام على عدادات خراطيم تنحني حول البركة مع محرك مضخة وفلتر في نهايتها. يتم امتصاص جزيئات الأوساخ عبر الأنابيب وينتهي بها الأمر في المرشحات. بقوا حتى الغسيل العكسي. الغسيل العكسي للفلتر هو عملية شطف الماء من خلال الفلتر. هذا يزيل الأوساخ المحاصرة. لكن هذه العملية تهدر كمية كبيرة من الماء في كل مرة. مع روبوت المسبح ، فإنه ينسحب من مضخة الدورة الدموية. هذا يمنع انسداد المرشح الرئيسي. والنتيجة هي تقليل الغسيل العكسي وتقليل هدر المياه.

نصائح

اختر بعناية المرشح لروبوت حمام السباحة الخاص بك

تمامًا مثل الفرشاة ، يجب أن يتم اختيار المرشح بعناية. كما قيل من قبل ، كلما كان ذلك أفضل ، كان ذلك أفضل. من بين أمور أخرى ، يجب أن تكون قادرة على الاحتفاظ بأصغر الجسيمات إلى أثقلها. أيضًا ، يجب أن تكون الحقيبة سهلة التنظيف حتى تتمكني من التخلص من الضغط عندما يحين وقت تنظيفها.

احرص على عدم إهمال جدران ودرج حمام السباحة الذي يحتفظ بالنفايات بشكل منهجي مثل القاع والسطح. للتأكد من أن كل شيء نظيف وقابل للاستخدام ، اختر روبوت مسبح متعدد الأغراض ، قادر على التسلق والانزلاق إلى أصغر الزوايا والشقوق للتخلص من أدنى شوائب.

_ قم بكي الروبوت مرتين للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة

في حالة عدم وجود روبوت كهربائي يعزز التنظيف الفعال ، فلا تتردد في كي الروبوت مرة ثانية من أجل تحقيق نتيجة لا تشوبها شائبة. يُنصح بالذهاب مرتين إذا لم تقم بتنظيف حمام السباحة الخاص بك لفترة طويلة.

احذر من الكابلات والتوصيلات الكهربائية

هل اخترت منظف حمام السباحة الكهربائي؟ احذر من الكابلات والتوصيلات ، فلا أحد في مأمن من الحوادث. في الواقع ، لم يسير الماء والتيار بشكل جيد على الإطلاق ، على الرغم من أن المصممين حرصوا على تقديم المنتجات وفقًا لمعايير التصنيع. يُمنع تمامًا عدم إخراج الجهاز من حوض السباحة أثناء توصيله بالكهرباء ، وذلك لخطر التعرض للصعق بالكهرباء على الفور. لتجنب الحوادث ، تذكر إيقاف تشغيله قبل فصله وبعد خمس إلى عشر دقائق ، قم بإزالته.

_ حافظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك بانتظام

إذا كان حمام السباحة بحاجة إلى الصيانة لضمان نظافته ، فإن الأمر نفسه ينطبق على أي جهاز يسمح بتنظيفه من أعلى إلى أسفل. بشكل عرضي ، خصص أيضًا صيانة دورية لروبوت حمام السباحة الخاص بك عن طريق تصريف المياه بشكل صحيح بعد الاستخدام. أيضًا ، قم بتنظيف الكيس والفلتر بعد كل استخدام لمنع رواسب النفايات من الالتصاق بها. أخيرًا ، قم بتخزينه بعيدًا عن الضوء والحرارة والرطوبة.

أسئلة شائعة

ما هو روبوت التجمع الذي تختاره؟

في رأينا ، أفضل روبوت مسبح لمعظم الناس هو الروبوت الكهربائي. حتى لو لم يكن سعره بالضرورة في متناول الجميع ، يتوقع العديد من المستخدمين أن يكون لديهم الميزانية اللازمة للاستثمار في هذا الجهاز. عرضًا ، إنه يوفر أداءً ممتازًا ويضمن نظافة 100 % للمياه والمسبح. سهل الاستخدام ، لا يتطلب توفرك أو تواجدك ، لأنه يمكنك تركه يعمل أثناء الانغماس في وظائف أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نماذج غير مكلفة ، لا يمكن الشكوى من أدائها والتي يجد العديد من المشترين سعادتهم فيها.

كم مرة يجب تنظيف حمام السباحة؟

لن يتم هجر حمامات السباحة العامة والخاصة هذا الصيف ، على الرغم من الخوف من بعض التردد في مواجهة الظروف الصحية الحالية. في الواقع ، يستمر شراء وتركيب حمامات السباحة في الارتفاع في جميع أنحاء البلاد ، لدرجة أنه يتم أيضًا الترويج لشراء منظفات حمامات السباحة الآلية. ولكن من حيث تكرار التنظيف ، كل هذا يتوقف على تكرار الاستخدام وعدد الأشخاص الذين يستحمون به. في الصيف ، يوصى بالتنظيف ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. بالنسبة لحمامات السباحة المستخدمة بكثرة ، يوصى بشدة بالتنظيف اليومي.

_ ما هي الفرشاة التي تختارها لتنظيف طلاء البطانة؟

بالنسبة لطلاء البطانة ، تظل الفرشاة الأنسب هي الفرشاة ذات الشعر الخشن ، القادرة على إزالة جميع الأوساخ ، حتى الأكثر صعوبة. يمكنك أيضًا اختيار فرشاة مطاطية مناسبة للطلاءات الخشنة والصلبة

هل روبوت البلياردو ضروري حقا؟

إذا لم تكن مقتنعًا بشراء روبوت لحمام السباحة بسبب الميزانية الإضافية وأحيانًا المهمة التي تنطوي عليها ، فاعلم أنه من الممكن تمامًا أن تكون راضيًا عن الأساليب التقليدية. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى مكنسة أو فرشاة أو شبكة هبوط أو حتى مقبض تلسكوبي. أيضًا ، سيتعين عليك القيام بالغطس بالمعنى الحقيقي للكلمة للوصول إلى الأعماق وإجراء التنظيف يدويًا. إذا كنت تريد توفير الكثير من الوقت ، فلا يوجد شيء أفضل من روبوت البلياردو.

لماذا تغير مرشح منظف حمام السباحة؟

إذا لم يتم إثبات كفاءة روبوت البلياردو الكهربائي ، فلا يزال من الضروري الحفاظ عليه حتى يحتفظ بخصائصه الأصلية. يعد المرشح أحد المكونات التي تتطلب تفريغًا منتظمًا ، لأنه في حالة تلفه أو تلفه ، لن يكون قادرًا على تفريغ حوض السباحة بالكامل وتنظيفه تمامًا (لا الجدران ولا القاع).

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار روبوت البلياردو الخاص بك, conseil.manomano.fr
  2. كيف تختار روبوت حمام السباحة الخاص بك؟, mypiscine.com
  3. كيف تختار روبوت حمام السباحة؟ دليل نماذج المشورة والأسعار!, lemagdelapiscine.com
  4. روبوت حمام السباحة: كيف تختاره جيدا؟ دليل- Piscine.fr, guide-piscine.fr
  5. كيف تختار روبوت حمام السباحة؟ / أفضل الروبوتات, bestofrobots.fr
  6. من 5 منظفات حمامات السباحة ، يونيو 2020, bestreviews.com
  7. أفضل 10 منظفات روبوتية لحمام السباحة لمقارنات 2020, cleanup.expert
  8. , poolcleanerhub.com
  9. , civilclean.com
  10. , thespruce.com
  11. , robotpiscine.fr
  12. , futura-sciences.com
  13. , piscine-center.net
  14. , irrijardin.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , cdiscount.com
  17. , hayward.fr
  18. , guide-piscine.info
  19. , id-piscine.com
  20. , meilleur-robot-comparatif.com
  21. , eaulibre.fr
  22. , manomano.fr
  23. , piscineco.fr
  24. , piscines-online.com
  25. , cdiscount.com
  26. , leroymerlin.fr
  27. , mypiscine.com
  28. , robotpiscine.fr
  29. , azialo.com
  30. , piscineshop.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
روبوت بيست واي Thetys HJ1005 9
روبوت بيست واي Thetys HJ1005
الروبوت بنتاير ليل ريبل 10
الروبوت بنتاير ليل ريبل
280- عبدالمجيد 11
280- عبدالمجيد
روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك 12
روبوت مايترونيكس دولفين ناوتي تك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!