أفضل مراتب قابلة للنفخ2024

يعلق الفرنسيون أهمية كبيرة على الراحة عند شراء مراتبهم. بهذا المعنى ، فإن المرتبة القابلة للنفخ هي من بين الأكثر شعبية. بالإضافة إلى طابعها العملي أثناء التنزه في الهواء الطلق ، فهي تستخدم أيضًا كسرير إضافي. لكن كيف تجد النموذج الصحيح؟ لمساعدتك ، إليك دليلنا لأفضل مراتب قابلة للنفخ لهذا العام.

بيست واي كوين ايرولوكس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيست واي كوين ايرولوكس

أفضل مرتبة قابلة للنفخ في عام 2024

يمكن أن تستوعب Bestway Queen Aeroluxe شخصين. سماكة 46 سم تضمن أقصى قدر من الراحة. تأتي هذه المرتبة القابلة للنفخ مع مضخة كهربائية لتسهيل نفخها.

انظر السعر

تم تصميم Bestway Queen Aeroluxe بمواد تمنحه مقاومة متزايدة وعمرًا طويلاً. سطح الكذب المريح للغاية يشبه المخمل ، ناعم الملمس. لتضخيمه ، سيكون لديك مضخة هواء كهربائية تحت تصرفك. في غضون 4 دقائق فقط ، ستتمتع المرتبة بمتانة مرضية.

يقدم Bestway Queen Aeroluxe مثل سرير إضافي كسرير تخييم ، ويعد بليالي هادئة. يحتوي على صمام أمان للتضخم والانكماش السريع. بعد كل استخدام ، قم ببساطة بتخزينه في حقيبة الحمل الخاصة به. لاحظ أنك ستتلقى مجموعة أدوات إصلاح عند الشراء ، وهي مفيدة جدًا في حالة حدوث ثقب أو تمزق.

انتكس داوني كلاسيك 2
8

انتكس داوني كلاسيك

على عكس الإصدارات السابقة ، يبلغ سمك Intex Downy Classic الجديد 25 سم. وبالتالي ، ستتمكن من تثبيته مباشرة تحت خيمة التخييم. نحن نحب السعر المعقول إلى حد ما.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للاستخدام الداخلي أو الخارجي ، ستوفر لك Intex Downy Classic الراحة التي تحتاجها بخلاياها الأفقية. بفضل الصمام العملي ، يمكنك نفخها أو تفريغها في لمح البصر. هذه المرتبة القابلة للنفخ مضغوطة جدًا أيضًا عند طيها. في الواقع ، يخزن وينقل دون صعوبة.

باستخدام ألياف الألياف التقنية والفينيل السميك كطلاء ، يوفر Intex Downy Classic دعمًا محسنًا. بينما تزن هذه المرتبة 1 كجم بالكاد ، يمكن لهذه المرتبة القابلة للنفخ أن تتحمل وزن شخصين. ونعني بشخصين بالغين!

Therm-A-Rest Prolite 3
8

Therm-A-Rest Prolite

إذا كنت تبحث عن مرتبة نفخ جيدة حقًا ، فستجد ما تبحث عنه مع Therm-A-Rest Prolite. يتكيف تمامًا مع الأنشطة الخارجية مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة أو الرحلات. يجب ان يكون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لن تشعر بخيبة أمل من الراحة التي يوفرها Therm-A-Rest Prolite على الرغم من سمكها الذي يبلغ 2.5 سم فقط. ستنام عليه جيدًا ، خاصة أنه يبرز عن المراتب الأخرى القابلة للنفخ بفضل شكله المومياء. مصمم خصيصًا للتخييم ومجموعة من الأنشطة الخارجية ، يوفر هذا الطراز مقاومة رائعة للثقب والتمزق.

بالمقارنة مع المراتب التقليدية القابلة للنفخ ، يمكن اعتبار Therm-A-Rest Prolite خفيفًا للغاية ، حيث يزن 500 جرام فقط. تأتي مع قيمة R تبلغ 2.4 وتتكون أساسًا من الرغوة والنايلون. يضمن السطح العلوي المحكم ثباتًا ممتازًا ودعمًا أفضل.

أثار إنتكس كوين 4
8

أثار إنتكس كوين

في غضون 3 دقائق فقط ، سيكون لديك مرتبة هوائية جاهزة للاستخدام من أجل نوم هانئ ليلاً. مصنوع من القطن والبولي يوريثين والفينيل ، هذا الموديل من انتكس قوي ومريح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Intex Queen Raised هي مرتبة قابلة للنفخ مصممة لشخصين. يمكن استخدامه كسرير إضافي أو سرير تخييم أثناء نزهاتك الجماعية. وبالمثل ، تأتي مع مضخة كهربائية تسمح لك بنفخها بسهولة. بمجرد تفريغه من الهواء ، سيأخذ هذا الجهاز مساحة صغيرة جدًا ، في خزانتك أو في حقيبة الظهر. علاوة على ذلك ، يتم توفير حقيبة حمل لهذا الغرض.

من حيث الخصائص التقنية ، ستلبي Intex Queen Raised احتياجاتك بالكامل. في الواقع ، إنه يدمج تقنية Fiber Tech للحصول على أقصى قدر من القوة. تنجم الراحة في النوم عن التدفق الناعم والرائع وكذلك الوسادة المدمجة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة هوائية

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة قابلة للنفخ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مراتب قابلة للنفخ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بيست واي كوين ايرولوكس 5
8
انتكس داوني كلاسيك 6
8
Therm-A-Rest Prolite 7
8
أثار إنتكس كوين 8
8
اختيارنا
بيست واي كوين ايرولوكس
انتكس داوني كلاسيك
Therm-A-Rest Prolite
أثار إنتكس كوين
يمكن أن تستوعب Bestway Queen Aeroluxe شخصين. سماكة 46 سم تضمن أقصى قدر من الراحة. تأتي هذه المرتبة القابلة للنفخ مع مضخة كهربائية لتسهيل نفخها.
على عكس الإصدارات السابقة ، يبلغ سمك Intex Downy Classic الجديد 25 سم. وبالتالي ، ستتمكن من تثبيته مباشرة تحت خيمة التخييم. نحن نحب السعر المعقول إلى حد ما.
إذا كنت تبحث عن مرتبة نفخ جيدة حقًا ، فستجد ما تبحث عنه مع Therm-A-Rest Prolite. يتكيف تمامًا مع الأنشطة الخارجية مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة أو الرحلات. يجب ان يكون.
في غضون 3 دقائق فقط ، سيكون لديك مرتبة هوائية جاهزة للاستخدام من أجل نوم هانئ ليلاً. مصنوع من القطن والبولي يوريثين والفينيل ، هذا الموديل من انتكس قوي ومريح.
الراحة في الموعد
فسيحة جدا
الأخف وزنا
العملية وسهولة التضخم
طقم تصليح متضمن
خفيف الوزن وموفر للمساحة
توفير المساحة
طبقة مزدوجة لمزيد من الراحة
مرتبة من طبقتين سهلة الاستخدام
سهولة التضخم
مدمج للغاية وخفيف الوزن للغاية
حواجز قوية

دليل شراء مرتبة هوائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة هوائية

ستعتمد جودة نومك على اختيار مرتبتك القابلة للنفخ. كما أن استخدامك له أمر حاسم. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الراحة

يجب أن تكون المرتبة القابلة للنفخ مريحة بدرجة كافية لتضمن لك نومًا جيدًا. تحقيقًا لهذه الغاية ، من الجيد معرفة أن مادة الطلاء تساهم في توفير الراحة. اختر نموذجًا يكون الجزء العلوي مغطى بغطاء مصنوع من الأقمشة الناعمة ، مثل القطن المصقول والجلد المدبوغ والمخمل. بهذه الطريقة ، سوف تتجنب الضوضاء عند التقليب وستبقى ملاءاتك في مكانها. أيضًا ، إذا كانت مرتبة الهواء تحتوي على نظام توزيع هواء متساوٍ ، فسوف توفر لك دعمًا أفضل. أخيرًا ، يمكن أن يكون وجود وسادة متكاملة أحد الأصول الإضافية

المعيار رقم 2 - _ سهولة التجميع

لانك لا تريد ان تقضى دقائق كاملة فى تجهيز مرتبتك القابلة للنفخ ، يجب ان تكون سهلة النفخ والتركيب. تأكد من أن النموذج الذي تهتم به يحتوي على نظام تضخم بالمضخة للسماح لك بتضخيمه بسرعة ، خاصةً إذا كان عبارة عن مرتبة مزدوجة. تم تجهيز العديد من المراتب القابلة للنفخ في السوق بصمام يسمح لك باستخدام مضخة خارجية. ومع ذلك ، ستجد أيضًا نماذج بمضخة كهربائية متكاملة لمزيد من الراحة

المعيار رقم 3 - نوع الاستخدام

يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدامك للمرتبة القابلة للنفخ قبل اختيارها. إذا كنت تريد واحدًا للتخييم أو المشي لمسافات طويلة ، فإن الطراز الرفيع والخفيف بدرجة كافية مثالي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن سرير إضافي ، والذي يمكن استخدامه أيضًا لاستيعاب ضيوفك ، فيجب عليك اختيار مرتبة سميكة جدًا قابلة للنفخ بمقعدين.

المعيار رقم 4 - الابعاد

يجب أن تتوافق أبعاد المرتبة الهوائية مع ارتفاع الشخص الذي سيستخدمها ، لكن يظل السمك هو المعيار الأكثر أهمية. معظم مراتب الهواء المزدوجة يتراوح سمكها بين 40 و 56 سم . لمزيد من الراحة ، اختر الحد الأقصى للارتفاع ، لتسهيل الدخول والخروج من السرير الإضافي.

المعيار رقم 5 - الهيكل الداخلي

نوعية مرتبة قابلة للنفخ تعتمد أيضا على هيكلها الداخلي. لمزيد من المتانة والراحة القصوى ، اختر نموذجًا يستخدم خيوط ألياف PVC . تستخدم بعض مراتب الهواء نظام الحاجز ، وهو أقل موثوقية.

كيف تستخدم مرتبة قابلة للنفخ؟

كما يوحي اسمها ، مرتبة قابلة للنفخ يتم نفخها بالهواء. بشكل عام ، يلزم وجود مضخة لإعداد سرير هوائي يتسع لشخصين ، في حين يمكن نفخ سرير هوائي يتسع لشخص واحد بمجرد النفخ فيه. ومع ذلك ، يمكن أن تنتفخ بعض مراتب التخييم ذاتيًا عن طريق فتح الصمام. يمكن نفخها في أقل من 4 دقائق . هناك أيضًا نماذج يتم تشغيل نظام التضخم فيها بواسطة القدم. البعض الآخر مجهز فقط بصمام مخصص لاستيعاب مضخة يدوية أو كهربائية خارجية. يجب أن تعلم أن أكياس النفخ ليست مناسبة لنفخ مرتبة كبيرة قابلة للنفخ.
. لتسريع العملية ، لا تتردد في الضغط على المرتبة. ومع ذلك ، فإن بعض طرز المراتب القابلة للنفخ مجهزة بنظام قابل للعكس يسمح بتفريغ الهواء بأسرع ما يمكن عند النفخ. عندما تكون مسطحة ، يمكنك تخزين المرتبة الهوائية في حقيبة الحمل الخاصة بها. هناك نماذج للأسرة القابلة للنفخ من الفينيل وأخرى من مادة PVC. تأكد من أن الجزء السفلي من المرتبة مقوى لأن هذا الجزء يلامس الأرضية بشكل مباشر. لاحظ ، أخيرًا ، أن خطر حدوث ثقب ممكن دائمًا. لحماية نفسك من التسرب ، تذكر أن تجهز نفسك بمجموعة أدوات مضادة للثقب ، خاصة إذا كنت تذهب للتخييم.

تجنب تعريض مرتبتك القابلة للنفخ لأشعة الشمس

عندما تنتهي من تنظيف المرتبة القابلة للنفخ ، ضعها في الهواء الطلق ، لكن تجنب تعريضها لأشعة الشمس المباشرة ، فقد يؤدي ذلك إلى تدهور حالتها.

أي فراش قابل للنفخ لأي استخدام؟

_ تعتبر المرتبة القابلة للنفخ عملية ومتعددة الاستخدامات. لا تشغل مساحة صغيرة جدًا عند عدم استخدامها فحسب ، بل إنها أيضًا حل رائع إذا كنت بحاجة إلى مساحة سرير إضافية. في المنزل ، يمكن استخدام مرتبة قابلة للنفخ:

  • سرير إضافي مريح لاستقبال العائلة أو الأصدقاء.
  • كسرير أريكة مرتجل لجلسات الاسترخاء الخاصة بك على الشرفة أو في الحديقة.
  • سرير تقليدي إذا كانت شقتك ضيقة.
  • كسرير طوارئ أثناء الحركة.

بصفته سريرًا للبدو الرحل ، فإن المرتبة القابلة للنفخ مناسبة للمناسبات الأخرى ، مثل التخييم والمشي لمسافات طويلة. إذا كنت تفضل النوم في سيارتك أثناء عطلتك ، فيمكنك أيضًا اختيار مرتبة سيارة قابلة للنفخ. تم تصميم هذا النوع من مراتب الهواء ليمنحك أفضل راحة. يتم توصيله مباشرة بولاعة السجائر عند النفخ. وإذا كان لديك حمام سباحة ، فاعلم أن هناك مراتب قابلة للنفخ مصممة خصيصًا لجلسات الاسترخاء على الماء.

قم بتضخيم مرتبتك قبل استخدامها مرة أخرى

من الطبيعي أن تفقد مرتبتك القابلة للنفخ بعض الهواء بعد كل ليلة. تذكر إعادة نفخه من وقت لآخر إذا كنت تستخدمه لعدة أيام متتالية.

الأنواع المختلفة مراتب قابلة للنفخ

هناك 3 أنواع رئيسية من المراتب القابلة للنفخ في السوق الحالي. ومع ذلك ، سنناقش فقط مزايا وعيوب الفئتين الأكثر شيوعًا ، وهما المرتبة التي يمكن استخدامها كسرير إضافي والمرتبة المناسبة للتخييم.

مرتبة قابلة للنفخ كسرير إضافي

تستخدم المرتبة القابلة للنفخ في معظم الحالات في غرفة الضيوف ، مما يوفر لك فوضى المرتبة الإسفنجية أو المرتبة ذات النوابض التي ستشغل مساحة بلا شك. في الليل ، كل ما عليك فعله هو إخراجها من حقيبة الحمل وتضخيمها وتركيبها. عادة ما تأتي مع مضخة كهربائية متكاملة. إذا كان الأمر كذلك ، فإن مضخة الهواء التي يتم تشغيلها يدويًا ستعمل بشكل جيد.

هذا النوع من الفراش مريح للغاية ، ويتراوح سمكه من 18 إلى 56 سم . تتكشف وتخزن بسهولة. يمكن تعديل شدة النفخ وفقًا لمستوى الراحة المطلوب. متوفرة في مكان واحد أو مكانين ، وهناك أيضًا نماذج فردية يمكن لصقها معًا لتشكيل مرتبة مفردة مزدوجة.

مرتبة قابلة للنفخ للتخييم

هل تخطط للذهاب للتخييم مع أطفالك أو عائلتك أو أصدقائك؟ لا تنس أن المرتبة القابلة للنفخ يمكن أن تعمل بشكل جيد كسرير عملي للغاية. لا يتجاوز سمكها بشكل عام 35 سم بحيث يمكن أن تنزلق بسهولة داخل الخيمة. غالبًا ما يكون هذا النوع من المراتب أخف وزنًا وأكثر إحكاما ، مما يجعله مناسبًا للنقل.

يمكن أن تكون بعض الموديلات رفيعة جدًا (حوالي 2.5 سم) كما هو الحال مع المراتب ذاتية النفخ. يمكن دمج العديد من الميزات في مرتبتك ، مثل خيار منع الثقب. لاحظ أنه تم تصميمه خصيصًا لتحمل أكثر الظروف صعوبة.

مرتبة حمام السباحة القابلة للنفخ

هذا النوع من المراتب ، كما يوحي اسمه ، مخصص لهذا الغرض فقط. لا يمكنك استخدامه كسرير إضافي أو كسرير تخييم. الأخف وزنا والأنحف في معظم الأوقات ، يسمح لك فقط بأخذ حمام شمس والطفو في منتصف المسبح.

مرتبة قابلة للنفخ أم مرتبة ذاتية النفخ؟

مرتبة هوائية

حسب التعريف ، المراتب القابلة للنفخ هي معدات نوم يمكن ملؤها بالهواء لتكون بمثابة سرير إضافي في المنزل أو في الخارج. تبين أن الراحة هي الأصح. تستغرق عملية الانكماش بضع دقائق فقط ويمكنك تخزينها في الخزانة أو في الخزانة بعد ذلك.

خفيفة وأقل حجمًا بكثير من المراتب العادية ، يتراوح ارتفاعها بين 2.5 إلى 56 سم. سواء كان مصممًا للتخييم أو في المنزل ، يحتوي كل نموذج على تنجيد من القطيفة لزيادة مستوى الراحة. بينما يتم تسليم البعض بمضخة كهربائية ، يتم توفير البعض الآخر بمفرده أو مصحوبة بمضخة يدوية.

مرتبة تضخيم ذاتي

المراتب ذات النفخ الذاتي تكسب بشكل متزايد قلوب المستهلكين. بالإضافة إلى توفير المساحة ، يمكن استخدامه أيضًا كسرير إضافي أو سرير تخييم. يتكيف هذا الطراز بشكل أكثر دقة مع محبي الأنشطة الخارجية ، ويضمن نومًا أكثر راحة ، أينما قمت بتثبيته.

لاحظ أن المرتبة ذاتية النفخ تمتلئ بالهواء بشكل مستقل تمامًا. يحميك بشكل خاص من البرد بفضل قدرته على العزل الحراري. مثل كيس النوم ، فإن الجهاز يدفئك ويمنعك من الاتصال المباشر بالبرد ورطوبة الأرض. لا يتطلب استخدام أي مضخة حيث عليك فقط أن تنشرها وتنتظر حتى تنتفخ من تلقاء نفسها.

النتيجة

المراتب ذات النفخ الذاتي أغلى من المرتبة القابلة للنفخ ، نوصي باستخدامها في حالة الحاجة المحددة. سيكون بمثابة سرير إضافي لتزويد ضيوفك بترتيبات نوم إضافية. يمكنك بعد ذلك تخزينه دون أي مشكلة لمدة تصل إلى 10 أشهر. خذها معك أيضًا في رحلاتك.

من ناحية أخرى ، تبدو مرتبة النفخ الذاتي بديلاً ممتازًا إذا كنت تخرج كثيرًا لاستكشاف الطبيعة. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تخطط لتركيب مرتبة إضافية في غرفة الضيوف بشكل دائم. بالإضافة إلى ذلك ، يظل هذا الطراز مضغوطًا في منزل متنقل أو في 4 × 4.

لماذا تشتري مرتبة قابلة للنفخ؟

وظائف

المراتب القابلة للنفخ مفيدة في جميع الظروف. لاستقبال العائلة أو الأصدقاء ، أو الذهاب للمشي لمسافات طويلة ، أو إنشاء سرير إضافي أو سرير مريح في غرفة صغيرة ، يعد امتلاكها في المنزل قطعة ثمينة من المعدات.

الثمن

أرخص بعشر مرات من المرتبة التقليدية ، المراتب القابلة للنفخ هي استثمار يجب القيام به دون تردد.

المتانة

خلافًا للاعتقاد الشائع ، يمكن أن تدوم المرتبة القابلة للنفخ ذات النوعية الجيدة لسنوات ، حتى أطول من المرتبة التقليدية. أنت تستثمر في منتج يمكنك استخدامه بمرور الوقت ، بشرط أن تهتم به وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.

التطبيق العملي

مدمجة للغاية وخفيفة الوزن وسهلة التخزين ، لا تتطلب مرتبة هوائية أي احتياطات خاصة. يمكن أن يرافقك في إجازتك الصيفية أو التخييم دون أن تشغل مساحة.

الراحة

المراتب القابلة للنفخ مريحة نسبيًا ، مما سيذكرك براحة مرتبة الإسفنج أو المرتبة ذات النوابض. مناسبة لتشكل كل شخص ، يمكن تعديل مرونتها وثباتها حسب الرغبة. يمنعك من الشعور بخشونة الأرض أثناء الاستخدام في الطبيعة. من ناحية أخرى ، فإن الموديلات الراقية تمنع آلام الظهر.

أفضل الماركات مراتب قابلة للنفخ

في رأينا ، أفضل الماركات مراتب قابلة للنفخ في عام 2022 هي :

Intex
Active Era
Bestway
Lunvon
Therm-a-Rest

العلامة التجارية الأمريكية Intex هي الشركة الرائدة عالميًا في المنتجات الترفيهية القابلة للنفخ وأحواض السباحة فوق الأرض. تشتمل مراتبها القابلة للنفخ على تقنيات مبتكرة مثل تقنية الألياف الضوئية التي توفر لها راحة لا مثيل لها.

شركة Active Era هي علامة تجارية بريطانية للمعدات الخارجية تم إنشاؤها في عام 2016. وقد وسعت العلامة التجارية نطاق منتجاتها لتشمل مراتب قابلة للنفخ. منتجات العصر النشط هي من بين الأفضل في السوق

تأسست عام 1994 فى شانغهاى ، ماركة بيست واى متخصصة فى معدات نفخ الأنشطة الخارجية. من بين منتجاتها مراتب بيست واي القابلة للنفخ ، والمعروفة بالراحة وبأسعار معقولة

لانفون هو مصنع صيني للاكسسوارات المنزلية ويقدم مجموعة من المراتب القابلة للنفخ. منتجات Lunvon مرادفة للجودة

ولدت Therm-a-Rest في عام 1972 في الولايات المتحدة وقامت بتسويق أول نموذج لها من مراتب النفخ الذاتي. بعد أن حققت نجاحًا هائلاً ، وسعت العلامة التجارية نطاقها من خلال تقديم نماذج قابلة للنفخ ورغوة ، ولكن أيضًا ملحقات أخرى مثل أسرة المعسكر أو أكياس النوم. تعتبر المراتب القابلة للنفخ من الأخف وزنا في العالم.

نصائح

انتبه لما يحيط بك

تأكد من وضع مرتبة الهواء الخاصة بك في مكان لا يوجد فيه حطام يمكن أن يؤدي إلى تمزيق المرتبة وتفجيرها. إذا كنت في الداخل ، فحاول الكنس بالمكنسة الكهربائية أو الكنس قبل وضع المرتبة لأسفل. إذا كنت في الخارج ، فتأكد من إزالة أي أغصان أو أحجار حادة. يمكن أن تتسبب الحرارة المفرطة أيضًا في إتلاف فراشك الهوائي ، لذا تأكد من الابتعاد عن السخانات أو مسجلات الحرارة أو نيران المخيمات.

_ تضخم الى السعة المناسبة

من المهم إبقاء المرتبة القابلة للنفخ بعيدًا عن الأشياء الحادة ، ومن المهم أيضًا أن تملأ بالكمية المناسبة من الهواء. تخلق المرتبة غير المنتفخة توزيعًا غير متساوٍ للوزن يمكن أن يتآكل المادة ويجعلها أكثر عرضة للثقب. وبالمثل ، فإن النفخ المفرط للمرتب سيضع ضغطًا على اللحامات وقد يتسبب في حدوث انفجار.

استخدم الفراش

الفراش الجيد ضروري لجعل مرتبة الهواء أكثر راحة ، لكنها ستطيل أيضًا من عمرها. يمكن أن تساعد الوسادات والأغطية في حمايتها من الأشياء الحادة والمخاطر الأخرى ، مثل مخالب الحيوانات الأليفة ، مع منع الفينيل من التآكل.

_ حافظ عليها نظيفة.

نظف مرتبتك عندما تنتفخ باستخدام قطعة قماش وماء وصابون (قد يكفي بضع قطرات من الصابون السائل في حوض صغير من الماء). تجنب الفرش ذات الشعر الخشن أو المواد الكيميائية الكاوية مثل المُبيض والأمونيا ، وتأكد من شطفها جيدًا بالماء النظيف بعد ذلك.

قم بتخزينه جيدا.

إذا تعرضت مرتبتك القابلة للنفخ للماء ، فتأكد من تجفيفها تمامًا وتخلصها من جميع الأوساخ والغبار. بعد تفريغ الهواء من الهواء ، ضع مرتبتك بشكل مسطح على الأرض ، وقم بطيها بدقة ، وضعها في وعاء متين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بعض معايير اختيار المرتبة المناسبة للنفخ, touslescanapes.com
  2. , matelas-gonflables.com
  3. كيف تستخدم مرتبتك القابلة للنفخ بشكل صحيح؟, quechua.fr
  4. كيف تقوم بتركيب مرتبتك القابلة للنفخ؟, blog-jardin.fr
  5. ان هذه طريقة ثورية لنفخ مرتبتك القابلة للنفخ بدون مضخة هواء, ohmymag.com
  6. من انتفاخ مرتبة بدون مضخة هواء, cnews.fr
  7. كيف يمكنني اصلاح تسرب على مرتبتي القابلة للنفخ؟, intex.fr
  8. مراتب قابلة للنفخ ونصائح لحمايتها, ideelogique.com
  9. , nytimes.com
  10. …………………., smartsleepingtips.com
  11. اشتري شراء مراتب رخيصة قابلة للنفخ | BUT.fr, but.fr
  12. مرتبة قابلة للنفخ | عشاري, decathlon.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. مرتبة قابلة للنفخ - سرير احتياطي رخيص - Conforama, conforama.fr
  15. مرتبة قابلة للنفخ - شحن مجاني على العديد من الموديلات, darty.com
  16. مرتبة قابلة للنفخ - تخييم | La Redoute, laredoute.fr
  17. مرتبة كهربائية قابلة للنفخ - انتكس, intex.fr
  18. مرتبة قابلة للنفخ وترتيبات نوم رخيصة | GiFi, gifi.fr
  19. مراتب قابلة للنفخ | اطلب بسهولة عبر الإنترنت | دريم لاند, dreamland.be
  20. شركة انتيكس من مراتب قابلة للنفخ: مناسبة للخارج او فى المنزل, intex.fr
  21. شراء مرتبة قابلة للنفخ - ضمان 3 سنوات, raviday-matelas.com
  22. مراتب قابلة للنفخ وأسرّة قابلة للنفخ بأسعار أوشان, auchan.fr
  23. , livraison.gifi.fr
  24. , sommeil.org
  25. , raviday-matelas.com
  26. , sleeps.fr
  27. , campz.fr
  28. , lafoirfouille.fr
  29. , decathlon.be
  30. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيست واي كوين ايرولوكس 9
بيست واي كوين ايرولوكس
انتكس داوني كلاسيك 10
انتكس داوني كلاسيك
Therm-A-Rest Prolite 11
Therm-A-Rest Prolite
أثار إنتكس كوين 12
أثار إنتكس كوين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!