أفضل خيام التخييم2024

خيمة التخييم تحمي من الشمس أو البرد أو الرياح أو المطر. إنه يوفر مساحة كافية لشخصين إلى 10 أشخاص أو أكثر. مثل خيمة التخييم Geertop A-TENT010 4 مواسم ، يمكنك وضعها في وسط الطبيعة أو في واحد من 8000 موقع مخصص في فرنسا. هذا ، على وجه الخصوص ، يبرز بفضل صغر حجمه وتركيبه السهل ومقاومته الكبيرة لسوء الأحوال الجوية.

غيرتوب A-TENT010 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

غيرتوب A-TENT010

أفضل خيمة تخييم في عام 2024

تتكون خيمة القبة Geertop A-TENT010 المصممة لشخصين من طبقة مزدوجة مقاومة للماء. بلا شك من أنسبها للتخييم أو التسلق أو السفر أو الصيد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر خيمة Geertop A-TENT010 ذات 4 مواسم محل تقدير خاص لمقاومتها للماء. في الواقع ، تم تصميمه من مواد غير قابلة للإزالة مثل البوليستر 210T. وهذا يمنحها أيضًا مقاومة أفضل للاحتكاك والتآكل مع بقائها خفيفة جدًا. يمكن أن يتحمل غلافها ضغط 3000 مم لكل بوصة دون تسريب . هذا يعادل 3 كجم من الماء كل 2.5 سم. المطر والثلج لا شيء يخيفه.

طبقة مزدوجة من الحماية تحمي Geertop A-TENT010 من سوء الأحوال الجوية. حتى أنه من الممكن استخدام الطبقة الداخلية فقط في حالة ارتفاع الحرارة لضمان التهوية الجيدة. وإذا كانت الخصوصية مطلوبة ، فما عليك سوى إضافة الطبقة الخارجية.

V Vontox - غطاء المطر 2
8

V Vontox - غطاء المطر

يعتبر غطاء المطر V Vontox خفيف الوزن وقابل للحمل ، وهو أحد أرخص غطاء المطر في السوق. مقاوم للماء ، وقد خضع لعلاج خاص ضد الأشعة فوق البنفسجية. وبالمثل ، من السهل جدًا تثبيته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يبلغ قياس غطاء المطر 3 × 3 م ، ويزن غطاء المطر Vontox 1 كجم فقط. يوفر أقصى درجات الراحة بفضل قماش البوليستر 210T. هذه المادة تقاوم التمزق بشكل فعال ولها عمود مائي يبلغ 3000 مم. لاحظ أنه يمكن استخدامه بمثابة سترة واقية أو بالإضافة إلى خيمة مقببة ، أرجوحة شبكية ، على الأرض ...

يسمح تصميمه الفريد بمقاومة الأوساخ أيضًا. إذا كنت ترغب في تعزيز الزوايا ، فلا تتردد في إضافة رقعة PE إليها. بضع دقائق كافية لتثبيته. عند الشراء ، ستحصل ، بالإضافة إلى القماش المشمع ، على 6 أوتاد ألومنيوم و 8 حبال بطول إجمالي 36 متر وجيب حبل.

كولمان المثمن 3
9

كولمان المثمن

يمكن أن تستوعب خيمة Coleman Octagon Dome من 6 إلى 8 أشخاص. إنها أيضًا أكبر خيمة في ترتيبنا. مع غطاء مخيط ، إنه مقاوم للماء تمامًا.

إِعرض السِّعر

كما فهمت ، فإن Coleman Octagon عبارة عن خيمة عائلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 8 أشخاص. ولكن ليس لهذا فقط ما يظهر في مقارنتنا. لأنه بصرف النظر عن هذه الميزة الرئيسية ، فإنه يوفر رؤية بزاوية 360 درجة وتهوية فعالة للغاية بفضل وجود 6 نوافذ كبيرة. يكمل السقف الشبكي الكل مع تحسين دوران الهواء بالداخل.

بالإضافة إلى ذلك ، استفد من بابين مفصلين يشبهان الباب الحقيقي. الخيمة المثمنة مثالية لقضاء عطلة عائلتك. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر هذا النموذج سهولة كبيرة في التجميع. إذا أراد الآباء مزيدًا من الخصوصية ، فيمكنهم استخدام ستارة الفصل القابلة للإزالة لتقسيم الخيمة إلى منطقتين منفصلتين.

كولمان كوستلاين 3 بلس 4
7

كولمان كوستلاين 3 بلس

تعتبر Coleman Coastline 3 Plus خيمة نفق واسعة وعملية سهلة التركيب. قوي ، يحتوي على 3 فتحات تسمح بالتهوية الجيدة. يضمن السقف المزدوج والقماش مقاومة جيدة للماء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي Coleman Coastline 3 Plus على غرفة نوم واحدة يمكن أن تستوعب 3 أشخاص. تصل مساحتها إلى 4.2 م². عند طيها ، تبلغ أبعاد خيمة النفق 16 × 16 × 58 سم وتزن 7.2 كجم. الخارج والداخلي مصنوعان من 100 % 185T بوليستر ، الصفيحة الأرضية من البولي إيثيلين والأعمدة من الألياف الزجاجية. يتراوح عمود الماء من 1500 إلى 3000 ملم.

هذه الخيمة متوفرة باللون الأخضر أو الرمادي. يمكنك استخدامه من حين لآخر أو بانتظام. للتجميع ، نبدأ بالسقف المزدوج ، وهو عملي عندما تمطر! بالإضافة إلى سوء الأحوال الجوية ، يحمي القماش من الأشعة فوق البنفسجية. لاحظ أيضًا وجود 3 فتحات. إنها تضمن تهوية جيدة في القماش ، وكلها جيدة في الظل.

دليل التسوق • 2024

أفضل خيمة التخييم

حاجة محددة؟

أفضل خيمة تخييم في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خيام التخييم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
غيرتوب A-TENT010 5
8
V Vontox - غطاء المطر 6
8
كولمان المثمن 7
9
كولمان كوستلاين 3 بلس 8
7
اختيارنا
غيرتوب A-TENT010
V Vontox - غطاء المطر
كولمان المثمن
كولمان كوستلاين 3 بلس
تتكون خيمة القبة Geertop A-TENT010 المصممة لشخصين من طبقة مزدوجة مقاومة للماء. بلا شك من أنسبها للتخييم أو التسلق أو السفر أو الصيد.
يعتبر غطاء المطر V Vontox خفيف الوزن وقابل للحمل ، وهو أحد أرخص غطاء المطر في السوق. مقاوم للماء ، وقد خضع لعلاج خاص ضد الأشعة فوق البنفسجية. وبالمثل ، من السهل جدًا تثبيته.
يمكن أن تستوعب خيمة Coleman Octagon Dome من 6 إلى 8 أشخاص. إنها أيضًا أكبر خيمة في ترتيبنا. مع غطاء مخيط ، إنه مقاوم للماء تمامًا.
تعتبر Coleman Coastline 3 Plus خيمة نفق واسعة وعملية سهلة التركيب. قوي ، يحتوي على 3 فتحات تسمح بالتهوية الجيدة. يضمن السقف المزدوج والقماش مقاومة جيدة للماء.
خيمة 4 مواسم
خيمة قماش القنب للماء
عند ارتفاع الرأس بالكامل
تكفي 3 أفراد
مواد خفيفة ومقاومة
سهل التنصيب
تكفي حتى 8 اشخاص
مع 3 فتحات
التجميع السريع
مقوى لمقاومة التمزق والتسرب
100٪ مقاومة للماء
ممتاز بالنظر إلى السعر

دليل شراء خيمة التخييم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خيمة التخييم

المعيار رقم 1 - نوع الخيمة

قبل أي عملية شراء ، حدد الاستخدام المقصود. يجب أن تعلم أن خيام التخييم الكلاسيكية ليس من السهل نصبها أو إنزالها. يجب أيضًا دراسة موقعهم لتجنب أي إزعاج. الخيام المؤقتة مخصصة للمتنزهين الذين يغيرون المخيم بانتظام ، بسبب أبعادها المحدودة. اختر الخيام الكبيرة إذا كنت تخطط للإقامة في مكان واحد. إذا كنت تخطط لإنشاء العديد من المعسكرات أثناء عطلتك ، فننصحك باختيار خيمة إقامة مؤقتة. إذا كنت تشك في اختيار معداتك ، فيمكنك اللجوء إلى حل وسط بين هذين النوعين من الخيام.

المعيار رقم 2 - م

يجب عليك تحديد عدد الاماكن قبل شراء الخيمة بفترة طويلة. وحدك ، كزوجين أو كعائلة ، اختر الخيمة التي تناسب احتياجاتك. من أجل الراحة ، اختر خيمة تتسع لـ 4 أشخاص إذا كنت تخطط للتخييم مع 3. بهذه الطريقة ، ستستفيد من مساحة أكبر للنوم وتخزين الأمتعة. اعلم أنك ستجد بسهولة موائل مؤقتة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 ركاب أو أكثر في السوق. في معظم الحالات ، توفر هذه الخيام الكبيرة بشكل استثنائي أقسامًا معيارية. سيسهل هذا التمييز بين غرف نوم البالغين وغرف نوم الأطفال

المعيار رقم 3 -

البيئة التي ستقيم فيها تلعب دورًا رئيسيًا في اختيار خيمة التخييم. في منطقة معرضة لطقس شديد ، من الأفضل اللجوء إلى نموذج بمؤشر عدم نفاذية مرتفع ومجهز بقماش يحد من إدراك التلوث الضوضائي الناجم عن هطول الأمطار. في منطقة معرضة لرياح قوية ، اختر نموذجًا يتمتع بمقاومة ممتازة للتمزق والتمزق. بعض الخيام تصمد أمام رياح تصل سرعتها إلى 90 كم / ساعة. بالإضافة إلى سوء الأحوال الجوية ، يمكن أن يكون للرطوبة الناتجة عن التكثيف تأثير على راحة وصحة المعسكر. لإخلائه بشكل فعال ، اختر الخيام ذات السقف المزدوج.

جودة التهوية

ضع في اعتبارك عدد الأبواب والنوافذ قبل شراء خيمة. يعمل بابان على تحسين دوران المعسكرات ، كما تعمل العديد من النوافذ على تعزيز التهوية والإضاءة عندما يحين النهار. لمنع التسمم بغاز ثاني أكسيد الكربون ، تحقق مما إذا كان الهيكل قابل للتنفس ، أي يسمح بتجديد الهواء باستمرار.

المعيار رقم 4 - تحرير

تكون الخيام ذات الهيكل العمودي مضغوطة وخفيفة الوزن بشكل عام. ومع ذلك ، من الصعب جدًا إعدادها ، على الرغم من توفير دليل التثبيت. لتوفير الوقت والحد من الصعوبة عند إعداد موطنك المؤقت ، اختر نموذجًا بهيكل قابل للنفخ أو ذاتي الانتشار. يمكن إقامة الخيام الفورية أو المنبثقة في ثوانٍ. ومع ذلك ، فهي ضخمة جدا. من ناحية أخرى ، فإن الهياكل القابلة للنفخ مدمجة وواسعة وسهلة التركيب. على الرغم من كل شيء ، سيكون عليك الانغماس في تمارين بدنية صغيرة حتى يتشكل ملجأك.

المعيار رقم 5 -

لا تهمل هذا المعيار خاصة للرحلات الطويلة سيرا على الاقدام اثناء حمل خيمتك! كن على علم ، مع ذلك ، أن الخيمة فائقة الإضاءة ستفتقر إلى المساحة وستكون مصنوعة من مواد ليست شديدة المقاومة. لضمان الراحة ، تجنب الاستثمار في هيكل خفيف جدًا. عد حوالي 1.5 كجم / شخص لحساب الوزن المثالي لخيمة التخييم

المعيار رقم 6 - _

بالرغم من الاعتقاد السائد ، لا يختار المصنعون أشكال خيامهم فقط لتلبية الاحتياجات الجمالية للمستخدمين. في الواقع ، تلعب أشكال هذه الهياكل مسبقة التشكيل دورًا مهمًا في مستوى راحتها. نفس الشيء لمقاومتهم للرياح والطقس. أعط الأولوية للخيام المقببة إذا كنت تخطط للبقاء في مكان به رياح عاصفة. للارتفاعات العالية ، من الأفضل اختيار خيمة جيوديسية وشكل نفق. لاحظ أن الخيام النفقية مريحة ومقاومة للغاية للرياح ، ولكن ليس من السهل تركيبها.

المعيار رقم 7 - مقاومة الماء

يمثل عمود الماء كمية المياه التى يمكن ان تتلقاها قماش الخيمة قبل التسرب. مصطلح PU يستخدم أيضا. هذا لأن معظم الخيام تستخدم طلاء البولي يوريثين. خيمة بعمود مائي 1500 مم يمكنها تحمل ضغط 1500 مم لكل بوصة دون تسريب. هذا يعادل 1.5 كجم من الماء لكل 2.5 سم. يجب أيضًا مراعاة سرعة هطول الأمطار. كلما زاد المطر ، زاد ضغط الماء . أيضًا ، سوف يتدفق الماء بشكل أسرع إذا كان هناك شيء ما يتكئ على الخيمة. على سبيل المثال ، إذا ضغطت بشدة على الخيمة بإصبعك أثناء هطول الأمطار ، فسيكون التسرب أسرع هناك.

اختيار قماش خيمة التخييم المناسب

المواد التي صنعت منها قماش الخيمة لها اهمية كبيرة. تختلف مقاومة الخيمة في الواقع وفقًا لمقاومة النسيج المكونة للقماش . للخيام. هناك أوزان مختلفة وطلاء ومتانة من قماش البوليستر. هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن مادة خفيفة الوزن ومتينة.

قماش من بولي قطن

. يستهلك معظم خصائص القماش القطني بينما يوفر مقاومة لسوء الأحوال الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الخيام المصنوعة من القطن أكثر اقتصادية وأخف من الخيام المصنوعة من القطن الخالص. يحتاج إلى طلاء صلب ليدوم لفترة طويلة. تختلف جودة الخيام المصنوعة من النايلون ، حيث تكون الخيام الأرخص أكثر عرضة لتكوين ثقوب يمكن أن تلحق الضرر بسرعة بالداخل. الخيام الاصطناعية ، كان القطن هو المادة الأكثر استخدامًا. قماش قطني يتكيف مع المناخات المختلفة ويدوم أطول من الأنواع الأخرى. ومع ذلك ، فإن الخيام القطنية أثقل وتكلفتها أعلى

الموسمية

يحدد هذا المصطلح مستوى حماية الخيمة. اعتمادًا على المقاومة ، سيتم تصنيف الخيمة 2 أو 3 أو 4 مواسم. ترافقك خيمة الربيع / الصيف لإقامة المعسكرات في ظروف معتدلة. تعتبر خيمة الربيع / الصيف / الخريف أكثر ملاءمة للسفر والتخييم والمشي لمسافات طويلة. ومع ذلك ، فهو لا يحمي من ظروف الشتاء. اختر خيمة ذات 4 مواسم إذا كنت تخطط للتخييم على مدار العام وعلى جميع الارتفاعات وفي أي مكان في العالم. إنهم يقفون في وجه الاستخدام الكثيف والأمطار الغزيرة والرياح العاتية والعواصف الثلجية.

الأنواع المختلفة خيام التخييم

خيمة تخييم قماش القنب

هذه هي أبسط خيمة في السوق. يتألف من حصص وقماش مشمع ممتد ، وهو عبارة عن مأوى سريع الزوال أكثر من مسكن مؤقت. توفر خيمة قماش القنب مقاومة منخفضة لتسرب الرياح والمياه. كما يوفر مستوى محدودًا إلى حد ما من الأمان. تكمن أصولها الرئيسية في وزنها وسهولة تجميعها. من ناحية أخرى ، فإنه لا يوفر مقاومة لتسرب الرياح والمياه وغير مناسب للإقامات الطويلة.

خيمة قماش القنب عبارة عن مأوى مؤقت مصمم بشكل أساسي للأماكن المخصصة للمشي لمسافات طويلة والمشي لمسافات طويلة جدًا . نظرًا لمستوى الحماية المنخفض ، فهي غير مناسبة للمناطق المعرضة لرياح قوية أو هطول أمطار غزيرة.

هذا النوع من الخيام يتخذ شكل أنبوبي ، ومن هنا جاء اسمه. على الرغم من وجود العديد من الأعمدة ، إلا أنها تظل خفيفة نسبيًا وهي بديل ممتاز لخيمة قماش القنب. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مقاومة جيدة للرياح والطقس. ومع ذلك ، فهي ليست ذات دعم ذاتي وتوفر في معظم الأحيان مساحة معيشة محدودة.

ستكون خيمة النفق مثالية في المناطق المجهزة للتخييم . إنها مريحة ومقاومة للرياح والطقس السيئ ، وغالبًا ما تكون مخصصة لعدد محدود من الركاب. ومع ذلك ، تستوعب بعض الطرز أكثر من 5 من المعسكر.

هذا الشكل هو الأكثر شعبية بين عشاق التخييم. إنها حتى أكثر أنواع الخيام استخدامًا في العالم. شكل القبة أو القباني يحد من عدد الأقواس ، دون التأثير على قوة الهيكل. خفيف الوزن ، هذا النوع من الخيام ذاتي الدعم وسهل التجميع ويوفر مساحة معيشة كبيرة إلى حد ما. يكمن عيبها الرئيسي في أبعادها الكبيرة نسبيًا بمجرد تركيبها.

خيمة القبة خفيفة الوزن وذاتية الدعم وواسعة ومتينة وسهلة الرفع. يقدم نفسه على أنه مكان إقامة مؤقت مثالي إذا كنت تخطط لاجتياز المساحات الطبيعية الرائعة. اختر طراز السقف المزدوج لعزل الصوت الأمثل وحماية ممتازة للطقس.

هذه نسخة مطورة من خيمة القبة. تم تجهيز الخيمة الجيوديسية بالعديد من الأعمدة لتحسين الاستقرار ومقاومة الرياح. ومع ذلك ، فهي تزن أكثر من نظيرتها المقببة ، على الرغم من كونها قائمة بذاتها. من حيث مساحة المعيشة ، لا توجد مشكلة في استيعاب عائلة بأكملها ، فالأكثر رحابة يناسب 10 أشخاص .

نسخة محسنة من خيمة القبة ، تم قطع الخيمة الجيوديسية للجبال. إنه مقاوم ومستقر بشكل خاص وسيوفر لك حماية ممتازة ضد الرياح والأمطار الغزيرة.

لا تزال الخيمة الهجينة غير منتشرة بشكل كبير ، وتتخذ خصائص الأنواع الأخرى (القبة ، النفق ، إلخ). تعتمد سهولة التجميع والوزن إلى حد كبير على النموذج الأساسي. في تطوير منتجاتهم ، يفضل بعض المصنّعين الخفة بينما يعطي البعض الآخر الأولوية للتجميع. المتانة هي النقطة المشتركة للخيام الهجينة.

تعتبر الخيام الهجينة القوية والمريحة ضرورية إذا كنت تخطط للشروع في عطلات جبلية عالية. عند اختيار المأوى الخاص بك ، كن يقظًا فيما يتعلق بالوزن والتركيب. في الواقع ، هم يختلفون من نموذج إلى آخر.

الهيكل

يسمح الإطار للخيمة بالوقوف منتصبة. الهيكل القابل للنفخ مصنوع من أنابيب الهواء. يتكون الهيكل المقوس من الألومنيوم أو الألياف الزجاجية أو الكربون أو الألياف المركبة. تستخدم بعض خيام تيبي أو قماش القنب أعمدة من الصلب أو الألومنيوم. أخيرًا ، يظل أبسط هيكل هو أعمدة التنزه المستخدمة للحفاظ على خيام قماش القنب.

خيمة التخييم أو خيمة تسلق الجبال؟

خيمة التخييم

كزوجين ، مع العائلة أو الأصدقاء ، فإن الذهاب في إجازة في قلب الطبيعة وتحويل الإقامة إلى مغامرة حقيقية يتطلب الحصول على خيمة تخييم عالية الجودة. غالبًا ما توفر قماش الخيمة مساحة أكبر وتحتل مساحة كبيرة على الأرض على حساب الإضاءة. ومع ذلك ، هذا ليس عيبًا كبيرًا لأن خيمة التخييم ستكون أكثر متعة للعيش فيها.

مع ارتفاع السقف الكافي للركاب للوقوف ، توفر الخيمة أيضًا مساحة لتركيب منطقة لتناول الطعام أو منطقة للنوم. تحتوي بعض الطرز على ناموسيات مدمجة وسقف مزدوج وباب مدخل مزدوج أو نوافذ لمزيد من التهوية.

خيمة تسلق الجبال

تختلف خيمة تسلق الجبال عن خيمة التخييم في أنها مصممة خصيصًا لتحمل درجات الحرارة القصوى بشكل أفضل. في الواقع ، يمكن أن يكون الطقس أكثر برودة في الجبال ، وخاصة في فصل الشتاء. تثبت هذه الخيمة التي تبلغ 4 مواسم أنها مساعدة كبيرة أثناء رحلات التزلج أو المشي لمسافات طويلة.

يوفر هذا النوع من الخيام ، الفعال ، حماية ممتازة ضد الرياح والثلج. عادة ، تكون المعدات مصحوبة بأطواق مقواة تحميها من خطر التجمد. التجميع ، مثل التفكيك ، يتم في بضع دقائق.

النتيجة

إذا كنت تنوي الإقامة لفترة طويلة في الجبال أو المشي لمسافات طويلة أو التزلج ، فإن خيمة تسلق الجبال تلبي بالتأكيد احتياجاتك. إنه مصمم خصيصًا للتعامل مع ظروف الطقس في فصل الشتاء. بالإضافة إلى قدرته على العزل ، ستشعر بالرضا فقط عن أدائه العالي في مقاومة البرد والرياح والرطوبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خيمة التخييم مناسبة بالتأكيد في حال كنت ترغب في الاستمتاع بالشمس في الهواء الطلق. إنه أيضًا نوع من بيوت العطلات الإضافية.

لماذا تشتري خيمة تخييم؟

تعد خيمة التخييم بديلاً رائعًا للمنازل المتنقلة وأماكن الإقامة المحمولة الأخرى. يمكن استخدامه في مناطق التخييم المجهزة أو بمثابة ملجأ أثناء مغامراتك على ارتفاعات عالية. يقدم العديد من المزايا في مختلف المجالات: المالية ، والراحة ، وما إلى ذلك.

حل ممتاز للراحة المثلى

يعتقد الكثير من الناس أن الخيمة أقل راحة من المنزل المتنقل. ومع ذلك ، تحتوي الخيام الحديثة على جميع العناصر الأساسية لليالي الهادئة في الهواء الطلق الرائع. إنها تستفيد من العزل الحراري والصوتي الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر حماية مثالية ضد الماء والرطوبة.

من أجل ضمان راحة عملائها ، تولي العلامات التجارية اهتمامًا خاصًا لتصميم مساحة المعيشة التي توفرها خيامهم. توفر بعض الطرز للمخيمين مقصورات مختلفة تستخدم كغرف نوم ، فضلاً عن مناطق مخصصة للتخزين.

ملجأ مثالي للتواصل مع الطبيعة

يوفر المنزل المتنقل جميع المعدات اللازمة للراحة (موقد غاز ، مكيف هواء ، إلخ). لكن يجب أن نعترف أنه يلوث ولا يسمح لك حقًا بالتواصل مع الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة للمناطق المصممة خصيصًا. لذلك لا يمكنها مرافقتك في مغامرات جبلية عالية.

أقل تلويثًا وأسهل في الحركة من المنزل المتنقل ، تعد الخيمة بإقامة لا تُنسى في قلب الطبيعة. ستجد بسهولة مكانًا في منطقة التخييم ، ولكن أيضًا في الأماكن الصغيرة التي تنتشر في مسارات المشي لمسافات طويلة.

مكان إقامة أساسي لأجواء ودية

الخيام ليست فقط للقيلولة والراحة الليلية. توفر العديد من الطرز مساحة كافية لمجموعة صغيرة لتناول الطعام حول طاولة ذات أبعاد أكبر أو أقل. توفر بعض الخيام مساحة لقضاء فترة بعد الظهر مع العائلة أو الأصدقاء.

منطقة لعب للأطفال

يتمتع الأطفال بذوق قوي للمغامرة. بفضل خيالهم الفائض ، يمكنهم الانطلاق لاكتشاف الأراضي البرية المأهولة بمخلوقات رائعة أو مملكة من القرون الوسطى ، يحميها الفرسان الشجعان ، أثناء الإقامة في الحديقة!

إذا كانت لديك مساحة خارجية كبيرة نسبيًا ومحمية جيدًا ، يمكنك إنشاء خيمتك هناك لإنشاء منطقة لعب لأطفالك وأصدقائهم. اعتمادًا على الشكل والخصائص ، ستكون الخيمة بمثابة قلعة أو كوخ اسكيمو أو خيمة هندية.

خيمة لتوفير المال

تعتبر الخيمة ، العملية والمريحة ، الحل الأرخص للإقامة إذا كنت تخطط للبقاء في منطقة تخييم. لنموذج عائلي يتسع لـ 10 أشخاص أو أكثر ، ستدفع بضع مئات من اليوروهات. وهو أرخص بكثير من منزل متنقل.

خيام مقاومة للماء ، غير مقاومة للماء!

لا تخلط بين العزل المائي والعزل المائي. مادة مقاومة للماء تحافظ على المطر والرياح والثلج والشمس أو الصقيع مع السماح بالتنفس بسهولة. لكنها لا تقدم حماية معصومة من الخطأ. يعني مقاوم للماء أن المادة لا تسمح بمرور أي سائل ولا تسمح بالتهوية. هذا المصطلح هو امتياز للمنتجات التي يمكن غمرها في الماء. وغني عن القول أنه لن يخاطر أحد بغمر خيمة التخييم الخاصة بهم!

أفضل الماركات خيام التخييم

في رأينا ، أفضل الماركات خيام التخييم في عام 2022 هي :

Coleman
Skandika
Outsunny
NatureHike
Active Era

هذه العلامة التجارية هي المعيار لخيام التخييم أو التنزه. لم نعد نقدم جودة التصنيع أو تنوع عرضه. لشراء طويلة الأمد وخالية من الندم ، اختر نموذج كولمان.

هذه العلامة التجارية متخصصة في الخيام الكبيرة التي يمكن أن تستوعب 8 أشخاص ، أو حتى 12 مثل Skandika Nimbus 12. كما أنها تصنع معدات اللياقة البدنية وحقائب الظهر المخصصة للمشي لمسافات طويلة. للتخييم مع أسرتك ، دلل نفسك في خيمة Skandika.

تشتهر Outsunny بأثاث الحدائق ، وهي تقدم بالفعل أكثر من خيام التجميع الفوري المثيرة للاهتمام. علامة تجارية جيدة إذا كنت ترغب في إقامة خيمتك بسرعة.

نيتشر هايك معروف جيدا فى عالم التخييم. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع أكياس النوم والمراتب القابلة للنفخ والملاجئ المختلفة. تقدم هذه العلامة التجارية عددًا قليلاً من الخيام التي تستحق المراجعة ، بما في ذلك تاجا وأوبالوس.

هذه الماركة معروفة بأكياس النوم والمراتب القابلة للنفخ ومراتب التخييم. في الآونة الأخيرة ، يوفر Actuve Era أيضًا خيام شاطئية وخيام فورية لشخصين. يجب أن يروق السعر للميزانيات الصغيرة.

نصائح

فكر في صيانة خيمة التخييم الخاصة بك

وبوضعها في كل مكان في الطبيعة ، فمن نافلة القول أن خيمة التخييم الخاصة بك ستكون متسخة بعد كل مغامرة. لا تهمل تنظيفها. بالنسبة للقماش ، قم بتنظيفه برفق بالماء والصابون ، ثم اشطفه جيدًا. بالنسبة لداخل الخيمة ، خذ مجرفة ومكنسة لإزالة الأحجار الصغيرة والأغصان والغبار المتراكم فيها.

تخزينها بشكل صحيح

بعد غسل وتجفيف خيمة التخييم الخاصة بك بشكل صحيح ، يجب وضعها بعيدا فى غطائها وتخزينها فى مكان جاف فى درجة حرارة الغرفة. قبل التعبئة ، تذكر إزالة جميع أعمدة الخيام وإغلاق الباب الأمامي بإحكام. بهذه الطريقة ، ستقل تمدد خيمتك عند فتحها مرة أخرى

عند حلول الظلام ، عندما تذهب الى الحمام أو تحصل على الخشب ، قد يكون من الصعب العثور على موقع المعسكر الخاص بك. لذلك ، لتوجيه نفسك بشكل أفضل ، ضع في اعتبارك تثبيت عصي توهج في جميع أنحاء خيمتك أو عند مدخل موقع المعسكر. كما أنه سيضفي مظهرًا أنيقًا على معسكرك.

اصنع الشموع باستخدام اقلام الشمع

عادة ما يكون لدى كل عائلة اقلام شمع لم يعد الاطفال يستخدمونها والتي تكون ملقاة في خزانة او في العلية. هذا الصيف ، حان الوقت لإحضارهم لإضفاء الإشراق على أمسيات التخييم الخاصة بك بلمسة ملونة. لاحظ أن كل قلم شمع يوفر متوسطًا من 20 إلى 30 دقيقة من الإضاءة.

اصنع مبراة لاشعال النار

من اشعال النار اثناء التخييم. لكن ليس كل شخص بارع في هذه المهمة. لتسهيل الأمور ، اصطحب معك مبراة أقلام الرصاص واصنع نشارة صغيرة باستخدام فرع جاف. كل ما عليك فعله هو إشعالها بولاعة أو بادئ نار.

أسئلة شائعة

كيف تختار خيمة التخييم الخاصة بك؟

عندما تكون في قلب الطبيعة ، ستكون خيمة التخييم هي منزلك. لذلك يجب أن يكون مقاومًا للماء ومقاومًا للماء ، ومريحًا ودافئًا ، وسهل التجميع والتفكيك ، وواسعًا بما يكفي لاستيعاب شريك (شركاء) التخييم. اختر خيمتك وفقًا لهذه المعايير الأساسية وستستمتع تمامًا بإقامتك في قلب الطبيعة.

كيف تصنع خيمة تخييم؟

لكي تصنع خيمة تخييم ، يجب ان يكون لديك قماش سميك او قماش القنب. صمم الخطة ، ثم قص الألواح المختلفة قبل حياكتها معًا. ضع زهور القرنفل بمسافة 40 سم بينها واربطها بحبل. لاحظ أنك ستوفر الكثير من الوقت والصداع باختيار خيمة التخييم مباشرة في هذه المقارنة.

كيف تسخن خيمة تخييم؟

ان اسرع طريقة لتدفئة خيمة التخييم هى استخدام سخان صغير. في حالة عدم وجود هذا النوع من التدفئة ، ضع الفروع على الأرض ؛ سيشكل هذا نوعًا من العزل. ضع في اعتبارك أيضًا اختيار أنواع الخيام التي توفر حماية أفضل: النفق أو القبة أو الجيوديسية أو الهجينة. اخرج من خيام قماش القنب التي لا تحمي من البرد!

ما الذي تحتاجه للتخييم في خيمة؟

لكي تخييم في خيمة ، أنت بحاجة إلى مصباح معلق ، مصباح يدوي ، طقم إصلاح مضغوط ، ناموسية ، مكشطة للتركيب ، قماش احتياطي وبالطبع خيمة التخييم نفسها التي يمكنك أن تجدها في مقارنتنا. تضاف إلى هذه العناصر الأحكام ومعدات النظافة اللازمة لإقامة قصيرة في الطبيعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار الخيمة المناسبة؟ خيمة التنزه, monbivouac.com
  2. خفيف ، يخيم ،, noovomoi.ca
  3. نصائح لاختيار خيمة التخييم المناسبة, latulippe.com
  4. اختيار خيمتك: الدليل الكامل, pc.gc.ca
  5. , conseilsport.decathlon.fr
  6. كيف تثبت خيمتك؟, materiel-de-camping.com
  7. , switchbacktravel.com
  8. , rei.com
  9. كيف تختار افضل خيمة للتخييم, ems.com
  10. كيف تختار خيام التخييم, nytimes.com
  11. , gearx.com
  12. كيف تختار الخيمة المناسبة, under30experiences.com
  13. تريغانو التخييم, trigano-camping.com
  14. ، ، ، ، ، ، شو, go-sport.com
  15. , amazon.co.uk
  16. الخيمة البحرية ، تخييم - مرجع مارشال, marechal.tm.fr
  17. , auvieuxcampeur.fr
  18. ، ، ، تو ويل ، فانغو - بيواك, be-wak.fr
  19. خيام 2 الى 3 اشخاص تخييم | عشاري, decathlon.fr
  20. خيام من 4 الى 8 اشخاص للتخييم | عشاري, decathlon.fr
  21. ، ، ، ، ، ، اد�������������� من إ������ تخييم - شراء رخيصة - جو سبورت, go-sport.com
  22. الخيام والملاجئ | النوم | المخيم | جوازات السفر, intersport.fr
  23. خيام متخصصة - مظلات - معدات تخييم ..., tentes-materiel-camping.com
  24. Trigano Camping ، متخصص فرنسي في ..., trigano-camping.com
  25. , rayonrando.com
  26. , laredoute.fr
  27. , altitude-blog.com
  28. , khyam.fr
  29. , decathlon.be
  30. , snowleader.com
  31. , canadiantire.ca
  32. , tentes-materiel-camping.com
  33. , kampaoutdoors.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
غيرتوب A-TENT010 9
غيرتوب A-TENT010
V Vontox - غطاء المطر 10
V Vontox - غطاء المطر
كولمان المثمن 11
كولمان المثمن
كولمان كوستلاين 3 بلس 12
كولمان كوستلاين 3 بلس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!