أفضل مرتبة إسفنجية2024

في كل عام ، يتم بيع أكثر من 3.9 مليون مرتبة في فرنسا ، وتعتبر المراتب الإسفنجية من بين أكثر المراتب شيوعًا بين المستهلكين. يشتهرون بالراحة وبيئة العمل وبأسعار في متناول الجميع. هل اخترت أيضًا هذا النوع من المراتب؟ يرافقك دليلنا في عملية الشراء من خلال تزويدك بمقارنة ونصائح جيدة جدًا. والآن كل ما عليك فعله هو العثور على أفضل مرتبة إسفنجية!

مرتبة إسفنجية HR Bultex 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مرتبة إسفنجية HR Bultex

أفضل مرتبة رغوية في عام 2024

بعرض 140 سم وطول 190 سم وسماكة 19 سم ، صُنعت مرتبة إسفنج HR Bultex من إسفنج البولي يوريثان المريح والدقيق للغاية لنوم هادئ ومريح.

إِعرض السِّعر

تقدم Bultex مرتبة إسفنجية من البولي يوريثان تتسع لشخصين لتصحيح المشاكل المتعلقة بآلام الظهر والأشخاص الذين ينامون بشكل خفيف. يبلغ عرضه 140 سم وطوله 190 سم وسمكه 19 سم. يوفر سطحًا للنوم بكثافة ممتازة تبلغ 33 كجم / متر مكعب ، ويستفيد جسمك من الاستقبال المتناغم والثابت بالإضافة إلى استقلالية النوم الجيدة. لا توجد مخاطرة في أن تشعر بتحركات شريكك من الجزء الخاص بك من المرتبة. لذلك سوف تستفيد من النوم المريح والمتواصل. يساهم هذا أيضًا في إطالة عمر المرتبة بشكل أفضل نظرًا لأنه سيتم قلبها على مدار المواسم. أخيرًا ، لقد خضع أيضًا إلى علاج وقائي مضاد للعث ومضاد للبكتيريا ومضاد للحساسية لضمان رفاهية مستخدميه الأكثر حساسية.

مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا 2
8

مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا

افضل مرتبة اسفنجية للمبتدئين

مصممة لسرير مزدوج ، توفر مرتبة Deko Dream Kietoa الإسفنجية سطحًا بعرض 140 سم وطول 190 سم وسماكة 12 سم. هذا النموذج مناسب للنوم العرضي.

انظر السعر

هذه المرتبة الإسفنجية منخفضة التكلفة التي تقدمها ماركة Deko Dream في مجموعة Kietoa هي النموذج المثالي لتجهيز سرير إضافي. سمكها 12 سم مع كثافة 30 كجم / م 3 مثالي للاستمتاع بالراحة المثلى على السرير للاستخدام الموسمي. يبلغ عرضها 140 سم وطولها 190 سم ، مما يجعلها مرتبة يسهل حملها ونقلها وتركيبها. أخيرًا ، ستلاحظ أن المرتبة قد خضعت لعلاج حماية هيبوالرجينيك لضمان صحتك.

مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex 3
8

اختيار ممتاز

مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex

افضل مرتبة اسفنجية عالية الكثافة ومريحه

تفسح المجال للحصول على أفضل كثافة وبيئة عمل مثالية ، بفضل مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex ذات المقعدين والتي يبلغ عرضها 180 سم وطولها 200 سم وسمكها 18 سم.

انظر السعر

تُباع المرتبة الإسفنجية Ergo M Naturalex بسعر مناسب ، وهي تتميز بكثافة عالية متعددة الطبقات تبلغ 20 كجم / م 3 و 35 كجم / م 3 و 70 كجم / م 3. بالإضافة إلى استقلالية النوم الممتازة ، تقدم الشركة المصنعة مرتبة متوازنة متوسطة الصلابة مع صلابة قابلة للتعديل. اكتشف مرتبة متينة للغاية على سطح نوم بعرض 180 سم وطول 200 سم وسمك 18 سم. لها وجهان قابلان للعكس حسب الرغبة: جانب الصيف وجانب الشتاء. أخيرًا ، ستلاحظ أن هذه المرتبة قد خضعت لعلاج مضاد للعرق ومضاد للحساسية.

مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة 4
8

جيد جدا

مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة

أفضل مرتبة إسفنجية متوازنة

مصممة لتجهيز سرير مزدوج ، هذه المرتبة الإسفنجية المتوازنة من دورميبور يبلغ عرضها 140 سم وطولها 190 سم ، مع سماكة مثالية تبلغ 16 سم.

انظر السعر

متينة ومريحة ، مرتبة دورميبور الإسفنجية المتوازنة مصنوعة من إسفنج البولي يوريثان ورغوة الذاكرة. تمنحه هذه الخاصية الهجينة ترحيبًا متوازنًا يمكنه علاج الأشخاص الذين ينامون بشكل خفيف بالإضافة إلى آلام الظهر المتكررة. يبلغ عرض المرتبة 140 سم وطولها 190 سم ، وبالتالي فهي جذابة للأشخاص الذين يبحثون عن مرتبة ذات مقعدين. إنها المعدات التي تتكيف مع الشكل الخاص بك من خلال توفير سطح نوم ناعم ومضاد للحساسية وقابل للعكس مع استقلالية نوم جيدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة إسفنجية

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة رغوية في عام 2024

افضل مرتبة اسفنجية للمبتدئين

افضل مرتبة اسفنجية عالية الكثافة ومريحه

أفضل مرتبة إسفنجية متوازنة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة إسفنجية

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
مرتبة إسفنجية HR Bultex 5
9
مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا 6
8
مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex 7
8
مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة 8
8
اختيارنا
مرتبة إسفنجية HR Bultex
مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا
مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex
مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة
بعرض 140 سم وطول 190 سم وسماكة 19 سم ، صُنعت مرتبة إسفنج HR Bultex من إسفنج البولي يوريثان المريح والدقيق للغاية لنوم هادئ ومريح.
مصممة لسرير مزدوج ، توفر مرتبة Deko Dream Kietoa الإسفنجية سطحًا بعرض 140 سم وطول 190 سم وسماكة 12 سم. هذا النموذج مناسب للنوم العرضي.
تفسح المجال للحصول على أفضل كثافة وبيئة عمل مثالية ، بفضل مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex ذات المقعدين والتي يبلغ عرضها 180 سم وطولها 200 سم وسمكها 18 سم.
مصممة لتجهيز سرير مزدوج ، هذه المرتبة الإسفنجية المتوازنة من دورميبور يبلغ عرضها 140 سم وطولها 190 سم ، مع سماكة مثالية تبلغ 16 سم.
قيمة ممتازة
ليس غاليا
متعدد الطبقات عالية الكثافة
يتكيف مع التشكل
مريح
مريح لسرير إضافي
مريح جدا
كثافة متوازنة
مستدام
علاج وقائي هيبوالرجينيك
مستدام
تفريغ
تفريغ
غير مناسب للاستخدام اليومي
قابل للعكس في الإرادة
استقلال النوم الجيد
استقلال النوم جيد جدا
غير قابل للعكس
استقلالية ممتازة في النوم
العلاج الوقائي هيبوالرجينيك

دليل شراء مرتبة إسفنجية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة إسفنجية

إذا كنت ترغب في الجمع بين الجودة والمتانة والراحة في مرتبتك الإسفنجية الجديدة ، فمن الضروري اختيار المعلمات الصحيحة. عادة ، يعتمد المستهلكون فقط على الجوانب الفنية المتعلقة بالأبعاد والصلابة. ولكن للعثور على أفضل مرتبة إسفنجية ، أو على الأقل تلك التي تناسب احتياجاتك تمامًا ، يجب مراعاة معايير أخرى. تقييم!

المعيار رقم 1 - استخدم

قبل الشروع في عملية شراء ذكية مثل مرتبة الإسفنج ، حدد أولاً احتياجاتك واستخداماتك . في الواقع ، أخطاء الاختيار غير مقبولة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في معدات منزلية طويلة الأمد مثل المراتب. تذكر أنك ستقضي ساعات طويلة هناك ، سواء للنوم أو الاستلقاء أو الاستمتاع بقيلولة. لهذا السبب ، لا تقلل من تفضيلاتك ، خاصة أنه لا توجد قواعد تحدد خصائص أنسب مراتب الإسفنج. لكل فرد أذواقه الخاصة من حيث الدعم والحزم والراحة. كن على علم ، مع ذلك ، أن هناك نوعين من مراتب الإسفنج ، وهما:

  • مرتبة إسفنجية البولي يوريثان
  • مرتبة إسفنجية من البولي إيثر

في حين يوصى باستخدام الأول لصلابته ومقاومته ، والثاني ناعم ورقيق إلى حد ما. لذلك ، إذا كنت تبحث عن مرتبة إسفنجية لسرير يومي ثابت ومنغم ولديك بنية قوية ، فعليك بالضرورة اختيار الخيار الأول. من جانبه ، فإن البديل الثاني مناسب لسرير إضافي أو سرير طفل

المعيار رقم 2 -

غالبا ما ترتبط ساعات طويلة من الأرق وآلام الظهر بمشاكل الفراش. من أجل معالجة هذا الأمر بالتأكيد ، لا شيء يضاهي المرتبة الجديدة المريحة والمريحة. إذا كنت تميل نحو تقنية الرغوة ، فستجد بالضرورة ما تبحث عنه ، بشرط أن تختار الكثافة المناسبة والدعم المناسب. تتميز المرتبة الإسفنجية المرنة جدًا بأنها توفر ترحيبًا دافئًا ، ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تتدلى بعد فترة. على العكس من ذلك ، فإن المرتبة شديدة الصلابة تصحح آلام الظهر ، ولكنها ليست مريحة دائمًا بسبب صلابتها. لذلك سيكون من الأفضل اختيار كثافة متوازنة تكون نصف ناعمة ونصف صلبة. سيعتمد هذا التوازن بشكل أساسي على الحشوة ، والتي يمكن أن تكون إما صناعية أو طبيعية

المعيار رقم 3 -

_ اختيار افضل مرتبة اسفنجية يتطلب بالضرورة الابعاد المناسبة سواء من حيث الحجم او السماكة. للقيام بذلك ، اختر بأي ثمن نموذجًا متوافقًا مع سريرك وبنيتك (طولك). لحسن الحظ ، قام متخصصو الفراش بتسهيل هذه التفاصيل الفنية لوجود أحجام قياسية تعتمد على عدد الأماكن. وهكذا ، مهما كانت التكنولوجيا الخاصة بهم ، فإن المراتب الفردية يبلغ عرضها 90 سم وطولها 190 سم . المراتب ذات المقعدين بعرض 140 سم وطول 190 سم . ومع ذلك ، نظرًا للابتكارات في عالم أحجام الفراش والأسرّة التي نمت ، فقد تمت إعادة النظر في هذه القياسات إلى حد ما. ثم نجد مراتب مفردة 90 سم في 200 سم ، ومراتب مزدوجة من 180 سم في 200 سم . فيما يتعلق بسماكة مراتب الإسفنج ، فاعلم أنها تقيس في المتوسط بين 14 و 18 سم .

المعيار رقم 4 - الجودة

تقيس صناعة الفراش جودة المراتب من خلال الميزات التي تقدمها. تشتمل غالبية تلك الموجودة في الرغوة على سبيل المثال على خيار الانعكاس مما يعني أن المنتج يتكون من وجهين. عادةً ما يطلق عليهما الجانب الصيفي والجانب الشتوي ، يسمحان لك بالاستمتاع بدرجة الحرارة المناسبة والراحة المرغوبة اعتمادًا على المناخ. علاوة على ذلك ، من يقول مرتبة عالية الجودة ، يقول بالضرورة مرتبة مُعالجة مسبقًا. هذه خاصية توجد بشكل منهجي في غالبية مراتب الإسفنج الموجودة حاليًا في السوق. ومع ذلك ، فإن اختيار العلاج يعتمد كليًا على الشركة المصنعة ، حيث يمكن أن يتراوح هذا من العلاج المضاد للحساسية (عث الغبار ، العلاج المضاد للبكتيريا ، إلخ) ، إلى العلاج المضاد للعرق .

لماذا تختار مرتبة إسفنجية؟

التكنولوجيا التقليدية

إذا لم تكن بالضرورة مثبتًا أو على دراية جيدة قبل شراء مرتبتك الجديدة ، فاعلم أن تلك الموجودة في الرغوة هي رهان آمن. هم بطريقة موصى بها بسعرها المعقول. لذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا في عالم الفراش ، للاستخدام المهني (قطاع الفنادق) أو للاستخدام المنزلي.

مثالي لآلام الظهر

إذا كان لديك ميزانية صغيرة فقط لشراء مرتبة جديدة ، وكنت تبحث بشكل خاص عن التكنولوجيا التي يمكن أن تخفف آلام أسفل الظهر ، فإن الأفضل هو اختيار مرتبة إسفنجية. في الواقع ، يوصى بمرونة هذه التقنية للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر. الرغوة أكثر مرونة وتتكيف بشكل منهجي مع وضعيتك من أجل الحفاظ على عمودك الفقري.

استقلال النوم الأمثل

على الرغم من أن المراتب ذات النوابض الجيبية هي الأكثر موصى بها عندما يتعلق الأمر باستقلال النوم ، إلا أن بعض الناس يجدون صعوبة في التعود على الصرير الذي تسببه. بشكل عرضي ، توفر مرتبة الإسفنج أيضًا استقلالًا جيدًا للنوم ، شريطة أن تكون خفيفًا للكثافة العالية. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بنوم هادئ ، بينما تنتقل من جانب إلى آخر دون خوف من الاستيقاظ أو إزعاج شريكك.

صحية

أكثر ما نخشاه في جودة المرتبة هو أن ينتهي بها الأمر بالترهل تحت تأثير الرطوبة التي يفرغها جسم الإنسان أثناء النوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي التعرق أيضًا إلى ظهور العفن وإعاقة نظافة المرتبة. لذلك ستلاحظ أن الإسفنج لديه تنظيم ممتاز للرطوبة ولا يخاطر بإتلاف المرتبة ، طالما أن المسام المفتوحة التي تتكون منها تسمح للهواء بالدوران بأفضل طريقة ممكنة.

مستدام

أحد الأسباب التي تجعل مرتبة الإسفنج تقدم قيمة ممتازة مقابل المال هو أنها متينة. في الواقع ، إذا قمت بتهوية مرتبتك الإسفنجية بشكل صحيح واتباع عادات جيدة للحفاظ عليها ، فيمكن أن تستمر لمدة 10 سنوات قادمة.

أفضل الماركات مرتبة إسفنجية

في رأينا ، أفضل الماركات مرتبة إسفنجية في عام 2022 هي :

Bultex
Dunlopillo
Thiriez Literie
Mérinos
André Renault

نظرًا لقوة خبرتها ، تشتهر ماركة Bultex بالراحة والتهوية الممتازة لمراتب الإسفنج الخاصة بها. إنها واحدة من الشركات الرائدة في المراتب الإسفنجية ، التي ترسخت روح الابتكار والجودة. إن العمر الطويل لمراتبها ، والدعم الأمثل الذي تقدمه ، واستخدام تقنية الرغوة التي صقلتها العلامة التجارية على مر السنين جعلت الملايين من الفرنسيين غير قادرين على الاستغناء عن هذه العلامة التجارية.

ان ماركة Predilection من حيث مراتب اللاتكس ، Dunlopillo هى ايضا واحدة من مصممى المراتب الرغوية التى يفضلها الفرنسيون. هدفه ؟ وفر المراتب دعمًا قويًا وتهوية جيدة وراحة مثالية للمستهلكين. مراتبها الإسفنجية التي تقدم قيمة ممتازة للمال كانت تفعل ما تريده منذ أكثر من 25 عامًا.

من القائمة الطويلة للاعبي الفراش التي ظهرت في أوائل التسعينيات ، حقق Thiriez Literie نجاحًا كبيرًا في صناعة مراتب الإسفنج. على الرغم من أن العلامة التجارية تتحول إلى تقنيات المراتب الأخرى ، إلا أن منتجات الرغوة الخاصة بها بفضل سمكها واستقبالها الناعم ودعمها الثابت. إنها واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة والتي توفر مراتب عالية الجودة للمهنيين في صناعة الفنادق والقطاعات الخاصة الأخرى مثل المستشفيات.

علامة تجارية فرنسية موجودة منذ اكثر من 80 عاما ، ميرينوس معروفة فى صناعة مراتب النوابض. وفي وقت لاحق فقط ، شرعت في إنشاء مراتب باستخدام تقنيات مختلفة ، بما في ذلك تلك المصنوعة من إسفنج البولي يوريثان عالي المرونة. نقدر هذا الأخير بشدة لراحتهم الكبيرة المتوفرة بسعر أقل

من بين أقدم اللاعبين في صناعة الفراش ، تواصل ماركة André Renault زخمها في تصنيع مراتب الإسفنج واللاتكس. اشتهرت منتجاتها منذ عدة عقود بفضل سلسلة طويلة من الشهادات ، بما في ذلك شهادة ISO 9002 التي تضمن الجودة الممتازة في الإنتاج والتركيب والمساعدة بعد البيع. يوصى باستخدام المراتب الإسفنجية خصيصًا للاسترخاء الذي توفره بالإضافة إلى التهوية والمرونة المثالية.

نصائح

اطلب من طبيبك النصيحة قبل شراء المرتبة الخاصة بك

إذا كنت تعاني من مشكلة صحية تتعلق بالأرق أو الحساسية أو حتى آلام أسفل الظهر ، فمن الأفضل أن تطلب من طبيبك النصيحة بشأن المرتبة التي تناسب صحتك. على الرغم من أنه ليس خبيرًا في المراتب ، إلا أن توصياته ستكون ضرورية لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح من أجل قضاء المزيد من ليالي الراحة.

يقوم العديد من مسوقي المراتب بتسمية منتجاتهم على أنها تقويم للعظام أو معتمدة طبياً من أجل تضخيم أسعارها. حتى الآن ، لا توجد منظمة طبية تصادق رسميًا على هذا المعيار. من المؤكد أن العديد من المراتب قد تحتوي على ميزات لتقويم العظام ، ولكن اعلم أنه لم يتم التحقق من ذلك من قبل أي مجموعة طبية. إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بالمراتب الإسفنجية من هذا النوع ، فلا تتردد في التعرف على نطاقات الأسعار قبل أن تلتزم بنفسك ، مع خطر التعرض للسرقة.

لا تستخدم ابدا مواد كيميائية

من أجل التخلص من الجراثيم وعث الغبار والأوساخ (بقع الزيت وعلامات العرق وما إلى ذلك) ، يستخدم الكثير من الناس المواد الكيميائية على حساب طول عمر فراشهم الرغوي. بالإضافة إلى تقليل جودة مرتبتك وعمرها ، كن على دراية بأن المواد الكيميائية ضارة للغاية ، سواء للبالغين أو للأطفال الصغار. للتخلص من الأوساخ التي دخلت مرتبتك ، يفضل المنتجات الطبيعية مثل بلورات الصودا والأمونيا والخل الأبيض والتلك.

اكنس الطحلب

من أفضل الطرق للحفاظ على مرتبة الإسفنج هي تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. بعد الشراء ، تذكر تنظيفه لجعل السطح أملسًا ونظيفًا تمامًا. لا تتردد في القيام بهذا التنظيف من حين لآخر لضمان نظافته ونعومته.

اتخاذ الخطوات الصحيحة لإطالة عمر مرتبتك

لا أحد يريد شراء مرتبة جديدة كل عام ، أو حتى كل بضعة أشهر. وبالتالي ، لضمان طول عمر المرتبة الإسفنجية ، يلزم اتخاذ بعض الاحتياطات. على سبيل المثال ، تجنب القفز فيها خوفًا من انهيارها. أيضًا ، لا تقضم مرتبتك وتبعدها عن النار قدر الإمكان.

أسئلة شائعة

أي مرتبة إسفنجية تختار؟

في رأينا ، أفضل مرتبة إسفنجية لمعظم الناس هي مرتبة إسفنجية البولي يوريثان التي تؤتي جودتها وراحتها ثمارها. نظرًا لكون أسعارها في متناول الجميع ، يوصى بها أكثر من تلك الموجودة في البولي إيثر والتي لا تتمتع بعمر طويل بما فيه الكفاية. بفضل كثافتها ومرونتها ، والتي عادة ما تكون عالية جدًا ، ستتمكن من الاستمتاع بنوم مريح لعدة سنوات.

كيف تحافظ على مرتبة اسفنجية؟

بالإضافة إلى تهوية غرفتك وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية ، استخدم تقنيات الجدة للحفاظ على مرتبة الإسفنج. بشكل عرضي ، تتراكم على الفراش العرق والشعر ورواسب الجلد الميت التي تأتي من الجسم أثناء النوم. للتخلص من الروائح الكريهة التي تسببها هذه الإفرازات ، ننصحك بإزالة الروائح الكريهة من مرتبتك الإسفنجية بانتظام. للقيام بذلك ، رش صودا الخبز على طول السرير لامتصاص الروائح الكريهة. اترك المرتبة لتجف تمامًا في الهواء أو باستخدام مجفف شعر بارد.

اي قاعدة سرير تختار مرتبة اسفنجية؟

يشبه تغيير المرتبة تغيير قاعدة السرير لضمان ترحيب مريح وعمر أفضل لاقتناءك الجديد. إذا كنت تميل نحو مرتبة إسفنجية ، فستكون القاعدة الشرائحية أكثر ملاءمة.

كيف تحمي مرتبة الاسفنج من الغبار؟

لا توجد قطعة أثاث في مأمن من الغبار ، حتى في بيت الدعارة. علاوة على ذلك ، يُنصح بشدة بفتح النوافذ بانتظام للحصول على تهوية أفضل ، وخاصة لتهوية مرتبتك. ولكن لحمايته من الغبار ، تذكر أن تغطيه باستمرار بغطاء قابل للتغيير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التنظيف الجيد بالمكنسة الكهربائية سوف يمنع غزو عث الغبار والتلوث.

متى تستبدل مرتبتك الاسفنجية؟

لا توجد فترة زمنية محددة لتغيير المراتب ، ومع ذلك ، مثل أي قطعة من المعدات كانت موجودة في يومها ، يجب استبدالها في وقت ما. إذا أوصى متخصصو المراتب بشراء نموذج جديد كل 10 سنوات على الأقل ، فلا تتردد في شراء نموذج جديد في أقرب وقت ممكن (ترهل ، وزيادة وجود الميكروبات ، والعفن ، والبلى ، وما إلى ذلك).).

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مرتبة - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. سماكة المرتبة: كيفية اختيار, direct-matelas.fr
  3. مرتبة إسفنجية من البولي يوريثان: الفوائد والمزايا, matelas-morphee.fr
  4. لماذا تختار مرتبة اسفنجية من البولي يوريثان؟, allomatelas.com
  5. الفرق بين مرتبة لاتكس ومراتب رغوية, lelit.fr
  6. _ فوائد مرتبة الاسفنج, bearmattress.com
  7. ., mattressworldnorthwest.com
  8. الاختيار بين رغوة الذاكرة رغوة البولي يوريثان ورغوة اللاتكس, sleeponlatex.com
  9. دليل شامل للمراتب الاسفنجية, bestmattresses.com
  10. 10 طرق تجعل مرتبتك تدوم لفترة أطول, amerisleep.com
  11. جميع مراتب الاسفنج - كونفوراما, conforama.fr
  12. امازون, amazon.co.uk
  13. مرتبة إسفنجية | عشاري, decathlon.fr
  14. مرتبة اسفنجية - الدفع 4x | Cdiscount.com, cdiscount.com
  15. مراتب - مراتب اسفنجية رخيصة | BUT.fr, but.fr
  16. مراتب اسفنجية رخيصة ومراتب لاتكس | BUT.fr, but.fr
  17. قطع الرغوة حسب الطلب: رغوة (HD ، HR ، بولي إيثر), matelas-pour-tous.com
  18. مرتبة إسفنجية | La Redoute, laredoute.fr
  19. مرتبة اسفنجية - جميع الاحجام والعلامات التجارية الكبرى ..., maisondelaliterie.fr
  20. مرتبة اسفنجية رخيصة بأسعار اوشان, auchan.fr
  21. رغوة او مرتبة زنبركية: ايهما تختار, sleeps.fr
  22. مرتبة اسفنجية عالية المرونة | فراش الملك, leroidumatelas.fr
  23. مرتبة اسفنج - افرشة | الفقرة, alinea.com
  24. امازون, amazon.co.uk
  25. 1. ضد. مراتب إسفنجية "مراتب" اختيار الفراش المناسب, bienchoisirsaliterie.com
  26. مرتبة إسفنجية | غرفة نوم | JYSK.CA, jysk.ca
  27. قطع رغوة واغطية مخصصة - اسفنجى على ..., mamoussesurmesure.com
  28. كيف تختار مرتبتك ذات الاسفنج؟ - إيما, emma.fr
  29. مرتبة اسفنجية رخيصة - مرتبة بدون ضغط, matelasnostress.fr
  30. مقارنة: اختيار مرتبة اسفنجية او ذات نوابض, quelmatelas.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مرتبة إسفنجية HR Bultex 9
مرتبة إسفنجية HR Bultex
مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا 10
مرتبة إسفنجية من ديكو دريم كيتوا
مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex 11
مرتبة إسفنجية Ergo M Naturalex
مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة 12
مرتبة دورميبور إسفنجية متوازنة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!