أفضل مكيفات سبليت وول2024

حتى لو كنت تحب شمس الصيف ، فإن حرارة الصيف يمكن أن تتعبك بسرعة. إذا كنت ترغب في البقاء باردًا في منزلك ، يجب أن تفكر في استخدام مكيف سبليت جداري. ولكن اليوم هناك العديد من النماذج بحيث يصعب الاختيار. لمساعدتك ، يوجد هنا دليل شراء حيث ستجد مجموعة مختارة من أفضل مكيفات الهواء المنفصلة.

دايكن سينسيرا FTXC35B 1
9

اختيار المحرر

دايكن سينسيرا FTXC35B

أفضل مكيف سبليت مثبت على الحائط في عام 2024

كيف يمكننا مقارنة مكيفات الهواء المثبتة على الحائط دون ذكر دايكن؟ بقوة 3.5 كيلو واط للتدفئة و 12000 وحدة حرارية بريطانية في التبريد ، فإن دايكن سينسيرا FTXC35B أمر لا بد منه.

إِعرض السِّعر

دايكن هو المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بمكيفات الهواء المثبتة على الحائط. وبالنسبة لهذا العام ، ما هو أفضل من Daikin Sensira FTXC35B لفتح هذه المقارنة؟ هذا واحد من أحدث مكيفات الهواء المثبتة على الحائط التي أطلقتها العملاق الياباني. على وجه الخصوص ، فإنه يوفر وظائف التشخيص الذاتي ، ومؤقت على مدار 24 ساعة ، ووضع الطاقة القصوى ، ووضع توفير الطاقة (تقليل الاستهلاك إلى 30 % في السنة) ، ووضع الراحة الذي يمنع الهواء من النفخ مباشرة على ارتفاع الناس وغير ذلك الكثير.

ن ننبعث من دايكن سينسيرا FTXC35B 20 ديسيبل (A) فقط في الوضع الليلي هادئة بشكل خاص . تطلق طاقة 3.50 كيلو واط في التدفئة و 3.30 كيلو واط أو 12000 وحدة حرارية بريطانية في التبريد. لاحظ أن مكيف الهواء المثبت على الحائط يتكيف مع البيئات المختلفة: المنازل والمكاتب والفنادق وما إلى ذلك. بفضل التذبذب العمودي لمنحرف العادم وتعديل السرعة بـ 5 مستويات ، يمكنه توزيع الهواء بشكل متساوٍ ومتسق.

هاير جيوس بلس 2
7

هاير جيوس بلس

& ،،،

تقدم شركة Haier مكيف الهواء الجديد المثبت على الحائط Geos Plus بغاز التبريد R32. بفضل وظيفة الهواء الذكي ، تضمن توزيعًا متساويًا للهواء. بالنظر إلى السعر ، سيكون مثاليًا للميزانيات الصغيرة.

إِعرض السِّعر

إذا كان اليابانيون هم سادة أجهزة تكييف الهواء بلا منازع ، فإن الصينيين يهيمنون على السوق العالمية بأجهزتهم بأسعار منافسة. وبهذا المعنى ، فإن Haier Geos Plus يستهدف بشكل أساسي أولئك الذين يبحثون عن مكيف هواء فعال مثبت على الحائط وبأسعار منخفضة. توفر سعة اسمية تبلغ 3.2 كيلو واط أو 12000 وحدة حرارية بريطانية في التبريد و 3.4 كيلو واط في التدفئة. يعمل الجهاز بمصدر طاقة أحادي الطور بجهد 220-240 فولت / 50 هرتز. ضغط الصوت 38 ديسيبل بأدنى سرعة وقوة صوت اسمية 56 ديسيبل. تعمل وظيفة الهواء الذكي على توجيه لوحات تكييف الهواء تلقائيًا لتوزيع تدفق الهواء بشكل أفضل وفقًا لمجموعة الوضع. في وضع مكيف الهواء ، تقوم الفتحات بتوجيه تدفق الهواء لأعلى . يتدفق الهواء البارد إلى أسفل يخفض درجة حرارة الغرفة بشكل متساوٍ وسريع. في وضع التسخين ، تقوم اللوحات بتوجيه تدفق الهواء إلى أسفل.

كلارستين ويندواكر ايكو 3
8

كلارستين ويندواكر ايكو

& ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أفضل مكيف هواء متطور ، ومقسّم ، ومثبت على الحائط.

تشتهر سلسلة Klarstein Windwaker Eco بوظيفة التنظيف الذاتي. يتميز النموذج المقدم هنا بكفاءة الطاقة A على الرغم من امتلاكه طاقة تبريد هائلة (24000 وحدة حرارية بريطانية).

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نسخة 24000 BTU من Klarstein Windwaker Eco تثير الإعجاب بأكثر من طريقة. تسمح هذه القوة بالفعل بتبريد الهواء في غرف كبيرة جدًا تصل مساحتها إلى 117 مترًا مربعًا . نحن أيضًا عاجزون عن الكلام بسبب فئة الطاقة A / A للجهاز ، والتي لم نسمع عنها في هذا المستوى. بكل بساطة ، مكيف الهواء المثبت على الحائط لديه وظيفة توفير الطاقة مع ضمان انخفاض درجة حرارة الفلاش في الغرفة. عند الحد الأقصى للطاقة ، يبلغ مستوى الضوضاء 67 ديسيبل فقط
_ بصرف النظر عن أداء تبريد الهواء ، فإن مكيف الهواء القابل للانعكاس المثبت على الحائط لديه قدرة تسخين 6.9 كيلو وات. مع 6 سرعات للمروحة ، و 3 أوضاع ليلية وتذبذب أفقي ورأسي ، سوف يتكيف Windwaker Eco مع احتياجات الجميع. وكيف لا نذكر وظيفة التنظيف الذاتي التي تجعل الحياة أسهل للمستخدمين؟ لاحظ تدفق الهواء بمقدار 1250 متر مكعب / ساعة في وضع التبريد.

ميتسوبيشي MSZ-DM35VA 4
8

ميتسوبيشي MSZ-DM35VA

تكييف هواء ممتاز جدار سبلت

إن Mitsubishi MSZ-DM35VA هو مكيف هواء قابل للانعكاس مثبت على الحائط مع فئة الطاقة أ. يستخدم هذا ضاغطًا عاكسًا لغاز التبريد ، مع تقديم قيمة جيدة مقابل المال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مثالي للاستخدام في غرفة تبلغ مساحتها 40 قدمًا مربعة ، يتميز مكيف الهواء القابل للانعكاس المثبت على الحائط سعة 12000 وحدة حرارية بريطانية بنظام تدفق هواء بزاوية واسعة ، بالإضافة إلى ريشة تتأرجح للخارج تلقائيًا ، مما يسمح بتمديد تدفق الهواء. الهواء في كل ركن من أركان غرفة. تم تصميم Mitsubishi MSZ-DM35VA للتسخين أو التبريد ، وهو يوفر حل تكييف هواء متعدد الاستخدامات وبأسعار معقولة. يعمل الجهاز بغاز R410A وله فئة طاقة A في وضعي التكييف والتدفئة . على عكس الموديلات التقليدية ذات مدخل الهواء المشوي ، تتميز Mitsubishi MSZ-DM35VA بلوحة مسطحة مع خطوط ناعمة. يوجد أيضًا مدخل هواء علوي لا يحسن الجماليات فحسب ، بل يساعد أيضًا في تقليل ضوضاء التشغيل.

جدول مقارنة لأفضل مكيفات سبليت وول

أفضل
دايكن سينسيرا FTXC35B 5
9
هاير جيوس بلس 6
7
كلارستين ويندواكر ايكو 7
8
ميتسوبيشي MSZ-DM35VA 8
8
اختيارنا
دايكن سينسيرا FTXC35B
هاير جيوس بلس
كلارستين ويندواكر ايكو
ميتسوبيشي MSZ-DM35VA
كيف يمكننا مقارنة مكيفات الهواء المثبتة على الحائط دون ذكر دايكن؟ بقوة 3.5 كيلو واط للتدفئة و 12000 وحدة حرارية بريطانية في التبريد ، فإن دايكن سينسيرا FTXC35B أمر لا بد منه.
تقدم شركة Haier مكيف الهواء الجديد المثبت على الحائط Geos Plus بغاز التبريد R32. بفضل وظيفة الهواء الذكي ، تضمن توزيعًا متساويًا للهواء. بالنظر إلى السعر ، سيكون مثاليًا للميزانيات الصغيرة.
تشتهر سلسلة Klarstein Windwaker Eco بوظيفة التنظيف الذاتي. يتميز النموذج المقدم هنا بكفاءة الطاقة A على الرغم من امتلاكه طاقة تبريد هائلة (24000 وحدة حرارية بريطانية).
إن Mitsubishi MSZ-DM35VA هو مكيف هواء قابل للانعكاس مثبت على الحائط مع فئة الطاقة أ. يستخدم هذا ضاغطًا عاكسًا لغاز التبريد ، مع تقديم قيمة جيدة مقابل المال.
قدرة التبريد
12000 وحدة حرارية بريطانية
12000 وحدة حرارية بريطانية
24000 وحدة
12000 وحدة حرارية بريطانية
فئة كفاءة الطاقة
A ++ / A + (تسخين)
A ++ / A + (تسخين)
A ++ / A + (تسخين)
A + / A + (تدفئة)
مستوى الصوت
55 ديسيبل
56 ديسيبل
63 ديسيبل
52 ديسيبل
تغطية مثالية لتكييف الهواء
35 م²
35 م²
70-117 مترا مربعا
40 م²
نوع المبرد المستخدم
غاز R32
غاز R32
غاز R290
غاز R410A

دليل شراء مكيف سبليت وول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكيف سبليت وول

لا يجب أن يكون العثور على مكيف الهواء المنفصل المناسب أمرًا صعبًا. سواء كنت تبحث عن أول مكيف هواء منفصل مثبت على الحائط أو تريد استبدال وحدة مثبتة على الحائط ، فهناك عدد من العوامل التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار للعثور على الطراز المناسب لك.

المعيار رقم 1 - حجم الغرفة المطلوب تبريدها

كما هو الحال مع جميع مكيفات الهواء ، يعد شراء طراز منقسمة الجدار مزودًا بقوة تبريد مناسبة هو أهم مكان للبدء. تستخدم مكيفات الهواء ذات الجدار المنفصل وحدات حرارية بريطانية (BTU) لقياس قدرتها على التبريد. كلما زاد عدد الوحدات الحرارية البريطانية ، زاد عدد الأمتار المربعة التي يمكن أن يبرد بها مكيف الهواء.

المعيار رقم 2 - _

ان مكيفات الهواء المنفصلة المثبتة على الحائط هي وسيلة موفرة للطاقة لتبريد مساحتك ، خاصة في المساحات الصغيرة الى المتوسطة الحجم دون الوصول الى مكيفات الهواء المركزية. يأتي كل طراز من طرازات الحائط مع ملصق إرشادي للطاقة وهو عبارة عن لقطة من المعلومات المتعلقة بالطاقة. يشير ملصق الطاقة هذا بشكل أساسي إلى:

  • يتم التعبير عن قدرة التبريد بالكيلوواط
  • التصنيف من حيث كفاءة الطاقة (أ إلى د)
  • استهلاك الطاقة المقدر بالكيلوواط ساعة
  • مستوى قوة الصوت
  • SEER أو نسبة الكفاءة الموسمية في وضع التبريد

المعيار رقم 3 - شهادة نجمة الطاقة

ان مكيفات الهواء المنفصلة المثبتة على الحائط والتي تكون على الاقل 10 % اكثر كفاءة من الموديلات المماثلة يمكن ان تصبح معتمدة من انيرجي ستار. إذا اشتريت مكيف هواء سبليت جداري معتمد من Energy Star ، فيمكنك التأكد من أنك اشتريت طرازًا موفرًا للطاقة. هناك العديد من الميزات والأوضاع التي يمكن أن تساعد مكيفات الهواء المنقسمة على كسب ملصق Energy Star ، بما في ذلك الوضع "Eco" أو المؤقت القابل للبرمجة.

المعيار رقم 4 - _ انماط اضافية

ان مكيفات الهواء المنقسمة المثبتة على الحائط مع اوضاع اضافية تحافظ على المساحة الخاصة بك مريحة طوال العام. الوضع الأكثر شيوعًا الذي يبحث عنه المستخدمون هو وضع التدفئة. توفر العديد من مكيفات الهواء ذات الجدار المنفصل حرارة إضافية خلال أشهر الشتاء وعادة ما تستخدم الحرارة الكهربائية أو مضخة الحرارة لهذا الغرض. تشتمل الموديلات الأخرى من مكيفات الهواء ذات الجدار المنفصل على وضع إزالة الرطوبة ووضع المروحة ووضع الاستعداد.

المعيار رقم 5 - خصائص عملية

أعط الأولوية للميزات التالية عند شراء مكيف هواء سبليت جداري جديد: أدوات التحكم الرقمية ، واتجاه المروحة القابل للتعديل ، والتحكم عن بعد ، وإعادة التشغيل التلقائي ، وفلاتر الهواء القابلة للغسل ، والمؤقت القابل للتعديل.

كيف يعمل مكيف سبليت وول؟

افضل مكيفات سبليت 9

قبل تركيب مكيف جديد لجدار منفصل أو استبدال نظامك الحالي ، من المهم أن تفهم كيف يعمل. يعمل مكيف الهواء في نظام التدفئة والتبريد المركزي على توصيل الهواء البارد من خلال مجاري الهواء داخل منزلك ، باستخدام عملية تسحب الهواء الدافئ إلى الداخل ، وتزيل حرارته.

عام

من ناحية أخرى ، يتكون مكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط من وحدات داخلية وخارجية. يتم توصيل هذين الجزأين من النظام عن طريق الأنابيب والكابلات الكهربائية ، مما يسمح لمبرد ، وهو عامل تبريد يستخدم في منتجات التبريد ، بالتدفق من وإلى كل وحدة.

عمل، طريقة عمل

في مكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط ، يقوم الضاغط بتكثيف وتدوير مادة التبريد عبر الوحدة الخارجية ، مما يحول الغاز إلى سائل. ثم يتم إرسال السائل عبر ملف المبخر الداخلي أو حجرة التبريد. تقوم مروحة الوحدة الداخلية بتدوير الهواء الداخلي للمرور عبر زعانف المبخر.

تتبادل الزعانف المعدنية للمبخر الطاقة الحرارية مع الهواء المحيط. هناك ، يتحول المبرد إلى بخار ، ويزيل أي حرارة من الهواء المحيط. عند إزالة الحرارة من الهواء ، يتم تبريد الهواء وإعادته إلى المنزل.

من هذه النقطة ، يقوم المكثف أو الوحدة الخارجية بعد ذلك بتحويل بخار المبرد إلى سائل ، وإزالة كل الحرارة. بحلول الوقت الذي يغادر فيه السائل المبخر مرة أخرى ، يكون غازًا باردًا عند ضغط منخفض ، والذي يعود في النهاية إلى المكثف ليبدأ رحلته مرة أخرى. تستمر هذه العملية مرارًا وتكرارًا حتى يصل منزلك إلى درجة حرارة التبريد المطلوبة كما تمت برمجتها واستشعارها من خلال إعداد منظم الحرارة.

مكيف شباك أو مكيف سبليت حائط؟

مكيف شباك

غالبًا ما تكون مكيفات الهواء الشباك نعمة إنقاذ الصيف. نظرًا لكونه مكيف هواء غير مكلف إلى حد ما وسهل التركيب ، فإن وحدات النوافذ مثالية لمن يفعل ذلك بنفسك. كل ما تحتاجه هو نافذة متاحة ومصدر طاقة ، وأنت على ما يرام. عادةً ما يكون لمكيفات الهواء الشباك نطاق BTU من 5000 إلى 36000 ، مما يعني أنها يمكن أن تغطي مساحة تتراوح من 10 إلى 150 قدمًا مربعًا.

مكيفات الهواء الشباك هي واحدة من أكثر خيارات مكيفات الهواء بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الحركة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون صاخبة جدًا وليس لها جاذبية جمالية لطيفة جدًا.

مكيف سبليت مثبت على الحائط

تعمل مكيفات الهواء المنفصلة المثبتة على الحائط بشكل مشابه لوحدات النوافذ ، حيث تمتص الهواء ، وتمرره عبر الملفات ، ثم ترسل الهواء البارد مرة أخرى إلى الغرفة. يتم تثبيتها في فتحة في الجدار الخارجي ، وتتطلب تركيب غلاف بسبب وزنها. هذه المكيفات لها نطاق BTU بين 7000 و 15000 ، مع مساحة تغطية تتراوح بين 20 و 75 قدمًا مربعًا.

بالإضافة إلى كونها فعالة ، فإن مكيفات الهواء المنفصلة ستوفر لك مساحة في الغرفة. علاوة على ذلك ، قد يكون التثبيت الأول لمكيف الهواء سبليت ستريت مملاً.

النتيجة

عند تحديد نوع مكيف الهواء الذي ترغب في شرائه ، ابدأ بتحديد نوع الغرفة أو المساحة التي تريد تبريدها. قم بقياس المساحة بالقدم المربع واستخدم حاسبة BTU عبر الإنترنت لتحديد القوة الكهربائية التي ستحتاج إليها ، والتي يمكن أن تكون طريقة سهلة لتضييق نطاق خياراتك. من هناك ، يمكنك أن ترى أيهما أكثر منطقية بالنسبة لك.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وقوية وسهلة لتهدئة نفسك دون تحمل الكثير من النفقات أو عناء التثبيت ، فسيكون مكيف الهواء هو الأنسب لك. ولكن إذا كنت تريد حلاً موثوقًا به طويل الأجل ولا تمانع في دفع مبلغ إضافي قليلًا للتركيب ، فيمكن أن يكون مكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط خيارًا رائعًا لكثير من الأشخاص ، وربما بالنسبة لك.

5 أسباب لشراء مكيف سبلت مثبت على الحائط؟

يمكن أن يسخن ويبرد

تحتوي معظم مكيفات الهواء المنفصلة على مضخات حرارية. هذا يعني أنه بإمكانها تدفئة منزلك وتبريده ، مما يلغي الحاجة إلى سخان منفصل.

لديه كفاءة أفضل في استخدام الطاقة

لن تفقد مكيفات الهواء ذات الجدار المنفصل الهواء البارد بسبب تسرب القنوات. وتسربات مجاري الهواء مشكلة حقيقية في المكيفات المركزية. يقدر المتخصصون أنه في المنزل النموذجي "يُفقد حوالي 20-30 % من الهواء الذي يدور عبر نظام مجاري الهواء بسبب التسريبات والثقوب والقنوات غير المتصلة بشكل جيد".

زيادة الضمانات الراحة

عندما يكون لديك مكيف هواء منفصل مثبت على الحائط في منزلك ، يمكنك التحكم في عدد الوحدات التي يتم تركيبها بالضبط. هذا يعني أنه يمكنك وضع الوحدات بشكل استراتيجي لتوفير الراحة في أهم الغرف في منزلك. يتيح لك ذلك الحفاظ على درجة حرارة ثابتة وراحة ثابتة.

يعمل بهدوء شديد

العديد من مكيفات الهواء المعبأة صاخبة ، مما يجعل من الصعب عليك الاسترخاء أو العمل في المنزل. يمكنهم حتى مقاطعة أنماط نومك عند تشغيلها وإيقافها باستمرار. يتم وضع الأجزاء الرئيسية لمكيف الهواء المنفصل خارج منزلك حتى لا تضطر إلى سماع الهواء البارد الذي يتم إنتاجه.

لتوفير المال

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لمكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط في التوفير طويل الأجل الذي يوفر لك المال. تتطلب أجهزة التكييف ذات الجدار المنفصل طاقة أقل للتشغيل ، لذا يمكنك الحفاظ على برودة منزلك دون إنفاق الكثير من المال على الطاقة.

أفضل الماركات مكيفات سبليت وول

في رأينا ، أفضل الماركات مكيفات سبليت وول في عام 2022 هي :

Klarstein
Daikin
Mitsubishi Electric
Olimpia Splendid
Suntec Wellness

Klarstein بالكاد يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، وهي شركة فرنسية للأجهزة المنزلية ومعالجة الهواء. تعد مراوحها ومبردات الهواء ومكيفات الهواء من بين أفضل نسب الجودة / السعر في السوق. إذا كنت تبحث عن مكيف هواء سبليت جيد بسعر مناسب ، فاختر Klarstein.

علامة تجارية مرجعية في مكيفات الهواء المثبتة على الحائط ، دايكن لديها 17 شركة فرعية حول العالم ، 4 مكاتب مبيعات وشبكة كاملة من الاتصالات التجارية في أكثر من 50 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وفي أفريقيا. فيما يتعلق بمكيف الهواء ذي الجدار المنفصل ، فهو رهان آمن

بعد شركة دايكن ، تعد شركة Mitsubishi Electric هي العلامة التجارية الأفضل لمكيفات الهواء المثبتة على الحائط الموجودة في فرنسا. تتمتع منتجاتها بسمعة طيبة ويستخدمها غالبية المهنيين في مبانيهم ومنشآتهم الصناعية.

شركة Olimpia Splendid الرائدة عالميًا في تكييف الهواء والتدفئة ومعالجة الهواء تعتمد على تصميم وبساطة أجهزتها. أكبر قوة في أقل مساحة ، هذه هي عقيدته. إذا كنت تريد مكيف هواء فعال ومثبت على الحائط منقسما ، فأنت تعرف العلامة التجارية التي تختارها.

هنا علامة تجارية تستحق الشهرة العالمية لجودة أجهزتها. تمكنت Suntec Wellness من وضع أحد أجهزتها بانتظام في مقارنات مكيفات الهواء. من المؤكد أن متانة مجموعة Klimatronic ليست غريبة على هذا.

نصائح

الحد من اختلاف درجة الحرارة بين الداخل والخارج إلى -7 درجة مئوية

سيكون لديك بالفعل هواء نقي جدًا عن طريق خفض درجة الحرارة في الغرفة بمقدار 3 إلى 5 درجات مئوية مقارنة بالخارج. فوق 5 درجات مئوية ، سيرتفع استهلاك الطاقة بشكل كبير. حاول ألا تصل أبدًا إلى فارق 7 درجات مئوية مقارنة بالخارج ، مع التعرض لخطر الإصابة بصدمة حرارية أو الإصابة بنزلة برد.

اتصل بفني متخصص للتركيب والصيانة

ان احد الاسباب الرئيسية لفشل مكيف سبليت الجدار هو ضعف جودة اعمال التركيب. قد لا يبدأ ضاغط مكيف الهواء أو قد لا يتم تضمين الكتلة الخارجية ككل. غالبًا ما يقوم المستخدمون بتثبيت الأنظمة المنقسمة بأنفسهم دون أي خبرة خاصة أو معدات أو أدوات. لهذا السبب ننصحك دائمًا بالاتصال بالمحترفين أثناء التركيب والصيانة الدورية لمكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط.

_ تنظيف الفلاتر بانتظام

ان التنظيف المنتظم لفلاتر مكيف الهواء المنفصل المثبت على الحائط يطيل من عمره الى حد كبير. يعتمد الأداء السليم للجهاز وتقدير التبريد عليه أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن المرشحات النظيفة دورانًا صحيًا للهواء ، بدون جزيئات دقيقة ، وتحافظ على جودة هواء مُرضية في المنزل.

اجب عليك التحكم عن بعد بعيدا عن الاطفال

انها حقيقة ، الاطفال يحبون الضغط على اى جهاز تحكم عن بعد. لمنعهم من كسره ، احفظه بعيدًا عن متناولهم. سيؤدي هذا أيضًا إلى تجنب التلاعب العرضي الذي قد يؤدي إلى تلطيخ فاتورة الكهرباء أو حتى إتلاف مكيف الهواء.

واستخدم الموقت

عندما يتعلق الأمر باستهلاك الطاقة وخفض فاتورة تكييف الهواء خلال الصيف ، فلكل درجة أهمية. لذا ، فإن أحد أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها توفيرًا للطاقة هو ضبط منظم الحرارة على درجة حرارة مريحة لن تجعل وحدتك تعمل بجهد كبير ، ولكنها ستجعلك تشعر بالراحة والهدوء.

أسئلة شائعة

كيف يمكن تركيب مكيف الهواء المنفصل؟

ما لم تكن مرتاحًا جدًا لمكيفات الهواء ، اسند دائمًا تركيب مكيف سبليت ستريت إلى محترف مرخص. قد تختلف طريقة تركيب مكيف الهواء ذي الجدار المنفصل باختلاف الشركة المصنعة ، ولكن إليك كيف تسير الأمور عادةً:

  • المهمة الأولى هي إرفاق لوحة التثبيت بالجدار الداخلي الذي تختاره.
  • بعد ذلك ، يجب إنشاء فتحة فوق لوحة التركيب حتى تمر أنابيب النظام من خلالها.
  • الخطوة التالية هي توصيل الأنابيب من الوحدة الداخلية إلى الوحدة الخارجية.
  • سيتم بعد ذلك توصيل الوحدة الداخلية بلوحة التركيب الجاهزة لتركيب الوحدة الخارجية.
  • يمكن بعد ذلك تركيب الوحدة الخارجية.

هل سيحل مكيف الهواء المنفصل الجدار محل نظام تكييف الهواء المركزي الحالي الخاص بي بالكامل؟

بالرغم من ان مكيف الهواء المنفصل الجديد المثبت على الحائط مخصص للاستخدام كنظام تكييف الهواء الرئيسى. يمكنك اختيار الاحتفاظ بنظامك الحالي في حال احتجت إلى تبريد إضافي. أثناء موجات الحرارة ، عندما تكون درجات الحرارة شديدة ، قد لا يتم تبريد أجزاء من منزلك بدرجة كافية. يمكن استخدام مكيف الهواء المثبت على الحائط المنفصل لتحسين التبريد

ما هى الاستخدامات المناسبة لمكيف الهواء المنفصل الجدار؟

ان مكيفات الهواء المنقسمة على الحائط متعددة الاستخدامات. إنه خيار جيد لتبريد غرفة إذا كنت لا تريد صعود النافذة أو إذا كانت غرفة معينة لا تحتوي على نافذة. إنها موفرة للطاقة بشكل معقول ومتوفرة في تصميمات مختلفة. إذا لم يكن لديك ثقب موجود في الحائط ، فقد تتطلب الوحدة تركيبًا احترافيًا.

هل مكيفات الهواء المنفصلة المثبتة على الحائط صامتة؟

بشكل عام ، مكيفات الهواء سبليت الجدار هي حلول راحة صامتة. مصممة للتركيب في غرف النوم وغرف الفنادق وغرف النوم وغيرها ، فهي مصممة للحالات التي يكون فيها مستوى الضوضاء مهمًا. تتمتع بعض مكيفات الهواء المنفصلة الجدار بمستوى ضوضاء متوسط يبلغ 50 ديسيبل ، وهو ما يعادل تقريبًا صوت ثلاجة المطبخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مكيف هواء بمروحة - دليل الشراء, Quechoisir.org
  2. دليل شراء مكيف هواء, Darty.com
  3. دليل - اختيار المناسب: مكيف هواء, Boulanger.com
  4. SPLIT تكييف | تركيب نماذج السعر | ماذا تختار؟, Climatisationreversible.net
  5. كيف تختار مكيف الهواء المناسب؟ اتبع دليل Ootravaux, Ootravaux.fr
  6. كيف تختار تكييف الهواء الخاص بك؟, Leroymerlin.fr
  7. …………………………, Newair.com
  8. نظام سبليت تكييف الهواء: ما هو وكيف يعمل؟, Boxt.co.uk
  9. كيف يعمل تكييف الهواء بدون مجاري؟, Mspplumbingheatingair.com
  10. دليل شراء مكيف هواء - كل ما تحتاج الى معرفته, Blog.bellinghamelectric.com
  11. دليل شراء مكيف هواء عبر الجدار, Sylvane.com
  12. ان تختار مكيف سبليت صغير بدون مجاري, Barineauac.com
  13. , quechoisir.org
  14. مقارنة مكيفات سبليت 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  15. , climamaison.com
  16. , climatiseur-mural.com
  17. افضل 3 مكيفات مثبتة على الحائط: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  18. , optare.fr
  19. , cdiscount.com
  20. شركة ميتسوبيشي للكهرباء, confort.mitsubishielectric.fr
  21. , darty.com
  22. افضل 6 مكيفات سبليت فى عام 2021 | منزل, maisonae.fr
  23. دليل مكيف الهواء المثبت على الحائط: موديلات تساعد فى الاسعار | إنجي, particuliers.engie.fr
  24. ، اختيار جيد ، متعدد الانقسام, chauffage-et-climatisation.fr
  25. , leroymerlin.fr
  26. , manomano.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , manomano.fr
  29. , clim-planete.com
  30. , chauffage-et-climatisation.fr
  31. , atlantic.fr
  32. , climatiseurmural.org
  33. , darty.com
  34. , maison-energy.com
  35. , maison-energy.com
  36. , climatiseur-mural.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
دايكن سينسيرا FTXC35B 10
دايكن سينسيرا FTXC35B
هاير جيوس بلس 11
هاير جيوس بلس
كلارستين ويندواكر ايكو 12
كلارستين ويندواكر ايكو
ميتسوبيشي MSZ-DM35VA 13
ميتسوبيشي MSZ-DM35VA

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!