أفضل مكيفات ويرلبول2024

أنت سعيد لأن الصيف هنا. ومع ذلك ، فإن فترات موجات الحر لن توفر عليك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على درجة حرارة معينة في منزلك ، فلماذا لا تجهز نفسك بمكيف ويرلبول؟ مع هذه المعدات ، تعد الموثوقية والقوة والقيمة الجيدة مقابل المال والكفاءة ضرورية. من أجل توجيهك بشكل أفضل ، اكتشف مجموعتنا من أفضل مكيفات ويرلبول في الوقت الحالي!

Whirlpool Spiw 309L
9

اختيار المحرر

ويرلبول سبيو 309 لتر

أفضل مكيف هواء من ويرلبول

هل تريد المزيد من الراحة؟ اختر مكيف الهواء Whirlpool Spiw 309L. قوي ومضغوط وذو تصميم جميل ، فهو يبرد ويزيل الرطوبة بسرعة من أي غرفة في المنزل.

إِعرض السِّعر

مكيف الهواء Whirlpool Spiw 309L هو مكيف هواء قوي للغاية. هذا الموديل أحادي الانقسام يضع تحت تصرفك طاقة تبريد تبلغ 12000 وحدة حرارية بريطانية. مزود بمؤقت تشغيل / إيقاف قابل للبرمجة لمدة 24 ساعة ، يمكنك تخصيص وقت التبريد ليناسب جدولك الزمني لراحة فورية عندما تحتاج إليها. بفضل التصميم النظيف واللون الأبيض ، يمكن لهذا الجهاز تبريد غرفة بمساحة 35 مترًا مربعًا. مكيف الهواء اقتصادي للغاية. كما أن لديها وظيفة الحاسة السادسة. إنه مستشعر حراري يقوم تلقائيًا بتقييم درجة حرارة الغرفة ويختار مزيجًا مثاليًا من الوظائف التشغيلية لتوفير أفضل راحة. تبدو ثقيلة جدًا منذ أن كانت تزن 34.6 كجم. بالإضافة إلى ذلك ، بأبعاد 87 × 86.5 × 24 سم ، سوف تشغل مساحة صغيرة جدًا في منزلك.

ويرلبول PACW29COL 1
8

ويرلبول PACW29COL

افضل مكيف ويرلبول للمبتدئين

طراز Whirlpool PACW29COL هو مكيف هواء محمول عملي للغاية. نوع الكتلة الأحادية والميزات المبتكرة المضمنة ، فهي تغري قبل كل شيء بجودتها الجيدة / نسبة السعر.

إِعرض السِّعر

Whirlpool PACW29COL هو مكيف هواء يشتمل على عدة أوضاع للاستخدام للاختيار من بينها حسب احتياجاتك ، بما في ذلك JET و U والحاسة السادسة والتشخيص الذاتي والتنظيف الذاتي. تتيح لك كل هذه الوظائف الاستفادة الكاملة من نظام تكييف الهواء الخاص بك. مصممة بأربع عجلات ، ويمكن تحريكها بسهولة بالغة. يمكنك نقله بسهولة من غرفة إلى أخرى. أيضًا ، يحتوي أيضًا على فلتر قابل للغسل والإزالة يسمح لك بالحفاظ عليه قدر الإمكان ، مما يضمن طول عمره. غرفة 20-30 متر مربع. يمكن تركيبه في أي مكان تريده خصوصاً أنه يزن حوالي 30 كيلو جرام بمقاس 44.8 × 40 × 74.3 سم. مزود بمؤقت قابل للبرمجة و 3 سرعات ، يمنحك هذا الجهاز إمكانية إجراء التعديلات مسبقًا. مع كل هذه الصفات ، يتم تقديم Whirlpool PACW29COL لك بسعر مناسب.

ويرلبول PACW212HP 2
9

الاعلى فى المجموعة

ويرلبول PACW212HP

افضل مكيف ويرلبول متطور

يظل Whirlpool PACW212HP خيارًا ممتازًا من حيث التطبيق العملي. بالإضافة إلى وظيفة تكييف الهواء ، يلعب هذا الطراز أيضًا دور مزيل رطوبة الهواء.

إِعرض السِّعر

يعمل هذا الجهاز بمستوى A من كفاءة الطاقة وهو مناسب لأي غرفة بمساحة 35 م². بقوة 12000 وحدة حرارية بريطانية ، وهي مزودة بشاشة LCD ، مما يسهل التعامل معها بشكل كبير. تعرض هذه الشاشة معلومات مفيدة ، بما في ذلك سرعات التشغيل الثلاث. يحتوي الجهاز على العديد من خيارات الراحة: إزالة الرطوبة والتنظيف الذاتي والذاكرة والتشخيص الذاتي . في المساء ، يمكنك تنشيط الوضع الليلي الذي سيخفض مستوى صوت الجهاز ويطفئ جميع أنواره. يمكنك أيضًا تنشيط المؤقت القابل للبرمجة لمدة 12 ساعة. مزود أيضًا بوظيفة الحاسة السادسة ، يقوم المستشعر الحراري تلقائيًا بتقييم درجة حرارة الغرفة واختيار المزيج المثالي من الوظائف التشغيلية لضبط درجة النضارة إلى وضعها الطبيعي. باختصار ، إن Whirlpool PACW212HP هو مكيف الهواء المناسب لك إذا كانت لديك الميزانية اللازمة وتبحث عن طراز عالي الأداء وفعال.

ويرلبول PACB212HP 3
8

اختيار ممتاز

ويرلبول PACB212HP

افضل مكيف ويرلبول عكسى

مكيف الهواء ويرلبول PACB212HP هو مكيف هواء عملي للغاية وقابل للانعكاس. إنه مزود بالعديد من الميزات التي من شأنها تحسين مستوى الراحة داخل منزلك. اقتصادية ومتاحة للجميع ، إنه حقًا يحتوي على كل ما يرضي.

إِعرض السِّعر

تم تصميم مكيف ويرلبول القابل للانعكاس لسهولة الاستخدام. بقوة 12000 وحدة حرارية بريطانية ، يمكن استخدامها في الصيف والشتاء ومناسبة لغرفة بمساحة 35 مترًا مربعًا. سرية وهادئة للغاية ، مستوى صوتها 49 ديسيبل . كما أن لديها بضعة أزرار بإضاءة LED تحتها. هذا يسمح لك بالتعامل معها بسهولة ، لأنه يتم عرض جميع المعلومات المفيدة هناك لإعداد أكثر ملاءمة.

هو جهاز محمول يمكن نقله من غرفة إلى أخرى. مزود بفلتر HEPA الذي يضمن لك جو صحي داخل منزلك. يعمل نظام الترشيح هذا بشكل فعال على الهواء المحيط من أجل الاحتفاظ بأصغر الجسيمات. بصرف النظر عن ميزة إعادة التشغيل التلقائي ، يحتوي Around U على مستشعر درجة الحرارة الموجود في جهاز التحكم عن بُعد ويساعد على ضمان درجة الحرارة المثلى.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكيف ويرلبول

حاجة محددة؟

أفضل مكيف هواء من ويرلبول

افضل مكيف ويرلبول للمبتدئين

افضل مكيف ويرلبول متطور

افضل مكيف ويرلبول عكسى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكيفات ويرلبول

أفضل
Whirlpool Spiw 309L
9
ويرلبول PACW29COL 4
8
ويرلبول PACW212HP 5
9
ويرلبول PACB212HP 6
8
اختيارنا
ويرلبول سبيو 309 لتر
ويرلبول PACW29COL
ويرلبول PACW212HP
ويرلبول PACB212HP
هل تريد المزيد من الراحة؟ اختر مكيف الهواء Whirlpool Spiw 309L. قوي ومضغوط وذو تصميم جميل ، فهو يبرد ويزيل الرطوبة بسرعة من أي غرفة في المنزل.
طراز Whirlpool PACW29COL هو مكيف هواء محمول عملي للغاية. نوع الكتلة الأحادية والميزات المبتكرة المضمنة ، فهي تغري قبل كل شيء بجودتها الجيدة / نسبة السعر.
يظل Whirlpool PACW212HP خيارًا ممتازًا من حيث التطبيق العملي. بالإضافة إلى وظيفة تكييف الهواء ، يلعب هذا الطراز أيضًا دور مزيل رطوبة الهواء.
مكيف الهواء ويرلبول PACB212HP هو مكيف هواء عملي للغاية وقابل للانعكاس. إنه مزود بالعديد من الميزات التي من شأنها تحسين مستوى الراحة داخل منزلك. اقتصادية ومتاحة للجميع ، إنه حقًا يحتوي على كل ما يرضي.
الوزن
34.6 كجم
30 كجم
35 كجم
27.2 كجم
أبعاد
87 × 86.5 × 24 سم
44.8 × 40 × 74.3 سم
44.8 × 40 × 74.4 سم
40 × 44.8 × 74.3 سم
قوي
12000 وحدة
9000 وحدة
12000 وحدة
12000 وحدة
معالجة السطح
35 م²
20-30 مترا مربعا
35 م²
35 م²
النوعية
مضخة حرارية عاكس
فلتر قابل للغسل والإزالة
مؤقت 12 ساعة قابل للبرمجة
فلتر HEPA

دليل شراء مكيف ويرلبول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكيف ويرلبول

العلامة التجارية المعروفة لمكيفات الهواء هي ضمان الموثوقية. نظرًا لأن تكييف الهواء ضروري في المنزل الحديث ، يمكنك أيضًا اختيار الطراز المناسب. ستساعدك المعايير أدناه على تضييق نطاق البحث.

المعيار رقم 1 - الكفاءة

تعد كفاءة الطاقة أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار. مع ارتفاع تكاليف الكهرباء ، قد تحتاج إلى مكيف هواء ينتج أكبر قدر من التبريد ، ولكنه يستخدم أقل قدر من الطاقة. لاختيار مكيف ويرلبول ، اختر الطراز الذي هو جزء من الفئة أ ، لأنه اقتصادي للغاية.

المعيار رقم 2 -

ان مكيف ويرلبول احادي الكتلة اصغر قليلا من الموديلات المنقسمة. تشغل مساحة صغيرة جدًا وهي مناسبة جدًا للمساحات الصغيرة. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا اختيار طراز مكيف هواء محمول يمكنك استخدامه في أي مكان ، حتى في منزل متنقل. أيضًا ، تتطلب مكيفات الهواء المنفصلة موقعًا ثابتًا. لذلك لن تكون قادرًا على تحريكه. يتطلب هذا الأخير العمل (حفر الجدار والتركيب)

المعيار رقم 3 - _

انتاج العديد من مكيفات الهواء ضوضاء اكثر اثناء التشغيل. تفضل دائمًا مكيفات الهواء التي تصدر ضوضاء قليلة ، أقل من 50-60 ديسيبل . تكييف الهواء المزعج يزعجك أثناء العمل والنوم. كما أنه يؤثر على القدرة السمعية للشخص الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

المعيار رقم 4 -

نظام تكييف الهواء الحالي اكثر ابتكاراً. يقدم العديد الآن ، بالإضافة إلى وظيفة التبريد ، وضع التدفئة. هذا هو الحال أيضًا مع طرازات مكيفات الهواء القابلة للعكس من ويرلبول. بالطبع ، يمكن لخيارات الراحة الأخرى أيضًا تبسيط حياتك اليومية مثل إعادة التشغيل التلقائي ، ووظيفة Wifi ، والتحكم من الخارج ، والضبط التلقائي لدرجة الحرارة. لا تنس أن ويرلبول تبرز من المنافسة بفضل حاستها السادسة ، حول U ، والتشخيص الذاتي وتقنيات التنظيف الذاتي وغيرها الكثير.

المعيار رقم 5 - تصميم

لا ينبغي اهمال المظهر الخارجي لمكيف الهواء ويرلبول الخاص بك. ستكون فكرة جيدة أن تشتري مكيفًا يضفي جمالًا على غرفتك. في معظم الحالات ، تتوفر النماذج بألوان محايدة ورصينة: الأبيض والأسود والرمادي ، والتي تتكيف بسهولة مع جميع الزخارف. ضع في اعتبارك أيضًا أبعاد الجهاز وتحقق من وجود مساحة كافية لتركيبه.

تقنية الحاسة السادسة لمكيف الهواء ويرلبول


لا داعي للقلق بشأن تغيير إعداد مكيف الهواء سبليت ويرلبول ليوم رطب أعلى أو أقل من المعتاد. تتخلص تقنية الحاسة السادسة من هذا القلق. تمكّن هذه التقنية المدمجة في شريحة منطقية بديهية ، من الاتصال الذكي بين الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية لضبط مستويات الرطوبة الأساسية لمكيف الهواء وتكييفها. لذلك كل ما عليك فعله هو الجلوس والاستمتاع بتبريد أسرع مما سيوفر لك الطاقة في نفس الوقت.

الأنواع المختلفة مكيفات ويرلبول

مكيف ويرلبول المحمول

سرعان ما أصبحت مكيفات الهواء المحمولة من ويرلبول حل تبريد مفضل للعملاء. أنها تسمح بوضع مرن في منزلك. تسهل العجلات نقل الوحدة من غرفة إلى أخرى ، مما يوفر هواءًا باردًا عندما وأينما كنت في أمس الحاجة إليه. الوضع الذي يوفر الطاقة عن طريق التبريد. مع تضمين مجموعة تهوية النافذة والتعليمات خطوة بخطوة ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها في غرفة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تشتمل على تحكم سهل الاستخدام ، وعرض ومؤقت قابل للبرمجة.

وايربول مكيف نافذة هواء

_ يمكن تركيب مكيفات هواء نافذة ويرلبول بسهولة في نافذة بابية مفردة او مزدوجة. عادةً ما يأتي مع مجموعة تركيب بخرطوم يضمن الملاءمة الصحيحة للحفاظ على الهواء البارد بالداخل والهواء الدافئ بالخارج. إنه مثالي للغرف السكنية الكبيرة وحتى المباني التجارية. مع سهولة الإعداد ، لا غنى عن قضاء الصيف.

بالاضافة الى اداءها ، انها مصممة لتوفير الطاقة. يتيح ذلك لمكيفات الهواء ضبط سرعة المروحة وإعداداتها تلقائيًا لتحقيق درجة الحرارة المطلوبة. نظرًا لأنه مزود بلوحة تحكم إلكترونية وجهاز تحكم عن بعد ، فإن التعامل مع مكيف هواء نافذة ويرلبول أمر سهل.

من ويرلبول مكيف سبلت

ان مكيفات ويرلبول سبليت متوفرة فى عدة نطاقات بما فى ذلك 3D Cool و Fantasia و Magicool. إنها مجهزة بأفضل الميزات والتقنيات مثل تقنية 3D Cool ، و 6th Sense IntelliComfort ، وتقنية ضاغط المروحة المزدوجة ، ورمي الهواء الطويل ، حول U وتقنية MPFI المتقدمة . عملية مراقبة في الوقت الفعلي تقوم تلقائيًا بتشخيص أي أعطال. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقنية الضاغط المزدوج المروحة ، يعزز أداء الضاغط المحسن تبريد أسرع بنسبة 50 % حتى في الظروف القاسية.

مكيف ويرلبول أم مكيف هواء دايكن؟

مكيف ويرلبول

مع ويرلبول ، سيكون لديك أكثر تقنيات تكييف الهواء تقدمًا في العالم. بفضل تقنياته المبتكرة وتصميمه الأنيق ، بغض النظر عن نوع الطراز ، فإن مكيف الهواء ويرلبول يبقيك باردًا في أيام الصيف ، كما يوفر وظائف تدفئة ليالي الشتاء المتجمدة. تتميز بشكل خاص عن دايكن بتقنية الحاسة السادسة التي تحلل التغيرات في درجات الحرارة بشكل دائم مع منع الأعطال المحتملة. من ناحية أخرى ، يجب الاعتراف بأن مكيفات ويرلبول صاخبة جدًا.

مكيفات دايكن

تعد مكيفات الهواء من دايكن من بين الأفضل لعدة عوامل. مظهرها المرئي وموثوقيتها موضع تقدير كبير. تقدم منتجات تكييف الهواء من دايكن العديد من الميزات والتقنيات المضمنة في قمة الأداء إذا ذكرنا فقط Inverter و Coanda و Grip Eye و Intelligent Eye أو Bluevolution و Flash Streamer. تحتوي بعض الطرز على اتصال Wi-Fi ، مما يجعل التحكم عن بعد أسهل. من ناحية أخرى ، فإن مكيفات دايكن باهظة الثمن. باختصار ، الميزات الإضافية تحمل تكاليف إضافية.

النتيجة

Whirlpool و Daikin من العلامات التجارية الشهيرة التي كانت موجودة منذ فترة طويلة. تقدم كلتا الشركتين أنواعًا جيدة من مكيفات الهواء الحديثة مع ابتكار مدروس وتنوع جيد. لكن ويرلبول تبرز أكثر قليلاً في جودة الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم موديلاتها بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الميزانيات. في الوقت الحاضر ، هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في العالم.

لماذا تشتري مكيف ويرلبول؟

مكيف هواء ومزيل رطوبة فعال

توفر معظم موديلات مكيفات الهواء من ويرلبول سعة تبريد كبيرة ، وهي مناسبة للتركيب في مساحات المعيشة الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء تبريد الغرفة ، هذه الوحدة قادرة أيضًا على إزالة الرطوبة من الهواء ، مما يجعلها مكيف هواء ومزيل رطوبة فعالين في جهاز واحد.

الراحة والمزيد من التحكم

مع مجموعة واسعة من الميزات المعززة لراحة المستخدم ، من الواضح أن ويرلبول أعطت الأولوية لسهولة الاستخدام في عملية التصميم للحصول على مكيفات هواء رائعة. تسمح ميزات مثل جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي والمؤقت القابل للبرمجة للمستخدم بتشغيل مكيف الهواء بشكل ملائم وفعال من أي مكان في الغرفة ، أو حتى خارج المنزل. يشجع وضع السكون وإعادة التشغيل التلقائي التشغيل المستمر طوال الليل وراحة البال عندما تكون بعيدًا.

جهاز الجودة

Whirlpool هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في هذا القطاع. تقوم بتصنيع الأجهزة الواقعة بين الطرف الأوسط والعالي. عندما يتعلق الأمر بالابتكار ، تقدم شركة ويرلبول منتجات عالية الجودة بأحدث التقنيات. إنه يسلط الضوء بشكل خاص على وضع الحواس الست الذي يحلل باستمرار تغيرات درجة الحرارة للتكيف مع تفضيلاتك.

جودة هواء أفضل

تعمل مكيفات الهواء من ويرلبول على توزيع الهواء بالتساوي وتصفيته وإزالة الملوثات والعفن. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الحساسية والربو.

صديقة للبيئة

جميع مكيفات ويرلبول تقريبًا صديقة للبيئة. تستخدم مكيفات الهواء الأحدث الموفرة للطاقة من ويرلبول مبرد أو مبرد لا ينتج عنه أي مواد سامة أو ضارة في الهواء.

نصائح

استخدم العداد

يعد استخدام مكيف الهواء من ويرلبول عندما لا يكون أحد بالمنزل أو خلال ساعات النهار الباردة أمرًا غير ضروري وسيؤدي إلى زيادة فاتورة الكهرباء بسرعة. بدلاً من ذلك ، استخدم إعداد عداد الوقت لمكيف الهواء من Whirlpool للتأكد من أنه لا يعمل إلا عندما يكون الأشخاص في المنزل أو عندما تكون على وشك العودة إلى المنزل.

واستخدمه فقط عندما تحتاجه

لا تستخدم مكيف الهواء الخاص بك الا عندما تحتاجه. لا فائدة من استخدامه عندما لا يكون هناك من يستمتع به. لذلك ، تأكد من إيقاف تشغيله عندما لا يكون جميع أفراد عائلتك في الغرفة التي يوجد بها مكيف الهواء أو عندما تكون جميعًا بالخارج.

واستخدم وضع ازالة الرطوبة

غالبا ما يتناغم الصيف مع الرطوبة. إذا كان لديك مكيف هواء من ويرلبول يمكن استخدامه أيضًا كمزيل رطوبة للهواء ، فلا تتردد في استخدامه. هذا يمكن أن يزيد فقط من مستوى راحتك.

حافظ على درجة حرارة ثابتة

ان الحفاظ على مكيف ويرلبول الخاص بك على اقل اعدادات ، خاصة فى الايام الحارة جدا والرطبة ، ليس فى الواقع الطريقة الاكثر فاعلية لاستخدامه. بدلاً من تشغيله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، اضبط الجهاز على درجة حرارة ثابتة تتراوح بين 18-21 درجة مئوية. ستحافظ على راحة منزلك ولن يضطر مكيف الهواء إلى بذل الكثير من الجهد

اغلاق الابواب

لا تجعل مكيف ويرلبول الخاص بك يعمل لفترة أطول وأصعب من اللازم. تأكد من إغلاق الأبواب والنوافذ للحفاظ على برودة الهواء الداخلي. على وجه الخصوص ، هذا يمنع الهواء الساخن من دخول منزلك عند تشغيل مكيف الهواء.

أسئلة شائعة

ما هي وظيفة الحاسة السادسة لمكيف الهواء من ويرلبول؟

تعد وظيفة الحاسة السادسة ، وهي تقنية متوفرة في مكيفات ويرلبول ، مهمة بشكل خاص لأنها تكتشف تلقائيًا جميع التغيرات في درجات الحرارة التي قد تحدث من أجل تصحيحها. هذا يضمن لك راحة أفضل ويساعدك على توفير قدر كبير من الطاقة.

ما هي درجة الحرارة المثالية لتشغيل مكيف ويرلبول؟

ابدأ تشغيل جهازك عند 23 درجة مئوية أو 24 درجة مئوية. اترك مكيف الهواء ويرلبول يعمل لمدة 1-2 ساعات ثم اخفض درجة الحرارة إلى 20 درجة مئوية. استمر في فعل ذلك ، قلل بمقدار درجة واحدة كل ساعة حتى تصل إلى درجة الحرارة المثالية

هل يستطيع مكيف ويرلبول التحكم فى الرطوبة؟

نعم ، بعض موديلات مكيفات ويرلبول هى ايضا مزيلات رطوبة فعالة. على الرغم من وجود عدد من الطرق المستخدمة لمساعدة مكيف الهواء على إزالة الرطوبة من الهواء ، إلا أن أكثر الطرق فعالية هي استخدام الحرارة الناتجة عن مكيف الهواء نفسه لإزالة المزيد من الرطوبة من الهواء..

هل مكيفات ويرلبول فعالة؟

هناك عدة طرق لزيادة كفاءة مكيف ويرلبول الخاص بك ، ولكن بالرغم من أنها كلها قابلة للبرمجة تقريبًا ، يمكن أيضًا زيادة أداء منظم الحرارة الخاص بها بسهولة للحفاظ على برودة الغرف وانتعاشها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بتقنيات يمكنها حقًا ضمان فعاليتها وضمانها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مراجعة لمكيفات ويرلبول في الهند 2021, Beeindia.in
  2. , Reviews.in
  3. , Bijlibachao.com
  4. وايربول ® مكيفات هواء نافذة, Whirlpool.com
  5. , Bajajfinserv.in
  6. , Choice.com.au
  7. , Popularmechanics.com
  8. , Learnmetrics.com
  9. , Canstarblue.com.au
  10. , Thesoothingair.com
  11. , whirlpool.fr
  12. , darty.com
  13. , boulanger.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , smart-home-fox.fr
  16. , lesentimentparfait.fr
  17. , whirlpool.fr
  18. , idealo.fr
  19. , darty.com
  20. , ubaldi.com
  21. , forum-climatisation.com
  22. , whirlpool.be
  23. , ubaldi.com
  24. , manomano.fr
  25. , optare.fr
  26. , whirlpool-cdn.thron.com
  27. , leroymerlin.fr
  28. , mesnotices.20minutes.fr
  29. , pieces-detachees.whirlpool.fr
  30. , maisonae.fr
  31. , sos-accessoire.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Whirlpool Spiw 309L
ويرلبول سبيو 309 لتر
ويرلبول PACW29COL 7
ويرلبول PACW29COL
ويرلبول PACW212HP 8
ويرلبول PACW212HP
ويرلبول PACB212HP 9
ويرلبول PACB212HP

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!