أفضل مواقع تأجير المنازل المتنقلة2024

رغبة في إجازة أم تخييم بعيد عن الحضارة؟ بدلاً من استئجار المعدات للتخييم مع الآخرين ، فكر جيدًا واستأجر منزلًا متنقلًا! اين افضل الاماكن للايجار؟ كم سعره ؟ ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها؟ ما هي شروط الايجار؟ الكثير من الأسئلة التي سوف نجيب عليها من خلال هذا الدليل.

يسكابا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

يسكابا

أفضل موقع لتأجير المنازل المتنقلة في عام 2024

Yescapa هو عبارة عن منصة تجعل تأجير المنازل المتنقلة والشاحنات الصغيرة وعربات الكارافانات الخاصة أمرًا بسيطًا وآمنًا ، ويعمل الموقع كطرف ثالث موثوق به ويقدم حلاً جاهزًا للتأجير بحرية تامة وبأمان تام.

اقرأ المزيد

يقدم الموقع خدمات لاستئجار شاحنة صغيرة أو منزل متنقل للتخييم ويمكنك السفر في جميع أنحاء أوروبا ، ويضم 10000 منزل متنقل للتأجير. يحظى بتقدير المستخدمين ، فقد حصلوا على 5 نجوم كتقييم لجودة الخدمة التي يقدمونها. أكبر أسطول تأجير في أوروبا ، فهو يقدم مجموعة متنوعة وكاملة من الخيارات مثل الجوانب المنخفضة ، والتكامل ، والمقصورة ، والشاحنات المجهزة أو الشاحنات المجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا الحصول من منازل متنقلة أخرى على شاحنة صغيرة أو شاحنة مجهزة إذا كنت ترغب في تأجيرها.

ويكي امبير 2
8

ويكي امبير

يسهل موقع wikicamper ويؤمن تأجير المنازل المتنقلة والشاحنات الصغيرة والشاحنات المحولة بين الأفراد. لديها 3000 مركبة متاحة لقضاء عطلتك.

اقرأ المزيد

يعرض لك موقع wikicamper العديد من المقالات العملية للسفر في المركبات الترفيهية. التنقل في الموقع وتطبيقه على الهاتف سهل ، ويهدف إلى توفير المال عن طريق حجز عربة تخييم أرخص من شركة تأجير محترفة. إنه ليس مجرد موقع ويب ولكنه أيضًا منصة تعاونية تهدف إلى تطوير مجتمع حقيقي من الأشخاص الذين يتشاركون نفس الحماس لحرية السفر. ستكون قادرًا على مشاركة تجارب السفر الخاصة بك ، والسماح للمجتمع بالاستفادة من نصائحك وخططك الجيدة ، وربما حتى إنشاء روابط جديدة ...

هابي 3
7

هابي

في هذا الموقع الإيجار بين الأفراد. إنه يجعل العملاء على اتصال بمالك المنزل المتنقل الذي تختاره ويقوم بالتسليم بنفسه قبل المغادرة.

اقرأ المزيد

يقدم الموقع تأمينًا مؤقتًا خاصًا بالتأجير مدرجًا في عقدك ، بالإضافة إلى المساعدة الفنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. امتيازات الشركاء لشبكات CLC للترفيه و Loisireo و CLC. هذا هو أحد الأصول لأولئك الذين يؤجلهم الإنترنت. يوفر هذا الموقع حلاً بسيطًا وآمنًا للمالكين لجعل سياراتهم مربحة وللمستأجرين فرصة يسهل الوصول إليها للذهاب في رحلة.

كامباندا 4
6

كامباندا

Campanda هو الموقع الذي يضمن لمستخدميه الاستفادة من أوسع اختيار لتأجير البيوت المتنقلة في فرنسا في مدنها ومناطقها الرئيسية.

اقرأ المزيد

شريك في مجموعة ميشلان ، Campanda هو موقع ويب تم إنشاؤه في برلين في عام 2013. وهو يربط الأشخاص الذين يرغبون في استئجار منزل متنقل بين الأفراد. لكنها تربط أيضًا بين المستأجرين المحتملين ووكالات التأجير. لديها أكثر من 26000 سيارة متوفرة في 42 دولة في جميع أنحاء العالم. يتيح لك ذلك التخطيط لرحلتك بسرعة وسهولة. ممتاز لقضاء العطلات الجماعية ، يمنحك السفر إلى منزل متنقل فرصة السفر مع العائلة أو الأصدقاء أو كزوجين. ويشمل وحده البنود الرئيسية للإنفاق مثل الإقامة والمطاعم والسفر.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقع تأجير بيت متنقل

حاجة محددة؟

أفضل موقع لتأجير المنازل المتنقلة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقع تأجير المنازل المتنقلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
يسكابا 5
9
ويكي امبير 6
8
هابي 7
7
كامباندا 8
6
اختيارنا
يسكابا
ويكي امبير
هابي
كامباندا
Yescapa هو عبارة عن منصة تجعل تأجير المنازل المتنقلة والشاحنات الصغيرة وعربات الكارافانات الخاصة أمرًا بسيطًا وآمنًا ، ويعمل الموقع كطرف ثالث موثوق به ويقدم حلاً جاهزًا للتأجير بحرية تامة وبأمان تام.
يسهل موقع wikicamper ويؤمن تأجير المنازل المتنقلة والشاحنات الصغيرة والشاحنات المحولة بين الأفراد. لديها 3000 مركبة متاحة لقضاء عطلتك.
في هذا الموقع الإيجار بين الأفراد. إنه يجعل العملاء على اتصال بمالك المنزل المتنقل الذي تختاره ويقوم بالتسليم بنفسه قبل المغادرة.
Campanda هو الموقع الذي يضمن لمستخدميه الاستفادة من أوسع اختيار لتأجير البيوت المتنقلة في فرنسا في مدنها ومناطقها الرئيسية.
مزايا
10000 بيت متنقل متاح
فرصة لتبادل الخبرات
المستشارون موجودون جسديا
لديها أكثر من 26000 سيارة من 42 دولة
خدمات
تأجير فان وعربات الكارافانات
السفر بالسيارة الترفيهية
24/7 الدعم الفني
يجعل تخطيط الرحلة سريعًا وسهلاً
الخصوصيات
منصة تعاونية
أيضًا منصة تعاونية
شريك في شبكات CLC للتسلية والترفيه
الإقامة والطعام والسفر مشمولة

دليل شراء موقع تأجير بيت متنقل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقع تأجير بيت متنقل

مبدأ تأجير منزل متنقل بين الأفراد هو ربط العميل بمالك السيارة من خلال منصة عبر الإنترنت. الموقع ليس بالضرورة شركة تأجير ولكنه يقدم تأمينًا على المركبات بالإضافة إلى إدارة تجارية جيدة التنظيم بهدف إرضاء العملاء تمامًا. لهذا ، يجب أن تؤخذ هذه المعايير في الاعتبار:

المعيار رقم 1 - مكان الوجهة

في الواقع ، من الواضح أنك عندما قررت استئجار منزل متنقل ، تكون قد فكرت بالفعل في الوجهة. لهذا يجب ذكره حتى يتمكن المالك من اختيار نوع السيارة اللازمة وفقًا لتفضيلاتك.

المعيار رقم 2 - نوع البيت المتنقل

هناك عدة أنواع من المنازل المتنقلة ومن بين العديد من الخيارات ، يجب أن تختار بعناية نوع السيارة الذي تفضله. تحتوي المواقع على العديد من الخيارات مثل:

يوفر هذا النوع من المنازل المتنقلة أماكن إقامة مريحة جدًا للنوم تتسع من 4 إلى 7 أشخاص

هناك أيضًا منزل متنقل متكامل وهو نوع فاخر جدًا من المنازل المتنقلة ويمكن أن يكون مكلفًا للغاية. بشكل عام ، توجد غرفة نوم حقيقية في الجزء الخلفي من السيارة. وغرفة المعيشة متصلة بوضعية القيادة. هذا النوع من المنازل المتنقلة مريح للغاية بسبب المساحة ولكن به أيضًا العديد من المعدات والتشطيبات لا تشوبها شائبة. إنه مثالي بشكل خاص للأشخاص الذين اعتادوا على ممارسة البيوت المتنقلة حتى لو كانت القبضة في متناول الجميع. إنه مناسب تمامًا للرحلات الطويلة. هذا النوع من المنازل المتنقلة مشابه للمركبة ولكن لا يوجد رصيف فوق الكابينة. كما أنها مريحة للغاية وتتسع لليل. بمظهر أصلي للغاية وخطها أكثر ديناميكية هوائية. هذا النوع من المنازل المتنقلة مخصص للزوجين فقط. إنها نوع المركبات التي يسهل ركنها بسهولة ويمكنك القيادة بها بسهولة.

المعيار رقم 3 -

يمكنك الاختيار وفقا لميزانيتك. لهذا ، من الضروري مراعاة شروط الإيجار التي توفرها المواقع الحالية. لكن هذه الشروط تعتمد على التأمين الذي ينطبق على إيجارك. وبعض المركبات مؤمن عليها من قبل صاحب التأمين الخاص ، وهذه المعلومات محددة بشكل منهجي وكذلك شروط التأمين المطبقة. على سبيل المثال ، في فرنسا ، يجب ألا يقل عمرك عن 23 عامًا وأن يكون لديك أيضًا ترخيص B لمدة 3 سنوات دون انقطاع. سنتان ويستفيد كل مستأجر من 10 أسابيع من الإقامة في منزل متنقل سنويًا ، أي 20 أسبوعًا في المجموع على مدار عامين. وبمجرد انتهاء فترة الإيجار هذه ، يجب عليك توقيع عقد مرة أخرى للاستمرار في الاستفادة من مفهوم إيجار منزل متنقل طويل الأجل.

المعيار رقم 4 - ملاحظات المستخدم

لا تنسى ان تسأل الآخرين عن ارائهم حتى يتمكنوا من التأكيد لك على موثوقية الموقع الذى اخترته. هذا مهم جدًا لأنه من الضروري دائمًا اختيار المواقع المعروفة وخاصة التي تتلقى الحد الأقصى من العلامات على الإنترنت. لذلك لا تتردد في إلقاء نظرة على آراء مستخدمي الإنترنت حول هذا الموقع أو ذاك.

المعيار رقم 5 - نموذج المنزل المتنقل الصحيح

بشكل عام ، تم تجهيز المنازل المتنقلة بمطبخ صغير يعمل بالغاز ، وحمام مثل المغسلة ، ومرحاض ودش ، وثلاجة ونظام تدفئة. ولكن هناك أيضًا ضروريات أساسية. لذا ، قبل اختيار السيارة ، تذكر أن تسأل المالك جميع الأسئلة الممكنة حتى لا تحدث أي مفاجآت في يوم المغادرة.

تأجير منزل متنقل أو تأجير كرفان؟

تأجير متنقل

ميزة استئجار منزل متنقل هو أنه أكثر مرونة في الاستخدام. وتفسح المجال لجميع الاستخدامات. ولكن أيضًا يقود المنزل المتنقل مثل سيارة الركاب. من الأسهل القيادة. العيوب في صيانتها ، فهي باهظة الثمن ومن الضروري ضمان صيانة وصيانة هذه السيارة ولكن أيضًا لدفع التأمينات والضرائب الأخرى.

تأجير كرفان

ميزة القافلة أنها اقتصادية بدرجة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر أمانًا عند السفر معها. لديها عدد قليل جدا من أجزاء ارتداء. عيبه هو أنه لم يتم تصميمه كمعيار ليكون مستقلاً. وغالبًا ما يكون خزان المياه لديهم 40 لترًا ، كما أن المناورة أصعب من المنزل المتنقل.

النتيجة

كلاهما مفيد للغاية لقضاء عطلة جيدة. ولكن إذا كنت ستذهب في مغامرة ، فاختر استئجار منزل متنقل لأنها عملية للغاية وسهلة للغاية للمناورة. ولكن إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فاختر استئجار الكرفان لأنه اقتصادي للغاية.

لماذا استئجار منزل متنقل بدلا من الشراء؟

نصائح

تأجير فقط في المواقع المعروفة

نعم ، هناك العديد من عمليات الاحتيال ، بما في ذلك عند الاستئجار للأفراد. ناهيك عن أولئك الذين يدّعون استئجارهم والذين سيسرقونك بالفعل

لانظر اذا كان هناك عرض ترويجى

تقدم بعض المواقع عروض ترويجية يمكن ان تكون مفيدة للعملاء. كما يتيح لك توفير المزيد وتقليل ميزانيتك

_ _ _ _ _

ان هناك الكثير من المواقع غير القانونية على الانترنت ، عليك ان تكون حذرا جدا عند اختيار المواقع التى تختارها لاستئجار منزلك.

ابدأ التخطيط للرحلة مقدما

ليس عليك الانتظار لإجراء الحجز إذا كنت تخطط لاستئجار منزل متنقل لأن أسعار الإيجار ترتفع حسب العرض والطلب. لذلك من الضروري البدء في التخطيط لإقامتكم مقدمًا بعدة أشهر إذا كنت ترغب في تحقيق وفورات كبيرة.

استفد من المزايا التى تقدمها شركات التأجير

هناك شركات تأجير تقدم عروض ترويجية ، لذلك لا تفوت هذا لأنها تتيح لك توفير المزيد. بالحجز قبل ديسمبر ، يمكنك الاستفادة من العروض الممتازة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقع لتأجير المنازل المتنقلة؟

يعتمد أفضل موقع لتأجير المركبات الترفيهية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف تستأجر منزلا متنقلا للفرد؟

فيما يتعلق بتاجير السيارات بين الافراد ، هناك مواقع متخصصة يمكن لمالكي البيوت المتنقلة او الشاحنات من خلالها تقديم سيارتهم للتأجير. كل ما يحتاجون إليه هو إنشاء ملف شخصي ونشر إعلان

هل من المربح استئجار منزل متنقل؟

لا يزال المنزل المتنقل استثمارا كبيرا. في المتوسط ، يستغرق الأمر من 50 إلى 60 ألفًا للمركبة الجديدة. يعد استئجار منزلك المتنقل طريقة ممتازة لجعله مربحًا ولضمان أن تكلفك سيارتك أقل تكلفة ممكنة!

ما هو افضل وقت لشراء منزل متنقل؟

ان افضل وقت لشراء منزل متنقل او فان او كارافان هو الموسم المنخفض. عرض السيارة أكبر ولكنه متنوع أيضًا. استفد من فترات إزالة المخزون للحصول على أسعار أقل وخدمات أفضل!

هل من الصعب قيادة منزل متنقل؟

لا ، قيادة منزل متنقل ليست صعبة على الاطلاق ، لأن المنزل المتنقل يخضع لنفس القواعد مثل جميع المركبات الأخرى التى يقل وزنها عن 3.5 طن. لذلك لا تخضع لحدود السرعة المحددة إلا عند جر مقطورة يزيد وزنها عن 750 كجم ويزيد وزنها الإجمالي عن 3.5 طن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Yescapa: تأجير منزل متنقل بين الأفراد, yescapa.fr
  2. ايجار منزل متنقل: 5 مواقع لاستئجار منزل متنقل بين افراد, generationvoyage.fr
  3. , walkbesidemeblog.com
  4. , blog.trois-soleils.com
  5. Wikicampers.fr - تأجير منزل متنقل بين الأفراد, wikicampers.fr
  6. Hapee: استئجار منازل متنقلة بين الافراد, hapee.fr
  7. , campanda.fr
  8. لماذا تختار تأجير منزل متنقل خاص؟, auto-moto.com
  9. ا, blogvoyages.fr
  10. , espritcampingcar.com
  11. , yescapa.fr
  12. Hapee: استئجار منازل متنقلة بين الافراد, hapee.fr
  13. تأجير منزل متنقل في فرنسا, trois-soleils.com
  14. افضل 5 مواقع لاستئجار منزل متنقل او عربة نقل ..., generationvoyage.fr
  15. , evasia.fr
  16. ايجار منزل متنقل رخيص من 259 يورو / شهر | التخييم-كوارت, camping-quart.fr
  17. ايجار منزل متنقل - افضل العروض | سيارات أوروبا, autoeurope.fr
  18. ايجار منزل متنقل | ليسسترينجز, lestringuez.com
  19. ايجار منزل متنقل فى فرنسا | McRent, mcrent.fr
  20. اسمح لنفسك ان تنجذب باستئجار المركبات الترفيهية, caravaning-central.com
  21. , webeev.fr
  22. , voyages.carrefour.fr
  23. ايجار وشراء منازل متنقلة بين الافراد ..., wikicampers.fr
  24. Campingcar-online, campingcar-online.com
  25. , club-vacances-pea.com
  26. , evasia.fr
  27. , aviscaraway.com
  28. , authentikcanada.com
  29. , lemondeducampingcar.fr
  30. , vente-campingcar.fr
  31. , indiecampers.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
يسكابا 9
يسكابا
ويكي امبير 10
ويكي امبير
هابي 11
هابي
كامباندا 12
كامباندا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!