أفضل 23 رمًا في العالم لعرضها في عيد الميلاد

رم هو كحول مكرر وثمين أصبح أحد أكثر المشروبات الكحولية شعبية على مر القرون. كونه مشروبًا راقًا مع مجموعة متنوعة من الألوان والأذواق ، فهو هدية عيد الميلاد المثالية لشخص مميز ، خاصةً إذا كان من محبي الروح. إليك قائمة بأفضل رومات اللحظة.

أفضل أنواع شراب الروم في العالم في عيد الميلاد بأقل من 25 يورو

مرتبة موز فلامبي إيزوتييه 50 سل 1

مرتبة موز فلامبي إيزوتييه 50 سل

2 015 £ on Cdiscount

Isautier هو أحد تقطير الروم الفرنسي الأساسي ، ويشتهر على وجه الخصوص بوصفاته الخاصة بشرب الروم المرتب مع الأذواق والنكهات الغنية والأصلية. هذا الروم مصنوع من وصفة أصلية ورمزية من Maison Isautier. في الواقع ، تمت صياغته خصيصًا لتقليد إحساس الحلوى التي لا يمكنك رفضها.

مرتبة روم فانيلا ريفيير دو مات 70 سل 2

مرتبة روم فانيلا ريفيير دو مات 70 سل

2 063 £ on Cdiscount

اختر هذا الإكسير المصنوع باستخدام تقنيات لم الشمل التقليدية. يحتوي هذا الرم المرتب على 35 % من الكحول في زجاجة 70 سنتيلتر. فهو يجمع بين القوة العطرية للروم ونكهات الفانيليا الساحرة. لقد سلط Rivière du Mât بالفعل الضوء على خبرة أسلافه في هذه الصيغة من الروم المرتب.

فلور دي كانا - 5 سنوات Anejo Classico - دبس الروم 3

فلور دي كانا - 5 سنوات Anejo Classico - دبس الروم

2 169 £ on Amazon

يحتوي Flor de Caña rum البالغ من العمر 5 سنوات على وصفة فريدة بدون سكر مضاف. إنه مثالي لصنع كوكتيلات الروم وغني بالفواكه الاستوائية والفانيليا والكراميل. علاوة على ذلك ، تم اختيار العلامة التجارية من قبل مسابقة النبيذ والروح الدولية في لندن في عام 2017 كأفضل منتج رم لهذا العام.

رم أبيض زراعي 1 لتر Maison La Mauny 4

رم أبيض زراعي 1 لتر Maison La Mauny

2 339 £ on Cdiscount

اكتشف نكهات الروم الزراعي La Mauny. مصنوع من القصب النقي ، هذا الروم البلوري يجلب طعمًا أصيلًا وقويًا مع محتوى كحول بحجم 50 %. هذا الروم مثالي أيضًا لإعداد الكوكتيلات الغريبة. وهو أيضًا أكثر أنواع رمزية رمزية في معمل التقطير المارتينيكي.

بولونيا وايت روم من جوادلوب أجريكول 1 لتر 5

بولونيا وايت روم من جوادلوب أجريكول 1 لتر

2 399 £ on Cdiscount

قوي على الحنك والرائحة ، الروم الأبيض بولونيا هو عنصر أساسي في منطقة جوادلوب. يعكس تألقها ووضوحها الرائع Basse-Terre ، المكان الذي يتم فيه إنتاج هذا الروم الأبيض مع ملاحظات فاكهية من الأناناس. ليتم تناولها بشكل أنيق أو صنع الكوكتيلات مثل الغراس أو Piña Colada.

رم كراكن أسود متبل - رم متبل - 40 % المجلد - 70 سنتل 6

رم كراكن أسود متبل - رم متبل - 40 % المجلد - 70 سنتل

2 423 £ on Cdiscount

دع نفسك تسترشد بالمذاق غير المرغوب فيه لـ Kraken Black Spiced. يخفي هذا الروم الغامق وغير الشفاف نكهة حارة وقوية ولكن لذيذة. يمكن الاستمتاع بـ Kraken Black Spiced بشكل أنيق ، في كوكتيل أو مع القليل من مكعبات الثلج ، بكل سرور وباعتدال.

ترتيب الروم كوكو-فانيلا بريزل 7

ترتيب الروم كوكو-فانيلا بريزل

27 £ on Amazon

Vous voulez déguster un rhum arrangé aux saveurs et arômes typiques des Antilles françaises, faites votre marché auprès de la boutique Breiz'île, une marque qui a fait ses preuves grâce à l'utilisation de recettes issues de procédés de fabrication traditionnels.

بريزيل - رم مرتب - رم لكمة - زنجبيل نعناع 8

بريزيل - رم مرتب - رم لكمة - زنجبيل نعناع

27 £ on Cdiscount

استمتع بالطعم الاستثنائي لرم مرتب بالزنجبيل والنعناع ، وصفة طورها بيت بريزل ، مرجع عالمي في الأرواح. من خلال الزجاجة ، يمكنك رؤية شريحتين من الزنجبيل مقطوعين باليد ، بالإضافة إلى قرن الفانيليا ، مما يشكل تحالفًا دقيقًا من الفاكهة الطازجة والتوابل والروم.

بلاك ماجيك رم - متبل رم - بورتوريكو - 40 % المجلد - 70cl 9

بلاك ماجيك رم - متبل رم - بورتوريكو - 40 % المجلد - 70cl

2 999 £ on Cdiscount

بشخصيته القوية ، يمتلك Black Magic Spiced Rum شيئًا يثير إعجاب أعظم محبي الروم المكرر. مصنوع من مزيج دقيق من الروم الأبيض والبني ، ويتميز بمكوناته الحارة التي تنتهي بطعم جوز الهند ، والتي يتم الاحتفاظ بتركيبتها بعناية في سرية تامة.

بولونيا - العصا السوداء - رم - 50.0 % المجلد. - 70 سل 10

بولونيا - العصا السوداء - رم - 50.0 % المجلد. - 70 سل

3 199 £ on Cdiscount

تحصل Bologna Black Cane على 100 % من عصيرها من قصب جوادلوب الأسود. يوفر هذا الروم الأبيض ذو اللون الشفاف والبلوري طعمًا غنيًا ومتوازنًا يدهش براعم التذوق لديك ويسعد حاسة الشم برائحته الرقيقة والمعقدة.

Rhum Diplomatico Reserva Exclusiva - Old Rum - فنزويلا - 40 % المجلد - 70cl 11

Rhum Diplomatico Reserva Exclusiva - Old Rum - فنزويلا - 40 % المجلد - 70cl

3 849 £ on Cdiscount

عمره 12 عامًا في معامل تقطير Diplomatico ، استغرق هذا العنبر وقتًا لينضج ويتقن مذاقه الذي يتميز بنبرة الكراميل والفلفل. تكتسب هذه الروح نكهة أكثر بفضل عملية التقطير الخاصة بـ Diplomatico.

Ron de Jeremy XO 15 Year Old Solera Rum 12

Ron de Jeremy XO 15 Year Old Solera Rum

3 889 £ on Amazon

بعمر 15 عامًا ، يقدم Ron de Jeremy XO Solera Rum نكهات ناضجة وممتعة بشكل خاص. يأتي الطعم الحلو المليء بالفواكه والتوابل بعد رائحته المميزة بسلسلة الفانيليا. هل تحب العنبر الداكن الروم؟ هذه الزجاجة سوف تناسبك تماما.

AH Riise بلاك باريل كحلي متبل روم 13

AH Riise بلاك باريل كحلي متبل روم

439 £ on Amazon

في زجاجة أصلية على شكل برميل ، تعبر Black Label Navy Spiced عن شخصيتها من خلال رائحة التوابل الأصلية. الطعم يعكس أحاسيس الأنف ، ويقدم نكهة غنية وحارة ، وأحيانًا لاذعة ، وأحيانًا حلوة تدهش ذوقك.

Rum Bumbu XO - الروم القديم - بنما - 40 % المجلد - 70cl 14

Rum Bumbu XO - الروم القديم - بنما - 40 % المجلد - 70cl

49 £ on Cdiscount

نتيجة لعملية النضج السرية والحرفية ، تقدم Bumbu XO تجربة طعم لا تضاهى تبدأ بعطر أصيل. زيتي على الحنك ، سوف يسعد هذا الروم الذهبي الذواقة العظماء ويدهش المبتدئين الذين يكتشفون كل جمال المشروب.

الدبوس الذهبي - XO Rhum du Guatemala 15

الدبوس الذهبي - XO Rhum du Guatemala

535 £ on Amazon

أمضى El Pasador de Oro - XO Rum من غواتيمالا من 6 إلى 15 عامًا في معامل التقطير الغواتيمالية قبل أن ينتهي لمدة 6 أشهر في براميل كونياك في فرنسا. كانت النتيجة استثنائية. يؤكد هذا الروم القديم نفسه من خلال طابعه الناعم مع بعض الملاحظات بالكراميل التي تسمح له بالنزول بلطف بعد أن أذهل ذوقك.

بلانتيشن XO 20th الذكرى الروم 16

بلانتيشن XO 20th الذكرى الروم

605 £ on Cdiscount

بلانتيشن هي مجموعة من مشروب الروم الفرنسي المشهور عالميًا. إنه يرقى إلى مستوى سمعته مع هذه الذكرى العشرين لتناول القهوة من باربادوس. مع تقدمه في براميل الكونياك ، يتم تعزيز نكهته من خلال ملاحظات الشوكولاتة في تناغم تام مع جوز الهند الطازج ، مما يسمح له بتقديم لمسة نهائية طويلة ودافئة.

Rum Damoiseau XO - 42 % (جوادلوب) 17

Rum Damoiseau XO - 42 % (جوادلوب)

627 £ on Bienmanger

يبرز دامواسو رم لثرائه العطري. مصنوع من عصير قصب السكر في مكان الإقامة ، ويتميز برائحة الفانيليا والشوكولاتة والكراميل والقرفة. عمرها لا يقل عن 4 سنوات في براميل البلوط التي تحتوي على بوربون. علاوة على ذلك ، تعد الشركة جزءًا من مشهد اقتصادي أساسي لتوليد الطاقة اللازمة لمعمل التقطير.

Coffret cadeau Plantation Rum - 6 rhums du monde

علبة هدايا بلانتيشن رم - 6 شراب من جميع أنحاء العالم

629 £ on Bienmanger

يحتوي صندوق هدايا بلانتيشن رم على ستة مشروب حرفية أسطورية تم اختيارها خصيصًا من قبل ألكسندر غابرييل العظيم. كل زجاجة هي اكتشاف للنكهات القوية لرم العنبر الكاريبي. تم اختياره ليوم الأب ، ويمكن مشاركة الحاضر في أي مناسبة مثل عيد الميلاد.

رون زاكابا 23 عامًا 18

رون زاكابا 23 عامًا

6 595 £ on Cdiscount

اختر مزيجًا من القوة والطابع الفاكهي مع هذا الروم من غواتيمالا. تم منح Zacapa 23 خمس مرات خلال مسابقة Rum الدولية. نضجت على ارتفاع في براميل مختلفة تم تخزين الويسكي والشيري فيها سابقًا. وبالتالي ، يعد هذا الروم أحد أفضل النماذج في السوق.

ممنوع رم أواكساكا 12 أنس هابانيرو روم 70 سل 19

ممنوع رم أواكساكا 12 أنس هابانيرو روم 70 سل

7 567 £ on Cdiscount

الروم المكسيكي النقي ، كان عمر El Ron Prohibido Oaxaca في براميل لمدة 12 عامًا قبل أن يصل في زجاجة أنيقة. يكشف العنبر عن نفسه في الروائح الخشبية قبل أن يغمرك في نكهات العنب الفاكهية مع نكهة القهوة الممتعة. بفضل مذاقه الفريد والناعم والحلو ، فهو أحد أنواع الروم التي تخرج عن المألوف.

Calendrier de l'avent Rhum (24 mignonnettes)

تقويم مجيء رم (24 منمنمات)

7 995 £ on Bienmanger

كل يوم ، حتى 24 ديسمبر ، تنتظرك مفاجأة جميلة خلف صندوق صغير. يحتوي التقويم على 24 رمًا بحجم 20 مل ، بكثافة 38 % إلى 65 % من الكحول ، من 4 أركان الكرة الأرضية. سوف يأتي مع شراء كأسين تذوق. يا له من دخول عظيم إلى عالم الروم.

رون أوبتيموس 25 عامًا من سوليرا 20

رون أوبتيموس 25 عامًا من سوليرا

99 £ on Cdiscount

يعتبر Opthimus Rum القديم هذا إكسير استثنائي يبلغ من العمر 25 عامًا من جمهورية الدومينيكان. تكمن نكهته في عملية الشيخوخة التي تتم في براميل البلوط الأمريكية. الجمع بين نكهات الفواكه وطعم الفانيليا ، يأتي من عمليات توليف سوليرا وموجود في زجاجة 70 سنتيلتر مع نسبة كحول 38 %.

دامواسو BIB رم أبيض زراعي 500 سل 21

دامواسو BIB رم أبيض زراعي 500 سل

1 112 £ on Cdiscount

إذا كنت تفضل الروم الأبيض ، فنحن نقدم لك هذا الإكسير من جزر الهند الغربية الفرنسية. مع ذلك ، سوف تتذوق نكهة حلوة بفضل المكونات الزهرية الحارة والتشطيب القصير إلى حد ما الذي سيجعلك ترغب في الشرب بسرعة أكبر. بسعة 5 لتر ، لديك ما يكفي للقيام به لفترة من الوقت.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!