أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي: ألقاب لا ينبغي تفويتها

على عكس وحدات التحكم ، لا تسري قاعدة اللعبة الحصرية على جهاز الكمبيوتر. ستجد ألعاب PlayStation أو Xbox قابلة للعب على الكمبيوتر. بمعنى آخر ، توفر ألعاب الكمبيوتر مزيدًا من الخيارات. سلح نفسك ببطاقة رسومات جيدة وجسد بطلك الخارق المفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أكثر شمولاً من ألعاب وحدة التحكم.

ألعاب الحركة على الكمبيوتر

GTA 5 1

GTA 5

2 484 £ on Steam

اللعبة التي ترفض الموت ، لا تزال Grand Theft Auto 5 واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2020. تم إصدار GTA 5 لأول مرة في عام 2013 لإشادة عالمية ، وهي تتميز بقصة واسعة للاعب واحد مع قصص وشخصيات لا تنسى. إنها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح على الإطلاق.

Red Dead Redemption 2 2

Red Dead Redemption 2

4 971 £ on Kinguin

من المبدعين في Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption ، تعد Red Dead Redemption 2 قصة ملحمية للحياة في أمريكا في فجر العصر الحديث. بعد عام من ظهورها الأول على وحدة التحكم ، أطلقت Rockstar Games أخيرًا لقبها الناجح على جهاز الكمبيوتر.

حادس 3

حادس

2 485 £ on Kinguin

Hades هو ابتكار Supergiant Games ، وهو الاستوديو وراء Transistor و Bastion. هذه لعبة مستقلة. أنت تلعب دور Zagreus ، أمير العالم السفلي وابن Hades ، الذي يحاول الهروب إلى Mount Olympus. طريقة اللعب في الأساس تشبه المارقة مع كاميرا متساوية القياس تذكرنا بعصر ديابلو.

ويتشر 3: وايلد هانت 4

ويتشر 3: وايلد هانت

4 142 £ on Kinguin

نحن مدينون لـ The Witcher 3: Wild Hunt للمطور البولندي CD Projekt RED. على الرغم من أنها تمتد تقنيًا إلى الخط الفاصل بين لعبة الحركة و RPG ، إلا أن السرد الجذاب والكم الهائل من المهام عبر العالم المفتوح يجعلها خيارًا رائعًا لمحبي كلا النوعين.

Horizon Zero Dawn Complete Edition

Horizon Zero Dawn Complete Edition

4 142 £ on Kinguin

جرب سعي Aloy الأسطوري لفتح ألغاز الأرض المستقبلية التي تحكمها الآلات. بعد استبعادها من قبيلتها ، تحارب الصيّادة الشابة لاكتشاف ماضيها ، واكتشاف مصيرها ... وإيقاف تهديد كارثي للمستقبل.

فيلم Cyberpunk 2077 5

فيلم Cyberpunk 2077

4 971 £ on Kinguin

Cyberpunk 2077 هي لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها في Night City ، وهي مدينة ضخمة مهووسة بالقوة والسحر وتعديل الجسم. أنت تلعب دور V ، مرتزقة خارجة عن القانون تأخذ غرسًا فريدًا من نوعه يمثل مفتاح الخلود.

Resident Evil 3

الشر المقيم 3

5 999 £ on Steam

الانغماس الكلي! هذا هو أفضل ما يميز لعبة الكمبيوتر Resident Evil 3. كالعادة ، ستكون في مكان جيل فالنتين ، أحد الناجين من مدينة راكون. لن تتركك بيئة اللعبة غير مبالية ، تمامًا مثل الغلاف الجوي للرسومات وصوت الخلفية.

Sniper Ghost Warrior

قناص شبح المحارب

3 499 £ on Amazon

تُعرض Sniper Ghost Warrior ، وهي لعبة جميلة ببساطة ، بواقعية استثنائية. ستلعب هنا قناصًا اسمه تايلر. دقة التصوير بعيد المدى هي المفتاح. تحتاج أيضًا إلى امتلاك عقل تكتيكي للنجاح في اللعبة.إمكانية اللعب الفردي أو في وضع متعدد اللاعبين!

Call of Duty : World at War

نداء الواجب: العالم في الحرب

1 999 £ on Amazon

Call of Duty: World at War هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) تستمر في السلسلة الرائعة من السلسلة. أنت تكرر المعارك التاريخية على الجبهة الشرقية بالسيطرة على القوات الروسية والأمريكية في آسيا ضد اليابانيين. إذا كنت مبتدئًا ، فخفض مستوى الصعوبة.

اللاهوت: الخطيئة الأصلية 2 - طبعة نهائية 6

اللاهوت: الخطيئة الأصلية 2 - طبعة نهائية

4 971 £ on Kinguin

تم الترحيب على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أفضل تجارب RPG على الإطلاق ، تجمع Divinity: Original Sin 2 بين القصص الرائعة مع أسلوب اللعب القائم على الأدوار لتشكيل لعبة شبه مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة التي يتم بها تنظيم القصة تتيح إمكانية إعادة عرضها بشكل استثنائي.

The Elder Scrolls V: Skyrim - إصدار خاص 7

The Elder Scrolls V: Skyrim - إصدار خاص

4 971 £ on Kinguin

Skyrim هو عنوان يجب أن يكون كل لاعب مألوفًا به تقريبًا ، حيث تم إصداره منذ ما يقرب من عقد من الزمان. ومع ذلك ، فقد صمدت أمام اختبار الزمن بفضل نظام تطوير الشخصية المحسّن ، والعالم المفتوح المستوحى من الفايكنج ، والمعارك المثيرة مع التنانين والوحوش العملاقة الأخرى.

ديسكو إليسيوم 8

ديسكو إليسيوم

3 314 £ on Kinguin

حقق إصدار Disco Elysium في عام 2019 نجاحًا غير متوقع ولسبب وجيه. على الرغم من تطويره بواسطة استوديو مستقل ، فإن لعبة تقمص الأدوار المباحث في العالم المفتوح تقدم قدرًا لا يُصدق من حرية اللعب والاختيار. كما أنه يقطع علاقاته مع معظم أقرانه من خلال عدم تقديم أي قتال.

الشخص 4 ذهبي 9

الشخص 4 ذهبي

1 656 £ on Kinguin

عادةً ما تكون ألعاب Persona على وحدات التحكم فقط ، ولكن لسبب غير معروف ، قررت Atlus إطلاق لعبة PlayStation Vita هذه وإعادة إتقانها من عام 2012 للكمبيوتر الشخصي ، وكانت النتيجة رائعة. إذا لم تكن معتادًا على سلسلة Persona ، فهي مزيج فريد من المحاكاة وألعاب JRPG التقليدية.

Assassin’s Creed Origins

أصول Assassin's Creed

5 999 £ on Amazon

تدور أحداث القصة في مصر القديمة ، في الوقت الذي بلغ فيه البحث عن السلطة ذروته. خلال رحلاتك ، سيتم قيادتك لقياس نفسك ضد الحيوانات البرية ، ومقابلة الشخصيات الأسطورية ، واكتشاف بقايا نهر النيل وخاصة لتشهد بداية جماعة الإخوان الحشاشين.

Fallout 3

تداعيات 3

999 £ on Steam

عالم ما بعد المروع هذا ، أرض شاسعة مقفرة ونصف مشعة ، سيكون ملعبك. مهمتك الرئيسية؟ استكشف جميع المناطق وقبل كل شيء ابق على قيد الحياة! لن يتركك المستذئبون والنمل والزومبي العملاقون أي فترة راحة. الاستعداد للقتال!

The Binding of Isaac : Repentance

إلزام إسحق: التوبة

5 096 £ on Steam

إطلاق لعبة الكمبيوتر The Binding of Isaac: Repentance تتطلب وجود أول نسخة من "Rebirth". تم إجراء العديد من التحسينات الجديدة: أكثر من 1000 غرفة ، وأكثر من 100 عنصر وعدد لا نهائي من التركيبات الممكنة.

Star Wars : Knights of the Old Republic

حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة

999 £ on Steam

يقع مستقبل الجمهورية والمجرة بأكملها على عاتقك الضعيف. هل ستنجذب إلى القوة المظلمة أم ستختار فعل الخير؟ سوف تكتشف قريبا! لهذا ، يحق لك الحصول على سفينتك الخاصة وقواتك القابلة للتخصيص والتي يمكن أن تشمل الروبوتات و Twi'leks و Wookies.

ابيكس ليجيندز 10

ابيكس ليجيندز

مجاني على Steam

Apex Legends هي ظاهرة ثقافية كبرى. على الرغم من أنها ليست أول لعبة معركة ملكية في السوق ، إلا أنها بلا شك الأكثر شعبية. أدت التحديثات المستمرة إلى تحديث اللعبة بمرور الوقت ، ويعني دعم اللعب المتقاطع أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك على وحدة التحكم والجوّال.

كاونتر سترايك: هجوم عالمي 11

كاونتر سترايك: هجوم عالمي

مجاني على Steam

Counter-Strike: Global Offensive هي الدفعة الرابعة في امتياز Counter-Strike. تم إصدار اللعبة في البداية في عام 2012. ومع ذلك ، لا تزال تتمتع بمجتمع نشط للغاية من اللاعبين التنافسيين.

ستاركرافت 2 12

ستاركرافت 2

مجانًا على Blizzard

بالنسبة للألعاب الإستراتيجية متعددة اللاعبين ، تكون الخيارات محدودة بدرجة أكبر. لا يزال StarCraft 2 هو الأفضل في هذه الفئة ، حتى بعد مرور أكثر من عقد على صدوره. لديها مجتمع نشط كبير ، بالإضافة إلى قصة جذابة يجب على الجميع لعبها مرة واحدة على الأقل.

دوري الأساطير 13

دوري الأساطير

مجانًا على Leagueoflegends

ربما تكون DOTA قد بشرت بثورة MOBA ، لكن كانت League of Legends (LoL) هي التي أتقنت هذا النوع المحدد. لا تزال لعبة LoL هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم في عام 2020 ، فهي تضعك في التحكم في صورة رمزية في معركة 5 ضد 5 في ساحة كبيرة. ستحتاج إلى مزيج من المهارات والعمل الجماعي الجيد.

Monster Hunter World

مونستر هنتر وورلد

2 999 £ on Steam

هل أنت الصياد النهائي القادم؟ استكشف العالم الرائع من Monster Hunter World لاكتشاف ذلك. هذه اللعبة ، التي تمثل أعظم نجاح لشركة Capcom ، ليس لديها ما تحسد عليه من إصدار وحدة التحكم الخاصة بها. يعد العرض المرئي مثيرًا للإعجاب تمامًا مثل مستويات اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين.

Dragon Ball FighterZ

Dragon Ball FighterZ

5 999 £ on Steam

بشكل عام ، تبقى Dragon Ball FighterZ وفية لأنيمي الأصلي. دائمًا ما تكون مشاهد القتال استثنائية ، نفس الشيء بالنسبة للمحاربين الذين يظهرون قوة خارقة. القليل الإضافي؟ لديك إمكانية تشكيل فريقك الخاص (حتى 6 لاعبين) وتحقيق مجموعات رائعة للغاية.

مجموع الحرب: ثلاث ممالك 14

مجموع الحرب: ثلاث ممالك

4 971 £ on Kinguin

امتياز Total War موجود منذ أكثر من عقدين ، وكانت ألعاب TW دائمًا من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي يمكنك شراؤها. Total War: Three Kingdoms ليس العنوان الأخير في السلسلة ، لكنه الأفضل. يتيح لك التحكم في المعارك الملحمية خلال فترة الممالك الثلاث.

فاكتورو 15

فاكتورو

2 486 £ on Kinguin

هل أنت من النوع الذي يستمتع بتحسين وإدارة الأنظمة المعقدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Factorio خيار رائع. بعد أربع سنوات من الوصول المبكر ، تم إصدارها أخيرًا في أغسطس 2020 ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 لعشاق الإستراتيجية.

Battlettech - الإصدار الرقمي الفاخر 16

Battlettech - الإصدار الرقمي الفاخر

4 142 £ on Kinguin

Battletech هي لعبة إستراتيجية تدور أحداثها في نفس الكون مثل سلسلة MechWarrior ، ولكن بدلاً من القفز إلى قمرة القيادة ، فإنها تتميز بمعارك تعتمد على الأدوار مع فرق من الميكانيكيين العملاقين والدبابات وآلات الحرب الأخرى. تتميز اللعبة بحملة واسعة حيث يمكنك تخصيص الآليات.

Desperados III

ديسبيرادوس الثالث

4 999 £ on Steam

لا يمكن لأحد أن ينجح في هذه اللعبة الإستراتيجية دون التفكير في التكتيكات المصقولة جيدًا. إن تحديد موقع الأعداء ومعرفة كيفية الاستفادة من الفرص المتاحة سيمنعك بالتأكيد من ارتكاب جرائم القتل ويسمح لك بتحقيق أهدافك.

Age of Empires : Definitive Edition

عصر الامبراطوريات: طبعة نهائية

1 999 £ on Steam

طبعة جديدة؟ نعم ، ولكن ليس فقط ... Age of Empires: Definitive Edition تقدم طريقة لعب أكثر إثارة للدهشة. يتم الآن عرض الرسومات المحدثة بدقة 4K HD. يمكنك بدء المعارك في وضع اللعب الجماعي (حتى 8 لاعبين).

وادي ستاردو 17

وادي ستاردو

1 242 £ on Kinguin

هذه اللعبة المستقلة متاحة الآن على أجهزة Nintendo Switch و Xbox One و PS4 والأجهزة المحمولة ، ولكنها بدأت جميعها على الكمبيوتر الشخصي في عام 2016. وهي محاكاة للزراعة في جوهرها ، تتيح لك Stardew Valley زراعة المحاصيل والعناية بها والعمل في المناجم والمشاركة في المناسبات الاجتماعية للعثور على الزوج المناسب.

Microsoft Flight Simulator 18

Microsoft Flight Simulator

4 971 £ on Kinguin

Microsoft Flight Simulator هي لعبة لا تحتاج إلى مقدمة. يعود تاريخ الإصدار الأولي إلى عام 1982. وتم إصدار أحدث إصدار في أغسطس 2020 وهي إلى حد بعيد لعبة محاكاة الطيران الأكثر شمولاً على الإطلاق.

لعبة The Sims 4 19

لعبة The Sims 4

397 £ on Kinguin

The Sims هي سلسلة أخرى طويلة الأمد ظلت مفضلة لدى المعجبين لعقود. أحد أفضل امتيازات الألعاب مبيعًا على الإطلاق ، فهو يتيح لك التحكم في الأشخاص الافتراضيين الذين يطلق عليهم Sims. أنت تدير جميع جوانب حياتهم: العمل ، والهوايات ، والصداقات ، والأكل ، والديكور ، وما إلى ذلك.

Euro Truck Simulator 2 20

Euro Truck Simulator 2

1 656 £ on Kinguin

ننسى Need for Speed و Gran Turismo وغيرهما من محاكيات القيادة عالية السرعة. إذا كنت تريد تجربة قيادة واقعية حقًا ، فلا شيء يتفوق على Euro Truck Simulator 2. ليس هناك ما يكتنف طريقة اللعب هنا: أنت تقود شاحنة بضائع بين بلدان في أوروبا.

مدير كرة القدم 2021 21

مدير كرة القدم 2021

3 106 £ on Kinguin

المدير هو القلب النابض لكل نادٍ لكرة القدم. في Football Manager 2021 ، يتم تجديد الإدارة الديناميكية والواقعية ، فضلاً عن التفاصيل في الإدارة ، والتركيز عليك بشكل لم يسبق له مثيل ، مما يمنحك جميع الأدوات لتحقيق مكانة مدرب النخبة.

Two Point Hospital

مستشفى تو بوينت

1 189 £ on Steam

هل تحب لعب Theme Hospital؟ في هذه الحالة ، ستستمتع بمستشفى تو بوينت أكثر. قم ببناء مرفق الرعاية الخاص بك ثم تزيينه كما يحلو لك. خيارات التحسين متاحة لك لتسريع سرعة معالجة المريض.

60 Seconds !

60 ثانية !

899 £ on Steam

إنه ذعر تام! قيل لك أن لديك 60 ثانية بالضبط قبل أن تنفجر الأرض. ماذا ستفعلون ؟ حفظ أفراد عائلتك؟ اصنع مؤنًا ضخمًا ، وسرعان ما تصل إلى مأوى تداعياتك؟ يا لها من قرارات صعبة ، لكنها قابلة للتنفيذ تمامًا! دوركم الآن !

World of Warcraft 22

World of Warcraft

Final Fantasy XIV Online 23

Final Fantasy XIV Online

£ on Kinguin

RuneScape 24

RuneScape

The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online

£ on Steam

Guild Wars Trilogy

Guild Wars Trilogy

£ on Steam

Ori and the Will of the Wisps 25

Ori and the Will of the Wisps

£ on Kinguin

أزرق فاتح 26

أزرق فاتح

1 656 £ on Kinguin

قد تبدو سيليست وكأنها مجرد لعبة منصات أخرى بأسلوب رجعي ، ولكن ما يميزها حقًا هو قصتها المثيرة. كانت اللعبة تحتوي في البداية على 200 غرفة موزعة على ثمانية فصول ، مع إطلاق 100 غرفة أخرى في الفصل التاسع في عام 2019.

Spelunky 2 27

Spelunky 2

£ on Kinguin

Psychonauts 2

Psychonauts 2

£ on Steam

Shovel Knight : King of Cards

Shovel Knight : King of Cards

£ on Steam

EA Sports FIFA 21 28

EA Sports FIFA 21

£ on Kinguin

eFootball PES 2021 Season Update 29

eFootball PES 2021 Season Update

£ on Kinguin

PGA Tour 2K21 30

PGA Tour 2K21

£ on Kinguin

NBA 2K21 31

NBA 2K21

£ on Kinguin

Madden NFL 21 32

Madden NFL 21

£ on Kinguin

Just Dance 2017

Just Dance 2017

£ on Steam

Forza Horizon 4 33

Forza Horizon 4

£ on Kinguin

Project CARS 2 34

Project CARS 2

£ on Kinguin

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae : FLAT OUT Pack

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae: FLAT OUT Pack

999 £ on Steam

تحية جميلة لـ Colin McRae ، لعبة الكمبيوتر هذه تخطف الأنفاس. سيتم تقديم 40 سيناريو حصريًا لك. بالإضافة إلى البيئة الواقعية الفائقة ، يمكنك القيادة عبر 12 مسارًا للرالي ، وقبل كل شيء ، ستتاح لك الفرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارتي Subaru Impreza S4 و Legacy RS الشهيرة.

Burnout Paradise Remastered

Burnout Paradise Remastered

£ on Kinguin

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!