أفضل 30 برج دفاع

هل أنت حريص على الشروع في مغامرة حماية أراضيك من جميع أنواع الأعداء؟ جرب الدفاع عن البرج واستخدم مهاراتك الإستراتيجية بشكل جيد. من أجلك ، اخترنا أفضل 30 لعبة لهذا النوع الجديد من ألعاب الفيديو على كل من Android والكمبيوتر الشخصي أو الأنظمة الأساسية الأخرى. سيكون هناك شيء للجميع: من المبتدئين إلى اللاعبين المتشددين.

أفضل برج دفاع عبر منصة

المتسابقون 2 1

المتسابقون 2

انظر العرض

يمكن تشغيل Fieldrunners 2 على iOS و PC و Play Station Vita والجوال ، وهي لعبة Tower Defense مع العديد من المستويات والمناطق والسمات. لعبة كلاسيكية لتبقى وفية لهذا النوع من الألعاب.

الحارس 3: Homeworld 2

الحارس 3: Homeworld

انظر العرض

في هذا المجلد 3 من Sentinel ، يمكنك الوصول إلى 3 أوضاع لتنويع الخبرات والمغامرات قدر الإمكان. الرسومات مدروسة جيدًا وتعمل على تحسين الجودة المرئية على كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال.

الحارس 4: النجم المظلم 3

الحارس 4: النجم المظلم

انظر العرض

تنتظرك تحديات جديدة في هذا الإصدار الجديد من السلسلة. سيكون عليك وضع استراتيجيات دفاعية جديدة من خلال الأبراج والتقنيات المختلفة. برج دفاع ذكي بشكل خاص ، لذلك فهو معقد.

المدافعون 2 4

المدافعون 2

انظر العرض

هل تحب العاب الورق؟ هذا لن يخيب ظنك يوفر المصمم للاعبين عددًا كبيرًا من المشاهد السحرية التي تحدث فيها أفعالك الدفاعية السحرية.

بلونس TD 6 5

بلونس TD 6

انظر العرض

لا غنى عن امتلاك Bloons TD 6 في عالم برج الدفاع ، حيث يلعبه ملايين الأشخاص حول العالم. هذه واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين تقدمًا وسهلة اللعب. مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار.

نباتات ضد كائنات غريبة 6

نباتات ضد كائنات غريبة

89 £ on Amazon

يعد نظام الدفاع عن البرج هذا من أفضل الأنظمة سواء على الهاتف المحمول أو على منصة أخرى (كمبيوتر شخصي أو وحدة تحكم). هناك العديد من التأليفات ، على الرغم من أن الثانية تظل الأفضل بلا شك. تنتظرك معركة مثيرة بين النباتات والزومبي سواء كنت تلعب على الإنترنت أو غير متصل.

برج Steampunk 7

برج Steampunk

انظر العرض

في هذا البرج الدفاعي ، لم تعد تبني برجًا جديدًا ، بل تحمي برجًا موجودًا. في هذا السياق ، لديك 22 مهمة يجب أن يظل البرج خلالها سليمًا ، أو حتى آمنًا بشكل أفضل. سيكون لديك ، على طول الطريق ، أسلحة هائلة لتحقيق ذلك.

الشذوذ Warzone Earth HD 8

الشذوذ Warzone Earth HD

انظر العرض

يعتبر هذا البرج الدفاعي بعيدًا عن المسار المطروق ويتجرأ على استخدام رسومات أكثر تقدمًا ، مع عرض حيوي للغاية وبعيد عن التبسيط. يؤدي هذا إلى خلق جو لطيف يستحق أن يكون رائجًا. يبقى الهدف كما هو: صد الأعداء لحماية أراضيها.

العنصر TD 9

العنصر TD

انظر العرض

يتميز Element TD بالعملية الأولية التي لا تحيد عن مبدأ هذا النوع. مع وجود عدد لا يحصى من الخرائط والأوضاع والسمات المتاحة ، يمكنك الوصول إلى مجموعات مختلفة لتتمكن من تركيب أبراجك.

كاسل ستورم 10

كاسل ستورم

انظر العرض

CastleStorm يحدث في فترة العصور الوسطى. أكثر من مجرد لعبة دفاع عن البرج ، تقدم لك هذه اللعبة مهام أخرى مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى ذلك في إطار مبدأ Beat Them All. لن تشعر بالملل على الرغم من العدد الكبير من المستويات.

اللانهائي 11

اللانهائي

انظر العرض

إنها اللعبة المثالية إذا كنت لا تريد أن تزعجك الإعلانات المنبثقة. مثل دفاعات الأبراج الأخرى ، يتم منحك عددًا كبيرًا من الأبراج للتعامل مع الأعداء ذوي القوى العظمى ، لكنهم مع ذلك حساسون لأفضل هجماتك.

اللانهائي 2 12

اللانهائي 2

انظر العرض

مقارنة بالإصدار الأول ، هذا الإصدار أكثر ثراءً في المستجدات. تم ابتكار الأسلحة ، وأصبح الأعداء أقوى والمغامرات أطول. لعبة برج دفاع غير محدودة نحب قضاء ساعات فيها.

مشاة البحرية الحديدية 13

مشاة البحرية الحديدية

انظر العرض

سيتم اختبار قدرتك على تنفيذ إستراتيجية دفاعية جيدة في هذه اللعبة.من المقدمة ، يتم وضع اللاعبين في أجواء ممتعة من Iron Marines. أضف إلى ذلك الاحتمالات المختلفة الموجودة لتكييف اللعبة مع ملف تعريف كل لاعب.

مارز: دفاع القاعدة التكتيكية 14

مارز: دفاع القاعدة التكتيكية

انظر العرض

تتم جميع مهام هذا البرج الدفاعي على كوكب المريخ. يواجه اللاعبون جيشًا من الموتى الأحياء مصممين على غزو قاعدتهم. لديك فرق عالية الأداء والموارد المختلفة لكسب الحرب.

لعبة الدفاع 15

لعبة الدفاع

انظر العرض

ها هي لعبة برج دفاع غير مؤذية. تقع إدارة الموارد في قلب هذه اللعبة. فأنت تدير جنودك لحماية منطقتك. لا شيء عنيف رغم وجود طلقات هنا وهناك.

أبطال الأسطورة 16

أبطال الأسطورة

انظر العرض

الرسومات ليست هي نقطة القوة في هذه اللعبة ، بل تعتمد على النص مما يسمح لك بالتحكم في عناصرك وخداع العالم. عالم يتألف ، من بين أمور أخرى ، من الشياطين والشخصيات الملكية الكبرى.

افضل برج دفاع على الهاتف المحمول

المملكة الذروة 17

المملكة الذروة

انظر العرض

لقب مشهور بين عشاق الدفاع عن الأبراج ، فإن Kingdom Rush تناشد الصغار ، ولكنها أيضًا تناشد المراهقين والشباب. يقاتل اللاعبون الوحوش من جميع الأنواع بخرائط مثيرة وأبطال لبعضهم البعض.

المملكة راش الانتقام 18

المملكة راش الانتقام

انظر العرض

هذا هو العنوان الأخير في المسلسل الذي ينزلق فيه المعجبون إلى جلد Vez'Nan ، شخصية محاربة على رأس حشد من الأورك والأوتار. تتوفر هذه اللعبة على نظامي iOS و Android مقابل رسوم ، وهي متعة.

منطقة الدفاع 2 HD 19

منطقة الدفاع 2 HD

انظر العرض

في هذا الجزء الثاني ، نرحب بالأسلحة الجديدة ، ولكن أيضًا المعارضين الأكثر صرامة. ما يجب وضعه في اللعبة طوال اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع اللاعبون بمستويات مختلفة تتراوح من السهل إلى الصعب لتلبية جميع الرغبات.

منطقة الدفاع 3 الترا اتش دي 20

منطقة الدفاع 3 الترا اتش دي

انظر العرض

من المستحيل عدم الرغبة في اختبار هذا البرج الدفاعي بعد اكتشاف الجزأين الأولين. تم تحسين الرسومات بشكل كبير ، والمهام أكثر صعوبة. لكن المعلمات المدمجة حديثًا ستعمل على تحسين طريقة اللعب وبالتالي تكتيكاتك الدفاعية.

تنمو القلعة 21

تنمو القلعة

انظر العرض

تسمح لك لعبة Grow Castle الكلاسيكية الأخرى بكسب المال مع كل نجاح. الأموال التي ستُستخدم لاحقًا لتحسين القلاع المراد حمايتها. كلما تقدمت أكثر ، زاد تراكم أبطالك وأصبحت اللعبة أكثر إثارة. نحن لا نتعب أبدا.

صراع القبائل 22

صراع القبائل

انظر العرض

Clash of Clans هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية على Android. بالإضافة إلى ذلك ، هناك لعب غير محدود تقريبًا مع أكثر من 300 مستوى. على الرغم من أنهما عالمان مختلفان تمامًا ، إلا أن عدد عشاق هذه اللعبة يماثل عدد عشاق PUBG ، العنوان الأكثر شهرة حتى الآن.

2112 د 23

2112 د

انظر العرض

هل أنت مستعد للانغماس في عالم من الخيال العلمي؟ 2112 TD هي لعبة برج دفاع مستقبلية حيث يتعين عليك حماية مركز القيادة الخاص بك من هجوم الوحوش الفريدة والقوية. الهجمات عديدة ، مما يسمح لك بتغيير الاستراتيجيات.

Arknights 24

Arknights

انظر العرض

عالم مرعب ، مغامرة ما بعد نهاية العالم ، سحر ، مخلوقات أسطورية. هذه هي العناصر التي تنتظرك في Arknights من أجل محاربة السكان المصابين بمرض غير مسبوق. ستجعلك طريقة اللعب عالية المستوى مدمنًا.

النرد العشوائي: الدفاع JcJ 25

النرد العشوائي: الدفاع JcJ

انظر العرض

استراتيجية دفاعية تقوم على النرد. هذا هو مبدأ النرد العشوائي. إنه يوفر وضعًا يمكنك من خلاله التعاون مع لاعب آخر لهزيمة الخصوم. ومع ذلك ، فهو ليس برج دفاع لمن يبحثون عن رسومات أكثر واقعية.

جيلي الدفاع 26

جيلي الدفاع

انظر العرض

على الرغم من كونه مرحًا ، إلا أن Jelly Defense أكثر صعوبة من معظم دفاعات الأبراج. الهدف هو حماية الشخصيات الجيلاتينية من الغزاة الذين لا يرحمون. هنا ، لا يوجد برج يمكن بناؤه ، ولكن يجب تجميع جيوش من الجيليين من ألوان مختلفة.

وايلد سكاي TD 27

وايلد سكاي TD

انظر العرض

يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين. تبادل الاستراتيجيات فيما بينكم ومحاربة الأعداء معًا. قم بتجميع الأبطال والحيل والقوى السحرية في جميع أنحاء اللعبة وأنت تتنقل في مستويات متعددة وعالم من إبداع خيالي.

أسطورة الدفاع LF 28

أسطورة الدفاع LF

انظر العرض

إنها لعبة نوصي بها تمامًا على الهواتف الذكية إذا كانت لديك شاشة عالية الدقة لأن الرسومات رائعة. العناصر أكثر إثارة للاهتمام مع النسخة المدفوعة. وستتاح لك الفرصة لقياس نفسك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت بفضل الترتيب الذي تم إعداده في الوقت الفعلي.

Digfender 29

Digfender

انظر العرض

لعبة برج الدفاع المجانية على Android ، ستأخذك Digfender من برج إلى آخر لتجربة تكتيكات جديدة مع العناصر المتاحة: النار والكهرباء والمدفع والجليد. سيكون دفاعك غير قابل للاختراق بفضل الأسلحة والعناصر المكتسبة على طول الطريق.

جيمكرافت 30

جيمكرافت

انظر العرض

يسعد GemCraft باللاعبين الذين يستمتعون بشكل خاص بقصص تدور أحداثها في عالم بين الخيال ونوع القرون الوسطى. علاوة على ذلك ، فإن الخصوم هنا هم كائنات شريرة تسعى إلى تحديك في مكان الساحر. نستخدم أنواعًا مختلفة من الأحجار الكريمة لتحقيق النجاح.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!