فراش الغرض : our opinion and best deals

رفوف الغرض تصل إلى الإيجابيات عندما يتعلق الأمر بالفراش. كدليل ، ستجد مجموعة كبيرة من المراتب ، تتكيف مع جميع الاحتياجات وجميع الميزانيات ومرفقة بضمان لا يقل عن 5 سنوات. سواء كنت تبحث عن مرتبة لاتكس أو نوابض جيبية أو مرتبة إسفنجية مرنة ، فسوف ترضيك. اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد.

Simmons Fitness 2
9

اختيار المحرر

سيمونز فيتنس 2

أفضل ولكن مرتبة في عام 2021

تتميز مرتبة But Simmons Fitness 2 بزنبركات Sensoft Evolution ، والتي تزيد من درجة الدعم للمناطق الحساسة من جسمك مع تحسين استرخاء العضلات.

إِعرض السِّعر

الصفات العملية ، تتميز مرتبة Simmons Fitness 2 الزنبركية بأنها مجرفة. بادئ ذي بدء ، لا داعي للقلق بعد الآن بشأن التقليب في كل مرة يتغير فيها الموسم بفضل جانب "عدم الانقلاب". إنه مُزين بحشوة من الصوف البيئي بكثافة 200 جم / م 2 ، وهي مادة تسمح بمرور الهواء بقدر ما هي ناعمة. يتكون التكتكة من مزيج ممتاز من البوليستر والفسكوز ، وهو التزاوج المثالي إذا كنت ترغب في الاستفادة من مقاومة جيدة للارتداء. سماكة مرضية 24 سم. تتضمن ما يصل إلى 580 نوابض جيبية مما يتيح استقلالية مثالية للنوم لكل نائم. مهما كانت مورفولوجيا الخاص بك ، ستكون راحة الاستقبال دائمًا في موعد المقابلة. والأفضل من ذلك ، أنها توفر لك طبقة من الإسفنج المريح تبلغ 22 كجم / م 3 بالإضافة إلى رغوة ميموري فوم تبلغ 40 كجم / م 3.

Dreamea Gaia
8

دريميا جايا

دون الحاجة إلى إنفاق ثروة ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من مرتبة الهدف هذه: تهوية جيدة واستقلالية نوم صحيحة ودعم متوازن للغاية لعمودك الفقري.

إِعرض السِّعر

سواء كنت تبحث عن مرتبة لطفلك أو عن غرفة ضيقة ، فإن مرتبة But Dreamea Gaia ستوفر لك كل الفرص لإرضائك وإرضائك. يتم تقديم هذا الطراز بأبعاد 90 × 190 سم ، ويتميز هذا الطراز بمؤشر ثنائي اللون يمكن أن يضفي لمسة أكثر أناقة على الديكور الداخلي الخاص بك. سرير الزهرة ، المصمم من نسيج مثقوب بدقة ثلاثية الأبعاد ، يضمن تهوية مثالية للمرتبة ويتناسب تمامًا مع السطح الأبيض. الراحة في كل الظروف. الأول ، خاص بالشتاء ، له غطاء مصنوع من 1 سم من الإسفنج ذو الشكل (50 كجم / م 3) والحشو (200 جم / م 3). الجانب الآخر سينعشك خلال الصيف لأنه مغطى بقماش حشو ناعم 200 جم / م 3. الدعم المتوازن والاستقبال المقوي لن يكونا مفيدان إلا لصحة ظهرك.

Bultex Minutieux
9

الاعلى فى المجموعة

شامل Bultex

افضل مرتبة ولكن عالية الجودة

حتى لو كان ذلك يعني الاستثمار في مرتبة ، فلماذا لا تختار نموذجًا مضادًا للحساسية 100 % يمكنك الاستمتاع به معًا؟ سوف تعمل تركيبة رغوة الذاكرة الخاصة بها على تخفيف نقاط الضغط.

إِعرض السِّعر

هل ترغب في الحصول على مرتبة مزدوجة عالية الجودة؟ نوصي باستخدام Bultex Minutieux بسمك إجمالي 25 سم. ستقدر بالتأكيد جودة التشطيبات ومواد التصميم الخاصة بهذا المرتبة. بعبارات ملموسة ، إنها مرتبة هيبوالرجينيك تمامًا ، علاوة على ذلك ، لديها شهادة Oeko-Tex القياسية 100. وقد تلقت علاجًا خاصًا مضادًا للبكتيريا ومضادًا للعث من أجل التكيف بشكل أفضل مع احتياجات الأشخاص الحساسين.
Bultex Minutieux مخصص للأطفال والكبار على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك ، تعد جودته القابلة للعكس أحد الأصول الرئيسية. بفضل جانبي النوم (الصيف والشتاء) ، سيكون لديك متسع من الوقت لقلبه باستخدام مقابضه الرأسية الأربعة. هذا سيزيد بشكل ملحوظ من متانتها. بفضل نواة الرغوة بكثافة 30 كجم / م 3 من 19 سم ، فإن الدعم المقدم قوي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، طبقة 2.5 سم من إسفنج الذاكرة توفر ترحيبًا لطيفًا. تأثير الشرنقة مضمون.

Bobochic Passion
8

شغف بوبوتشيك

على الرغم من أن الدعم قوي ، إلا أن مرتبة But Bobochic Passion مريحة وناعمة بفضل طبقات الإسفنج الثلاث التي تتكون منها. بصرف النظر عن تخفيف نقاط الضغط ، فإنه يحسن الدورة الدموية.

إِعرض السِّعر

مرتبة قياسية ذات مقعدين ، تم تصميم Bobochic Passion خصيصًا للنوم المريح لمن ينامون. إنها مجهزة بقماش مطاطي عالي التهوية 275 جم / م 2 ، مع القدرة على التخلص من الرطوبة على النحو الأمثل ، رغوة الذاكرة 1 سم والرغوة عالية الكثافة.سمك 4 سم و 15 سم إسفنج HR عالي المرونة . فيما يتعلق بالملء ، سيكون لديك 150 جرامًا من الألياف المجوفة المصنوعة من السيليكون من Bayer ، مما يجعلها مثالية لتدوير الهواء بشكل أفضل داخل المرتبة.

. يجب أن تمنحه الوقت للعودة إلى شكله الأصلي عن طريق لفه على قاعدة سريرك حتى يصل سمكه إلى 20 سم. على الرغم من وجهها الفردي ، هذه المرتبة مبطنة برغوة مضادة للبكتيريا ومضادة للرائحة ومضادة للميكروبات لتوفر لك نومًا صحيًا وصحيًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل فراش الغرض

حاجة محددة؟

أفضل ولكن مرتبة في عام 2021

افضل مرتبة ولكن عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل فراش الغرض

أفضل HIGH-END
Simmons Fitness 2
9
Dreamea Gaia
8
Bultex Minutieux
9
Bobochic Passion
8
اختيارنا
سيمونز فيتنس 2
دريميا جايا
شامل Bultex
شغف بوبوتشيك
تتميز مرتبة But Simmons Fitness 2 بزنبركات Sensoft Evolution ، والتي تزيد من درجة الدعم للمناطق الحساسة من جسمك مع تحسين استرخاء العضلات.
دون الحاجة إلى إنفاق ثروة ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من مرتبة الهدف هذه: تهوية جيدة واستقلالية نوم صحيحة ودعم متوازن للغاية لعمودك الفقري.
حتى لو كان ذلك يعني الاستثمار في مرتبة ، فلماذا لا تختار نموذجًا مضادًا للحساسية 100 % يمكنك الاستمتاع به معًا؟ سوف تعمل تركيبة رغوة الذاكرة الخاصة بها على تخفيف نقاط الضغط.
على الرغم من أن الدعم قوي ، إلا أن مرتبة But Bobochic Passion مريحة وناعمة بفضل طبقات الإسفنج الثلاث التي تتكون منها. بصرف النظر عن تخفيف نقاط الضغط ، فإنه يحسن الدورة الدموية.
تصميم فراش
نوابض جيبية Sensoft® Evolution
نوابض جيبية
رغوة الذاكرة
بولي يوريثين ، لزج مطاطي
جانب النوم
لا الوجه
الصيف: حشوة ناعمة 200 غ / م 2 الشتاء: 1 سم ميموري فوم 50 كغم / م 3 ، حشوة 200 غ / م 2
الصيف: 250 جرام من الألياف المضادة للحساسية ، 18 ملم رغوة مريحة الشتاء: 250 جرام من الألياف هيبوالرجينيك
1 جانب النوم
أبعاد
160 × 200 × 24 سم
٩٠ × ١٩٠ × ٢٣ سم
160x200x25 سم
140x190x20 سم
يدعم
مغلق
الرصيد
شركة جدا
مغلق
حشوة
10 مم بكثافة رغوة الذاكرة 40 كجم / م 3 ، Ecolaine 200 جم / م 2 ، الحشو 300 جم / م 2 ، 10 مم كثافة رغوة مريحة 22 كجم / م 3 ، طبقة من الألياف المعاد تدويرها 320 جم / م 2 على جانب الوجه
طبقتان من إسفنج بولي يوريثان 2 سم 26 كجم / م 3
رغوة الذاكرة 2.5 سم
150 جرام من الألياف المجوفة المصنوعة من السيليكون باير

Our opinion on the مرتبة سيمونز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في لكن المراتب

avis matelas But

ولكن ولدت من طموحات أب وابنه (أندريه وميشيل فينتوريني) الراغبين في الشروع في تطوير سلسلة من المتاجر الكبرى على نطاق دولي في عام 1972. وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة XXXLutz ، وهي واحدة من أهمها ماركات موبيلوكس.

الشركة متخصصة في بيع الأثاث والمعدات المنزلية مثل الأجهزة المنزلية والمسموعة والمرئية. أمام منافسيها الرئيسيين ، ايكيا وكونفوراما ، لكنها في الحقيقة ليست خائفة. منذ عام 2016 ، تمكنت من احتلال المرتبة الثالثة كأفضل علامة تجارية فرنسية متخصصة في الأثاث من خلال نشر مبيعات هائلة تجاوزت 2 مليار يورو.

بين عامي 2018 و 2020 ، ينتشر من 215 إلى 300 متجرًا في جميع أنحاء فرنسا. ومع ذلك ، يمثل يوليو 2020 نقطة تحول جديدة منذ أن استحوذت الشركة الأم نفسها على شركة Goal على شركة Conforama العملاقة. هذا سوف يضعهم على نفس القاعدة.

كتالوج كامل

ولكن لديها كتالوج واسع جدا. في عالم المفروشات الذي يحتل 70 % من أنشطته ، سوف تكتشف ما عدا الأسرة ، والمكاتب ، ولكن الألواح الأمامية والمراتب. أما بالنسبة للأجهزة المنزلية ، فستتفاجأ بجودة أجهزتها السمعية والبصرية والأجهزة الإلكترونية التي تمثل 20 عنصرًا من الأعمال. وتتعلق العناصر العشرة المتبقية بشكل أساسي بالعناصر الزخرفية مثل سجاد الهدف ، وهي خاصية تُنسب إليها بعد الاستيلاء على Fly.

علامة الفراش

من المسلم به أن هذه ليست علامة تجارية متخصصة في الفراش ، ولكنها موجهة نحو المعدات المنزلية بشكل عام. هذا لا يمنعها من إثبات نفسها كواحدة من أفضل اللاعبين في هذا المجال. يتضح هذا من خلال مجموعتها الكاملة من الأسرة وأرائك الأسرة والمراتب وحتى النوابض الصندوقية. سوف تجد كل ما تحتاجه لتجهيز وتزيين غرفة الأطفال / الكبار أو غرفة الضيوف. تتوفر لك مجموعة كبيرة من الخيارات ، بدءًا من قواعد الأسرة مرورًا بالمراتب إلى الملحقات المختلفة مثل بياضات الأسرّة والوسائد والألحفة.

العلامات التجارية الكبرى ممثلة

لكنها لا تصمم المراتب بأي شكل من الأشكال. بدلاً من ذلك ، تسرد جميع العلامات التجارية الرئيسية للمراتب على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها أو في متاجرها العديدة. على سبيل المثال ، سيكون لديك عدة طرز من Bultex و Hypnia و Epeda و Intex و Simmons و Dreamea ... سواء كانت مرتبة بنوابض أو مرتبة إسفنجية أو مرتبة هجينة أو مرتبة إسفنجية ، يمكنك العثور على النموذج الأفضل يناسب ميزانيتك واحتياجاتك (استقلالية النوم والراحة وتسكين آلام الظهر وما إلى ذلك). لاحظ أن كل مرتبة تأتي بضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات على الأقل.

قوتها لكن المراتب

ولكن يُنظر إليها على أنها إحدى العلامات التجارية للأسرة التي تقدم أفضل نسبة جودة / سعر في السوق الفرنسية. لسبب وجيه ، إذا كانت ميزانيتك محدودة أو متوسطة ، يمكنك شراء مرتبة مريحة من 100 يورو (في إسفنج ميموري فوم أو نوابض جيبية). نظرًا لأن لديها حاليًا حوالي 300 مؤسسة في جميع أنحاء فرنسا ، ستجد بالتأكيد متجرًا بالقرب منك. بالطبع ، لماذا لا تذهب مباشرة لإجراء عملية الشراء عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك الوقت للتجول في المتاجر الفعلية. علاوة على ذلك ، يهدف الموقع إلى أن يكون تفاعليًا للغاية وبديهيًا ؛ التمرير اللانهائي والمرشحات المختلفة المتاحة والمساعدة الترويجية.

بعض عيوب المراتب

إذا كنت تخطط لشراء مرتبة لكن للمرة الأولى ، فاحرص على الاهتمام بخدمة العملاء. في الواقع ، لم يتلق هذا الأخير دائمًا تقييمات جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يبدو وقت الانتظار بين الطلب والتسليم شديًا.

باختصار

لكنها تقدم العديد من موديلات المراتب من أكبر العلامات التجارية في السوق الفرنسية. نحن نقدرها لجودة منتجاتها ، ولكن أيضًا لسعرها الأرخص وعروضها الودية. يمكنك حتى تحسين الديكور الخاص بك في العلامة التجارية من خلال الحصول على جميع الملحقات والمفروشات الأساسية لغرفة المعيشة الخاصة بك. الجانب السلبي فقط ، يمكن أن يصل وقت التسليم إلى شهرين. خدمة العملاء في بعض الأحيان غير ودية. وبالمثل ، يجب تحسين الاتصال الداخلي.

الغرض فراش أو فراش بيت الفراش؟

مرتبة الهدف

بل هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق الأثاث في فرنسا. تمثل مبيعاتها حصة كبيرة من السوق ، مدعومة بشكل أساسي بمراتبها المشهورة للغاية في فرنسا. العلامة التجارية لكن هي الموزع. وهي تمثل العديد من العلامات التجارية الفرنسية والأجنبية الكبرى مثل Emma و Tediber و Hypnia و Casper.

وبالتالي ، تمكنت العلامة التجارية من تقديم مجموعة واسعة جدًا من الطرز في كتالوج المراتب الخاص بها. يتم اختيار العلامات التجارية وكل طراز من طرازاتها بعناية لتلبية معايير الجودة والسعر الصارمة للغاية. لكنها توزع مراتبها وجميع مفروشاتها ومفروشاتها من خلال شبكة تضم ما يقرب من 300 متجر وموقع بيع عبر الإنترنت.

فراش البيت الفراش

تقوم Maison de laière بإنتاج وتسويق المراتب الفاخرة منذ عام 1980. وأصبحت العلامة التجارية واحدة من أكبر اللاعبين في السوق في فرنسا وطورت شبكة من 250 متجرًا في الإقليم. بالإضافة إلى المراتب ، يقدم لك Maison de laière أيضًا كتالوجًا غنيًا من مفروشات الأسرة المصنوعة في فرنسا.

يستمر House of bed في الابتكار بعد أربعين عامًا من إنشائه. يُنسب إليه الفضل في تقديم أول مرتبة مضغوطة ملفوفة في فرنسا ، وهو مفهوم سيصبح موضة حقيقية. تسلط العلامة التجارية الضوء على جودة مراتبها ، ولكن قبل كل شيء الراحة والمقاومة التي أظهرتها على مر السنين.

النتيجة

ولكنه يضع في متناول يدك مجموعة واسعة من المنتجات ذات الصفات المتنوعة. وهذا ما يفسره تمثيل العديد من الشركات المصنعة ، في حين أن Maison de la bedding تقتصر على العلامات التجارية التي تمتلكها. في لكن ، ستستمتع بتجربة 100 ليلة مع خيار إرجاع مجاني إذا لم تكن راضيًا. علاوة على ذلك ، سوف تجد أيضًا عناصر أثاث وديكور في But.

How to choose your فراش الغرض

المرتبة الصلبة جدًا أو اللينة جدًا لن تناسب ظهرك إذا كنت ترغب في النوم بعمود فقري مستقيم. ولكن بعد ذلك ، كيف تختار النموذج الصحيح؟ بالإضافة إلى مراعاة احتياجاتك ، ستساعدك الخصائص التقنية أدناه بالتأكيد في اختيار مرتبتك.
choisir matelas But

Critère n°1 : الترحيب / الحزم

لا تخلط بين الصيانة والحزم. إذا كان الأول يشير إلى مقاومة المرتبة للغرق ، فإن الثانية ، والتي تسمى أيضًا الاستقبال ، تمثل مستوى الراحة الذي يشعر به الاستلقاء عليها. يعتمد الصلابة على سمك ومواد الحشو. يمكنك الاختيار من بين عدة مستويات من الصلابة ، تتراوح من لينة جدًا إلى شديدة الصلابة. ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد الطبقات ، زادت المرتبة براحة لا تضاهى.

  • الاستقبال الديناميكي : هناك القليل من الحشو ، مما يجعل الاستقبال أكثر صلابة ومنشط.
  • ترحيب لطيف : ستكون ملفوفًا جيدًا ، وهو مثالي إذا كنت تحب تأثير الشرنقة.
  • استقبال مريح : يقع بين درجتين من الصلابة كما هو موضح أعلاه.

Critère n°2 : تكنولوجيا

هذا هو قلب مرتبتك. تساعد التكنولوجيا ، مهما كانت ، على دعم جسمك أثناء النوم. في ولكن ، يمكنك الاختيار بين مرتبة إسفنجية مرنة ، ومراتب ذات نوابض جيبية ، ومراتب لاتكس ، ومراتب إسفنجية.

  • لكن المراتب الإسفنجية : الأكثر شيوعًا ، فهي تناسب جميع أنواع الجسم تقريبًا. هذا هو أنسب أنواع المراتب لطفل أو إذا كانت ميزانيتك محدودة.
  • لكن المراتب المصنوعة من اللاتكس : تعد بتهوية ممتازة بفضل خلاياها. بالنسبة لشخص يعاني من الحساسية أو يميل إلى التعرق كثيرًا في الليل ، يبدو أن مرتبة اللاتكس هي أفضل حل وسط. تمنع خلاياها الدقيقة تكاثر البكتيريا والعث. إنها قوية بقدر ما هي متينة.
  • لكن المرتبة ذات النوابض : بفضل نوابضها الملفوفة بشكل فردي ، توفر هذه المرتبة "لكن الفراش" استقلالية ملحوظة للنوم وتهوية جيدة.
  • لكن شكل فراش الذاكرة : يتناسب مع شكل جسم النائم لتوفير الراحة المثالية للنوم. وبالمثل ، يمكن أن يقلل من نقاط الضغط المختلفة مع تعزيز الدورة الدموية. نحن نحبها لطابعها الحساس للحرارة.

Critère n°3 : سماكة

الكثافة ، مثل سمك المرتبة ، تعتمد كليا على التكنولوجيا المستخدمة في تصميمها ، حشوها واستخدامها. يختلف حسب عدد الطبقات. اعلم أن المرتبة ذات النوابض سميكة جدًا مقارنة بالمراتب الإسفنجية أو اللاتكس. يبلغ متوسط سمك هذه عمومًا 18 إلى 25 سم. من جانبها ، ستوفر لك مرتبة But Spring سماكة لا تقل عن 25 سم . بالنسبة لسرير الطفل أو إذا كنت تخطط لاستخدام المرتبة كسرير إضافي ، فإن السماكة من 14 إلى 18 سم أكثر من كافية.

Critère n°4 : _ ملء

ان جودة الحشو عنصر اساسى يضمن راحة الاستقبال وتنظيم درجة الحرارة وامتصاص الرطوبة بالرغم من انه لا يؤثر على استقلالية النوم. توجد بشكل عام بين الموقد وجوهر فراش لكن. في هذا المجال ، عليك الاختيار بين الألياف الاصطناعية أو الألياف الطبيعية

  • الحشوة الاصطناعية : للأشخاص الذين يريدون مرتبة هدف هيبوالرجينيك.
  • الحشوة الطبيعية : قدرتها على الامتصاص مثالية. هذا النوع من الحشو ، سواء كان قطنًا أو خيزرانًا أو حريرًا أو صوفًا ، يعمل جيدًا لمن يتعرقون بغزارة في الليل.

Critère n°5 :

اختيار الكثافة وفقا لوزن جسمك لانها ستضمن لك صحتك. يتم التعبير عنها بالكيلو جرام / متر مكعب وتتوافق مع وزن المواد المكونة للمرتبة. إذا كنت مهتمًا براحتك ، فتجنب الكثافات التي تقل عن 25 كجم / متر مكعب.

  • -50 كجم : راهن على كثافة من 25 إلى 30 كجم / متر مكعب
  • 50 كجم : تتراوح الكثافة المثالية بين 65 إلى 75 كجم / م 3
  • 70 كيلوجرام : الأفضل أن تتحول إلى كثافة تتراوح بين 75 إلى 85 كيلوجرام / متر مكعب
  • 100 كجم : يجب أن تكون الكثافة أكبر من 85 كجم / م 3

Critère n°6 : الابعاد

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل صندوق زنبركي ، يجب أن تتطابق المرتبة المختارة معها. ولا تنس أن تأخذ الشكل الخاص بك بعين الاعتبار. 🙁

  • الطفل أو النحيف: مرتبة الهدف 70 × 190 سم أو 80 × 200 سم
  • متوسط حجم الكبار: 90 × 190 سم إلى 90 × 200 سم
  • بالغ كبير: 100 × 200 سم

اختيار مرتبة مزدوجة

  • شخصان نحيف الحجم: 140 × 190 سم
  • شخصان متوسطان الحجم: 160 × 200 سم
  • شخصان كبيران: 180 × 200 سم أو 200 × 200 سم

تأكد من أن لديك مساحة كافية للتحرك كما يحلو لك. في هذه الحالة التي تريد فيها الاستفادة من الراحة المثلى ، لا تتردد في الرهان على الأبعاد الأكبر.

كيف تحافظ على مرتبة لكن؟

A لكن المرتبة هي مرتبة عالية الجودة ومتينة ومقاومة. سيأتي البعض بضمان لمدة 10 سنوات. لتحقيق هذا العمر الطويل ، الأمر متروك لك للحفاظ على مرتبتك بشكل صحيح. تعمل الصيانة المناسبة على إطالة عمرها الافتراضي وتحافظ على مستوى الراحة طوال ليالي النوم. كيف يتم تحقيق ذلك؟ ابحث أدناه عن النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على مرتبتك بشكل صحيح.

بمرور الوقت ، سوف تتراكم على مرتبتك طبقات من الغبار والأوساخ الصغيرة. قطعة الفراش ليست بمأمن من انسكاب السوائل مثل النبيذ والبول والزيت على الطعام ... في جميع هذه الحالات ، لا بد من التنظيف. ليس من الضروري نقع الفراش بالكامل لغسله. يكفي التنظيف السطحي.

للقيام بذلك ، استخدم بيروكسيد الهيدروجين الساخن أو محلول من الماء وصودا الخبز. اغمس إسفنجة أو قطعة قماش في المحلول واعصرها برفق وادعك المرتبة. يمكنك تكرار العملية على السطح أو فقط على المكان الملطخ أو المتسخ. اشطفها بنفس الطريقة مع استبدال المحلول بالماء الفاتر. بالنسبة للبقع التي يصعب إزالتها ، اترك المنظف طوال الليل قبل الشطف.

ينطبق هذا التنظيف على جميع أنواع المراتب سواء كانت زنبركية أو إسفنجية أو ميموري فوم أو لاتكس. تذكر أيضًا أن تحافظ على المرتبة في بيئة صحية. يتضمن ذلك فتح نوافذك خلال النهار للسماح بتبادل الهواء بانتظام. اسمح للشمس بدخول الغرفة وتأكد من الحفاظ على درجة حرارة محيطة متساوية في الغرفة. كل هذا سوف يطيل عمر مرتبتك ويحسن النظافة في غرفة نومك.

لماذا تشتري فراش لكن؟

pourquoi acheter matelas But

تقوم العديد من العلامات التجارية بتوزيع المراتب ومنتجات الفراش في فرنسا. ومع ذلك ، فإنها تميز نفسها بتقديم نفسها كشركة رائدة في هذا المجال. اكتشف أدناه الأسباب الوجيهة لشراء مرتبة من لكن بدلاً من البائعين الآخرين.

من 100 % صنع في فرنسا

جعلت العلامة التجارية "صنع في فرنسا" أحد شعاراتها. الغالبية العظمى من مفروشاته ، بما في ذلك المراتب ، تم تصميمها وتصنيعها بدقة في فرنسا. لا يتعلق الأمر فقط بالعلامة التجارية. إن منتج "صنع في فرنسا" الذي تفتخر به شركة "لكن" هو ضمان حقيقي للجودة. كدليل على ذلك ، فإن بعض المراتب تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات.

معيار في التأثيث

لكنها الشركة الرائدة في سوق الفراش في فرنسا. ما لا يقل عن واحد من كل أربع مراتب تُباع في فرنسا تأتي من متاجر العلامة التجارية. هذا ليس كل شيء ، فهو أيضًا من أفضل 3 ماركات أثاث فرنسية مفضلة. تتمتع بسمعة ممتازة بين العملاء. كل هذا يشهد على جودة المنتجات والخدمات التي توفرها العلامة التجارية لكن لعملائها.

مجموعة واسعة من العروض بأسعار معقولة

بل يدعوك لاكتشاف كل ما تحتاجه في الأثاث والفراش وديكور المنزل في متاجره وعلى موقعه الإلكتروني. ستكون مدللًا في الاختيار. تحتوي العلامة التجارية على كتالوج غني جدًا يتكون من عدة عشرات الآلاف من مراجع المنتجات من العلامات التجارية والمصنعين المختارين بعناية. كل هذا متاح بأسعار معقولة في متناول جميع الميزانيات.

عروض ترويجية على مدار العام

لكن لا تنتظر مبيعات الشتاء والصيف لتقديم عروض ترويجية. على مدار العام ، تنظم العلامة التجارية أحداثًا في متاجرها وعلى موقع البيع عبر الإنترنت ، حيث يمكنك الاستفادة من التخفيضات والهدايا والعروض المميزة من جميع الأنواع. على الموقع ، انقر على قائمة "العروض الترويجية" ثم على "الفراش" في القسم الفرعي "عالم المنتج" لاستشارة جميع العروض الترويجية على المراتب.

سهولة الوصول

تمتلك العلامة التجارية But ما يقرب من 300 متجر في فرنسا. تتمتع بتغطية جيدة لدرجة أنك ستجد بالتأكيد أحد متاجرها بالقرب منك ، في مدينتك. بالإضافة إلى شبكة التوزيع الواسعة هذه ، يوجد موقع مبيعات عبر الإنترنت حيث يمكن طلب كتالوج "لكن" بالكامل عن بُعد.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the فراش الغرض:

Maison de la Literie
La Compagnie du Lit
France Literie
Literie Privée
Univers du Sommeil

توجد Maison de la Literie منذ أكثر من ثلاثين عامًا ولديها حاليًا ما يقرب من 300 متجر منتشرة في جميع أنحاء فرنسا والولايات المتحدة. بالإضافة إلى 375 مرجعًا فيما يتعلق بالنوابض الصندوقية والمراتب وأطقم الفراش ، تتميز العلامة التجارية أيضًا بجودتها العالية / نسبة السعر بالإضافة إلى خدمة العملاء من الدرجة الأولى.

شركة متخصصة فى بيع المراتب والمفروشات من اكبر الاسماء مثل تيمبور ، ابيدا ، سيمونز وبولتكس. رسخت نفسها بشكل رئيسي في منطقة باريس من خلال متاجرها العديدة. ميزتها الرئيسية تكمن في شفافية أسعارها

شركة فرانس ليتر من خبرة تزيد عن 30 عاما فى مجال المفروشات. العلامة التجارية لديها الآن ما يقرب من 100 متجر. نجاحه ؟ يعود الفضل في ذلك في جزء كبير منه إلى جودة منتجات "صنع في فرنسا" ، وكذلك إلى سمعة العلامات التجارية المختلفة التي تقدمها. وتجدر الإشارة إلى أن France Literie تتفوق في السوق الطبية بقدر ما تتفوق على الأفراد.

اذا كنت تبحث عن مرتبة ماركة مشهورة بسعر غير مخزون ، ألق نظرة على Literie Privée. من خلال 12 متجرًا منتشرة في جميع أنحاء باريس ، تقدم الشركة لعملائها كتالوجًا شاملاً للغاية ستجد فيه بالتأكيد مرتبة مريحة وذات نوعية جيدة.

ا .. لتسمية الزينيا ، والكوكون ، والسومبور فقط. تعمل Univers du Sommeil بشكل أساسي على الجانب الفني والجمالي لنماذجها بينما يهتم شركاؤها (مثل Simmons و Dunlopillo و Tréca) بالتنفيذ والتشطيبات.

نصائح

اطلب مرتبة But الخاصة بك عبر الإنترنت

أبواب الـ 300 لكن المتاجر في فرنسا مفتوحة لك. إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في الذهاب إلى المتجر ، فلماذا لا تقدم طلبًا عبر الإنترنت؟ لكن كتالوج المنتج بالكامل متاح على موقعه على الإنترنت. اختر المراتب والأثاث والعناصر الزخرفية الخاصة بك ، وادفع عن بعد واستلم شحنتك في غضون 14 يومًا كحد أقصى.

اصنع فراشك الخاص بك الى الغرفة التى تختارها.

لذلك يقوم القائمون بالتوصيل بتسليم الحزمة إلى منزلك ، وإحضارها إلى منزلك وتثبيتها في الغرفة التي تختارها. هذا سوف يتجنب التركيبات الصعبة. يتم التسليم في غضون 14 يومًا. قم بزيارة موقع الهدف لمعرفة المزيد عن طريقة التسليم هذه

شراء مرتبتك مع خصومات

على مدار العام ، ولكن يقدم خصومات على مجموعة مختارة من المراتب ومنتجات الفراش. يمكن الاطلاع على جميع العروض الترويجية على موقع العلامة التجارية. لاستشارة الصفحة المخصصة ، انقر فوق قائمة "العروض الترويجية". في قسم "Product Universe" ، انقر على "Bedding". ستجد هنا جميع المراتب التي تم بيعها بخصومات ستستفيد منها في أول عملية شراء.

هل تعلم ، لكن العلامة التجارية تتعاون مع شركة Eco-mobilier. تعمل هذه المنظمة في إعادة تدوير الأثاث والمفروشات. وبالتالي ، عند طلب مرتبة من ولكن ، يمكنك طلب إعادة المرتبة البالية لاستبدالها. إنها قبل كل شيء إيماءة للبيئة ، حيث يتم إعادة تدوير مرتبتك القديمة أو إعادة استخدامها في مناطق أخرى حتى لا تترك نفايات غير مستخدمة.

جرب مفهوم الحلم

من على موقعها ان تدعوك لاكتشاف مفهوم الحلم. يتيح لك هذا الحل تكوين سريرك على شكل قائمة انتقائية. اختر قاعدة السرير واللوح الأمامي وألوانها والمراتب والإكسسوارات لتشكيل سرير أحلامك ، السرير الذي ستقضي عليه ليالٍ مريحة لعدة سنوات. سيكون لديك الاختيار بين حوالي ستين منتجًا باستخدام Concept Dream.

أسئلة شائعة

ما هي السماكة المناسبة لفراش ولكن؟

السماكة المثالية تعتمد على استخدام ونوع المرتبة. بالنسبة لسرير إضافي أو سرير طفل ، يكفي استخدام مرتبة من 14 سم إلى 18 سم. من أجل التمتع بأقصى درجات الراحة ، ستحتاج إلى مرتبة أكثر من 18 سم لسرير تستلقي عليه كل ليلة. إذا اخترت مرتبة بنوابض ، فيجب ألا يقل سمكها عن 20 سم

ما كثافة مرتبة الهدف للنوم اليومي؟

ان تختار كثافة مرتبة ولكن حسب ذوقك. تشعر بالراحة على مرتبة ناعمة ، فالطراز بكثافة إسفنجية 30 كجم / متر مكعب أو أقل يناسبك. تفضل رغوة من 35 إلى 50 كجم / م 3 إذا كنت تبحث عن دعم أكثر تناغمًا. لا تنس أن تأخذ نوع جسمك في الاعتبار. كلما زاد وزنك ، كلما كانت المرتبة المثالية المستهدفة أكثر كثافة.

اي غطاء لمرتبة هدف 25 سم؟

غطاء غطاء 30 سم مناسب جدا لكن المراتب بسماكة 18 سم الى 25 سم. المراتب التي يزيد سمكها عن 25 سم يجب أن تكون مجهزة بغطاء بغطاء 35 سم أو 37 سم. يوصى دائمًا باختيار الكوب العلوي. وبالتالي ، سوف تطوي الفائض تحت المرتبة دون أي مشكلة. ومع ذلك ، فإن القبعة الصغيرة جدًا قد تؤثر على الأداء الجيد للغطاء.

كيف اعرف ابعاد فرشة ولكن؟

ان افضل طريقة لمعرفة ابعاد ولكن مرتبة هو قياسها. يجب أن يكفي عداد عادي. خذ الطول بقياس المرتبة من الرأس إلى أسفل السرير. افعل الشيء نفسه بالنسبة للعرض عن طريق القياس من جانب إلى آخر مع التأكد من إبقاء شريط القياس موازيًا للوح الرأس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة مراتب, quechoisir.org
  2. كيف تختار مرتبتك, tediber.com
  3. م ، م ، م ، م ، م, santemagazine.fr
  4. كيف تختار مرتبة, wikihow.com
  5. مرتبة: مقارنتنا لاختيارها, 60millions-mag.com
  6. ، دليل شراء المرتبة, consumerreports.org
  7. ., nymag.com
  8. , sleepfoundation.org
  9. , nytimes.com
  10. , blog.hypnia.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Simmons Fitness 2
سيمونز فيتنس 2
Dreamea Gaia
دريميا جايا
Bultex Minutieux
شامل Bultex
Bobochic Passion
شغف بوبوتشيك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!