أفضل مواقد التخييم2024

هناك عدة أنواع من مواقد التخييم ، لكن مواقد الغاز سهلة الاستخدام بالنسبة لمعظم الناس. جميع مواقد الغاز تقريبًا متوافقة مع البيوتان والبروبان. سيكون الاختلاف بشكل أساسي في جودة التصنيع والوزن والمتانة والسلامة.

أودولاند 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أودولاند

أفضل موقد تخييم في عام 2024

حسنًا ، هذا ليس Campingaz. ولكن نظرًا لصفاتها والعديد من الأواني المعروضة ، فهي تشبه تمامًا. ومع ذلك ، مثل جميع مواقد التخييم بالغاز ، يعاني Odoland من استقلالية خرطوشة منخفضة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر مقلاة غير لاصقة وموقد غاز محمول ومجموعة أدوات مع مقبض سيليكون عازل للحرارة عملية جدًا للتخييم. موقد الغاز عريض بدرجة كافية لتثبيت المقلاة ، على عكس المواقد الصغيرة. على وجه الخصوص ، يمكنك استخدامه لتسخين المياه وخاصة للطهي. يتم تركيب خرطوشة الغاز بسهولة ويقوم ذراع الخرطوشة بفتح الصمام.

يتم توفير حقيبة نقل بلاستيكية للحد من الحجم ، وهي مفيدة جدًا عند التخييم. لاحظ أن الخرطوشة تتمتع باستقلالية تبلغ ساعة و 30 دقيقة ، وهي كافية لتستمر في عطلة نهاية الأسبوع. كنا نود وجود فتحات للخراطيش الاحتياطية في العلبة. لكن بهذا السعر ، لا يمكنك الحصول على كل شيء.

زوسون 2
8

زوسون

زورسون يناسب راحة يدك! موقد التخييم المكون من 1-3 أشخاص ضروري إذا كنت تريد حزمة خفيفة الوزن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يزال موقد التخييم Zoeson قادرًا على احتواء راحة اليد ، ولا يزال به اشتعال بيزو. من الواضح أنها ليست مصنوعة للأواني الكبيرة وأواني الطهي الضخمة. لكن بالنسبة للبقية ، فإنها تفي بكل وعودها. بدءًا من السهولة التي يتم تكييفها بها مع خراطيش الغاز الملولبة.

مثالي لجميع الأكواخ المؤلفة من 1 إلى 3 أشخاص ، فهو يحترق جيدًا ويسخن السائل بسرعة. لكن كن حذرًا ، لأن الحرارة تظل مركزة في وسط الموقد. التبريد بنفس السرعة ، إضافة حقيقية. إذا كان بإمكانك العثور على خراطيش غاز ملولبة (نادرة جدًا في فرنسا) ، فإن Zoeson هو خيار ذكي للغاية.

موقد التخييم - Terra Hiker 3
9

اختيار ممتاز

موقد التخييم - Terra Hiker

يزن 240 جرامًا ، موقد التخييم Terra Hiker صغير الحجم أيضًا. سهل الطي ، لا يتطلب أعواد ثقاب أو ولاعات للاشتعال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تكمن ميزة Terra Hiker في خفتها وتماسكها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقد الغاز هذا المخصص للتخييم والمشي لمسافات طويلة على نظام إشعال إلكتروني فعال ، ولا يتطلب ولاعة. يتناسب تمامًا مع حقيبة الظهر ، فهو يفعل ما هو متوقع منه جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سلك الغاز مصنوع جيدًا ومرن ولكنه قوي ومغلف جيدًا.

تكفي قوتها النارية لتتسع لثمانية أشخاص في حالة إقامة مؤقتة. ولن تضطر حتى إلى فتح الصمام بالكامل! تسمح لك الإعدادات الدقيقة جدًا بالطهي على نار خفيفة. نحن أيضا نحب نظام الطي ، آمن جدا. لمزيد من الأمان ، يمكنك زرع 3 أوتاد في الأرض لتثبيت الموقد.

موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط 4
8

موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط

تم تصميم موقد التخييم المصنوع من الحديد الزهر ليدوم. مجهزة بـ 4 أقدام تمنحها ثباتًا ممتازًا ، ويمكن توصيلها بزجاجة بوتان أو بروبان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز موقد الغاز Meva TRIGLAV المصنوع من الحديد الزهر بقوة 9.8 كيلو واط. مجهزة بـ 4 أقدام ، تعرض ثباتًا مذهلاً. يسهل موقع القدمين أيضًا توصيل زجاجة الغاز ، مما يبرز بيئة العمل لهذا الموقد. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن التشطيبات قذرة.

إذا كان Meva TRIGLAV 9.8 kW عمليًا بأكثر من طريقة ، فلا يمكننا تجاهل 8 كجم أو حجمها ، ولا سيما قطرها 30 سم لسطح التدفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب توصيله بخزان البوتان أو البروبان مع منظم ، أي 8 إلى 3 كجم إضافية! ما لم تستخدم مركبة ، من الصعب معرفة كيفية نقلها للتخييم. ما تبقى من التجمع سهل. لكن الاشتعال لا يزال كاملا.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد التخييم

حاجة محددة؟

أفضل موقد تخييم في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد التخييم

الجزء العلوي من القمة
أودولاند 5
8
زوسون 6
8
موقد التخييم - Terra Hiker 7
9
موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط 8
8
اختيارنا
أودولاند
زوسون
موقد التخييم - Terra Hiker
موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط
حسنًا ، هذا ليس Campingaz. ولكن نظرًا لصفاتها والعديد من الأواني المعروضة ، فهي تشبه تمامًا. ومع ذلك ، مثل جميع مواقد التخييم بالغاز ، يعاني Odoland من استقلالية خرطوشة منخفضة.
زورسون يناسب راحة يدك! موقد التخييم المكون من 1-3 أشخاص ضروري إذا كنت تريد حزمة خفيفة الوزن.
يزن 240 جرامًا ، موقد التخييم Terra Hiker صغير الحجم أيضًا. سهل الطي ، لا يتطلب أعواد ثقاب أو ولاعات للاشتعال.
تم تصميم موقد التخييم المصنوع من الحديد الزهر ليدوم. مجهزة بـ 4 أقدام تمنحها ثباتًا ممتازًا ، ويمكن توصيلها بزجاجة بوتان أو بروبان.
مثالي للتخييم
يغلي الماء في أقل من 5 دقائق
يزن 240 جرام فقط
موقد مصنوع من الحديد الزهر قوي جدا
تستمر الخرطوشة في عطلة نهاية الأسبوع فقط
لم يصنع للمقالي الكبيرة
يجب أن ترتكز على الاستقرار
الوزن والحجم

دليل شراء موقد التخييم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد التخييم

هناك العديد من المعايير التي تدخل في اختيار موقد التخييم المناسب. اقرأ لمزيد من المعلومات

المعيار رقم 1 - وقت الحرق

تأكد من التحقق من وقت حرق المقلاة قبل الشراء. يخبرك هذا القياس بالمدة التي سيستغرقها موقد المعسكر في حرق حاوية الوقود. ومع ذلك ، تذكر أن حاويات الوقود تأتي بجميع الأحجام ، لذلك سيكون هذا أحد أكبر العوامل في المدة التي سيحترق فيها موقد التخييم الخاص بك.

المعيار رقم 2 - غلي ،

أن تبدأ في التفكير في وظائف أكثر تحديدًا ، مثل المدة التي يستغرقها موقد التخييم لغلي السائل. يتم قياس ذلك عن طريق اختبار الوقت المستغرق لغلي لتر من الماء. ضع في اعتبارك أن درجة الحرارة والارتفاع يلعبان دورًا في سرعة غليان الماء.

المعيار رقم 3 -

_ ان شعلتين هي المعيار بين مواقد المعسكر لسبب وجيه. في معظم الحالات ، يمكن أن يكون الموقد ذو الشعلتين هو الحل الذي تستخدمه لسكين الجيش السويسري. ومع ذلك ، من الممكن اختيار موقد التخييم بموقد واحد. تعمل تصميمات الموقد الفردي بشكل جيد للوجبات ذات القدر الواحد أو الوجبات المجففة في الرحلات السريعة مع شخص إلى ثلاثة أشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تشغل مساحة وحجم أقل وهي أخف بكثير من المنافسة ذات الشعلتين. بالتأكيد ، مساحة الطهي محدودة للغاية ، ولن تقوم بإعداد وجبة من خمسة أطباق ، لكن المواقد ذات الشعلة الواحدة عمومًا محمولة للغاية ، وقد تكون بعض الخيارات مناسبة تمامًا لحقائب الظهر.

المعيار رقم 4 - نمط ونوع

كما انها تتعلق بايجاد نمط موقد التخييم المناسب لك ، وهناك نوعان رئيسيان: نماذج قائمة بذاتها مع ارجل ونماذج طاولة محمولة اكثر. مواقد المعسكر القائمة بذاتها أكبر وأثقل وتحتوي على شعلتين أو ثلاث شعلات وتحتوي عمومًا على وحدات حرارية بريطانية أكثر من وحدات سطح المكتب ، وهي مناسبة للمجموعات الكبيرة أو أولئك الذين يحتاجون إلى الكثير من طاقة الطهي والمساحة. من ناحية أخرى ، تعمل نماذج الجدول تمامًا كما يوحي اسمها. ضعها على طاولة نزهة أو مقعد ، وستكون جاهزًا لبدء الطهي. نظرًا لنقص الأرجل ، فإن مواقد الطاولة أصغر حجمًا ، وأكثر إحكاما وأكثر قابلية للحمل من الموديلات القائمة بذاتها.

المعيار رقم 5 - مقاومة الرياح والتحكم في نار هادئة

بغض النظر عن المكان الذي تخيم فيه ، يمكن أن تكون الرياح قاتلة رئيسية للوجبات. إذا تُرك موقد المعسكر الخاص بك غير محمي حتى في يوم عاصف معتدل ، فسيكون من الصعب الحصول على طاقة ثابتة لطهي طعامك بشكل متساوٍ وفعال ، ويمكن للهبوب القوية أن تطفئ اللهب تمامًا. ابحث عن مواقد المخيمات التي تحتوي على دروع من الرياح من ثلاث جهات لحماية الموقد.

كيف تستخدم موقد التخييم؟



الحصول على كل ما نحتاجه أثناء التخييم يمنحنا مزاجًا لطيفًا لا يُنسى في حياتنا. يعد وجود موقد التخييم جزءًا من هذا الموضوع. نحن نبذل قصارى جهدنا لنكون مرتاحين حتى عند التخييم. موقد التخييم هو قطعة مفيدة للغاية من المعدات ، ومحمولة ، مما يجعل حياتنا أسهل. لكن كيف تستخدم موقد التخييم؟

في الواقع ، عليك أن تكون حذرًا ، وهذا يعني ضمان السلامة ، لأن كل موقد له خصائص يجب أن يتقنها العربة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدة أنواع من مواقد التخييم. بشكل عام ، يجب عليك أولاً إزالة الموقد من عبوته. ثم عليك وضعه على سطح مستو. وهكذا يعتمد الباقي على نوع موقد التخييم الذي يختاره الكارافان ، سواء كان غازًا أو بنزينًا أو التعريفي ، إلخ.

لذلك يحتاج الكارافان إلى معرفة من أين يبدأ ، وكيفية ضبط اللهب ، ومقدار الوقت اللازم لطهي طبق من اختيارك ، وما إلى ذلك. بمجرد أن تندلع النار ، كل ما تبقى هو وضع إناء أو إناء آخر على الموقد. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك الانتباه لتجنب إطفاء اللهب غير المرغوب فيه. لذلك يجب توخي الحذر الشديد أثناء استخدامه لتجنب حرق أصابعك لأن هذه المادة شديدة السخونة. رعاية بضعة سنتيمترات كافية.

بعد كل استخدام ، خذ دائمًا بعض الوقت لتبريد موقد التخييم قبل إعادة وضعه في عبوته.

موقد الغاز أو الحطب للتخييم؟

موقد غاز للتخييم

يعتبر موقد الغاز خيارًا مثاليًا للطهي أثناء التخييم. مزود بجهاز يسمح بزيادة أو تقليل كمية الغاز. نظرًا لأنه لا يتطلب استخدام تيار كهربائي ، يمكنك ببساطة التحكم في شدة نيرانه. لذا فإن إحدى مزايا موقد الغاز للتخييم هو أنه لا ينبعث منه الكثير من الحرارة عند إشعاله. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يبرد على الفور عند إيقاف تشغيله.

بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الطهي السريع ، ويستخدم بشكل أساسي نقل الحرارة المباشر. مما يعني أنه يطبخ الطعام بالتساوي

ومع ذلك ، موقد الغاز للتخييم خطر كبير من الحريق. في الواقع ، إذا لم تقم بتركيب الزجاجة بشكل صحيح أو إذا أصبح أحد تركيباتها مفكوكًا ، فهناك فرصة جيدة لتسرب الغاز من الزجاجة. وهو أمر خطير للغاية وسام. أيضًا ، هذا النوع من المواقد فوضوي بعض الشيء ويتطلب تنظيفًا متكررًا.

موقد تخييم يعمل بحرق الأخشاب

يعد استخدام موقد الحطب أثناء التخييم أمرًا أصليًا وعمليًا للغاية. نظرًا لأنه من السهل العثور على الخشب في الغابة ، فكل ما تحتاجه هو صندوق من أعواد الثقاب. سيكون لديك بعد ذلك مصدر حرارة ثابت بالإضافة إلى موقد التخييم. من الميزات المهمة لهذا النوع من المواقد أنك لست بحاجة إلى حمل الغاز أثناء التخييم.

لذلك تقل مخاطر الخطر. بخلاف ذلك ، أنت تحرق الأخشاب التي هي مصدر متجدد. ومع ذلك ، فإن صيانتها أكثر تقييدًا قليلاً من المواقد الأخرى. يجب تفريغ وعاء الرماد عندما يكون ممتلئًا. علاوة على ذلك ، فإن إطعامها باستمرار يتطلب المزيد من الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون حمل الأخشاب أمرًا صعبًا أيضًا بالنسبة لبعض الأشخاص.

النتيجة

في الختام ، يجب أن يعتمد الاختيار بين هذين النوعين من المواقد على ما يمكن الوصول إليه بسهولة. اختر موقد التخييم الذي يعمل بحرق الأخشاب إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور بسهولة على الخشب المحنك جيدًا في مكان قريب. ومع ذلك ، تفضل نموذج الغاز الذي يمكن أن يصل ببساطة إلى درجة حرارة مثالية ويحافظ عليها.

لماذا تشتري موقد التخييم؟

سهل الضوء ويسهل حمله

مع عود ثقاب أو ولاعة ، حتى في الظروف المبللة أو العاصفة (مواقد التخييم تجعل عملك أسهل. فهي سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية أثناء التخييم. بالإضافة إلى كونها سهلة الإضاءة ، فإن موقد التخييم صغير نسبيًا وخفيف الوزن و لذلك سهل النقل.

طهي الطعام بالتساوي

في الواقع ، ما يميز موقد التخييم عن معدات المطبخ الأخرى هو أنه يطبخ الطعام بالتساوي. مع موقد التخييم ، يمكنك التأكد دائمًا من حصولك على طعام جيد الطهي ولذيذ.

أكثر صداقة للبيئة

يشبه الطبخ باستخدام موقد المخيم الطهي باستخدام موقد الغاز في مطبخك. لذلك يمكنك التكيف بسهولة ، لأنه سهل الاستخدام. بغض النظر عن النوع ، فإن مواقد التخييم أكثر صداقة للبيئة. إلى جانب ذلك ، هذا هو السبب في أنهم الخيار الأول لجميع المعسكر.

حرارة متغيرة

هذه واحدة من الأشياء الرائعة في موقد التخييم ، من السهل تغيير الحرارة من خلال التحكم في كمية الغاز التي تحرقها. يتيح لك ذلك مراقبة نيرانك جيدًا ومنع الطبق من الاحتراق.

مرخصة من قبل عدة حدائق

حتى إذا كان هناك حظر حرق في حديقتك ساري المفعول ، فإن العديد من المتنزهات لا تزال تسمح بمواقد المخيم ، مما يجعلها الخيار الوحيد لطهي طعامك. قد يكون استخدام الموقد محظورًا في المناطق الطبيعية المحمية أو في الغابة ، حيث قد يتسبب ذلك في حوادث خطيرة. للقيام بذلك ، تحقق من قواعد المنتزه المحلي لديك لتحديد ما إذا كان هناك حظر حرق وما إذا كانت هناك أي قيود على مواقد التخييم.

نصائح

حافظ على درجة حرارة الغرفة في الخيمة

يعد موقع التخييم في الجبال مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة. استخدم موقد التخييم الخاص بك لتوفير الدفء داخل الخيمة نفسها لفترة محدودة. غالبًا ما نواجه البرد أثناء الشتاء أو بعد حلول الظلام. بصرف النظر عن أكياس النوم الخاصة بك ، فإن موقد التخييم مع اللهب المعتدل سيكون ميزة إضافية.

_ قم بتجهيز خيمتك بدرع الرياح من ثلاث جهات

لا تنسى ان تحضر حاجب الريح لموقد التخييم القائم بذاته. قد تواجه هبوب رياح يمكن أن تطفئ تمامًا لهب موقد الغاز. تأكد من عدم إيقاف تشغيله حتى تظل دافئًا وطهي طعامك حسب رغبتك.

_ حافظ على موقد التخييم الخاص بك بشكل منظم

بعد الاستخدام لمدة يومين أو 3 أيام في التخييم ، قد تبقى بقايا الطعام أو نتوءات الشحوم على موقد الغاز الخاص بك. نظف الدعامة بإسفنجة مغموسة بالماء والصابون واشطفها بالماء الصافي. بعد ذلك ، لا تتردد في المسح بقطعة قماش

نظف بانتظام بعد الاستخدام

لكي تزيل الاوساخ بشكل صحيح ، لا تتردد فى تنظيف مواقد الغاز بالماء والصابون. قم بإزالة رفوف التدفئة ووضعها في وعاء كبير أو في غسالة الصحون. يُسكب الخل الأبيض وصودا الخبز والملح الخشن لإزالة جميع البقع. اتركهم لمدة 12 ساعة على الأقل في الحاوية. بعد ذلك ، اشطفها جيدًا بالماء النظيف قبل مسحها بقطعة قماش.

لا تتردد في استخدام حامل ثلاثي القوائم

زيادة استقرار موقدك خلال رحلتك الاستكشافية. من المهم أن يتم تثبيت موقد الغاز على الأرض. اختر موقدًا منفصلًا عن مكانه الفعلي حيث يسهل عليك حمله في حقيبتك.

أسئلة شائعة

ما هو الغاز الأنسب لموقد التخييم؟

يفضل استخدام البيوتان ، فهذا النوع من الغاز هو الأنسب لطهي المواقد عند التخييم أو في الداخل. يمكن تركيب أسطوانة الغاز الخاصة به بسهولة في المنزل أو في منزل العطلات الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن غاز البوتان الذي يزيد وزنه عن 13 كجم يكون أكثر مقاومة ويتصل بسهولة.

أين يمكن التخلص من علبة غاز موقد التخييم الفارغة؟

ان يلقي هذا النوع من الخرطوشة في حاوية خاصة للتغليف المعدني حتى يمكن اعادة تدويرها. ومع ذلك ، يجب عليك بأي ثمن تجنب إعادتها إلى بائع التجزئة. بالمناسبة ، ينطبق هذا أيضًا على جميع طرازات خراطيش إعادة الملء المثقوبة.

كيف تحمي اسطوانة غاز كاملة بشكل صحيح لموقد التخييم؟

لتجنب اى شكل من اشكال الخطر ، اول ما عليك فعله هو التحقق من ان الزجاجة مغلقة بشكل صحيح. كما أنه يمنع إهدار الغاز. بعد ذلك يجب وضعه في مكان بارد بعيدًا عن متناول الأطفال. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك تجنب نقل الأسطوانة رأسًا على عقب. والخطوة الأكثر أهمية هي التحقق من حالة الأسطوانة من وقت لآخر لمنع تسرب غاز غير متوقع.

اي موقد تخييم سيكون الانسب لطفل؟

عندما يتعلق الامر بالسلامة ، فان موقد تخييم الكحول هو الاكثر امانا. بالإضافة إلى ذلك ، لإشعاله ، ما عليك سوى استخدام قطعة من المناديل الورقية كفتيل. بالنسبة لاستخدام الكحول ، يمكنك اختيار الإيثانول في زجاجة 200 أو 250 مل. ومع ذلك ، يجب ألا تدع طفلك يستخدم موقد التخييم دون وجود شخص بالغ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-butane-stoves, bestreviews.com
  2. https: //thewirecutter.com/reviews/best-picnic-table-camp-..., thewirecutter.com
  3. https: //oureverydaylife.com/tips-cooking-propane-camping-..., oureverydaylife.com
  4. https: //www.slant.co/topics/8821/~camping-stoves-around-o..., slant.co
  5. https: //www.outdoors.org/articles/amc-outdoors/how-do-you..., outdoors.org
  6. , calpsc.org
  7. , jeux-camping.fr
  8. , altitude-blog.com
  9. , leguide.com
  10. , comparatif.com
  11. عشاري, decathlon.fr
  12. متجر كامبينجاز, campingaz-shop.fr
  13. من افضل مواقد التخييم لعام 2021 | مدونة الارتفاع, altitude-blog.com
  14. _ افضل 20 مواقد تخييم - دليل شراء 2021, jeux-camping.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , gigastore.fr
  17. افران تخييم | عشاري, decathlon.be
  18. يش, profilnature.com
  19. افران تخييم ، افران وشوايات | يباي, ebay.fr
  20. , leader-loisirs.com
  21. , darty.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , manomano.fr
  24. , campingaz.com
  25. , monrechaud.com
  26. , ebay.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , testeur-du-dimanche.fr
  29. , obelink.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , walmart.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
أودولاند 9
أودولاند
زوسون 10
زوسون
موقد التخييم - Terra Hiker 11
موقد التخييم - Terra Hiker
موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط 12
موقد غاز من الحديد الزهر Meva TRIGLAV 9.8 كيلو واط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!