أفضل مكيفات الهواء المتنقلة2024

في الصيف ، تكون الحرارة لطيفة بالخارج ، خاصة على الشاطئ. من ناحية أخرى ، فإن المعاناة من موجة الحر في المنزل ليست ممتعة. لتصحيح هذا ، يظل الخيار الأفضل هو مكيف الهواء المتنقل ، وهو جهاز قادر حقًا على تبريد الغرفة ويمكنه التحرك بفضل عجلاته. يستهلك طاقة أقل من مكيف الهواء الثابت ولا يقوم فقط بنفخ الهواء الساخن مثل المروحة. هل تبحث عن مكيف محمول؟ انت في المكان الصحيح

اوليمبيا سبلينديد 01922 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

اوليمبيا سبلينديد 01922

أفضل مكيف هواء محمول في عام 2024

يعتبر Olimpia Splendid 01922 مثاليًا في جميع المجالات. يتميز مكيف الهواء المحمول سعة 12000 وحدة حرارية بريطانية بالكفاءة والفعالية في استخدام الطاقة. يكفي للاستفادة من درجات الحرارة المعتدلة أثناء موجات الحرارة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتمتع Olimpia Splendid 01922 بقدرة تبريد تصل إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية بسعة تدفئة تبلغ 2.34 كيلو وات. باستخدام غاز R290 بدلاً من R410A شديد التلوث ، فإن مكيف الهواء المتنقل هذا يشغل مساحة صغيرة جدًا بفضل أبعاده المدمجة نسبيًا. لاحظ أيضًا أن هذا الجهاز يحتوي على نسبة كفاءة طاقة مصنفة أو معدل كفاءة الطاقة يبلغ 2.8 ، مما يسمح بتصنيفه A / A. صفقة لمكيف هواء قوي! وهي تستفيد بشكل خاص من تقنية بلو إير التي تقدم تبريدًا أسرع وأكثر تجانسًا . وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام هذا النموذج كمروحة بسيطة وحتى كمضخة حرارية لتكون بمثابة تدفئة إضافية إذا لزم الأمر.

  • تصميم مضغوط
  • من الفئة أ / أ كفاءة الطاقة
  • جهاز 4 في 1
  • صاخبة نسبيا
كومفي MPPHA-05CRN7 2
7

كومفي MPPHA-05CRN7

هل الحرارة تزعجك إلى أقصى حد؟ هل تبحث عن مكيف هواء متنقل وغير مكلف لإخراجه ووضعه بعيدًا بسرعة؟ نوصي بإصدار 5000 وحدة حرارية بريطانية من Comfee MPPHA.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل العجلات متعددة الاتجاهات ، يمكنك تحريك مكيف الهواء المحمول Comfee MPPHA-05CRN7 3 في 1 حول الغرفة حيث تحتاج إلى هواء نقي. الجهاز لديه قدرة تبريد 5000 وحدة حرارية بريطانية ويمكنه الاحتفاظ بغرفة تصل إلى 17 مترًا مربعًا ، أي ما يعادل 50 مترًا مكعبًا ، باردًا. بمجرد التشغيل ، يولد Comfee MPPHA-05CRN7 ضوضاء 63 ديسيبل في وضع التبريد بأقصى طاقة.

بالاضافة الى ذلك ، يعمل مكيف الهواء المتنقل هذا بجهاز تحكم عن بعد يمكنك من خلاله ضبط درجة الحرارة ، والمؤقت وطاقة التبريد بنفسك. تم تصميم Comfee MPPHA-05CRN7 للعمل في بيئات متوسطة الحجم ، ويمكن تثبيته بشكل مثالي في منزل متنقل نظرًا لأبعاده المدمجة ووزنه المنخفض نسبيًا. بهذا السعر ، إنها هدية!

  • قدرة التبريد الصحيحة
  • عملية جدا وظيفة "اتبعني"
  • سعر مماثل لبعض معطرات الجو
  • في الواقع ، من الصعب تبريد غرفة تزيد مساحتها عن 15 مترًا مربعًا بشكل فعال
  • ان الانبوب المزود معزول بشكل سيئ
Remko RKL 495 DC Split
9

ريمكو RKL 495 DC سبليت

افضل مكيف متحرك متطور

العلامة التجارية الفرنسية Remko لم تفعل الأشياء بنصفين. في الواقع ، مكيف الهواء المحمول المكون من وحدتين ، RKL 495 DC Split ، هو واحد من أكثر الأجهزة كفاءة وقوة وقوة في السوق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Remko RKL 495 DC Split هو مكيف هواء سبليت متحرك. وهذا يعني أن الجهاز يتكون من وحدتين منفصلتين: منفاخ الهواء النقي أو الوحدة الداخلية ووحدة عادم الهواء الساخن الموجودة بالخارج. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير أنبوب عادم مرن بطول 3 أمتار لتوصيل الوحدتين. وتحافظ تقنية العاكس على درجة حرارة هواء العادم الساخن إلى أدنى حد ممكن.

لكي تستخدم Remko RKL 495 DC Split ، إما أن تنقر على لوحة التحكم المدمجة أو تأخذ جهاز التحكم عن بعد. على الرغم من أن تركيب الوحدتين يبدو معقدًا ، إلا أن التكوين سهل للغاية. ستعمل سعة التبريد التي تبلغ 15000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة على طرد الموجة الحرارية من منزلك بسرعة. علاوة على ذلك ، مكيف الهواء المتنقل هذا مناسب للأسطح التي تبلغ مساحتها 35 مترًا مربعًا أو أقل. يمكن فصل خط التبريد عن طريق نظام اقتران سريع.

  • تصميم نظيف
  • نظام تحكم الكتروني
  • منفذ هواء بوظيفة تأرجح
  • لا تصدر ضوضاء سوى الوحدة الخارجية
  • ثقيل ومكلف
Suntec Transform 12000 Eco R290 3
8

Suntec Transform 12000 Eco R290

مكيف هواء متحرك ممتاز قابل للعكس للداخل والخارج

يستطيع Suntec Transform 12000 Eco R290 تكييف غرفة من الخارج. وبالتالي ، سوف تنام بهدوء أثناء ليالي الصيف الحارة ، مما يجعلك مثالية إذا كانت الضوضاء تزعجك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Suntec Transform 12000 Eco R290 هو مكيف هواء متحرك عكسي ، ولكنه أيضًا نموذج داخلي / خارجي . بالإضافة إلى توفير سعة تبريد تبلغ 12000 وحدة حرارية بريطانية لتكييف الهواء في غرفة تبلغ مساحتها حوالي 50 مترًا مربعًا ، فإن هذا الجهاز مع العديد من المزايا يوفر أيضًا أوضاع تهوية وإزالة الرطوبة وهي عملية جدًا في فصل الصيف. في الشتاء ، قد تحتاج إلى وظيفة التسخين الإضافية في حالة عمل نظام التدفئة الرئيسي.

هذا مكيف الهواء المحمول القابل للعكس حاصل على تصنيف حماية IP24. هذا يعني أنك ستتمكن من تثبيته بالخارج حتى لا تسمع صوت مكيف الهواء عندما تنام ليلاً أو تأخذ قيلولة. لاحظ أن مكيف الهواء المتنقل هذا يعمل مع المبرد الطبيعي R290 ، وهو أقل تلويثًا من غاز R410A. العيب الوحيد: رداءة أنابيب المدخل والمخرج. لكن يمكن استبدالها بسهولة.

  • متعدد الاستخدامات
  • من تبريد غرفة حتى 50 متر مربع
  • شاشة ال اي دي سهلة القراءة
  • ضجيج نفق الرياح ليس متحفظًا للغاية
  • جودة رديئة انابيب المدخل والمخرج ، ومع ذلك يمكن استبدالها بسهولة
كلارستين نيو بريز 7 4
9

الافضل من 7000 وحدة حرارية بريطانية

كلارستين نيو بريز 7

_ _ _ _

Klarstein New Breeze 7 هو مكيف هواء متنقل يتميز بقوة وكفاءة مذهلة بالنظر إلى السعر الذي يتم تقديمه به. إنه مثالي للغرف التي تتراوح مساحتها بين 20 و 30 مترًا مربعًا أو حتى 40 مترًا مربعًا في بعض الحالات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Klarstein New Breeze 7 ، ليس لديك ما تخشاه من موجة الحر! بفضل سعة التبريد التي تبلغ 7000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة ، يمكن لمكيف الهواء المتنقل هذا المكون من قطعة واحدة تبريد غرفة من 20 إلى 30 مترًا مربعًا في نطاق درجة حرارة من 16 إلى 30 درجة مئوية . من المسلم به أنه لن يكون قادرًا على خفض درجة الحرارة الداخلية إلى أقل من 25 درجة مئوية إذا تجاوزت درجة الحرارة بالخارج 35 درجة مئوية. ومع ذلك ، نظرًا لقوتها ، فإن الجهاز ، مع فئة الطاقة A ، يظل واحدًا من أكثر الأجهزة اقتصادا. بالنسبة للأخير ، لديه سرعة قابلة للتعديل في 4 أوضاع. باستخدام مؤقت قابل للبرمجة يصل إلى 10 صباحًا ، يمكنك التخطيط لبدء تشغيل مكيف الهواء وإيقافه. علاوة على ذلك ، يتم تقديم هذا النموذج المكون من قطعة واحدة لك من خلال جهاز التحكم عن بعد. بأقصى طاقة ، يعلن Klarstein New Breeze 7 عن مستوى صوت يبلغ 63 ديسيبل.

  • يمكن تبريد مساحة 40 متر مربع
  • 4 سرعات مروحة
  • أنبوب التصريف كبير جدًا
  • صاخبة جدا
كومفي MPPH-09CRN7 5
8

افضل 9000 وحدة حرارية بريطانية

كومفي MPPH-09CRN7

.

بارد ، قم بإزالة الرطوبة والتهوية! هذا ما يفعله Comfee MPPH-09CRN7. مكيف الهواء المتنقل المكون من قطعة واحدة لا يثير الإعجاب فقط بأداء التبريد ، ولكن أيضًا بسعره.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع 1000 واط من الطاقة وقدرة تبريد 9000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة ، يوفر مكيف الهواء المحمول Comfee MPPH 09CRN7 نتائج تبريد مذهلة. هذا مكيف هواء من قطعة واحدة مع خرطوم تصريف ، ويمكن أن يغطي غرفًا تبلغ مساحتها 32 مترًا مربعًا. مع نظام الهواء إلى الهواء ، يزيل Comfee MPPH-09CRN7 الهواء الساخن ويسمح للهواء البارد بالدوران في جميع أنحاء الغرفة. لاحظ تقنية التبريد المبتكرة: بدلاً من تجميع المياه المكثفة في خزان المياه ، يستخدمها مكيف الهواء لتبريد الضاغط.

بالإضافة إلى وظيفة التبريد ، فإن مكيف الهواء مزود بوظيفة مروحة بسرعتين ووظيفة قوية للغاية لإزالة الرطوبة. مكيف الهواء المتنقل Comfee يزيل 50.9 لتر من الرطوبة من الهواء خلال 24 ساعة. هذا يجعلها مناسبة للاستخدام في الشقق حيث يتم تجفيف الغسيل بالهواء. أخيرًا ، لاحظ أن الجهاز أبيض اللون ويحتوي على شاشة LED مزودة بجهاز تحكم عن بعد ومؤقت. من ناحية أخرى ، لن يكون مناسبًا للغرف التي تزيد مساحتها عن 30 مترًا مربعًا.

  • نظام تبريد مبتكر
  • فلتر HEPA
  • ضمان من الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات
  • صاخبة
  • غير مناسب للغرف التى يزيد حجمها عن 30 م²
ارجو ريلاكس ستايل 6
8

الأفضل من 10000 وحدة حرارية بريطانية

ارجو ريلاكس ستايل

.

أسلوب Argo Relax Style قوي للغاية. صُمم ليتكيف مع درجات الحرارة المرتفعة ، ويمكن استخدامه أيضًا كمدفأة في الشتاء. فئة A ، مكيف الهواء المتنقل هذا يضمن توفيرات كبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع مكيف الهواء المحمول Argo Relax Style بقوة تبريد تصل إلى 10000 وحدة حرارية بريطانية. بالنظر إلى السعر ، ستحصل على صفقة ممتازة! سيتيح لك الجهاز الاستفادة من أوضاعه الثلاثة لراحة المستخدم فوق المتوسط. يمكنك استخدامه ، من بين أشياء أخرى ، كمزيل للرطوبة ومروحة ومعطر للجو. بالإضافة إلى سرعات المروحة الثلاث ، يوفر الجهاز أيضًا وظيفة تلقائية ، وهي تدفق الهواء النقي في اتجاه معين. شاشة LED تسهل استخدامه بشكل كبير. لاحظ أن Argo Relax Style يحتوي على مؤقت قابل للبرمجة على مدى 24 ساعة ، ووضع ذاكرة النوم ونظام التشخيص الذاتي.

Suntec Transform 14000 Eco R290 7
9

الأفضل عند 14000 وحدة حرارية بريطانية

Suntec Transform 14000 Eco R290

.

إصدار 14000 وحدة حرارية بريطانية من Transform Eco R290 هو أحد مكيفات الهواء الأكثر شعبية في Suntec. هذا الجهاز قوي وفعال وموفر للطاقة. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أكثر فعالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع Suntec Transform 14000 Eco R290 بسعة تبريد تبلغ 14000 وحدة حرارية بريطانية ، وسعة تبريد تبلغ 4.0 كيلو وات وينتمي إلى فئة الطاقة أ ولا يتوقف عند هذا الحد! يثني العديد من المستخدمين على بساطة الجهاز وقوته الفعالة. علاوة على ذلك ، فإن مكيف الهواء المتنقل هذا قادر على تبريد غرفة بمساحة 70 مترًا مربعًا بشكل فعال! وعلى الرغم من هذه القوة ، تظل Suntec Transform 14000 Eco R290 مضغوطة نسبيًا ، على الرغم من وجود نماذج أصغر ولكن بالتأكيد ليست أكثر قوة في السوق. جهاز in-1 ، والذي ، بالإضافة إلى وظيفته كمكيف هواء ، يمكن أن يعمل كمروحة ومزيل للرطوبة ومضخة حرارية لتكملة التدفئة المنزلية. ستكون قادرًا على تغيير درجة الحرارة في نطاق يتراوح من 15 إلى 30 درجة مئوية. كما هو الحال مع جميع مكيفات الهواء ، لا تتوقع 15 درجة مئوية في المنزل إذا تجاوزت درجة الحرارة الخارجية 35 درجة مئوية.

  • جهاز 4 في 1
  • شاشة ال اي دي سهلة القراءة واعداد سهل
  • فلتر غبار قابل للغسيل
  • أنبوب تصريف قصير جدًا
  • ان يصدر ضوضاء: ولكن عليك الاختيار بين طاقة التبريد والتشغيل الهادئ
ديلونجي PACN90 8
8

ديلونجي PACN90

إذا كنت تبحث عن مكيف هواء محمول يمكنه العمل بهدوء في الليل ، حتى تتمكن من النوم بهدوء ، فإن De'Longhi PACN90 Silent هو خيار رائع. هذا النموذج يأتي من إيطاليا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر De'Longhi بشيئين: ماكينات صنع القهوة ومكيفات الهواء. بالنسبة للنوع الثاني من الأجهزة ، تعد العلامة التجارية الإيطالية من بين الأفضل في أوروبا. لهذا العام ، إليك Delonghi PACN90 وقدرة تبريده البالغة 9000 وحدة حرارية بريطانية. مع مكيف الهواء المحمول هذا ، ستتمكن من تبريد الغرف حتى مساحة 30 مترًا مربعًا. 3 إعدادات مناخية تسمح لك بتبريد الغرفة حسب رغبتك . بالإضافة إلى ذلك ، لديك مؤقت 12 ساعة قابل للتعديل بالإضافة إلى منظم حرارة. 34 لتر / 24 ساعة. توجد أيضًا وظيفة تهوية ، أكثر تقليدية. يمكنك التحكم في مكيف الهواء المحمول من راحة كرسيك عبر جهاز التحكم عن بعد ووجود عجلات يجعل المكيف سهل الحركة.

  • وظيفة إزالة الرطوبة حتى 34 لترًا / 24 ساعة
  • علامة تجارية معترف بها لجودة مكيفاتها
  • أبعاد سخية
  • خزان مياه غير قابل للفك
دليل التسوق • 2024

أفضل مكيف هواء محمول

حاجة محددة؟

أفضل مكيف هواء محمول في عام 2024

افضل مكيف متحرك متطور

مكيف هواء متحرك ممتاز قابل للعكس للداخل والخارج

_ _ _ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/5424 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكيفات الهواء المتنقلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END 7000 وحدة حرارية بريطانية _ 9000 BTU 10000 وحدة حرارية بريطانية & 14000 وحدة حرارية بريطانية
اوليمبيا سبلينديد 01922 9
9
كومفي MPPHA-05CRN7 10
7
Remko RKL 495 DC Split
9
Suntec Transform 12000 Eco R290 11
8
كلارستين نيو بريز 7 12
9
كومفي MPPH-09CRN7 13
8
ارجو ريلاكس ستايل 14
8
Suntec Transform 14000 Eco R290 15
9
ديلونجي PACN90 16
8
اختيارنا
اوليمبيا سبلينديد 01922
كومفي MPPHA-05CRN7
ريمكو RKL 495 DC سبليت
Suntec Transform 12000 Eco R290
كلارستين نيو بريز 7
كومفي MPPH-09CRN7
ارجو ريلاكس ستايل
Suntec Transform 14000 Eco R290
ديلونجي PACN90
يعتبر Olimpia Splendid 01922 مثاليًا في جميع المجالات. يتميز مكيف الهواء المحمول سعة 12000 وحدة حرارية بريطانية بالكفاءة والفعالية في استخدام الطاقة. يكفي للاستفادة من درجات الحرارة المعتدلة أثناء موجات الحرارة.
هل الحرارة تزعجك إلى أقصى حد؟ هل تبحث عن مكيف هواء متنقل وغير مكلف لإخراجه ووضعه بعيدًا بسرعة؟ نوصي بإصدار 5000 وحدة حرارية بريطانية من Comfee MPPHA.
العلامة التجارية الفرنسية Remko لم تفعل الأشياء بنصفين. في الواقع ، مكيف الهواء المحمول المكون من وحدتين ، RKL 495 DC Split ، هو واحد من أكثر الأجهزة كفاءة وقوة وقوة في السوق.
يستطيع Suntec Transform 12000 Eco R290 تكييف غرفة من الخارج. وبالتالي ، سوف تنام بهدوء أثناء ليالي الصيف الحارة ، مما يجعلك مثالية إذا كانت الضوضاء تزعجك.
Klarstein New Breeze 7 هو مكيف هواء متنقل يتميز بقوة وكفاءة مذهلة بالنظر إلى السعر الذي يتم تقديمه به. إنه مثالي للغرف التي تتراوح مساحتها بين 20 و 30 مترًا مربعًا أو حتى 40 مترًا مربعًا في بعض الحالات.
بارد ، قم بإزالة الرطوبة والتهوية! هذا ما يفعله Comfee MPPH-09CRN7. مكيف الهواء المتنقل المكون من قطعة واحدة لا يثير الإعجاب فقط بأداء التبريد ، ولكن أيضًا بسعره.
أسلوب Argo Relax Style قوي للغاية. صُمم ليتكيف مع درجات الحرارة المرتفعة ، ويمكن استخدامه أيضًا كمدفأة في الشتاء. فئة A ، مكيف الهواء المتنقل هذا يضمن توفيرات كبيرة.
إصدار 14000 وحدة حرارية بريطانية من Transform Eco R290 هو أحد مكيفات الهواء الأكثر شعبية في Suntec. هذا الجهاز قوي وفعال وموفر للطاقة. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أكثر فعالية.
إذا كنت تبحث عن مكيف هواء محمول يمكنه العمل بهدوء في الليل ، حتى تتمكن من النوم بهدوء ، فإن De'Longhi PACN90 Silent هو خيار رائع. هذا النموذج يأتي من إيطاليا.
قدرة التبريد
12000 وحدة حرارية بريطانية
5000 وحدة
15000 وحدة
12000 وحدة حرارية بريطانية
7000 وحدة
9000 وحدة
10000 وحدة
14000 وحدة
9000 وحدة
فئة كفاءة الطاقة
A / A + (تدفئة)
الى
ب
A / A + (تدفئة)
الى
الى
الى
A / A + (تدفئة)
الى
مستوى الصوت
64 ديسيبل
63 ديسيبل
62 ديسيبل
65 ديسيبل
63 ديسيبل
63 ديسيبل
52 ديسيبل
65 ديسيبل
65 ديسيبل
وظائف اضافيه
التهوية وإزالة الرطوبة والتدفئة
مروحة ، مزيل الرطوبة
-
التهوية وإزالة الرطوبة والتدفئة
التهوية وإزالة الرطوبة
التهوية وإزالة الرطوبة
مروحة ، مزيل الرطوبة
التهوية وإزالة الرطوبة والتدفئة
التهوية وإزالة الرطوبة
الوزن
34.3 كجم
23 كجم
64 كجم
35.5 كجم
24.3 كجم
25.3 كجم
20 كجم
35.6 كجم
30 كجم

دليل شراء مكيف هواء محمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكيف هواء محمول

تتمثل الوظيفة الرئيسية لمكيف الهواء المحمول في تنظيم درجة حرارة منزلك أو مكان عملك أثناء ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. اعتمادًا على الخيارات ، يمكن لمكيف الهواء المتنقل أيضًا إزالة الرطوبة من المنزل ، وتنقية الهواء والحرارة في الشتاء. بالإضافة إلى المعايير المشتركة لجميع المنتجات (جودة التصنيع ، والعلامة التجارية ، وما إلى ذلك) ، هناك 5 معايير محددة يجب مراعاتها عند اختيار مكيف الهواء المحمول الخاص بك.

المعيار رقم 1 - سعة التبريد (معبر عنها بوحدة حرارية بريطانية)

Le premier critère à retenir quand on choisit un climatiseur mobile est sans conteste la puissance frigorifique. Pourquoi ? Tout simplement parce qu’elle détermine la vitesse à laquelle de rafraîchissement de l’air ambiant et la taille des pièces que vous pourrez climatiser. La puissance de réfrigération d’un climatiseur est exprimée en BTU ou British Thermal Unit. Plus la cote BTU de l’appareil est élevée, plus il sera puissant.

À noter

La cote BTU reflète non seulement la capacité de réfrigération d’un climatiseur classique, mais aussi la capacité de chauffe dans le cas d’un climatiseur réversible.

Choisir un appareil à très forte puissance frigorifique, c’est-à-dire avec un indice BTU important, n’est pas forcément la panacée. Qui dit puissance élevée dit grosse consommation d’électricité. Privilégiez un climatiseur mobile avec une puissance frigorifique adaptée à vos besoins au lieu de choisir l’appareil le plus puissant.La puissance nécessaire pour climatiser votre domicile ou votre lieu de travail dépend de nombreux paramètres :

  • la surface des pièces
  • leur isolation
  • leur ensoleillement
  • leur orientation
  • la hauteur sous plafond
  • le nombre d’occupants
  • l’importance des sources de chaleur présentes

Vous pouvez commander un bilan thermique à un professionnel afin de prendre en compte tous ces éléments. Cependant, il est possible – grâce à une formule relativement simple – de déterminer approximativement la puissance thermique qu’il vous faut.Pour cela, il faut d’abord connaître la conversion des BTU en watts : 1 W correspondant à 3 415 BTU. À partir de là, procédez comme suit :

  • Comptez 100 W par mètre carré à climatiser (soit 1,5 kW pour une pièce de 15 m² par exemple)
  • Ajoutez ensuite 100 W par ampoule d’éclairage,
  • 100 W par personne régulièrement présente dans la pièce (surtout s’il s’agit d’une pièce servant aux réunions)
  • puis 100 W par appareil électrique (ordinateur, projecteur, etc.)
  • Et multipliez par 1,2 en cas d’exposition plein sud.

Par exemple, pour une pièce de 40 m², ayant 2 ampoules, un ordinateur portable et un vidéoprojecteur, exposé au nord et servant à accueillir huit personnes, vous auriez besoin de : 4 000 W + 200 W + 200 W + 800 W, soit 5 200 W. Donc 5 200 W x 3 415 = 17 700 BTU.Pour simplifier les choses, cherchez une puissance au moins égale à :

  • 8 000 BTU pour une pièce inférieure à 20 m²
  • 12 000 BTU pour une pièce allant de 20 à 35 m²
  • 18 000 BTU pour une pièce supérieure à 35 m²

Le niveau sonore d’un climatiseur mobile se traduit par le bruit émis lors de son fonctionnement. Selon des pièces dans lesquelles vous prévoyez de l’utiliser, ce critère peut s’avérer plus important que la puissance frigorifique. Imaginez-vous dans votre lit en plein été, le climatiseur fait un tel bruit qu’il vous empêche de dormir et vous réveille à chaque fois qu’il se met en marche. Un véritable cauchemar, n’est-ce pas ?A contrario, il n’est pas gênant d’avoir un climatiseur relativement bruyant si vous rafraîchissez la pièce en dehors des heures d’utilisation. Encore une fois, faites preuve de bon sens pour choisir un climatiseur adapté à vos besoins. La plupart des appareils ont un niveau sonore compris entre 45 dB pour les plus silencieux et 70 dB pour les plus bruyants.Les climatiseurs de type split sont généralement bien plus silencieux que les autres. En effet, son compresseur se trouve dans l’unité externe de l’appareil, toujours placée hors de la maison. À prix équivalents, plus un appareil est puissant, plus il fera du bruit. Toute la difficulté consiste alors à trouver le meilleur équilibre entre la puissance et la qualité sonore recherchées. Encore une fois, choisissez selon vos besoins !

À noter

Certains climatiseurs disposent d’un mode silence ou nuit, un must pour dormir si vous êtes à proximité immédiate de l’appareil. Par ailleurs, certains appareils sont commercialisés avec des labels attestant de leur qualité sonore comme, par exemple le label Eurovent. Faites attention à ces indications.

Le troisième critère à considérer est la consommation énergétique, c’est-à-dire celui lié au rendement de l’appareil. En effet, le climatiseur, fixe ou mobile, consomme une quantité considérable d’électricité. Pour des raisons financières et/ou écologiques, il est donc crucial de faire preuve d’une grande vigilance quant au rendement énergétique de l’appareil choisi.La classe énergétiqueTout comme de nombreux autres équipements et appareils électroménagers, les climatiseurs sont aujourd’hui soumis à une classification normée selon leur consommation électrique. Il existe un label énergétique pour identifier, grâce à une simple lettre, les performances de l’appareil. Ce label s’échelonne de G à A, G indiquant un appareil très énergivore et A un appareil très économe. Au vu du marché actuel, rares sont les raisons de choisir un appareil ayant un label autre que A ou A+.L’indicateur EERPour plus de précision, vous pouvez aussi vous fier aux indicateurs EER ou SEER (Energy Efficiency Rating). Ce taux correspond au rapport entre la capacité de refroidissement en BTU par heure et la puissance requise en Watts. Il informe sur les performances de l’appareil avec un ratio chiffré. Plus l’EER est élevé, mieux ce sera.

Notre conseil

Pour faire des économies d’énergie supplémentaire, nous vous conseillons de ne pas faire baisser la température ambiante de la pièce de plus de 5 °C par rapport à la température extérieure. Vous pouvez en ce sens utiliser un kit de calfeutrage et montage de qualité.

Plusieurs fonctionnalités supplémentaires peuvent vous être indispensables selon vos habitudes de vie et la fréquence avec laquelle vous comptez utiliser votre climatiseur mobile. Parmi elles figurent :

  • Le programmateur intégré : vous serez à même de définir la température de votre choix et de paramétrer les horaires de climatisation ou le départ différé. Certains modèles disposent d’une connectivité qui vous permet de les piloter à distance.
  • Le mode Silence : vous le connaissez sûrement sous d’autres appellations comme « mode nuit », « mode sleep » ou « mode Quiet ». Grâce à cette fonction, la puissance du climatiseur diminue de manière progressive, ce qui entraîne en même temps une réduction de la nuisance sonore jusqu’à un peu moins de 20 dB.
  • L’humidificateur d’air : quelques-uns des modèles de climatiseurs mobiles actuels embarquent l’option humidificateur. A contrario, d’autres proposent de déshumidifier l’air ambiant.
  • Les filtres supplémentaires : seront mis à votre disposition des filtres au charbon actif, idéals pour vous défaire des mauvaises odeurs, et les filtres électrostatiques qui sont plus pratiques pour retenir les bactéries et poussières.
  • L’ionisateur d’air : beaucoup d’ions négatifs seront produits pour la purification de l’air.
  • La ventilation : elle est souvent disponible sur les modèles multifonctions.
  • La télécommande : en général, elle va de pair avec le climatiseur mobile et vous donne la possibilité de contrôler l’appareil sans que vous n’ayez à vous déplacer.

Avant de procéder à l’achat de votre climatiseur mobile, assurez-vous d’avoir l’emplacement nécessaire pour son installation. N’hésitez pas à prendre des mesures si besoin est. Effectivement, un tel équipement demande toujours une place de choix à proximité de la fenêtre pour faciliter l’évacuation de l’air (chaud ou froid).

كيف تعمل مكيفات الهواء المتنقلة؟

أفضل مكيفات الهواء المحمولة 17

تعمل مكيفات الهواء المحمولة بسحب الهواء الدافئ من الغرفة. يقوم المحرك الموجود داخل مكيف الهواء المحمول بعد ذلك بتبريد الهواء المسحوب وإعادته في جميع أنحاء الغرفة. نوع واحد من مكيفات الهواء المحمولة على وجه الخصوص يمكنه أيضًا سحب الهواء الساخن والرطوبة الزائدة وطردهما عبر أنبوب إلى الخارج. في الواقع ، فإن مبادئ الديناميكا الحرارية المطبقة على مكيفات الهواء المحمولة تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في جميع أنواع مكيفات الهواء الأخرى.

لكي تعمل هذه العملية ، يجب أن يحتوي مكيف الهواء المحمول على ثلاثة مكونات رئيسية:

  • مبرد لتبريد الهواء
  • ضاغط لضغط غاز التبريد
  • مروحة لتحريك الهواء

ما هي شروط تركيب مكيف محمول؟

ان الهدف من مكيف الهواء المحمول هو ازالة الحرارة والرطوبة من الغرفة اثناء تبريدها ، دون الحاجة الى القيام باعمال تركيب معقدة ومكلفة فى كثير من الاحيان. لكي تستمتع بفوائد مكيف الهواء المحمول ، يجب استيفاء الشروط التالية:

  • وجود نافذة أو فتحة في الخارج لتوصيل ماسورة العادم.
  • وجود مساحة خالية بجوار النافذة أو فتح لمكيف الهواء.
  • وجود منفذ طاقة بقوة 115/120 فولت على الأقل ، باستثناء مكيفات الهواء المحمولة بسعة 14000 وحدة حرارية بريطانية أو أكثر. قد تتطلب مكيفات الهواء هذه دائرتها الخاصة بجهد أعلى بكثير في حدود 220/240 فولت.

كما تعلمون ، أي مكيف هواء يستهلك قدرًا معينًا من الطاقة الكبيرة. لذلك من المهم الاحتفاظ بالأجهزة الأخرى عالية الطاقة في دائرة منفصلة لتجنب التحميل الزائد على الدائرة. اعتمادًا على طراز وماركة مكيف الهواء الذي تختاره ، قد تكون هناك متطلبات إضافية مشار إليها في دليل المستخدم.

كيف تحافظ على مكيف هواء محمول؟

أفضل مكيفات الهواء المحمولة 18

في المدينة او البلد، مكيف الهواء يتراكم عليه الغبار. لتجنب استنشاق الهواء المحمّل بالجزيئات الدقيقة ، يجب إجراء صيانة دورية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن هذا طول عمر الجهاز

المقابلة الكلاسيكية

استخدم قطعة قماش مبللة ونظف جيدا خارج الجهاز. يوصى بإجراء هذه المهمة مرة في الأسبوع إذا كنت تستخدم مكيف الهواء المتنقل كل يوم. لهذه المهمة ، يفضل الماء والصابون على المنظفات ومنتجات التنظيف الأخرى

تنظيف الفلتر

فلاتر تحافظ على الجسيمات الدقيقة من الهواء او تزيلها. وبالتالي ، فإن الهواء النقي المنتشر في الغرفة سيصبح أكثر صحة وأقل إثارة للحساسية. ولكن لتحقيق الكفاءة المثلى ، يجب تنظيف المرشحات على فترات منتظمة ، في المتوسط كل أسبوعين. ضاغط لإزالة الغبار والجزيئات المتراكمة. ثم اشطفها بالماء والصابون وجففها جيدًا. انتظر حتى تجف المرشحات تمامًا قبل إعادتها إلى مكيف الهواء

إزالة الترسبات

ان تقوم بهذه المهمة مرة واحدة فى السنة. بطبيعة الحال ، فإن نسيان إزالة الترسبات سيمنع التكييف من التخلص من الترسبات الكلسية المتراكمة ، مما يؤدي حتماً إلى تقصير عمرها الافتراضي. لا ينصح بشدة باستخدام عامل إزالة الترسبات الكلاسيكي. تفضل المنتجات التي أوصت بها الشركة المصنعة في تعليمات الاستخدام

إعادة تعبئة غاز التبريد

لاعادة الملء بالغاز R32 ، R292 او R410A ، من الافضل استدعاء محترف. على الرغم من أن هذه السوائل ليست سامة ، إلا أنها قد تصيب اليدين أو العينين. يتطلب التعامل معها الدقة والحماية ومهارات محددة. يحسب ما بين 60 إلى 100 يورو لهذه العملية

الأنواع المختلفة مكيفات الهواء المتنقلة

مكيف الهواء المتنقل أحادي الكتلة

Comme son nom l’indique, le climatiseur mobile monobloc est un appareil composé d’une seule unité. Le climatiseur monobloc extrait l’air chaud de la pièce et le rejette à l’extérieur grâce à une gaine d’évacuation qu’on peut facilement faire passer par n’importe quelle fenêtre, mur ou porte. Il est simple d’installation et d’utilisation et s’avère être le moins cher du marché.Ce climatiseur convient aux pièces mesurant 35 m² au maximum. Notez que la gaine souple étant souvent assez courte, le climatiseur doit être placé à proximité d’une fenêtre ou d’une ouverture. De plus, il est comparativement plus bruyant qu’un climatiseur split.Le climatiseur mobile monobloc est un choix idéal si le silence ne constitue pas un critère de choix indispensable, notamment pour la chambre à coucher. Si vous avez besoin de réchauffer vos pièces l’hiver, préférez un modèle réversible. Et, si vous avez besoin d’un modèle plus silencieux ou plus puissant, préférez un climatiseur mobile split.

À noter

La performance de votre climatiseur mobile dépend de la longueur du circuit d’évacuation. Plus il est court et plus son efficacité augmente. Dans ce cas, évitez de rallonger les tuyaux au risque de laisser former une condensation ou de la moisissure à l’intérieur.

">

« Split » est un terme emprunté aux Anglais, qui signifie « séparé ». Contrairement au climatiseur mobile monobloc, le climatiseur split se compose de 2 unités. L’unité extérieure évacue l’air chaud et l’unité intérieure distribue l’air frais. Supérieur au monobloc et relativement puissant, il permet de climatiser jusqu’à 45 m² voire plusieurs pièces de la maison en même temps.Beaucoup plus silencieux qu’un climatiseur monobloc, le compresseur se trouve à l’extérieur de la maison. Il en est de même pour ses tubes qui sont proportionnellement moins larges et moins encombrants. Il n’a de mobile que le nom. À chaque déplacement de l’unité intérieure, il faut aussi déplacer l’unité extérieure.Si vous avez les moyens, si vous avez besoin de silence, pour une chambre ou un lieu de plus de 30 m² et si vous avez un endroit où placer facilement le bloc extérieur (comme un balcon ou une terrasse), le climatiseur mobile split est conseillé.

Attention !

La plupart des climatiseurs split sont fixes. Nous en avons tous déjà vu au travail, dans un commerce ou dans une maison. Ils coûtent cher et nécessitent des travaux de démolition durant l’installation. Assurez-vous donc que le modèle split que vous choisissez soit équipé de roues, preuves de sa mobilité.

">

De la fraîcheur en été et de la chaleur en hiver : c’est le confort incroyable apporté par le climatiseur réversible. En un seul appareil, vous combinez climatiseur et radiateur, le tout en faisant des économies sur votre facture d’énergie. En effet, le climatiseur réversible restitue 3 fois plus d’énergie qu’il n’en consomme ! Le système de chauffage est basé sur le principe de réversibilité de la pompe à chaleur, d’où l’appellation « réversible ». Les calories, c’est-à-dire l’énergie, sont extraites des molécules de l’air extérieur et restituées à l’intérieur.Pour 1 kW absorbé par le compresseur, le climatiseur réversible :

  • Produit 2 kW de froid en mode climatiseur
  • Restitue 3 kW de chaleur en mode chauffage

L’appareil a donc un COP ou coefficient de performance de 2 en mode climatiseur et 3 en mode chauffage. Il a de quoi faire de belles économies d’énergie en hiver, comparé à un système utilisant une résistance telle que le chauffage central électrique.Par ailleurs, il a tous les avantages d’un climatiseur split haut de gamme et peut refroidir en été et réchauffe en hiver. Ce modèle ne coûte « rien » en frais de fonctionnement sur l’année : les coûts de climatisation en été sont compensés par les économies de chauffage réalisées en hiver. Toutefois, il représente davantage un chauffage d’appoint, pour des températures extérieures supérieures ou égales à 6 °C.En plus des capacités évidentes de climatisation, le climatiseur réversible est idéal pour fournir un chauffage d’appoint ou remplacer votre chauffage principal si la température descend rarement sous 6 °C en hiver là où vous habitez.

">

Ce type de climatiseur porte mal son nom. Il s’agit en réalité d’un rafraîchisseur d’air. Soyons honnêtes : il y a un monde de différences entre les « vrais » climatiseurs à fluide réfrigérant et les simples rafraîchisseurs d’air, qui se contentent d’eau et de packs de glace.Mais si vous recherchez une alternative au ventilateur et au climatiseur, ça devrait convenir. Plus léger et plus simple que les autres climatiseurs, c’est le type le moins cher à l’achat. La plupart permettent de purifier l’air par ionisation ou par filtration. En revanche, il faut combiner eau glacée et pains de glace pour un rafraîchissement correct.Il peut être pertinent d’acheter un simple rafraîchisseur d’air si vous habitez dans le Nord ou si vous cherchez une solution ponctuelle pour climatiser des pièces de 15 m² maximum. Dans tous les autres cas, privilégiez un véritable climatiseur mobile.

Notre conseil

Il existe des kits, inclus avec le climatiseur ou vendus séparément, pour obturer l’espace laissé ouvert et éviter que l’air chaud ne revienne à l’intérieur en passant par votre fenêtre. C’est un achat peu coûteux et qui vous simplifiera la vie. Un climatiseur mobile réversible est le plus souvent constitué de 2 unités. Dans certains cas, on parle même de climatiseur split réversible. Cependant, et bien qu’ils soient plus rares, il est également possible de trouver des climatiseurs monoblocs réversibles.

مكيف هواء متنقل أم مكيف هواء ثابت؟

مكيف هواء محمول

مكيف الهواء المتنقل مثير للإعجاب بفضل قدرته على الحركة والتطبيق العملي. يأتي على شكل كتلة قابلة للإزالة يجب توصيلها بالبيئة الخارجية من خلال أنبوب الإخلاء. يتمتع الجهاز بمزايا متنوعة لا نذكر منها سوى سعره المعقول للغاية. في الواقع ، يبلغ متوسط سعره ما بين 300 إلى 600 يورو. تركيبها سهل وسريع بالإضافة إلى سهولة نقلها بفضل عجلاتها.

لا يقدم هذا النوع من مكيفات الهواء مزايا فحسب ، بل له أيضًا بعض العيوب الصغيرة. منفذ الهواء ضروري لضمان حسن سير العمل. لذلك ، يجب وضع أنبوب التصريف في باب أو نافذة مفتوحة أو عمل ثقب في الحائط لإدخال الأنبوب. يصدر الجهاز الكثير من الضوضاء بسبب شكله. لا يتمتع بنفس القوة التي يتمتع بها مكيف الهواء الثابت ، مما يجعله حلاً مثاليًا للنسخ الاحتياطي.

مكيف هواء ثابت

يمكن أن يكون شراء مكيف هواء ثابت أو مثبت على الحائط مفيدًا بقدر ما سيوفر الراحة التي تحتاجها. فعال ، لا يتطلب سوى القليل من الاهتمام بمجرد تثبيته. يضمن وجودها الدائم لمنزلك درجة حرارة محيطة مرضية. فيما يتعلق بالصيانة ، سيحتاج الجهاز فقط إلى عدد قليل من المناديل بإسفنجة مبللة وقطعة قماش جافة. ستكون دائمًا هادئًا دون فتح النوافذ.

من ناحية أخرى ، فإن لمكيف الهواء الثابت عيوبًا مثل حجم الصوت الذي يمكن أن يختلف وفقًا للنظام المختار ، واستهلاك الطاقة ، وصيانة فلتر الهواء التي يجب إجراؤها كل 15 يومًا بفضل المكنسة الكهربائية (غسل اليدين) ممكن أيضًا) وخاصة سعره المرتفع نسبيًا (من 500 إلى 5000 يورو في المتوسط اعتمادًا على الخصائص المعروضة).

النتيجة

باختصار ، مكيف الهواء المتنقل مثير للاهتمام من حيث التنقل حيث يمكن نقله من غرفة إلى أخرى بسهولة أكبر. وبالمثل ، فهي تمثل نسبة السعر / الجودة الأكثر جاذبية على الرغم من قوتها وأدائها المحدود. من جانبه ، يعتبر مكيف الهواء الثابت مكلفًا للغاية ، مما يمثل استثمارًا كبيرًا بالنسبة لك. إنها ليست محمولة ، لكنها تظل فعالة للغاية.

لماذا تشتري مكيف هواء محمول؟

يعد مكيف الهواء المتنقل استثمارًا مهمًا ، حيث يسهل حساب 400 إلى 800 يورو للحصول على طراز جيد. لكنه يمثل تحسنًا من حيث جودة الحياة لدرجة أنه من الخطأ أن تحرم نفسك منها.

جهاز سهل التثبيت

هل تسكن في شقة ولا يسمح لك بالقيام بأي عمل؟ ألا تريد أن تشوه منزلك بتركيب مكيف ثابت به مجرى هواء كبير بارز من الحائط؟ أم أنك ببساطة كسول جدًا لقضاء عدة أيام في تركيب مكيف الهواء الخاص بك؟ يبدو اختيار مكيف الهواء المحمول أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. تكاليف التركيب تقريبا صفر. الجهد الوحيد المطلوب هو إخراج الجهاز من الصندوق ، وتوصيل أنبوب العادم وتشغيله!

يتميز مكيف الهواء المتنقل أيضًا بميزة خفية عن مكيفات الهواء التقليدية. يمكنك تغيير المرشحات بنفسك! إنه عكس تمامًا مكيف الهواء الثابت الذي يتعين عليك الاتصال بفني لتغيير المرشحات. ممارسة مكلفة!

ارخص من التكييف الثابت

يتطلب مكيف الهواء الثابت تجهيز المنزل بأكمله وينطوي على تكاليف تشغيل كبيرة. هذا ليس هو الحال مع مكيف الهواء المحمول ، وخاصة الكتلة الأحادية ، التي تنتقل فقط إلى الغرفة التي تريد تنظيم درجة الحرارة فيها.

والأفضل من ذلك ، إذا اخترت نموذجًا قابلًا للعكس ، فستوفر المزيد من الكهرباء. في وضع التسخين ، يستمد مكيف الهواء ما يصل إلى 70 % من طاقته من السعرات الحرارية الموجودة في جزيئات الهواء المحيطة. سيغطي التوفير في فاتورة التدفئة في الشتاء معظم تكاليف تكييف الهواء في الصيف!

سهل الحركة

من الواضح أن التنقل هو أحد أعظم أصول هذا النوع من مكيفات الهواء.

  • يمكنك أن تأخذها معك لتحديث الغرفة التي هي في أمس الحاجة إليها بسرعة.
  • إذا كانت الغرفة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تبريدها بشكل صحيح ، فيمكنك الاقتراب منها لتحقيق أقصى استفادة منها.
  • إذا لم يكن نموذجًا قابلاً للعكس ، فيمكنك وضعه بعيدًا في نهاية الصيف.

لتنقية الهواء الداخلي

تحتوي جميع مكيفات الهواء تقريبًا على وظيفة إزالة الرطوبة بالإضافة إلى فلاتر الجسيمات المدمجة. الأخير هو الكربون المنشط و / أو الكهرباء الساكنة. يعمل الترشيح على تحسين جودة الهواء في المنزل أو في مكان عملك. سيكون الهواء الذي تتنفسه أنظف. بهذه الطريقة سوف تقلل من مشاكل الحساسية لديك. ستحمي أيضًا تصميماتك الداخلية من مخاطر العفن. لاحظ أيضًا أن انخفاض الرطوبة يقلل من الشعور بالحرارة.

جهاز شبه صامت

مكيفات الهواء المتنقلة أهدأ من المراوح التقليدية. بشكل ملموس ، فإن الضوضاء المنبعثة من مكيف الهواء الصامت تعادل همهمة الثلاجة. أضف إلى ذلك أن مكيف الهواء يعمل بشكل متقطع بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المستهدفة ، وهو ما يكفي لنسيان وجوده في الغرفة بسهولة.

جيد ان تعلم

إذا كان لديك أطفال ، فامنح الأفضلية لمكيفات الهواء المتنقلة المزودة بأغطية. سيتم إغلاق هذه تلقائيًا بعد كل استخدام.

أفضل الماركات مكيفات الهواء المتنقلة

في رأينا ، أفضل الماركات مكيفات الهواء المتنقلة في عام 2022 هي :

Olimpia Splendid
Taurus Alpatec
Suntec Wellness
Klarstein
Remko
De’Longhi
One Concept
Trotec

الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكييف والتدفئة ومعالجة الهواء ، تعتمد Olimpia على تصميم وبساطة أجهزتها. أكبر قوة في أقل مساحة ، هذه هي عقيدته. إذا كنت تريد مكيف هواء متنقل فعال ، فأنت تعرف العلامة التجارية التي تختارها

اصلا من فرنسا ، هذه العلامة التجارية معروفة جيدا لمراوحها ، والسخانات ومكيفات الهواء المتنقلة. استحوذت عليها مجموعة Taurus البرازيلية في عام 2011 ، وهي تواصل التمسك بتقاليدها المتميزة. برج الثور الباتيك هو حليف قوي عندما يكون الجو حارًا.

هنا علامة تجارية تستحق الشهرة العالمية لجودة أجهزتها. تمكنت Suntec Wellness من وضع أحد أجهزتها بانتظام في مقارنات مكيفات الهواء. من المؤكد أن متانة مجموعة Klimatronic ليست غريبة على هذا.

من تجاهل العلامة التجارية الفرنسية لأن مكيفات الهواء ومبردات الهواء في طليعة التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك ، تُباع أجهزتها بأسعار معقولة دائمًا. إذا كنت تبحث عن صفقات ، فإن Klarstein هي واحدة من الأشياء الضرورية.

علامة تجارية رائدة فى مجال التدفئة وتكييف الهواء ، تشتهر Remko في جميع أنحاء أوروبا بسلسلة RKL DC. بالنسبة للكثيرين ، فهو يوفر أفضل مكيفات الهواء المنفصلة المحمولة في السوق. للشراء وعينيك مغمضتين إذا سمحت لك الوسائل بذلك.

بدخولها السوق منذ عام 1902، ديلونجي هي فخر الصناعة الايطالية. تشتهر بجودة أجهزتها المنزلية ، بما في ذلك مكيفات الهواء المحمولة التي تظهر كفاءة وأداء لا مثيل لهما في الطقس الحار.

وان يبرز مفهوم واحد بشكل خاص لسهولة نقل ونقل مكيفات الهواء. هذا الأخير مخصص أكثر للأسطح الصغيرة

ان جودة الاجهزة المنزلية فرنسية الصنع راسخة. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من مكيف هواء متنقل متحفظ وقوي ومتين وموفر للطاقة ، فنحن نوصي بشدة بهذه العلامة التجارية.

نصائح

التثبيت الصحيح هو ضمان طول العمر

إذا كان من الممكن تركيب مكيف هواء متنقل دون مساعدة متخصص ، فسيتعين مع ذلك الالتزام بقواعد صارمة. ضع الجهاز في مكان مفتوح وجاف. ثم قم بتوصيل مجرى الهواء الساخن بالجهاز ووضعه بالخارج من خلال نافذة متصدعة أو قم بعمل ثقب في الحائط. قبل كل شيء ، حافظ على الغلاف أفقيًا قدر الإمكان وتجنب ثنيه كثيرًا.

_ تنظيف الفلتر بانتظام.

لا يمكن انكار ذلك ، يجب تنظيف فلتر مكيف الهواء الخاص بك ، حتى يتم تغييره بانتظام. هذا ليس مهمًا فقط للحفاظ على تشغيل الوحدة بسلاسة وتحسين التبريد ، ولكن أيضًا للحفاظ على جودة الهواء الداخلي.

قم بتخزينه بشكل صحيح عندما لا يكون قيد الاستخدام

اذا كنت لا تنوي استخدام مكيف الهواء المحمول الخاص بك ، يوصى بتخزينه بعيدا عن الطريق للحفاظ على سلامته للموسم القادم. إذا أمكن ، لا تقم بتخزين جهازك في منطقة ذات درجات حرارة عالية ، مثل المرآب أو الفناء.

ادمج مع مروحة دوارة

استخدم مروحة دوارة صغيرة بالقرب من الجهاز. سيسهل ذلك دوران الهواء في جميع أنحاء الغرفة

لا تتجاوز 5 درجات مئوية بين درجة الحرارة الخارجية ودرجة حرارة الغرفة.

بهذه الطريقة ، يظل استهلاك الطاقة للجهاز معتدلاً. بالإضافة إلى ذلك ، هذا يلغي خطر الصدمة الحرارية. إذا كان الجو حارًا حقًا ، يمكن أن يكون لديك فارق 8 درجات مئوية على الأكثر. لكن في هذه الحالة ، فإنك تخاطر وستزيد فاتورة الكهرباء بشكل خطير.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكيف هواء محمول؟

أفضل مكيف هواء محمول يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

_ ما هو مكيف الهواء المتنقل الذي يجب ان تختاره لغرفة كبيرة جدا؟

لا يوجد مكيف هواء متنقل يمكنه معالجة غرفة كبيرة جدا بمساحة لا تقل عن 55 م². من ناحية أخرى ، لديك إمكانية استخدام نموذجين في وقت واحد أو استخدام تركيب احترافي.

ويتذبذب مستوى الصوت لمكيف الهواء المحمول بين 45 إلى 65-70 ديسيبل. ومع ذلك ، فإن النموذج الذي ينبعث منه ما بين 30 إلى 40 ديسيبل ، مثل مكيف الهواء المنفصل المحمول (المحرك الموجود خارج المنزل) ، يعتبر صامتًا.

هل يمكن لمكيف هواء متنقل تبريد اكثر من غرفة؟

ان مكيف الهواء المتنقل مصمم لتبريد وتكييف غرفة فردية فقط.

هل من الممكن تمديد خرطوم مكيف الهواء المتنقل؟

لا! ينطوي تمديد أنبوب العادم على مخاطر كبيرة مثل تكون التكثيف أو العفن في القناة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مكيف هواء متنقل أحادي الكتلة, quechoisir.org
  2. دليل شراء مكيف هواء, consumerreports.org
  3. ., consumersearch.com
  4. , bestreviews.com
  5. 9 نصائح لاستخدام مكيف هواء محمول, homeownerfaqs.com
  6. كيف تسوق لشراء مكيف جديد, consumeraffairs.com
  7. ما هي افضل مكيفات هواء محمولة تقدر بحوالي 550 دولار؟, slant.co
  8. , thespruce.com
  9. ان افضل مكيف, toptenreviews.com
  10. , sylvane.com
  11. كيف تختار مكيف الهواء المحمول الخاص بك مكيف الهواء المتنقل هو الدليل النهائي, manomano.fr
  12. _ _ نصيحتنا لاختيار مكيف _, monclimatiseurmobile.net
  13. حارق؟ أكثر سخونة من 2019؟ ما يمكن أن نتوقعه (أو لا) لصيف 2020, darty.com
  14. هل سيكون عام 2020 صيف حار؟, lemonde.fr
  15. كيف تنظف مكيف هواء النافذة مكيف هواء محمول, franceinter.fr
  16. , wikihow.com
  17. , cdiscount.com
  18. , amazon.co.uk
  19. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  20. . ، ، ،`` .`` كاستوراما, castorama.fr
  21. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  22. ، ، ، ، محمول, darty.com
  23. , futura-sciences.com
  24. ان يبيع, cdiscount.com
  25. مكيف هواء متنقل - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  26. Amazon.co.uk: مكيف هواء محمول, amazon.co.uk
  27. , conforama.fr
  28. من اختيار من, mycomparatif.com
  29. امازون., amazon.co.uk
  30. , manomano.fr
  31. تكييف هواء محمول بدون تهوية - مكيف هواء محمول, ubaldi.com
  32. , fnac.com
  33. , leclimatiseur-mobile.fr
  34. , m.darty.com
  35. , rueducommerce.fr
  36. , electroguide.com
  37. , gtestepourvous.fr
  38. , domotelec.fr
  39. , lebonpanier.fr
  40. , ouest-france.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
اوليمبيا سبلينديد 01922 19
اوليمبيا سبلينديد 01922
كومفي MPPHA-05CRN7 20
كومفي MPPHA-05CRN7
Remko RKL 495 DC Split
ريمكو RKL 495 DC سبليت
Suntec Transform 12000 Eco R290 21
Suntec Transform 12000 Eco R290
كلارستين نيو بريز 7 22
كلارستين نيو بريز 7

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!