أفضل مضرب الذباب الكهربائية2024

مع بداية الصيف ، تُترك الأبواب والنوافذ مفتوحة لفترة أطول ، مما يسمح للذباب والحشرات الطائرة الأخرى الحاملة للأمراض. يستطيع الذبابة وحدها أن تنقل 351 نوعًا من البكتيريا وتتشبث بجناحيها ورجليها. للقضاء بشكل دائم على هذه الحشرات الصغيرة الضارة ، فإن قاتل الذباب الكهربائي ضروري. استشر قسمنا لاكتشاف أفضل موديل يتناسب مع احتياجاتك.

قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2

أفضل مضرب ذباب كهربائي في عام 2024

نعتمد دون تردد هذه المجموعة من مضارب الذباب بكفاءة هائلة.

انظر السعر

هذه المجموعة المكونة من اثنين من قاتلات الحشرات تثير الإعجاب بوظائفها. يحتوي كل جهاز على مصباح UV 15W. مثبتة على السقف أو توضع ببساطة على رف ، تظل أدوات إزالة الذباب الكهربائية هذه فعالة! نحن نقدر هيكل الألومنيوم المقاوم للخدش وخفيف الوزن وسهل الصيانة. نقرة واحدة كافية لإزالة الغبار. يمكن إزالة الدلو السفلي القابل للإزالة بسهولة. تم تصميم المجموعة على مساحة 100 م².

قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30 2
8

قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30

افضل منشة طيران كهربائية للمبتدئين

قوية وعملية ، منشة الذباب الكهربائية هذه ضرورية خلال موسم الصيف.

انظر السعر

يعد المصباح الكهربائي Plein Air ZAP 30 خيارًا مثاليًا للتحكم في الذباب والبعوض. المصباحان الأكتينيان ذوو العمر الطويل يجذبان الذباب بشكل فعال. يتم تحييد الحشرات بصدمة كهربائية ويتم استقبالها على صينية قابلة للإزالة. مصمم لمساحة 80 متر مربع ، مضرب الذباب الكهربائي هذا يعمل بدون مواد كيميائية. تبلغ قوتها 2 × 15 واط.

قاتل حشرات صديق للبيئة 3
8

اختيار ممتاز

قاتل حشرات صديق للبيئة

ان يقضى

هذا الجهاز البيئي ذو الميزات عالية المستوى يثير الإعجاب بتصميمه المبتكر. خالٍ من المواد الكيميائية ، يصطاد أعدادًا كبيرة من الحشرات بصمت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Moel Eco Fly Killer مثالي للقضاء على الحشرات الطائرة. نحن نقدر عملها الصامت مع الكفاءة العالية. بقوة 55 واط ، هذه المدمرة للحشرات سهلة الاستخدام. رتبها في مكان منخفض الإضاءة ، على ارتفاع 2-3 أمتار فوق سطح الأرض ، لجذب الحشرات الأمثل. يتم تنظيف الحاوية القابلة للإزالة ببساطة بالماء.

قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك 4
8

جيد جدا

قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك

افضل مضرب ذباب مناسب للمساحات الكبيرة

قوية وعملية ، هذا المضرب الكهربائي للذباب يتخلص بسهولة من الآفات.

انظر السعر

منشة الذباب الكهربائية بقدرة 11 وات من ماركة Waldbeck مناسبة للمساحات التي تبلغ مساحتها 150 مترًا مربعًا. إنه مجهز بإضاءة LED مع عمر افتراضي يصل إلى 20000 ساعة. كفاءة في استخدام الطاقة ، يمكن استخدامها لفترات طويلة من الزمن. يضمن هذا الجهاز عالي الأداء ، الذي تم وضعه في غرف المعيشة ، نظافة منزلك. درجه القابل للإزالة سهل التنظيف.

دليل التسوق • 2024

أفضل منشة الذباب الكهربائية

حاجة محددة؟

أفضل مضرب ذباب كهربائي في عام 2024

افضل منشة طيران كهربائية للمبتدئين

ان يقضى

افضل مضرب ذباب مناسب للمساحات الكبيرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضرب الذباب الكهربائية

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2 5
8
قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30 6
8
قاتل حشرات صديق للبيئة 7
8
قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك 8
8
اختيارنا
قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2
قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30
قاتل حشرات صديق للبيئة
قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك
نعتمد دون تردد هذه المجموعة من مضارب الذباب بكفاءة هائلة.
قوية وعملية ، منشة الذباب الكهربائية هذه ضرورية خلال موسم الصيف.
هذا الجهاز البيئي ذو الميزات عالية المستوى يثير الإعجاب بتصميمه المبتكر. خالٍ من المواد الكيميائية ، يصطاد أعدادًا كبيرة من الحشرات بصمت.
قوية وعملية ، هذا المضرب الكهربائي للذباب يتخلص بسهولة من الآفات.
يمكن استخدامه بدون مواد كيميائية
تصميم أنيق
يعمل بدون مواد كيميائية
مجهزة بمصباح طويل العمر
هادئة ، يمكن وضعها في غرفة النوم
يلتقط الحشرات الطائرة بشكل فعال
صينية سهلة التنظيف
يعمل بدون مواد كيميائية
فعال جدا على الذباب
يتضمن شبكة واقية
بشكل فعال يجذب الحشرات الطائرة
مناسب للغرف الكبيرة
عديم الرائحة
شدة الضوء قوية بما يكفي لغرفة النوم
شدة الضوء كبيرة جدًا
يأتي مع خطاف سقف
عملية مثالية حتى في الضوء الساطع
اقتصادي

دليل شراء منشة الذباب الكهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منشة الذباب الكهربائية

يعتمد اختيار مضرب الذباب على عدة عوامل: حجم الغرفة ، والاستخدام ، والوظائف التي يوفرها الجهاز ... نقدم لك بعض المعايير التي يجب مراعاتها ، من أجل عملية شراء ناجحة.

المعيار رقم 1 - أداء الجهاز

كما هو الحال مع أي جهاز كهربائي ، تعتمد فعالية مضرب الذباب على قوته. بشكل عام ، فإن سطح الغرفة هو الذي سيوجه اختيارك. ستحتاج إلى قوة 10 وات لغرفة مساحتها 10 م² . بدلاً من ذلك ، استخدم جهازًا يعمل بقدرة 30 وات للحصول على غرفة أكثر اتساعًا بمساحة 100 متر مربع . عند الشراء ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في التوتر الناتج عن مضرب الذباب. يستهلك هذا الجهاز ما بين 1000 و 2500 فولت (3000 فولت للأقوى)

المعيار رقم 2 -

عموما ، من السهل نقل مصارف الذباب الكهربائية. ستلعب مصادر الطاقة للأجزاء المعنية دورًا رئيسيًا في اختيارك. توفر لك الطرز الموجودة في السوق مجموعة واسعة من الاحتمالات ، بين البطارية ومصدر التيار الكهربائي والبطاريات ووصلة USB. تقدم بعض الشركات المصنعة مضرب ذباب كهربائي على شكل لمبة ، والتي تتطلب مقبسًا بسيطًا للبدء. سيوفر لك هذا الخيار الأخير ، وهو أحد أكثر الخيارات عملية ، معالجة الكابلات ومشتريات الأجزاء الأخرى. فقط اسأل نفسك عما إذا كان مضرب الذباب قادرًا على المتابعة بسهولة إذا انتقلت من غرفة إلى أخرى.

المعيار رقم 3 -

هناك العديد من المتغيرات لمضارب الذباب الكهربائية. في سياق الاستخدام المنزلي ، يمكنك الالتزام بنموذج بسيط ، بدون خيارات. يكفي التحقق من وجود صينية توضع أسفل الجهاز لتبسيط عمليات التنظيف. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لرحلة تخييم تستغرق عدة أيام ، أو رحلة طويلة ، فابحث عن نموذج أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. يفضل أن يكون جهازك مقاومًا للماء وغير حساس للبقع والأوساخ من الوحل. سيكون مصحوبًا بمجموعة إضاءة كاملة وأدوات تنظيف متنوعة وبطارية احتياطية موثوقة.

المعيار رقم 4 -

منشة الذباب قطعة أساسية من معدات النظافة المنزلية. دع هذا القلق لا يمنعك من البحث عن نموذج جميل وعملي وكذلك زخرفي. ستندهش من الجانب الجمالي لبعض الأجهزة المعروضة على شكل مصابيح. ستتمكن من مطابقة مضرب الذباب لبقية أثاث المنزل. ولماذا لا تحاول تخصيصها حسب رغبتك ، لتتبع الاتجاه الحالي.

المعيار رقم 5 - نظام التثبيت

تعمل مضارب الذباب الكهربائية وفقًا لـ 3 طرق مختلفة للعمل. يمكنهم صعق الحشرات. بعض النماذج تحاصرهم بالغراء. يصطاد آخرون الذباب بعد امتصاصهم. للاستخدام الداخلي ، يوصى بوضع منشة الذباب في مكان مغلق جيدًا ومظلم إلى حد ما. بهذه الطريقة ، سوف تنجذب الحشرات إلى لمعان الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الجهاز. في الخارج ، إذا كنت تستخدمه في رحلة تخييم ، فاختر نموذجًا قويًا يقضي على أكبر عدد ممكن من الحشرات ، حتى في مكان مفتوح.

كيفية استخدام مضرب الذباب الكهربائي؟



مع منشة طيران كهربائية ، يتم أسر المخلوقات الصغيرة بمصدر ضوء قوي. وبالفعل فإن هذا الجهاز مزود بضوء قوي عن طريق شبكة داخلية. بمجرد ملامسة هذه الشبكة ، إما أن الوحش الصغير سوف يخضع لشحنة كهربائية قوية لدرجة أنه سيتم قتله ، أو سيتم طرده ببساطة.

لاستخدام هذا الجهاز بشكل صحيح ، من الضروري اتباع التعليمات الواردة في الدليل واتخاذ بعض الاحتياطات. لذلك يجب أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة هذا الإشعار بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار تعليمات السلامة.

أولاً ، عليك أن تضع مضرب الذباب الكهربائي في المكان الصحيح. هذا يعني في مكان محمي من الإسقاطات الضوئية القوية. سيسمح هذا لمصباح LED بالتقاط الذباب بشكل أسرع. أيضًا ، من الأفضل وضعه بعيدًا عن أي رطوبة. لتجنب أي مخاطر متكررة ، يجب عليك أيضًا إبقاء هذا الكائن الكهربائي بعيدًا عن متناول الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أبدًا وضعها بالقرب من مصدر غاز أو سائل قابل للاشتعال. تأكد أيضًا من عدم ملامسة جهازك للماء لأن هذا أمر خطير للغاية. أيضًا ، نظرًا لأن هذا عنصر مكهرب ، فمن المهم جدًا تجنب الاتصال المباشر بالأجسام المعدنية.

لا تلمس الجهاز أبدًا ، تحت أي ظرف من الظروف ، عندما يكون قيد التشغيل. بداية منشة الذباب الكهربائية سهلة للغاية. فقط استخدم أزرار التشغيل / الإيقاف. لتنشيطه ، عليك فقط تشغيل المفتاح. لإيقافه ، عليك فقط الضغط على مفتاح إيقاف التشغيل. أخيرًا ، من الضروري إيقاف تشغيل الطاقة بعد كل استخدام.

الأنواع المختلفة مضرب الذباب الكهربائية

هناك أنواع مختلفة من مضرب الذباب الكهربائية ، وهي مناسبة لكل حاجة خاصة.

المصباح القاتل للذباب

المصباح القاتل له تصميم أنيق. يندمج بانسجام في غرف المعيشة. إنه يعمل بدون مواد كيميائية ويظل مثاليًا للاستخدام الداخلي. صامت ، يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم. تتميز بأنابيب توهج عالية التردد تطلق موجات من الأشعة فوق البنفسجية البنفسجية ، وهي فعالة جدًا في جذب الحشرات الطائرة.

مزايا :

  • مناسب لغرف المعيشة
  • مريحة وسهلة الاستخدام
  • سهل النقل
  • يمكن استخدامه بدون مواد كيميائية
  • تغطية استخدام رائعة

سلبيات:

  • يمكن أن يكون سطوع المصابيح عالية جدًا

لمن هذا ؟

مصباح الطيران مثالي للاستخدام الداخلي. يمكن وضعها في المطبخ ، المكتب ، غرفة النوم ...

واصف ذبابة النيون الكهربائية

منشة الذباب النيون الكهربائية مثالية للتخلص من البعوض والذباب الذي يغزو غرف المعيشة عند حلول الصيف. يمكن ببساطة وضعه على حامل أو تعليقه على الحائط. تنجذب الحشرات الطائرة للضوء ويتم تحييدها عند ملامستها لمنشة الذباب.

مزايا :

  • يمكن استبدال المصابيح عندما تهالك
  • اقتصادي
  • مثالي لغرف المعيشة
  • هادئ
  • يحتوي على نظام تنظيف مع صينية ، سهل الصيانة

سلبيات:

  • يمكن لنماذج القوة الكهربائية العالية أن تطفئ ضوءًا قويًا بدرجة كافية للاستخدام في المساء

لمن هذا ؟

هذا النوع من مضرب الذباب مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي. أثناء الشواء أو الغداء على الشرفة ، يتم توصيله ببساطة في التيار الكهربائي ويخلصك من الحشرات غير المرغوب فيها!

نسخة حديثة من منشة الذباب في الأمس ، منشة الذباب الكهربائية تقدم العديد من المزايا. إنه يحبس الحشرات الطائرة بشكل فعال: الذباب أو البعوض ، فلا شيء يفلت منه! يتم تحييد الحيوانات بمجرد ملامستها للمضرب. من أجل تصور الحشرات بشكل أفضل ، تم تثبيت لمبة LED على المقبض. يسهل التعايش معه ، يمكن توصيل هذا المضرب القابل لإعادة الشحن بمأخذ كهربائي.

مزايا :

  • سهل الاستخدام
  • أنابيب قابلة للشحن
  • فعالية تحييد الحشرات الطائرة

سلبيات:

  • قليلا كبيرة
  • ليست فعالة جدًا ضد الدبابير والدبابير

لمن هذا ؟

للاجتماعات المسائية على الشرفة أو في الحديقة ، يتخلص هذا المضرب من البعوض والذباب والحشرات الطائرة الأخرى.

لماذا تشتري مضرب الذباب الكهربائي؟

يعد منشة الذباب الكهربائية جهازًا مفيدًا في العديد من المواقف. لماذا نستخدمه؟

الذباب يحمل المرض

الذباب حشرات تميل إلى غزو بيئتنا. إنهم يحبون أن يهبطوا على الطعام مثل الحليب واللحوم ... وهم يتكاثرون خاصة في الصيف. وقد أظهرت الإحصائيات بالفعل وجود تزامن بين هذه الفترات وتكاثر أمراض الجهاز الهضمي على سبيل المثال. يساعد القضاء على هذه الحشرات في تنظيف جو المنزل وتقليل انتشار الأمراض.

مضرب الذباب هو جهاز بيئي

يعمل قاتل الذباب الكهربائي بدون انبعاث رائحة. لا حاجة لإضافة مادة كيميائية في استخدامه. لذا فإن استخدام هذه التقنية لا يسبب أي آثار جانبية أو حساسية. لا يشكل استخدام مضرب الذباب الكهربائي أي تهديد على البيئة. تستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية ، المصممة لاحتجاز الحشرات المجنحة ، تقنية LED المعروفة بتوفيرها للطاقة. ميزة أخرى ، هذا الملحق يتجنب الاضطرار إلى استخدام الكريمات الطاردة وغيرها من المنتجات المسببة للحساسية.

جهاز متعدد الاستخدامات

لمضرب الذباب وجه آخر يتم تجاهله أحيانًا ، على الرغم من أهميته. إنه يقضي على الذباب ، بالطبع ، ولكنه فعال أيضًا ضد الحشرات الطائرة الأخرى مثل البعوض ، البعوض ... هذه الجودة تجعله بديلاً مثيرًا للاهتمام للمبيدات الحشرية الكيميائية التقليدية.

يعد منشة الذباب الكهربائية أداة فعالة بقدر سهولة استخدامها. يتطلب هذا الملحق الحد الأدنى من المناولة ، حيث يكفي توصيله بمصدر كهربائي لبدء تشغيله.

من السهل أيضًا نقل منشة الذباب الكهربائية من غرفة إلى أخرى. يمكنك وضعها على الرف وتعليقها في أي مكان بفضل حجمها الصغير ووزنها الضئيل.

الاحتياطات اللازمة للأستخدام

يجب دائمًا وضع مضرب الذباب الكهربائي بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

ببساطة عن طريق توصيل مضرب الذباب الكهربائي ، يمكنك قراءة كتاب أو أخذ قيلولة في حديقتك أو في الشرفة.

لا تضع السخان على الحائط

من أجل راحة أفضل ، من المثير للاهتمام دائمًا أن يكون لديك مضرب ذباب يعمل ببطارية لإعادة شحنه أو بطاريات. يمكنك استخدامه في الخارج أثناء الشواء أو أثناء الغداء على العشب.

انتبه للثرموستات!

في المطبخ ، اختر موقعًا قريبًا من منطقة العمل ، ولكن ليس فوقه مباشرةً. هذا سيمنع حطام الحشرات من السقوط في الطعام.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يجب وضع مضرب الذباب في منطقة تداول الحشرات: اترك مسافة لا تقل عن 2 متر بين الأرض وصينية التجميع.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لمنع انسداد المصابيح ، تجنب وضع مضرب الذباب في أماكن شديدة الغبار.

أسئلة شائعة

أي منشة ذباب كهربائية تختار؟

في رأينا ، أفضل مضرب ذباب كهربائي لمعظم الناس هو منشة ذباب ماركة Perel ، والتي تأتي في عبوة من 2. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمزيد من المعلومات.

هل استخدام مضرب ذباب كهربائي خطير؟

هذا الجهاز الضار بالحشرات ليس له تأثير سام على صحة الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يستخدم أي مواد كيميائية.

كيف يعمل مضرب الذباب الكهربائي؟

سوف يفتن الذباب والآفات الأخرى بالتوهج فوق البنفسجي لمنشة الذباب. عندما تكون المخلوقات بالقرب من المصابيح ، فإنها تتلقى صدمة طفيفة ، كافية لشل حشرة ، ولكنها غير مؤذية للإنسان.

ما هو تأثير ضوء LED على الذباب؟

الذباب حساس بشكل خاص للأشعة فوق البنفسجية التي ينتجها ضوء LED. لذلك سوف يتجهون بشكل طبيعي نحو مصدر الضوء هذا.

كم مرة يتم تغيير أنابيب الأشعة فوق البنفسجية؟

يجب استبدال أنابيب الأشعة فوق البنفسجية مرة في السنة على الأقل حتى يكون الجهاز فعالاً. في الواقع ، يتدهور طلاءها مع استخدام الجهاز.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هل المصابيح التي تجذب الحشرات أقل؟, lesnumeriques.com
  2. ما هي مصابيح طاردة للبعوض تساوي, consoglobe.com
  3. اصطياد الحشرات بدون تلوث, 60millions-mag.com
  4. ان وضع مثالي لقاتل حشرات طائرة, destructeur-insectes-uv.com
  5. _ كيف تتخلص من الذباب ، والبراغيش, doctissimo.fr
  6. حالة الذباب, hygiene-securite-alimentaire.fr
  7. كيف تجذب الذباب وخاصة كيفية التخلص منها!, hygiene-securite-alimentaire.fr
  8. ابقاء الحشرات بعيدا عن الحشرات بدون مبيدات حشرية, rustica.fr
  9. كيف تحافظ على البعوض والذباب بعيدًا فى الفناء الداخلى؟, conseils-jardin.willemsefrance.fr
  10. كيف تقاوم الذباب؟, cotemaison.fr
  11. افضل 10 مضارب ذباب كهربائية لعام 2021 • Décideur, decideur.co
  12. _ ما تبحث عنه: قاتل ذباب كهربائي - Darty, darty.com
  13. مصيدة ذباب كهربائية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. قوة احترافية ، قاتل ذبابة كهربائية بأفضل سعر, materiel-horeca.com
  15. Amazon.fr: قاتل ذباب كهربائي, amazon.co.uk
  16. قاتل الذبابة الكهربائية - الاسبوع الاسود C الخصم يوميا, cdiscount.com
  17. قاتل ذباب كهربائي - الاسبوع الاسود C الخصم على اساس يومي ..., cdiscount.com
  18. , meilleur-electrique.com
  19. قاتل ذباب كهربائي | يباي, ebay.fr
  20. قاتل ذباب كهربائي على Agrarzone.fr, agrarzone.fr
  21. سلاح ذباب كهربائي في بولانجر, boulanger.com
  22. , lesentimentparfait.fr
  23. , comparer-choisir.fr
  24. , ecomparatif.fr
  25. , univers-eleveur.fr
  26. , lajoliemaison.fr
  27. , mdstore.fr
  28. , materiel-horeca.com
  29. , lioninox.com
  30. , fr.shopping.rakuten.com
  31. , lioninox.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2 9
قاتل الحشرات الطائرة بيريل 30 واط مجموعة من 2
قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30 10
قاتل الذبابة الكهربائية Plein Air ZAP 30
قاتل حشرات صديق للبيئة 11
قاتل حشرات صديق للبيئة
قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك 12
قاتل حشرات كهربائي 11 وات 150 م² والدبيك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!