أفضل مضخات حرارية لحمام السباحة2024

هل لديك حمام سباحة وترغب في الاستمتاع به طوال العام؟ دلل نفسك بمضخة حرارية لحمام السباحة أو مضخة حرارية. في الواقع ، يبرد الجسم في الماء أسرع 25 مرة منه في الهواء. لذلك فإن السباحة في الشتاء لن تكون ممكنة. هل تتردد بين هذا النموذج أو ذاك؟ اعتمد على هذا الدليل الكامل وابحث عن سعادتك من بين الأشياء المفضلة لدينا.

ByPiscine Arroka Pro 90
9

أفضل قيمة مقابل المال

باي بيسسين روكس برو 90

أفضل مضخة حرارية في عام 2024

استمتع في أي موسم بمتعة السباحة في حمام السباحة الخاص بك من خلال شراء هذا الطراز المتصل. إنه سهل التثبيت ويمكن التحكم فيه من هاتف ذكي.

إِعرض السِّعر

لن يصبح حمام السباحة الخاص بك معطلاً خلال المواسم الباردة أو في المساء. ستهتم المضخة الحرارية ByPiscine Arroka Pro 90 بتسخين المياه بحيث تكون ممتعة في جميع الأوقات. لا تقلق ، لن يؤدي هذا الجهاز إلى زيادة فواتير الكهرباء. على العكس من ذلك ، فإنه يُظهر كفاءة عالية جدًا في استخدام الطاقة من خلال توليد ما يصل إلى 85 % من الطاقة المجانية . يعد ByPiscine Arroka Pro 90 من بين الأهدأ نظرًا لمستوى صوته الذي يقتصر على 34 ديسيبل. يمكن توصيله بشبكة Wi-Fi ، وبالتالي ، لديك الفرصة للتحكم فيه من هاتفك الذكي عبر تطبيق مجاني.

Poolex Nano Action
7

بوليكس نانو أكشن

افضل مضخة حرارة لحمام السباحة للمبتدئين

مثالي للأحجام الصغيرة ، سوف يغريك عمل Poolex Nano Action بسعره المعقول. إنه يظهر أداءً رائعًا وتنوعًا رائعًا.

إِعرض السِّعر

هل تتطلع إلى تسخين المياه في حمام السباحة الموجود فوق سطح الأرض أو الأنبوبي أو الموجود تحت الأرض؟ اختر لعبة Poolex Nano Action. هي عبارة عن مضخة حرارية مصممة خصيصًا لحمامات السباحة بسعة أقل من 21 متر مكعب. تتراوح درجة حرارة التسخين من 15 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية. لذلك فإن هذه المضخة الحرارية لحمام السباحة لديها معامل أداء ممتاز بقوة 3 كيلو واط . ستستمتع بحمام السباحة الخاص بك طوال الموسم بدرجة حرارة ثابتة للمياه بفضل ضاغط توشيبا. . يتم تقديمه بسعر معقول إلى حد ما. باختيار هذا النموذج ، ستزود حمام السباحة الموجود فوق سطح الأرض بمضخة حرارية فعالة مع استهلاك منخفض للطاقة مع تحقيق وفورات كبيرة.

Zodiac Power 7
8

زودياك باور 7

من افضل مضخة حرارية متطورة

هذه المضخة الحرارية القوية والموثوقة مناسبة لجميع أنواع حمامات السباحة تحت 40 متر مكعب. تظل وظيفية ، مهما كانت درجة الحرارة ، حتى الأقل.

إِعرض السِّعر

بغض النظر عن نوع حمام السباحة المثبت في حديقتك ، سيكون Zodiac Power 7 قادرًا على تسخين المياه دون صعوبة. تتوافق هذه المضخة الحرارية مع جميع حمامات السباحة التي تقل سعتها عن 40 متر مكعب. يوفر معدل تدفق يبلغ 4 متر مكعب / ساعة ويقدم معامل أداء يبلغ 4.1. وبالمثل ، فهو فعال بشكل خاص في تسخين مياه حمامات السباحة مع استهلاك القليل من الطاقة. تم تجهيز Zodiac Power 7 بنظام تهوية قسري لإزالة الصقيع. ستحافظ على مياه المسبح دافئة على الرغم من أن فصل الشتاء على قدم وساق. بفضل طول العمر ، سترافقك هذه المعدات لعدة سنوات.

Smart by Hayward Full Inverter
8

اختيار ممتاز

ذكي بواسطة Hayward Full Inverter

مضخة حرارية عكسية بسعر منخفض

Smart by Hayward Full Inverter مضخة حرارية قابلة للعكس. يقوم بتسخين الماء في الشتاء ، ولكن يمكنه أيضًا تبريده خلال المواسم الحارة.

إِعرض السِّعر

مع Smart by Hayward Full Inverter ، يمكنك السباحة في حمام السباحة الخاص بك في أي وقت. تعمل هذه المضخة الحرارية على تسخين المياه في الشتاء وتبريدها في الصيف بسبب طبيعتها القابلة للانعكاس. أيضًا ، يمكن توصيله بجميع حمامات السباحة التي يقل حجم حوضها عن 25 مترًا مكعبًا . من الأداء. يعد بمستوى صوت +/- 20 ديسيبل. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك صندوق التحكم الرقمي بضبط درجة حرارة الماء بسهولة والوظائف المختلفة ببضع نقرات.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضخة حرارة حمام السباحة

حاجة محددة؟

أفضل مضخة حرارية في عام 2024

افضل مضخة حرارة لحمام السباحة للمبتدئين

من افضل مضخة حرارية متطورة

مضخة حرارية عكسية بسعر منخفض

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/569 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضخات حرارية لحمام السباحة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ByPiscine Arroka Pro 90
9
Poolex Nano Action
7
Zodiac Power 7
8
Smart by Hayward Full Inverter
8
اختيارنا
باي بيسسين روكس برو 90
بوليكس نانو أكشن
زودياك باور 7
ذكي بواسطة Hayward Full Inverter
استمتع في أي موسم بمتعة السباحة في حمام السباحة الخاص بك من خلال شراء هذا الطراز المتصل. إنه سهل التثبيت ويمكن التحكم فيه من هاتف ذكي.
مثالي للأحجام الصغيرة ، سوف يغريك عمل Poolex Nano Action بسعره المعقول. إنه يظهر أداءً رائعًا وتنوعًا رائعًا.
هذه المضخة الحرارية القوية والموثوقة مناسبة لجميع أنواع حمامات السباحة تحت 40 متر مكعب. تظل وظيفية ، مهما كانت درجة الحرارة ، حتى الأقل.
Smart by Hayward Full Inverter مضخة حرارية قابلة للعكس. يقوم بتسخين الماء في الشتاء ، ولكن يمكنه أيضًا تبريده خلال المواسم الحارة.
الحجم الأقصى الموصى به للمسبح
تصل إلى 95 متر مكعب
تصل إلى 21 متر مكعب
تصل إلى 40 متر مكعب
تصل إلى 25 متر مكعب
القوة القصوى الممتصة
12.5 كيلو واط
3 كيلو واط
7 كيلو واط
7.33 كيلو واط
درجة حرارة التشغيل الدنيا
-5 درجة مئوية
8 درجة مئوية
15 درجة مئوية
-7 درجة مئوية
الحد الأدنى لحجم الصوت
34 ديسيبل
32 ديسيبل
38.7 ديسيبل
18 ديسيبل
تفريغ
نعم
لا
لا
نعم

دليل شراء مضخة حرارة حمام السباحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضخة حرارة حمام السباحة

المعيار رقم 1 - السلطة

يشير هذا المعيار إلى قدرة التسخين للمسبح أو المضخة الحرارية للمضخة الحرارية. يجب أن يحتوي النموذج الذي تهتم به على خرج طاقة يعادل 15 درجة مئوية لدرجة حرارة الهواء . ستعمل مضخة حرارية لحمام السباحة منخفضة الطاقة لمدة أسبوع واحد لتصل درجة حرارة الماء إلى ما بين 15 و 28 درجة مئوية. يتيح استخدام نوعين من التسخين في وقت واحد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة. للقيام بذلك ، لا تتردد في الجمع بين المضخة الحرارية لحمام السباحة والسخان الكهربائي . غير مكلف ، إنه مكمل ممتاز. Bestway Flowclear هو معيار من نوعه

المعيار رقم 2 - نوع وحجم حمام السباحة

توجد مضخات حرارية لحمامات السباحة مخصصة لحمامات السباحة فى الارض واخرى لحمامات السباحة فوق سطح الارض . لاحظ أن PACs ليست بالضرورة قابلة للتبديل. قبل أي عملية شراء ، تأكد من أن النموذج الذي تهتم به مناسب لنوع حمام السباحة الذي لديك. خلاف ذلك ، سوف تشتري معدات باهظة الثمن من أجل لا شيء. حجم حمام السباحة مستمد مباشرة من قوة وسعر المضخة الحرارية لحمام السباحة. غالبًا ما يشير المصنعون إلى حجم الماء الذي يمكن للمضخة الحرارية تسخينه : 20 ، 30 ، 40 ، 80 ، أو حتى أكثر من 100 متر مكعب. ضع في اعتبارك أيضًا متوسط درجة حرارة الهواء في منطقتك. تحتاج أحيانًا إلى مضخة حرارة قوية لتسخين بركة صغيرة من الماء البارد

المعيار رقم 3 - نوع الضاغط

تستخدم مضخات التسخين لحمام السباحة اما ضاغط ترددي او ضاغط حلزوني او ضاغط دوار. في أي حال ، تجنب الضاغط الترددي . سيؤدي افتقارها إلى الكفاءة إلى إصابتك بخيبة أمل وستندم على شرائك قريبًا بما فيه الكفاية! بدلاً من ذلك ، اختر الضاغط من النوع التمرير ، المعروف بأنه الأهدأ من بين الثلاثة. وإذا كنت تستطيع ذلك ، فاستمتع بمضخة حرارية مزودة بضاغط من مرحلتين أو ضاغط دوار . هذه المضخة الحرارية لحمام السباحة قادرة على توفير طاقة ثابتة ، بغض النظر عن درجة حرارة المصدر.

التلوث سمعي

مثل أي جهاز مزود بضاغط ، تُصدر المضخة الحرارية لحمام السباحة ضوضاء عند تشغيلها. هذا يمكن أن يعيق الطريق في بعض المواقف. لكن سيتعين علينا التعامل معها ، بدلاً من تصديق الحجج الزائفة لـ PACs التي من المفترض أن تكون صامتة فقط لتشعر بخيبة أمل في النهاية. ومع ذلك ، فإن مضخات الحرارة العمودية تصدر ضوضاء أقل من مضخات الحرارة الأفقية.

المعيار رقم 4 -

غالبًا ما يُختصر COP ، يقيس معامل الأداء كفاءة المضخة الحرارية لحمام السباحة عند درجة حرارة معينة . هذه هي الطاقة الحرارية التي توفرها الطاقة الكهربائية المستهلكة. المضخة الحرارية لحمام السباحة مع COP يساوي 3 تنتج 3 كيلو وات ساعة من التدفئة ل 1 كيلو وات في الساعة من الكهرباء المستهلكة. إذا كانت هناك مضختان حراريتان تتمتعان بنفس الطاقة ، فإن الأفضل هو الذي يحتوي على أعلى مستوى COP ، لأنه يستهلك قدرًا أقل من الكهرباء. لذلك ، كلما زاد COP ، زادت كفاءة المضخة الحرارية لحمام السباحة. كن على علم ، مع ذلك ، أن المضخة الحرارية مع COP بين 3 و 4 تعطي نتائج تلبي التوقعات.

المعيار رقم 5 - ارتفاع درجة الحرارة

ان المضخة الحرارية هي نظام تسخين بطيء. بصرف النظر عن السعر ، هذا هو عيبها الرئيسي. لن تسخن مياه البركة على الفور مثل ماء الاستحمام . كما ذكرنا سابقًا ، سيستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، خاصةً إذا لم يكن المسبح مغطى عند عدم استخدامه. قبل أي عملية شراء ، حدد مدة ارتفاع درجة الحرارة التي يمكنك تحملها. كلما كانت هذه الفترة أقصر ، يجب أن تكون المضخة الحرارية أكثر قوة وستكون باهظة الثمن. ضع في الاعتبار أيضًا استهلاك الطاقة لمضخة التسخين لحمام السباحة. البقاء ضمن متوسط معقول!

ما هو مصدر الطاقة لمضخة الحرارة؟

غاز

هذا هو مصدر الطاقة الاكثر شيوعا PAC. يجمع الغاز بين السرعة وقوة التسخين. عادةً ما يتم توصيل مضخات تسخين تجمع الغاز الطبيعي بخط شركة الغاز أو خزان البروبان. الغاز أيضًا غير مكلف ، مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من مالكي حمامات السباحة . لكن كمية الغاز تزداد بشكل كبير في المناطق الباردة أو خلال المواسم الباردة. ومع ذلك ، فإن الطرز اللاحقة لها اشتعال بدون طيار ، والذي لا يجب أن يعمل بشكل مستمر. هذا يوفر الغاز وبالتالي المال

كهرباء

تستخدم المضخة الحرارية لحمام السباحة نفس مبدأ سخانات المياه الكهربائية . تستخدم الكهرباء لتسخين ملف داخل الجهاز مما يرفع درجة حرارة الماء. هذه العملية طويلة. مقارنةً بنموذج الغاز ، ستستغرق المضخة الحرارية الكهربائية وقتًا أطول لتسخين مياه البركة. إذا كنت تعيش في منطقة مشمسة ، فسيكون هذا الخيار ذا أهمية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب التقاط الهواء الساخن طاقة أقل من الغاز القياسي أو الكهرباء مع زيادة عمر المضخة. لكن هذا التثبيت مكلف

طاقة شمسية

من حيث الاستثمار الاولي ، الطاقة الشمسية هي الخيار الاكثر تكلفة. لكن المضخة الحرارية التي تعمل بالطاقة الشمسية لها أقل تكاليف تشغيل على المدى الطويل . يمكن أن تدوم المضخة الحرارية الشمسية لحمام السباحة 20 عامًا. لا توجد مضخة حرارية كهربائية أو غازية يمكنها التباهي بعمر خدمة طويل! العيب الرئيسي هو أن النظام لا يعمل في الليل أو في الطقس الغائم. من الأفضل استدعاء محترفين لهذا النوع من التثبيت

تشغيل مضخة حرارية لحمام السباحة

بكل بساطة ، يمكن اعتبار المضخة الحرارية كمكيف هواء لحمام السباحة . عندما يكون الماء باردًا ، فإنه يسخن. وعندما يكون الماء شديد السخونة ، يمكن أن يبرد. تتم العملية في دائرة مغلقة ، بفضل سائل التبريد ، وغاز R32 بشكل عام ، ومكونات مختلفة مثل المبرمج والملف.

الحد الأدنى لدرجة حرارة التشغيل

يتم توفير هذه المعلومات من قبل الشركة المصنعة. لكن اعلم أنه ليس دقيقًا تمامًا. إذا ادعت الشركة المصنعة أن المضخة الحرارية تعمل حتى -10 درجة مئوية ، فهو لا يشير إلى درجة الحرارة الخارجية ولكن إلى تلك التي تم قياسها فوق المبخر. لاحظ أن درجة حرارة هذه الغرفة تنخفض إلى أقل من 0 درجة مئوية مع درجة حرارة تبلغ 5 درجات مئوية في الهواء. . كلما انخفضت درجة الحرارة الدنيا التي أعلنت عنها الشركة المصنعة ، زادت سرعة إذابة الجليد . معلومات جيدة لمعرفة ما إذا كنت تعيش في منطقة معروفة بدرجات حرارة منخفضة

إعدادات تدفق المياه ودرجة الحرارة

عندما تنتهي من تركيب المضخة الحرارية ، اضبط تدفق المياه باستخدام الصمام المركزي. الإعداد الصحيح سيجعل المضخة فعالة . لن تسمح كمية الماء التي تزيد عن الطاقة المنتجة للمضخة الحرارية بتسخين الماء حسب الرغبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي التدفق المنخفض إلى تسخين الماء أكثر من اللازم وإهدار الطاقة. وبالتالي ، فإنه يزيد أو ينقص حسب درجة حرارة الماء. استخدم إعدادات تدفق مياه محددة للغاية لتشغيل المضخة الحرارية ، أثناء ارتفاع درجة الحرارة وبمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة . يساعد هذا الجهاز في الوصول إلى درجة حرارة الماء الصحيحة. يوفر معلومات في أي وقت عن درجة حرارة الماء ودرجة حرارة المسبح. أخيرًا ، يتم استخدام الموقت لتحديد ساعات تشغيل المضخة الحرارية وبالتالي تحسين استهلاك الطاقة.

تذويب

ان تكوين الصقيع على المبخر او حتى تجميده يقلل من اداء المضخة الحرارية لحمام السباحة. الحل الشائع لحمامات السباحة الخارجية هو إذابة الجليد عن طريق التهوية أو إذابة التجميد الاقتصادي . تكفي بضع دقائق من إيقاف تشغيل دائرة التبريد لتذويبها بشكل طبيعي. وهكذا ، تستعيد المضخة الحرارة من الماء الموجود في حمام السباحة وتستخدمها لإزالة الجليد من المبخر. يمكن أن تعمل المضخات الحرارية المجهزة بنظام إزالة الجليد هذا حتى -13 درجة مئوية في جميع الفصول ، بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية والخارجية.

الأنواع المختلفة مضخات حرارية لحمام السباحة

يعتمد تشغيل المضخة الحرارية على الطاقة المستمدة من الخارج ، وبشكل أدق الهواء الذي يعتبر طاقة متجددة. هذا صالح لجميع أنواع المضخات الحرارية لحمامات السباحة.

مضخة تسخين أفقية للمسبح

المضخة الحرارية الأفقية هي النموذج الأكثر شيوعًا. يتم التعرف عليه من خلال المروحة الموجودة في المقدمة. يعزز شكله المستطيل توزيعًا أفضل للحرارة على طول حوض السباحة بالكامل. هذا الجهاز مخصص لحوض سباحة ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا. لمزيد من الدقة ، فإن قوتها مناسبة لحوض يحتوي على 50 إلى 70 م 3 من الماء. أكبر ميزة لها هي سهولة التثبيت. يتم وضع المضخة الحرارية الأفقية على الأرض. يخرج الهواء البارد من خلال أنبوب موجود خلف الجهاز

مضخة حرارية عمودية لحمام السباحة

تستهلك مضخة الحرارة العمودية طاقة اكثر. يمكن أن تتجاوز 10000 وات. ومع ذلك ، فإن هذا له نظير مفيد للمالكين: سعة تدفئة كبيرة. إنها أقل ضوضاء من النوع الأول من المضخات الحرارية لحمام السباحة. كما يوحي اسمها ، يتم التعرف عليها من خلال شكلها العمودي. إنه أقل انتشارًا من النماذج الأفقية. ومع ذلك ، يعد هذا الجهاز ضروريًا للحصول على أداء جيد في حمامات السباحة الكبيرة

مضخة حرارية صغيرة لحمام السباحة

ان المضخة الحرارية لحمام السباحة الصغير عبارة عن جهاز مضغوط مناسب للبرك الصغيرة وحمامات نفخ وتحت سطح الارض بحجم من 10 الى 20 م 3 . تدين بأدائها لقوة محركها. تم تصنيف قوة الامتصاص عند 500 واط كحد أدنى. أما بالنسبة لقوة التسخين ، فالأدنى هو 2500 وات. وبهذه الخاصية فإن قدرة التسخين تصل إلى 2 م 3 / س. كونه موديل صغير ، يبلغ قياسه حوالي 300 × 300 × 350 ملم ويزن حوالي 10 كجم.

مضخة الحرارة للمسبح أو سخان المسبح

مضخة حرارية لحمام السباحة

تعتبر المضخة الحرارية مناسبة بشكل خاص لتسخين المياه في حمامات السباحة الكبيرة. على الرغم من سعر الشراء المرتفع نسبيًا ، إلا أنه يوفر الطاقة. في الواقع ، ينتج طاقة أكثر بمرتين إلى خمس مرات مما تستهلكه ، لأنه لاستعادة الحرارة ، يسحبها من الهواء الخارجي. وبالتالي ، يتم إطفاء الاستثمار بسرعة كبيرة! لاحظ ، مع ذلك ، أن بعض النماذج لا تعمل في المناطق التي غالبًا ما تخضع لدرجات حرارة خارجية منخفضة ، أي أقل من 15 درجة مئوية.

سخان حمام السباحة

يعتبر سخان حمام السباحة حلاً يسهل الوصول إليه بسعر منخفض حقًا ، ولكنه كثيف الطاقة. إنها تشغل مساحة صغيرة وسهلة التركيب ، فكل ما عليك فعله هو وضعها على دائرة الترشيح للحصول على مياه ساخنة بعد بضع ساعات. إنه أيضًا نظام تدفئة سهل الصيانة. لسوء الحظ ، مع وجود السخان ، قد ترتفع فاتورة الكهرباء!

النتيجة

تعتبر المضخة الحرارية لحمام السباحة معدات تسخين باهظة الثمن ، لكنها قوية ومتينة وموثوقة للغاية. ضع في اعتبارك شراء مضخة حرارية كاستثمار سيوفر لك المال على المدى المتوسط والطويل. معامل درجة الحرارة 3 أو 4 يولد تكاليف تشغيل معقولة. من جانبها ، سخان حمام السباحة غير مكلف للشراء. لكنها تستهلك ما يصل إلى 7 أضعاف الكهرباء مقارنة بمضخة تسخين المسبح!

لماذا تشتري مضخة حرارية لحمام السباحة؟

لتدفئة حمام السباحة الخاص بك بطريقة أكثر بيئية

تعتبر المضخة الحرارية بديلاً عمليًا وصديقًا للبيئة لتدفئة حمام السباحة. تعمل جميع عناصر الجهاز على تحويل السعرات الحرارية في الهواء للسماح للماء في المسبح بالوصول إلى درجة الحرارة المناسبة بسرعة.

لتوفير الطاقة

على الرغم من أن المضخة الحرارية باهظة الثمن عند شرائها ، إلا أنها أكثر كفاءة من نظام التدفئة الكهربائية. إنه حل فعال لتسخين المياه في حمامات السباحة الكبيرة وفي نفس الوقت يوفر الكهرباء. تعتبر المضخة الحرارية لحمام السباحة أكثر فعالية من حيث التكلفة من الطرز الأخرى المتوفرة في السوق.

للحصول على حمام سباحة ساخن على مدار السنة

المضخة الحرارية لحمام السباحة جهاز عالي الأداء ، مهما كان النطاق الذي تختاره. يتيح لك ذلك الحفاظ على درجة حرارة معينة ، بغض النظر عن الموسم. لاحظ أن معظم المضخات الحرارية المتطورة يمكنها تدفئة حمامات السباحة المخصصة للمنافسة.

للحفاظ على نظافة المياه الجيدة

المضخة الحرارية هي جهاز مستقل تمامًا يعمل عن طريق امتصاص الهواء الطبيعي لمعالجته ثم إرساله إلى المسبح لتسخين الماء. ولكن قبل الوصول إلى المسبح ، يمر الهواء عبر عدة فلاتر تقضي على جميع الميكروبات والبكتيريا والشوائب. لذلك ، ستكون مياه حمام السباحة الخاصة بك نظيفة تمامًا.

لسهولة الاستخدام

إنه جهاز سهل التثبيت. تحتاج فقط إلى إجراء بعض التعديلات مثل تدفق الهواء وتدفقه ، وتشغيله لأداء وظيفته. ستتم إدارة درجة حرارة حمام السباحة الخاص بك بطريقة أكثر انتظامًا. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا جهاز يمكن الاعتماد عليه نظرًا لأن المضخة الحرارية ، مهما كان مداها ، يمكن أن تعمل لعدة أيام دون إظهار أي علامات للتعب.

أفضل الماركات مضخات حرارية لحمام السباحة

في رأينا ، أفضل الماركات مضخات حرارية لحمام السباحة في عام 2022 هي :

Poolstar
Zodiac
O'Clair
Edenéa
Gre

تقدم Poolstar العديد من الحلول لتدفئة حمامات السباحة. وتشمل هذه سلسلة Jetline و Nano Turbo و Triline و Platinium و Silverline. يوجد البعض لجميع الأحجام وجميع أنواع حمامات السباحة. هذه العلامة التجارية هي المعيار لمضخات الحرارة لحمام السباحة

الجميع يعرف ماركة فرنسية المنشأ لقواربها المطاطية الشهيرة. لكن هل تعلم أن Zodiac تصنع أيضًا منظفات حمامات السباحة ومضخات المسابح والمرشحات ، ناهيك عن أعمالها في مجال الطيران؟ المضخات الحرارية للعلامة التجارية هي ضمان الموثوقية والأداء

هذه العلامة التجارية هي واحدة من القيم المؤكدة في السوق من حيث المضخات الحرارية لحمامات السباحة. كما تقوم بتصنيع معدات أخرى لمعالجة المياه في الأحواض. مجموعة Pacfirst الخاصة بها متوافقة مع جميع الأحجام وجميع أنواع حمامات السباحة

علامة تجارية متخصصة في تصنيع منتجات الحدائق وحمامات السباحة ، تقدم Edenéa مجموعة من المعدات بأسعار معقولة. هذه العلامة التجارية المرجعية للمضخة الحرارية لا تهمل جودة منتجاتها. على العكس من ذلك ، فإنه لا يتوقف عن صنع الأدوات التي تلبي جميع الاحتياجات والتي تكون قوية.

يجعل Gre كل ما يحتاجه حمام السباحة الخاص بك وأكثر. حمامات السباحة العامة والفنادق والأفراد سيجدون المضخة الحرارية التي تناسبهم بهذه الماركة. وهي شركة رائدة في تصنيع أطقم حمامات السباحة وإكسسواراتها.

نصائح

انتبه لأبعاد المضخة الحرارية الخاصة بك

لضمان ارتفاع درجة حرارة الماء في وقت مقبول ، واستهلاك معقول للطاقة ، يجب أن يكون حجم المضخة الحرارية متناسبًا مع حجم حمام السباحة الخاص بك. إذا كان حجمه كبيرًا ، فسيكون استهلاكه مرتفعًا جدًا. إذا كانت صغيرة جدًا ، فسيستغرق ارتفاع درجة الحرارة وقتًا طويلاً.

ضعها فى مكان مناسب

ان تعلم ان المضخات الحرارية تسبب الكثير من الضوضاء. لذلك ، يجب دراسة تركيبها بعناية حتى لا تزعج لحظة استرخائك بجوار حمام السباحة. للقيام بذلك ، راجع بيانات الشركة المصنعة التي تشير إلى مستوى الضوضاء وفقًا للمسافة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، ففكر في نظام عزل الصوت

فكر فى جهاز التحكم عن بعد

ان بعض موديلات المضخات الحرارية يمكن التحكم فيها من مسافة معينة. في الواقع ، إنها مجهزة بلوحة تحكم يمكن الاحتفاظ بها في المنزل أو في متناول اليد. هذا هو الخيار الأمثل لك إذا كنت تخطط لتركيب المضخة الحرارية في زاوية يصعب الوصول إليها ، أو إذا كنت تريد أن تكون الشخص الوحيد الذي يتحكم فيها.

_ حافظ على المضخة الحرارية جيدا

لضمان ان مضخة الحرارة الخاصة بك لها اقصى عمر ، يوصى بفحصها من قبل محترف معتمد مرة واحدة على الاقل فى السنة. ولكن هناك أيضًا إشارات يجب عليك اعتمادها بانتظام. على سبيل المثال ، تحقق من مستوى الضغط في التثبيت الخاص بك ، وتأكد من عدم وجود شيء يسد فتحات النفخ. أيضًا ، قم بإذابة الثلج من الخارج للمضخة ، عند الضرورة

حافظ عليه من تغيرات درجات الحرارة خلال النهار

تستخدم المضخات الحرارية كهرباء اقل اذا حافظت على ثبات درجة الحرارة. أيضًا ، ستزيد فاتورتك بشكل حاد إذا انخفضت درجة الحرارة بعد حلول الظلام أو عندما تكون بعيدًا. إذا كنت ترغب في تقليل استهلاكك ، قم بتقليل درجة الحرارة بمقدار درجة واحدة كحد أقصى.

أسئلة شائعة

كيف تجعل المضخة الحرارية لحمام السباحة أقل ضوضاء؟

لجعل المضخة الحرارية تصدر ضوضاء أقل ، يمكنك استخدام حاجز ضوضاء. خلاف ذلك ، قم بتغطية المضخة الحرارية (المضخة الحرارية) بصندوق عازل للصوت ، والذي سيفي بالغرض أيضًا. إذا كانت المضخة متصلة بالجدار ، فضعها على قاعدة خرسانية بمتوسط مسافة 10 سم من جدار المنزل.

كيف يتم تركيب المضخة الحرارية لحمام السباحة؟

_ مطلوب وصلتان: وصلة هيدروليكية ووصلة كهربائية. أولاً ، يمر الماء عبر مضخة الترشيح ، ثم الخزان ، ثم من خلال المضخة الحرارية وأخيراً عبر وحدة معالجة الكلور. بالنسبة للثاني ، يتم توصيل مصدر الطاقة للمضخة بقاطع الدائرة التفاضلية. إذا لزم الأمر ، اتصل بأحد المحترفين المرخص لهم

ما هو المكان المثالي لمضخة تسخين حمام السباحة؟

_ يمكن وضع المضخة الحرارية لحمام السباحة بالداخل في غرفة مغلقة وواسعة. لكن كقاعدة عامة ، يستقر في الهواء الطلق ، لأنه يحتاج إلى الهواء كمصدر. هذا سوف يسمح له بالحصول على الأداء. يجب ألا تقل المسافة عن المسبح عن 3 أمتار ولا تزيد عن 7 أمتار لتجنب فقدان الحرارة.

متى يجب استخدام المضخة الحرارية لحمام السباحة؟

يتم تنشيط المضخة الحرارية لحمام السباحة عندما تصل درجة حرارة الماء من 10 درجة مئوية. توجد مضخات حرارية تعمل بدرجات حرارة سالبة. إذا كان الترشيح يعمل بشكل جيد ، فما عليك سوى اختيار درجة الحرارة المرغوبة ويقوم الجهاز ببقية العمل. تستغرق المضخة وقتًا لتسخين الماء ، لذلك لا تنتظر حتى يصبح الماء شديد البرودة قبل تشغيلها.

كيف تتأكد من تشغيل المضخة الحرارية؟

تقوم المضخة الحرارية بتسخين مياه البركة بمقدار 1 درجة الى 3 درجات مئوية فى اليوم. لكن ذلك يعتمد أيضًا على حجم البركة وحجم المياه المراد تسخينها. يجب أن تتكون فقاعات الهواء عند الزجاج المرئي. يمكن أن يؤدي تسرب الغاز ، أو ترموستات غير مناسب أو سلكي بشكل سيئ إلى منع المضخة الحرارية من العمل بشكل صحيح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مضخة الحرارة لتسخين حمام السباحة الخاص بك, guide-piscine.fr
  2. كيف تختار مضخة تسخين لحمام السباحة؟ معايير السلطة COP, blog-jardin.fr
  3. كيف تختار مضخة تسخين حمام السباحة الخاص بك؟, esc-grossiste.fr
  4. كيف تختار مضخة حرارة لحمام سباحة ما هي المعايير؟, mapompechaleur.fr
  5. كيف تختار مضخة تسخين لحمام السباحة؟ نصائح بشأن النماذج والأسعار!, lemagdelapiscine.com
  6. كيف تختار: 4 نصائح خبير؟, eldotravo.fr
  7. كيف تقوم بتركيب مضخة حرارية لحمام السباحة الخاص بك؟ وضع تقدير تكلفة السعر, quotatis.fr
  8. إخفاء المضخة الحرارية: 5 حلول تزيينية | غطاء تكييف الهواء - AIR3D, cacheclimatisation.com
  9. كيف تختار سخان حمام السباحة المناسب, completehome.com.au
  10. كيف تختار المضخات الحرارية المناسبة لحمامات السباحة؟, fantaheatpump.com
  11. تدفئة حمام السباحة بمضخة حرارية, energy.gov
  12. كيف تختار مضخة حرارة لحمام السباحة مناسبة لحمام السباحة الخاص بك؟, fairland.com.cn
  13. مضخة حرارية لحمام السباحة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. مضخة حرارة لحمام السباحة: مضخة حرارة ماركة بأفضل سعر, azialo.com
  15. شركة ،، مضخات حرارية لحمامات السباحة تحت الارض او فوقها, piscinesdumonde.com
  16. ما هي افضل مضخات حرارية لحمام السباحة ..., marchedelapiscine.com
  17. , distripool.fr
  18. Amazon.co.uk | مضخات الحرارة لحمام السباحة, amazon.co.uk
  19. مضخة تسخين لحمام السباحة - مضخة تسخين لحمام السباحة بجميع الأحجام ..., easypiscine.fr
  20. كيف تختار المضخة الحرارية لحمام السباحة الخاص بك, manomano.fr
  21. مضخة تسخين لحمام السباحة ، تدفئة حمام السباحة - Climshop.com, climshop.com
  22. مضخة حرارية لحمام السباحة | تدفئة حمام السباحة بأسعار مخفضة, pompeachaleurpiscine.net
  23. مضخة حرارة لحمام السباحة - الأسبوع الأسود Cdiscount Jardin, cdiscount.com
  24. مضخة تسخين لحمام السباحة في زودياك ، مضخة تسخين لحمام السباحة ..., zodiac-poolcare.fr
  25. كنت ان كنت انتى, irrijardin.fr
  26. مضخة حرارة لحمام السباحة | OOGarden, oogarden.com
  27. , bfmtv.com
  28. مضخة حرارة لحمام السباحة - اختيار افضل مضخات الحرارة, mypiscine.com
  29. مضخة حرارة لحمام السباحة - مانومانو, manomano.fr
  30. ., ofoehn.com
  31. , piscinewebstore.com
  32. , piscines-online.com
  33. , piscineinfoservice.com
  34. , piscine-chauffage.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ByPiscine Arroka Pro 90
باي بيسسين روكس برو 90
Poolex Nano Action
بوليكس نانو أكشن
Zodiac Power 7
زودياك باور 7
Smart by Hayward Full Inverter
ذكي بواسطة Hayward Full Inverter

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!