أفضل مرتبة 90x2002024

مع 7.4 طرازات تم شراؤها في الدقيقة ، يعد الفرنسيون بلا شك من بين أكبر مستهلكي المراتب. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن المرتبة مقاس 90x200 ، والتي أصبحت النموذج القياسي لغرفة واحدة ، توفر المزيد من المال مقارنة بالفراش بحجم كينغ. لمساعدتك ، اقرأ دليلنا الذي يحتوي على المعايير التي يجب مراعاتها واختيار أفضل مراتب 90 × 200 في الوقت الحالي.

مرتبة إيما الأصلية 90x200 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مرتبة إيما الأصلية 90x200

أفضل مرتبة 90x200 في عام 2024

مع تصميم يعتمد على 3 مواد: إسفنج Airgocell® ، إسفنج مطاطي لزج ورغوة باردة ، توفر مرتبة Emma Original قيمة ممتازة مقابل المال وتضمن الراحة المثلى للنوم.

إِعرض السِّعر

إذا سجلت مرتبة Emma Original 90x200 سجل مبيعات لا مثيل له تقريبًا وتراكمت الجوائز ، فهذا ليس من أجل لا شيء. هذا بلا شك أفضل خيار لسرير مفرد قياسي . بسماكة 25 سم ، توفر أبعادًا مثالية لراحة نوم متوازنة وتعتمد على نظام غرق ثوري نقطة بنقطة. تعتبر Emma Original بالفعل نتيجة لتقنية مبتكرة تدل على تكامل مثالي بين 3 مواد عالية الجودة. الرغوة بالإضافة إلى الدعم الأمثل للرغوة الباردة. أضف غطاءًا مرنًا ومنظمًا للحرارة ، وستنام مثل الملاك الصغير. في الواقع ، هذه المرتبة هي الاختيار المثالي لغرفة نوم طفلك. وكما هو الحال مع جميع منتجات Emma ، يحق لك الحصول على 100 ليلة تجريبية قبل تأكيد استثمارك.

جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200 2
7

جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200

مرتبة جونيور هذه من Someo توفر 3 مناطق نوم ومرونة ممتازة بفضل مادة التصنيع الخاصة بها وهي اللاتكس. مع ترحيب لطيف ، إنه مغطى بغطاء قابل للغسيل.

إِعرض السِّعر

لا يجب أن تكون مرتبة اللاتكس باهظة الثمن. تم إثبات ذلك من خلال نموذج جونيور 90 × 200 الذي يتميز بالحرفية الممتازة ، وسماكة 12 سم ليالي السعادة الخالصة. تستفيد هذه المرتبة مقاس 90x200 من جميع مزايا اللاتكس: تهوية عالية ومرونة كبيرة وراحة في النوم. فهو يجمع بين كثافة ملحوظة (78 كجم / م 3) مع ترحيب قوي وهادئ ، مما يجعله أفضل نموذج لغرفة طفلك أو لسرير إضافي. ، توفر مرتبة جونيور هذه دعمًا من نقطة إلى نقطة لضمان استرخاء جيد للغاية ، وفراش متوازن ومتانة عالية. ملفوفة بغطاء بوليستر وبولي بروبيلين قابل للغسل ، بدون معالجة بالمبيدات الحيوية ، فهي على الطريق الصحيح لتزويد طفلك بليالي ناعمة ومهدئة. أخيرًا ، يتم تسليمها في شكل ملفوف مضغوط للنقل البيئي والاقتصادي.

مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200 3
9

مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200

افضل مرتبة 90 × 200 عالية

للحصول على نوم مريح للغاية ومتانة مرتبة لا مثيل لها ، اختر طراز Simba Hybrid® 90x200 الفاخر. تم تصميم هذه المرتبة باستخدام أحدث التقنيات التي تجمع بين 10 طبقات من المواد عالية الجودة.

إِعرض السِّعر

لقد بذلت ماركة Simba قصارى جهدها في تصميم هذه المرتبة فائقة الفخامة التي توفر راحة نوم لا تضاهى. يعتمد التصميم على أحدث التقنيات ، نتيجة مزيج بارع من 10 مواد من الاختيار الأول ، مما يجعله امتيازًا فريدًا لغرفة الطفل أو لشخص بالغ يعيش بمفرده. نوابض Aerocoil® 6000 و 5000 نوابض Aerocoil® على سطح التيتانيوم موزعة على 5 مستويات ، جنبًا إلى جنب مع طبقة من نوابض Aerocoil® من الفولاذ الكربوني العالي ، تمنح مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة دعمًا استثنائيًا وحماية للظهر.
يتناسب هذا المنتج مع جسمك بشكل مثالي ويخفف من حركاتك لاسترخاء استثنائي. كما أن لديها غطاء فائق النعومة ومحبوك يدويًا مضاد للحساسية. يجمع نظام تنظيم درجة الحرارة بين رغوة Simbatex ذات الخلية المفتوحة التي يسهل التهوية للغاية والغرافيت مع طبقة من صوف الخيزران المضاد للبكتيريا ، للحصول على درجة حرارة مثالية في أي موسم. أخيرًا ، لديك هنا مرتبة صديقة للبيئة بفضل رغوة Simba-Pure المعتمدة بدون منتجات ضارة ، والتي تضمن أيضًا متانة قياسية.

مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200 4
8

مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200

تم العثور على أفضل التقنيات الهجينة في مرتبة Hypnia 90x200 المصممة بوجه من الفوم ووجه نوابض جيبية.

إِعرض السِّعر

نظرًا لتصميمها الهجين المتميز ، يتم وضع مرتبة Hypnia في فرع من المراتب الراقية. يعتمد تصنيعها على مزيج ناجح من رغوة الذاكرة Visco Graphene عالية الكثافة وطبقة من النوابض الجيبية الصغيرة . والنتيجة: راحة نوم رائعة ودرجة حرارة منظمة تمامًا. يستخدم تصميم المرتبة في الواقع تسريب جزيئات الجرافيت ، والذي يمتص الحرارة بشكل فعال ويضمن درجة حرارة ثابتة. غرفة أو لسرير طفلك. لها جانبان للنوم ، مما يجعلها أفضل مرتبة لجميع الفصول. يتكون الجانب الصيفي من قلب مع نوابض بجيوب صغيرة مع تهوية عالية جنبًا إلى جنب مع دعم ديناميكي واستقلالية ملحوظة في النوم. في فصل الشتاء ، نواة من رغوة البولي يوريثان الميموري فوم ، والتي تتوافق تمامًا مع الشكل الخاص بك ، تضمن دعمًا موحدًا وثباتًا مثاليًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة 90x200

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة 90x200 في عام 2024

افضل مرتبة 90 × 200 عالية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة 90x200

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مرتبة إيما الأصلية 90x200 5
9
جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200 6
7
مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200 7
9
مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200 8
8
اختيارنا
مرتبة إيما الأصلية 90x200
جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200
مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200
مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200
مع تصميم يعتمد على 3 مواد: إسفنج Airgocell® ، إسفنج مطاطي لزج ورغوة باردة ، توفر مرتبة Emma Original قيمة ممتازة مقابل المال وتضمن الراحة المثلى للنوم.
مرتبة جونيور هذه من Someo توفر 3 مناطق نوم ومرونة ممتازة بفضل مادة التصنيع الخاصة بها وهي اللاتكس. مع ترحيب لطيف ، إنه مغطى بغطاء قابل للغسيل.
للحصول على نوم مريح للغاية ومتانة مرتبة لا مثيل لها ، اختر طراز Simba Hybrid® 90x200 الفاخر. تم تصميم هذه المرتبة باستخدام أحدث التقنيات التي تجمع بين 10 طبقات من المواد عالية الجودة.
تم العثور على أفضل التقنيات الهجينة في مرتبة Hypnia 90x200 المصممة بوجه من الفوم ووجه نوابض جيبية.
التركيبة
رغوة Airgocell® ، رغوة لزجة مطاطية ، رغوة باردة
اللاتكس
نوابض Aerocoil® (تيتانيوم ، فولاذ عالي الكربون) ، رغوة Simba-Pure
نوابض جيبية ورغوة البولي يوريثان المشبعة بالجرافيت
سماكة
25 سم
12 سم
31 سم
26 سم
الحزم
متوسط
مغلق
مغلق
مغلق
مدة التجريب
100 ليلة
100 ليلة
200 ليلة
120 ليلة
شكل الذاكرة
يضمن
10 سنوات
5 سنوات
10 سنوات
15 سنة

دليل شراء مرتبة 90x200

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة 90x200

بعد تحديد خصوصياتك الشخصية (الوزن ، الشكل ، وما إلى ذلك) ، إليك 4 معايير رئيسية يجب مراعاتها عند اختيار مرتبة 90X200 الخاصة بك

المعيار رقم 1 - مستوى الحزم والدعم

يمثل هذان العاملان غير الموضوعيين العناصر الأولى التي يجب مراعاتها إذا كنت ترغب في الحصول على مرتبة 90x200. إنها تعتمد أساسًا على تقدير كل منها. وأفضل طريقة للتأكد هي تجربة المرتبة بنفسك. أما بالنسبة للصيانة ، فهي تشبه مقاومة الاكتئاب ويتم قياسها أيضًا بشكل فردي.

المعيار رقم 2 -

ان تولي اهتماما خاصا لكثافة وسمك المرتبة قبل شرائها. الكثافة هي كمية المادة في حجم معين وتقاس بالكيلو جرام / م 3. بالنسبة للطفل ، على سبيل المثال ، من الأفضل اختيار مرتبة بكثافة 32 كجم / م 3.

... ان اقل كثافة مطلوبة للاستخدام اليومي حوالي 25 كجم / م 3. اعلم أيضًا أن المرتبة السميكة جدًا لا تساعد على الاسترخاء. يجب أن يتراوح سمك الشخص البالغ بشكل عام بين 10 و 30 سم وما بين 8 و 15 سم للطفل.

المعيار رقم 3 - نوع الاسرة: اضافية او يومية

ان شراء مرتبة يعتمد ايضا على نوع الفراش. للاستخدام الإضافي ، على سبيل المثال لاستيعاب ضيف من وقت لآخر ، تعتبر المرتبة مقاس 90x200 بسماكة تتراوح بين 14 و 18 سم وتوفر كثافة تتراوح بين 20 و 25 كجم / م 3 مناسبة تمامًا.
من ناحية أخرى ، بالنسبة للأسرة اليومية ، من الضروري أن تبدأ بكثافة أعلى بالإضافة إلى صلابة ودعم أعلى.

المعيار رقم 4 - المواد المستخدمة والحشو

وأخيرًا ، تعتبر مادة الحشو والحشو معيارين مهمين للغاية في اختيار المرتبة ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حساسية معينة لبعض المكونات. في هذه الحالة ، يفضل التحرك نحو النماذج المضادة للحساسية مثل رطوبة اللاتكس ، وكذلك الحشوات الاصطناعية.

كيف تطيل عمر فراش 90x200؟

بالإضافة إلى جودة الطراز الذي اخترته ، فإن الحفاظ على مرتبتك بشكل فعال أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الحصول على عمر افتراضي مُحسَّن. إليك بعض النصائح لاعتمادها لعملية شراء مستدامة:

  • تأكد من أن الصندوق الزنبركي مستقر ، ومجهز بإطار قوي بما يكفي لتحمل وزن المرتبة (خاصة إذا كانت ذات طبقات متعددة) ومن حجم مناسب
  • استخدم غطاء قابل للنزع يمكنك غسله في وقت فراغك ويحمي مرتبتك بشكل فعال
  • قم بتنظيف البقع بمجرد ظهورها ، باستخدام منتجات مثل الخل الأبيض ، الأمونيوم ، بيروكسيد الهيدروجين الساخن أو حتى الكحول بدرجة 90 درجة
  • قم بتنظيف مرتبتك بالمكنسة الكهربائية بانتظام
  • اقلب المرتبة بانتظام ، إذا نصح المصنع ذلك ، من أجل توزيع التآكل الناتج عن الوزن الذي تتحمله بالتساوي

احذر !

لم يتم تصميم كل المراتب بحيث يمكن قلبها. لا يمكن إرجاع الموديلات المصنوعة من طبقة دعم سفلية وطبقة راحة علوية. وينطبق الشيء نفسه على المراتب ذات مناطق الدعم المحددة. اكتشف ما إذا كان يمكنك إعادة مرتبتك قبل الشراء.

الأنواع المختلفة مرتبة 90x200

مرتبة 90x200 من اللاتكس

إنها مرتبة من الفئة الممتازة والأنسب نموذجًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع براحة نوم مثالية. اللاتكس لا يهزم من حيث المرونة. بمعنى آخر ، إنه يتكيف تمامًا مع مورفولوجيا الخاص بك ، مع ضمان دعم ملحوظ ومرونة قوية. نظرًا لتصميمها من المواد الطبيعية ، فهي أيضًا مرتبة هيبوالرجينيك حسب الرغبة. أخيرًا ، آخر أصولها هي متانتها. إذا اشتريت هذا النوع من المراتب ، فمن المحتمل أن يكون رفيقك لمدة عشر سنوات جيدة. لاحظ ، مع ذلك ، أنه يمكنك العثور على اللاتكس الطبيعي واللاتكس الصناعي. من الواضح أن هذا الأخير لا يقدم نفس المزايا مثل الأولى

مرتبة 90 × 200 مع نوابض جيبية

هذا النوع من المراتب يقدم تقريبا نفس مزايا نموذج اللاتكس. لكن الاختلاف الأساسي بينهما هو أنه مرتبط باستقلالية عالية في النوم. وهذا يعني أنه بالنسبة للأفراد الذين ينامون في أزواج ، فإن حركات الأول لن تزعج نوم الآخر والعكس صحيح. توفر المرتبة مرونة ممتازة ودعمًا فعالًا للعمود الفقري. إنه مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يفضلون الراحة المتناغمة أو للأشخاص ذوي الهياكل الكبيرة. ومثل فراش اللاتكس ، يستفيد نموذج النوابض الجيبية من تهوية رائعة.

مرتبة 90x200 اسفنجية

هذا هو نموذج مرتبة الدخول بشكل عام ، ولكن نوع الرغوة المستخدمة لصنعها يحدد الجودة. تمثل مرتبة إسفنج البولي إيثر ذات الأسعار المعقولة الفرع الأول. بفضل تصميم الخلية المغلقة ، فإنها توفر راحة أساسية إلى حد ما مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لسرير إضافي. مستوى الصلابة والدعم بالإضافة إلى كثافته أعلى بكثير. أخيرًا ، في الفئة الأولى توجد مرتبة فيسكو مرنة أو مرتبة إسفنجية. يتكيف مع وضعك ويوفر الدعم الأمثل. لذلك فهو الخيار الأنسب لتجنب الأوجاع وآلام الظهر

مرتبة 90 × 200 هجينة

كما يوحي اسمه ، هذا النوع من المراتب يجمع بشكل رئيسي بين تقنيتي الفراش لتحسين الراحة. من حيث المبدأ ، تتكون الطبقة الأساسية من نوابض جيبية توفر المرونة والدعم الجيد. استقبال لطيف. توفر المرتبة الهجينة تهوية أفضل مقارنة بطرازات الإسفنج أو اللاتكس. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يتم زيادة استقلالية النوم إلى الحد الأقصى وهذا النوع من المراتب لا يصدر صريرًا.

مرتبة 90x200 أم مرتبة 90x190؟

مرتبة 90x200.00

أصبحت المرتبة 90x200 أكثر شيوعًا وهي شائعة الاستخدام للأسرة المفردة. إنه مثالي للبالغين أو المراهقين طوال القامة (أكثر من 1.80 مترًا). كما أنه مناسب أيضًا إذا كنت ترغب في الحصول على مساحة نوم أكبر وبالتالي تشعر براحة أكبر. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الـ 10 سم المتبقية وبالتالي ترتيب غرفتك وفقًا لذلك.

مرتبة 90x190

كان هذا هو نموذج المرتبة المخصصة للأسرة المفردة قبل تغيير الأبعاد. مرتبة 90x190 مناسبة بشكل خاص للأطفال والبالغين بقياس أقل من 1.80 متر. وإذا كان لديك غرفة صغيرة نوعًا ما ، فهذا هو النموذج المثالي. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك حجم أكبر ، فمن الأفضل اختيار مرتبة 90x200.

النتيجة

بالنسبة للبالغين والمراهقين طوال القامة وكذلك للأشخاص الذين يريدون مساحة ، فإن المرتبة مقاس 90x200 هي الخيار الأفضل. ولكن إذا كنت تبحث عن مرتبة لطفل أو لشخص بالغ متوسط الحجم أو إذا كنت تفتقر إلى المساحة ، فمن الأفضل اختيار مرتبة 90x190.

لماذا تشتري مرتبة 90x200؟

الخيار المثالي لغرفة فردية

بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم أو لغرفة الطفل ، فإن الخيار الآن هو مرتبة مقاس 90x200. في الواقع ، بدلاً من الاستثمار في مرتبة ذات مقعدين ، فإن اختيار نموذج 90 × 200 هو أكثر ملاءمة وأكثر اقتصادا. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر هذه المرتبة مثالية لمساحة صغيرة. كما أن العثور على بياضات السرير بالإضافة إلى الملحقات مثل واقي المرتبة أو المسند سهل إلى حد ما مع مرتبة 90x200.

مناسب لجميع أنواع الجسم

يمكن أن تكون المرتبة مقاس 90x200 مناسبة لجميع أنواع الجسم ، طالما أننا نتحدث عن نوم فردي. سواء كان لديك هيكل كبير أو نحيف إلى حد ما ، يمكنك أن تشعر بالراحة على مثل هذه المرتبة. نموذج 90x200 هو أيضًا النموذج المثالي للأفراد طوال القامة. ويمكننا أن نجد مرتبة ذات خصائص ملائمة ، مهما كان وزنك وبنيتك.

أفضل استثمار لغرفة الطفل

بالنسبة للأطفال الصغار ، نميل إلى اختيار مرتبة أصغر. ومع ذلك ، إذا اخترت مرتبة 90x200 ، فلن تضطر إلى تغييرها عندما يكبر طفلك. باختصار ، إنه استثمار دائم ، خاصة إذا اخترت مرتبة عالية الجودة ، مصممة بمواد من الدرجة الأولى وتوفر كثافة ممتازة.

متوافقة مع الفراش الإضافي

تعتبر المرتبة مقاس 90x200 أيضًا الخيار الأفضل لغرفة نوم الضيوف. فهو لا يجعل من الممكن استيعاب صديق يأتي من وقت لآخر فحسب ، بل يوفر له أيضًا فراشًا مريحًا وواسعًا. للقيام بذلك ، اختر حد أدنى للسمك 14 سم وكثافة بين 20 و 25 كجم / م 3. إنه مناسب تمامًا لسرير إضافي.

مجموعة واسعة من المنتجات

يمكنك بسهولة العثور على مرتبة مقاس 90x200 بالخصائص التي تناسبك. هذا النوع من المراتب متوفر بالفعل في مجموعة واسعة من الكثافة ، الصلابة أو الدعم ، بالإضافة إلى فئة المواد ، من أجل تلبية رغبات واحتياجات الجميع. لاحظ أيضًا أن الشركات المصنعة تتنافس في التكنولوجيا لضمان راحة نوم محسّنة بشكل متزايد.

أفضل الماركات مرتبة 90x200

في رأينا ، أفضل الماركات مرتبة 90x200 في عام 2022 هي :

Emma
Simba
Naturalex
André Renault
Hypnia

الشركة الرائدة بلا منازع في سوق المراتب في جميع أنحاء العالم ، تقدم ماركة Emma منتجات ذات قيمة ممتازة مقابل المال. وقد حازت على العديد من الجوائز والتصميمات لمراتب عالية الجودة متوفرة في الإصدارين "الأصلي" و "الهجين".

تعتبر علامة Simba التجارية واحدة من أفضل المراجع في الوقت الحالي وتحتكر جزءًا كبيرًا من قطاع المراتب الراقية. وهي متخصصة بشكل أساسي في تصنيع المراتب الهجينة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة

تبرز ناتشورالكس بشكل رئيسي لنماذجها بأسعار معقولة لكنها تقدم جودة مناسبة. تقدم العلامة التجارية مراتب مصنوعة من الإسفنج اللزج (ذاكرة الشكل) وتسجل عددًا كبيرًا من المبيعات في فئة المبتدئين.

تعمل شركة André Renault في القطاع الراقي للغاية وتقدم مراتب فائقة الفخامة مصنوعة من مواد من الدرجة الأولى. تزود العلامة التجارية بشكل أساسي الفنادق المرموقة

هذه ماركة مشهورة فى فئة المراتب مقاس 90x200. تتفوق Hypnia في تصميم المراتب الميموري فوم والمراتب الهجينة وتقدم عمومًا منتجات متوسطة المدى وعالية الجودة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

مرتبة 90x200 مصممة خصيصًا لغرفة الطفل ، فمن الضروري الحفاظ على صحة طفلك. للقيام بذلك ، قم بتعريض المرتبة بشكل دوري لأشعة الشمس للتخلص من البكتيريا وعث الغبار أو الروائح الكريهة. إنها طريقة طبيعية تسمح لك باستخدام مرتبتك في ظروف صحية ولتجنب مظاهر الحساسية من جانب طفلك.

لا تضع السخان على الحائط

الروائح الكريهة الناتجة عن العرق او منتج غير مناسب يمكن ان تزعج النوم. لإزالتها ، رش الجزء السطحي من مرتبتك بصودا الخبز المعروفة بقدرتها على التعقيم. اتركيه لمدة 5 إلى 6 ساعات ونظفي بمكنسة نظيفة قبل تنظيف المرتبة جيدًا بالمكنسة الكهربائية. لاحظ أن هذه الطريقة فعالة أيضًا ضد العث

انتبه للثرموستات!

إذا وجدت أن مرتبتك صعبة للغاية ، ففكر في استخدام طبقة علوية منخفضة الكثافة ورفيع لتحسين راحتك. يمكنك الاختيار بين رغوة الذاكرة أو اللاتكس أو الصوف أو أسفل للمواد. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من شراء واحدة ، فاستمر في المشي على مرتبتك لعدة دقائق كل يوم. يجب أن يؤدي هذا إلى إرخاءه بشكل أسرع.

_ حافظ على الجهاز جاف.

المرتبة الجيدة هى اولا وقبل كل شئ تمنحك شعورا بالراحة ، وترحيب متوازن ودعم جيد فى كل من الوضعية الظهرية والجانبية. الاختبار شخصي للغاية ولكن هناك بعض الاختبارات التي يمكنك القيام بها. على سبيل المثال ، إذا كان بإمكانك تمرير يدك بين حقويك والمرتبة في وضع الاستلقاء ، فهذا يشير إلى أنها صلبة جدًا. وإذا وجدت صعوبة في تغيير الوضع ، فأنت تتعامل مع مرتبة شديدة النعومة. أخيرًا ، إذا بقيت علامة عند دفع كوعك في المرتبة ، فهذا نموذج شديد النعومة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

استخدم خليط من 3 اكواب من الماء الساخن مع كوب من الخل الابيض. انقعي قطعة قماش ناعمة ونظيفة بالسائل الناتج وافركي البقع بها. ثم قم بتمرير قطعة قماش مبللة لشطفها ثم قطعة قماش جافة. أخيرًا ، جفف المرتبة بالهواء.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار لحاف لمرتبة مقاس 90x200؟

يتوفر خياران للحجم إذا كنت تبحث عن لحاف لمرتبة مقاس 90x200. الأول ، 140 × 200 ، يناسبك إذا كنت تفضل الألحفة الموضوعة على حافة سريرك تمامًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تتحرك كثيرًا أثناء نومك أو إذا كنت تريد سريرًا متدليًا أكبر ، فاختر الحجم 200 × 200.

ما هو متوسط عمر مرتبة 90 × 200؟

بشكل عام ، عمر المرتبة 90x200 هو ما بين 5 و 10 سنوات. 5 سنوات ، وربما أقل ، للموديلات الإسفنجية المصنوعة من البوليستر و 10 سنوات ، أو أكثر ، للمراتب عالية الجودة. ومع ذلك ، هناك عدة عوامل تلعب دورًا عندما يتعلق الأمر بالعمر. على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف كيفية اتخاذ الخطوات الصحيحة للحفاظ على مرتبتك بشكل فعال ، فسيتم تمديد عمرها.

كيف اعرف اذا كنت بحاجة لتغيير مرتبتي؟

بشكل عام ، إذا وجدت أن مرتبتك مقاس 90 × 200 تتدلى بشكل كبير ، فقد حان الوقت لتغييرها. وينطبق الشيء نفسه إذا بقيت بصمة جسمك عند الاستيقاظ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستيقاظ المتكرر المرتبط بمشاعر الانزعاج ولكن أيضًا آلام الظهر أو أجزاء أخرى من الجسم هي أيضًا جزء من علامات التحذير.

اي مرتبة 90 × 200 يجب ان اختار اذا كنت أتعرق كثيرا؟

اولا وقبل كل شئ يفضل المراتب المصنوعة من مواد طبيعية توفر دوران افضل للهواء وتكون اكثر مقاومة للرطوبة من المواد الاصطناعية. وتسري هذه القاعدة أيضًا على الغلاف والمفروشات. يمكنك أيضًا اختيار مرتبة مصنوعة من اللاتكس الطبيعي أو نوابض جيبية معروفة بتهويتها الممتازة. لاحظ أيضًا أن العديد من الموردين يستخدمون الآن أحدث تقنيات التنظيم الحراري لضمان حصولك على نوم جيد.

كيف تتعرف على مرتبة لاتكس طبيعية؟

للتأكد من أن المرتبة مصنوعة من اللاتكس الطبيعي ، تحقق من الإشارة الموجودة على الملصق. لاحظ مع ذلك أن الاسم "100 % لاتكس طبيعي" يعني تركيبة تشتمل على ما لا يقل عن 85 % حليب مطاطي (لاتكس نباتي). غالبًا ما يكون مصحوبًا بشهادة EUROLATEX. من ناحية أخرى ، فإن التسمية "100 % لاتكس" أو "100 % لاتكس من أصل طبيعي" تعني أنك تتعامل مع مادة اللاتكس الاصطناعية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
مرتبة إيما الأصلية 90x200 9
مرتبة إيما الأصلية 90x200
جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200 10
جونيور سومو 100 % لاتكس - ماتيلاس 90x200
مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200 11
مرتبة Simba Hybrid® الفاخرة 90x200
مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200 12
مرتبة هيبنيا هايبرد 90x200

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!