أفضل مكيفات ديلونجي2024

مع ازدياد حرارة الصيف ، من الضروري تجهيز منزلك بمكيف هواء فعال. تعد ماركة Delonghi الإيطالية من الرواد في هذا المجال. ولكن من الصعب أحيانًا أن تجد طريقك مع النماذج المختلفة التي يقدمها. أحادي الكتلة ، ذكي ، مقسم ، مضغوط ... كل مكيف هواء له خصائصه الخاصة. لهذا السبب نقدم لك اليوم مجموعة مختارة من أفضل مكيفات ديلونجي.

مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93 1
8

اختيار المحرر

مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93

أفضل مكيفات ديلونجي عام 2024

سحق كبير لهذا مكيف الهواء المحمول! يوفر جهاز العلامة التجارية Delonghi هذا ، المدمج وخفيف الوزن وسعره الجذاب ، وظائف متعددة وسيكون أفضل حليف لك خلال المواسم الحارة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مكيف الهواء Pinguino من ماركة Delonghi الشهيرة لديه جميع الأصول لجعل مساحة أكثر متعة للعيش فيها. متعدد الوظائف ، فهو يبرد الغرفة ويعمل كمزيل للرطوبة وينقي الهواء لجعله أكثر صحة. جاهز للاستخدام ، إنه قادر على تبريد الهواء إلى 20-22 درجة مئوية. إنه سهل التركيب للغاية ومثالي لمساحة تصل إلى 95 مترًا مكعبًا كحد أقصى . يمكنك أيضًا نقلها من غرفة إلى أخرى بفضل العجلات. لا داعي لعمل إعدادات مختلفة قبل الاستخدام ، لأن مكيف الهواء هذا به نظام للكشف التلقائي عن الأخطاء المحتملة. يمكنك التحكم فيه عن بعد باستخدام جهاز التحكم عن بعد المزود بشاشة LCD.

مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO 2
7

مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO

افضل مكيف هواء ديلونجي للمبتدئين

مكيف الهواء ديلونجي هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن الأداء بسعر منخفض. إنه يوفر تكييف هواء جيد ويزيل رطوبة الغرفة بشكل فعال حيث سيتم تركيبه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بقوة 2400 واط ، يعد مكيف الهواء PAC N82 ECO أحد أجهزة الأداء الصحيح وغير المكلفة. يبرد غرفة بمساحة 80 متر مكعب بالغاز الطبيعي R290. باختيارك لهذا الطراز ، فإنك تستفيد من الوضع الاقتصادي الذي يسمح لك بتنظيم الجهاز تلقائيًا وفقًا لدرجة الحرارة أو مستوى التبريد المتوقع.

يزيل الرطوبة ويمكن أن يمتص ما يصل إلى 32 لترًا في غضون 24 ساعة فقط. يتم الانتقال عن طريق التلاعب البسيط بالمؤقت الذي يمكنك ضبطه على 12 ساعة. هادئ جدا ، مكيف الهواء هذا به تلوث ضوضائي يبلغ 63 ديسيبل فقط. إنه مكيف هواء محمول أنيق وعملي على حد سواء حيث يمكنك نقله في أي مكان في منزلك.

مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL 3
8

الاعلى فى المجموعة

مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL

يتميز مكيف الهواء PAC EL112 CST عن الموديلات الأخرى بوظيفة التشغيل المتأخر وقوة مزيل الرطوبة. رفيق مخلص لمواجهة موجات الحر!

إِعرض السِّعر

مكيف الهواء هذا من أكثر البدائل البيئية من حيث التكييف. النوع أحادي الكتلة ، يستخدم الغاز الطبيعي R290 للتشغيل. متعدد الاستخدامات ، يمكنه تنقية الهواء وتجفيفه وتجديده ، مما يضمن راحة لا مثيل لها خلال المواسم الحارة. تضمن وظيفة ميزة التحكم في درجة الحرارة الضبط التلقائي لدرجة الحرارة ومستوى الرطوبة بالداخل. في غضون ذلك ، تضمن قوة التبريد البالغة 2900 واط معدل تحديث مثالي ، حتى في الطقس شديد الحرارة. يمكنك أيضًا تعديل قوة التكييف بفضل سرعات المروحة الثلاث .

مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT 4
8

مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT

جدد منزلك مع طراز مكيف الهواء المبتكر من ديلونجي. قوي بتصميم مضغوط وصامت ، سوف يخفف أيامك ويضفي على نومك راحة خلال فصل الصيف.

إِعرض السِّعر

يعد مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EX100 ، بقوة 2500 واط ، أحد أفضل حلول تكييف الهواء خلال فصل الصيف. جهاز ذكي ، مزود بوظيفة الريسيفر التي تسمح بضبط الرطوبة ودرجة الحرارة تلقائيًا وفقًا لاحتياجاتك. يعمل بالغاز الطبيعي R290 ، فهو يحترم البيئة للغاية. في الواقع ، يمكن نقل هذا المكيف في كل مكان ويتكيف مع جميع أنماط الديكور. صامت ، لديه معدل صوت 64 ديسيبل ، مريح للغاية حتى بالنسبة للأذنين الأكثر حساسية. يسمح لك جهاز التحكم عن بعد بالتحكم به من مسافة بعيدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكيف ديلونجي

حاجة محددة؟

أفضل مكيفات ديلونجي عام 2024

افضل مكيف هواء ديلونجي للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكيفات ديلونجي

أفضل
مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93 5
8
مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO 6
7
مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL 7
8
مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT 8
8
اختيارنا
مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93
مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO
مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL
مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT
سحق كبير لهذا مكيف الهواء المحمول! يوفر جهاز العلامة التجارية Delonghi هذا ، المدمج وخفيف الوزن وسعره الجذاب ، وظائف متعددة وسيكون أفضل حليف لك خلال المواسم الحارة.
مكيف الهواء ديلونجي هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن الأداء بسعر منخفض. إنه يوفر تكييف هواء جيد ويزيل رطوبة الغرفة بشكل فعال حيث سيتم تركيبه.
يتميز مكيف الهواء PAC EL112 CST عن الموديلات الأخرى بوظيفة التشغيل المتأخر وقوة مزيل الرطوبة. رفيق مخلص لمواجهة موجات الحر!
جدد منزلك مع طراز مكيف الهواء المبتكر من ديلونجي. قوي بتصميم مضغوط وصامت ، سوف يخفف أيامك ويضفي على نومك راحة خلال فصل الصيف.
المهام
مكيف هواء ، مزيل رطوبة ، منقي هواء
مكيف الهواء ومزيل الرطوبة
مكيف هواء ، مزيل رطوبة ، منقي هواء
مكيف هواء ، مزيل رطوبة ، منقي هواء
قدرة التبريد
2600 واط
2400 واط
2900 واط
2500 واط
عدد سرعات المروحة
3
3
3
3
أقصى حجم للسطح مغطى
95 متر مكعب
80 متر مكعب
275 متر مكعب
100 متر مكعب
أقصى تدفق للهواء
400 م³ / ساعة
350 م³ / ساعة
350 م³ / ساعة
350 م³ / ساعة

دليل شراء مكيف ديلونجي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكيف ديلونجي

يعتبر مكيف الهواء من ديلونجي حليفًا رائعًا خلال الصيف والطقس الحار. لكن من الصعب النموذج الصحيح ، بشرط أن تقوم بتحليل بعض المعايير الأساسية قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - الأداء

هذا هو المعيار الأول للتحقق مما إذا كنت تريد الحصول على مكيف هواء فعال وموثوق. تأكد من أن سعة التحديث عالية وأن لديها طاقة بين 2000 واط و 3500 واط. يتيح لك هذا أيضًا توجيه الجهاز بشكل أفضل وتثبيته بشكل صحيح في الغرفة التي سيتم استخدامه فيها. يمكن ترجمة الأداء بواسطة BTU أو وحدة حرارية بريطانية. إذا كان هذا مرتفعًا جدًا ، فسيحدث فقد كبير في الطاقة. لذلك يجب أن تكون هذه القيمة طبيعية نسبيًا اعتمادًا على الغرفة التي سيتم تركيب مكيف الهواء فيها.

المعيار رقم 2 -

من ان الجانب الجمالي لا يقل اهمية عن الاداء. تقدم الشركة المصنعة Delonghi مكيفات هواء ذات تصميم مبتكر ومضغوطة ومقاومة للغاية . هذه متوفرة في العديد من الألوان والأشكال لإرضاء الجميع. لذلك يجب عليك التأكد من أن تصميم مكيف الهواء الخاص بك يتوافق مع نمط الديكور الداخلي لديك لمنعه من التصادم مع الباقي.

المعيار رقم 3 - _ الوزن والطول

أن يكون مكيف الهواء الخاص بك خفيفًا بدرجة كافية حتى تتمكن من نقله إلى جميع غرف المنزل. ليس من المثير للاهتمام على الإطلاق شراء جهاز ثقيل وثابت يعمل فقط على تبريد غرفة واحدة. طرازات مكيفات الهواء التي توفرها هذه العلامة التجارية قابلة للنقل وموفرة للمساحة . الأمر متروك لك لاختيار الحجم الذي يناسب مساحتك

المعيار رقم 4 -

لا يجب ان يلعب مكيف الهواء الخاص بك دور واحد. يمكن للنماذج الأساسية إزالة الرطوبة من الهواء وضبط الرطوبة حسب الحاجة. يوفر البعض الآخر ، الأكثر تعقيدًا ، نظامًا للاحتفاظ بالجسيمات لتحسين تنقية الهواء . سوف تجد أيضًا مكيفات ديلونجي التي لديها القدرة على إزالة الروائح الكريهة.

المعيار رقم 5 -

@ تأكد من سهولة الوصول إلى الأزرار وأن الإعدادات المختلفة ليست معقدة . تشتهر مكيفات ديلونجي بسهولة الاستخدام والقدرة على المناورة. عادة ما تأتي مع دليل المستخدم.

كيف يتم صيانة مكيف الهواء من ديلونجي؟

من السهل صيانة جميع مكيفات الهواء من ماركة Delonghi تقريبًا لأنها مصنوعة من مواد يمكن تنظيفها بسرعة ومن المنتجات التقليدية ، مثل الصابون والماء. هذا النوع من مكيفات الهواء لا يحتوي على شفرات ، مما يجعله سهل الوصول إليه. وبالتالي ، يجب أن يكون لديك قطعة قماش لتنظيف حلقة الركيزة. عليك فقط فركه برفق حتى تختفي كل الأوساخ. يجب تكرار هذا الإجراء كل أسبوع لضمان عمر أطول للجهاز. حذاري ! يجب ألا تغمر مكيف الهواء بالماء لتجنب إتلاف الأجزاء الداخلية.

يمكنك بعد ذلك الشروع في تنظيف مرشح الهواء. مطلوب استخدام مكنسة كهربائية لإزالة كل الغبار. إذا كان متسخًا جدًا ، يجب غمره في ماء فاتر وتركه لبضع دقائق. عندما ترى أن الفلتر نظيف بدرجة كافية ، اشطفه واتركه يجف في الهواء أو يجف باستخدام مجفف الشعر. يجب أيضًا إجراء صيانة دورية مثل تفريغ المياه التي تستقر في الدائرة الداخلية أثناء استخدامها. للقيام بذلك ، خذ حوضًا ، وقم بإزالة الغطاء من الجهاز واترك كل الماء يتدفق إلى الحوض. استبدل الغطاء بمجرد تصريف الماء تمامًا.

الأنواع المختلفة مكيفات ديلونجي

مكيف الهواء ديلونجي أحادي الكتلة

هناك نوعان من مكيفات الهواء أحادية الكتلة ، أحدهما يحتوي على أنبوب واحد والآخر يشتمل على أنبوبين . الأول يتميز بسهولة استخدامه. في الواقع ، جميع مكونات مكيف الهواء مُركبة على كتلة واحدة. عملي جدًا كمكيف هواء إضافي ، فمن السهل تحريكه بفضل العجلات الموجودة أدناه. يتطلب إخلاء للخارج. لذلك يجب أن تضعه بالقرب من النافذة حتى يتمكن الأنبوب من إخلاء الهواء. تتراوح قوتها بشكل عام بين 2000 وات و 3500 وات. وبالتالي ، يمكننا القول أن مكيفات الهواء Delonghi Monobloc فعالة نسبيًا.

من ديلونجي مكيف سبلت

ان مكيف سبليت ديلونجي هو موديل متعدد الاستخدامات ويمكن تركيبه بسهولة. إنه يعمل مثل الكتلة الواحدة ، مع اختلاف أنه يتكون من جزأين . الأول ، الذي يشكل جزء مجموعة الضغط والتكثيف ، يجب وضعه خارج المنزل ، بينما العنصر الثاني ، والذي يسمى مجموعة التهوية وفقًا لتفضيلاتك ، داخل منزلك. أمر سهل ، حيث تقل حركة هذا النوع من مكيفات الهواء. من ناحية أخرى ، فإن وحدة التهوية أخف وزنا وليست ضخمة على الإطلاق. سيمنحك اختيار مكيف هواء سبليت من ديلونجي ميزة الجهاز ثنائي الوظيفة لأنه مبرد ومزيل رطوبة للهواء في نفس الوقت.

مكيف ديلونجي بدون اخلاء

ان مكيف الهواء الذي لا يحتوي على فتحات هو في الواقع مبرد هواء يعتمد على مبدأ التكثيف . هذا النوع من الأجهزة أقل تكلفة مقارنة بالأولين وله تصميم مضغوط إلى حد ما. لذلك ، يمكنك تثبيته أينما تريد. إنه أيضًا النموذج الأكثر شيوعًا لأصحاب المنازل المتنقلة. ووفقًا لسمعتها ، تزود العلامة التجارية مكيفات الهواء التي لا تحتوي على فتحات بالعديد من التقنيات لتجلب لك النضارة التي تحتاجها كل يوم.

مكيف هواء ديلونجي أو ويرلبول؟

مكيفات ديلونجي

تحظى موديلات مكيفات الهواء من ديلونجي بتقدير كبير نظرًا لوظائفها وسعرها. إنها هادئة جدًا وستكون مثالية لغرفة النوم ، على الرغم من إمكانية تركيبها في أي مكان بالمنزل. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم قوة صحيحة ومتنوعة حسب الطراز. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو قدرتها على الحركة. في الواقع ، يمكن نقل مكيفات الهواء الخاصة بالعلامة التجارية على راحتك وشغل مساحة صغيرة جدًا.

ومع ذلك ، تحتاج مكيفات ديلونجي إلى صيانة دورية لتحسين كفاءتها. تحتاج النماذج الأساسية أيضًا إلى موقع استراتيجي لكي يعمل أنبوب التصريف بشكل صحيح.

مكيف ويرلبول

تشتهر ماركة ويرلبول بجودة أجهزتها المنزلية. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مغرية. مكيفات الهواء حديثة للغاية وتحتوي على جميع التقنيات اللازمة لراحة المستخدم ، على سبيل المثال لا الحصر جهاز التحكم عن بعد المزود بمستشعر يسمح بالتعديل التلقائي لدرجة الحرارة أو شاشات التحكم المدمجة بالجهاز.

لكن جميع الخيارات والتقنيات التي تمتلكها أجهزة ويرلبول يمكن أن تكون أيضًا عائقًا حقيقيًا ، مثل وزن الجهاز وعدم قدرته على الحركة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع طرازات مكيفات الهواء للعلامة التجارية تقريبًا بها تلوث ضوضاء مرتفع إلى حد ما.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى جهاز محمول ومضغوط ، فإن مكيفات ديلونجي هي الخيار المفضل لديك. فهي خفيفة وقوية ومتعددة الوظائف لتوفير الراحة والرفاهية. من ناحية أخرى ، إذا كان الأداء هو شاغلك الرئيسي ، ففكر في شراء مكيف ويرلبول. نتيجة لذلك ، سيكون لديك جهاز قوي ، على الرغم من حقيقة أنه صاخب بعض الشيء.

لماذا تشتري مكيف هواء من ديلونجي؟

لمميزاته

تتميز موديلات مكيفات الهواء المصممة من قبل ماركة Delonghi بالعديد من الميزات التي يمكن أن تزيد من راحتك اليومية. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من خيارات مثل إزالة الرطوبة وتنقية الهواء. هذه الوظيفة ضرورية للأشخاص المعرضين لمختلف الحساسية والأطفال الصغار. يمكن لمكيفات الهواء الأكثر كفاءة تقديم مزايا أخرى: مكيف الهواء القابل للعكس ، المرطب ، إلخ.

لسهولة الوصول إليها

توفر العلامة التجارية للمستهلكين مكيفات هواء تتسم بالكفاءة وبأسعار معقولة. تعد أجهزتها من بين الأفضل في السوق ، حيث تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات مثل Reel Fell الذي يعمل على ترطيب الهواء باستمرار لتجنب العديد من الأحاسيس المزعجة مثل الحلق الجاف. بالطبع ، يعتمد أداء مكيف الهواء من ديلونجي على النطاق الذي تختاره. بالإضافة إلى ذلك ، أنت مدلل للاختيار لأن العلامة التجارية تقدم نماذج مختلفة من مكيفات الهواء المحمولة ذات الخصائص التقنية الرائعة.

لقوتها

تستخدم ماركة Delonghi مواد مقاومة لتصنيع مكيفات الهواء الخاصة بها. لذلك فهي تتمتع بعمر افتراضي أطول من مكيفات الهواء المحمولة الأخرى من ماركات أخرى ، مما يسمح لك باستخدامها لعدة سنوات. كما أنها توفر لك المال على الصيانة.

للتطبيق العملي

إنه جهاز متعدد الوظائف ويحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من المستخدمين. على عكس العلامات التجارية الأخرى التي تتضمن العديد من الأزرار للتحكم في الجهاز ، أراد Delonghi تبسيط استخدام الجهاز من خلال تجهيز مكيفات الهواء الخاصة به بأزرار قليلة فقط. لديك أيضًا جهاز التحكم عن بعد الذي يسمح لك بالتحكم في مكيف الهواء من مسافة بعيدة.

للتصميم

تتناسب جميع نطاقات مكيفات الهواء من ديلونجي بسهولة مع جميع أنواع الديكورات الداخلية. مع التصميم الحديث والمدمج والخطوط الأنيقة ، فإن هذه الأجهزة ليست كبيرة الحجم ويمكن أن تجد مكانها بسهولة في أي غرفة في منزلك. وبالتالي ، لن تواجه مشكلة في دمج النموذج الذي اخترته في أسلوب الديكور الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن مكيف الهواء من ديلونجي هو قطعة زينة حقيقية في حد ذاته.

نصائح

اضبط تكييف الهواء على درجة الحرارة المناسبة

يجب ضبط مكيف الهواء على درجة الحرارة المناسبة إذا كنت ترغب في الاستفادة من أفضل ميزاته. على سبيل المثال ، يؤدي ضبط 20 درجة مئوية إلى نتائج عكسية إذا كانت درجة الحرارة حوالي 30 درجة مئوية. يجب ألا يكون الفرق بين هاتين القيمتين كبيرًا جدًا (بين 5 درجات مئوية و 8 درجات مئوية كحد أقصى).

تنظيف مكيف الهواء

من السهل جدا صيانة طرازات مكيفات الهواء من ديلونجي. تحتاج فقط إلى تبليل قطعة قماش وتنظيف الأجزاء المتسخة من العلبة بها. لأسباب تتعلق بالسلامة ، يجب ألا يكون الجهاز على اتصال مباشر بالمياه مطلقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنظيف فلتر الهواء باستخدام مكنسة كهربائية

تحرير جيد للتكييف

يجب اتخاذ بعض الاحتياطات قبل تكييف غرفة بمكيف هواء من ديلونجي. وبالفعل يجب حماية المكان من أشعة الشمس. يجب أن تكون مضاءة بشكل معتدل حتى يعمل التكييف بشكل صحيح. لا يوصى أيضًا بوضع أشياء أخرى على مكيف الهواء حتى يظل نظام الشفط خاليًا. أخيرًا ، لا تستخدم مكيف الهواء خارج منزلك مطلقًا

اغلاق النوافذ قبل تشغيل مكيف الهواء

@ نتيجة لذلك ، سيبرد جهازك الغرفة بشكل صحيح ولن تكون هناك طاقة مهدرة ؛ ومن هنا يتم توفير في فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

دائما تركيب مكيف ديلونجي في وضع عمودي

لا ينبغي في اي وقت وضع مكيف الهواء ديلونجي في وضع افقي لتجنب عرقلة دوران غاز التبريد. ومع ذلك ، يمكنك وضعه على الأرض ، وقت إجراء الصيانة ، مثل استبدال الفلتر أو تنظيف الأجزاء التي يصعب الوصول إليها وإعادة وضعها في مكانها بعد ذلك. انتظر بضع دقائق قبل إعادة تشغيل مكيف الهواء.

أسئلة شائعة

ما هي مزايا مكيفات الهواء المتنقلة من ديلونجي؟

يمكن لمكيفات الهواء من ماركة Delonghi أداء وظائف متعددة ويمكن نقلها بسهولة لتبريد الغرفة التي تريدها. لا تتطلب أي تثبيت ، باستثناء بعض الإعدادات اللازمة للتنشيط الأول. سيكون أداء طراز مكيف الهواء الذي اشتريته أفضل إذا قمت بتثبيته بالقرب من النافذة

هل تحتوي جميع مكيفات ديلونجي على وظيفة ازالة الرطوبة؟

كقاعدة ، كل مكيفات الهواء الخاصة بالعلامة التجارية لديها هذا الخيار. ينخفض مستوى الرطوبة تلقائيًا كلما خفضت درجة الحرارة. ومن أجل تحقيق أقصى استفادة من مكيف الهواء الخاص بك ، يجب أيضًا تقليل مستوى درجة الحرارة والرطوبة في نفس الوقت. إذا لم يتم تعديل هذا الأخير ، فسيكون الإحساس بالحرارة أعلى وستشعر ببعض الانزعاج.

يجب ان تبدأ بتفريغ كل المياه المخزنة فى جهازك. هذا جزء من الصيانة الدورية لهذا النوع من الأجهزة. وفر منشفة ومساحة كبيرة بما يكفي لوضع مكيف الهواء في وضع الاستلقاء. ثم حاول الوصول إلى الغطاء الصغير وفكه. بمجرد الانتهاء ، سيكون لديك حق الوصول إلى الفلتر الذي ستقوم بإزالته برفق. يمكنك الآن تطبيق الفلتر الجديد.

كيف تقوم بتركيب مكيف ديلونجي؟

تركيب مكيف الهواء بالقرب من نافذة او باب حتى يدور الهواء بشكل صحيح. يجب وضع الخرطوم بالخارج لإخراج هواء كافٍ حتى تعمل الوحدة بشكل صحيح وتوفير التبريد المطلوب. يمكنك الآن تفعيل مكيف الهواء من ديلونجي والاستفادة الكاملة من فوائده.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل الشراء: أي مكيف هواء تختار؟, cotemaison.fr
  2. , delonghi.com
  3. Test De'Longhi PAC CN91, manualsbase.com
  4. كيف تختار مكيف الهواء الخاص بك؟ كل ما تحتاج إلى معرفته لتحافظ على برودة رأسك, quechoisir.org
  5. , lesnumeriques.com
  6. , canstarblue.com.au
  7. , reviews.org
  8. شركة ديلونجي لتكييف الهواء: مراجعات واسعار مكيفات الهواء, tinyhousehugeideas.com
  9. , guide-climatisation.com
  10. افضل مكيفات ديلونجي, boowiki.info
  11. افضل مكيفات ديلونجي, uk.bestreviews.guide
  12. , darty.com
  13. مكيفات De'Longhi, climatisation.delonghi.fr
  14. Pingguino مكيفات هواء متنقلة ، تكييف محمول | De'Longhi FR, delonghi.com
  15. من ديلونجي مكيف بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. بيكر, boulanger.com
  17. مكيف هواء ، مروحة ..., castorama.fr
  18. خطأ F1 في مكيف ديلونجي المحمول | نصائح المنتدى ..., forum-climatisation.com
  19. من ديلونجي مكيف هواء متنقل - دارتي, darty.com
  20. Amazon.co.uk: ديلونجي مكيف هواء, amazon.co.uk
  21. من ديلونجي PAC EX120 مكيف هواء متنقل صامت بقدرة 3000 وات ..., castorama.fr
  22. من مكيف هواء ديلونجي: ما هو الموديل الذي يجب اختياره في عام 2021؟ - Optare, optare.fr
  23. , clim-reversible.fr
  24. , leroymerlin.fr
  25. , ubaldi.com
  26. , cdiscount.com
  27. , manomano.fr
  28. , but.fr
  29. , ebay.fr
  30. , bonne-promo.com
  31. , forum-climatisation.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93 9
مكيف الهواء الصامت Delonghi PAC EM93
مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO 10
مكيف الهواء ديلونجي PAC N82 ECO
مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL 11
مكيف الهواء ديلونجي PAC EL112 CST REALFEEL
مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT 12
مكيف الهواء Delonghi PAC EX100 SILENT

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!