أفضل آلة تمزيق بوش للحدائق2024

هل تريد التخلص من نفايات نباتك بسرعة وكفاءة مع تحويلها إلى سماد طبيعي؟ لا تتردد في اختيار حلول التقطيع من Bosch ، الشركة المصنعة المشهورة عالميًا لأدوات البستنة. نسلط الضوء أدناه على أفضل 4 آلات تمزيق من Bosch ، من بينها AXT 25 TC وهو الأكثر تقديرًا من قبل البستانيين نظرًا لتعدد استخداماته وعمليته.

AXT 25 TC Bosch 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

AXT 25 TC Bosch

أفضل آلة تمزيق من Bosch في عام 2024

تم تصميم آلة التقطيع Bosch AXT 25 TC للحدائق لتلبية توقعات المستخدم الأكثر تطلبًا بفضل مستوى الضوضاء المنخفض المصحوب بقوتها العالية. يعد بيئة عمل ممتعة وودية.

إِعرض السِّعر

يوفر المحرك بقوة 2500 واط في AXTC 25 TC عزم دوران مشدود يبلغ 650 نيوتن متر وأداء لا مثيل له لتقطيع جميع أنواع النباتات ، من أغصان الأشجار الصنوبرية إلى الأشجار المتساقطة وحتى الشجيرات الشائكة. ليست هناك حاجة لتقليمها مسبقًا إذا كان لديك آلة التقطيع هذه تحت تصرفك. إن تعدد استخدامات آلة التقطيع هذه تجعل التنظيف ، والتسميد ، وبطبيعة الحال ، نشارة حديقتك نسيمًا.

بفضل نظام القطع التوربيني ، ستعمل هذه الآلة على تمزيق نفايات النبات بسهولة بسرعة تصل إلى 230 كجم / ساعة دون التعرض لخطر الانسداد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها بسهولة تمزيق الفروع التي يصل سمكها إلى 45 مم.

AXT Rapid 2000 بوش 2
7

AXT Rapid 2000 بوش

بفضل وزنها الخفيف الذي يصل إلى 11.5 كجم ، تمنحك ماكينة تقطيع اللحم هذه تنقل ممتاز. يوفر لك مناطق إمساك ممتعة ، مما يجعل المناورة أسهل. هذه الآلة أيضا رخيصة جدا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز Bosch AXT Rapid 2000 بمحرك Bosch عالي السرعة ، بقوة 2000 واط ، والذي يوفر ما يصل إلى 12 نيوتن متر من عزم الدوران لأداء التقطيع الأمثل للسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر نصلتها قدرة قطع كبيرة لتقطيع النباتات والفروع التي يصل قطرها إلى 35 مم. تعد هذه الآلة بعمر طويل وقدرة قطع فائقة . وهذا يجعلها الأداة المثالية لتقطيع نباتات الحدائق بسرعة وبدون عناء.

تم تصميم آلة التقطيع هذه ، بفضل الشكل المدروس جيدًا للقمع والدافع ، خصيصًا لتسهيل الحصول على المواد المقطعة وتخزينها. يضمن الدافع سرعة 90 كجم / ساعة لتوفير الوقت والطاقة بشكل كبير.

AXT 22 D بوش 3
8

AXT 22 D بوش

افضل تقطيع حديقة بوش متطور

لا يوجد نموذج يمكنه استبدال هذه الآلة المريحة والعملية والفعالة. توفر آلة التقطيع AXT 22 D أقصى قدر من الراحة أثناء العمل بفضل التشغيل الصامت وصندوق التجميع المتكامل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

آلة التقطيع Bosch AXT 22 D هي منتج ممتاز يوفر أقصى عزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر ، وهي تستخدم نظام قطع دوار لإنتاجية عالية للغاية تصل إلى 170 كجم / ساعة. يمكن أن يصل قطر الفروع التي يمكن لهذا النموذج التعامل معها إلى 1.5 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز آلة التقطيع هذه بمحرك أوتوماتيكي ، بمدخل طاقة 2200 واط وسرعة قطع تصل إلى 41 دورة في الدقيقة لتقطيع سريع وفعال للفروع الصعبة والتحوطات القديمة. يتيح ذلك للمشغل توفير الوقت الثمين والحد من الجهد البدني لتحقيق إنتاجية عالية.

AXT Rapid 2200 Bosch 4
8

AXT Rapid 2200 Bosch

تتميز آلة التقطيع هذه بأنها أكثر إحكاما من الطرز السابقة لأن قادوسها قابل للإزالة. تمت دراسة شكله لتسهيل إدخال النباتات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو جهاز فعال يتميز بشفرة حادة للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم AXT Rapid 2200 بشكل ملحوظ قادوسًا قابلًا للإزالة ، مما يجعله مضغوطًا. يسمح هذا القمع ، بفضل شكله المدروس جيدًا ، بإدخال النفايات في وقت قصير جدًا وبسهولة. يستخدم هذا الجهاز نظام قطع الشفرات. قطع بالليزر ، هذا الملحق يجعل من الممكن تمزيق الفروع التي يبلغ قطرها 40 مم (كحد أقصى).

ليس صاخبًا جدًا ، هذا الجهاز موصى به بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة إلى حد ما. ستسمح لهم آلة التقطيع هذه بالعمل بشكل ممتع دون إزعاج الحي.

دليل التسوق • 2024

أفضل تقطيع حديقة بوش

حاجة محددة؟

أفضل آلة تمزيق من Bosch في عام 2024

افضل تقطيع حديقة بوش متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلة تمزيق بوش للحدائق

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
AXT 25 TC Bosch 5
9
AXT Rapid 2000 بوش 6
7
AXT 22 D بوش 7
8
AXT Rapid 2200 Bosch 8
8
اختيارنا
AXT 25 TC Bosch
AXT Rapid 2000 بوش
AXT 22 D بوش
AXT Rapid 2200 Bosch
تم تصميم آلة التقطيع Bosch AXT 25 TC للحدائق لتلبية توقعات المستخدم الأكثر تطلبًا بفضل مستوى الضوضاء المنخفض المصحوب بقوتها العالية. يعد بيئة عمل ممتعة وودية.
بفضل وزنها الخفيف الذي يصل إلى 11.5 كجم ، تمنحك ماكينة تقطيع اللحم هذه تنقل ممتاز. يوفر لك مناطق إمساك ممتعة ، مما يجعل المناورة أسهل. هذه الآلة أيضا رخيصة جدا.
لا يوجد نموذج يمكنه استبدال هذه الآلة المريحة والعملية والفعالة. توفر آلة التقطيع AXT 22 D أقصى قدر من الراحة أثناء العمل بفضل التشغيل الصامت وصندوق التجميع المتكامل.
تتميز آلة التقطيع هذه بأنها أكثر إحكاما من الطرز السابقة لأن قادوسها قابل للإزالة. تمت دراسة شكله لتسهيل إدخال النباتات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو جهاز فعال يتميز بشفرة حادة للغاية.
قوي
2500 واط
2000 واط
2200 واط
2200 واط
قدرة القطع القصوى
قطر 45 مم
قطرها 35 ملم
قطر 38 مم
قطر 40 مم
تدفق المواد
230 كجم / ساعة
80 كجم / ساعة
170 كجم / ساعة
90 كجم / ساعة
الوزن
30.5 كجم
11.5 كجم
31.3 كجم
12 كجم
نظام القطع
بواسطة المكره
شفرة
حامل السكين الدوار
شفرة

دليل شراء تقطيع حديقة بوش

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تقطيع حديقة بوش

اكتشف المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار آلة التقطيع للحدائق من Bosch.

المعيار رقم 1 - نظام القطع

اختر جهاز Bosch الخاص بك بناءً على الاستخدام المقصود. يمكنك الاختيار بين أنظمة الدعم الدوارة ذات الشفرات والدوار والتوربين. إذا كنت ترغب في التخلص من النفايات ذات الحجم العادي أو الأغصان أو أغصان الشجيرات الصغيرة ، فاختر آلة التقطيع ذات الشفرات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون آلة التقطيع قادرة على القطع ثم تمزيق الفروع ذات القطر الكبير بشكل خشن ، فيمكنك اللجوء إلى نموذج باستخدام آلية دوار حامل الشفرة. أخيرًا ، يوصى باستخدام التوربين لتقطيع فروع الأخشاب الصلبة

المعيار رقم 2 -

كما هو الحال مع بعض الشركات المصنعة المتفائلة بشأن هذه المشكلة ، يمكن لشركة Bosch الإعلان عن قدرة قص قصوى تبلغ 45 مم لماكينة التقطيع الكهربائية بقوة 2500 وات. ومع ذلك ، إذا كان النموذج المعني n إذا كنت لا تستخدم نظام قطع التوربينات ، يفضل اختيار قطر محدد بـ 25 مم بقوة 2000 وات. اختيار مثل هذا الجهاز لن يعرضك لخطر الاختناقات. ومع ذلك ، فإن آلات Bosch القوية مصممة نسبيًا للحد من العوائق

المعيار رقم 3 -

من اجل التقطيع السريع والفعال ، من الافضل مراعاة سرعة التقطيع. عند 41 دورة في الدقيقة ، هذا واحد يلبي احتياجاتك بشكل مثالي. لتوفير الوقت ، يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان المزلق أو الوادي له شكل متوهج. إذا كان الأمر كذلك ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة سرعة التوريد بشكل كبير

المعيار رقم 4 -

يُنصح باختيار نموذج التقطيع من Bosch بمستوى ضوضاء منخفض للغاية من أجل توفير بيئة عمل ممتعة. لن ينزعج الجيران. والأفضل من ذلك ، بفضل محرك صامت وتلقائي ، أن عملية الطحن ستكون سريعة جدًا. يمكن أن تختلف الديسيبل المنبعثة من آلات تمزيق الحدائق من أقل من 80 ديسيبل إلى أكثر من 100 ديسيبل ، ولكن نموذج بوش 80 ديسيبل هادئ بالفعل بما يكفي لاستخدامه في البساتين والمتنزهات والحدائق ...

المعيار رقم 5 - ماسك عشب مدمج

بعد عملية التقطيع ، ان هناك حاجة الى صندوق تجميع لتخزين النفايات. باستخدام هذا الملحق ، سوف تضمن سلامة منع الحركة. في الواقع ، لا يمكن لآلة التقطيع من Bosch أن تعمل إلا إذا كانت هذه الحاوية مغلقة. يمكن أيضًا استخدام صندوق التجميع كمخزن للقمع القابل للإزالة. ومع ذلك ، يجب أن تكون ذات سعة كبيرة (حوالي 53 لترًا) ، وسهلة التفريغ والنقل.

تذكر أنه يجب اختيار آلة التقطيع من Bosch وفقًا لسطح الحديقة المراد صيانتها.

Bosch ومجموعة كاملة من أدوات البستنة

Bosch هي علامة تجارية فرنسية لأدوات عالية الجودة ، ومجموعة أدوات الحدائق ليست استثناءً من هذه القاعدة.

بفضل خبرتها في العديد من مجالات الأدوات ، تستفيد علامة Bosch التجارية من جهود البحث والتطوير الرئيسية ، والتي تتيح لها تقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية / نسبة سعرية. وقد جعل ذلك من الممكن ، على سبيل المثال ، جعل آلات تمزيق النباتات في متناول عامة الناس.

بالإضافة إلى آلات تمزيق الحدائق ، تقدم Bosch مجموعة كاملة من أدوات الحدائق السلكية واللاسلكية:

  • جزازات العشب
  • إدجر
  • بلنتر
  • الكهنة
  • قادين التحوط
  • مناشير
  • المنافيخ
  • منظفات الضغط العالي

الأنواع المختلفة آلة تمزيق بوش للحدائق

فيما يلي الأنواع المختلفة من آلات تمزيق الحدائق من Bosch التي تبرز في السوق.

آلة التقطيع ذات الشفرة من بوش

يعمل نظام القطع هذا مع طاولة دوارة عالية السرعة وسكاكين عكسية. هذه هي نفس آلية الطحن التي يستخدمها الروبوت المنزلي. وهي مناسبة بشكل خاص للنفايات الصغيرة مثل الأغصان والأغصان الصغيرة من الشجيرات. هذا هو النظام الأكثر شيوعًا المثبت على أرخص آلة تمزيق الورق الكهربائية من Bosch. حتى لو تم تقديمها بسعر منخفض ، فإنها لا تزال توفر سرعة طحن عالية ومواد تمزيق دقيقة للغاية.

وقطع غيار

تقدم Bosch موديلات تتميز بنظام قطع مع دوار لحامل السكاكين يسمح بإنتاجية عالية للغاية تصل إلى 170 كجم / ساعة. تم تصميم هذا النظام كعمود دوار يتم تثبيت الشفرات عليه (قابلة للتبديل أو لا). يجعل من الممكن معالجة الفروع ذات القطر الكبير والحصول على منتج أرضي خشن يمكن استخدامه في عملية التسميد. مع القدرة على تغيير اتجاه دوران المحور الدوار ، فإن هذا النوع من الأجهزة أسهل في التنظيف.

تستخدم نماذج التقطيع الأخرى من Bosch نظام قطع التوربينات ، والذي يسمح بتمزيق نفايات النبات بسرعة جيدة ، دون التعرض لخطر الانسداد. مع هذا النوع من الأجهزة ، سيستفيد المستخدم من سرعة العمل ، مما يزيد من إنتاجيته. يعتمد نظام قطع طواحين التوربينات على مبدأ الدوران. لكن الدوار هنا له شكل قمع. هذا الشكل الخاص يجعل من الممكن معالجة أغصان الأخشاب الصلبة وجعل سد النفايات يكاد يكون مستحيلاً. تكون المادة المكسرة الناتجة أدق قليلاً من تلك التي تم الحصول عليها من نظام الدوار.

هل تعلم؟

عن طريق تقطيع الخشب الأخضر والخشب الميت بشكل منفصل ، ستحصل من الخشب الأخضر على BRF (Bois Raméal Fragmenté).

آلة التقطيع من Bosch أو Hillvert Shredder

آلة تقطيع الحدائق من بوش

تتطلب آلات تمزيق الحدائق من Bosch القليل من التعديل. إنها مناسبة لصيانة الحدائق ذات الأسطح الصغيرة والمتوسطة. يمكن لهذه الأجهزة تمزيق الأغصان الصلبة ذات القطر الكبير. كما يعالجون الأخشاب الناعمة والأغصان ، وكذلك الأوراق الميتة والزهور الباهتة. ومع ذلك ، من المستحيل تمزيق الفروع المرنة التي يزيد قطرها عن 50 مم. من الأفضل تركها في مركز إعادة التدوير بدلاً من تمزيقها باستخدام جهاز Bosch.

هيلفيرت التقطيع

مخصصة للاستخدام المهني ، يمكن استخدام آلة تمزيق الحدائق من Hillvert في المساحات الكبيرة. لديهم قدرة قطع كبيرة نسبيا. بمعنى آخر ، هذه الآلات قوية ويمكنها تمزيق الفروع ذات القطر الكبير جدًا. ومع ذلك ، قد يكون هناك انحشار أثناء عملية الطحن. وعلى عكس طرازات Bosch ، تتطلب ماكينات تقطيع اللحم Hillvert الكثير من الصيانة.

النتيجة

بميزانية محدودة ، مطحنة بوش تقوم بالمهمة! أجهزة هذه العلامة التجارية قوية وفعالة. أنها لا تتطلب الكثير من الصيانة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن جهاز أكثر احترافية ، فابحث عن جانب ماركة Hillvert التجارية.

مجلس

بدلًا من إلقاء النفايات الخضراء التي لم تتمكن من تمزيقها باستخدام آلة التقطيع في مركز إعادة التدوير ، ضعها حتى تجف ، ثم قم بتخزينها. سيتم استخدامها كحطب.

نصائح

السلامة أولا

احرص دائمًا على ارتداء الملابس التي تغطي جميع أجزاء جسمك وإحضار الملحقات الواقية: القفازات والنظارات الواقية أو الواقية وسماعات الرأس المانعة للضوضاء.

في حالة انسداد النفايات ، قم بإيقاف تشغيل المحرك ، وانتظر حتى تنتهي آلة التقطيع من التقطيع ، ثم أوقف الوحدة قبل إزالة النفايات.

_ حافظ على اداه قطع بوش

من أجل الحفاظ على أداة القطع من Bosch ، من الأفضل عدم طحن الصنوبريات واستخدام أداة أخرى لقطعها وطحنها.

لتسهيل التعامل مع الفروع ، قم بقيادة آلة التقطيع الخاصة بك من Bosch إلى منطقة نظيفة خالية من العوائق.

زيت بعض الاجزاء

لمنع الرطوبة من التسبب في الصدأ على الأجزاء المعدنية للمطحنة ، لا تنس أن تزيتهم بانتظام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل آلة تمزيق من Bosch؟

تعتمد أفضل آلة تمزيق الحدائق من Bosch على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم ماكينة تمزيق الحدائق من بوش بأمان؟

بالإضافة إلى ارتداء الملحقات الواقية (قفازات ، نظارات السلامة ، إلخ) ، احرص على إبعاد الحيوانات والأطفال عن منطقة القص. ولا تترك الجهاز قيد التشغيل أبدًا إذا لم تكن موجودًا.

ماكينة تمزيق ، ما هو هذا؟

يسمح هذا الجهاز ، مع نظام القطع الآلي الخاص به ، بالتقاط الأغصان وتقطيعها إلى قطع صغيرة بسرعة كبيرة.

هل ان ماكينة التقطيع من بوش هى اداة بيئية؟

نعم ، إنه جهاز بيئي ، لأنه يتجنب استخدام الكثير من أكياس القمامة ، والدخول والذهاب إلى مركز إعادة التدوير وكذلك حرق الأغصان.

لماذا تختار ماكينة التقطيع من بوش؟

تتميز آلة التقطيع التي تحمل علامة Bosch التجارية بأنها قوية وقوية وبأسعار معقولة. هذه هي أفضل ماركة لتقطيع الحدائق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. جوقة التعليق نجل broyeur de végétaux؟, Jardinage.lemonde.fr
  2. , Leroymerlin.fr
  3. (نوفمبر 2020 محدث المراجعة), Gardentoolbox.co.uk
  4. ., Seantheblogonaut.com
  5. كيف تشتري افضل مفرمة حديقة., Which.co.uk
  6. , Fredshed.co.uk
  7. , T3.com
  8. , garden4less.co.uk
  9. , homebase.co.uk
  10. , bosch-diy.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , castorama.fr
  13. , idealo.fr
  14. , cdiscount.com
  15. , castorama.fr
  16. , leroymerlin.fr
  17. , leroymerlin.fr
  18. , leroymerlin.fr
  19. , broyeur-vegetal.com
  20. , castorama.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , amazon.co.uk
  23. , amazon.co.uk
  24. , broyeur-vegetaux.info
  25. , cdiscount.com
  26. , amazon.co.uk
  27. , m.youtube.com
  28. , maisonae.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
AXT 25 TC Bosch 9
AXT 25 TC Bosch
AXT Rapid 2000 بوش 10
AXT Rapid 2000 بوش
AXT 22 D بوش 11
AXT 22 D بوش
AXT Rapid 2200 Bosch 12
AXT Rapid 2200 Bosch

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!