أفضل مضخات حمامات السباحة2024

المضخة هي قلب نظام الدورة الدموية لحمام السباحة. يزيل الأوساخ من الماء ويحافظ على المواد الكيميائية مختلطة جيدًا للسباحة المريحة. إذا كان لديك ، مثل مليوني فرنسي ، حمام سباحة ، فلا تهمل المضخة. متغير السرعة أم لا ، توجد العديد من النماذج المناسبة لجميع أنواع حمامات السباحة ، سيساعدك هذا الدليل في اختيار الأنسب لاحتياجاتك.

بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073

أفضل مضخة لحمام السباحة عام 2024

هذه المضخة ذاتية التحضير بقوة 0.75 حصان بمعدل تدفق 22 متر مكعب / ساعة ، وهي مجهزة أيضًا بمصدر طاقة ثلاثي الطور.

إِعرض السِّعر

هذه المضخة هي بديل جيد جدًا لمضخات هايوارد. يتميز بأداء هيدروليكي عالٍ جدًا: فهو مزود بمحرك Pentek ، الذي أثبتت جودة التهوية والتشغيل الصامت بالفعل. إنها موثوقة ومتينة بفضل جودة المواد التي تم تصنيعها بها: لقد تم تشكيل أجزائها في راتينج عالي المقاومة ومجهزة بمفاصل ميكانيكية محسنة لأداء طويل وموثوق. أخيرًا ، تتمتع بمقاومة قوية للتآكل ، وهي متوافقة مع الماء المالح حتى محتوى 4 جم / لتر.

اسبا فضي 22 م 2
9

اسبا فضي 22 م

من افضل مضخة حمام سباحة للمبتدئين

مضخة المسبح Espa Silver 22 M عبارة عن مضخة طرد مركزي أحادية المرحلة ذاتية التحضير مع مرشح مسبق مدمج. متوافق مع جميع حمامات السباحة المعالجة بالكلور.

إِعرض السِّعر

يعتبر جهاز Espa Silver 22 M أحاديًا وتجهيزًا ذاتيًا مع مرشح مسبق مدمج ، هو المضخة المثالية لحمام السباحة مهما كان نوع حمام السباحة الخاص بك. يتميز نموذج الجودة هذا بأدائه ، ولكن قبل كل شيء بمستوى الصوت الأكثر وضوحًا. في الواقع ، تعد مضخة Espa Silver 22 M بلا شك أكثر مضخات حمامات السباحة سرية في فئتها. يسمح تدفقها بإعادة تدوير محتويات حوض 110 متر مكعب في 5 ساعات فقط. لماذا هذا مدهش للغاية كما تقول؟ حسنًا ، اعلم أن المنتجات عالية الجودة فقط هي القادرة على تحقيق مثل هذا العمل الفذ. سبب آخر لاعتماده.

هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD 3
9

هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD

من افضل مضخة حمامات سباحة متطورة

مع محرك 1.5 حصان أحادي الطور ، وتشغيل هادئ بفضل الترشيح منخفض السرعة ، تعد هذه المضخة الخيار الأفضل في هذه القائمة.

إِعرض السِّعر

ستسمح لك هذه المضخة متغيرة السرعة بتحقيق توفير في الطاقة يصل إلى 85 %. يحتوي على محرك مغناطيسي دائم مغلق تمامًا ، على غرار جميع طرازات المضخات VS التي تقدمها Hayward. يوفر محرك 1.5 حصان هذا ما يصل إلى 87 جالونًا في الدقيقة ، ولكنه يتطلب فقط 230 فولت مع عدم وجود خيار لـ 115 فولت. وله حجم اتصال بمنفذ 1.5 بوصة ، وهو يناسب حجم المرشحات وخرطوشة معدل التدفق ومعظم المرشحات الرملية. إنه مجهز بصندوق برمجة دوار مما يسهل الوصول إليه. كما أن واجهة البرمجة البسيطة والمريحة تجعله سهل الاستخدام للغاية.

كريبسول كانساس 150 م 4
9

بديل

كريبسول كانساس 150 م

بديل ممتاز

قوية وموثوقة وفعالة للغاية ، Kripsol KS 150 M هي مضخة حمام سباحة مناسبة تمامًا لمياه البحر والمياه العذبة المعالجة بالكلور.

إِعرض السِّعر

KS 150M هي واحدة من أكثر مضخات حمامات السباحة تفصيلاً ذاتية التحضير على الإطلاق التي صممتها علامة Kripsol التجارية. صحيح أن قوة هذه المضخة تبلغ 0.75 حصان فقط ، لكنها ما زالت تتوقع أداءً رائعًا منها. بصرف النظر عن براعتها المذهلة ، فإن مضخة البركة هذه قوية جدًا أيضًا. يدين هذا الجهاز بمقاومته المذهلة للمواد التي صنع بها. إذا كان جسم المضخة مصنوعًا من مواد مركبة مدمجة مع الألياف الزجاجية ، فإن دافعها noryl مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 303. أما بالنسبة لختمها الميكانيكي ، فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 316. الجودة التي تسمح لها بالعمل مع المياه المحملة بكثافة الكلور.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضخة حمام السباحة

حاجة محددة؟

أفضل مضخة لحمام السباحة عام 2024

من افضل مضخة حمام سباحة للمبتدئين

من افضل مضخة حمامات سباحة متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضخات حمامات السباحة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073 5
8
اسبا فضي 22 م 6
9
هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD 7
9
كريبسول كانساس 150 م 8
9
اختيارنا
بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073
اسبا فضي 22 م
هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD
كريبسول كانساس 150 م
هذه المضخة ذاتية التحضير بقوة 0.75 حصان بمعدل تدفق 22 متر مكعب / ساعة ، وهي مجهزة أيضًا بمصدر طاقة ثلاثي الطور.
مضخة المسبح Espa Silver 22 M عبارة عن مضخة طرد مركزي أحادية المرحلة ذاتية التحضير مع مرشح مسبق مدمج. متوافق مع جميع حمامات السباحة المعالجة بالكلور.
مع محرك 1.5 حصان أحادي الطور ، وتشغيل هادئ بفضل الترشيح منخفض السرعة ، تعد هذه المضخة الخيار الأفضل في هذه القائمة.
قوية وموثوقة وفعالة للغاية ، Kripsol KS 150 M هي مضخة حمام سباحة مناسبة تمامًا لمياه البحر والمياه العذبة المعالجة بالكلور.
التدفق
22 م 3 / ساعة
22 م 3 / ساعة
18 م 3 / ساعة
16 م 3 / ساعة
قوي
0.75 حصان
1.5 حصان
1.5 حصان
0.75 حصان
قطر الشفط
63 ملم
63 ملم
63 ملم
63 ملم
قطر التفريغ
63 ملم
50 ملم
63 ملم
63 ملم
خصوصية
مقاومة للتآكل ومتوافقة مع المياه المالحة
فتيلة ذاتية
مستوى صوت منخفض
التوافق مع المياه المالحة

دليل شراء مضخة حمام السباحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضخة حمام السباحة

قد تعرف نوع مضخة البلياردو التي تريدها ، ولكن قبل اتخاذ قرارك ، تأكد من اختيار واحد مع الميزات التي تناسب احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - مضخة حمام السباحة مدفونة أم لا؟

يمكنك العثور على مضخات لحمامات السباحة الموجودة في الأرض أو فوقها. على الرغم من أنها قابلة للتبديل بشكل عام ، تذكر أن تتحقق من الأنسب لحمام السباحة الخاص بك.

المعيار رقم 2 -

كلما زادت قوة مضخة حمام السباحة الخاصة بك ، زادت سرعة امتصاص الماء ، لذلك يمكنك تشغيلها مرات أقل ولفترات زمنية أقصر. لكن ذلك يعتمد أيضًا على حجم الفلتر الخاص بك وأنابيب نظام الترشيح. يمكن للمضخة القوية جدًا أن تطغى على مرشح صغير. ولكن إذا كان نظامك يستخدم أنابيب 8 سم ، فيمكنك تركيب مضخة بقوة ثلاثة أحصنة ، والتي ستعمل بشكل أسرع.

المعيار رقم 3 -

قبل شراء المضخة الخاصة بك ، حاول أولاً تحديد ما إذا كان يمكن توصيلها بالأسلاك الصلبة في نظامك الكهربائي أو تتطلب مأخذ طاقة لتوصيلها. ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كانت المضخة تعمل على 110 فولت أو 220 فولت. تتطلب معظم حمامات السباحة فوق سطح الأرض مضخة 110 فولت. لكنك ستحتاج إلى تحديد الجهد الذي تعمل به إذا كان لديك مسبح في الأرض.

المعيار رقم 4 -

تحقق من استهلاك الطاقة للمضخة التي ترغب في شرائها ، واختر مضخة لا تستهلك الكثير من الطاقة. ضع في اعتبارك أن مضختك يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 12 ساعة في اليوم خلال المواسم الجيدة ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة فاتورة الكهرباء بشكل كبير.

المعيار رقم 5 -

تأكد من أن المضخة ليست صاخبة جدا وأنها لن تزعجك على المدى الطويل.

كلما كانت المضخة أكبر ، كان ذلك أفضل؟

لقد قيل الكثير عن حجم مضخة حمام السباحة. يقول البعض أنه كلما كانت المضخة أكبر ، زادت فعاليتها. لقد حان الوقت لإزالة الغموض عن هذا المفهوم الخاطئ. ليس صحيحًا تمامًا أنه كلما كانت المضخة أكبر ، كان دوران الماء أفضل. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أكثر تكلفة من اختيار المضخة ذات الحجم المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت المضخة كبيرة جدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الفلتر إذا كان أصغر. من المستحسن أن تحتوي حمامات المياه المالحة على دورتي قلب كاملتين في يوم واحد. إذا كنت تحترم هذه القاعدة ، فلن تحتاج إلى الحصول على مضخة كبيرة لنظام الدورة الدموية حتى يكون لها تأثير جيد.

لا تهمل الصيانة

تصبح مياه المسبح عكرة بسرعة ويمكن ان تصبح خطرة على صحتك اذا لم يتم تنظيفها بشكل منتظم وصحيح. تساهم المضخة كثيرًا في هذا ، فهي قلب حمام السباحة الخاص بك. يتم استخدامه لامتصاص الماء من المسبح ، والذي يمر عبر مرشح ، قبل العودة إلى المسبح بمجرد تنظيفه. للحفاظ على مياه حمام السباحة صحية ، تحتاج إلى صيانة المضخة بانتظام:

  • من خلال التأكد من أنه مشحم دائمًا ، حتى في الموسم المنخفض. تأكد أيضًا من تشحيم المحامل بشكل دائم لمنع ارتفاع درجة حرارة المحرك. في الواقع ، هذا يخاطر بالتسبب في فشل خطير للنظام بأكمله.
  • من خلال التحقق من أن جميع الأختام تعمل بشكل صحيح ، وأنه لا يوجد خطر حدوث تسرب لتجنب تحمل الفشل والضرر الخارجي.
  • إبعاد المضخة عن العناصر. اختر مادة مقاومة للصدأ والعفن. اختر أيضًا مضخة مزودة بفتحة قابلة للقفل للحفاظ عليها في مأمن من فضول أطفالك وحيواناتك الأليفة.

انتبه إلى التحضير

حتى إذا كانت المضخة تحتوي على ميزة التحضير الذاتي ، فقد تحتاج إلى بعض التحضير الأولي. تذكر أن تملأ كمية الماء قبل البدء الأول ، لا تدع مستوى الماء ينخفض تحت فتحة الكاشطة. إذا كانت المضخة لا تحتوي على ماء لسحبها من الكاشطة ، فسوف تمتص الهواء بدلاً من ذلك وتفقد أوجها ، مما يؤدي إلى التشغيل الجاف. يمكن أن يؤدي التجفيف إلى إتلاف ختم عمود المحرك ، وهذا سيمنع الماء من الدخول إلى المحرك.

الأنواع المختلفة مضخات حمامات السباحة

مضخات أحادية السرعة

المضخات أحادية السرعة هي النموذج الأساسي لمضخات حمامات السباحة في السوق. تشير السرعة المفردة إلى حقيقة أن المحرك يدور العجلة بسرعة واحدة اعتمادًا على قوة المحرك.

مزايا :

  • بأسعار معقولة: هذا النوع من مضخات البلياردو ميسور التكلفة للغاية ، وهو الخيار الأرخص من حيث سعر الشراء الأولي.
  • سهولة الاستخدام والصيانة: يعد استخدامها وصيانتها عملية بسيطة نسبيًا. بمجرد توصيلها بالمسبح وتوصيلها ، كل ما عليك فعله هو تشغيلها وإيقاف تشغيلها.
  • متينة إلى حد ما: يختلف متوسط العمر المتوقع النموذجي للمضخة ذات السرعة الواحدة ، ولكن يمكننا القول في المتوسط أن هذه المضخات تدوم من 3 إلى 10 سنوات قبل أن تبدأ في مواجهة المشاكل.

سلبيات:

  • غير قادر على ضبط السرعة: هذا يعني أن هذا النوع من المضخات سيعمل دائمًا بسرعة عالية ووقت كامل.
  • المتعطشة للطاقة: نظرًا لأنها ستعمل دائمًا بسرعة عالية ، تستخدم المضخات أحادية السرعة قدرًا كبيرًا من الطاقة وقد لا تكون الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى تقليل تكاليف الصيانة المتعلقة بالطاقة. اعتمادًا على حجم حمام السباحة الخاص بك والمنطقة التي تعيش فيها ، قد يكلف هذا ما يصل إلى 1000 يورو سنويًا لكل موسم سباحة.
  • صاخبة: يعمل هذا النوع من المضخات بسرعة ثابتة وبالتالي يمكن أن يكون صاخبًا جدًا مقارنة بالمضخة متغيرة السرعة التي يمكن ضبطها على سرعة منخفضة إلى متوسطة.

لمن هذا ؟

يناسبك هذا النوع من المضخات إذا كنت تثق فقط في المنتجات التي أثبتت جودتها ومتانتها بمرور الوقت. هذه هي نقاط قوتهم الرئيسية. لن تناسبك المضخات أحادية السرعة إلا إذا كنت تبحث عن مضخات موفرة للطاقة.

مضخة متغيرة السرعة

تستخدم مضخة المسابح متغيرة السرعة محرك مغناطيسي دائم ، النوع المستخدم في السيارات الكهربائية. محرك مغناطيسي يخلق احتكاكًا أقل من المحرك التعريفي.

  • أكثر كفاءة: احتكاك أقل للمحرك يعني كفاءة أعلى ، خاصة من حيث الطاقة.
  • أكثر اقتصادا: تستخدم المضخات المتغيرة السرعة أيضًا طاقة أقل وتوفر المياه بشكل أسرع.
  • أكثر هدوءًا: تعمل أيضًا عند دورات أقل في الدقيقة (RPM) من المضخات أحادية السرعة ، لذا فهي أكثر هدوءًا.
  • قابلة للبرمجة: يمكن برمجة المضخات المتغيرة السرعة بشكل كامل للتشغيل في أي وقت من اليوم ، بسرعات مختلفة أيضًا.

العيوب:

  • أغلى ثمناً: هذه المضخات أغلى من شراء المضخات أحادية السرعة ، وهي محقة في ذلك. في الواقع ، على المدى الطويل ، سيوفرون لك الكثير من المال ، سواء من حيث الصيانة أو من حيث استهلاك الطاقة.

لمن هذا؟

هذا النوع من المضخات سيكون مناسبًا إذا كانت ميزانيتك تسمح لك بالحصول على مضخة موفرة للطاقة وعملية بفضل وظائفها ومتينة بسبب جودة التصنيع. إنها المضخات الأكثر كفاءة في السوق ، وعيبها الرئيسي هو سعر الشراء

هل يجب أن تعمل مضخة البركة بشكل مستمر؟

يوصي الخبراء بترشيح مياه المسبح كل 24 ساعة. ومع ذلك ، يعتمد هذا على عدد مرات استخدام المسبح. لا تحتاج إلى تشغيل مضخة البركة بشكل مستمر.

لماذا تشتري مضخة حمام السباحة؟

توفير كبير للطاقة

أظهرت دراسات وزارة الطاقة أن مضخات المسابح هي واحدة من أكبر مستهلكي الطاقة في المنزل. يعد توفير الطاقة مفيدًا للبيئة ، ولكنه مفيد أيضًا لمحفظتك! توفر المضخات المتغيرة السرعة المال والطاقة لأن المحرك يعمل بسرعات منخفضة ، مما يتطلب عددًا أقل من الأمبيرات والواط. مقارنة بالمضخة أحادية السرعة ، يمكنك توفير 50-80 % فقط عن طريق تشغيل المضخة لفترة أطول كل يوم ، ولكن بسرعات أقل.

تشغيل هادئ للغاية

يعمل محرك المغناطيس الدائم لمضخة متغيرة السرعة بسرعات منخفضة ، مما ينتج عنه ضوضاء أقل. قد تواجه مشكلة في سماع المضخة أو عندما تعمل بسرعات منخفضة. حتى عند العمل بسرعات أعلى ، تكون مضخات VS أكثر هدوءًا من المضخة القياسية. نظرًا للاختلاف في تصميم المحرك ، تنتج المضخات المتغيرة السرعة 25 % ديسيبل أقل ، حوالي 40-50 ديسيبل ، مقارنة بـ 60-70 ديسيبل لمضخات المسابح القياسية ، كل الأشياء على خلاف ذلك.

التدفق الأمثل لمهام محددة

تمنحك مضخات المسابح المتغيرة السرعة المرونة للعثور على أفضل سرعة للترشيح أو التدفئة أو التنظيف أو تشغيل المنتجعات الصحية وخصائص المياه. مع محركات مضخة البلياردو القياسية ، لديك سرعة واحدة فقط (3450 دورة في الدقيقة) لجميع وظائف وميزات البركة. واحدة من أكبر فوائد المضخات متغيرة السرعة هي أنك تسميها "الاتصال" بالسرعة الصحيحة لمجموعة متنوعة من الاحتياجات.

تنقية أفضل للمياه

يتم ترشيح المياه بشكل أفضل عند السرعات المنخفضة. يسهل على وسائط المرشح احتجاز الجسيمات الصغيرة والاحتفاظ بها عند انخفاض معدل التدفق.

أنظمة تحكم متقدمة

تتضمن مضخات المسبح جهاز كمبيوتر على اللوحة يحل محل الساعة الميكانيكية القديمة ، مما يتيح لك التنقل بسهولة في القوائم لبرمجة سرعة المضخة وساعات التشغيل.

أفضل الماركات مضخات حمامات السباحة

في رأينا ، أفضل الماركات مضخات حمامات السباحة في عام 2022 هي :

Hayward
Pentair
ESPA
Desjoyaux
AstralPool –

هايوارد هي علامة تجارية أمريكية تأسست عام 1925 وتخصصت في معدات حمامات السباحة منذ إنشائها. لقد قامت هذه العلامة التجارية بالكثير في ابتكار وتطوير ودمقرطة صناعة حمامات السباحة. نحن نقدر بشدة هذه العلامة التجارية لفلسفتها المتمثلة في الابتكار والتميز وقيمة القرب من عملائها.

تم انشاء هذه العلامة التجارية الامريكية الاخرى فى عام 1966 فى مينيسوتا. لقد تنوعت العلامة التجارية كثيرًا منذ بداياتها: بدءًا من صناعة الزوارق البلاستيكية ؛ ثم برمجيات الكمبيوتر قبل التخصص في توزيع المياه وتصنيع طلمبات حمامات السباحة وغيرها من الأدوات. تتمثل فلسفة العلامة التجارية في حل المشكلات الحقيقية باستخدام تقنية أكثر ذكاءً ، مما يجعلها علامة تجارية موثوقة.

شركة اسبا هي شركة متخصصة منذ عام 1962 في تصميم وانتاج وتوزيع وابتكار المضخات والأنظمة ومعدات إدارة المياه للقطاع المنزلي والسكني. تتمتع العلامة التجارية باعتراف دولي وتحظى بتقدير خاص لإبداعها المستمر وخدماتها وجودة منتجاتها وقربها من عملائها.

هذه العلامة التجارية الفرنسية موجودة منذ عام 1966 ، تم إنشاؤها من قبل عائلة تحمل نفس الاسم والتي كانت حريصة دائمًا على الإنتاج محليًا فقط. حقيقة أنه ينتج محليًا يعني أنه يتحكم في العملية برمتها. إنها علامة تجارية يمكننا الوثوق بها ، لأن هذا الإتقان يضمن مستوى ثابتًا من الجودة لا يمكن تعويضه.

ان هذه العلامة التجارية الاسترالية موجودة منذ 40 عاما وتتخصص فى "الحلول الكاملة لحمامات السباحة" وتفخر بكونها فى طليعة البحث والتطوير فى هذا المجال. تم اختبار منتجاتها ميدانيًا وموثوقًا بها من قبل كبار بناة الصناعة والتجار وفنيي الخدمة.

نصائح

مشاهدة منسوب المياه

إذا كان مستوى الماء في حمام السباحة الخاص بك أعلى من الكاشطات ، فستتوقف الكاشطات عن العمل. لن يتم امتصاص الحشرات والحطام العائم على السطح في سلال الكاشطة ولن يتم تنظيف المياه. إذا لم يتم خفض مستوى الماء ، فسيؤدي ذلك في النهاية إلى خلق بيئة غير مناسبة للسباحة.

لا تسمح بدخول الهواء الى المضخة

يمكن أن تتلف المضخة إذا سمحت لها بضخ الهواء. حافظ على المياه في المستوى الصحيح: ثلث إلى نصف ارتفاع فتحات مقشدة حمام السباحة. إذا كان الجو منخفضًا جدًا وتم امتصاص الهواء في المضخة بواسطة الكاشطات ، فسيتعين عليك قريبًا البحث عن مضخة جديدة لحمام السباحة الخاص بك.

حماية حمام السباحة الخاص بك من التجمد

ضع في اعتبارك أنه عندما يتجمد الماء ، يزداد حجمه بمقدار 9 % ، مما قد يؤدي إلى كسر غلاف المرشح والتسبب في حدوث تشققات. لتجنب ذلك ، من الضروري الحفاظ على تشغيل المضخة خلال الأشهر الباردة ، مع الحفاظ على حركة المياه لمنع التجمد. إذا لم تتمكن من تشغيل المضخة ، فتأكد من إزالة سدادات تصريف المضخة ، وسدادات المرشح ، والكلور ، وما إلى ذلك.

افرغ ونظف سلالك بانتظام.

سواء كانت سلال مقشدة أو سلال ترشيح ، يجب إفراغها بانتظام. ستؤدي السلال المسدودة بالحطام إلى تقييد تدفق المياه ووضع ضغط على المضخة ، مما يؤدي إلى تآكلها إذا لم يتم تصحيح المشكلة.

استخدم المضخة ذات الحجم الصحيح.

إذا كانت المضخة كبيرة جدًا بالنسبة لمدخل المياه أو حجم الأنابيب ، فسيكون نظامك محرومًا من الماء. إذا كانت مضختك صغيرة جدًا بالنسبة لبقية النظام ، فسيتعين عليها مقاومة ضغط المقاومة. في كلتا الحالتين ، لن تتمكن المضخة والمحرك من أداء مهمتهما. سيؤدي ذلك إلى فشل المضخة.

أسئلة شائعة

ما هي العناصر التي تساهم في كفاءة الطاقة لمضخة حمامات السباحة؟

يمكن أن تكون مضخة البركة واحدة من أكبر مستهلكي الطاقة في منزلك. مباشرة بعد نظام التدفئة وتكييف الهواء. تساهم العديد من العوامل في مضخة حمام السباحة الموفرة للطاقة ، مثل:

  • حجم مضخة البركة بالنسبة لحجم حمام السباحة الخاص بك
  • التدفق
  • تكنولوجيا مضخة بركة (سرعة واحدة أو متغيرة السرعة)

لماذا تختار مضخة حمام سباحة متغيرة السرعة؟

تمتلك معظم مضخات حمامات السباحة متغيرة السرعة أدوات تحكم إلكترونية تسمح للمضخة بالعمل بسرعة يحددها المستخدم. عادةً ما يكون لديهم ثلاث إلى ثماني سرعات مبرمجة مسبقًا لمختلف المهام ، مثل الترشيح الروتيني لحمام السباحة أو ميزات المياه الجارية. نظرًا لتقنيتها المتقدمة ، تساعد مضخات المسابح هذه في توفير الطاقة عن طريق التشغيل بالسرعة المناسبة في الوقت المناسب.

ان مضخة حمام السباحة تدندن ولا تبدأ. ماذا تفعل؟

اذا لم تبدأ مضخة حمام السباحة الخاصة بك وسمعت ضوضاء طنين ، تحقق من دافعك بحثا عن الحطام. إذا بدأ الحطام في التراكم ، فقد يؤدي ذلك إلى انسداد المكره وتعطيل المضخة. لفحص المكره ، قم بإيقاف تشغيل المضخة وإزالة المسامير اللولبية الموجودة في منتصف جسم المضخة. بمجرد إزالة البراغي ، قم بإزالة الغلاف بالكامل وإزالة الختم من دولاب الدفع ، وإزالة أي حطام وإعادة تجميع دولاب الدفع.

كيف تحل مشكلة التدفق المنخفض لمضخة حمام السباحة؟

اذا انخفض التدفق من المضخة ، سوف تحتاج الى التأكد من عدم وجود ما يعيق التدفق من المضخة او الفلتر. تحقق من مقياس التصفية الخاص بك أولاً. إذا تجاوزت 10 رطل لكل بوصة مربعة فوق القراءة النظيفة المحددة من قبل الشركة المصنعة ، فستحتاج إلى تنظيف الفلتر لتقليل الضغط وإعادة ضبط التدفق إلى مضخة البركة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار مضخة حمام السباحة الخاصة بك؟, irrijardin.fr
  2. اختيار مضخة الترشيح الخاصة بك: معياران آخران, sa-piscine.com
  3. كيف تختار مضخة حمام السباحة المناسبة؟ النصائح والحيل التي نقدمها, prix-pose.com
  4. , guide-piscine.fr
  5. ما هى مضخة حمام السباحة؟, alliancepiscines.com
  6. صيانة احواض السباحة: مزايا مضخة حمام السباحة, blog.provence-outillage.fr
  7. صيانة مضخة حمامات السباحة, spareka.fr
  8. _ الاعطال المتكررة لمضخة حمام السباحة, goflipr.com
  9. , poolresearch.com
  10. كيف تختار افضل مضخة حمامات, swimuniversity.com
  11. مضخة بركة - مجموعة كبيرة من مضخة حمامات السباحة ...!, pompes-direct.com
  12. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. مضخات المسابح: محركات ومضخات صامتة من ..., hayward.fr
  14. Amazon.co.uk | مضخات حمامات السباحة, amazon.co.uk
  15. مضخة رخيصة لحمام السباحة - مضخات ترشيح فوق الارض ..., cash-piscines.com
  16. مضخة ترشيح لحمام السباحة بأفضل سعر, mypiscine.com
  17. اى مضخة طبيعية لحمام السباحة؟ - دليل- Piscine.fr, guide-piscine.fr
  18. , futura-sciences.com
  19. مضخة فلترة احواض السباحة - Irrijardin, irrijardin.fr
  20. , piscineco.fr
  21. مضخات المسابح | كريبسول, kripsol.fr
  22. مضخة بركة: مجموعة كبيرة من مضخات الترشيح بأسعار صغيرة, piscine-clic.com
  23. امازون, amazon.co.uk
  24. كيف تختار مضخة الفلتر المناسبة لحمام السباحة الخاص بك, piscineinfoservice.com
  25. مضخة حمام سباحة وفلتر - مانومانو, manomano.fr
  26. شركة ، انا, azialo.com
  27. , cash-piscines.com
  28. , cdiscount.com
  29. , piscineshop.com
  30. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073 9
بنتاير الترا فلو بلس P-UFL-073
اسبا فضي 22 م 10
اسبا فضي 22 م
هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD 11
هايوارد سوبر بامب VSTD SP2616VSTD
كريبسول كانساس 150 م 12
كريبسول كانساس 150 م

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!