أفضل مرتبة 140 × 2002024

قد يكون الاستثمار في مرتبة جديدة مشكلة كبيرة. في الواقع ، هناك خيارات أكثر من أي وقت مضى من حيث الأبعاد والمفروشات (إسفنج ، هجين ، نوابض جيبية ...). ومن بين الطرازات ذات المقعدين ، تحظى المرتبة 140 × 200 بشعبية كبيرة بسبب نسبة الجودة / السعر وحجم الأسرة المباعة في السوق. إذن ، أي مرتبة 140 × 200 تختار؟

الكون الشمسي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الكون الشمسي

أفضل مرتبة 140 × 200

يعتبر الكثيرون أن مرتبة كوزموس سولار من أفضل مراتب الإسفنج الميموري فوم في السوق. يمكن الوصول إليه بسهولة ، وليس لديه الكثير مما يحسده على الطرازات الأعلى من النطاق.

إِعرض السِّعر

يبلغ سمك كوزموس سولار 30 سم. إنه مثالي للحفاظ على العمود الفقري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع الرغوة هذا يعزز استرخاء توتر العضلات ومناسب للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر. تتكون هذه المرتبة من نظام متعدد الطبقات ، والذي ندين به لأحدث تقنيات الشركة المصنعة لمفروشات Cosmos بدمج مادة اللاتكس عالية الكثافة (70 كجم / م 3).

هذه المرتبة 140 × 200 هي أيضًا نموذج على الوجهين ، جانب واحد مغطى بنسيج 3D Airfresh. مثقوبة دقيقة ، هذا الأخير يوفر تهوية ممتازة وتهوية ممتازة للفراش. يوجد أيضًا جانب شتوي بنسيج قابل للتمدد ناعم وحريري ، مما يوفر أقصى درجات الراحة.

مارككونفورت إرجو-ثيرابي 2
7

مارككونفورت إرجو-ثيرابي

افضل مستوى دخول 140x200 مرتبة

توفر هذه المرتبة المريحة المريحة راحة مثالية بفضل تكيفها مع انحناء الجسم ، والتوزيع المثالي للوزن ، وتهوية المواد ونقاط الضغط المختلفة على السطح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن MarcKonfort Ergo-Therapy هي مرتبة مريحة للغاية تتكون من طبقة 2 سم من إسفنج الميموري فوم وطبقة مطاطية مبطن بطول 1 سم بكثافة 290 جم / م 2. يصل السماكة الكلية للمرتبة إلى 18 سم. بفضل كثافة تبلغ 65 كجم / م 3 ، فهي تدعم العمود الفقري بشكل مثالي. قد لا تعرف ذلك ، لكنه يضمن تهوية أفضل للمرتبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نواة الرغوة عالية الكثافة التي يبلغ قطرها 14 سم ستسمح لها بإعطائها ثباتًا متوازنًا ، للحفاظ على هذه الخصائص على المدى الطويل .

حواء بريميوم 3
9

حواء بريميوم

افضل مرتبة 140x200 مرتبة

إذا كنت تبحث عن مرتبة 140x200 مع رغوة الذاكرة دون الشعور بالتعثر أو السخونة الشديدة ، فقم بشراء مرتبة EVE Premium. يحتوي هذا النموذج على طبقة استجابة نشطة حاصلة على براءة اختراع تعمل على تبديد الحرارة.

إِعرض السِّعر

EVE Premium هي مرتبة 140x200 مصنوعة بالكامل من إسفنج الميموري فوم. يبلغ سمكها 28 سم وتتكون من عدة طبقات ، بما في ذلك طبقة النضارة النشيطة الخاصة بالعلامة التجارية بالإضافة إلى طبقة سفلية بكثافة 60 كجم / م 3 وتحتوي على 7 مناطق راحة لتخفيف الضغط. الوركين والكتفين .

بشكل عام ، يمكن اعتبار أن مرتبة EVE Premium 140x200 تتمتع بصلابة متوازنة على مقياس من ناعم إلى صلب. سوف يعتمد على وزنك وطولك. لكن بالنسبة للشخص العادي ، فهذا هو الحد الأقصى. تمتص طبقات الإسفنج الميموري فوم الحركة جيدًا وتمنعها من الانتقال عبر المرتبة.

سنسوريف إليككترا 4
7

هجين

سنسوريف إليككترا

افضل 140x200 مرتبة هجينة

تمثل مرتبة Elekctra الهجينة أفضل ما يمكن أن تقدمه ماركة SensoRêve. يجمع Elekctra بين الإسفنج الميموري فوم ونوابض جيبية ليالٍ وقيلولة ممتعة.

إِعرض السِّعر

يبلغ سمك مرتبة SensoRêve Elekctra 30 سم. بصفتها مرتبة هجينة ، تتكون Elekctra من طبقة من رغوة البولي يوريثان عالية الكثافة وحشو رئيسي من 900 نوابض جيبية. وتجدر الإشارة إلى أن رغوة البولي يوريثان هذه عبارة عن خلية نحل ، مما يمنحها تهوية ممتازة.

هذا المزيج يجعل المرتبة صلبة تماما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من الدعم الأمثل واستقلالية النوم الممتازة لمراتب 140 × 200. يتميز هذا النموذج أيضًا بوجود 5 مناطق راحة توفر دعمًا ممتازًا ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر وضيق العضلات.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة 140x200.00

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة 140 × 200

افضل مستوى دخول 140x200 مرتبة

افضل مرتبة 140x200 مرتبة

افضل 140x200 مرتبة هجينة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة 140 × 200

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
الكون الشمسي 5
8
مارككونفورت إرجو-ثيرابي 6
7
حواء بريميوم 7
9
سنسوريف إليككترا 8
7
اختيارنا
الكون الشمسي
مارككونفورت إرجو-ثيرابي
حواء بريميوم
سنسوريف إليككترا
يعتبر الكثيرون أن مرتبة كوزموس سولار من أفضل مراتب الإسفنج الميموري فوم في السوق. يمكن الوصول إليه بسهولة ، وليس لديه الكثير مما يحسده على الطرازات الأعلى من النطاق.
توفر هذه المرتبة المريحة المريحة راحة مثالية بفضل تكيفها مع انحناء الجسم ، والتوزيع المثالي للوزن ، وتهوية المواد ونقاط الضغط المختلفة على السطح.
إذا كنت تبحث عن مرتبة 140x200 مع رغوة الذاكرة دون الشعور بالتعثر أو السخونة الشديدة ، فقم بشراء مرتبة EVE Premium. يحتوي هذا النموذج على طبقة استجابة نشطة حاصلة على براءة اختراع تعمل على تبديد الحرارة.
تمثل مرتبة Elekctra الهجينة أفضل ما يمكن أن تقدمه ماركة SensoRêve. يجمع Elekctra بين الإسفنج الميموري فوم ونوابض جيبية ليالٍ وقيلولة ممتعة.
نوع المرتبة
مرتبة مع إسفنج ميموري فوم
مرتبة مع إسفنج ميموري فوم
مرتبة مع إسفنج ميموري فوم
مرتبة هجينة
سماكة
30 سم
18 سم
28 سم
30 سم
كثافة الرغوة
70 كجم / م 3
65 كجم / م 3
60 كجم / م 3
50 كجم / م 3
يدعم
مغلق
شركة متوسطة الصلابة
الرصيد
الرصيد
ذو وجهين
نعم
لا
لا
لا

دليل شراء مرتبة 140x200.00

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة 140x200.00

عندما يتعلق الأمر باختيار مرتبة جديدة ، وخاصة مرتبة 140 × 200 ، فأنت بحاجة إلى التفكير في شيئين: نوع السرير الذي تعيشه والصفات الأساسية للمراتب الموجودة. من خلال التفكير في تفضيلات النوم الخاصة بك مقابل المراتب المتاحة ، ستتمكن من تضييق نطاق خياراتك إلى حد كبير.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أننا وجدنا أن أنواعًا معينة من المراتب تميل إلى العمل بشكل أفضل مع أنواع معينة من الأشخاص الذين ينامون ، فإن تفضيل المرتبة أمر شخصي في نهاية المطاف. لذلك ، نوصي بالذهاب إلى متجر محلي وتجربة أنواع مختلفة من المراتب قبل الشراء عبر الإنترنت.

المعيار رقم 1 - وضع النوم

كل شخص لديه وضع النوم المفضل. لكل وضع من أوضاع النوم متطلبات الدعم الخاصة به ، لذا فإن مرتبتك المثالية ستعتمد على ما إذا كنت تنام على الجنب أو الظهر أو المعدة أو نائمًا مختلطًا. بشكل عام ، يفضل الأشخاص الذين ينامون على البطن والظهر مراتب أكثر صلابة ، في حين أن المراتب الأكثر ليونة مثالية لدعم الأشخاص الذين ينامون على الجانب.

المعيار رقم 2 -

يميل الأشخاص الذين ينامون بشكل أثقل إلى النوم أكثر دفئًا والغطس في مراتب ناعمة أكثر من أولئك الذين ينامون أخف وزنًا. يميل معظم الأشخاص الذين ينامون أخف وزنًا إلى اختيار المراتب الأكثر نعومة ، بينما يفضل الأشخاص الذين ينامون أكثر ثقلًا خيارات أكثر حزماً.

المراتب الداعمة ذات النوابض الداخلية والنماذج الهجينة شائعة أيضًا بين الأشخاص الذين ينامون بشدة. إذا كان لديك تفضيل مختلف عما هو مقترح لمجموعة وزنك ، فقط تأكد من أن مرتبتك توفر الدعم الكافي.

المعيار رقم 3 -

غالبًا ما ترتبط تفضيلات متانة المرتبة بعاملين: وضعية النوم ووزن النائم. يفضل الأشخاص الذين ينامون على الجانب المراتب الأكثر نعومة ، بينما يميل الأشخاص الذين ينامون على الظهر والبطن إلى الشعور براحة أكبر على المراتب المصنفة على أنها "متوسطة الصلابة" أو "صلبة جدًا".

من حيث الوزن ، قد يحتاج الأشخاص الأخف وزنًا الذين يقل وزنهم عن 60 كجم إلى مراتب أكثر ليونة للاستفادة من تكيف أفضل وتخفيف الضغط. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يحتاج الأشخاص الأثقل وزنًا الذين يزيد وزنهم عن 100 كجم إلى مراتب أكثر صلابة لتجنب الترهل المفرط في المرتبة. للأزواج الذين لديهم تفضيلات متناقضة للصلابة ، قد تكون المرتبة المزدوجة المتانة مع إعدادات متانة مختلفة على كل جانب الخيار الأنسب.

المعيار رقم 4 - سماكة

معظم المراتب لا يقل سمكها عن 25 سم ، على الرغم من أن سمك المرتبة يختلف عمومًا من 12 سم إلى 38 سم. يمكن أن يؤثر وزن جسمك على سمك المرتبة المثالي لك. قد يفضل الأشخاص الأخف وزنًا المراتب الأقل سمكًا ، بينما يميل الأشخاص الأثقل وزنًا إلى الشعور براحة أكبر عند استخدام المراتب السميكة.

المعيار رقم 5 -

الحركة في السرير تخلق حركة نقل يمكن الشعور بها على بقية المرتبة. بالنسبة للأزواج ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى اضطرابات النوم في كل مرة يدخل فيها شخص ما إلى الفراش أو ينهض منها ، أو يغير وضعيته. المراتب ذات طبقات الراحة الأكثر نعومة وتكيفًا تقلل من نقل الحركة وتعزلها إلى مناطق أصغر من سطح النوم. هذا يمكن أن يقلل من مخاطر الاضطرابات الليلية للشركاء النائمين.

المعيار رقم 6 -

تنبعث من جميع المراتب تقريبًا جزيئات غاز غير ضارة عندما تكون جديدة ، ولكن تنبعث منها رغوة فقط وبدرجة أقل مادة اللاتكس رائحة كريهة. في معظم الحالات ، تتبدد الروائح في غضون أيام قليلة (خاصة عندما يتم الاحتفاظ بالمرتبة في غرفة جيدة التهوية). ومع ذلك ، فإن بعض الطرز تنتج روائح قوية بشكل مفرط يمكن أن تدوم لفترة أطول.

ما هو متانة المرتبة؟

يشير هذا المفهوم إلى النعومة التي يشعر بها النائم. ترتبط الصلابة ارتباطًا مباشرًا بطبقات الراحة العلوية للمرتبة. تم تصميم هذه الطبقات ، التي غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد مثل رغوة البولي إيثيلين ورغوة الذاكرة واللاتكس ، لتوسيد النائم وتعمل كمخزن مؤقت. يشير إعداد الصلابة ، من بين أمور أخرى ، إلى مدى توافق المرتبة مع جسم النائم.

غالبًا ما يتم الخلط بين الدعم والحزم. يشير الدعم إلى قدرة المرتبة على توفير سطح مستوٍ ومستوٍ يقلل من نقاط الضغط ويحافظ على محاذاة العمود الفقري بشكل صحيح. بينما تؤثر طبقات الراحة على الصلابة ، تلعب الطبقات السفلية من السرير ، التي تسمى جوهر الدعم ، دورًا أكبر في مدى دعم المرتبة.

من المهم ملاحظة أن متطلبات الحزم ذاتية تمامًا. قد تكون المرتبة التي توفر الراحة والدعم المثاليين لأحد النائمين غير مريحة وغير متساوية بالنسبة إلى شخص آخر. في الواقع ، غالبًا ما تشير عوامل معينة مثل وزن النائم ، ومورفولوجيا الجسم ، ووضعية النوم المفضلة إلى الإعداد المناسب للصلابة.

كيف تحافظ على مرتبتك؟

من الضروري الحفاظ على مرتبتك بانتظام للحفاظ على فراش صحي. أولاً ، من الضروري تهوية الفراش كل يوم للتخلص من عث الغبار. سيكون من الضروري فتح السرير جيدًا وتهوية الغرفة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تغيير الملاءات بانتظام. هذه اللفتة تجعل من الممكن تجنب الحساسية. يجب أيضًا تنظيف المرتبة لتطهيرها تمامًا.

يجب عليك أولاً تنظيف مرتبتك بالمكنسة الكهربائية بانتظام لإزالة الغبار عنها والتخلص من الشعر والبكتيريا الأخرى. لتنظيفه ، هناك طرق مختلفة. الطريقة الأكثر شيوعًا هي خلط 250 جرام من صودا الخبز مع 5 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري. بعد ذلك ، عليك نثر هذا الخليط باستخدام مصفاة أو غربال على المرتبة.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، اتركه يعمل لمدة ساعة وقم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية لإزالة البقايا. عندما تنتهي ، لا تنس أن تفعل الشيء نفسه مع الجانب الآخر من المرتبة. طريقة أخرى فعالة هي استخدام الخل الأبيض أو الصابون الأسود. للقيام بذلك ، يجب أن تصب الماء الساخن الممزوج بالصابون الأسود أو الخل الأبيض في الحوض. ثم نقع اسفنجة وفرك.

ثم اشطفها بالماء واترك مرتبتك تجف. يوصى بتعريضه للشمس. يمكنك أيضًا غبار المرتبة ببودرة التلك للتخلص من الروائح والرطوبة. أخيرًا ، يُنصح أيضًا باستخدام واقي مرتبة وواقي مرتبة وملاءة مثبتة لحماية مرتبتك من أي أوساخ.

الأنواع المختلفة مرتبة 140 × 200

140 × 200 مرتبة رغوية

كما يوحي الاسم بوضوح ، إنها مرتبة إسفنجية بالكامل. يشتمل نظام الراحة على طبقة واحدة على الأقل من رغوة البولي يوريثان و / أو رغوة الذاكرة ، بينما يكون جوهر الدعم دائمًا تقريبًا من رغوة عالية الكثافة.

ومع ذلك ، ليست كل مراتب الإسفنج 140 × 200 متشابهة. ستساعدك العوامل التالية على تحديد طراز المرتبة الأفضل لك: نوع الرغوة ، وكثافة الرغوة ، وحمل المسافة البادئة. يبلغ متوسط عمر المراتب الإسفنجية 7 سنوات.

140 × 200 مرتبة لاتكس

نتحدث عن مرتبة 140 × 200 لاتكس عندما تشتمل طبقة الراحة على طبقة واحدة على الأقل من اللاتكس ، وهي مادة مستخرجة من نسغ أشجار المطاط. يمكن أن يكون اللاتكس طبيعيًا أو صناعيًا في الغالب. يمكن أن يكون قلب الدعم أيضًا من مادة اللاتكس أو رغوة عالية الكثافة كما هو موضح في المراتب الإسفنجية.

يتم استخدام عمليتين لإنتاج اللاتكس المستخدم في المراتب. الأول هو عملية دنلوب التي تعطي المزيد من الرواسب في القاع ورغوة أكثر ليونة في الأعلى. ثم هناك عملية Talalay التي تنتج مزيجًا أكثر تجانسًا من الرغوة الخفيفة والرقيقة. متوسط عمر فراش اللاتكس 8.5 سنوات.

140 × 200 مرتبة زنبركية

تحتوي معظم مراتب النوابض على طبقة أو طبقتين من الرغوة في نظام الراحة. يتميز قلب الدعم بملفات فولاذية متباعدة بشكل متساوٍ ، جنبًا إلى جنب مع طبقة قاعدة من الرغوة في معظم الحالات. هناك أربعة أنواع من الزنبركات شائعة الاستخدام في المراتب ذات النوابض: نوابض بوني ، ونوابض موازنة ، ونوابض سلكية متصلة ، ونوابض جيبية.

عدد الينابيع هو أيضًا ميزة مهمة في اختيار مرتبة الربيع. هذا أمر صعب بعض الشيء ، لأنه لا يؤثر بالضرورة على راحة المرتبة أو طول عمرها. تتمتع الملفات التي يتراوح عدد ملفاتها من 600 إلى 1000 بأعلى درجات الرضا ، لكن النماذج التي تحتوي على أكثر من 1000 ملف لن تتمتع بالضرورة بمستويات عالية من الراحة أو الدعم أو الأداء.

مرتبة 140 × 200 هجين

حسب التعريف ، مرتبة هجينة حقيقية مصنوعة من 5 سم على الأقل من إسفنج الميموري فوم و / أو لاتكس في نظام الراحة ونواة داعمة مع نوابض جيبية. قد يتم سرد الطرز الأخرى على أنها هجينة ، لكن هذا الملصق غير دقيق من الناحية الفنية. تظل الكثافة اعتبارًا مهمًا للمراتب ذات طبقات الرغوة أو رغوة الذاكرة.

140 × 200 مرتبة قابلة للنفخ

تحتوي معظم مراتب الهواء إما على طبقات رقيقة من الإسفنج المريح أو لا تحتوي على طبقات مريحة على الإطلاق. يشتمل قلب الدعم على غرفتي هواء فرديتين على الأقل يمكن نفخهما أو تفريغهما لضبط متانة المرتبة ودعمها.

توفر جميع المراتب الهوائية درجة معينة من الصلابة والدعم القابل للتعديل ، لكن بعض الطرز تقدم نطاقًا أوسع من الخيارات أكثر من غيرها. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن معظم المراتب الهوائية المصنوعة اليوم بها جهاز تحكم عن بعد مخصص ، لكن بعض الطرز قد تتطلب تعديلًا يدويًا.

مرتبة إسفنجية أم مرتبة لاتكس؟

مرتبة إسفنجية

تم استخدام رغوة الذاكرة لأول مرة في الستينيات من قبل وكالة ناسا. استخدمه مهندسو ناسا لحماية رواد الفضاء. إنه في الواقع مادة البولي يوريثين التي تمت هندستها مع العديد من المواد الكيميائية المختلفة. ينتج عن هذه المواد الكيميائية مادة شديدة الكثافة تمتص الطاقة.

مع رغوة الذاكرة ، يكون وقت الاسترداد بطيئًا بشكل ملحوظ. هذا يعني أنه عندما تضغط على جسمك في المادة وترفعها ، فلن ترى المادة تعود إلى شكلها الأصلي بسرعة كبيرة. وهذا يمنحها راحة أفضل ودعمًا رائعًا عند إضافتها إلى الطبقات العليا. أدرك المصنعون الفوائد الرائعة التي يمكن أن توفرها هذه المادة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو المفاصل.

الميزة الرئيسية للمراتب الإسفنجية هي أنها أكثر تنوعًا ويمكن أن تستوعب أي وضع للنوم تقريبًا ، خاصةً أوضاع الظهر والجوانب. كما أنها توفر راحة أفضل لنقطة الضغط. أحد الأسباب القليلة جدًا التي قد تجعلك لا تختار سرير رغوة الذاكرة هو أن هذا الطراز معروف باحتفاظه بالحرارة. إذا كنت شخصًا يحتاج إلى مرتبة تبريد للنوم ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.

مرتبة لاتكس

يتمتع اللاتكس بوقت استرداد سريع بشكل خاص ولديه قدر أكبر من الارتداد. إذا ضغطت بيدك على مرتبة لاتكس ثم رفعتها لأعلى ، فستعود المرتبة إلى شكلها الأصلي بسرعة كبيرة. توجد أنواع مختلفة من اللاتكس المستخدم في المراتب. الأول هو اللاتكس الطبيعي. يأتي هذا النوع من اللاتكس من أشجار المطاط وهو أنقى أشكال اللاتكس. هناك أيضًا مادة لاتكس صناعية تميل إلى أن تكون أقل ارتدادًا وقد تبدو أشبه برغوة الذاكرة.

من المفيد أن تعرف أن اللاتكس أكثر مراعاة للبيئة. يفضل الناس المزيد من اللاتكس الطبيعي ، من أشجار المطاط. من المهم ملاحظة أنه ليست كل هذه المراتب طبيعية أو مصنوعة من أشجار المطاط الخالص. تحتوي الخيارات الاصطناعية على العديد من المواد الكيميائية التي تعمل على تغيير المظهر العام للسرير. هناك درجات مختلفة من الصلابة عندما يتعلق الأمر باللاتكس ، وما تختاره يعتمد على مستوى الصلابة الذي تفضله. ومع ذلك ، بشكل عام ، من المعروف أن هذا النوع من المراتب أكثر صلابة مقارنة بالمراتب الإسفنجية.

على الجانب السلبي ، يمكن أن تكون مراتب اللاتكس باهظة الثمن نسبيًا. ومع ذلك ، نظرًا لقوة تحملها وطول عمرها ، قد تجد أنه بمرور الوقت ، نظرًا لأنك لن تضطر إلى شراء مرتبة جديدة لمدة عقد تقريبًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح في المتناول بعد ذلك.

النتيجة

يعتمد تحديد ما هو مناسب لك على عدة عوامل. هل تفضل النوم على سرير صلب يمتص الطاقة؟ هل تنام بانتظام على ظهرك أو جانبك وتقلق بشأن محاذاة العمود الفقري وتجنب تصلب المفاصل؟ إذا كانت الإجابة بنعم على كلا السؤالين ، فسيكون من الأفضل اختيار مرتبة رغوة الذاكرة.

هل أنت شخص يهتم بالبيئة؟ هل أنت شخص يحاول إيجاد التوازن الدقيق بين الهدوء والراحة والدعم؟ إذا أجبت بنعم على هذه الأسئلة ، فإن مرتبة اللاتكس هي بالضبط ما تبحث عنه.

نصائح

إسأل طبيبك للحصول على المشورة

إذا كانت لديك مشكلة صحية ، فمن الأفضل طلب المشورة من طبيبك فيما يتعلق بنوع المرتبة التي تناسب حالتك الصحية. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن الأطباء ليسوا خبراء في المراتب ، إلا أنهم يعرفون حالتك ، لذلك سيكون لديهم على الأرجح نصائح جيدة حول هذا الموضوع.

لان المرتبة شديدة الصلابة يمكن ان تسبب آلام الظهر

فكر مليًا قبل شراء مرتبة متينة جدًا. وفقًا لبعض الأبحاث ، فإن الأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر ينامون بشكل أفضل على مرتبة متوسطة الصلابة بدلاً من مرتبة شديدة الصلابة. الخيار المثالي هو العثور على مرتبة توفر الدعم الكافي والمتانة.

ان انتبه لوجود فترة اختبار

لمعرفة ما إذا كان الشخص يناسبك أم لا ، غالبًا ما يستغرق الأمر بضعة أسابيع من التكيف. ومع ذلك ، تأكد دائمًا من أنه من الممكن قلب المرتبة على الرغم من أنك غير مرتاح لها. بشكل عام ، عند شراء مرتبة عبر الإنترنت ، يكون لديك فترة إرجاع تتراوح من 10 إلى 14 يومًا. لكن أكبر مصنعي المراتب يقدمون فترات تجريبية تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر.

واستخدم مرتبة فوق مرتبة

عادة ، تهدف الطبقة العلوية للمرتبة إلى جعل سطح النوم أكثر نعومة ، ولكن لا تحقق جميع العلامات التجارية هذا الهدف. يركز البعض أكثر على زيادة المقاومة والدعم. هذا يعني عادةً أن سطح النوم الخاص بك يمكن أن يصبح أكثر تماسكًا ، فقط عن طريق إضافة الجزء العلوي المناسب من المرتبة.

ازالة الروائح مع صودا الخبز

يمكن استخدام صودا الخبز والزيوت الأساسية للتخلص من الروائح من المراتب الجديدة. بعد إزالة الفراش ، قم بتنظيف مرتبتك بالمكنسة الكهربائية لإزالة السوائل والحطام والوبر. امزج بضع قطرات من الزيت العطري مثل اللافندر أو شجرة الشاي في صودا الخبز ورشها على المرتبة. اتركه لعدة ساعات. أخيرًا ، قم بتفريغ المرتبة مرة أخرى لإزالة خليط صودا الخبز. قد تحتاج إلى النوم على الأريكة ليلة واحدة ، لكنك ستنام بشكل أفضل على مرتبتك في الليالي التالية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مرتبة 140x200؟

أفضل مرتبة 140x200 تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف تعرف انك بحاجة الى مرتبة جديدة؟

وهذا سوف يختلف من فرد لآخر حيث لا توجد قاعدة محددة حول مدة بقاء المرتبة على الرغم من أن معظم الشركات المصنعة توصي 7 سنوات. قد يكون من المفيد الانتباه إلى كيفية ثبات المرتبة وما إذا كانت تتدلى في بعض الأماكن.

هل هناك اعتبارات خاصة لرغوة الذاكرة؟

ان يكون لرغوة الذاكرة اعتبارات خاصة من حيث انها تتكيف مع درجة الحرارة ، مما يعنى ان المستخدمين قد يرغبون فى التأكد من عدم ارتخاء فراشهم بسبب ذلك. إذا كان النموذج يوفر الكثير من الدفء أو الكثير من التبريد ، فقد يكون له تأثير ضار على المادة. تنتج درجات الحرارة الأكثر برودة سطحًا أكثر صلابة بشكل عام

_ ما هي المرتبة التي تختارها عندما تعاني من آلام الظهر؟

ان افضل حل لآلام الظهر هو شراء مرتبة توفر دعما متوسط الى قوى الى حد ما (ولكن ليس اكثر!). تجنب المراتب شديدة الصلابة (أو بشكل أدق ، تقدم دعمًا كبيرًا أو مهمًا جدًا). اختبر المرتبة لمدة 30 يومًا على الأقل. إذا كانت هذه المحاولة الأولى غير حاسمة ، فأرسل المرتبة إلى الخلف وجرب مرتبة إسفنجية ذات دعم أقل قليلاً. تذكر أيضًا أن تتحرك أثناء النهار (المشي ، ممارسة الرياضة ، إلخ) لأنها تساعد كثيرًا في تخفيف آلام الظهر.

اي مرتبة تشتري عندما يكون لديك مشاكل في المفاصل او هشاشة العظام؟

اذا كنت تعاني من مشاكل في المفاصل أو هشاشة العظام ، تجنب المراتب التي تحتوي على الكثير من الدعم ، لأنها يمكن أن تسبب توتر في العضلات والمفاصل. تفضل مرتبة أكثر ليونة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مزايا شراء مرتبة عالية الجودة, maxcolchon.com
  2. كيف تختار مرتبتك؟ نصائح ودليل للشراء, sobreal.fr
  3. _ مراتب - دليل شراء, quechoisir.org
  4. دليل شراء المرتبة: كيفية اختيار المرتبة المناسبة, maliterie.com
  5. كيف تختار مرتبتك؟, cdiscount.com
  6. اكتشف مراتب مراتب, Casper.com
  7. , evematelas.fr
  8. , tediber.com
  9. , fr.tempur.com
  10. , emma-matelas.fr
  11. , webmd.com
  12. , sleepadvisor.org
  13. , thesleepjudge.com
  14. , mattressclarity.com
  15. , conforama.fr
  16. , but.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , leroidumatelas.fr
  19. , laredoute.fr
  20. , manomano.fr
  21. , direct-matelas.fr
  22. , matelas-morphee.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , emma.fr
  25. , lacompagniedulit.com
  26. , darty.com
  27. , but.fr
  28. , leroidumatelas.be
  29. , lematelas.fr
  30. , leboncoin.fr
  31. , fnac.com
  32. , ikea.com
  33. , cdiscount.com
  34. , tediber.com
  35. , couette.org
  36. , leroidumatelas.be
  37. , direct-matelas.fr
  38. , leroidumatelas.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
الكون الشمسي 9
الكون الشمسي
مارككونفورت إرجو-ثيرابي 10
مارككونفورت إرجو-ثيرابي
حواء بريميوم 11
حواء بريميوم
سنسوريف إليككترا 12
سنسوريف إليككترا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!