أفضل أجهزة الألعاب2024

تتيح لك وحدة التحكم في الألعاب اللعب مباشرة دون تكوين أو شراء أجهزة طرفية إضافية ، على عكس الكمبيوتر. مع ذلك ، فإن معرفة ما يجب شراؤه أمر صعب. هل يجب أن نختار وحدة تحكم من الجيل الجديد أم نجرب شيئًا أرخص مثل PS4 أو Xbox One أو حتى أقدم؟ ليس هناك جواب صحيح أو خاطئ. ولكن إذا كانت الخيارات شبه اللانهائية تحيرك ، فلا تخف. إليك دليلنا لأفضل أجهزة الألعاب.

اكس بوكس ون اكس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

اكس بوكس ون اكس

أفضل وحدة تحكم ألعاب

يعرض Xbox One X رسومات 4K HDR أصلية. بصرف النظر عن مشكلة الذاكرة الرائعة التي أكدها دعم HDR ، فإن وحدة تحكم Microsoft تفي بوعودها مع ألعاب 4K HDR وتوفر تجربة ألعاب ممتازة.

إِعرض السِّعر

يبدو جهاز Xbox One X تمامًا مثل Xbox One S. وهو يأخذ شكل صندوق مستطيل بحجم مشغل Blu-ray كبير مغطى بطبقة رمادية غير لامعة. تتميز وحدة التحكم بمعالج ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR5. إنه يتميز بوحدة معالجة الرسومات (GPU) التي تم تسجيلها بسرعة 1،172 ميجاهرتز ، مما يترك وحدة التحكم مع 6 تيرافلوب من قوة حوسبة الرسومات. مواصفات Xbox One X شاملة جدًا وساعدت على الدخول في حقبة جديدة من ألعاب 4K HDR في غرفة المعيشة ، والتي ستستمر بلا شك في السلسلة S و X. الهدف النهائي لكل هذه القوة الإضافية إن لم تكن تجربة لعب أفضل؟ لحسن الحظ ، يسعدنا الإبلاغ عن أن Xbox One X يعمل تمامًا كما هو معلن - تبدو الألعاب رائعة من كل النواحي. سواء كنت تستخدم تلفزيونًا بدقة 1080 بكسل مع Xbox One X أو تلعب بدقة 4K HDR ، تبدو الألعاب رائعة على أقوى وحدة تحكم في الجيل الأخير.

PS4 Slim 500 Go 2
6

PS4 Slim 500 Go

وحدة تحكم متعددة الاستخدامات ، مع كتالوج ممتاز لألعاب AAA ، فإن PS4 Slim أفضل من كل شيء تقريبًا من الأصلي ، مع استثناءات ملحوظة. بالإضافة إلى تقليل الحجم ، فإن هذا الطراز النحيف يسقط سعره مقارنةً بجهاز PS4 الأصلي.

انظر السعر

إن صغر حجمها يجعل PS4 Slim وحدة تحكم أكثر تزيينيًا في معظم الغرف. على سبيل المكافأة ، إنه أكثر هدوءًا ويستخدم طاقة أقل من جهاز PlayStation 4 الأصلي. يخلط الأخير البلاستيك اللامع وغير اللامع بينما يمتد PS4 Slim اللون الأسود غير اللامع عبر وحدة التحكم بأكملها. الضحية الرئيسية الوحيدة للتصميم النحيف هي التخلي عن منفذ الإخراج البصري في الخلف. سيلبي HDMI احتياجات العديد من اللاعبين لنقل الإشارات الصوتية. لكن أولئك الذين يربطون أجهزة استقبال المسرح المنزلي القديمة سيفتقدون منفذ الإخراج البصري. لا يوجد فرق ملحوظ في أوقات التحميل أو معدلات الإطارات للألعاب. الاختلاف الكبير الوحيد هو أن PS4 Slim لا يقدم شاشة 4K أصلية. الدقة تتوقف عند 1080 بكسل (Full HD). تعود الزيادة في الأداء بشكل أساسي إلى استهلاك الطاقة وكفاءة الطاقة ، والتي تقول سوني إنها انخفضت بنسبة 28 % مقارنة بالموديلات السابقة.

PS4 Pro 1 To 3
8

PS4 Pro 1 To

بعد ما يقرب من 3 سنوات من إطلاقه ، لا يزال PS4 Pro عملية شراء سهلة وموصى بها لجميع الوافدين الجدد إلى عالم PlayStation ، والمتبنين الأوائل لـ PlayStation VR وأصحاب أجهزة تلفزيون 4K HDR.

انظر السعر

لن نقول إن تصميم PS4 Pro هو نسخة كربونية من PS4 الأصلي. إلى جانب ذلك ، هناك الكثير من أوجه التشابه ، أولها قرار منح وحدة التحكم نفس الشكل متوازي الأضلاع المسطح. يذكرنا النظام المضمن في غلاف أسود غير لامع بالنظام المستخدم في PS4 Slim. ومع ذلك ، هذه المرة لن تجد أي زوايا مستديرة على طول الحواف. يعتبر PlayStation 4 Pro حادًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. تستخدم وحدة التحكم أيضًا مواصفات SATA-III ، والتي تعني نظريًا أنه يمكنك تثبيت SSD للاستمتاع بأوقات قراءة أسرع . يظهر الأداء المحسن بعدة طرق ، بما في ذلك القدرة على اللعب بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، ومواد أكثر تفصيلاً ، والقدرة على اختيار معدل إطار أعلى بدقة 1080 بكسل.

نينتندو سويتش لايت - تركواز 4
7

نينتندو سويتش لايت - تركواز

يعد Nintendo Switch Lite أفضل وحدة ألعاب محمولة حقًا يمكنك العثور عليها في السوق. في الواقع ، إنها اللعبة الوحيدة ، وتضم كتالوجًا رائعًا من الألعاب. أبعاد وحدة التحكم لن تناسب الأيدي الكبيرة.

إِعرض السِّعر

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Nintendo Switch Lite و Nintendo Switch الأصلي في أن Switch Lite عبارة عن وحدة تحكم محمولة حصريًا. لذلك ، فإن Switch Lite أكثر إحكاما وأخف وزنا من سابقتها. هذا يعني أن الجهاز يحتوي على شاشة لمس LCD أصغر حجمًا ، بقياس 5.5 بوصات فقط ولكن لا يزال يوفر دقة HD (720 بكسل). يتميز الطراز Lite بعمر بطارية أطول قليلاً يبلغ حوالي 30 دقيقة إضافية . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن طراز Lite لا يأتي مع Rumble HD أو كاميرا الحركة IR. تم تصميم الجهاز للعب الألعاب المحمولة فقط ، وبالتالي فهو يدعم فقط ألعاب Nintendo Switch التي تدعم الوضع المحمول باليد.

دليل التسوق • 2024

أفضل وحدة الألعاب

حاجة محددة؟

أفضل وحدة تحكم ألعاب

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة الألعاب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
اكس بوكس ون اكس 5
8
PS4 Slim 500 Go 6
6
PS4 Pro 1 To 7
8
نينتندو سويتش لايت - تركواز 8
7
اختيارنا
اكس بوكس ون اكس
PS4 Slim 500 Go
PS4 Pro 1 To
نينتندو سويتش لايت - تركواز
يعرض Xbox One X رسومات 4K HDR أصلية. بصرف النظر عن مشكلة الذاكرة الرائعة التي أكدها دعم HDR ، فإن وحدة تحكم Microsoft تفي بوعودها مع ألعاب 4K HDR وتوفر تجربة ألعاب ممتازة.
وحدة تحكم متعددة الاستخدامات ، مع كتالوج ممتاز لألعاب AAA ، فإن PS4 Slim أفضل من كل شيء تقريبًا من الأصلي ، مع استثناءات ملحوظة. بالإضافة إلى تقليل الحجم ، فإن هذا الطراز النحيف يسقط سعره مقارنةً بجهاز PS4 الأصلي.
بعد ما يقرب من 3 سنوات من إطلاقه ، لا يزال PS4 Pro عملية شراء سهلة وموصى بها لجميع الوافدين الجدد إلى عالم PlayStation ، والمتبنين الأوائل لـ PlayStation VR وأصحاب أجهزة تلفزيون 4K HDR.
يعد Nintendo Switch Lite أفضل وحدة ألعاب محمولة حقًا يمكنك العثور عليها في السوق. في الواقع ، إنها اللعبة الوحيدة ، وتضم كتالوجًا رائعًا من الألعاب. أبعاد وحدة التحكم لن تناسب الأيدي الكبيرة.
ألعاب 4K HDR أصلية
تحسين كفاءة الطاقة
أول وحدة تحكم Sony متوافقة مع 4K HDR
هيكل أكثر قوة
مشغل Blu-ray 4K مدمج
DualShock 4 أفضل من أي وقت مضى
هارد ديسك 1 تيرا بايت
تصميم أكثر إحكاما
تجربة محسنة في FullHD (1080p)
وزن خفيف
المزيد من التصميم المصقول
عمر بطارية جيد

دليل شراء وحدة الألعاب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وحدة الألعاب

قد يكون من الصعب تحديد وحدة الألعاب المناسبة لك. لجعل حياتك أسهل وتوفير الوقت ، إليك الأشياء التي يجب أن تفكر فيها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - نوع اللعبة

من المحتمل جدًا أن يكون لديك أو لدى مستلم وحدة التحكم في الألعاب تفضيلًا لأنواع معينة من الألعاب. يفضل البعض منا الألعاب الرياضية بينما يفضل البعض الآخر ألعاب FPS أو RPG. هناك احتمالات حتى أن هناك امتيازًا أو سلسلة من الألعاب التي لا يمكنك العيش بدونها. من المهم ألا ينتهي بك الأمر بوحدة تحكم جديدة حيث لا تتوفر الألعاب التي تحب لعبها. لن تكون ألعاب تقمص الأدوار اليابانية على سبيل المثال متاحة بسهولة على وحدات التحكم ذات التوجه الغربي مثل Xbox.

المعيار رقم 2 -

هل تحتاج حقا لرسومات 4K ام انها Full HD (1080p) او حتى HD (720p) كافية لك؟ هل تحتاج إلى اللعب السلس وهل يمكنك معرفة الفرق بين 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية؟ إذا كنت مستخدمًا قويًا ، فأنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر بوحدة تحكم لا ترقى إلى مستوى توقعاتك. Xbox One X ، على سبيل المثال ، يمكنه تقديم أسلوب لعب سلس بدقة 4K على عكس Xbox One.

المعيار رقم 3 -

التوافق مع الإصدارات السابقة هو القدرة على لعب ألعاب الجيل السابق على وحدة تحكم حالية أو من الجيل التالي. إذا كنت لا تزال ترغب في لعب كلاسيكيات الجيل القديم ولا تريد تبديل وحدات التحكم. أو عندما بعت وحدة التحكم القديمة الخاصة بك لتشتري لنفسك الجيل التالي من وحدة التحكم ، ولكنك لا تزال تريد أن تكون قادرًا على لعب ألعابك القديمة ، فمن الضروري أن تكون وحدة التحكم الخاصة بك متوافقة مع الإصدارات السابقة. و Xbox وجهة نظر مختلفة للتوافق مع الإصدارات السابقة. باستخدام خدمة PlayStation Streaming و PlayStation NOW ، على سبيل المثال ، يمكنك لعب ألعاب PS3 على جهاز PS4 الخاص بك.

المعيار رقم 4 -

تقدم معظم وحدات التحكم خدمة على الانترنت. تختلف التكلفة وما يتم تضمينه في هذه الخوادم باختلاف وحدة التحكم. إذا كنت ستلعب عبر الإنترنت كثيرًا ، فستريد أفضل خدمة متاحة: خوادم مستقرة ، بدون توقف ، تخزين سحابي. بشكل عام ، تعتبر خدمة PSN الخاصة بـ PlayStation لديها وقت تعطل أكبر من Xbox Live.

المعيار رقم 5 - مساحة تخزين

كيف يتم تخزين بياناتك والسعة القصوى للقرص اعتبارات مهمة جدا. إذا كنت تخطط لشراء إصدارات رقمية من الألعاب ، فقد تنفد مساحة القرص بسرعة كبيرة. مع PlayStation ، من السهل جدًا إضافة القليل من مساحة التخزين الإضافية باستخدام SSD. لذا تحقق من سعة التخزين الفعلية لوحدة التحكم وفكر في مقدار المساحة التي تعتقد أنك ستحتاج إليها. تحقق أيضًا من إمكانية إضافة قرص صلب من أجل زيادة سعة القرص (داخلي أو خارجي) إذا لزم الأمر.

كيف يمكن تكوين الرقابة الأبوية على وحدة تحكم الألعاب؟

هل أنت قلق بشأن التحكم في مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك في ممارسة الألعاب أو نوع المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه؟ كل وحدة تحكم لديها ميزات قوية للرقابة الأبوية.

يوفر Nintendo Switch تطبيقًا يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول. من خلال التطبيق ، يمكنك مراقبة وقت اللعبة وحتى تعيين مهلات النظام التلقائية عندما يتجاوز اللاعبون الحدود الزمنية. سيسمح لك التطبيق أيضًا بالتحكم في المحتوى المقيد بحسب العمر استنادًا إلى الفئات العمرية المحددة مسبقًا أو الخيارات المخصصة.

يمكن للوالدين الوصول إلى PlayStation 4 Parental Controls من قائمة النظام. يمكنهم تقييد وظائف الشبكة عبر الإنترنت وتصفح الإنترنت وتعيين مستويات العمر للألعاب ومحتوى Blu-ray / DVD. يمكن للبالغين أيضًا فرض حدود إنفاق شهرية على متجر PlayStation عبر الإنترنت.

أخيرًا ، يقدم Xbox One نهجًا مشابهًا ، حيث يتم مراقبة المحتوى المقيد بالعمر وإمكانية الوصول عبر الإنترنت وإدارتها من خلال لوحة التحكم في وحدة التحكم. يوفر Xbox One أيضًا ميزة "Ask a Parent" ، والتي ستُعلم الوالدين للموافقة عندما يريد طفلهم إجراء عملية شراء من Microsoft Store.

الأنواع المختلفة أجهزة الألعاب

وحدات تحكم منزلية

أجهزة ألعاب الفيديو المنزلية هي أجهزة مصممة بشكل عام لتوصيلها بجهاز تلفزيون أو أي نوع آخر من الشاشات ، ويتم تشغيلها من خلال منفذ ، مما يتطلب استخدام الوحدة في مواقع ثابتة ، عادة في المنزل ، في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. تستخدم وحدات التحكم في الألعاب المنفصلة ، المتصلة عبر اتصالات سلكية أو لاسلكية ، لتوفير مدخلات للعبة.أول وحدات التحكم المنزلية هي Atari 2600 و Sega Genesis. اليوم ، وحدات التحكم الرئيسية هي PlayStation 4 و Wii U و Xbox One.

اجهزة محمولة

وحدات التحكم المحمولة عبارة عن وحدات تحكم يتم دمج شاشتها ووحدة التحكم في العلبة. تعمل باستخدام بطارية قابلة لإعادة الشحن أو حجرة بطارية. هذا يسمح بحمل وحدة التحكم في أي مكان. تعد GameBoy و PlayStation Portable و Nintendo 3DS أمثلة رئيسية.

وحدات التحكم في الألعاب الهجينة هي تلك التي يمكن استخدامها كوحدة تحكم محمولة أو كوحدة تحكم منزلية ، مع اتصال سلكي أو محطة إرساء تربط الوحدة بشاشة تلفزيون ومصدر طاقة ثابت ، وإمكانية استخدام وحدة تحكم منفصلة. بينما تحتوي وحدات التحكم المحمولة مثل Sega Nomad و PlayStation Portable على هذه الميزات ، يعتبر البعض أن Nintendo Switch هو أول وحدة تحكم هجينة حقيقية.

أجهزة ألعاب PlayStation أو أجهزة ألعاب Xbox One؟

أجهزة ألعاب بلاي ستيشن

كانت أول بلاي ستيشن من سوني عبارة عن وحدة تحكم 32 بت والتي أصبحت بمرور الوقت واحدة من أقوى أجهزة ألعاب الفيديو في العالم وأول وحدة تحكم تشحن أكثر من 100 مليون وحدة. تم إطلاق أول PlayStation في عام 1994 ومعه أطلقت امتيازات ألعاب شهيرة للغاية مثل Final Fantasy و Tomb Raider و Resident Evil و Metal Gear Solid .

في عام 2000 ، قامت شركة Sony بتحديث تشكيلتها بطراز جديد يسمى PSone ، والذي كان أصغر وأخف من جهاز PlayStation الأصلي. في الولايات المتحدة ، تم إصداره مقابل 99 دولارًا إلى جانب PlayStation 2 الجديد من سوني. في عام 2013 ، أصدرت سوني وحدة التحكم الأكثر تقدمًا وقوة ، PlayStation 4 أو PS4. لقد غير PS4 قواعد اللعبة وهو أحد أكثر أجهزة ألعاب الفيديو شهرة على الإطلاق.

وحدة تحكم ألعاب Xbox One

Xbox هي وحدة التحكم في الألعاب التي أنشأتها Microsoft وتملكها. أصدرت الشركة الأمريكية متعددة الجنسيات أول وحدة تحكم في ألعاب Xbox في نوفمبر 2001 بنية واضحة للتنافس مباشرة مع PlayStation من سوني مع أجهزة ألعاب الفيديو الأخرى. ومع ذلك ، على عكس وحدات التحكم في الألعاب الأخرى ، لا يعتمد Xbox على نظام أساسي للأجهزة مصمم خصيصًا لممارسة الألعاب.

بدلاً من ذلك ، كان يعتمد على نفس الأجهزة التي استندت إليها منصة الحوسبة الشخصية لشركة Microsoft. أجهزة Xbox مشتقة من نفس البنية الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر القياسية المتوافقة مع IBM. في عام 2005 ، أصدرت Microsoft جهاز Xbox 360 الشهير للتنافس مع Sony PlayStation 3 ، وفي عام 2013 تم إصدار Xbox One كخليفة لـ Xbox 360 للتنافس مع منافستها PS4.

النتيجة

تتميز أجهزة PlayStation من سوني ببعض أشهر ألعاب AAA في العالم ، مثل God of War و Red Dead Redemption 2 و Dark Souls 3 و Spider-Man و Metal Gear و Overwatch والمزيد. يعد PlayStation 4 أكثر أجهزة الألعاب تقدمًا وقوة على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن Xbox لها أيضًا نصيبها من نقاط القوة والضعف. يبدو أن جهاز Xbox One X أفضل من PS4 من حيث أداء الرسومات والتخصيص المرئي.

نصائح

قم بترحيل الألعاب وحفظها من وحدة تحكم ألعاب PS4 الخاصة بك

قد يحتوي PS4 على بعض الميزات التي لا يمتلكها PS5 ، ولكن من المحتمل أنك سترغب في لعب جميع ألعابك ، القديمة والجديدة ، على أقوى وحدة تحكم. يمكنك نقل هذه الألعاب إلى PS5 من خلال شبكتك في بضع خطوات فقط. ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات

اضبط الصعوبة ، الاداء وتفضيلات الكاميرا

تجنب المفسدين في الالعاب التي تلعبها

_ تنزيل تطبيق اكس بوكس موبايل

اختر اعدادات العرض الصحيحة على اكس بوكس سيريز اس الجديد

أسئلة شائعة

ما هي أفضل وحدة تحكم في الألعاب؟

تعتمد أفضل وحدة تحكم في الألعاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن استخدام وحدة تحكم Xbox One على Xbox One Series S؟

نعم ، يمكنك استخدام أي وحدات تحكم Xbox One قديمة موجودة مع وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك. من السهل ربطها. استمر في الضغط على الزر الدائري الصغير بجوار منفذ USB على وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك حتى يبدأ زر الطاقة في الوميض ، ثم استمر في الضغط على الزر الدائري الصغير أعلى وحدة التحكم Xbox One حتى يبدأ زر Xbox في الوميض. عندما يتوقف الوميض ، تتم مزامنتها وتكون جاهزة للعمل.

كيف اوفر الطاقة على وحدة التحكم فى الالعاب الخاصة بي؟

على Xbox Series S ، إذا توجهت إلى الإعدادات

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الدليل - اختيار المناسب: وحدة تحكم غرفة المعيشة, Boulanger.com
  2. دليل شراء وحدة تحكم الالعاب - افضل مدونة شراء, Blogue.bestbuy.ca
  3. كيف تختار وحدة تحكم لعبة فيديو - دليل شراء لعبة فيديو, Ubaldi.com
  4. اية لعبة فيديو تختار؟ - مشورة خبير Fnac, Fnac.com
  5. , Crucial.fr
  6. _ دليلك الكامل الى وحدات تحكم العاب الفيديو, Overstock.com
  7. دليل شراء لوحدات تحكم الالعاب, Reliancedigital.in
  8. كيف تشتري افضل وحدة تحكم فى الالعاب, Choice.com.au
  9. , Theroot.com
  10. كيف تشتري افضل وحدة تحكم فى الالعاب, Hintsandthings.co.uk
  11. نصائح لشراء وحدة تحكم لعبة فيديو لأول مرة, theroot.com
  12. , hintsandthings.co.uk
  13. , cashexpress.fr
  14. , boulanger.com
  15. , leparisien.fr
  16. , futura-sciences.com
  17. , fnac.com
  18. , gamingsection.net
  19. , darty.com
  20. , fr.wikipedia.org
  21. , jeux-video.fnac.com
  22. , darty.com
  23. , bfmtv.com
  24. , boulanger.com
  25. , cultura.com
  26. , fr.wikipedia.org
  27. , amazon.co.uk
  28. , idealo.fr
  29. , fnac.com
  30. , journaldesfemmes.fr
  31. , but.fr
  32. , fr.wikipedia.org
  33. , lesnumeriques.com
  34. , amazon.co.uk
  35. , ebay.fr
  36. , conforama.fr
  37. , electrodepot.fr
  38. , sudouest.fr
  39. , 20minutes.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
اكس بوكس ون اكس 9
اكس بوكس ون اكس
PS4 Slim 500 Go 10
PS4 Slim 500 Go
PS4 Pro 1 To 11
PS4 Pro 1 To
نينتندو سويتش لايت - تركواز 12
نينتندو سويتش لايت - تركواز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!